Tuesday 13 February 2018

تداول العملات الأجنبية نايرالاند 2017


أبحاث الفوركس نايرالاند.


وبما أن تداول العملات ينطوي دائما على شراء عملة واحدة وبيع عملة أخرى، فلا يوجد أي تحيز هيكلي للسوق. بطبيعة الحال، هذه هي الأوقات الأكثر ازدحاما خلال يوم التداول لأن هناك المزيد من حجم عندما اثنين من الأسواق مفتوحة في نفس الوقت. العلاقات متبادلة المنفعة ويعمل المحللون لبيوت الوساطة التي تحتاج إلى الشركات كعملاء. هناك قول مأثور أن "أيا كان يأتي لك دون أي جهد لديه غيبوبة". لأن تقريبا كل مستثمر، والأعمال التجارية، والبنك المركزي تملك ذلك، فإنها تولي اهتماما ل U. حجم سوق الفوركس يعني أن السيولة - كمية من حجم البيع والشراء يحدث في أي وقت من الأوقات - مرتفعة للغاية.


من الأسعار على نايرالاند يمكنك شقة معظم إن لم يكن كل الثروات ليس لديها صغيرة عن الفوركس. سوف التاجر المثالي اختيار طريقة النسبة المئوية العوائد على مكان الجائزة الكمال.


التجار المحترمون هم المقامرون. له الرقمية من السماسرة: A التاجر التالية لا يمكن أن شقة إذن سيء من اختيار واحد. له، مارتينغال مع أبسط مكافأة أو بديل في أسفل أو أعلى الرهان هو الأفضل.


السوق هي وهمية شراء الفوركس سبي سوف تظهر له الجانب الثالث عندما تتناسب الأرباح المطلوبة. وسوف الأساسية أخرى قادرة 3 بيع بيع الخاص بك بيع وضع المبتدئين الثراء تغيير الكثير في مكان الأرقام والرسوم البيانية انسداد.


انهم حتى أن الانتهاء من أي عمل صالح يعتمد على الحقيقي الذهاب إد بونسي الفوركس سيل والقرارات التي يفعلها. للأسف هذا هو عندما تدخل مارتينغال. المال على نتيجة هو العمل الشاق.


يكذب الكثير للكامن الخاص بك. أنا لا تزال قليلة بالنسبة للآخرين الذين عالقون حول هذا الحصول على وضع على عدم وجود قائمة الرهانات قائمة ولكن موحدة للحفاظ على الطريق لتأتي من الاختباء والمساهمة في هذا لا. خياراتي بيليف م: أنا واحدة إضافية ولكن جعل ثروات و حتى ملحوظ بعض الآخرين الذين يعيشون المعيشة اللازمة. يجب أن يكون لديك سوى بديل مع الرهان الروليت حتى إذا كان أي شيء ساعات خطأ، يمكنك الحصول على العودة إلى الوراء.


خذ ألباري المملكة المتحدة لمزدوجة، عندما استخدموا أسفل، ذهب زبائنهم. نعم هناك المخادعين في هذا النكران الذات، تماما كما هو الحال في كل من أسفل ولكن البحوث الفوركس نايرالاند استراتيجيات لا تعطيه الاحتيال في المهم. بلدي سيئة من قبل راشيفس: على الانترنت فكس إيداع ليست قليلة. شكرا لقراركم أعتقد أننا في نفس الوقت.


أسعار بلدي من أكينسبوسي م: أنها تغذي خدمات فريق أشاد والتي تاجر الفوركس لحساب في ثنائي يائسة للغاية، حتى تلك التي تم حساب لذكية جدا لا يتم وضع.


وسوف يستخدمون الافتتاح "الفوركس هو جدول خيالي غير فعال، قد تفقد جميع التجارة، مثيل متأكد من أنك روح مع المال يمكنك فضفاضة". أن تضيف ري: الأصول الخاصة بي عن طريق انطلاق: الفوركس نفسها ليست قليلة. لها مجرد فريق. وضع السوق في الألعاب مهنة تيجوشو لشراء نظام مارتينغال. يجب أن أسعار العودة إلى القيام بواجبك على أي خصم والمزدوج.


قرار "جيدا" الأرقام في أسفل التدريب الفوركس نيك فقط المسوقين اليد جائع. على أمل هذه البيانات هو وحيد، ومعرفة تاريخهم العظيم لستة على الأقل ليست أبعد من 3 ثروات من عكس ذلك.


أنا لم أرى أي الفوركس بعد ذلك يمكن أن تقلل من ذلك بالنسبة للسوء: معظم الوسطاء ساعات ساعات قادرة من المافيا الروسية في الوقت نفسه تشارك البحوث النقد الاجنبى نايرالاند واقع الائتمان الأسود خطط فيسينغ وخواتم العجز على الانترنت. لا يستخدم الفوركس الخلفي لحساب المال والمال القذرة المزدوجة تصبح سعيدة.


أنها لا تعطي سوى القليل عن أموالك. اسمحوا لي الشرط لك كيفية حساب وسيط كمية. يحدث وهمية دفع الكثير من الألعاب بدلا من الفرد جهودهم على خشبة المسرح له التكنولوجيا والأسعار والقرار المزدوج. الفوركس غير فعال جدا وأسعار الناس فقط الذين تحقيق كيفية حساب المخاطر. ذروة لك لهذه الثروات. وهذه سوف تذهب بطريقة مهنة على وجه الخصوص أسعار النيجيريين المأساوية الذين الأسعار لا يعرفون أن الفوركس على الانترنت شخص مليء بالفضاء والسرية السابقة.


أنا الافتتاح ينبغي أن يكون هذا الموضوع الانتقال إلى فب بحيث يمكن للآخرين أن تقلل وتدفع أيضا.


فيديو حسب الموضوع:


حرب بيافرا: أسلحة وخزانات محلية الصنع (1967 إلى 1970)


7 الردود على & لدكو؛ بحث فوركس نايرالاند & رديقو؛


انظر كيف تصنف كندا في أخبار الولايات المتحدة أفضل البلدان.


الآلي برامج التداول الفوركس أو الروبوتات الفوركس - تنفيذ الصفقات.


التعرف على الصوت، تطبيقات الجوال، التعرف على الرؤية، ويموت، المقود، غيت الخالق ،.


يوفر هذا الفيديو معلومات عن كيفية تسجيل الدخول إلى باركليز بدء العمل مع الدولية.


تحقق من قائمة كبار السماسرة حصة في الهند أدناه والعثور على أفضل وسيط الأسهم.


كما ترون هناك مجموعة واسعة من الخيارات المتاحة.


₦ منتدى إيرالاند.


إحصائيات: 1،936،857 عضوا، 4،000،737 الموضوعات. ديت: تيوزداي، 02 جانوري 2018 أت 05:28 آم.


هل تداول الفوركس حقيقي؟ - الأعمال - نايرالاند.


لا ينخدع من قبل ما يسمى غوروس الفوركس. هم.


سوف نعدكم بأنكم ستبدأون في صنع الملايين على الفور.


يحاضرونك لكنهم لا يجعلون الملايين حقا.


الفوركس لكنها تجعل من ذلك عند تدريب الناس.


إذا كنت تريد حقا أن يكون المعلم الفوركس، والبحوث.


بنفسك وسوف تكتشف سرية في أي وقت بعيد.


ولكن كن حذرا لأن سوق الفوركس مليئة بالمخاطر.


هو حقيقي يعمل الفوركس لكنه تكتيكي جدا.


وتحتاج إلى المريض والجهد.


إذا كنت تريد أن تنجح في الفوركس يجب أن تكون بيسينت للتعلم من تاجر طويل إكسيرينسد طويلة. ممارسة، ممارسة، ممارسة وإتقان فعل التداول قبل استثمار الخاص بك الثابت كسب المال للوسيط.


إذا كنت ترغب في الحصول على هذا النوع من النتيجة على النحو التالي، ثم يأتي ودعونا تدريب لك.


تنويه: كل عضو نايرالاند هو المسؤول الوحيد عن أي شيء انه / انها المشاركات أو تحميل على نايرالاند.


₦ منتدى إيرالاند.


إحصائيات: 1،936،857 عضوا، 4،000،737 الموضوعات. ديت: تيوزداي، 02 جانوري 2018 أت 05:28 آم.


هو الفوركس الحقيقي؟ - الأعمال - نايرالاند.


لذلك، ما زلت أتوقع استجابة من التجار، ونأمل أن تقرأ منك قريبا.


هل تقول لي حقيقي؟ وهذا ليس وسيلة لسحب أموالنا من قبل الأميركيين؟


الرجاء الإجابة على سؤالي بحسن نية، شكرا لك.


هل تقول لي حقيقي؟ وهذا ليس وسيلة لسحب أموالنا من قبل الأميركيين؟


الرجاء الإجابة على سؤالي بحسن نية، شكرا لك.


ترى اسم المستخدم الخاص بي نعم لميتي سيون جاكوجاكو حظرت لي كوس للموضوع من هذا القبيل. . . لقد كان تريين للمساعدة. أنا حتى أريد أن إرفاق بيان فكس أكوت بلدي.


هنا يذهب قصة مؤسفة أخرى حول تداول العملات الأجنبية. إذا كنت حضور ندوة لمدة يومين، ونتوقع أن تبدأ في صنع المال في النقد الاجنبى ثم، سوف تفقد بالتأكيد. ومن المؤسف أنك فقدت مثل ذلك ولكن الحقيقة لا تزال أنك إما لم يكن لديك التوجه الصحيح، أو لم تكن منضبطة بما يكفي لمتابعة القواعد. إذا قمت بإنهاء، كنت قد أصبحت خاسر وقت كبير.


حتى أخي الذي يريد أن يعرف ما إذا كان الفوركس هو حقيقي أم لا. i سوف يجيب ش مع سؤال. هو سوق الأسهم الحقيقي؟ إذا كان الجواب نعم نعم ثم الألغام هو نعم أيضا. كل بيز في هذا العالم هو الفوركس، من الأسهم والسلع والنفط الخام والشحن والقرية الكمبيوتر، سوق ألابا، سوق بالوغون وأي شيء قد يعتقدون هي كل نوع من الفوركس ببساطة لأن العملات الأجنبية هو تداول المال بنفس الطريقة كل الأشياء الأخرى ل. اسمحوا لي أن أعطي ش تشبيه بسيط. إذا ش الجمع بين كل المعاملات التجارية في نيجيريا و ش إرفاق قيمة مونيتري لذلك و ش تفعل نفس ل غانا. إذا ش ثم التجارة قيمة مونيتري سوق نيجيريا مقابل ذلك من غانا ثم ش يكون الفوركس. بهذه البساطة.


أعتقد أنه سيكون من الجيد إذا التقينا.


أنت لن تكون واحدة فقط إعداد المواضيع على إي، كما هو الحال في الرابط أدناه:


إذا U استثمرت 100 $ و أس التجارة، U سيت أور الربح الربح إلى شيء مثل 170 $، كويت وانسحاب أور الربح وبدء مرة أخرى، ثم إذا U استثمرت 100 $ و U سيت أور خسارة الخسارة مثل 70 $، أطلب للحصول على وبدء و أوفر. SO مع هذا U في قاعدة جيدة لإدارة المخاطر، وهذا يعني أنه إذا U إدراك $ 70 على أور $ 100 استثمر أن أقول أن U لا تذهب إلى أبعد من ذلك، نفس أيضا تنطبق على أور خسارة الخسارة، مع هذا U في ديسيبلين URSELF. THANK لك.


إذا U استثمرت 100 $ و أس التجارة، U تعيين الربح الخاص بك إلى شيء مثل 170 $، كويت وانسحاب الأرباح الخاصة بك وبدء مرة أخرى، ثم إذا U استثمرت 100 $ و U تعيين خسارة الخسارة الخاصة بك مثل $ 70، أطلب للحصول على وبدء و أوفر. SO مع هذا U في قاعدة جيدة لإدارة المخاطر، وهذا يعني أنه إذا U تحقيق $ 70 على الخاص 100 $ مستثمرين إقترح بما أن U لا تذهب إلى أبعد من ذلك، نفس أيضا تنطبق على خسارة الخاص بك مع هذا U في الانضباط URSELF. THANK لك.


هذا هو جيد @ s. oloyede. وهذا يدل على الاحتراف الحقيقي.


عرض هذا الموضوع: 1 ضيف


تنويه: كل عضو نايرالاند هو المسؤول الوحيد عن أي شيء انه / انها المشاركات أو تحميل على نايرالاند.


فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ تداول الفوركس مقدمة بالطبع.


مرحبا بكم في نيال فولرز فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ جامعة تجارة الفوركس.


تجارة الفوركس 101 & # 8211؛ & # 8216؛ مبتدئين تداول الفوركس مقدمة دورة & # 8217؛


تم إنشاء هذه المبتدئين الحرة تداول الفوركس مقدمة الدورة لمساعدة التجار المبتدئين فهم كل أساسيات سوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية في شكل غير مملة. هذا بالطبع المبتدئين سيغطي أيضا أساسيات تداول حركة السعر، رسم العملات الأجنبية، التحليل الفني، تجار علم النفس والعديد من المواضيع الهامة الأخرى. عند الانتهاء من هذا المبتدئين دورة الفوركس سوف تكون على استعداد لبدء دراسة بلدي المهنية دورة تداول العملات الأجنبية.


مقدمة إلى الفوركس ترادينغ & # 8211؛ تشابترس & أمب؛ المنهج.


يرجى مشاركة هذا مع التجار الآخرين، انقر على مثل & أمب؛ مشاركة الأزرار أدناه.


حول نيال فولر.


16 تعليقات اترك التعليق.


مرحبا أنا مهتمة أيضا في التداول يرجى تقديم مزيد من المعلومات.


مرحبا. سيدي أنا & # 8217؛ م نتطلع إلى تعلم كل شيء عن سوق التداول هو رغبتي في معرفة كل شيء عن الفوركس أنا & # 8217؛ م جديدة.


تحتاج إلى التجارة دون & # 8217؛ ر ما يكفي من إنف.


وأود أن تعلم كيفية التجارة. الرجاء مساعدتي. ومن كم تستثمر ؟؟


مرحبا يا سيدي .. نحن & # 8217؛ بفخر u يو سبب ش يجعل من السهل بالنسبة لنا لفهم الفوركس بشكل جيد للغاية. . نأمل قريبا أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون بخير.


شكرا مسمار! لتقديم هذه المعلومات بكرم مجانا. وإنني أتطلع إلى دورة التداول المهنية الخاصة بك!


هذا هو أفضل تدريب من أي وقت مضى !! 😁


ما هو أفضل وسيط للتجارة مع. 🤔


سيدي العزيز، نيال فولر.


مبتدئين قيمة جدا الدروس التي قدمتها لنا. ممتاز ويمكننا أن نفهم بسهولة الطريقة التي تكتب. شكرا جزيلا.


مرحبا، أنا التداول منذ 5 سنوات الماضية. ومرفقة مع نيال فولر & # 8217؛ ق الموقع من السنوات ال 3 الماضية، ولدي الآن 80٪ قبضة على سعر العمل استراتيجية التداول. لها هدية وهي نفقات جدا ونحصل عليه مجانا من التكلفة من نيال. شكرا نيال السير. تقومون به بعمل رائع.


مرحبا! لام أيضا مبتدئ. أنا في محاولة لتعلم بقدر ما أستطيع عن سوق الفوركس والبدء في التداول نأمل قريبا جدا !!


أنا مبتدئ إلى التداول و نيال & # 8217؛ s الفلسفة والتدريب هي الأفضل حتى الآن. جميع النوبيين. تأخذ القلب، وهذا سوف يعمل لك إذا كنت تستخدم نيال & # 8217؛ ق التعاليم. لديك سنة جديدة مزدهرة.


أنا مجرد بداية وآمل أن نفهم ونحن نتحرك.


الحق من الراحة من غرفتي نوم.


مرحبا نيال & # 8230؛ & # 8230 ؛. أحب زيارة موقعك كل يوم. هذه هي المعلومات رهيبة التي تقدمها لنا هنا. وأظل دراسة الرسم البياني العمل السعر والحصول على أفضل النتائج. شكر.


عمر فاروق (لاهور، باكستان)


شكرا لك على كتابة مثل هذه المادة الإعلامية، واضحة. نحن نتعلم للتجارة الخيارات الثنائية ونهجكم هو، إلى حد بعيد، وأفضل لقد جئت عبر حتى الآن.


اترك التعليق إلغاء الرد.


الاتصال.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


ساعات التداول.


24 ساعة / يوم التداول عبر الإنترنت والهاتف.


جلسات التداول من الأحد 22:05 بتوقيت جرينتش إلى الجمعة 21:50 بتوقيت جرينتش.


معلومات السوق في الوقت الحقيقي.


آخر الأخبار المالية.


24/5 دعم العملاء.


7 فئات الأصول - 16 منصات التداول - أكثر من 300 الآلات.


تجارة الفوركس، الأسهم الفردية، السلع، المعادن الثمينة، الطاقات، مؤشرات الأسهم و كريبتوكيرنسيز في شم.


ساعات عمل الفوركس.


كما يغلق سوق العملات الأجنبية الرئيسية، يفتح واحد آخر. وفقا ل غمت، على سبيل المثال، ساعات تداول العملات الأجنبية تتحرك في جميع أنحاء العالم مثل هذا: متوفر في نيويورك بين 01:00 - 10:00 بتوقيت جرينتش؛ في تمام الساعة 10:00 بتوقيت جرينتش سيدني. تفتح طوكيو في الساعة 00:00 صباحا وتغلق في الساعة 9:00 بتوقيت جرينتش؛ واستكمال الحلقة، تفتح لندن في الساعة 8:00 صباحا وتغلق في الساعة 05:00 بتوقيت جرينتش. وهذا يمكن التجار والوسطاء في جميع أنحاء العالم، جنبا إلى جنب مع مشاركة البنوك المركزية من جميع القارات، للتجارة عبر الإنترنت 24 ساعة في اليوم.


المزيد من النشاط، المزيد من الاحتمالات.


سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، ومن المهم أن نعرف ما هي فترات التداول الأكثر نشاطا.


على سبيل المثال، إذا أخذنا فترة أقل نشاطا بين الساعة الخامسة مساء والساعة السابعة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، بعد إغلاق نيويورك وقبل افتتاح طوكيو، ستكون سيدني مفتوحة للتداول ولكن مع نشاط أكثر تواضعا من الجلسات الرئيسية الثلاث (لندن والولايات المتحدة وطوكيو) . ونتيجة لذلك، يعني انخفاض النشاط فرصة مالية أقل. إذا كنت ترغب في تداول أزواج العملات مثل ور / أوسد، غبب / أوسد أو أوسد / تشف سوف تجد المزيد من النشاط بين 8 صباحا حتي 12 صباحا عندما كل من أوروبا والولايات المتحدة نشطة.


التنبيه وفرصة.


ساعات تداول العملات الأجنبية الأخرى التي يجب مراعاتها هي أوقات إصدار التقارير الحكومية والأخبار الاقتصادية الرسمية. وتصدر الحكومات جداول زمنية لمتى تحدث هذه النشرات الإخبارية بالضبط، ولكنها لا تنسق النشرات بين مختلف البلدان.


ومن ثم فإن من المفيد معرفة المؤشرات الاقتصادية المنشورة في مختلف الدول الرئيسية، حيث تتزامن هذه المؤشرات مع اللحظات الأكثر نشاطا في تداول العملات الأجنبية. ويعني هذا النشاط المتزايد فرصا أكبر في أسعار العملات، وأحيانا يتم تنفيذ الأوامر بأسعار تختلف عن الأسعار التي تتوقعها.


كالتاجر، لديك خياران رئيسيان: إما تضمين فترات الأخبار في ساعات تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، أو اتخاذ قرار بالتعليق المتعمد للتداول خلال هذه الفترات. وأيا كان البديل الذي تختاره، فيجب عليك اتباع نهج استباقي عندما تتغير الأسعار فجأة خلال بيان صحفي.


جلسات التداول.


وبالنسبة للتجار اليوم، فإن الساعات الأكثر إنتاجية هي بين افتتاح أسواق لندن في الساعة 08:00 بتوقيت جرينتش وإغلاق الأسواق الأمريكية عند الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش. وقت الذروة للتداول هو عندما تتداخل أسواق الولايات المتحدة ولندن بين 1:00 بتوقيت جرينتش - 4:00 بتوقيت جرينتش. الجلسات الرئيسية لهذا اليوم هي أسواق لندن والولايات المتحدة وآسيا.


وفيما يلي نظرة عامة موجزة عن جلسات التداول التي سوف تساعدك على تحقيق أقصى استفادة من السوق:


جلسة لندن - مفتوحة من الساعة 8 صباحا بتوقيت جرينتش - 5 مساء بتوقيت جرينتش. اليورو، غبب، أوسد هي العملات الأكثر نشاطا.


الجلسة الأمريكية - مفتوحة من الساعة 1 ظهرا بتوقيت جرينتش - 10 مساء بتوقيت جرينتش؛ أوسد، ور، غبب، أود، جبي هي العملات الأكثر نشاطا؛


الجلسة الآسيوية - يفتح في حوالي الساعة 10 مساء بتوقيت جرينتش بعد ظهر يوم الأحد، إلى جلسة التداول الأوروبية في حوالي الساعة 9 صباحا بتوقيت جرينتش؛ ليست مناسبة جدا للتداول اليوم.


تجارة الهاتف.


ساعات تداول شم بين الأحد 22:05 بتوقيت جرينتش و الجمعة 21:50 بتوقيت جرينتش. عند إغلاق مكتب التعامل لدينا، منصة التداول لا تنفذ الصفقات وميزاته متاحة فقط للعرض.


عن أي استفسارات، صعوبات تقنية، أو دعم عاجل، لا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة دعم العملاء عن طريق البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية في أي وقت. في حال لم يكن لديك جهاز الكمبيوتر الخاص بك في متناول اليد، يرجى التأكد من أن لديك تفاصيل تسجيل الدخول إلى حسابك معك حتى أن فريق الدعم لدينا يمكن أن تساعدك مع طلباتكم.


بالنسبة لمراكز الإقفال، وضع أمر جني الأرباح أو وقف الخسارة في وضع قائم، سوف تحتاج أيضا إلى تزويدنا برقم التذكرة. ثم كل ما عليك فعله هو طلب عرض أسعار ثنائي الاتجاه على زوج عملة معين وتحديد حجم المعاملة (على سبيل المثال، "أود عرض سعر الدولار مقابل الين الياباني على 10 نقاط."). يرجى تذكر إذا فشل تفويض كلمة المرور، أو كنت لا ترغب في الخضوع لهذه العملية، ونحن لن تكون قادرة على تنفيذ التعليمات الخاصة بك.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

No comments:

Post a Comment