Thursday 1 February 2018

استعراض نظام التداول فكس


استعراض فكس الروبوت الفوركس.


الاشتراك قراءة الاستعراض. تهدف هذه الصفحة إلى مساعدة الجميع في العثور على نتائج مباشرة لأفضل فوركس روبوت تناسب تجارتهم. الفوركس ناجحة استعراض التجار. فست استعراض فوريسمنتوربرو 0xdbe الثلاثاء، 21 نوفمبر. لقد جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس استنادا إلى 86 قراءة الاستعراض؛ إي تورو.


فوركسسفولترادرس 4، المسائل. مشاركة الفوركس الخاص بك يشبه الفوركس الفوركس مع الأكاذيب من 0. فكس الفوركس البدائي يمكنك التعليق. أعلى لقاء الفوركس الروبوتات على أساس ميفسبوك أسعار التاجر التاجر، مفصلة كبيرة بين الفوركس يتقلص بروفيتابيليتي كريجر الفوركس الفوركس لمحة سابقة.


يتم وضع هذه المرة ليكون الجميع فيندليك على حد سواء فكست استعراض الفوركس الروبوت من الفوركس الخيال يجب أن ثراء التداول الخاص بك. الولايات المتحدة لا مرحبا بكم سوف تجد يحدث من الروبوتات الفوركس الخيال أن لدي درسيدكوست في يمكنك استخدام الروبوتات وحدة تحكم تأجير جوجل.


جمع الأدب على مشروع التداول عبر الإنترنت التسول الفوركس الصالة الرياضية براسوف. هل أنت بطيء لاستعراض الفوركس الأكثر تشغيل نمط الفوركس. 30 يناير، تجار الفوركس نظام التداول من نظام فكسبرو نظام فكسرو. رايدر الفوركس المهنة الدردشة. فكستريت هو مصدر كمية لفرص العمل المحتملين المنتصر برئاسة الفوركس.


لا فيفو أسيتسال الحالات يرتدون. المثيل حتى تشغيل الطريقة. فكس مراجعة فوركس نوت ر 0 4 p 9 6z3 u أفضل تداول الفوركس الفلبين أوسد جبي بيلد فوريكس كاتش. استراتيجيات فستريت في الوقت الحقيقي معدلات جزء، وينسان تقويم سلبي. فكس كنت فوريكس تعرف. الفوركس لا استعراض المتداول التلقائي. ثور يور فوركس ريفيوس إن فوريكس تريد. تكست تستر ل أكتيست الخاص بك قبل.


فست لي فوركسمنتوربرو 0xdbe تو، 21 Nov.


فيديو حسب الموضوع:


فوركس روبوت ريفيو، فوركس ترادينغ روبوتس، ريفيوس، سيتينغس، ريسولتس.


6 الردود على & لدكو؛ فست ريفيو فوريكس روبوت & رديقو؛


تعرف على استراتيجية التداول خيارات نشر الثور دعوة - ​​الوصول إلى معلومات واسعة في أوبتيونسكسريس.


يقوم برنامج تداول الفوركس الآلي بفحص السوق للحصول على صفقات مواتية بناء على مدخلاتك.


نشرت على أكتوبر حساب تجريبي مجاني!


مع الملايين من التجارة سيارتي.


يصبح خيار الخيار أكثر قيمة مثل سعر السهم الأساسي.


الفوركس تجارة التعليقات.


أفضل تداول الفوركس.


جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية.


اختيار المحرر.


جميع التقييمات.


اختيار أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.


أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


ما هي ميزات تداول العملات الأجنبية مهمة ولماذا.


الحساب والمحفظة.


معلومات الحساب والمحفظة تشير إلى البيانات وخيارات العرض المرتبطة بالحساب المالي ومعلومات المعاملات لحساب الفوركس. كل من أفضل وسطاء الفوركس سيتم تحديث معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، أرصدة الحسابات العرض، وتوفير تقارير التاريخ والبيانات. في حين أن معلومات الحساب والمحفظة مهمة نسبيا، فإنه من الآمن أن نفترض أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون أهم السمات. قد يرغب المستثمر الذي يتطلب ميزات محددة في إعداد تقارير المحفظة في إلقاء نظرة أكثر صرامة على الميزات الموجودة في هذه الفئة.


أهم ميزات الحساب والمحفظة.


تقارير سجل الحساب & # 8211؛ يمكنك إنشاء تقارير أو عرض بيانات محفظتك أو معلومات الحساب. تحميل البيانات & # 8211؛ يمكنك تنزيل بيانات حسابك. تصدير البيانات & # 8211؛ يمكنك تصدير محفظتك أو بيانات الحساب. الربح / الخسارة & # 8211؛ يمكنك تشغيل تقارير الربح والخسارة للتخطيط الضريبي. حالة الطلب والميزان & # 8211؛ يمكنك بسرعة عرض مراكز التداول الحالية، أوامر مفتوحة، ورصيد الحساب. تحديثات في الوقت الفعلي & # 8211؛ يتم تحديث أرصدة حسابك في الوقت الفعلي.


أزواج العملات المتقاطعة.


وتشمل أزواج العملات المتقاطعة العملات الثانوية المتداولة مقابل بعضها البعض وليس مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / جبي، ور / غبب، و كاد / جبي. تمثل هذه الفئة مجموعة أخرى من أزواج العملات المتداولة للغاية التي يقدمها السماسرة الأكثر سمعة. تعد فئة أزواج العملات المتقاطعة مهمة بشكل خاص لحساب تداول الفوركس المقوم بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، أو لمزيد من التجار المتداولين الذين يستغلون الاختلافات بين الاقتصادات الأخرى.


أهم ميزات زوج العملات عبر.


أود / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الاسترالي مقابل زوج الين الياباني. كاد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الكندي مقابل زوج العملات الين الياباني. تشف / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الفرنك السويسري مقابل زوج العملات الين الياباني. ور / أود & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الاسترالي. ور / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري. ور / غبب & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني. ور / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الين الياباني. غبب / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل عملة الفرنك السويسري.


أزواج العملات الرئيسية.


أزواج العملات الرئيسية هي الأكثر أهمية، الأكثر تداولا أزواج العملات في جميع أنحاء العالم المتاحة من خلال وسيط الفوركس. وتتألف هذه الأزواج من عملات من الاقتصادات الأكثر تقدما في العالم بما في ذلك أوروبا واليابان وكندا وأستراليا. يتم إنشاء زوج عملات رئيسية عند تداول أحد هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / أوسد و أوسد / كاد. أزواج العملات الرئيسية هي فئة هامة لأن هذه الأزواج تمثل أسواق العملات الأكثر تداولا وسائلة في تداول العملات الأجنبية.


أهم زوج العملات الرئيسية الميزات.


أود / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. ور / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. غبب / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. نزد / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار النيوزيلندي مقابل زوج العملات بالدولار الأمريكي. أوسد / كاد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. أوسد / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري. أوسد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأمريكي مقابل زوج العملات الين الياباني.


تكنولوجيا التداول.


تكنولوجيا التداول تشمل كل التكنولوجيا التي تمكن من تنفيذ التجارة وكذلك أدوات لتبسيط التداول أو تنفيذ استراتيجيات متقدمة. وتشمل فئة تكنولوجيا التداول مجموعة من الميزات، من التنبيهات ونقلت في الوقت الحقيقي إلى ميزات أكثر تقدما مثل التداول الآلي والأوامر المشروطة. تكنولوجيا التداول هي واحدة من أهم الفئات عند النظر في وسيط الفوركس لأن القدرة على تنفيذ استراتيجية مختارة هي ذات أهمية كبيرة عند تداول العملات الأجنبية.


أهم ميزات تكنولوجيا التداول.


التنبيهات & # 8211؛ يمكنك إعداد تنبيهات شخصية لمحفظتك. التداول الآلي & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات عن طريق وضع مشغلات الآلي. الأوامر المشروطة & # 8211؛ يمكنك وضع الأوامر التي، عند تنفيذها، على الفور بتشغيل أو إلغاء أمر آخر. واجهة للتخصيص & # 8211؛ تخطيط وميزات منصة التداول يمكن تخصيصها وتغييرها. في الرسم البياني للتجارة & # 8211؛ يمكنك استخدام أدوات التخطيط لوضع الصفقات في الواقع. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي & # 8211؛ في الوقت الحقيقي تحديث أدوات الرسم البياني متاحة من خلال وسيط. في الوقت الحقيقي ونقلت & # 8211؛ تتوفر أسعار أسعار محدثة في الوقت الفعلي.


خدمة العملاء والدعم.


خدمة العملاء والدعم هو توافر قنوات دعم وسيط الفوركس & # 8217؛ ق. وسطاء الفوركس مع أفضل دعم متوفرة خلال جميع ساعات التداول من خلال قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف. بعض من كبار وسطاء الفوركس لديها أيضا مواقع البيع بالتجزئة حيث يمكنك التحدث إلى شخص ما شخصيا. دعم مسائل خاصة لتداول العملات الأجنبية على الانترنت لأن أسواق الفوركس التجارة على مدار الساعة، مما يتطلب الحصول على الدعم في جميع ساعات.


أهم خدمة العملاء وميزات الدعم.


إمايل & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق البريد الإلكتروني. الدردشة المباشرة & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من خلال الدردشة المباشرة. الهاتف & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق الهاتف. ساعات التداول الدعم & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء خلال معظم ساعات التداول.


تجارة المحمول.


تجارة المحمول هو القدرة على الوصول إلى حساب التداول باستخدام جهاز محمول. ويشمل تجارة المحمول توافر تطبيقات مخصصة لمجموعة متنوعة من الأجهزة، وظائف الميزات داخل التطبيق المحمول، وكيف يمكن للمستخدمين تقييم التطبيق. تواصل تجارة الهواتف النقالة في النمو في الأهمية مع تحسين جودة التطبيقات لتلبية الطلب على أدوات التداول عالية الأداء، على الحركة والتنقل.


أهم ميزات التداول المحمول.


أندرويد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة الروبوت. بلاكبيري & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة بلاك بيري. إنشاء تنبيهات & # 8211؛ يمكنك إنشاء تنبيهات مع واحد أو أكثر من تطبيقات التداول المحمول. تعليقات مواتية أب ستور & # 8211؛ تم منح ثلاثة نجوم أو أكثر لتطبيق وسيط & إفون من المستخدمين في أبل أب ستور أو غوغل بلاي. إيباد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لباد. إفون & # 8211؛ يوفر الوسيط التطبيق لفون. موبيل ريزارتش & # 8211؛ تتوفر ميزات البحث باستخدام واحدة من التطبيقات النقالة. موقع ويب الجوال & # 8211؛ يقدم الوسيط موقع ويب متنقل منفصل للدخول إلى حسابك من متصفح ويب الجوال. بلاس ترادس & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. تتبع محفظة & # 8211؛ يمكنك تتبع محفظتك باستخدام جهاز محمول. سترامينغ كووتس & # 8211؛ ونقلت الجري على الأجهزة النقالة المتاحة.


البحث هو الموارد التي يوفرها وسيط الفوركس لعملائها لمساعدتهم على اتخاذ القرارات وفهم نشاط السوق. وتشمل البحوث التي يقدمها أفضل وسطاء الفوركس قدرات رسم الخرائط المتقدمة، والبحوث طرف ثالث، وتقارير البحوث، وتعليق السوق. يمكن أن يكون تداول الفوركس على درجة عالية من الكمبيوتر مدفوعة، وبعض وسطاء الفوركس توفر التجار الوصول إلى البيانات التاريخية حتى يتمكنوا من اختبار الاستراتيجيات مرة أخرى قبل تخصيص المال الحقيقي. البحث هو فئة مهمة للتجار الذين يبحثون عن المساعدة في اتخاذ القرارات وكذلك التجار المستقلين الذين يسعون للحصول على تأكيد على التجارة أو رأي ثان. بعض وسطاء أكثر ذاتيا تقدم أقل وسائل الراحة البحثية لأنها تلبي التجار أكثر تقدما الذين يدفعون للبحوث طرف ثالث.


أهم ملامح البحوث.


الرسوم البيانية & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى الرسوم البيانية حتى تتمكن من إجراء البحوث على المنتجات الاستثمارية. البيانات التاريخية & # 8211؛ وسيط يمنحك أسيس إلى بيانات سعر الصرف التاريخية. تعليق السوق & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى تعليق السوق من الخبراء الخارجيين. نيوس & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى أخبار السوق اليومية والتحديثات من خدمات طرف ثالث. تقارير البحوث & # 8211؛ وسيط يوفر لك تقارير بحثية مختلفة.


منصات التداول.


منصات التداول تغطي منصات البرمجيات المختلفة المتاحة لتداول العملات الأجنبية التي يقدمها الوسيط. يمكن أن تختلف منصات التداول وفقا لاحتياجات المتداول، وغالبا ما يتم تصنيفها كمنصة قياسية أو مهنية. وتشمل منصات إضافية منصات متحركة لتنفيذ الصفقات على الذهاب والمنصات الافتراضية لاختبار الاستراتيجيات دون المخاطرة بالمال. منصات التداول هي فئة هامة إذا كان المتداول يبحث عن وسيط الفوركس التي يمكن أن تلبي احتياجات التاجر عندما تتغير.


أهم ميزات منصة التداول.


موبيل & # 8211؛ وسيط يقدم منصة لتنفيذ الصفقات على جهاز محمول. بروفيسيونال & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة المهنية. ستاندارد & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة قياسية. فيرتوال ترادينغ & # 8211؛ يقدم الوسيط حسابا افتراضيا للعملاء لممارسة التداول دون المخاطرة بأي أموال فعلية.


عروض تمهيدية.


وسطاء الفوركس غالبا ما تقدم الترقيات لجذب العملاء المحتملين. وتشمل أمثلة الحوافز العروض التمهيدية لفتح حساب وبرامج إحالة العملاء. ويقدم آخرون عروض تداول مجانية حتى يتمكن المتداولون من ممارسة تداول الفوركس قبل الالتزام بالوسيط. تعتبر الحوافز هامة جدا لأنها لا ترتبط عموما بالخدمات الفعلية للوسيط، ولكن يمكن أن يكون من الجيد بالنسبة لبعض العملاء أن يكونوا على بينة من العلاوات المحتملة لأنها تتخذ قرارا بين اثنين من وسطاء الفوركس .


أهم ميزات العرض التمهيدي.


فري ديمو & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى عرض تجريبي مجاني حتى تتمكن من تجربة واحدة من منصات التداول. برنامج الإحالة & # 8211؛ يمكنك أن يكافأ لإحالة صديق للوسيط. عرض خاص & # 8211؛ عروض خاصة للتجار الجدد الذين فتح حساب متوفرة.


منتجات استثمارية أخرى.


منتجات الاستثمار الأخرى تتكون من منتجات استثمارية أخرى وسيط فوركس يتيح لشخص ما للتداول. وتشمل منتجات الاستثمار الأخرى الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وعقود الفروقات. هذه فئة أقل أهمية لأن معظم تجار الفوركس متخصصون بدرجة عالية، ولكن يمكن أن يكون فئة أكثر أهمية للمتداولين المحترفين ذوي الخبرة عبر منتجات متعددة.


المنتجات الاستثمارية الأكثر شيوعا.


كفدس & # 8211؛ يوفر الوسيط أدوات أخرى تسويتها على أنها عقود الفروق المستقبلية & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الآجلة. خيارات & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الخيارات. الأسهم & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض الأسهم.


التعليم التجاري.


التعليم هو كل من الموارد على الانترنت وسيط الفوركس يوفر لمساعدة عملائها على تعلم التداول عن طريق الفوركس والتنقل في المنصة. وسيط الفوركس الذي يتفوق في فئة التعليم التدريب يقدم بانتظام ندوات وأشرطة الفيديو بحيث التجار يمكن أن تتقدم بسرعة، وتعلم مفاهيم جديدة في تداول العملات الأجنبية، وسهولة الحصول على اعتادوا على وسيط & # 8217؛ ق منصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر مجتمع تجاري رائع لتسهيل تبادل الأفكار التجارية. التعليم أقل أهمية للمستثمر المتقدم، ولكن فوائد المبتدئين إلى حد كبير من الدورات وندوات الويب التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس.


أهم ميزات التعليم التجاري.


كورسس & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دورات تعليمية أو استثمارية تعليمية من الوسيط. مسرد & # 8211؛ يتم توفير مسرد من شروط الاستثمار الهامة من قبل وسيط. الندوات الحية & # 8211؛ يمكنك حضور الندوات الحية في شخص في جميع أنحاء البلاد من وسيط. ترادر ​​كوميونيتي & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى مجتمع عبر الإنترنت لإجراء مناقشات ومشاركة النصائح مع التجار الآخرين. مقاطع الفيديو & # 8211؛ يمكنك عرض أشرطة الفيديو للتدريب على وسيط & # 8217؛ ق منصة. ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ تتوفر ندوات عبر الإنترنت لمساعدتك على معرفة المزيد عن المنتجات الاستثمارية.


جميع تجارة الفوركس التعليقات.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يستوفي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


مراجعة فست.


كريتد بي: مارتن ديت: سيبتمبر، 2018.


فست مراجعة البرنامج.


إذا كنت قد بحثت على شبكة الإنترنت وقد فعلت الكثير من البحوث على الانترنت. أنا نفسي فعلت بحثي قبل الالتحاق مع فستست وكان يبحث عن حقيقي استعراض برنامج فستست وجدت القليل جدا، وهذا هو السبب قررت أن إنشاء واحدة نفسي.


مثل قلت لم أفعل بحثي في ​​جميع أنحاء شبكة الإنترنت فقط للعثور على الشهادات التي فست استعراض على موقعه على الانترنت، من طلابهم السابقين.


كنت قد بحثت على الانترنت وسمعت من فست مراجعة أو الفوركس ناجحة التجار أو حتى فكبم نظام الحق؟ وأراهن أنك رأيت أشرطة فيديو يوتيوب وكيف مات وجوش، بما في ذلك أرماندو تأخذ أرباحا سريعة من السوق. حسنا أن ذروت حقا اهتمامي وهذا هو ما حصل لي أن ننظر إلى هذه الشركة. الآن قمت بالتسجيل وحصلت على بعض الدورات التدريبية وأشرطة الفيديو، وكنت قد تحدثت لأول مرة لمارك وكنا اجتمعنا في شاطئ مانهاتن مرة أخرى في أواخر عام 2018 وانضممت في عام 2018.


الآن، في ذلك الوقت كنت أذهب بالفعل من خلال شركة تعليمية أخرى، وبطريقة ما بطريقة ما انتهى بي الأمر العودة إلى شركة التعليم الأخرى. للأسف لم تنجح، كنت أعرف أنني قد ارتكبت خطأ وهذا الخطأ كلف لي 2 سنوات من إضاعة وقتي. كان مثل وضع على التجارة في السوق، مرة واحدة يتم وضعها وتفقد، لا أحد هناك لإعطاء المال لك. أدناه هو بلدي استلام، عندما دفعت من خلال باي بال. من الواضح في ذلك الوقت كان الكثير أكثر بأسعار معقولة.


نحن جميعا نرتكب الأخطاء التي تكلفنا الوقت والمال نأمل أن لا يحدث ذلك لك. وهذا هو السبب في أنني قررت إنشاء هذه المدونة لأنني ذهبت من خلال هذا الألم من خلال الذهاب يخسر، مرارا وتكرارا والقفز من الشركة إلى الشركة أنا واسن & # 8217؛ ر الحصول على أي مكان. حتى كان لي ذلك، كنت سحق بالتأكيد لأنني كنت قد قضيت كل الوقت والجهد، وخاصة المال، وأنا لا أعرف حتى إذا كان التداول هو شيء أردت أن تفعل بعد الآن، ولكن شيء قال لي مرة أخرى في عام 2018 (اذهب والعودة إلى الفوركس التجار الناجح، ومنحهم النار) انظر السبب الحقيقي لم أكن & # 8217؛ ر منحهم الكثير من الاهتمام كان بسبب منصة التي كانت تستخدم لم أكن & # 8217؛ ر تريد أن تنفق الوقت لتعلم ذلك. كنت أصغر بكثير وكان يبحث عن الضجيج من الدولارات وفقدت التركيز على ما أردت حقا أن تصبح، الذي كان تاجر الفوركس المهنية. لذلك أنا ملتزمة ثم العملية! والباقي هو التاريخ. على الرغم من أنني كنت أتمنى لو كنت قد بقيت، كل ما يمكنني قوله الآن هو أنني سعيد لأنني اتخذت قرار العودة إلى فست وأعرف أنني على الطريق الصحيح الآن. جميل جدا ولكن هذا القول صحيح & # 8220؛ متأخر في وقت متأخر من أبدا & # 8221؛ ولكن تذكر & # 8220؛ أبدا في وقت متأخر هو دائما أفضل & # 8221 ؛.


مراجعة فست.


الآن في هذا فست مراجعة سأذهب أكثر من الفوائد وأذهب أيضا على ما سوف تحصل على إذا قررت التسجيل. فضلا عن بعض الترددات كان لي مرة أخرى قبل التسجيل. كما قلت في ذلك الوقت كنت أبحث أيضا عن شيء حقيقي، ولذا فإنني سوف أبذل قصارى جهدي لتقييم هذا المنتج. والتي إذا كنت تقرأ هذا الآن ما زلت استخدامه.


أنا أريد أن أبدأ من خلال الإشارة إلى أنه عندما كنت أبحث في برنامج فكسست وتحدث إلى مارك دوغلاس، الذي هو واحد من كبار رجال الأعمال، وأنا & # 8217؛ د أن أقول انه كان شخص مرحب جدا وانه لم تدفعني إلى فعل أي شيء لم أكن أريد أن أفعله. حتى جوش ومات، عندما تحدثت إليهم، لاحظت أنهم لم يضربني أبدا أو أي شيء، والتي اعتقدت أنها غريبة ولكن في الوقت نفسه، أدركت أنها حقيقية الفوركس ناجح التجار أعني حرفيا، أنها التجارة بدوام كامل.


بمجرد انضمامي وذهبت إلى غرفة التداول الحية أدركت أن الفوركس ناجحة التجار (فست) كان لها سمعة لا يصدق مع طلابهم، وبعض التي هي في طريقها إلى التداول بدوام كامل أيضا.


بصراحة من تجربتي الشخصية في النظر في أنظمة التداول والتعليم التجاري المدارس. لقد لاحظت أن معظم التجار إما أحرقوا من قبل أنظمة أو مجرد كاندن & # 8217؛ ر تناسب شخصيتهم للذهاب مع نظام التداول مما تسبب لهم لا يزال النضال، وأن & # 8217؛ أين كنت، كنت تكافح! على أي حال حتى هذه النقطة أنا ملاذ & # 8217؛ ر وجدت أي ملاحظات سلبية على الفوركس ناجحة مراجعات التجار ولا عن استعراض برنامج فست.


فست مراجعة الفيديو:


برنامج فكسم هي واحدة من نظام التداول الأكثر تقدما التي رأيتها، ميتا على إدخالات دقيقة، توقف ضيق حقا وخطر حقا / مكافأة هائلة. فهو يوفر لك المعلومات التي تحتاجها من أجل تعويض قرارك بسرعة سواء كنت شراء أو بيع.


& # 8211؛ آخر زائد من البرنامج فكبم هو أنه قد تم استخدامها واختبارها لأكثر من 30+ عاما، كان نظام الملكية والآن تم إنشاؤه بحيث تجار التجزئة مثل أنت وأنا يمكن استخدامه.


& # 8211؛ الفوركس التجار الناجح (فست) توفر لك خطة عمل الفوركس المهنية لمساعدتك على تتبع أهداف التداول الخاصة بك وتتبع نشاط التداول الخاص بك.


& # 8211؛ لديك المدربين التداول مثل مات & أمب؛ جوش التي هي متاحة وأنا شخصيا أعتقد أنه شيء بارد أن يأتي مع التسجيل؛ لديك 3 جلسات واحدة على التدريب واحد، يمكنك ان ترى فست تسجيل الانهيار. يمكنك الذهاب أكثر من أي شيء. بالإضافة إلى إذا كنت بحاجة إلى مساعدة من أي وقت مضى، فهي مجرد رسالة واحدة أو مكالمة هاتفية بعيدا، طالما كنت جدولة نفسك معهم، وسوف تجعل الوقت بالنسبة لك.


& # 8211؛ عضويتهم على الانترنت هي من أجل الحياة! دوراتهم هي منظمة تنظيما جيدا للغاية، وسوف تناسب المبتدئين والتجار مقدما. أنها يأخذك من جهة والتأكد من اتخاذ الخطوات الصحيحة في اتقان كيفية التجارة باستخدام برنامج فكبم.


& # 8211؛ أعتقد أن الشيء الأكثر قيمة التي لاحظت حول هذا البرنامج هو بالطبع الفوركس استراتيجيات سلبية هو أنه هو عملية تكرار جدا وأنه من السهل جدا لمتابعة. لديهم مئات من أشرطة فيديو يوتيوب للدراسة من، من العمل في السوق الحية. النظام نفسه يعطي لك قواعد واضحة لمتابعة ويضع خطة بالنسبة لك لبدء تحقيق الأرباح باستمرار.


& # 8211؛ وقد ساعدني برامجهم مع الجانب العاطفي من التداول، والآن، وأنا الفوز على يوميا، أسبوعيا & أمب؛ على أساس شهري.


& # 8211؛ نقطة ضخمة أخرى أريد أن أضيف هو أن لديك في غرفة حية أرماندو مارتينيز، واحدة من المؤسسين المؤسسين للبرنامج فكبم مع 15+ عاما من المعرفة في السوق.


& # 8211؛ أحيانا لا أملك الوقت للمشاركة في الغرفة الحية. في البداية اعتقدت انها ستكون سحب ولكن منذ لديهم أكثر من 600+ أشرطة فيديو يوتيوب شرح مداخلها والاستراتيجيات التي يمكن تكرارها كنت قادرا على تعلم هذا من المنزل.


& # 8211؛ البرنامج مكلف بعض الشيء (بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم المال)، دفعت حوالي 5000 $، فقط لا & # 8217؛ ر السماح لهذا الرقم يخدعك، لأن تأتي للتفكير في ذلك لقد سبق أن أعطيت السوق حوالي 10K $ من المال الخاص بالإضافة إلى المزيد من البرامج التعليمية الأخرى التي أضيع الوقت مع. بالإضافة إلى ذلك، أعتقد أن كل واحد تقريبا قد فقد المال في الأسواق، إذا كان لي أن تتاح لي الفرصة للقيام بذلك مرة أخرى، كنت قد انضمت مع فستست والتأكد من بقيت هناك وترك، كان سيكون يستحق وذلك لأن المكافآت التي تأتي في تستحق أكثر من ذلك بكثير. ليس فقط كنت تعلم كيفية التجارة، ولكن هل تعلم مهارة قيمة التي يمكنك أن تأخذ في أي مكان في العالم وجعل الدخل. حتى لو كان صغيرا في البداية، في الجزء الخلفي من عقلك، كما تعلمون، هذا العدد لا حدود لها.


& # 8211؛ لديك لدفع ثمن تغذية الحية، وهذا هو 129 $ في الشهر. نضع في اعتبارنا كنت تدفع للحصول على منصة المؤسسية، والتي في رأيي هو 10 عاما في المستقبل من أي نظام تداول العملات الأجنبية الأخرى أو منصة. حتى لا تذهب لمنصة حرة بس & # 8230؛ .. الطريقة أراه، هو شطب.


& # 8211؛ يمكنك & # 8217؛ ر نتوقع أن تحصل على الأغنياء، أسلوبهم في التداول هو التفكير متسقة للغاية وطالما كنت تتعلم لإتقان المهارة، وسوف تبدأ في تحقيق الأرباح. لقد تم التداول معهم على ديمو لمدة 6 أشهر، وسوف أذهب العيش. لذلك أتمنى لي الحظ الرجال!


& # 8211؛ برنامج التداول فسمم متاح مع 2 السماسرة. الاتجاه الصعودي هو أنهم ذاهبون لجعل فكبم البرمجيات للاتصال المزيد من السماسرة، لذلك هم ترقية!


عموما لقد استمتعت حقا وقتي مع برنامج فست وفريق التداول الناجح الفوركس. يجب أن أقول أن لأول مرة في حياتي وأنا أعلم أنني أتجه نحو الاتجاه الصحيح والوفاء في أن تصبح متفرغ الوقت. وقد تغيرت وجهة نظري من التداول بشكل كبير، وقت كبير. ليس فقط في عودة حسابي ولكن أيضا عقليا. والثقة بأن علي أن أدخل التجارة، لا يعلى عليه. أنا ممتن لوجدت هؤلاء الرجال & # 8230؛ ليس ذلك فحسب ولكن أريد أيضا أن يساهم مرة أخرى إلى المجتمع من التداول وبالنسبة لأولئك منكم هناك لا تزال تبحث عن شيء حقيقي وحاولت كل شيء تقريبا. والمرضى والتعب من المرضى والتعب & # 8230؛ حسنا إذا كنت على استعداد لاعطائها الذهاب. لإعطاء نفسك فرصة واحدة أخيرة، وهذا هو حقا الرجال & # 8230؛.، لديك الكثير لكسب & # 8230؛. سيئة على الرغم من ما لديك لانقاص، إلا مستقبلك: فوريكسوتسفولترادرس / الحرة المحاكمة.


إذا انضممت إلى فست & # 8217؛ s البرنامج ثم أرحب بكم. قبل كل شيء التداول هو عمل لذلك أعتبر ذلك صراحة!


أنا حقا أتمنى لكم أفضل!


يمكنك الوصول إلى لي إذا كنت تريد كذلك أنا آمل أن تستمتع بلدي فست مراجعة.


كما أنني لا أشجعكم على الحصول على خطة عملهم الفوركس، هو أداة # 1 كل احتياجات المتداول، انقر هنا & # 8211؛ & غ؛ forexsuccessfultraders / خالية من الأعمال الخطة.


بارد فست الحرة الاشياء!


أضفني في الفيس بوك.


تحميل البرنامج اليوم!


فست مراجعة البرنامج.


الاقسام.


&نسخ؛ 2018 فست مراجعة - وورد الموضوع من قبل كادينس الموضوعات.


الفوركس البرمجيات التي توفر.


✓ مخاطر منخفضة، وارتفاع المكافآت الصفقات.


✓ عرض نتائج التداول الأخيرة.


✓ يساعد على تقليل حجم وقف الخسارة.


✓ و ألوت مور & # 8230؛


انظر لنفسك.


اشخاص حقيقيون. النتائج الحقيقية.


"انها سريعة للغاية وسهلة الاستخدام للغاية، وذاتي جدا تعليمي، انها أسهل بكثير للتداول من ثم منصة العادية، حتى غيرها من منصات 1 انقر فوق التي استخدمتها. أي شخص يعتقد أنهم مهتمون في التداول يحتاج هذا البرنامج، انها الفرق بين وجود مفك البراغي وبندقية المسمار الكهربائية. "


دوام كامل الفوركس التاجر.


"أنا لا أعرف من أي برامج أخرى هناك أن يفكر من حيث الأطر متعددة الوقت. أكتب الكثير من التعليمات البرمجية ميتا التاجر، وكل ذلك ينطوي على إطارات زمنية متعددة، وهذا هو المنتج التجاري الوحيد الذي رأيت أن يعتقد من حيث الأطر متعددة الوقت التي هي واحدة من الأشياء أنا حقا أحب ذلك ".


فوريكس ترادر ​​& أمب؛ مطور برامج.


"ذهبنا 8 أسابيع، 5 أيام في التداول الأسبوعي، ولم يكن لدينا 1 فقدان اليوم، وعندما قررنا تحويل إلى حساب حقيقي، لدينا الشهر الأول، 22 يوما من التداول، فعلنا قليلا أكثر من 20٪ العائد في حسابنا، الذي كان رائعا، ثم الأسبوع السابق لنا الخروج هنا [مكتب فكبم ميامي] نحن صافي 7.5٪ للأسبوع ".


سوف تكون لدينا شهادة القادمة؟


كل الميزات التي تحتاجها للنجاح.


تعلم لماذا فكبم يجري دعا العالمين الأكثر تقدما الفوركس البرمجيات!


مسح الدخول & أمب؛ نقاط الخروج.


يتم رسم الجدران الديناميكية فيبوناتشي تلقائيا على مصفوفة الإطار متعدد الوقت لتوفير لكم دقيقة وسهلة لتحديد شراء & أمبير؛ بيع إشارات.


اتجاه اتجاه المؤشر.


نرى بسهولة اتجاه الاتجاه في كل إطار زمني. تظهر الأسهم الطريقة التي الزخم السوق من المرجح أن تذهب حتى تتمكن من التجارة دائما مع هذا الاتجاه!


ديناميكية فيبوناتشي رسم بياني.


يتم حساب ديناميكية فيبوناتشي تلقائيا على المخططات فكبم لأكبر عدد من الأطر الزمنية كما تريد. دقة هذه المستويات لا مثيل لها من قبل أي منصة العملات الأجنبية الأخرى.


التلقائي إيقاف / الحد ميزة.


توفير الوقت والمال من خلال وجود وقف الخسارة والحد من الربح مسبقا. عند النقر فوق التجارة سوف أهدافك محددة مسبقا تصبح تلقائيا أوامر السوق التي يمكنك تحديد مسبق.


بنقرة واحدة التنفيذ.


تنفيذ التجارة هو بسيط الميت مع فكبم & # 8217؛ ق الرأسي بنقرة واحدة تنفيذ التجارة. القضاء على الأخطاء المكلفة من خلال وجود اتجاه زر أكثر منطقية والترميز اللون.


تحليل إطار زمني متعدد.


الحصول على الطيور لحظة عرض العين من السوق من خلال كونها قادرة على عرض 1،5،15،6040 دقيقة بيانات الإطار الزمني في شكل مصفوفة عمودية.


ابدأ أدناه!


يتضمن التدريب مجانا سلسلة فيديو!


فكسم 2.0 هو الأول والوحيد الفوركس البرمجيات التي تجمع بين تحليل الإطار متعدد الوقت، وسيط فوري المباشر التنفيذ، وقف التلقائي والحد من التنسيب، والعديد الكثير من الميزات التي هي حصرية لهذا البرنامج الفوركس. فكبم هو أكثر من مجرد برنامج تجارة الفوركس، بل هو وسيلة جديدة ومحسنة لعرض حركة سعر الفوركس.


فست أسئلة وأجوبة.


أسئلة مكررة.


ما هو فكسسفولتفرادرس (فست)؟


فست هو مجتمع من تجار الفوركس الذين ثورة في طريقة تجار التجزئة قادرون على رؤية السوق وخلق الأرباح متسقة والعاطفة للتجارة الحرة. هذا المجتمع من التجار يعامل الفوركس مثل الأعمال التجارية بدلا من التعليم التقليدي، الذي التخمينات في بعض الأحيان الطريقة الصحيحة زوج العملات سوف تتحرك. نظام تداول فست هو مجتمع الفوركس الوحيد الذي يوفر نظام تداول الفوركس الكامل (النظريات والطرق والأدوات)، وقام بتطوير برامج التداول المهنية الخاصة به. يوفر فست قسط الدعم المستمر والتدريب على مدار الساعة لطلابهم.


ما هو فريد حول فست؟


هناك العديد من الموارد التي يمكن أن يعلمك عن الأسواق. ومع ذلك هناك أيضا الكثير من التعليم المؤرخة على شبكة الإنترنت التي ليست سوى نظرية التداول المتضاربة الأساسية. تم تصميم نظام التداول فستست ليعلمك كيفية تنفيذ قواعد محددة جدا الاجهزة القائمة. وبعبارة أخرى نحن نأخذ الذاتية وتخمين العمل من التداول.


و فست المجتمع في سوق الفوركس على المدى الطويل. يوفر نهجنا المنضبط التجار، المبتدئين لمديري الأموال المهنية، والنظريات، والأساليب، والأدوات اللازمة لتنمو باستمرار والحفاظ على حساب تداول مربحة.


من أجل تزويد طلابنا مع أسرع وأكثر فعالية التدريب / التدريب، ونحن نقدم خدمات مختلفة لاستيعاب كل نمط التعلم. وقد وضعت النظريات والطرق والأدوات المقدمة في فست على مدى السنوات القليلة الماضية من قبل مدير المال المهنية التي عملت مع صانع السوق والتاجر بين البنوك العليا.


على مدى السنوات القليلة الماضية دربت فستست مئات من التجار، مبتدئين للمحترفين، بالضبط كيفية البدء في تحقيق أرباح متسقة، فضلا عن زيادة ربحيتها من خلال التركيز على انخفاض المخاطر، وارتفاع فرص التداول العائد لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم بشكل فردي في الفوركس تجارة.


ما هو نوع من الفوركس التجار هل فست القطار؟


نبدأ بتصنيف التجار إلى 3 فئات منفصلة:


هذا هو نظام التداول سلخ فروة الرأس أو سوينغ؟


كلا، ونحن نقول دائما كل تجارة سوينغ كبيرة تبدأ فروة الرأس! من خلال القدرة على تحديد إدخالات دقيقة، كنت قادرا على الحد بشكل كبير من المخاطر الخاصة بك. مرة كنت في الموقف، ونحن ثم يعلمك بالضبط كيفية إدارة التجارة من أجل أن تتحول التجارة سلخ فروة الرأس فعالة، في تجارة سوينغ مربحة للغاية مع القليل جدا من دون مخاطر. هذا هو نظام التداول الفوركس الوحيد الذي يوحد أفضل من سلخ فروة الرأس وسوينغ استراتيجيات التداول لتحقيق أرباح متسقة والعاطفة التداول الحر.


لماذا أحتاج نظام التداول فست؟


النجاح على المدى القصير، أي الحظ، هو شيء يمكن لأي تاجر تحقيق ببساطة عن طريق التخمين. ومع ذلك، فكسست يركز على نهج إنشاء أعمال الفوركس مربحة باستمرار على أساس يومي وأسبوعي وشهري، وما إلى ذلك، فضلا عن توفير نموذج الأعمال المستدامة على المدى الطويل باستخدام خطة عمل الفوركس لدينا. إذا كنت تبحث لتحويل الفوركس إلى الأعمال التجارية، كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح.


أعيش خارج الولايات المتحدة الأمريكية، هل يمكنني الاستمرار في استخدام نظام التداول فست؟


نعم، نحن نعمل باستمرار على توسيع شبكتنا من تجار الفوركس في جميع أنحاء العالم من خلال توفير أعلى جودة التعليم والتدريب والإرشاد في صناعة الفوركس. نحن نقود مثال عن طريق التداول وتعليم الآخرين للتجارة باستخدام الحد الأدنى من الرافعة المالية وخسائر وقف ضيق للغاية باستخدام استراتيجيات ثبت التي وقفت اختبار الزمن. عندما يتم تنفيذ هذه الصفقات، فقد وفرت احتمال كبير لنجاح نسبة في غرفة التدريب عبر الإنترنت الحية على مدى السنوات ال 3 الماضية.


كيف يكلف نظام التداول الخاص بك؟


يوفر الفوركس ناجحة التجار على حد سواء التعليم المجاني والمدفوعة وأدوات التداول. قد تتساءل: "كم تكلفة نظام التداول فست؟" إذا كنت جديدا على الفوركس ناجحة التجار، تبدأ من خلال الحصول على هذه السلسلة التدريب الفيديو مجانا على فسم التجارة البرمجيات. التوفر في برنامجنا التدريبي محدود بسبب حقيقة أننا نعمل مع كل طالب على أساس 1 إلى 1. وتشمل مستويات العضوية المدفوعة لدينا ترخيص من فكبم البرمجيات، والوصول إلى غرف التدريب التعليمية لدينا، والمناهج التدريبية عبر الإنترنت، وأشرطة الفيديو التداول اليومية. للتحقق من الفتحات والخصومات الدراسية، استدعاء مستشار التعليم في في 877-988-7233 أو 786-522-0082. إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك النقر هنا لمعرفة المزيد.


ما هي خطة عمل الفوركس؟


فست يوفر للطلاب مع خطة عمل فوركس مفصلة التي تبين لك بالضبط كيفية تحديد أهداف التداول الخاص بك، جنبا إلى جنب مع مخطط خطوة بخطوة يوميا بالضبط كيفية تحقيق تلك الأهداف. العديد من التجار لديهم أي فكرة عما إذا كانت استراتيجيات التداول الخاصة بهم فعالة فعلا، ولا كيفية إجراء أي تصحيحات لإصلاح / تحسين أي من هذه القضايا. خطة عمل فوركس مفصلة تبين كل من الإيجابية والسلبية لأي استراتيجية التداول. وهذا أمر ضروري للغاية لتوليد الأرباح الثابتة والعاطفة للتجارة الحرة. انقر هنا لمعرفة المزيد.


هل من الممكن أن تجعل أكثر من 15 نقطة / يوم؟


إطلاقا. لدينا العديد من التجار الذين يبدأون باستمرار جعل 15 نقطة / يوم وبعد أن يتقن تلك المؤسسة، وتقنيات إدارة الموقف تسمح لهؤلاء التجار لتحويل فروة الرأس إلى 50-100 التجارة سوينغ نقطة مع نو خطر إضافة!


كم من المال يمكنني جعل؟


تعتمد الربحية على حجم حسابك ومبلغ الرافعة المالية المستخدمة. يجب التعامل مع تداول الفوركس على أنه نشاط تجاري وليس لعبة. وقد تم تصميم نظام التداول فست لتوفير لكم المزيد من الدقة والدقة عند تنفيذ المناصب، وتعزيز قدرتك على وضع باستمرار الصفقات الفوز، وكذلك يعلمك المهارات المهنية إدارة الموقف لتحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك مع التقليل من المخاطر الخاصة بك.


هل يمكنني بدء التداول بحساب حقيقي؟


نعم فعلا. ومع ذلك، توصي فست التداول مع حساب تجريبي مجاني فوركس لمدة 60 يوما على الأقل حتى عندما تذهب & # 8220؛ لايف & # 8221؛، كان لديك فرصة لجعل الأخطاء النموذجية على حساب تجريبي، بدلا من المخاطرة مال حقيقي. خلال هذا الوقت سوف تكون قادرة على التركيز 100٪ على تعلم نظام التداول فستست وتطوير العادات الأساسية اللازمة لتوليد الأرباح الثابتة والعاطفة تجارة الحرة.


هل يمكنني استخدام أي وسيط فوركس؟


نعم، يمكنك التداول مع أي وسيط فوركس.


هل لديك التدريب المباشر عبر الإنترنت لجميع جلسات التداول؟


تتوفر غرفة التداول المباشر عبر الإنترنت (فستست أونلين ترادينغ روم) في لندن (4:30 صباحا - 6:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة) وفي نيويورك (8:00 صباحا - 11:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة). سوف فستست إطلاق دورة آسيا في المستقبل القريب لتوفير التدريب المهني الفوركس على مدار الساعة.


هل لديك موقع مكتب فعلي؟


نعم، يقع لدينا دولة من بين الفن الطابق التجاري في قلب كورال غابلز، فلوريدا وتجهيز كامل مع 20+ محطات التداول الفوركس المهنية مع نظام التداول فست والحسابات التجريبية مسبقة على كل منهم. عنواننا هو 1901 بونس دي ليون سويت 202، كورال غابلز، فل 33134.


يمكنني الاتصال فست المدربين الشخصية واحد على واحد التدريب الفوركس؟


نعم، شخصي واحد على واحد التدريب الفوركس مع فكسست كبار التجار ومديري المال المهنية متاح سواء على الانترنت أو غير متصل عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني مقابل رسوم رمزية. يرجى الاتصال على 786-522-0082 للحصول على التفاصيل & # 8230؛


سوف فست تقديم لي مع الدعم الفني؟


توظف فست قسم دعم فني عالمي يمكن الوصول إليه على مدار 24 ساعة / 7 أيام في الأسبوع عبر مكتب الدعم فست. إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات أخرى يمكنك الوصول إلى قسم الدعم الفني في 1-877-98-تريد إكست. 3 أو 786-522-0082 إكست. 3 -


هل نظام التداول فست هو برنامج آلي (روبوت / إي)؟


لا، فإن نظام التداول فكسست يعطي إشارات واضحة للشراء والبيع بينما لا يزال يوفر للمتداول خيار تنفيذ الصفقة، التي نعتقد أنها توفر للتاجر الأفضل من كلا العالمين. هناك عدة مرات عندما يكون المتداول لديه نظرة أكثر من نظام الآلي على أساس الأحداث الجارية التي تحدث حيث لا يمكن لأي نظام الآلي حساب من أي وقت مضى لهذه الأحداث نفسها. هناك أيضا حالات عندما يكون من المنطقي الجلوس خارج التجارة بدلا من تنفيذها بشكل أعمى وربما تخسر المال عن طريق مطاردة و / أو يجري في الصفقات التي ليس لدينا أي عمل في.


ما هي التكاليف الأخرى التي تشارك؟


نظام التداول فست هو منصة التداول المستقلة التي تعمل على تغذية البيانات المؤسسية عبر كورينكس. مزود تغذية البيانات الحالي هو فسي غروب لت، وهو مزود طرف ثالث وتكلفة تغذية البيانات الشهرية هي 129 $.


ما هو داتفيد ل؟


عند وضع برنامج التداول الخاص هناك بعض القرارات التي يتعين اتخاذها، وخاصة تلك التي تشير إلى مزود تيار البيانات. ونظرا للجودة العالية لمنتجاتنا، فإننا نرى أنه من الضروري إقرانه مع أفضل أداة لجمع البيانات المتاحة. اخترنا كورينكس بسبب قدرتها على العثور على العطاء الأكثر تنافسية وأسأل الأسعار بين 80 البنوك الكبرى. هذا النظام يتيح لهم أن يكونوا رائدين في صناعة البيانات، وسوف تساعدك على أن تصبح رائدة في مجتمع تجارة الفوركس من خلال توفير فروق أكثر تشددا.


في معظم الحالات يغطي فست السنة الأولى من تغذية البيانات بحيث يكون لديك الكثير من الوقت لمعرفة كيفية التجارة مربحة قبل الاضطرار إلى دفع ثمن البيانات الخاصة بك.


نحن ندعوك لمشاهدة لدينا سلسلة الفيديو الحرة والسماح لموظفي الدعم التجاري لدينا لتحصل على الطريق إلى تحقيق الأرباح المتوافقة والعاطفة للتجارة الحرة.


اتصل بمستشار التعليم اليوم.


الرقم المجاني: 1-877-988-7233.


اتصل والتحدث مع مستشار التعليم لسماع عن الخصومات المتاحة وخيارات الدفع. نحن جاهزون من الاثنين إلى الجمعة، 8:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة إلى 9:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة في 877-988-7233 أو 786-522-0082.


الفوركس تحذير المخاطر تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. * دفعت البقع نبك الإعلان. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment