Friday 16 February 2018

تداول العملات الأجنبية الأساسية


الفوركس التحليل الأساسي.


أساسيات الفوركس التحليل الأساسي.


الاستخدام العملي للتحليل الأساسي في تداول العملات الأجنبية.


الفوركس التحليل الأساسي. الأساسيات.


ما هو التحليل الأساسي؟


فهو يعطي معلومات عن كيفية تأثير الأحداث السياسية والاقتصادية الكبيرة على سوق العملات. إن الأرقام والبيانات الواردة في خطابات كبار السياسيين والاقتصاديين معروفة لدى التجار كإعلانات اقتصادية لها تأثير كبير على تحركات سوق العملات. وعلى وجه الخصوص، فإن الإعلانات ذات الصلة باقتصاد الولايات المتحدة وسياساتها هي الأساس لإبقاء النظر فيها.


ما هو التقويم الاقتصادي؟


تاريخ & مداش؛ الوقت & مداش؛ العملة & مداش؛ البيانات التي تم إصدارها & مداش؛ الفعلي & مداش؛ توقعات & مداش؛ السابق.


على سبيل المثال: إذا كانت التوقعات أفضل من الرقم السابق، فإن الدولار الأمريكي عادة ما يقوي مقابل العملات الأخرى.


ولكن عندما تكون الأخبار مستحقة، يجب على التجار التحقق من البيانات الفعلية.


وإذا نظرنا إلى أسعار النفط، فإن ارتفاع الأسعار سيؤدي إلى إضعاف العملات بالنسبة للبلدان التي تعتمد على استيراد النفط الضخم، على سبيل المثال. أمريكا، اليابان.


مثال جيد على التقويم الاقتصادي المفصل يمكن العثور عليه هنا: التقويم الاقتصادي الفوركس.


من الخطب لإبقاء العين على؟


ما هي أقوى الأرقام التي تحرك سوق الفوركس؟


تقليديا، إذا رفع بلد أسعار الفائدة، فإن عملته سوف تعزز لأن المستثمرين سوف تحول أصولهم إلى ذلك البلد للحصول على عوائد أعلى.


وتعتبر النقص في توظيف الرواتب دليلا على ضعف النشاط الاقتصادي الذي يمكن أن يؤدي في نهاية المطاف إلى انخفاض أسعار الفائدة، مما يؤثر سلبا على العملة.


الميزان التجاري والميزانية والميزانية للخزينة.


فالبلد الذي يعاني من عجز كبير في الميزان التجاري سيكون له عموما عملة ضعيفة حيث أن هناك عمليات بيع تجارية مستمرة لعملته.


الناتج المحلي الإجمالي


يتم اإلبالغ عن الناتج المحلي اإلجمالي بشكل ربع سنوي ويتم متابعته بشكل وثيق حيث أنه مؤشر أساسي على قوة النشاط االقتصادي.


وعادة ما يتبع ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي توقعات ارتفاع أسعار الفائدة، والتي هي في معظمها إيجابية للعملة.


عندما يتعلق الأمر بتجارة الأخبار وسطاء الفوركس، ومع ذلك، قد لا تكون داعمة للتجار النوايا للتجارة خلال إعلانات الأخبار. هناك ممارسات تم الإبلاغ عنها عندما وسطاء الفوركس ببساطة تجميد المنصات خلال الأخبار، بحيث لا يمكن فتح الصفقات أو إغلاقها.


تابع إلى الصفحة 2 لمعرفة المزيد.


كوبيرايت & كوبي؛ الفوركس-التحليل الأساسي جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.


أساسيات الفوركس الأساسيات.


وتعتمد تلك التداولات في سوق الصرف الأجنبي على نفس الشكلين الأساسيين من التحليل المستخدمين في سوق الأسهم: التحليل الأساسي والتحليل الفني. استخدامات التحليل الفني في الفوركس هي نفسها إلى حد كبير: ويفترض السعر لتعكس جميع الأخبار، والرسوم البيانية هي أهداف التحليل. ولكن على عكس الشركات، ليس لدى البلدان ميزانيات عمومية، فكيف يمكن إجراء تحليل أساسي على العملة؟


وبما أن التحليل الأساسي هو النظر إلى القيمة الجوهرية للاستثمار، فإن تطبيقه في النقد الأجنبي يستتبع النظر في الظروف الاقتصادية التي تؤثر على تقييم عملة الدولة. هنا ننظر إلى بعض العوامل الأساسية الرئيسية التي تلعب دورا في حركة العملة.


المؤشرات الاقتصادية هي تقارير صادرة عن الحكومة أو منظمة خاصة توضح بالتفصيل الأداء الاقتصادي للبلد. والتقارير الاقتصادية هي الوسيلة التي تقاس بها الصحة الاقتصادية للبلد مباشرة، ولكن تذكر أن قدرا كبيرا من العوامل والسياسات سيؤثر على الأداء الاقتصادي للأمة.


يتم إصدار هذه التقارير في أوقات محددة، مما يوفر للسوق مؤشرا على ما إذا كان اقتصاد الدولة قد تحسن أو انخفض. وتتشابه آثار هذه التقارير مع الطريقة التي تؤثر بها تقارير األرباح وإيداعات الشركة السعودية للبورصات واإليرادات األخرى على األوراق المالية. في الفوركس، كما هو الحال في سوق الأوراق المالية، أي انحراف عن القاعدة يمكن أن يسبب تحركات كبيرة في الأسعار والحجم.


يمكنك التعرف على بعض هذه التقارير الاقتصادية، مثل أرقام البطالة، والتي يتم نشرها بشكل جيد. آخرون، مثل احصائيات الإسكان، وتلقي تغطية أقل. غير أن كل مؤشر يخدم غرضا خاصا ويمكن أن يكون مفيدا. ونعرض هنا أربعة تقارير رئيسية، بعضها قابل للمقارنة مع مؤشرات أساسية معينة يستخدمها مستثمرو الأسهم:


ويعتبر الناتج المحلي الإجمالي أوسع مقياس لاقتصاد البلد، وهو يمثل القيمة السوقية الإجمالية لجميع السلع والخدمات المنتجة في بلد ما خلال سنة معينة. وبما أن رقم الناتج المحلي الإجمالي في حد ذاته يعتبر مؤشرا متخلفا، فإن معظم التجار يركزون على التقريرين اللذين صدران في الأشهر السابقة لأرقام الناتج المحلي الإجمالي النهائي: التقرير المسبق والتقرير الأولي. وقد تؤدي التنقيحات الهامة بين هذه التقارير إلى حدوث تقلب كبير. إن الناتج المحلي الإجمالي يشبه إلى حد ما هامش الربح الإجمالي للشركة المتداولة بشكل عام حيث أنها مقياسان للنمو الداخلي.


يقيس تقرير مبيعات التجزئة إجمالي الإيصالات لجميع متاجر البيع بالتجزئة في بلد معين. ويستمد هذا القياس من عينة متنوعة من متاجر التجزئة في جميع أنحاء البلاد. ويعد التقرير مفيدا بصفة خاصة كمؤشر في الوقت المناسب على أنماط الإنفاق الاستهلاكي الواسعة التي يتم تعديلها للمتغيرات الموسمية. ويمكن استخدامه للتنبؤ بأداء مؤشرات متأخرة أكثر أهمية، وتقييم الاتجاه المباشر للاقتصاد. قد تؤدي المراجعات التي تم إجراؤها على التقارير المتقدمة لمبيعات التجزئة إلى حدوث تقلب كبير. يمكن مقارنة تقرير مبيعات التجزئة مع نشاط مبيعات شركة تداول عامة.


ويبين هذا التقرير التغير في إنتاج المصانع والمناجم والمرافق داخل الدولة الواحدة. كما أنه يورد تقارير عن "استخدامات القدرات"، وهي درجة استخدام قدرة كل مصنع. وهو مثالي لأمة لرؤية زيادة الإنتاج في حين يجري في أقصى قدر أو أقصى قدر من الاستفادة القصوى من القدرات.


التجار الذين يستخدمون هذا المؤشر عادة ما يكونون مهتمين بإنتاج المرافق، والذي يمكن أن يكون متقلبا للغاية لأن صناعة المرافق، وبالتالي تداول الطاقة والطلب عليها، تتأثر بشدة بالتغيرات في الطقس. ويمكن أن تنجم تنقيحات هامة بين التقارير عن تغيرات الطقس، الأمر الذي يمكن بدوره أن يسبب تقلبا في عملة البلد.


ويقيس مؤشر أسعار المستهلكين التغير في أسعار السلع الاستهلاكية في أكثر من 200 فئة مختلفة. ويمكن مقارنة هذا التقرير بصادرات دولة ما لمعرفة ما إذا كان بلد ما يصنع أو يفقد المال على منتجاته وخدماته. ومع ذلك، كن حذرا لمراقبة الصادرات - وهو التركيز الشعبي مع العديد من التجار، لأن أسعار الصادرات غالبا ما تتغير نسبة إلى قوة العملة أو الضعف.


وتشمل المؤشرات الرئيسية الأخرى مؤشر مديري المشتريات، ومؤشر أسعار المنتجين، وتقرير السلع المعمرة، ومؤشر تكاليف العمالة (إيسي)، ومبادرات الإسكان. و لا تنسى العديد من التقارير الصادرة بشكل خاص، والأكثر شهرة منها هو مسح الثقة المستهلك ميشيغان. كل هذه توفر مصدرا قيما للتجار إذا ما استخدمت بشكل صحيح.


وبما أن المؤشرات الاقتصادية تقيس الحالة الاقتصادية للبلد، فإن التغيرات في الظروف المبلغ عنها ستؤثر بالتالي تأثيرا مباشرا على سعر وحجم عملة البلد. من المهم أن نضع في اعتبارنا أن المؤشرات التي نوقشت أعلاه ليست هي الأشياء الوحيدة التي تؤثر على سعر العملة. تقارير الطرف الثالث، والعوامل الفنية والعديد من الأشياء الأخرى يمكن أيضا أن تؤثر بشكل كبير على تقييم العملة. وفيما يلي بعض النصائح المفيدة التي قد تساعدك عند إجراء التحليل الأساسي في سوق الفوركس:


الحفاظ على التقويم الاقتصادي في متناول اليد الذي يسرد المؤشرات وعندما يكون من المقرر أن يطلق سراحه. أيضا، إبقاء العين على المستقبل. وغالبا ما تتحرك الأسواق تحسبا لمؤشر أو تقرير معين من المقرر إصداره في وقت لاحق. أن تكون على علم بالمؤشرات الاقتصادية التي تستحوذ على معظم اهتمام السوق في أي وقت من الأوقات. وتشكل هذه المؤشرات حافزا لأكبر حركات الأسعار والحجم. على سبيل المثال، عندما يكون الدولار الأمريكي ضعيفا، غالبا ما يكون التضخم واحدا من أكثر المؤشرات مراقبة. معرفة توقعات السوق للبيانات، ومن ثم الالتفات إلى ما إذا كان يتم الوفاء التوقعات. وهذا أكثر أهمية بكثير من البيانات نفسها. أحيانا، هناك فرق كبير بين التوقعات والنتائج الفعلية. إذا كان الأمر كذلك، كن على بينة من المبررات الممكنة لهذا الاختلاف. لا تتفاعل بسرعة كبيرة مع الأخبار. في كثير من الأحيان يتم الإفراج عن الأرقام ومن ثم المنقحة، والأشياء يمكن أن تتغير بسرعة. وإيلاء الاهتمام لهذه التنقيحات، لأنها قد تكون أداة مفيدة لرؤية الاتجاهات والاستجابة بشكل أكثر دقة للتقارير المقبلة.


هناك العديد من المؤشرات الاقتصادية، وتقارير أكثر خاصة، والتي يمكن استخدامها لتقييم أساسيات الفوركس. من المهم أن نأخذ الوقت لن ننظر فقط إلى الأرقام، ولكن أيضا نفهم ما تعنيه وكيف تؤثر على اقتصاد البلاد. عند استخدامها بشكل صحيح، يمكن لهذه المؤشرات أن تكون مصدرا لا يقدر بثمن لأي تاجر العملة.


الحقيقة حول أساسيات الفوركس وتداول الأخبار.


اليوم & # 8217؛ الدرس هو جيد جدا. هذا هو على الارجح واحدة من الجوانب الأكثر أهمية للتجارة. & # 8221؛ للتداول في الأخبار أو لتداول حركة السعر؟ & # 8221 ؛. اليوم أشارك وجهات نظري حول هذا الموضوع المثير للاهتمام الذي غالبا ما يكون السبب الرئيسي الذي يفشل التاجر. أنا لست من محبي تداول الأخبار أو أساسيات، وهذا المقال يفسر لماذا.


عند الانتهاء من قراءة هذه المادة، يرجى تذكر أن انقر على زر الفيسبوك مثل أدناه & أمب؛ جعل تعليق نيس أدناه أو نشره على تويتر. شكرا واستمتع اليوم & # 8217؛ ق الدرس. نيال.


أخبار الفوركس ومتغيرات الفوركس الأساسية هي الموضوعات التي العديد من التجار البريد الالكتروني لي عن كل أسبوع. فهم عادة ما يريدون أن يعرفوا ما إذا كان ينبغي عليهم الانتباه إلى الأخبار من حيث صلتها بتداولهم و (أو) كيفية دمج متغيرات الأخبار الاقتصادية الأساسية في تجارتهم.


وحقيقة الأمر هي أنه كمتداول حركة السعر أعتقد أن جميع المتغيرات الأساسية تنعكس في حركة السعر على الرسم البياني لسعر الفانيليا العادي. السبب الرئيسي الذي أعتقد أن هذا هو لأن العمل السعر هو النتيجة النهائية لجميع المحفزات والمشاركين في أي سوق مالي. أخبار الفوركس والمتغيرات الأساسية الأخرى هي ببساطة العوامل الحفازة التي تسبب الأسواق للتحرك، وبما أن تداول حركة السعر ينطوي على تحليل أشرطة الأسعار على الرسم البياني للسعر "المجرد"، فإنني مهتم أساسا بتحليل النتيجة النهائية للأخبار: حركة السعر.


الآن، قد يكون هناك بعض الاقتصاديين المتشددين والتجار الأساسيين الذين سوف يختلفون مع ما أقول هنا. لذلك، اسمحوا لي أن أجعل نفسي واضحا، وأنا لا أقول أن الأخبار لا يمكن أن تستخدم أو أن التجار الأساسي لا يمكن كسب المال في الأسواق. ما أقوله هو أن فعالية وأهمية تداول حركة الأسعار لا يمكن أن يكون موضع نزاع. كما التجار حركة السعر نحن نريد أن نجعل التداول لدينا بسيطة، ومن أجل تبسيط نحن إزالة الأخبار والاقتصاديين، وما يسمى معلمين السوق. لنفصل هذه المسألة أكثر ...


الإفراط في تحليل متغيرات الفوركس الأساسية ...


العديد من التجار على تحليل الأخبار وهذا ينتهي بهم الأمر مربكا لهم والتسبب في تخمين أنفسهم أنفسهم. هناك عدد كبير جدا من المتغيرات كل يوم بقدر الأخبار والأساسيات هي المعنية لأي تاجر الفردية لديك ما يكفي من الوقت لاستخدام فعال للخروج منها. سوف تحرق حرفيا عينيك من محاولة قراءة كل الأخبار الاقتصادية التي يمكن أن تؤثر على سوق الفوركس كل يوم. النقطة هي؛ يمكنك تجاوز كل هذا التحليل الزائد غير الضروري من خلال تعلم قراءة الرسم البياني سعر عادي فانيلا. ترى أن الأخبار الأساسية هي ببساطة عامل حفاز لحركة الأسعار، لذلك، فمن المنطقي فقط أن نقوم بالتداول على أساس النتيجة النهائية لجميع الفوركس والأخبار الاقتصادية. حركة الاسعار. سنناقش هذا بشكل أكثر تعمقا في الجزء الأخير من هذه المقالة.


كما أن معظم تجار التجزئة ليس لديهم إمكانية الوصول إلى نوع المعلومات "المتعمقة" و "الداخلية" التي تسمح لهم بالاستفادة من حدث إخباري وشيك. وعلاوة على ذلك، دفع للحصول على الوصول إلى "حتى لحظة" الأخبار الاقتصادية هو في الأساس هدر كبير من المال. انها سوف تقدم فقط المزيد من المتغيرات بالنسبة لك لتحليل الإفراط واتخاذ التركيز الخاص بك قبالة العمل سعر السوق.


لماذا تحاول التنبؤ بتحركات الأسعار استنادا إلى الأخبار مثل المقامرة ...


لا يمكنك التنبؤ بما سوف تفعله السوق على أساس الأخبار. وغالبا ما يتفاعل السوق مع ما تتوقعه استنادا إلى بيان صحفي معين بسبب قضية "شراء الشائعات التي تبيع الحقيقة". وتعمل األسواق على توقعات املستثمرين / املستثمرين في املستقبل، لذلك عندما يحدث حدث إخباري، غالبا ما يتحرك السعر في االتجاه املعاكس ملا قد يكون له أثر الحدث اإلخباري. وذلك لأن التجار قد تداولوا توقعاتهم بالفعل، وذلك بمجرد أن الأخبار هو لا يوجد شيء بقي أن نتوقع من تلك القطعة معينة من الأخبار. وخلاصة القول هو أن كنت لا تعرف حقا كيف أن السوق سوف تتفاعل مع أي حدث صحفي معين، ومحاولة تخمين ما سوف تفعله السوق على أساس بعض الأخبار الاقتصادية ليست حافة محددة أو فعالة، انها & # 8217؛ ق أساسا المقامرة العمياء.


بمجرد أن تتعلم كيفية تحديد وتداول حفنة من استراتيجيات التداول بسيطة ولكنها عالية الاحتمال التداول في الأسعار، سيكون لديك حافة التداول الفعالة التي يمكنك استخدامها لتحقيق النجاح في الأسواق على مدى فترة من الزمن.


ما تحتاج إلى معرفته حول أخبار الفوركس ...


في حين أننا لسنا بحاجة إلى معرفة كل شيء عن جميع القوى الأساسية التي تسبب السعر للتحرك، فمن الجيد أن نعرف ما هي الإصدارات الإخبارية الاقتصادية الأكثر تقلبا وعندما يتم الافراج عنهم. وذلك لأنك إذا كنت في تجارة مربحة، فأنت لا تريد أن تفقد هذا الربح أو أنها تتحول إلى خسارة لأن السوق أصبح "سبوكيد" أو مندهش حول قطعة معينة من الأخبار. ونحن نسمي هذا رد فعل "الركبة"، وأحيانا هذه ردود الفعل يمكن أن تكون سريعة جدا وذات أهمية كبيرة. لذلك، من الجيد أن تعرف متى تصدر البيانات الإخبارية الأكثر تقلبا حتى إذا كنت مع مكافأة خطر أكثر من 1: 2، يمكنك قفل في هذا الربح أو قد ترغب ببساطة في الانتقال إلى التعادل. هذا هو جزء من إدارة تجارة الفوركس، ونحن بحاجة إلى أن تكون مدراء جيدة من الصفقات لدينا لأن هدفنا رقم واحد هو حماية رأسمالنا، ونحن لا نريد الفائزين تتحول إلى الخاسرين.


• ما هي األحداث اإلخبارية األكثر تقلبا؟


إن النشرات الإخبارية الاقتصادية التالية هي الأكثر أهمية في أي بلد. واعتمادا على الحالة الراهنة للاقتصاد، قد تتغير الأهمية النسبية لهذه الإطلاقات؛ وبالتالي، فهي ليست في ترتيب أهمية هنا (فهي في الواقع في الترتيب الأبجدي). على سبيل المثال، قد تكون البطالة أكثر أهمية هذا الشهر من التضخم أو قرارات أسعار الفائدة.


1. استطلاعات الرأي التجاري.


2 - استقصاءات ثقة المستهلكين.


3. الناتج المحلي الإجمالي (غب)


4. الإنتاج الصناعي.


5. التضخم (سعر المستهلك أو سعر المنتج)


6. قرار سعر الفائدة.


7 - استقصاءات قطاع التصنيع.


9 - الميزان التجاري.


10 - العمالة / البطالة (كشوف المرتبات غير الزراعية)


كما التجار العمل السعر نريد فقط أن نعرف أن هناك تقلب القادمة، ونحن لا نريد من أي وقت مضى أو بحاجة إلى "تخمين" ما سيحدث على أساس بعض قطعة من الأخبار الاقتصادية. لمعرفة المزيد عن هذه الأحداث الإخبارية الاقتصادية تحقق من هذا المقال: الرائد الاقتصاد الأحداث في تجارة الفوركس، وللاطلاع على الأحداث القادمة الأخبار المتقلبة لمدة 24 ساعة القادمة، يمكنك دائما التحقق من بلدي اليومي سوق الفوركس التعليق، فقط انتقل لأسفل إلى أسفل حيث يقول "الإعلانات الاقتصادية الهامة القادمة".


أفكاري النهائية حول أخبار الفوركس والمتغيرات الأساسية ...


المتغيرات الاقتصادية العالمية هي المحفزات التي تسبب جميع الأسواق المالية للتحرك. ومع ذلك، ليست الأحداث الإخبارية الفعلية نفسها أننا يجب أن تكون مهتمة، بدلا من ذلك نحن بحاجة إلى أن تكون مهتمة بالنتيجة النهائية للأحداث الإخبارية الاقتصادية. حركة السعر. الطريقة الأسهل والأكثر فعالية لتداول سوق الفوركس هي من خلال التعلم للاستفادة من أنماط العمل البسيطة والفعالة والمتكررة للأسعار التي تشكل في الأسواق كنتيجة نهائية لهذه العوامل الحفازة للأسعار الاقتصادية العالمية.


لتصبح قلقة جدا مع أخبار الفوركس والمتغيرات الأساسية ليست قادرة على رؤية الغابة للأشجار. ويمكن رؤية "غابة" سوق الفوركس من خلال النظر في الرسم البياني للسعر اليومي. وهذا يظهر لك أكثر ما يصل إلى تاريخ وصورة ذات الصلة من السوق. يمكنك بسهولة تضيع في هذه الغابة من خلال إنفاق الكثير من الوقت تحليل "الأشجار"، مثل جميع الأحداث الإخبارية المختلفة التي تخرج كل يوم. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية الربح باستمرار في السوق، تحتاج إلى معرفة ما كنت تبحث عنه. تعلم التجارة مع استراتيجيات العمل السعر يمكن أن تعطيك حافة تحتاج، حتى يتسنى لك معرفة ما كنت تبحث عن كل مرة واحدة تحقق المخططات الخاصة بك. أخبار الفوركس لها مكانها كمحفز الذي يسبب السعر للتحرك. ولكن، إذا كنت لا تفهم كيفية قراءة العمل السعر الطبيعي على الرسم البياني سعر عادي فانيلا، فإن كل تحليل أساسي تستغرق وقتا طويلا في العالم لا يعني شيئا.


حول نيال فولر.


تشريح كيف أدخل السعر عمل العملات الأجنبية.


مجموعة وننسى تجارة الفوركس - حافظ على وظيفة يومك.


لماذا يخسر معظم تجار الفوركس المال؟


تنظيف تداول الفوركس الخاص بك مع السعر الإجراء.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


36 التعليقات اترك التعليق.


شكرا نيال. بدأت التجارة باستخدام 5 دقائق إلى 15 دقيقة ولكن لم يعمل حتى الآن أنا التداول الإطار الزمني من واحد إلى. الإطار الزمني اليوم و انها & # 8217؛ ق جيدا حتى الآن.


نعم، هذا صحيح، ولكن ماذا ستفعل بعد البيان الصحفي؟ أنت ذاهب لمتابعة الاتجاه أو أن تكون مناقضة؟ بالتأكيد كنت لا تزال بحاجة إلى معرفة أين يذهب السوق & # 8230؛.


أساسا تاجر الأساسية هي نفسها مثل التاجر الفني، ونحن لا تحتاج إلى قراءة كل الأخبار :) فقط عدد قليل من الأخبار الهامة وكل شيء سوف يتبع :) ولكن يجب أن نكون صادقين! الأساسية لا يصلح ل سكالبر :)


فقط 2 سنتا :)


الصبر هو كل شيء لقد تعلم الكثير وأنا لا تزال التعلم. شكرا لتأثيرك في لي وجدت تجارة الشجاعة منذ أن قرأت مقالك.


عظيم جوب أنا أحب ذلك. يبقيه بارد.


شكرا لردكم مسمار. المادة العظيمة التي تشرح بدقة تعقيدات تداول الأخبار. العمل السعر هو بالتأكيد الملك ولكن نحن بحاجة إلى إدارة المخاطر على أساس الأخبار.


يبدو أن الأساسيات الأخيرة تحكم السوق على المدى القصير وهناك توطيد للعمل السعري. يجب أن يكون المرء أن يكون المريض بما فيه الكفاية للدخول في اتجاه جيد أو الذهاب مع الأخبار التداول؟


أنا حقا أدرك خطأي مع الفوركس، بعد أن قرأت المقال فتح عقلي.


شكرا مع تحياتي.


صباح الخير مسمار. شكرا جزيلا لمساعدتكم لجميع التجار كونه couch. your بالطبع تداول العملات الأجنبية هي مفيدة جدا.


مرحبا، شكرا & # 8221؛ ق هتافات أندرو.


نيال، ميتك على. لقد تم التداول على مدى 10 سنوات ولها عدة مرات حاولت تداول الأخبار دون نجاح. لم تفعل جيدا على الإطلاق. مقالك ممتاز ومن السهل جدا أن نفهم. شكرا لك نيال.


شكرا لكم على المعلومات هذا الموضوع ومفيدة جدا.


منذ أن واجهت مقاطع الفيديو التابعة لك على يوتوب بشأن إجراءات الأسعار، توقفت عن النظر في كل شيء آخر، وأساسيات، وأخبار ومؤشرات وغيرها & # 8230؛ فقط بسبب هذا أن كنت قادرا على البقاء وأراد البقاء في تجارة الفوركس منذ الطريقة الخاصة بك جعلت الأمور حتى، بسيطة جدا لفهم ومتابعة. دورة التداول الخاص بك هو رقم 1 و انها & # 8217؛ s بسيطة جدا حتى ليست مشرقة جدا كما نفسي يمكن أن نفهم ذلك. شكرا لكم.


أنا أوافق نيال، كان التحليل الأساسي سابقا دائما المقارنة معي للمقارنة لدخول السوق، وأنها جعلتني الخلط. أعتقد أن استراتيجيات العمل السعر هي سهلة جدا وبسيطة للتعلم.


اتفق تماما . أبقيها بسيطة . مادة كبيرة. شكرا نيال.


مفهومة جيدا، يبدو لطيف مادة كبيرة أخرى من سيد!


أنا متأكد من أن الأصوليين لديهم حججهم، ولكن الثمن في الوقت الحاضر لا & # 8217؛ ر كذبة. أنا & # 8217؛ ما زال التعلم لقراءة العمل والزخم. أن & # 8217؛ s اللحوم والبطاطس من هذا. شكرا نيال.


عمل عظيم مرة أخرى نيال. أخبار التداول هو ل بيج بويس، لنا قليلا & # 8217؛ نس تحتاج إلى التجارة مع رؤوسنا وهذا يعني عدم لمس أي شيء لمدة 30 دقيقة على الأقل بعد بيان صحفي. صحيح أم ماذا؟


كما ذكر أعلاه، يتم ذكر معظم الكشف عن بعد حركة الرسم البياني. ربما من خلال المدرب الخاص بك هو & # 8217؛ تم بالفعل تم تحديدها في مقدما & # 8230؛ العمل الممتاز & # 8230؛ مساهمتكم هو محل تقدير كبير هو الفوركس السوق والتاجر مثلنا & # 8230؛ يبقيه ميت & # 8230؛


عظيم نيال، بسيط جدا ولكن صحيح جدا. أنا أحب قراءة مقالاتك. شكر.


توافق تماما نيال. عدم تحليل الأخبار والعوامل الأساسية الأخرى يجعل التداول أكثر بساطة، وأكثر كفاءة. لقد تم التداول لفترة من الوقت الآن ولم تفوت لا تحليل الأخبار أو أساسيات.


شكرا مع السوبر الفكر.


رجل العمل الجيد يبقيه.


شكرا على نصيحة جيدة أخرى. :)


& # 8220؛ & # 8221 ببساطة. مادة كبيرة. المكان & أمب؛ الغرض من الأخبار الأساسية هو الآن واضح بالنسبة لي وأنا & # 8217؛ م سعداء & # 8217؛ ق ليست مسألة معقدة.


نيال، شكرا لمقالة كبيرة أخرى! تساءلت دائما عن كيفية تأثير الأخبار آثار الأسعار. في بعض الأحيان هذا قد يؤدي لي عدم اتخاذ التجارة بسبب ما أتوقع أن يحدث عندما جاءت الأخبار.


مرحبا السيد نيال فولر كنت قد رائعة للغاية مع الدروس الخاصة بك وأنا جئت لاختبار ونرى أن كل ما قلت صحيح. كنت حقا جيدة الفوركس معلمه، يرجى يبقيه. ليس لدي الكثير من المال الخاص بك ميميبرشيب داخل، ولكن يجب أن يكون المال سوف الاشتراك بالتأكيد لذلك.


المناخ الاقتصادي العالمي هو جيد للمتاجرة على المدى الطويل عقد أكثر من سنة أو أكثر على الرغم من.


الذهب آخذ في الارتفاع.


أوسد تشف ينخفض.


النظر إلى قوة الاقتصادات يقول الكثير.


على الرغم من أن أوافق & # 8211؛ تداول الأخبار لفي اليوم الواحد سيكون الكثير من العمل لكسب القليل.


شكرا للنصائح التداول على المدى الطويل أسلوبك تحولت تداول بلدي في جميع أنحاء شكرا لجميع أحاول الاستماع إلى كل ما تبذلونه من المحتوى المجاني في وقت لاحق كما بلدي التداول يحسن ولدي المزيد من الصفقات الفوز أنا بالتأكيد شراء عضوية شكرا للجميع.


جيد جدا مقاربة. كل مادة جيدة يو الصخور تشاو تشاو تشاو.


حقا هذه المادة هي مفيدة وأنا أتابع تعليقك تجربة حقيقية.


آمل أن تعمل بشكل جيد.


رون، أنت على حق، نيال & # 8217؛ ق الأشياء هي جيدة جدا جدا. أنا أحب هذه الأنواع من المقالات، والأخبار هي بالتأكيد & # 8216؛ فكرة سيئة & # 8217؛ إلى التجارة. هذا هو السبب في أنني التمسك العمل السعر فقط! في صحتك. سام من السويد.


نيال، مادة كبيرة. الأخبار مفيدة جدا للعديد من ما يسمى & # 8220؛ الخبراء على الانترنت الذين يعرفون كل شيء عن التداول. بدلا من ذلك، يمكنهم إجراء & # 8220؛ ذكاء & # 8221؛ تعليقات على الأخبار للحصول على أنفسهم سمعت. إذا كان لديك درجات قليلة في الاقتصاد ثم ربما الأخبار مفيدة للتنبؤ اتجاه الأسعار. مثل نيال، وأنا أيضا شخصيا التمسك العمل السعر وتجنب التداول على النشرات الإخبارية الرئيسية.


أنا متأكد من أنك قد غطت هذا من قبل & # 8230؛ لذا سامحني إذا لم أكن أرى ذلك، ولكن هل أغلق صفقاتك حتى لو لم تكن قد وصلت إلى هدف الربح قبل نيويورك بالقرب من عطلة نهاية الأسبوع؟ ثكس، مروحة، فيكي.


نيال، كنت مدرب مدهش، وذلك بفضل لمقالتكم هنا على الحقيقة حول تداول الأخبار، فإنه يجعل الكثير من المنطق. أنا أستمتع بالطبع الفوركس الخاص بك. شكرا مرة أخرى، رون.


منذ القيام بالدورة الخاصة بك نيال. لقد تساءلت عن هذا الموضوع. أستطيع أن أرى اقامة في الليل يستيقظ في سعر الصباح قد ذهب في اتجاه انشاء. ثم في الاقتصاد الصباحي الأخبار والسلطات الأخرى في محاولة لتبرير ما حدث بعد انسحاب الحصان.


إذا لم أكن أعرف أفضل مثل أنها تجعل الأخبار تناسب المخطط.


فقط هواة الرأي.


آخر نظرة عظيمة في عالم الفوركس،


المادة الحقيقية جدا، بقدر ما أستطيع أن أقول!


على الرغم من أنني قد لا يكون المتداول الأكثر خبرة في المجتمع نيال & # 8217؛ ق، لقد وضعت 10 أشهر الآن في النظر في آثار الأخبار في الرسوم البيانية. ما أراه هو قبل أن يبرز الأخبار مرات عديدة الرسم البياني مجرد توحيد ببساطة. ما هو التوحيد عند التحدث عن السلطة الفلسطينية؟ مرات عديدة الحانات داخل !! إذا ماذا تفعل؟ لعب استراحة! وأنها تجلب الكثير من المكاسب ثم الخسارة. شكرا نيال!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


تحذير: mysqli_num_fields () يتوقع أن تكون المعلمة 1 mysqli_result، بولان المعطاة في /home/nialfuller/public_html/wp-includes/wp-db. php على السطر 3189.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


كيف تتحرك أساسيات الأسعار في سوق الفوركس.


حركة السعر و ماكرو.


التحليل األساسي في أسواق العمالت يركز على بيانات االقتصاد الكلي يمكن تبسيط تحليل االقتصاد الكلي من خالل التركيز على أسعار الفائدة) والتوقعات (يمكن للمتداولين أن يدمجوا إجراءات السعر لجعل التحليل أكثر بساطة.


يتضمن التحليل األساسي في سوق األسهم تحليل مدخلات الشركة في محاولة للتنبؤ بإمكانات النمو المستقبلية. بالنسبة إلى شركة فردية، يمكن أن يكون هذا وسيلة منطقية جدا للبحث عن أفكار استثمارية. التحليل الأساسي للشركة سوف ينطوي على التحقيق في تلك البيانات المالية للشركة، لإشعار التغييرات من سنة واحدة إلى أخرى. أو ربما النظر إلى إدارة تلك الشركة، وسجلها من أجل تحديد مدى نجاحها قد تكون نحو تحقيق أهدافها.


في سوق الفوركس، العديد من تلك الإحصاءات لا توجد، ونحن و رسكو؛ إعادة التداول اقتصادات بأكملها ضد بعضها البعض. في كل من هذه الاقتصادات، الآلاف من الشركات موجودة في محاولة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة، وبالتالي فإن تحليل هيكل إدارة شركة واحدة أو حصة السوق لا يعني حقا الكثير.


نظرا لطبيعة السوق، العديد من التجار تشير إلى التحليل الفني، وأظهرنا لك كيف يمكن تداول الأحداث البيانات الأساسية مع التحليل الفني في المادة الجمع بين الأساسيات والأسعار العمل. في هذه المقالة، سنقوم بالتعمق وراء تأثير العوامل الأساسية على الأسعار في سوق الفوركس.


لماذا العملة القيم المسألة.


أسعار العملة مهمة بسبب التجارة عبر الحدود. قمنا بالتحقيق في هذا المفهوم في العمق في نواة سوق العملات الأجنبية. في المقال، رأينا كيف أن أمة اليابان قد دمرها تماما الين القوي؛ حيث كان الين القوي يعني انخفاض الأرباح والهوامش للمصدرين اليابانيين.


يمكن تحليل مفهوم التحليل الأساسي في سوق الفوركس إلى نقطة بيانات بسيطة واحدة: أسعار الفائدة. وإذا ارتفعت أسعار الفائدة، فإن لدى المستثمرين حافزا أكبر لاستثمار رؤوس أموالهم؛ وإذا انخفضت أسعار الفائدة، فإن هذا الحافز يقل. هذه العلاقة هي في قلب وروح الاقتصاد الكلي. وهذا ما يسمح للمصرفيين المركزيين أن يكون لديهم الأدوات اللازمة لاستثمار اقتصاداتهم.


ويمكن أن يؤدي قرار زيادة أو خفض المعدلات إلى التأثير على الاقتصادات الأخرى أيضا. دعونا نقول، على سبيل المثال، أنك أمريكان مع نقد للاستثمار. بعد وجود حافز قليل ومعدلات منخفضة للغاية لفترة طويلة، لاحظت أن المملكة المتحدة تزيد معدلات 25 نقطة أساس. هذه الزيادة في أسعار الفائدة من بنك انجلترا يمكن وينبغي أن يحقق معدلات أعلى في قضايا أخرى من المملكة المتحدة. لذلك قد لا تشتري بالضرورة جيلتس أو سندات حكومية، ولكن يمكن للمستثمرين الآن أن يتطلعوا إلى الاستثمار في إنجلترا للحصول على أعلى معدل للعائد.


المستثمرين إضافية تفكر في نفس الشيء التسرع في سندات المملكة المتحدة، وفي نهاية المطاف وندش]؛ فسوف يرتفع سعر الجنيه الإسترليني ليعكس هذا الطلب الإضافي. الآن أصبح من الصعب قليلا على المملكة المتحدة لتصدير السلع (على غرار المشكلة واجهت اليابان في نواة سوق العملات الأجنبية).


مثال رائع على ذلك كان في أستراليا من عام 2002 مما أدى إلى انهيار المالي؛ حيث أن الطلب الذي لا يشبع من الصين دفع النمو في جميع أنحاء أستراليا، والبطالة حصلت منخفضة جدا، وتحرك التضخم مرتفعة جدا. تحرك البنك الاحتياطي الأسترالي (ربا) لزيادة أسعار الفائدة، وجاءت أسعار العملات.


ارتفع الدولار الاسترالي أكثر من الضعف بينما تحرك البنك المركزي الأسترالي معدلات من 4.25٪ إلى 6.75٪


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


هذه هي دورة سعر الفائدة، وهي تدفع التدفقات الرأسمالية التي هي في قلب سوق الفوركس.


كيف دورات معدل الفائدة دفع الاقتصادات.


كل ذلك يعود إلى حافز للاستثمار. إذا كان المصرفيون المركزيون يريدون إبطاء اقتصادهم، فإنهم يتطلعون إلى رفع أسعار الفائدة. وإذا أرادوا تشجيع المزيد من النمو داخل الاقتصاد، فإنهم يتطلعون إلى خفض المعدلات.


وتؤدي المعدلات المرتفعة أو المنخفضة إلى تأثير ذي شقين على الاقتصاد.


التأثير الأول والأكثر وضوحا هو الحافز للاستثمار. وإذا زادت المعدلات، فإن هذا الحافز للاستثمار يزيد أيضا؛ وإذا انخفضت المعدلات، فذلك يعني أن الحافز هو تأمين المال.


أما الأثر الثاني فهو ما يفعله الإنفاق الرأسمالي. وإذا انخفضت المعدلات، فإن جاذبية تأمين قرض طويل الأجل بسعر أدنى جديد هي أعلى بكثير مما كانت عليه في السابق. الحافز لشراء سلع كبيرة مثل المنازل، والسيارات هو الآن أعلى.


وعندما تشتري منزلا أو سيارة، يجب على صانع المنازل أو صانع السيارات أن يستدير لدفع ثمن المواد والعمال. وإذا كانت المعدلات المنخفضة تزيد من عدد المنازل أو السيارات التي يجري شراؤها، فإن هذا يمثل نموا. وسيتعين على صانعي السيارات وصناع السيارات في نهاية المطاف توظيف عمال جدد لمواكبة الطلب؛ ومع ازدياد الطلب على العمال، فإن الأجور المطلوبة لاجتذاب المرشحين المؤهلين.


هذه هي الطريقة التي يمكن أن تؤدي بها أسعار الفائدة المنخفضة إلى ارتفاع في التوظيف والتضخم (غالبا ما يظهر ك كبي أو & لوت؛ مؤشر أسعار المستهلك & رسكو؛)؛ في هذه المرحلة أن المصرفيين المركزيين سيحققون في معدلات متزايدة في محاولة لمنع الاقتصاد من التسخين الزائد.


إذا ظلت أسعار الفائدة منخفضة، آثار & لسو؛ الإفراط في التدفئة و [رسقوو]؛ يمكن أن تكون هائلة. يمكن أن تستمر الأسعار تضخيم، وإذا تركت دون رادع & نداش؛ يمكن أن يحقق التضخم المفرط.


تخيل الذهاب إلى المتجر لشراء غالون من الحليب ورؤية السعر في 27 دولارا. أنا لا أعرف عنك، ولكن أنا في نزوة في رؤية شيء من هذا القبيل. ثم ذهني سوف يهيمون على وجوههم إلى مناطق أخرى حيث التكاليف قد تكون في تزايد. إذا كان غالون من الحليب هو 27 دولار، ثم كم سوف هذه السيارة الجديدة يكلفني؟ كم من الحليب سوف يكلف غدا؟


لذلك، البنوك المركزية تريد معدل معتدل من التضخم. وهذا يساعد على الحفاظ على النمو داخل الاقتصاد. والناس يحصلون على زيادات في الأجور، والمزيد من الناس يعملون ودفع الضرائب، والمستهلكين لديهم الثقة التي يمكن أن تنقذ أموالهم للغد لأن الأسعار فازت و رسكو؛ ر زيادة مائة أضعاف بين عشية وضحاها.


ما الذي يفعله المصرفيون المركزيون؟


كل من المصرفيين المركزيين وتجار الفوركس يشاهدون بيانات الاقتصاد الكلي بهدف الحصول على شيء منهم؛ ولكن أهدافها مختلفة قليلا.


غالبا ما يرغب تجار الفوركس في رد فعل السعر لطباعة البيانات. إذا جاء مؤشر أسعار المستهلك أعلى من المتوقع، فقد يبحث المتداولون عن صفقات شراء طويلة.


يمكن للمتداولين في الفوركس أن يسجلوا بيانات جديدة بسرعة، مما يؤدي إلى تحركات أسعار متقلبة.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


بيد أن المصرفيين المركزيين يتخذون نظرة أوسع بكثير بشأن هذه الإحصاءات.


ويريد المصرفيون المركزيون مشاهدة النقاط المرجعية الرئيسية لاقتصاد ما في محاولة لاتخاذ القرار الصحيح بشأن أين يتحركون الأسعار.


ويعتبر التضخم والعمالة من أهم هذه اإلحصاءات، حيث أن هاتين النقطتين من نقاط الضغط األولية في االقتصاد. وإذا كانت البطالة مرتفعة، فمن المرجح أن يكافح الاقتصاد. كما يتم تحرير طبع العمالة / البطالة من الاقتصاد، وهذه المعلومات الجديدة في الاعتبار بسرعة إلى حد ما. سيبدأ تجار الفوركس بتسعير ذلك مع احتمال رفع سعر الفائدة في نهاية المطاف أو خفضه من قبل المصرفيين المركزيين لإدراج هذه المعلومات في.


نفس الشيء بالنسبة للتضخم: مع صدور بيانات التضخم (كبي) في الاقتصاد، سوف يتصرف التجار بسرعة لدمج هذه المعلومات الجديدة في الأسعار. وفي الوقت نفسه، يراقب المصرفيون المركزيون بحذر ما إذا كانوا يريدون فعل أي شيء في اجتماعهم المقبل.


زيادة البطالة (انخفاض العمالة) مع انخفاض التضخم هي تهديدات للاقتصاد الذي عادة ما يرى المصرفيين المركزيين تحقيق تخفيضات في معدل.


إن انخفاض البطالة (زيادة فرص العمل)، وزيادة التضخم هي دلائل على نمو الاقتصاد، وهذا هو عندما ينظر المصرفيون المركزيون في رفع أسعار الفائدة المحتملة.


ولكن، المصرفيين المركزيين وتجار الفوركس على حد سواء غير سعداء لمجرد الجلوس والانتظار للحصول على أرقام التوظيف أو التضخم لإظهار التغيرات داخل الاقتصاد. وقد ألقى ذلك الضوء على العديد من المطبوعات الإضافية للبيانات التي سيبحثها التجار والمستثمرون في محاولة لاستباق التغيرات في التضخم والبطالة وأسعار الفائدة.


وتعتبر إحصاءات المستهلك مهمة للغاية في الاقتصادات الكبيرة مثل الولايات المتحدة، أو أوروبا التي يكون فيها النشاط الاستهلاكي على مستوى عال من الأهمية بالنسبة للاقتصاد العالمي. في المقال، شريان الحياة للاقتصاد الأميركي، نظرنا في البيانات البيانات الرئيسية التي تشمل هذه المعلومات. يمكن لليورو أن يكون متقلبا للغاية حول إصدارات أرقام ثقة المستهلك، وذلك لأن نشاط المستهلك في الاقتصادات الراسخة غالبا ما ينظر إليه على أنه مقدمة للتضخم والعمالة والنمو.


الناتج المحلي الإجمالي، أو الناتج المحلي الإجمالي، هو تعبير مباشر عن النمو (أو الانكماش) ​​داخل الاقتصاد، وهذا يمكن أن يكون أيضا تمهيدا كبيرا لتحركات الأسعار؛ خاصة إذا كان معدل النمو المعلن عنه بعيدا عن التوقعات. ولكن، في حد ذاته، زيادات أو نقصان في الناتج المحلي الإجمالي لا تجلب المزيد من فرص العمل أو ارتفاع التضخم، لذلك غالبا ما ينظر إلى هذا أكثر من & لوت؛ متخلفة و [رسقوو]؛ مؤشر أساسي.


ويمكن أن تكون أرقام الإنتاج ذات أهمية خاصة في الاقتصادات النامية التي تمر بمرحلة صناعية جدا من عملية النمو. والصين مثال هائل؛ كما كل شهر & لسو؛ بمي و [رسقوو]؛ (مؤشر مديري المشتريات)، سوف يلفت اهتماما كبيرا من العديد من الأطراف في جميع أنحاء العالم.


مؤشر مديري المشتريات هو المسح الذي تم تسجيله من المنتجين قياس مشاعرهم على أوامر في المستقبل. والفكرة الكامنة وراء هذه الإحصائيات هي أنه إذا كان المنتجون يشهدون نموا، فإن هذا النمو سيصل في نهاية المطاف إلى المستهلكين؛ بعد كل شيء، إذا كان شخص ما يريد شراء جيدة، يجب أن تنتج في المقام الأول، أليس كذلك؟


ثقة المستهلك الأعلى.


انخفاض ثقة المستهلك.


بغض النظر عن البيانات المطبوعة أو الإفراج عنهم، رد فعل السوق يعود دائما إلى دورات سعر الفائدة، وكيف أن هذا التحسن أو الانخفاض في النشاط المقاس قد تصل في نهاية المطاف إلى زيادة سعر الفائدة أو نقصان.


كيفية التداول أساسيات.


الخط الذي استخدمته في مجموعة قوية من الأساسيات والعمل السعر هو الخط الذي أقول قليلا جدا في ندوات عبر الإنترنت والأحداث الحية:


& لسكو؛ ليس فقط لا تعرف ما هي أية بيانات طباعة معينة قد تكون، ولكنك لا تتأكد تماما من كيفية السوق قد سعره في. & [رسقوو]؛


هذا يجعل التداول على أساسيات سوق الفوركس خطرا. لأنك يمكن أن تخمين أن الناتج المحلي الإجمالي هو الذهاب الى الخروج أفضل مما كان متوقعا، ويمكنك التجارة وفقا لذلك، ولا تزال أكل توقف. يمكنك أن تكون على حق، ولا تزال تفقد.


في الأسهم، التداول على أساسيات يجعل الكثير من الشعور. يمكنك تصنيف الشركة A مقابل شركة B في الأسواق ذات الصلة. إنك تتداول جزءا صغيرا واحدا من اقتصاد واحد، في بيئة الاقتصاد الكلي العالمي الأوسع نطاقا.


قد تكون القيمة السوقية لأي شركة تتاجر بها بضع مئات من المليارات، على الأكثر. سوق العملات يتحول إلى الشمال من 5،000،000،000،000 $ كل يوم. هذا 5 تريليون دولار، وهذا على الجانب المنخفض من التقديرات.


أنت تتعامل مع اقتصادات بأكملها ضد بعضها البعض، ويمكن أن يكون من الأصعب بكثير استخدام نقاط مرجعية أساسية في محاولة لإمكانات النمو المستقبلية.


لهذا السبب، فإن العديد من التجار في سوق الفوركس يتضمنون أو يتضمنون التحليل الفني في أفكارهم التجارية الأساسية. وهذا يمكن أن يحقق قدرا كبيرا من الفائدة للتاجر في المساعدة على تحديد الاتجاهات أو التحيزات التي قد تكون عرضت بعملة.


كيف يمكن للتحليل الفني تحسين النهج الأساسي الخاص بك.


في وقت سابق في المقال، استخدمنا المثال الافتراضي لبنك انجلترا زيادة أسعار الفائدة 25 نقطة أساس. وعندما يحدث هذا، سنرى عادة التجار الذين يشترون الجنيه البريطاني للحصول على هذا المعدل الجديد، الأعلى.


ولكن، ليس فقط رفع سعر الفائدة التي ستشهد شراء سوق الفوركس. كما التجار لا تريد الانتظار في جميع أنحاء لرؤية البنك المركزي تفعل ما يعرفون أنهم سوف لا تفعل على أي حال.


لذلك، ونحن نرى البيانات الإيجابية على نحو متزايد القادمة من المملكة المتحدة. البيانات التي قد تصل في نهاية المطاف إلى زيادة سعر الفائدة، ونحن سوف نرى زيادة الطلب على الجنيه البريطاني. وهذا الطلب المتزايد سيظهر ارتفاعا في الأسعار.


لذلك، هذا هو الموضوع الأساسي & نداش؛ وهذا واضح وواضح في الإعداد الفني للرسم البياني. إذا كان هناك اتجاه صعودي، والأسعار تتحرك أعلى لسبب، أليس كذلك؟


ويمكن أن تظهر الأسعار التحيزات والاتجاهات في البيانات الأساسية.


يمكن للمتداولين أن يدمجوا حركة السعر لمعرفة أين يمكن أن تكون هذه الاتجاهات موجودة، وإلى أي درجة يمكن تداولها. ثم، يمكن للتجار أيضا استخدام حركة السعر لشراء ما يصل الاتجاهات باهظ الثمن، وبيع أسفل الاتجاهات بشكل مكثف. بحيث إذا استمر هذا الزخم، فإنها يمكن أن ننظر إلى الربح.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


التحليل الأساسي.


ويستند التحليل الأساسي لتداول العملات الأجنبية على النظر في الاتجاهات لأنها ناجمة عن الأحداث والسياسة والاقتصاد.


يتم إصدار العملة من قبل بلد معين (أو مجموعة من البلدان، في حالة اليورو). وتعتمد الحركات في عملة معينة، إلى حد ما، على السياق الجغرافي السياسي لذلك البلد، وسياسات مصرفه المركزي، والسياق الاقتصادي للبلد.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


ويقوم التجار الأساسيون على تحليلهم لهذه العوامل، ومراقبة كيفية تحرك العملة في السوق مع تغير هذه العوامل.


والمثال الأساسي الجيد هو سياسة التسهيل الكمي التي أعلن عنها مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي قبل نحو عامين. هذه السياسة، بقدر ما أثرت على العملة فقط، وشملت الحفاظ على معدل فائدة منخفض جدا على الدولار الأمريكي. كما شملت زيادة المعروض من الدولار الأمريكي.


ومن الواضح أنه كلما زاد العرض وأسعار الفائدة تنخفض قيمة العملة أيضا إلى حد ما على الأقل. ومن المؤكد أن التجار الأساسيين قد وضعوا استراتيجية لوضع الدولار الأضعف في تعاملاتهم.


وكان التجار الفنيون قد تجاهلوا سياسة بنك الاحتياطي الفدرالي، ولاحظوا فقط حيث ضرب الدولار طابق دعم في فترة معينة.


ومع ذلك، هناك نقاط عندما حتى التجار التقنيين يجب أن ننظر من الرسوم البيانية. في يوم عندما يصدر البنك المركزي إعلانا عن أسعار الفائدة، على سبيل المثال، حتى تاجر تقني سيكون من العبث عدم الالتفات، حيث أن الارتفاع الحاد في أسعار الفائدة من المؤكد أن رعشة العملة أعلى، على الأقل لفترة قصيرة .


لذلك حتى التجار التقنيين تبدأ يومهم من خلال مراجعة التقويم الاقتصادي لهذا اليوم. معظم مواقع منصة الفوركس لديها واحد للتشاور.


يسرد التقويم الاقتصادي الأحداث والإعلانات التي لديها القدرة على نقل السوق في ذلك اليوم. وهي تشمل إعلانات البنك المركزي، والإحصاءات الاقتصادية، وأحيانا حتى إعلانات الشركات الكبرى من بلد معين.


وينبغي إعطاء الوقت الدقيق للإعلان، وغالبا ما يكون أفضل مسار للتاجر التقني هو مجرد الخروج من السوق في ذلك الوقت. على العكس من ذلك، فإن المتداول الأساسي، قد درس جميع التوقعات لهذا الإعلان، وحصل على تقرير حول ما سوف تفعله السوق، ووضع التجارة على أساس هذا الحكم.


بعض من أهم الإعلانات الأساسية التجار مشاهدة ل تشمل:


ويتحرك الانتقال إلى العملة وخارجها لأن المصرف المركزي لذلك البلد يرفع ويقلل من أسعار الفائدة. وتكتسي هذه الإعلانات أهمية خاصة لأن البنك المركزي عادة ما يكون حريصا جدا على عدم إعطاء أي فكرة عن التغيرات في أسعار الفائدة في أي وقت آخر.


إجمالي الناتج المحلي.


المؤشر الرئيسي للنمو الاقتصادي أو الركود في بلد أو منطقة معينة. وغالبا ما تكون الزيادات الحادة في نمو الناتج المحلي الإجمالي مصحوبة بارتفاع قيمة عملة ذلك البلد.


مؤشر مدراء المشتريات هو واحد من أكثر الدراسات الاستقصائية عن كثب من المشاعر الاقتصادية. ويعتبر التحسن في مؤشر مديري المشتريات عموما علامة مؤكدة على الانتعاش الاقتصادي أو النمو الوشيك، كما أن الانخفاض هو مؤشر قوي على التباطؤ الاقتصادي.


ومن المرجح جدا أن يكون للتغيير القوي في إحصاءات العمالة تأثير على تحركات العملة، إذ يشير إلى تغير في السياق الاقتصادي.


فالبلد الذي يعاني من عجز كبير في الميزان التجاري سيكون له عموما عملة ضعيفة حيث يجب أن يتم شراء العملات الأجنبية لتغطية الرصيد.


حركة قوية في مبيعات التجزئة هي مؤشر جيد على ثقة المستهلك، ومؤشر قوي على السياق الاقتصادي.


ارتفاع السلع المعمرة ترتبط الطلبات عادة بنشاط اقتصادي أقوى، وبالتالي يمكن أن تؤدي إلى ارتفاع أسعار الفائدة قصيرة الأجل، مما يعني ارتفاع سعر العملة مقابل معظم العملات الأخرى.


وبصرف النظر عن هذه الإعلانات الخاصة، فإن الأحداث الأخرى مهمة للتحليل الأساسي. فالانتخابات، على سبيل المثال، تتم مراقبتها عن كثب من قبل التجار الأساسيين. فحتى مرحلة الانتخابات، مع إعلانات الحملة، يمكن أن يكون لها تأثير قوي على العملة.


ومن المؤكد أن أي حدث جيوسياسي كبير يؤثر على جميع أزواج العملات الرئيسية. فأي نزاع أو حرب كبير ينتقل دائما تقريبا إلى أسواق العملات - فقد كان له في كثير من الأحيان تأثير على ارتفاع الدولار الأمريكي، ولكن يبدو أن هذا التغير آخذ في التغير.


التحركات حادة في سعر النفط تؤثر أيضا على نحو متزايد أسعار العملات.


ويبلغ سعر النفط بالدولار الأمريكي، ولكن التغيرات في قيمتها تؤثر الآن تقريبا على جميع العملات الرئيسية بطريقة أو بأخرى - من الضروري مراقبة التغيرات بمرور الوقت لصياغة استراتيجية.


والتغيرات الرئيسية في الاقتصاد الكلي هي أيضا شيء يراقبه المحللون الأساسيون عن كثب.


وإذا كان النمو الاقتصادي العالمي سيتباطأ، فإن بعض الاقتصادات ستؤدي أداء أفضل من غيرها خلال فترة الركود. وإذا ارتفعت أسعار السلع الأساسية ارتفاعا حادا، فمن المرجح أن تتحسن اقتصادات الدول النامية، وبالتالي يجب أن تتصاعد أسعار عملاتها. إذا رأت ألمانيا مبيعات التصدير جيدة، ثم كل من أوروبا الفوائد، ويرتفع اليورو.


التاجر الأساسي لديه الكثير للاهتمام. لا توجد كتب قواعد حقيقية لكيفية التجارة الأساسيات، لذلك عليك أن تضع النهج الخاص بك، والاستراتيجية الخاصة بك محددة.


شيء واحد كل الاستراتيجيات الأساسية المشتركة هي أنها تقوم على الملاحظة والخبرة، لأن العلاقة بين الأخبار أو الظواهر الاقتصادية والسوق معقدة.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


التحليل الفني في الفوركس.


تداول يوم الفوركس.


تجارة العقود مقابل الفروقات.


تجارة النفط الخام.


تجارة الذهب.


التداول التجريبي في الفوركس.


شرح التداول الهامشي.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

No comments:

Post a Comment