Thursday 1 February 2018

تداول الفوركس المضاربة


تداول العملات.


مصطلح "تداول العملات" يمكن أن يعني أشياء مختلفة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية توفير الوقت والمال على المدفوعات الأجنبية وتحويلات العملة، قم بزيارة ز تحويل الأموال.


كيفية عمل الفوركس.


سعر صرف العملة هو سعر صرف عملة واحدة مقابل عملة أخرى. ويقتبس دائما في أزواج مثل ور / أوسد (اليورو والدولار الأمريكي). وتتقلب أسعار الصرف استنادا إلى عوامل اقتصادية مثل التضخم والإنتاج الصناعي والأحداث الجيوسياسية. هذه العوامل سوف تؤثر على ما إذا كنت تشتري أو تبيع زوج العملات.


مثال على تجارة الفوركس:


لماذا تداول العملات؟


الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع حوالي 3.2 تريليون دولار أمريكي في الحجم اليومي والعمل على مدار 24 ساعة في السوق. بعض الاختلافات الرئيسية بين أسواق الفوركس والأسهم هي:


العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يمكن الوصول إليها - أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء.


لماذا تجارة العملات ليست للجميع.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تذكر أنك يمكن أن تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. إذا كان لديك أي شكوك، فمن المستحسن للحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل.


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


إشارات بيانات السوق.


توفر بيانات سوق فكسم رؤى قوية لمساعدتك في العثور على فرص تجارية محتملة. مع فكسم بيانات السوق، يمكنك البقاء حتى سرعة على أحدث الأسعار، واتجاهات حجم التداول والاتجاهات المشاعر والاتجاهات التاريخية للعديد من الصكوك. الحصول على لقطة سريعة من السوق من خلال مؤهلنا مؤشر المشاعر المضاربة (سسي)، مؤشر البصر الشبكة (غسي) وأكثر من ذلك. اتبع فكسم بيانات السوق في الوقت الحقيقيFXCM_MarketData.


مؤشر رؤية الشبكة: يصف مؤشر رؤية الشبكة فقط النتائج التاريخية. وتصف النسب المئوية للمؤشر عدد أحداث المطابقة التاريخية التي أدت إلى ارتفاع الأسعار أو هبوطها على الأقل بمقدار الولايات. ولا يتنبأ المؤشر بالمستقبل، وليس مشورة استثمارية.


الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


حساب الممارسة الحرة.


احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


المعنويات.


التأكيد.


شكرا لطلبك. سوف تتلقى دليلك عن طريق البريد الإلكتروني قريبا.


بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.


اليورو صافي المراكز الطويلة هي الأقل في أكثر من شهر.


ديلان جوسينو.


اليورو مقابل الدولار الأمريكي (يوروس): تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 26.5٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 2.77 إلى 1. بلغت نسبة المتداولين الصافيين الآن أدنى مستوى له منذ 22 نوفمبر عندما تداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي بالقرب من 1.18143. انخفض عدد المتداولين الصافية لفترة طويلة بنسبة 18.7٪ عن يوم أمس و 18.2٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 10.3٪ من يوم أمس و 13.2٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا متضاربة في اليورو مقابل الدولار الأميركي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الين قد تقع مع تحول المشاعر.


ديلان جوسينو.


أوسجبي: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 49.9٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.0 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 1.7٪ من الأمس و 2.4٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد من التجار صافي قصيرة هو أقل بنسبة 8.2٪ من أمس و 12.1٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار أوسجبي قد تستمر في الارتفاع. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) قد ينعكس قريبا على الرغم من أن التجار لا يزالون قصيرين.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الجنيه قد يستمر في الارتفاع.


ديلان جوسينو.


غبوسد: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 46.3٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.16 إلى 1. بلغت نسبة المتداولين الصافيين الآن أدنى مستوى له منذ 13 ديسمبر عندما تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بالقرب من 1.34085. انخفض عدد المتداولين الصافيين بنسبة 3.8٪ عن الأسبوع السابق و 6.0٪ عن الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 5.3٪ من أمس و 10.2٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا في الاتجاه الصعودي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الذهب قد تسلق أعلى مع استمرار البيع.


ديلان جوسينو.


الذهب الخام: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 69.7٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين طويلة إلى قصيرة عند 2.3 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 7.4٪ من أمس و 19.0٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافي هو أعلى بنسبة 4.7٪ من أمس و 2.6٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من يوم أمس، وبالمقارنة مع الأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر الذهب الفوري قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى الطويل.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


بيتكوين قد تقع أكثر من ذلك على الرغم من أسبوع صعب.


ديلان جوسينو.


جديد إلى بيتكوين؟ تأكد من تحقق من بيتكوين دليل التداول الجديد!


بيتكوين: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 69.6٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة التجار طويلة إلى قصيرة عند 2.29 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين طويلا بنسبة 1.7٪ عن يوم أمس و 46.0٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافى القصير هو 20.3٪ أقل من أمس و 2.6٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار بيتكوين قد تستمر في الانخفاض. المتداولون أكثر صافية من أمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بيتكوين الهبوط التحيز التداول مناقضة.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


S & P 500 لترتفع على التحيز الصاعد للتجارة.


ديلان جوسينو.


الولايات المتحدة 500: أظهرت بيانات تاجر التجزئة أن 35.8٪ من المتداولين صافية طويلة مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.79 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين منخفضا بنسبة 0.3٪ عن الأسبوع السابق و 0.9٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 1.3٪ من أمس و 0.2٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الجماهير، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار 500 دولار قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا أقوى من 500 دولار أمريكي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


المضاربة.


ما هو "التكهنات"


المضاربة هي فعل المتاجرة في أصل أو إجراء معاملة مالية تنطوي على مخاطر كبيرة بفقدان معظم أو كل النفقات الأولية مع توقع تحقيق مكاسب جوهرية. مع التكهنات، وخسارة الخسارة هو أكثر من يقابله احتمال حدوث مكاسب ضخمة، وإلا سيكون هناك القليل من الدافع للمضاربة. وقد يكون من الصعب أحيانا التمييز بين المضاربة والاستثمار، وما إذا كان النشاط مؤهلا كمضاربة أو استثمار يمكن أن يعتمد على عدد من العوامل، بما في ذلك طبيعة الأصل، والمدة المتوقعة لفترة الاحتفاظ، ومقدار النفوذ.


انهيار "التكهنات"


وكثيرا ما تشارك صناديق الاستثمار وصناديق التحوط في المضاربة في أسواق الصرف الأجنبي والسندات والأوراق المالية.


سوق صرف العملات الأجنبية.


سوق الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع ما يقدر بنحو 5 تريليون دولار في اليوم تغيير اليدين. السوق يتداول في جميع أنحاء العالم 24 ساعة في اليوم. ويمكن اتخاذ مواقف وعكس في ثوان، وذلك باستخدام منصات التداول الإلكترونية عالية السرعة. وتتراوح المعاملات من الصفقات الفورية لشراء وبيع أزواج العملات، مثل ور / أوسد، للتسليم في يومي عمل إلى هياكل الخيارات المعقدة مع دفعات طويلة الأجل. ويهيمن على السوق مديرو الأصول وصناديق التحوط بمحافظ تبلغ قيمتها مليارات الدولارات.


قد يكون من الصعب التفريق بين المضاربة في سوق الفوركس من التحوط، أي عندما تقوم شركة أو مؤسسة مالية بشراء أو بيع عملة لحماية نفسها من تحركات السوق. على سبيل المثال، يمكن اعتبار بيع العملات الأجنبية المتعلقة بشراء السندات إما تحوطا لقيمة السند أو المضاربة؛ يمكن أن يكون ذلك معقدا بشكل خاص لتحديد ما إذا كان يتم شراء وبيع موقف العملة عدة مرات في حين أن الصندوق يملك السندات.


سوق السندات.


ويقدر سوق السندات العالمي بنحو 100 تريليون دولار، منها ما يقرب من 40 تريليون دولار مقرها الولايات المتحدة. وهو يشمل قضايا الديون من قبل الحكومات والشركات متعددة الجنسيات. وقد تكون الأسعار متقلبة جدا، وتتأثر بشدة بتحركات أسعار الفائدة فضلا عن عدم اليقين السياسي والاقتصادي. أكبر سوق واحد هو لسندات الخزانة الحكومية الأمريكية، والأسعار في تلك السوق غالبا ما تكون مدفوعة من قبل المضاربين.


سوق الأوراق المالية.


وتقدر قيمة أسواق الأسهم العالمية بنحو 64 تريليون دولار. وفي حين أن كثيرا من المعاشات التقاعدية وحسابات التقاعد الفردية هي من أجل الاستثمارات الطويلة الأجل، فإن تحركات السوق كثيرا ما تدفعها المضاربون.


أعلى 6 أسئلة حول تداول العملات.


وعلى الرغم من أن الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، إلا أنه تضاريس غير مألوفة نسبيا لتجار التجزئة. حتى تعميم التداول عبر الإنترنت قبل بضع سنوات، كان فكس في المقام الأول مجال المؤسسات المالية الكبيرة والشركات متعددة الجنسيات وصناديق التحوط السرية. ولكن الزمن قد تغير، والمستثمرين الأفراد جائعون للحصول على معلومات عن هذا السوق رائعة. سواء كنت مبتدئا فكس أو تحتاج فقط دورة تجديدية على أساسيات تداول العملات، قراءة على العثور على إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا حول سوق الفوركس.


1. كيف يختلف سوق الفوركس عن الأسواق الأخرى؟


على عكس الأسهم، العقود الآجلة أو الخيارات، تداول العملات لا يحدث على التبادل المنظم. وهي لا تسيطر عليها أي هيئة إدارية مركزية، ولا توجد أي غرفة مقاصة لضمان الصفقات، ولا توجد هيئة تحكيم للفصل في المنازعات. جميع أعضاء التجارة مع بعضها البعض على أساس اتفاقات الائتمان. أساسا، والأعمال التجارية في أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم يعتمد على شيء أكثر من المصافحة المجازية.


للوهلة الأولى، يجب أن يبدو هذا الترتيب المخصص محيرا للمستثمرين الذين يستخدمون للتبادلات المنظمة مثل بورصة نيويورك أو سم. (لمعرفة المزيد، انظر التعرف على البورصات). ومع ذلك، فإن هذا الترتيب يعمل بشكل جيد جدا في الممارسة العملية. لأن المشاركين في العملات الأجنبية يجب أن تتنافس وتتعاون مع بعضها البعض، التنظيم الذاتي يوفر السيطرة الفعالة جدا على السوق. وعلاوة على ذلك، تجار التجزئة فكس ذات السمعة الطيبة في الولايات المتحدة تصبح أعضاء في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وبذلك فإنها توافق على التحكيم الملزم في حال وجود أي نزاع. ولذلك، فمن الأهمية بمكان أن أي عميل التجزئة الذي يتصور عملات التداول تفعل ذلك فقط من خلال شركة عضو نفا.


سوق الفوركس يختلف عن الأسواق الأخرى في بعض الطرق الرئيسية الأخرى التي من المؤكد أن رفع الحاجبين. هل تعتقد أن زوج العملات ور / أوسد سيتحرك نحو الانخفاض؟ لا تتردد في اختصار الزوج في الإرادة. لا توجد قاعدة صاعدة في العملات الأجنبية كما هو موجود في الأسهم. لا توجد أيضا حدود لحجم وضعك (كما هو الحال في العقود الآجلة). لذلك، من الناحية النظرية، هل يمكن أن تبيع 100 مليار $ من العملة إذا كان لديك رأس المال للقيام بذلك. إذا كان عميلك الياباني الأكبر، الذي يحدث أيضا في لعبة غولف مع حاكم بنك اليابان، يخبرك على ملعب الغولف الذي يعتزم البنك المركزي الياباني رفع أسعاره في اجتماعه المقبل، يمكنك الذهاب مباشرة وشراء الين بقدر ما تريد . لا أحد سوف يلاحق لك من أي وقت مضى للتداول من الداخل إذا رهان الخاص بك تسديد. ليس هناك شيء مثل التداول من الداخل في الفوركس. في الواقع، وغالبا ما تسربت البيانات الاقتصادية الأوروبية، مثل أرقام العمالة الألمانية، أيام قبل أن يتم الافراج عنهم رسميا.


قبل أن نترك لكم مع الانطباع بأن فكس هو الغرب المتوحش للتمويل، يجب أن نلاحظ أن هذا هو السوق الأكثر سيولة والسوائل في العالم. وهو يتداول 24 ساعة في اليوم، من الساعة الخامسة مساء. إست من الأحد إلى 4 مساء إست الجمعة، ونادرا ما يكون هناك أي ثغرات في السعر. حجمها ونطاقها الهائل (من آسيا إلى أوروبا إلى أمريكا الشمالية) يجعل سوق العملات السوق الأكثر سهولة في العالم.


[وبما أن سوق الفوركس هو سوق يعمل على مدار 24 ساعة، فإن هناك قدرا كبيرا من البيانات التي يمكن استخدامها لقياس تحركات الأسعار في المستقبل. وهذا يجعلها السوق المثالي للتجار الذين يستخدمون الأدوات التقنية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التحليل الفني من أحد المحللين الفنيين الأكثر انتشارا في العالم، راجع دورة التحليل الفني لأكاديمية إنفستوبيديا أكاديمي. ]


2. أين هي العمولة في تداول العملات الأجنبية؟


المستثمرون الذين يتاجرون بالأسهم أو العقود الآجلة أو الخيارات عادة ما يستخدمون وسيطا، يعمل كوكيل في الصفقة. وسيط يأخذ الأمر إلى تبادل ومحاولات لتنفيذ ذلك وفقا لتعليمات العميل. لتقديم هذه الخدمة، يتم دفع العمولة عمولة عندما يقوم العميل بشراء وبيع الأداة القابلة للتداول.


سوق العملات الأجنبية ليس لديها عمولات. وخلافا للأسواق القائمة على التبادل، فكس هو سوق رئيسي فقط. شركات الفوركس هي تجار، وليس وسطاء. وهذا تمييز حاسم يجب على جميع المستثمرين فهمه. وبخلاف الوسطاء، يتحمل المتعاملون مخاطر السوق عن طريق العمل كطرف مقابل لتجارة المستثمر. وهم لا يتقاضون عمولة؛ بدلا من ذلك، فإنها تجعل أموالهم من خلال انتشار طلب العطاء.


في الفوركس، لا يمكن للمستثمر محاولة شراء على العرض أو البيع في العرض كما هو الحال في الأسواق القائمة على الصرف. من ناحية أخرى، وبمجرد أن سعر يلغي تكلفة انتشار، لا توجد رسوم أو عمولات إضافية. كل قرش واحد المكتسب هو الربح الخالص للمستثمر. ومع ذلك، فإن حقيقة أن التجار يجب دائما التغلب على العطاء / انتشار انتشار يجعل سلخ فروة الرأس أكثر صعوبة في الفوركس. (لمعرفة المزيد، انظر سكالبينغ: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)


3. ما هو نقطة؟


وتقف النقطة على "النسبة المئوية في النقطة" وهي أصغر زيادة في التجارة في العملات الأجنبية. في سوق الفوركس، يتم تسعير الأسعار إلى النقطة العشرية الرابعة. على سبيل المثال، إذا كان سعر الصابون في صيدلية بسعر 1.20 $، في سوق العملات الأجنبية نفس شريط من الصابون سيتم نقلت في 1.2000. ويسمى التغيير في هذه النقطة العشرية الرابعة 1 نقطة ويساوي عادة 1/100 من 1٪. ومن بين العملات الرئيسية، الاستثناء الوحيد لتلك القاعدة هو الين الياباني. ويبلغ سعر الين الياباني الآن 0.01 دولار أمريكي تقريبا؛ لذلك، في زوج أوسد / جبي، يتم اقتطاع الاقتباس فقط إلى نقطتين عشريتين (أي إلى 1/100 من الين، مقابل 1/1000 مع العملات الرئيسية الأخرى).


4. ما هي حقا بيع أو شراء في سوق العملات؟


الجواب القصير هو "لا شيء". سوق الفوركس بالتجزئة هو مجرد سوق المضاربة. ولا يحدث أي تبادل فعلي للعملات على الإطلاق. جميع الصفقات موجودة ببساطة كإدخالات الكمبيوتر ويتم خصمها حسب سعر السوق. بالنسبة للحسابات المقومة بالدولار، يتم احتساب جميع الأرباح أو الخسائر بالدولار وتسجيلها على حساب المتداول.


والسبب الرئيسي لسوق الفوركس هو تيسير تبادل عملة واحدة إلى أخرى للشركات المتعددة الجنسيات التي تحتاج إلى تداول العملات بشكل مستمر (على سبيل المثال، عن كشوف المرتبات، ودفع تكاليف السلع والخدمات من البائعين الأجانب، وأنشطة الاندماج والاستحواذ) . ومع ذلك، فإن هذه الاحتياجات اليومية للشركات لا تشكل سوى حوالي 20٪ من حجم السوق. تماما 80٪ من الصفقات في سوق العملات هي المضاربة في طبيعتها، وضعت من قبل المؤسسات المالية الكبيرة وصناديق التحوط مليارات الدولارات وحتى الأفراد الذين يرغبون في التعبير عن آرائهم حول الأحداث الاقتصادية والجيوسياسية اليوم.


لأن العملات دائما التجارة في أزواج، عندما تاجر يجعل التجارة هو أو هي دائما طويلة عملة واحدة وقصيرة أخرى. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يبيع كمية قياسية واحدة (ما يعادل 100،000 وحدة) من اليورو / الدولار الأمريكي، فإنها في جوهرها، قد تبادلت اليورو للدولار، وسوف تكون الآن "قصيرة" يورو و "طويلة" دولار. لفهم هذه الديناميكية بشكل أفضل، دعنا نستخدم مثالا ملموسا. إذا ذهبت إلى متجر للالكترونيات واشترت جهاز كمبيوتر مقابل 1000 دولار أمريكي، ماذا ستفعل؟ سوف يتم تبادل الدولارات الخاصة بك لجهاز كمبيوتر. سوف تكون أساسا "قصيرة" 1000 $ و "طويلة" كمبيوتر واحد. المخزن سيكون "طويل" $ 1،000 ولكن الآن "قصيرة" كمبيوتر واحد في مخزونها. وينطبق نفس المبدأ على سوق العملات الأجنبية، إلا أنه لا يوجد تبادل فعلي. في حين أن جميع المعاملات هي مجرد إدخالات الكمبيوتر، والعواقب ليست أقل واقعية.


5. ما هي العملات التي يتم تداولها في سوق الفوركس؟


على الرغم من أن بعض تجار التجزئة تجارة العملات الغريبة مثل الباهت التايلاندي أو كورونا التشيكية، فإن الأغلبية التجارة سبعة أزواج العملات الأكثر سيولة في العالم، والتي هي "تخصصات" الأربعة:


ور / أوسد (اليورو / الدولار) أوسد / جبي (الدولار / الين الياباني) غبب / أوسد (الجنيه الإسترليني / الدولار) أوسد / تشف (الدولار / الفرنك السويسري)


أود / أوسد (الدولار الأسترالي / الدولار) الدولار الأمريكي / الدولار الكندي (الدولار الأمريكي / الدولار الكندي) الدولار النيوزلندي / الدولار النيوزيلندي /


هذه الأزواج العملات، جنبا إلى جنب مع مجموعات مختلفة (مثل ور / جبي، غبب / جبي و ور / غبب)، تمثل أكثر من 95٪ من جميع المضاربات في تداول العملات الأجنبية. ونظرا لضآلة عدد الأدوات التجارية، فإن 18 زوجا وعبور فقط يتم تداولها بشكل نشط، حيث أن سوق العملات الأجنبية أكثر تركيزا بكثير من سوق الأسهم. (لقراءة المزيد، راجع العملات الأجنبية الشائعة.)


6 - ما هي التجارة بالدولار؟


تحمل هي التجارة الأكثر شعبية في سوق العملات، التي يمارسها كل من أكبر صناديق التحوط وأضخم المضاربين التجزئة. وترتكز التجارة المحملة على حقيقة أن كل عملة في العالم لها سعر فائدة مرتبط بها. وتحدد البنوك المركزية لهذه البلدان أسعار الفائدة القصيرة الأجل، وهي: الاحتياطي الاتحادي في الولايات المتحدة، وبنك اليابان في اليابان، وبنك إنجلترا في المملكة المتحدة.


الفكرة وراء حمل واضحة تماما. التاجر يمضي لفترة طويلة العملة مع ارتفاع سعر الفائدة والمالية التي تشتري بعملة مع انخفاض سعر الفائدة. على سبيل المثال، في عام 2005، كان أحد أفضل الزوجين هو نزد / جبي. وقد شهد الاقتصاد النيوزيلندي، مدفوعا بالطلب الضخم على السلع الأساسية من الصين وسوق الإسكان الحار، ارتفاع معدلاته إلى 7.25٪ والبقاء هناك، في حين ظلت المعدلات اليابانية عند 0٪. وكان من الممكن أن يحصد المتداول الذي يمتد لفترة طويلة لزوج النيوزيلندي / الين الياباني 725 نقطة أساس في العائد وحده. على أساس الرافعة المالية 10: 1، كان من الممكن أن تحقق التجارة المحملة في نزد / جبي عائدات سنوية بنسبة 72.5٪ من فروق أسعار الفائدة، دون أي مساهمة من ارتفاع رأس المال. الآن يمكنك فهم لماذا التجارة حمل شعبية جدا!


ولكن قبل أن تسرع وشراء الزوج المقبل ذات العائد المرتفع، يكون على بينة من أنه عندما تكون التجارة حمل غير مستقر، يمكن أن يكون الانخفاض السريع والحاد. وتعرف هذه العملية بتصفية التجارة المحملة، وتحدث عندما تقرر أغلبية المضاربين أن التجارة المحملة قد لا تكون لها إمكانات مستقبلية. مع كل تاجر يسعى للخروج من منصبه في آن واحد، تختفي العطاءات والأرباح من فروق أسعار الفائدة ليست كافية تقريبا لتعويض الخسائر الرأسمالية. التوقع هو مفتاح النجاح: أفضل وقت لوضع في حمل هو في بداية دورة تشديد معدل، مما يسمح للتاجر لركوب هذه الخطوة مع زيادة الفوارق في أسعار الفائدة. (لمعرفة المزيد حول هذا النوع من التجارة، انظر كير كاري كاري 101.)


الخط السفلي.


كل تخصص له مصطلحاته الخاصة، ولا يختلف سوق العملات. وهنا بعض المصطلحات لمعرفة أن تجعلك تبدو مثل تاجر العملة محنك:

No comments:

Post a Comment