Wednesday 7 February 2018

إعداد الفوركس الوساطة


بدء السمسرة الفوركس الخاصة بك.
لديك حل الوساطة وقفة واحدة.
للوسطاء الحاليين أو الطامحين الفوركس والعقود مقابل الفروقات الذين يرغبون في تقديم "MT4 / 5"
(ميتاترادر) منصة التداول، لفيريت ل كسويت هو السمسرة الكل في واحد.
في مربع يتكون من الحلول الأمامية، فضلا عن الخادم والمكتب الخلفي.
الدعم. كما نقدم حل منخفضة التكلفة للسماسرة البدء للحصول على الخاص بك.
الوساطة على الأرض في أي وقت من الأوقات شقة. يستخدم لسويت من قبل أكثر من.
100 وسطاء في جميع أنحاء العالم.
شركة يمكنك الإعتماد عليها.
ليفيريت هي شركة التكنولوجيا وعملائنا هي أعلى شركات الوساطة الفوركس في جميع أنحاء العالم، وليس تجار التجزئة. على عكس شركات تكنولوجيا الفوركس الأخرى، ليفيريت ليست وساطة فوركس. ليس لدينا عملاء تاجر ونحن لن تتنافس أبدا للتجار الخاص بك. ويقاس نجاحنا من نجاح الوساطة الخاصة بك، وعلى هذا النحو نبذل كل جهد ممكن لتعطيك التكنولوجيا لتحقيق النجاح.
إنتاج أفضل تكنولوجيا الفوركس.
مع خمسة مكاتب في جميع أنحاء العالم واثنين من R & أمب؛ D مراكز، وتلتزم ليفيريت لتزويد عملائها مع أفضل في تجارة التجزئة الفوركس التكنولوجيا. أكثر من 50٪ من موظفي ليفيريت & # 8217؛ s 150 مكرسة ل R & D مع الغرض صريح من التحسين المستمر للتكنولوجيا من ليفيريت & # 8217؛ s العملاء. تركيزنا دائما يتضمن احتياجات عملائنا لتحويل، الاحتفاظ والربحية.
حل منخفض التكلفة لسماسرة الفوركس المبتدئة.
إطلاق سمسرة الفوركس الخاصة بك تماما وصفت مع لسوايت فينشر الطبعة ™، حزمة متكاملة تداول فوريكس ليفيريت لسماسرة بدء التشغيل. كسويت فينشر إديتيون ™ هو مخصص خصيصا للاحتياجات المحددة للوسيط بدء ويوفر لك التكنولوجيا التي تحتاجها للحصول على عملك بعيدا عن الارض.
لديك وقفة واحدة الفوركس.
نلقي نظرة على المنتجات لسويت.
وايت - لابيل فكس ريتايل ترادينغ بلاتفورمز.
مع ملامح التداول الاجتماعي السلس.
وأنظمة الخلفية الإضافية.
ومتزامنة تماما، مما أدى إلى الكمون الحد الأدنى.
وتفاصيل تسجيل الدخول الموحدة عبر جميع الأنظمة الأساسية.
مع اسم مستخدم واحد وكلمة مرور واحدة.
إدارة المخاطر أكثر ذكاء.
والميزات للدولة من بين الفن للتعامل مع كميات هائلة.
من الصفقات في وقت واحد، مما يتيح لك أقصى قدر من السيطرة.
صك، مجموعة، كمية، تاجر وحجم.
و نوسترو من واحد.
التعرض للسوق داخل P / L علامة التبويب.
خلاصة بيانات التسعير المتعدد.
لأكثر من 1000 الصكوك من.
مجموعة واسعة من المالية العالمية.
المسامير و السماسرة.
بالقرب من المراكز المالية العالمية.
التي تسمح لفيد في وقت واحد.
ونقل البيانات وإضافة السوق.
الوصول إلى سيولة أكثر تنوعا.
لفيد يزيل بشكل كبير.
عدد القفزات (التطبيق.
معالجة بيانات السوق)
بين المستخدم النهائي والبنوك.
تنوع السيولة من الدرجة الأولى مع فروق سعرية قريبة من الصفر.
بالنسبة للسيولة من الدرجة المؤسساتية من قبل.
وربط لكم إلى واحة متنوعة من.
مصادر السيولة من الدرجة الأولى، بما في ذلك رئيس الوزراء.
والوسطاء، والبنوك و إنز.
أن وقود الوساطة الخاصة بك مع.
أنحف ينتشر المتاحة.
الأمن والعديد من المزايا.
اللائحة. لدينا رئيس خدمات الوساطة.
و ستب في الامتثال الصارم مع.
ميفيد ومرخص من قبل سيسيك.
وتشمل خدماتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك.
قد تفقد جزء أو كل رأس المال الاستثماري الخاص بك.
كرم مصممة لوسطاء الفوركس.
وكل المهام دعم العملاء بكل سهولة وكفاءة.
الاستفادة القصوى من احتياجات العميل الخاص بك.
مع هاسوفرس، التابعة التابعة لها.
أداة الإدارة، والذي يسمح.
وسطاء للحفاظ بسهولة.
متزامنة مع الخاص بك.
الفوركس والعقود مقابل الفروقات.
موقع، التجار أيضا.
مضمونة مجموعة متنوعة من.
في المنزل أبي.
بيئة التنمية لمباراة.
موقع الويب الخاص بك (جافا، فب، C ++، روبي) تماما.
تعتمد المنصة على معيار الصناعة.
مواصفات وس-هتب المستندة إلى الصابون.
مما يجعل العديد من المهام الممكنة، مثل:
وإيجاد معلومات المستخدم، وخلق منصة جديدة.
للمستخدمين، فيريفينغ اسم المستخدم / كلمة السر.
مستخدم معين، وأكثر من ذلك بكثير!
مع عينات التعليمات البرمجية، لتمكين.
والتكامل السريع والسهل.
ملكية حقيقية للوساطة الفوركس الخاص بك.
ليفيريت يمنحك التكنولوجيا، ولكن يمكنك اختيار كيفية تشغيل نموذج الأعمال التجارية الخاصة بك.
عليك أن تقرر ينتشر أو عمولة.
استكشاف ليفيرات & # 8217؛ s.
معلومات الاتصال أدناه لتلقي استشارة مجانية.
على احتياجات الوساطة الخاصة بك. واحدة من المبيعات لدينا.
وسوف يكون على اتصال معكم قريبا.
نلقي نظرة على لدينا عائلة أخرى من الحزم:
ليفيريت هو مزود تكنولوجيا نقية متخصصة في حلول الوساطة الكاملة.
نهاية المقدمة.
تداول العملات الأجنبية.
السيولة.
بناء الأعمال التجارية الخاصة بك الفوركس مع شركائنا في التكنولوجيا المتطورة. ليفيريت يوفر لك كل ما تحتاجه.
لبناء الوساطة الخاصة بك من الصفر. تحتاج فقط لاختيار نموذج عملك والقيام بما تفعله.
أفضل المبيعات والتسويق. وسوف نهتم بالباقي.

بدء سمسرة الفوركس الخاصة بك؟ 3 أشياء للنظر فيها.
وقد جلبت طفرة دوت كوم لنا المعلومات التي يمكن الوصول إليها، والفرص للتعبير عن آرائهم وقناة لخلق الأعمال الطموحة على الانترنت مع جمهور عالمي. ومن بين الشركات التي ازدهرت نتيجة للإنترنت والعولمة وسطاء الفوركس.
وساطة الفوركس هي كيان يربط تجار الفوركس بالتجزئة (أي الأفراد الذين يتاجرون في سوق الصرف الأجنبي) مع سوق الفوركس. يتم تداول سوق الفوركس على & # 8220؛ إنتيربانك & # 8221؛ وهي طريقة هائلة لقول البنوك التجارة إلكترونيا مع بعضها البعض بأسعار مختلفة التي تختلف من بنك إلى بنك.
ويمكن أن يعزى نمو وساطة العملات الأجنبية إلى حقيقة أنه الآن أكثر من أي وقت مضى. الناس يرغبون في كسب المال من المنزل بدلا من الذهاب إلى العمل ووضع المال في جيب شخص آخر. من بين هؤلاء الناس تجار الفوركس - الناس التي تتنبأ تحركات الأسعار من مختلف العملات من جميع أنحاء العالم من أجل تحقيق الربح. للقيام بذلك، فإنها تحتاج وسطاء الفوركس. لذلك، أكثر & # 8220؛ التجار المنزلي & # 8221؛ هناك، والمزيد من وسطاء الفوركس زيادة.
دخول صناعة الوساطة المالية.
اليوم، العدد الهائل وتوافر وسطاء الفوركس على الانترنت مذهل. لا تحتاج لإجراء البحوث الرئيسية للعثور على واحد. ولسوء الحظ، ومع هذه الزيادة، ينزلق الكثير من وسطاء الفوركس غير الموثوق بهم إلى السوق ويجعلون الوعود التي لا يستطيعون الاحتفاظ بها (أي وعود كسب المال، أو فروقات الأسعار المنخفضة، أو منصة التداول الأكثر ملاءمة للمستخدمين المتاحة). ولذلك، فإن العديد من التجار الجدد يحصلون على امتصاص، وعلى المدى الطويل يحرقون كل رأس مالهم التجاري ويغادرون الوسيط. يحتاج العملاء (أي التجار) إلى خدمات وساطة فوركس موثوقة؛ وتلك التي لا تملك واحدة سوف تفقد في كل مرة.
إذا كان بدء عمل السمسرة الفوركس هو حقا شغف، ثم هنا ثلاثة عوامل ينبغي أن تعتبر أن تصبح، وتبقى، تنافسية.
1. لا الإفراط في جعل السوق الخاصة بك.
يحصل وسطاء الفوركس على تكلفة انتشارهم بين عملتين (أي ور / أوسد) من سوق ما بين البنوك. إن سوق ما بين البنوك هو ببساطة مجموعة من البنوك الكبرى وصناديق التحوط والمؤسسات المالية الملزمة قانونيا لخدمة دوران الأعمال التجارية من الاستثمارات في العملات فضلا عن كمية كبيرة من المضاربة، وتداول العملات قصيرة الأجل.
على سبيل المثال، إذا كان سعر السوق بين البنوك يساوي 1 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي، فإن حجم كبير من وسطاء الفوركس يضعون هذا الأمر بحدود 3 نقاط. وهذا يعني أنها تحقق ربحا قدره 2 نقطة على كل صفقة لهذه العملة. في جوهرها، هم جعل السوق الخاصة بهم عن طريق الإفراط في شحن عملائها. هذا هو وصفة معينة للكوارث لأن هذا يجعل تداول العملات الأجنبية مكلفة.
ليس هناك أي شيء خاطئ مع ترميز سعر السوق بين البنوك، ولكن المشورة ببساطة هي - لا الإفراط في القيام بذلك. هناك الآلاف من السماسرة الآخرين هناك الذين سوف تأخذ بكل سرور الزبائن ببساطة عن طريق الاقتباس من انتشار أرخص. ويرتبط ذلك بصفة خاصة بالعملات الست الأكثر تداولا. آخر مسح للبنك المركزي الذي يجرى كل ثلاث سنوات يسردها بالترتيب التالي: 1) الدولار الأمريكي 2) اليورو 3) الين الياباني 4) الجنيه البريطاني الكبير 5) الدولار الأسترالي 6) الفرنك السويسري.
ضع في اعتبارك أن الدولار الأمريكي يسهم بنحو 85٪ في التداول اليومي، لذا يجب أن تكون هذه العملة هي العملة الأساسية التي يجب أخذها في الاعتبار عند إجراء السوق (أي تحديد سعر للعميل).
2. نقدم منخفضة أو لا عمولة.
العمولة هي مجرد رسوم يتم تحميلها من الزبائن عند وضع صفقة (شراء أو بيع). يمكن أن تختلف هذه العمولة اعتمادا على زوج العملات المتداولة. والهدف من ذلك هو جعل تداول الفوركس رخيصة قدر الإمكان للعميل. انخفاض الهوامش ولا عمولة هي بالضبط نوع التداول الذي يحبون، والأمر متروك لكم لتوفيره.
صدقوا أو لا تصدقوا، بعض وسطاء الفوركس يكذبون. يدعون أن تداولهم هو عمولة حرة، ولكن كل ما يفعلونه هو ضخ ما يصل التكلفة انتشار بحيث الزبائن لا يحصلون على فائدة. لمرافقة انخفاض الهوامش، يمكن للجنة منخفضة تعمل عجائب المطلقة لسماسرة الفوركس.
أسوأ شيء ممكن يمكن القيام به هو أن نعد هذا، ولكن وهمية من خلال ضخ تكاليف الانتشار. وهذا يعني أن أصحاب الوساطة في الفوركس لا يريدون الانتظار والاعتماد على حجم التجار حتى يكتسبون قدر المستطاع عن طريق مزجها وإفراطها على الفور. لسوء الحظ، فإن الكثير من الوسطاء يفعلون ذلك وينتهي بهم المطاف إلى فقدان الزبائن.
3. ضمان دعم عالمي.
تبدأ أجراس الإنذار في الرنين إذا كان العملاء يواجهون صعوبة في القيام بأنشطة قياسية مثل سحب الأموال أو ببساطة تجنبها عند طرح أسئلة الدعم حول منصة تداول وساطة الفوركس.
للحفاظ على المنافسة، و في تناغم مع العملاء، يجب أن يكون الدعم عالي الجودة و سريع الاستجابة. على سبيل المثال، إذا طرح أحد العملاء سؤالا حول استخدام النظام الأساسي، يجب أن يقدم الدعم إرشادات محددة حول كيفية حل المشكلة. أيضا، يجب أن تكون سحب الأموال عملية سلسة لا تستغرق أكثر من يومين لمعالجة. ومن العوامل الصغيرة مثل هذا من شأنه أن يزيل أي شكوك في ذهن العملاء حول الخدمات التي تقدمها.
دراغان لوكيتش هو تاجر محترف ومعلم التداول. لديه سنوات من الخبرة في العمل مع وسطاء الفوركس وساعد الناس من جميع أنحاء العالم تبدأ في هذه الصناعة. تداول الفوركس هو شغفه الذي يثقف من خلال شركته & # 8211؛ رأس المال التدريب الفوركس.
© يفس ماغازين. كل الحقوق محفوظة. تم حظر النسخ. جميع المواد محمية بموجب قوانين حقوق الطبع والنشر الأمريكية والدولية. يحظر النسخ غير المصرح به أو توزيع هذه المواد. تقاسم هذه المواد تحت العزو-غير التجارية-نودريفاتيفس 4.0 الشروط الدولية، المذكورة هنا، ويسمح.
ما رأيك؟
و[مدش]؛ يفس المساهمون الأعمال الصغيرة.
نحن مجموعة متنوعة من الأوائل والمبتكرين ورجال الأعمال، هواة بدء التشغيل، المؤثرين وهواة الأعمال الصغيرة. ابق على اتصال مع مجلة يفس ونحن نشارك وجهات نظرنا الفريدة على بدء التشغيل، أخبار الأعمال التجارية الصغيرة وريادة الأعمال.
في رأيي أهم جودة وسيط الفوركس هو الشفافية والصدق. منذ هناك الكثير من مزق أوفس في هذه الصناعة هو أكثر من المهم لعلاج العملاء بشكل جيد وتسليمها ما كنت تدعي على موقع وسيط الفوركس الخاص بك.
كما قلت إذا كان وسيط الفوركس يلعب الألعاب على عملائها الميت بالفعل لأنه في الوقت الحاضر هناك بعض الخيارات حيث يمكنك الحصول على ما تحتاجه ليكون تاجر ناجح دون أن تشعر بالقلق للحصول على ينخدع من قبل الوساطة الخاصة بك.
آخر يجب يقرأ.
اختيارات المحررين.
المواد شعبية.
أعلى اللقطات | من المحررين لدينا.
قراءة آخر.
أعلى اللقطات | بدء النشاط التجاري.
الخميس 4 يناير 2018.
© 2009 - 2020 يفس ماغازين. كل الحقوق محفوظة. يفس، يفس ماغازين، ويانغ، فابولوس & سيلف-إمبلويد هي علامات تجارية من يفس ميديا.
الحصول على مشورة ريادة الأعمال متفوقة حتى تتمكن من بناء علامة تجارية رائعة.
محتوى الطازجة، استفزازية، وبجنون الادمان تسليمها أسبوعيا.
الاشتراك في مجلة يفس مجلة مجانية إعداد النشرة الإخبارية والعمل أكثر ذكاء.

كيفية إنشاء منزل على الانترنت فوركس الوساطة؟
لمحة سريعة.
هناك الكثير من الأسئلة التي يجب أن تسأل نفسك عند الذهاب إلى عمل الوساطة الفوركس. سواء كنت رجل أعمال، رئيس سمسرة الأسهم أو رئيس البنك، أسئلة مماثلة سوف يتبادر إلى ذهنك بسرعة. ماذا أفعل أولا؟ كيف يمكنني أن أكون أفضل وسيط الفوركس في سوقي؟ أي تنظيم العملات الأجنبية هل اخترت؟ الخ الخ هناك، ومع ذلك، جيدة، والقائمة الأساسية تستحق الذهاب من خلال للتأكد من أن يكون لديك كل الأشياء الرئيسية أحسب. الوساطة المالية الفوركس على الانترنت ليس فقط عن وجود أفضل مزود السيولة أو إنشاء شركة منظمة بقدر ما هي مهمة هذه المهام. أدناه قد تجد قائمة يحركها خبرة للتفكير قبل المضي قدما.
1. اختيار الأشخاص المناسبين.
هذا هو أهم شيء يجب أن نبدأ به - من سيقوم بذلك؟ إن الحصول على الأشخاص المناسبين في المعادلة يمكن أن يكون أكثر أهمية من المبالغ الهائلة من التمويل، لأن هؤلاء الناس سوف ينفقونه. قد يكون كافيا أن تفعل ذلك كشخص واحد، عندما سيتم الاستعانة بمصادر خارجية جميع الأنشطة المخطط لها - ولكن هنا من المهم للتحقق مما إذا كان لديك ما يكفي من الوقت في الأعمال التجارية لتجنب المزالق. إذا كنت تخطط لتوسيع الأعمال التجارية، وهناك شيء آخر للنظر فيه هو إذا للسيطرة على الناس باهظة الثمن من منافسيك، الذين كانوا في خدمات الوساطة المالية الفوركس، أو تبدأ مع فريق من ذوي الخبرة من مجال مختلف من التمويل. الأول سوف تعطيك تغيير أكبر للحصول على أعلى ما يهم الآن، وهذا الأخير يسمح لك أن تأخذ نهجا غير قياسي لرجال الأعمال. مع السابق قد تجنب الأخطاء الشائعة، مع هذا الأخير قد قهر السوق مع "استراتيجية المحيط الأزرق".
2. اختيار السوق والمجموعة المستهدفة.
من الناحية النظرية يكفي إعداد حملة بيك جيدة (الدفع لكل نقرة)، ووضع ميزانية كافية من بطاقة الائتمان والسماح لها بالرحيل. للأسف التسويق للجمهور العام ستكون مكلفة للغاية وغير ناجحة. حاليا الكلمات الرئيسية مثل "وسيط mt4" أو "تداول العملات الأجنبية" ستكون مكلفة للغاية في مزادات جوجل والعميل قد لا تنظر بالضرورة لك كخيار له / لها في نهاية المطاف. هذا هو السبب في أنه من المهم تحديد السوق أولا. قد يكون من األفضل محاولة إيجاد سوق أصغر حجما من أجل إثبات مفهوم، حيث ستنفق مبلغا صغيرا من المال ومعرفة ما إذا كانت إستراتيجيتك تعمل. عاجلا أو آجلا سوف تحتاج إلى مهاجمة السوق الخاص بك، وأنه لامر جيد أن نعرف أي واحد هو عليه. هل هو مجتمعك المحلي، هني من منطقتك أو ربما الطبقة الوسطى من جميع أنحاء البلاد. كلما كنت أفضل تحديد ذلك، سيكون من الأسهل لصياغة حل مخصص لهم باستخدام مقدمي البطاقة البيضاء المناسبة، موقع مصممة تصميما جيدا والحملات المستهدفة بشكل صحيح. وسيتيح لك ذلك أيضا الإجابة عن مزيد من الأسئلة المتعلقة بمزودي التكنولوجيا، وتقديم عرض للعميل، نوع الحملات التسويقية.
3. اختيار الاستراتيجية الخاصة بك.
وحالما يتم تعريف السوق والمجموعة المستهدفة، ينبغي أن يكون إنشاء استراتيجية الخطوة التالية. وينبغي أن تتضمن الاستراتيجية العديد من الجوانب ولكن التسويق وعرض العملاء وإدارة المخاطر ستكون النقاط الرئيسية.
كيف يتم الوصول إلى المجموعة المستهدفة؟ وبالنظر إلى التكاليف قد لا تعمل الاستراتيجيات حاليا في بلدان معينة، بينما في بلدان أخرى ستكون هذه هي الطريقة الرئيسية للوصول إلى مجتمعك المحلي. في بعض الأحيان قد يكون كافيا لإجراء التسويق لمجموعة العملاء الحالية، بينما في حالات أخرى، تكون حملة العلامات التجارية ضرورية حتى يبدأ العملاء المحتملون في التعرف على علامتك التجارية قبل أن يتم الاتصال بها من خلال المبيعات. وكلما كانت الاستراتيجية أكثر تفصيلا، أصبح من الأسهل تحديد وسائل الإعلام والبحوث الخاصة بأسعارها. كما يجب أن تؤخذ في الاعتبار خطط إنشاء مواقع الويب والصفحات المقصودة والأدوات والعروض الترويجية.
في حين أن الوصول إلى العميل هو المهم، تحتاج أيضا إلى معرفة ما سيتم تقديم المجموعة المستهدفة. وهل سيتداولون على عدد قليل من الأدوات أم أنهم سيقدرون مجموعة كاملة منهم؟
هل يريدون التداول على فروق أسعار ثابتة أو عائمة؟ من الجيد إجراء مقارنة في السوق مع المنافسين والتحقق من انتشارها وجودة التنفيذ.
وينطبق الشيء نفسه على أي شركات تابعة قد تحتاج إلى الاقتراب منها. ويتعين تحديد الحوافز لتقديمها وشروط الحصول عليها لحمايتك من الشركاء التجاريين غير المنصفين.
واحدة من أهم القضايا هي كيف كنت تسير لكسب المال وما هو نوع من المخاطر سوف تتخذ الوساطة. هناك العديد من ممارسات إدارة المخاطر، حيث أن هناك وسطاء في السوق. الأكثر شهرة هي كاملة كتاب والكتاب B الكامل، ولكن الهجينة هي عادة الأكثر شيوعا. هذه الهجينة تسمح لك أن تأخذ أكثر من إمكانات السوق. في هذه الحالة ليس فقط الرغبة في المخاطرة تحتاج إلى أن تؤخذ بعين الاعتبار. تحديد مجموعات العملاء الخاصة بك، وتجربتهم، يجب أن مستويات النقدية الخاصة بك أيضا أن تأخذ مكان. قد يكون من المفيد النظر في اتخاذ نهج واحد في البداية عندما المخاطر ليست ما تسعى أثناء بدء مشروع جديد، في حين أخذ تدريجيا على مخاطر إضافية عند تطوير المؤسسة.
4. اختر اختصاصك.
كيفية تنظيم عملك هو واحد من تلك الأسئلة التي ينبغي أن يطلب عدة مرات قبل الإجابة. في حين يمكن تغيير استراتيجية ومقدمي الرعاية والمجموعات المستهدفة بسهولة نسبيا، واختيار الاختصاص هو مثل الزواج، وأنه لن يكون من السهل تغيير زوجك.
اختيار أفضل حلول التداول الفوركس للوساطة الخاص بك.
أفضل منصة هي التي تناسب جميع احتياجات التجار، حيث يمكنك بناء استراتيجيات التداول الخاصة بك وتأثير المعاملات على الأدوات المفضلة لديك تحت سقف واحد. يجب أن [& هيليب؛]
كيفية اغتنام منافسيك مع ميزة التداول الاجتماعي.
لماذا تستخدم منصة التداول الاجتماعي؟ كل يوم، كميات هائلة من المعلومات تؤثر على السوق، مئات من المحللين نشر التوصيات وعشرات من المؤشرات تظهر إشارات مختلطة. ما هي العوامل التي يجب عليك [& هيليب؛]
الأهمية المتزايدة لامتثال الشركات.
وفي السنوات الأخيرة، وضع المشرعون والهيئات التنظيمية عددا متزايدا من القوانين والأنظمة المحلية والعالمية. على الرغم من تطويرها ومدى تنفيذها [& هيليب؛]
إمايل: sales@xhub. pro | هاتف: +44 (0) 20 3695 3088.
© كوبيرايت بي X أوبين هاب ليميتد - 2017. جميع الحقوق محفوظة.

تاريخ مربحة الفوركس الأعمال.
بدء وسيط الفوركس الخاص بك وتصبح الناجح رجل أعمال اليوم.
إيقاف البحث عن حلول فكس.
كنت في مكان ممتاز للحصول على جميع خدمات وسيط الفوركس في نقطة واحدة.
مرحبا، أنا يوان فانغ من.
قسط الدعم لعملك هو فقط مع هافيتراد. اقرأ المزيد عن دعمنا.
البريد الإلكتروني & أمب؛ بطاقة الدعم.
دعم الهاتف.
تصبح وسيط الفوركس الآن بسهولة.
لدينا مجموعة من الفوركس وسيط المنتجات والخدمات على استعداد للبدء بسرعة.
برنامج MT4.
منصة التداول عبر الإنترنت القوية المستخدمة على نطاق واسع من قبل الفوركس التجار. MT4 هو أفضل برنامج في العالم لتكنولوجيا التداول الآلي.
MT5 البرمجيات.
يوفر برامج مبتكرة تتجه أدوات متفوقة ل فكس، كفد، المؤشرات، تداول الأسهم. Mt5 مثالية لسماسرة الفوركس / الأسهم من الجيل القادم.
فوريكس ليسنز.
يحتاج عمل الفوركس إلى إعداد قانوني، وسيط تداول الفوركس موثوق به من قبل متداولي الفوركس. فكس الترخيص هي الآن من السهل الحصول عليها.
بلوجين & سوفتوار.
للاستفادة من تجربة تداول أفضل، الإضافات الفعالة إلزامية للوسيط. الإضافات والأدوات لجعل تجربة ترايدنغ أفضل بكثير لعملائك.
تشكيل الشركة.
إنشاء كيان البحرية والبحرية في اسمك في أفضل ولاية قضائية في العالم، خلفية الشركة يجذب التجار لاختيار لكم على رأس القائمة.
فكس الموقع و كرم.
وسيط الفوركس بحاجة إلى موقع جذاب وحل العلامات التجارية، والحصول عليه من الخبراء لتكوين وجود المرموقة على شبكة الإنترنت وبرنامج الفوركس كرم الخاص بك.
هل أنت مستعد لبدء وسيط الفوركس؟
وهنا استشارة مجانية من الفوركس خبير لإعداد و ركلة بدء وسيط الخاص وصفت.
تعرف لماذا 70+ وسيط الفوركس اختيار هافيتراد.
السيولة المستقلة.
الاستفادة من رئيس وسيط مع هافيتراد، والاستيلاء على حقك في الاختيار، والتحول إلى أي سيولة في أي وقت.
الحائز على جائزة.
تعلم كيفية اختيار شريك التكنولوجيا الخاص بك مع خلفية موثوق بها منذ عام 2017 ومنحت للتميز الخدمة.
النزاهة نموذج الأعمال.
العثور على سبب كيف الشركات الحكيمة رفعت والتي تجعل هيفتراد نموذج الأعمال في الذروة.
فعاله من حيث التكلفه.
عد الإعداد والإنفاق الشهري لوسيط الفوركس الناجح، تجد هافيتريد جودة الخدمة بأسعار منخفضة.
سمعة طيبة لخبرة إكس.
الخبرة في صناعة الفوركس يمكن بناء وسيط الفوركس الحقيقي، نحن اسمه للخبرة، مقارنة لمعرفة.
البنية التحتية الرئيسية.
البنية التحتية للتكنولوجيا لدينا لا يمكن أن تكون مطابقة مع منافسينا، السرعة، الموثوقية مع 99.9٪ وقت التشغيل.
مليون فكس التجار.
مليار حجم التداول.
أفضل بيع المنتجات فكس.
هيفتراد مصممة أفضل المنتجات وسيط الفوركس، أدلى خبير لدينا حزم مميزة لجعل الأعمال التجارية الناجحة، تحقق من جميع منتجاتنا الآن. عرض المزيد من المنتجات.
حزمة التاجر.
ميتاتريدر 4 (خدمة دما) ميتاتريدر 4 موبايل 2 مدير MT4 مع 4 مجموعات و 20 رمز استجابة الفوركس موقع واحد ليرة لبنانية اتصال مع 6 $ لكل مليون.
البطاقة البيضاء.
ميتاترادر ​​4 (براندد) MT4 ويب أبي & أمب؛ فوركس كرم 9 غروبس، 4 MT4 ماناجيرس & أمب؛ 30 رمز استجابة فكس الموقع 2 ليرة لبنانية اتصال مع 4 $ لكل مليون.
ميتاتريدر 4 (ماركات) مام، تاجر سيارات، متعدد التسمية يب 12 مجموعة، 6 MT4 ماناجر & أمب؛ 60 رمز موقع وردبريس مع هيفكرم برو 5 لب اتصال مع 2 $ لكل مليون.
MT5 ويتيلابيل.
ميتاتريدر 5 (براندد) MT5 ويب أبي 4 MT5 ماناجر، 9 المجموعات & أمب؛ 60+ رموز موقع فكس مع هافكرم برو 5 لب اتصال مع 2 $ لكل مليون.
آخر مشاركة المدونة.
كيفية بدء وسيط الفوركس.
وسيط الفوركس هو وسيط بين "التجار" و "بين البنوك" أو "تبادل" أو "مزود السيولة". يمكن للوسيط تحقيق أرباح من عملائه بطرق مختلفة، وأكثر الأعمال جاذبية في العالم هو أن يكون شركة وسيط الفوركس. حتى هنا، سوف تتعلم كيفية إعداد وسيط الفوركس.
الفوركس نموذج الأعمال - كتاب و B كتاب.
تداول العملات الأجنبية يختلف عن الاستثمار في الأسهم أو العقود الآجلة، لأن الوسيط يمكن أن يختار التداول ضد موكليه. هذا النظام المستخدم من قبل "التعامل مع مكتب" وسطاء صانع السوق هو "B الحجز". "لا يوجد مكتب التعامل" وسطاء إن / ستب إرسال جميع الصفقات عملائها إلى السوق الحقيقي هو "الحجز".
التعامل مكتب و لا التعامل مكتب وسيط.
الخطوة الأولى في اختيار وسيط هو معرفة ما هي اختياراتك. كنت دون 'ر مجرد المشي في مطعم، ومعرفة ما أن تأمر على الفور، أليس كذلك؟ ليس إلا إذا كنت a العملاء المتكررة هناك، بطبيعة الحال. في كثير من الأحيان، يمكنك التحقق من القائمة الخاصة بهم أولا لمعرفة ما لديهم لهذا العرض.
تسويق وسيط فوركس.
كيف يتم بيع / تسويق الشركات القائمة لعملاء التجزئة؟ من يجري في هذه الصناعة، ونحن نعرف العديد من نماذجها من العمل مع التكنولوجيا الخاصة بهم. التسويق ثلاثة أبعاد: 1. التسويق - توليد يؤدي من الناس 2. المبيعات - تحويل يؤدي إلى حسابات 3. دعم العملاء.
ما يقول العميل.
لقد وصلت إلى هافيتريد لبلدي الإعداد فوريكس الحاجة وجعلوا يحدث حقا في الطريقة التي كنت أتوقع، جعلت التكنولوجيا والدعم لي للحصول على بلدي الإعداد الفوركس جاهزة.
جون لويس.
ما يقول العميل.
فريق محترف من الخبراء المؤهلين تأهيلا عاليا من هافيتريد أعطى حلا كاملا لدينا وسيط البيت.
محمد إبراهيم.
ما يقول العميل.
خدمة MT4 من شركة هافيتريد جيدة جدا وأنا معدل ثينم 10/10 للخدمة. العمل مع هافيتراد هو سهل ومريح في تجربتي السابقة.
دينيس إيكا.
ما يقول العميل.
حصلت على رخصة الفوركس المعتمدة، وذلك بفضل فريق هافيتراد. وسوف تبقي العمل معكم على المدى الطويل.
هيد كوارتر - المملكة المتحدة.
هافيتريد سوفتوار سولوتيونس Ltd.
# 20-22، وينلوكرود، لندن N1 7GU،
الفائز بالجائزة مسجل لدى الشريك المصرفي.
لدينا بائع البرمجيات - ميتاكوتس.
© © كوبيرايت 2018. هافيتراد سوفتوار سولوتيونس لت. كل الحقوق محفوظة.

إعداد وساطة الفوركس
فيا أوغوستا 258 1-4.
كامل وساطة العملات الأجنبية.
حزمة في محطة واحدة فقط.
حزم المعلومات.
حلول سمسار الذكية.
ثنائي خيارات البرنامج المساعد.
أعرف أكثر.
مزودي السيولة من الطبقة العليا التنافسية للغاية.
اكتشف المزيد.
أسرع ومريحة وأكثر بأسعار معقولة.
طريقة لإعداد MT4 الفوركس الخاص بك.
كيف تبدأ؟
نحن إرشادك، في كل خطوة على الطريق.
فوركس كومباني إنكوربوراتيون.
تطوير الموقع والتكامل.
تم تصميم حلول التكنولوجيا الكاملة لدينا خصيصا للسماسرة على الانترنت ودمج منصة MT4.
وصفت MT4 الأبيض تسمية منصة ويب التاجر.
MT4 منصة الخيارات الثنائية موبايل التاجر مام التطبيق متاح.
القدرة على ستب أو B الصفقات الكتاب أسعار سريعة، قابلة للتداول لمئات من الأدوات أدنى ينتشر.
MT4 مدير MT4 إدارة الخيارات الثنائية نظام إدارة علاقات العملاء.
وضع كل التنمية والعمليات والإدماجات في أيدينا.
كل ما عليك القيام به هو الاسترخاء ودعونا نفعل ما نقوم به أفضل.
في النهاية سوف نقدم لكم كل شيء الانتهاء لك لبدء تشغيل لك فوريكس بروكيراجيفيرم.
الاتصال بنا للحصول على استشارة مجانية.
ملء النموذج ن الحق أو الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني للحصول على استشارة مجانية من المهنية.

No comments:

Post a Comment