Sunday 18 February 2018

اليابانية الشموع التعليمية


أنماط الشمعدان اليابانية في تجارة الفوركس.
اليابانية، الشمعدان، النماذج.
• لمحة تاريخية من اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية أنماط.
نشأت الرسوم البيانية شمعدان في اليابان خلال القرن ال 18. ونظرا لعدم وجود معيار محدد للعملة في اليابان خلال هذا الوقت، مثل الأرز وسيلة للتبادل. وورد العديد من اللوردات الإقطاعيين الأرز في المستودعات في أوساكا ومن ثم بيع أو تجارة إيصالات القسيمة، وبالتالي الأرز أصبح أول سوق الآجلة. في 1700s الأسطوري اليابانية تاجر الأرز هوما مونيهيسا درس جميع جوانب تجارة الأرز من أساسيات لعلم النفس السوق.
هوما هيمنت في وقت لاحق على أسواق الأرز اليابانية وبنى ثروة ضخمة. وتطورت تقنياته ومبادئه في نهاية المطاف إلى منهجية الشموع التي استخدمها المحللون التقنيون اليابانيون حينما بدأ سوق الأسهم اليابانية في 1870. تم اختيار هذه الطريقة من قبل فني السوق الشهير تشارلز داو حوالي عام 1900 ولا يزال يمكن القول إن الشكل الأكثر شعبية من الرسم البياني التحليل الفني في استخدامها من قبل التجار اليوم من الأدوات المالية.
الرسوم البيانية الشمعدان تظهر نفس المعلومات المخططات البيانية ولكن في شكل رسوم بيانية التي توفر تمثيل أكثر تفصيلا ودقة من حركة السعر.
الرسوم البيانية شمعدان عرض بصريا العرض والطلب الوضع من خلال إظهار من هو الفوز في المعركة بين الثيران والدببة.
تكشف الرسوم البيانية الشمعدانية بعدا آخر من حركة السعر لفترة معينة من خلال عرض قوة (أو نقص القوة) وراء حركة كل شريط السعر.
تشكيلات الشمعدان تجعل كل شريط واحد وأنماط متعددة شريط أسهل بكثير على الفور في الوقت الحقيقي، وبالتالي زيادة فرصك في اصطياد الاجهزة التجارية احتمال كبير. وبالإضافة إلى ذلك، لأن الرسوم البيانية الشمعدان تستخدم نفس البيانات المخططات الشريطي (مفتوحة، عالية، منخفضة، وإغلاق)، جميع الإشارات التقنية الغربية المستخدمة على الرسم البياني الشريطي يمكن تطبيقها بسهولة على الرسم البياني الشمعدان.
الرسوم البيانية شمعدان تقدم كل شيء المخططات الشريطية تفعل وأكثر من ذلك، وذلك باستخدام وضع مربح للجانبين لأنه يمكنك استخدام جميع إشارات التداول المستخدمة عادة على المخططات الشريطية مع وضوح المضافة وإشارات إضافية ولدت من الشمعدانات.
الرسوم البيانية الشمعدانات هي أكثر متعة للنظر في.
الشمعدانات لها الجزء المركزي الذي يعرض المسافة السعر بين فتح وإغلاق. ويعرف هذا المجال باسم الجسم الحقيقي أو ببساطة الجسم.
وتسمى مسافة السعر بين الفتح والعالية للفترة التي يجري تحليلها الظل العلوي، ويشار إليها أحيانا باسم "الفتيل العلوي" كذلك. أعلى سعر يدفع لفترة معينة هو ملحوظ من ارتفاع الظل العلوي.
وتسمى مسافة السعر بين الإغلاق والانخفاض للفترة التي يجري تحليلها الظل السفلي، ويشار إليها أحيانا باسم "الفتيل السفلي".
يعرض الجسم الحقيقي سعر الافتتاح والختام للأوراق المالية المتداولة. وقد أضافت أسعار الإغلاق أهمية لأنها تحدد إدانة الثيران أو الدببة. إذا أغلق الأمن أعلى من فتحه، الجسم الحقيقي هو أبيض أو غير مملوء، مع سعر الافتتاح في الجزء السفلي من الجسم الحقيقي وسعر الإغلاق في الأعلى. إذا أغلق الأمن أدنى من فتحه، فإن الجسم الحقيقي أسود، مع سعر الافتتاح في الأعلى وسعر الإغلاق في الأسفل. اعتمادا على حركة السعر للفترة التي يجري تحليلها شمعدان قد لا يكون الجسم أو الفتيل.
لتسليط الضوء بشكل أفضل أو تصور حركة الأسعار، والرسوم البيانية شمعدان الحديثة (وخاصة تلك المعروضة رقميا) غالبا ما تحل محل الأسود أو الأبيض من الجسم الحقيقي شمعدان مع الألوان مثل الأحمر (لإغلاق أقل) والأزرق أو الأخضر (لإغلاق أعلى).
هناك أشكال متعددة من أنماط الشمعدان. هنا هو لمحة موجزة من أنماط واحدة ومتعددة شريط الأكثر شعبية وتستخدم على نطاق واسع وتستخدم عادة اليوم.
إشارات حركة الاتجاه الصعودي، تحدث في أطوال مختلفة. ويعد الجسم، وأكثر أهمية زيادة الأسعار.
إشارات حركة الاتجاه الهابط، تحدث في أطوال مختلفة. ويعد الجسم، وأكثر أهمية انخفاض السعر.
هذه الشموع توفر إشارة صاعدة، يجب أن يكون الظل السفلي على الأقل حجم الجسم الحقيقي. ويعد الظل السفلي أكثر موثوقية إشارة.
هذه الشموع توفر إشارة هبوطية، يجب أن يكون الظل العلوي على الأقل حجم الجسم الحقيقي. ويعد الظل العلوي أكثر موثوقية إشارة.
المطرقة هي إشارة صعودية تحدث أثناء الترند الهبوطي. يجب أن يكون الظل السفلي على الأقل ضعف طول الجسم الحقيقي. المطارق لها القليل أو لا الظل العلوي. عندما يحدث مطرقة خلال الاتجاه الصاعد فإنه يعرف باسم "رجل معلق" وهي إشارة هبوطية. بسبب الظل السفلي الطويل الصاعد ومع ذلك، فإن هذا النمط يحتاج تأكيد هبوطي عن طريق إغلاق تحت الجسم الحقيقي الرجل شنقا.
هذه الشمعة لديها الظل العلوي الطويل مع القليل، أو أي ظل أدنى، وجسم حقيقي صغير بالقرب من أدنى مستويات الدورة التي تتطور أثناء أو بعد و الاتجاه الصعودي.
الحارمي هو نمط الشمعدان الذي يشكل الجسم الحقيقي صغيرة داخل الجسم الحقيقي أكبر الدورة السابقة.
الدوجي هو شمعدان في الجلسة المفتوحة وإغلاق هي نفسها، أو تقريبا نفس. هناك عدد قليل من أصناف مختلفة من دوجيس، اعتمادا على حيث الافتتاح والختام هي فيما يتعلق بار النطاق.
ال دراجونفلي دوجي لديه الظل السفلي الطويل، مفتوحة، عالية، وإغلاق هي في أو قريبة جدا من ارتفاع الدورة. هذا النمط غالبا ما يشير إلى عكس الاتجاه الهبوطي.
و غرافستون دوجي لديه الظل العلوي الطويل، مفتوحة، منخفضة، وإغلاق هي في أو قريبة جدا من انخفاض الدورة. هذا النمط غالبا ما يشير إلى عكس اتجاه صاعد.
موجة عالية شمعة / طويل أرجل دوجي.
هذه الشمعة لديها الظل العلوي العلوي أو السفلي جدا وجسم حقيقي صغير. إذا كان سعر الافتتاح والختام هي نفس الشمعة لا يوجد لديه جسم حقيقي، ثم يسمى دوجي طويل أرجل. الصورة الأولى هي شمعة موجة عالية والثانية هي دوجي طويل أرجل.
يتكون نمط الانجراف الصاعد من جسم حقيقي أبيض كبير يجتاح جسم حقيقي أسود صغير في اتجاه هبوطي. يحدث نمط الانحدار الهبوطي عندما تطغى الدببة على الثيران وينعكس من قبل هيئة حقيقية سوداء طويلة تجتاح جسم حقيقي أبيض صغير في اتجاه صاعد.
قمم الغزل هي ببساطة الشموع مع الهيئات الحقيقية الصغيرة.
• كيف أنماط الشمعدان تترجم إلى إعدادات العمل السعر نيال فولر.
بلدي الأفعال عمل السعر المفضل تتكون من شريط دبوس، شريط داخل، وإعداد بلدي فظيع الملكية. أنماط الشمعدان أعلاه يمكن بسهولة أن تكون مكثفة وصولا الى واحد من بلدي ثلاثة الاجهزة العمل السعر أو قد تكون قابلة للتطبيق على أكثر من واحد من بلدي الأفعال العمل السعر. يمكن أن يكون من الصعب تتبع مختلف أشكال أنماط الشمعدان. هذا هو السبب في أنني أشعر بأن بلدي ثلاثة الاجهزة العمل السعر الرئيسي القيام بعمل شامل كبير من إدراج جميع أنماط شمعدان النسبية وجعلها أسهل للفهم في سياق العمل السعر اليومي. دعونا نلقي نظرة على بعض الرسوم البيانية مع أمثلة لبعض أنماط الشموع المختلفة تحويلها إلى بلدي الأفعال العمل السعر.
شريط دبوس يمكن أن تشمل أنماط الشمعدان وصفها سابقا التالية. طويلة الشموع الظل السفلي والشموع الظل العلوي الطويل والمطارق والنجوم اطلاق النار، اليعسوب وقبر دوجيس.
يمكن أن تشمل القضبان داخليا أي نمط شمعدان لأنها مجرد سلسلة من الشموع اثنين على الأقل حيث الشمعدان الأول يجتاح تماما مجموعة كاملة من الشمعدان اللاحقة، ولكن في كثير من الأحيان لا داخل القضبان في نهاية المطاف الغزل قمم أو دوجيس. لاحظ أن الشريط الداخلي يختلف عن "نمط التجسير" لأنه يشمل مجموعة كاملة من شريط، من الأعلى إلى المنخفض، حيث أن نمط تجتاح يشمل فقط تجويف الجسم الحقيقي للشمعة. أنا عموما التجارة داخل الحانات في سياق سوق تتجه بقوة لأنها غالبا ما تكون نقطة دخول كبيرة في الاتجاهات. ومع ذلك، في كثير من الأحيان مرات داخل الحانات سوف تحدث في نقاط تحول السوق الرئيسية وكذلك الاتجاه السابق يفقد الزخم، وقفة وتشكيل شريط داخل، ثم يتغير الاتجاه.
إعداد وهمية.
الإعداد بلدي وهمية هو في الأساس نمط متعدد بار الذي يتكون من كسر كاذبة من نمط شريط داخلي أو مستوى المفتاح. يمكن أن تتكون من عدد من أنماط شمعدان مختلفة. في كثير من الأحيان يكون الإعداد فظيع يتكون من نمط انحراف صاعد أو هبوطي الذي يجتاح تماما مجموعة من أعلى الغزل أو شمعة دوجي مما يؤدي إلى شريط كسر الكاذبة التي يمكن أن تتخذ شكل أي من الشموع أعلاه التي تؤهل دبوس الحانات.
الرسوم البيانية شمعدان تقدم تصور أكثر وضوحا من حركة السعر مما يمكن أن توفره الرسم البياني شريط القياسية. أنماط الشمعدان في أنفسهم هي مفيدة، ولكن هناك العديد من الأسماء والتفسيرات المختلفة لأنماط الشموع التي غالبا ما يمكن أن تحدث الارتباك ويمكن أن يكون من الصعب تتبع. سوف تجد أن بلدي السعر المواد التعليمية العمل يتكثف كل من أنماط الشمعدان الهامة في 3 بسيطة ولكنها فعالة للغاية الاجهزة العمل السعر. أشعر أن بلدي اتخاذ على أنماط الشموع أعرب عن طريق أفكاري الملكية على تداول حركة السعر هو وسيلة أكثر كفاءة وبسيطة ومربحة لتجارة الشمعدانات وأعتقد بعد دراسة بلدي بالطبع تداول العملات الأجنبية سوف تشعر بنفس الطريقة.
كوبيرايت 2018 ليرنتورادثيماركيت (إعادة إنتاج هذا المحتوى دون الإقناع غير قانوني)
6 تعليقات اترك التعليق.
تفسير كبير مع الرسومات! البعض الآخر في كثير من الأحيان مجرد شرح الشموع من الأوصاف، ولكن وجوده في الرسومات يجعل من الاسهل للفهم.
الأساسية، وأفضل وأفضل إلى معظم لقد حاولت القراءة.
التوضيح هو عظيم.
أحب هذا كثيرا. تعليم ممتاز.
شكرا نيال لمساعدتكم وشرح واضح عن كل جانب من جوانب التداول.
أنا حقا نقدر مخاوفك.
بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة للمبتدئ في الفوركس، ما الذي توصي به في المقام الأول؟
هل دراسة الكتب بداية جيدة في مهنة التداول؟
شرح جيد الشمعدان.
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟
كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.
ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)
ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

برنامج الشموع اليابانية التعليمي
أنماط الشمعدان هي شكل من أشكال التحليل الفني والرسوم البيانية المستخدمة في سوق الأوراق المالية، وسوق الفوركس وجميع الأسواق الأخرى. ويمكن استخدامها في جميع الأطر الزمنية، من أولئك الذين يبحثون عن استثمارات طويلة الأجل لأولئك الذين يستخدمون التداول البديل أو التداول اليومي، وقوة الشمعدانات (وتسمى أيضا الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية) هي أنها تتفوق في إعطاء نقاط تحول السوق وعند استخدامها بشكل صحيح يمكن أن يقلل من التعرض لمخاطر السوق. قد يكون لديك بعض أنماط الرسم البياني الشمعدان المشتركة أو شروط الشمعدان مثل نمط صعود إنغولفينغ.
ما هي الشمعدانات؟
تحليل الرسم البياني الشمعدان اليابانية، ما يسمى لأن خطوط الشمعدان تشبه الشموع، تم صقلها من قبل أجيال من الاستخدام في الشرق الأقصى. وتستخدم الرسوم البيانية شمعدان الآن دوليا من قبل التجار البديل، والتجار اليوم والمستثمرين والمؤسسات المالية الرائدة.
الرسوم البيانية شمعدان:
من السهل أن نفهم: أي شخص، من الشخص الجديد إلى التحليل الفني لتاجر المهنية محنك يمكن بسهولة تسخير قوة الرسوم البيانية الشمعدان. وذلك لأنه، كما سيظهر لاحقا، يتم استخدام نفس البيانات المطلوبة لرسم مخطط شريطي (مرتفع، منخفض، مفتوح وإغلاق) في مخطط شمعدان. توفير مؤشرات سابقة لنقاط تحول السوق: يمكن أن ترسل الرسوم البيانية شمعدان إشارات انعكاس في بضع جلسات، بدلا من الأسابيع التي غالبا ما تحتاج إلى إشارة انعكاس المخطط الشريطي. وهكذا، يتحول السوق مع الرسوم البيانية الشمعدان في كثير من الأحيان تكون في وقت مبكر من المؤشرات التقليدية. وهذا سوف تساعدك على الدخول والخروج من السوق مع توقيت أفضل. تقديم أفكار فريدة من نوعها في السوق: الرسوم البيانية شمعدان لا تظهر فقط اتجاه هذه الخطوة، كما يفعل الرسم البياني الشريطي، ولكن، على عكس المخططات الشريطية، والرسوم البيانية الشمعدان تظهر أيضا القوة التي تقوم عليها هذه الخطوة. تعزيز تحليل الرسوم البيانية الغربية: أي أداة فنية الغربية تستخدم الآن يمكن أن تستخدم أيضا على الرسم البياني الشمعدان. ومع ذلك، فإن الرسوم البيانية شمعدان تعطيك التوقيت والمزايا التجارية غير متوفرة مع المخططات الشريطية. هذا الاندماج من التحليل الشرقي والغربي سوف تعطيك قفزة على أولئك الذين يستخدمون فقط تقنيات الرسم الغربية التقليدية. يمكن استخدامها في جميع الأسواق مثل سوق الأوراق المالية، سوق الفوركس، أو العقود الآجلة أو أسواق السلع، ويمكن أن تكون أداة تجارية قوية لتداول الخيارات. يتم استخدامها من قبل أولئك الذين لا التداول اليوم، والتأرجح التداول والاستثمار النشط والاستثمار.
ما هي نيسون الشمعدانات؟
إذا كنت جادا في تعلم كيفية استخدام الرسوم البيانية شمعدان، كنت مدين لنفسك أن تفعل ذلك بالطريقة الصحيحة. مع نيسون الشمعدانات وندش]؛ شمعدان التدريب الصحيح way - يمكنك أن تكون متأكدا من أنك تحصل على التدريب شمعدان الصحيح.
بناء خط الشمعدان.
الجزء الأوسع من خط الشمعدان هو الجسم الحقيقي. وهو يمثل النطاق بين فتح الدورة وإغلاقها.
إذا كان إغلاق أقل من فتح الجسم الحقيقي هو الأسود. الجسم الحقيقي هو الأبيض إذا كان إغلاق أعلى من فتح. الجسم الحقيقي هو الأبيض إذا كان إغلاق أعلى من فتح.
وتسمى الخطوط رقيقة فوق وتحت الجسم الحقيقي الظلال (تسمى أحيانا فتائل الشمعدان).
ذروة الظل العلوي هي قمة الدورة والجزء السفلي من الظل السفلي هو انخفاض الدورة.
لون وطول الجسم الحقيقي يكشف ما إذا كانت الثيران أو الدببة هي المسؤولة. لاحظ أن خطوط المخطط الشمعداني تستخدم نفس البيانات مثل المخطط الشريطي (مفتوح، مرتفع، منخفض وإغلاق). وهكذا، يمكن دمج جميع تقنيات الرسم الغربي مع تحليل الرسم البياني الشمعدان.
في كاندلشارتس، وجدنا الرسوم البيانية الشمعدان هي الأكثر فعالية عندما اندمجت مع التحليل الفني الغربي. وفقا لذلك، نحن تسخير أفضل تقنيات الرسم في الشرق والغرب لتزويدك مع أدوات التداول فعالة بشكل فريد.
باستخدام الرسوم البيانية الشمعدان.
وهناك ميزة حاسمة وقوية من الرسوم البيانية الشمعدان هو أن حجم ولون الجسم الحقيقي يمكن أن ترسل كميات من المعلومات.
أبيض طويل الجسم الحقيقي الأبيض يعرض بصريا الثيران هي المسؤولة. الجسم الأسود الطويل الحقيقي يدل على الدببة هي في السيطرة عليها. جسم حقيقي صغير (أبيض أو أسود) يشير إلى الفترة التي الثيران والدببة هي في ودقوو]؛ شد الحرب و رديقو؛ ويحذر السوق قد يكون الاتجاه الزخم تفقد الزخم.
كما يحصل الجسم الحقيقي أصغر نحن في نهاية المطاف يختتم مع دوجي وهو خط الشمعدان الذي لديه على قدم المساواة مفتوحة إغلاق وبالتالي لا يوجد جسم حقيقي.
في حين أن الجسم الحقيقي في كثير من الأحيان يعتبر الجزء الأكثر أهمية من الشمعدان، وهناك أيضا معلومات كبيرة من طول وموقف الظلال. فعلى سبيل المثال، يظهر ظل علوي طويل القامة أن السوق رفض أسعارا أعلى بينما ظل الظل السفلي الطويل يمثل سوقا اختبرت ورفضت أسعارا أقل. سوف الرسوم البيانية الشمعدان غالبا ما توفر إشارات عكس في وقت سابق، أو حتى لا تتوفر مع تقنيات الرسم البياني شريط التقليدية. حتى أكثر قيمة، الرسوم البيانية الشمعدان هي طريقة ممتازة لمساعدتك على الحفاظ على رأس المال الخاص بك التداول. هذه المنفعة وحدها لا يصدق أهمية في بيئة متقلبة اليوم.
لنلق نظرة على مثال لكيفية أن يساعدك مخطط الشمعدان على تجنب حدوث خسارة محتملة في التجارة. الشكل 1 هو مخطط شريطي. في المنطقة المحاطة بدائرة 1، يبدو السهم قويا لأنه يجعل إغلاقا متتاليا أعلى. وبناء على هذا الجانب، يبدو وكأنه الأسهم لشراء.
يستخدم هذا المخطط الشمعداني (المعروض 2) نفس البيانات كما في الشكل 1 (أعلاه)، (تذكر أن مخطط الشمعدان يستخدم نفس البيانات كمخطط شريطي؛ مفتوح وعالي ومنخفض وقريب.)
دعنا ننظر الآن إلى المنطقة المحاطة بدائرة على مخطط الشمعدان في معرض 2 (أدناه). لاحظ منظور مختلف نحصل مع الرسم البياني شمعدان من مع المخطط الشريطي. على الرسم البياني الشمعدان، في نفس المنطقة المحاطة بدائرة، هناك سلسلة من الهيئات الحقيقية الصغيرة التي القمم اليابانية الغزل القمم. وتشير الهيئات الحقيقية الصغيرة إلى أن الاتجاه السابق (أي التجمع) يمكن أن يفقد نفسه.
على هذا النحو، في حين أن الرسم البياني الشريطي يجعلها تبدو جذابة للشراء، يثبت الرسم البياني الشمعدان أن هناك في الواقع سببا للحذر حول الذهاب لفترة طويلة. الهيئات الحقيقية الصغيرة توضح الثيران تفقد القوة. وبالتالي، من خلال استخدام الرسم البياني الشمعدان، تاجر الأرجوحة، تاجر اليوم أو حتى لو كنت تفعل الاستثمار النشط من المرجح أن لا تشتري في المنطقة المحاطة بدائرة. النتيجة & مداش؛ وتجنب التجارة الخاسرة.
هذا هو مجرد مثال واحد على كيفية الرسوم البيانية شمعدان اليابانية سوف تساعدك على الحفاظ على رأس المال. نيسون الشمعدانات تألق حقا في مساعدتك على الحفاظ على رأس المال!
تعليقات ختامية.
مع الرسوم البيانية الشمعدان، يمكن للمرء أن استخدام تقنيات الرسم الشمعدان، أو التقنيات الغربية، أو مزيج من الاثنين معا. هذا الاتحاد من التقنيات الشرقية والغربية يوفر لعملائنا أدوات فعالة بشكل فريد للمساعدة في تعزيز الأرباح وتقليل التعرض لمخاطر السوق. يقول المثل الياباني، & لدكو؛ إمكاناته هي أن من رسمها تماما وندش]؛ وندش]؛ توقيت له الإفراج عن الزناد. & رديقو؛ توقيت & لدكو؛ الإصدار من الزناد & رديقو؛ يعتمد على العديد من العوامل التي لم يتناولها هذا الكتيب. ومع ذلك، في حين أن هذا الكتيب يوفر سوى مقدمة أساسية للمخططات الشمعدان نأمل أن تكون قد اكتشفت كيف يمكن أن تقنيات التداول شمعدان نيسون تساعد على تعزيز الأرباح وتقليل مخاطر السوق.

الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية دروس.
أساسيات الشمعدان الرسم البياني.
وكان التجار اليابانيون يستخدمون الرسوم البيانية الشمعدانية ويصنفون مختلف أنماط الرسم البياني الشموع لعدة قرون قبل أن يبدأ المفهوم في جذب الكثير من الاهتمام في الغرب بعد نشر العديد من الكتب باللغة الإنجليزية على الشمعدانات في أوائل التسعينيات.
نشر ستيف نيسون الكتاب الأول، تقنيات رسم الشموع اليابانية: دليل معاصر لتقنيات الاستثمار القديمة في الشرق الأقصى، في عام 1991، وأضاف كتاب آخر بعد بضع سنوات، ما وراء الشموع: المزيد من تقنيات التخطيط اليابانية كشفت. كتاب جريج موريس، شرح الرسم البياني الشمعدان، في عام 1992 وصفها بدقة واختبارها كميا أنماط شمعدان، والإبلاغ عن أن العديد كانت موثوقة للغاية. ومنذ ذلك الحين، كتب عدد من الكتاب الآخرين كتبا حول تحليل الرسم البياني الشموع.
دليل سريع إلى أنماط الرئيسية.
الرسوم البيانية شمعدان تعطي عرضا أكثر وضوحا من حركة السعر من الرسوم البيانية شريط التقليدية وأصبحت المخطط المفضل لكثير من المحللين الفنيين.
شمعة واحدة في حد ذاتها يمكن أن توفر معلومات هامة عن قوة أو ضعف السوق خلال يوم معين أو فترة زمنية أخرى، اعتمادا حيث يكون إغلاق قريب من فتح. ومع ذلك، فإن نمط الشموع عادة ما يأخذ عدة شموع لإنتاج تشكيلات المخطط التي تعطي أفضل الإشارات.
المفتاح في تحليل الرسم البياني الشمعدان هو حيث شمعة معينة أو تشكيل شمعة يحدث أثناء العمل في السوق. قد تبدو الشموع متماثلة ولكن لها معنى مختلف تماما بعد اتجاه صاعد مما تفعله بعد الترند الهبوطي.
الرسوم البيانية والأوصاف أدناه تغطي فقط بعض أنماط الشمعدان الرئيسية، والتي تظهر النسخة الصاعدة على اليسار والنسخة الهابطة على اليمين. هناك العديد من أنماط الشمعدان الأخرى مع أسماء ذكية التي يستخدمها المحللون.
الشمعدان قمم عكس.
الشمعدانات مع ظهور مماثل يمكن أن تشير إلى نتائج مختلفة بكثير، اعتمادا على ما إذا كان شمعة الفردية أو شمعدان تشكيل يحدث بعد الاتجاه الهبوطي أو الاتجاه الصعودي الموسعة أو في منتصف الاتجاه. فيما يلي بعض إشارات الشمعدان على قمم تشير إلى أن الاتجاه الصعودي السابق قد يكون مستعدا لعكس اتجاه هبوطي هبوطي.
نمط الهبوط الهابط.
غطاء الغيمة الداكنة.
الغطاء السحابي الداكن هو شمعدان أسود حاسم بعد شمعدان أبيض قوي مع فجوة فتح تصل إلى مستوى جديد، انعكاس وضعيفة قريبة جيدا في الجسم الحقيقي الأبيض السابق. أضعف إغلاق الشموع السوداء الثانية، وأكثر وضوحا وهبوطا هو عليه. على سبيل المثال، إغلاق بالقرب من أدنى شمعة سوداء الحالية وأقل من منتصف (أو أقل) من الجسم الحقيقي الأبيض السابق سيكون كبيرا. هذا الشمعدان يشير الثيران قاد تهمة يصل الجبل إلى مستويات قياسية جديدة ولكن لا يمكن أن تعقد الأرض. الآن الدببة تدفعهم إلى الوراء الجبل. الغطاء السحابي الداكن هو عكس خط الثقب.
النجوم هي أنماط عكسية. هناك أربعة نجوم هابطة رئيسية تتبع وعكس اتجاه صاعد.
يمتلك نجم الرماية ظلال طويلا طويلا، وهو جسم حقيقي صغير في الطرف السفلي من النطاق السعري وظل قليل أو قليل. بعد التحرك التصاعدي في الجلسات السابقة، يحدث ارتفاع قوي من الانفتاح، ولكن السوق يرفض ارتفاع الأسعار والأسعار تنهار مرة أخرى إلى أسفل بالقرب من فتح. وهذا يعني أنه بعد شراء الحماس في وقت مبكر على العراء، أثبتت محاولة مسيرة لا يمكن تحملها، فشل واضح من الطلب. ومن الأهم إذا كانت الفجوات المفتوحة الحالية تصل من الجسم الحقيقي السابق.
والأهم من ذلك هو نجم المساء الأكثر تعقيدا، الذي يضم ثلاثة شموع: أولا، شمعة بيضاء طويلة؛ وثانيا، فجوة أعلى مفتوحة وجسم حقيقي صغير (أسود أو أبيض)، والتي ينبغي أن تكون فوق تماما ولكن لا لمس الجسم الحقيقي للشمعة الأولى. وثالثا، الجسم الحقيقي الأسود الذي يغلق جيدا في الجسم الأبيض من الشمعدان الأول. ويعد هذا الجسم الأسود الأسود الثالث، وأكثر وضوحا هو عليه. ومن شأن زيادة حجم هذا الجسم الأسود الأسود الثالث أن يضيف قوة إلى إشارة الانعكاس.
إذا كانت ظلال الدوجي الوسطى فوق تماما ولا تلمس ظلال الشموعتين الأولى والثالثة، فإن النمط يسمى رأس الطفل المهجور، بل هو أكثر أهمية.
ثلاثي النجوم هو نمط انعكاس نادر ولكنه كبير شكله ثلاثة دوجيس، وسط واحد نجم دوجي أن الثغرات تصل وبعيدا عن شمعدان الفترة السابقة. الثلاثي نجوم في كثير من الأحيان يتبع اتجاها من مدة طويلة التي تدير مجراه. وتشير دوجيس الثلاثة بوضوح إلى فقدان الزخم واستنفاد الاتجاه.
خط المضاد الهبوطي.
ثلاثة داخل أسفل.
ثلاثة خارج أسفل.
قمم الملقط هي شمعدان أو أكثر مع قمم مطابقة. قمم لا يجب أن تكون متتالية، وحجم ولون ليست ذات صلة. وهي إشارة عكسية طفيفة تصبح أكثر أهمية عندما تكون جزءا من نمط أكبر. وتأكد إشارة البيع عندما ينخفض ​​السعر إلى أدنى مستوى لهبوطان طفيفان متداخلان، ويفضل أن يكون ذلك على شمعدان أسود كبير أو نافذة ساقطة (فجوة متقطعة) وارتفاع في حجم التداول للإشارة إلى بيع خطير.
ثثة، بوذا، توب.
ثلاث جبال أعلى.
ثمانية خطوط السعر الجديدة.
التردد واستمرار أنماط.
الشموع الفردية أو شمعدان أنماط تميل إلى أن تكون مفيدة للغاية في المساعدة على اكتشاف السوق قمم عكس أو قيعان، ولكنها يمكن أن توفر أيضا المعلومات والاتجاه هو تتكشف. تشير بعض الشموع إلى أن المتداولين الصاعدين والهبولين قد يكونوا قد حققوا نوعا من التوازن والسوق لا يستطيعون أن يقرروا الطريقة التي سيذهبون إليها بعد ذلك، أو أن نمط الشموع قد يكون مستعدا لمواصلة الاتجاه الموجود بالفعل. "ويندوز" (الثغرات إلى الغربيين) يمكن أن تشير إما.
اليعسوب دوجي لديه الظل السفلي الطويل وليس الظل العلوي. بعد الاتجاه الصعودي، فإنه يشير إلى انعكاس الاتجاه الهبوطي.
أربعة دوجي السعر لديها سعر واحد فقط لهذه الفترة - وهذا هو، أسعار مفتوحة وعالية ومنخفضة وقريبة كلها هي نفسها. وهو يشير إلى سوق هادئة بشكل غير عادي.
غرافستون دوجي لديه الظل العلوي الطويل وليس الظل السفلي - وهذا هو، فتح وإغلاق هي في أدنى الفترة. بعد الاتجاه الصعودي، كلما ظل الظل العلوي أطول، كلما كان المؤشر أكثر هبوطا. بعد الترند الهابط، يمكن أن يشير الدوجي القبر إلى انعكاس صعودي، ولكن هذا يتطلب تأكيدا صعوديا في الفترة التالية.
ثلاثي النجوم هو نمط انعكاس نادر ولكنه كبير شكله ثلاثة دوجيس، وسط واحد نجم دوجي أن الثغرات بعيدا عن دوجي الفترة السابقة. تري-ستار غالبا ما يتبع اتجاها طويل الأمد الذي درب مجراه. وتشير الدوجيس الثلاثة بوضوح إلى فقدان الزخم واستنفاد الاتجاه الحالي.
ارتفاع ثلاث طرق.
سقوط ثلاثة طرق.
فصل خطوط صاعدة.
خطوط الفصل الهابطة.
صاعد على خط الرقبة وفي خط الرقبة.
على خط الرقبة في خط الرقبة.
جنبا إلى جنب خطوط بيضاء.
ويندوز هي مؤشرات قوية جدا ومهمة من الطلب والعرض. ويندوز التالية أنماط الازدحام التحقق من صحة الاتجاه الاتجاه الجديد، وإعطاء نفس إشارة الثغرات الانفصالية الغربية.
تاسوكي الفجوة أسفل.
تاسوكي الفجوة هو اسم موجز، كونتراترند التصحيح التي قد تدخل منطقة نافذة الأخيرة ولكن لا تغلق النافذة على أساس سعر الإغلاق.
ويقال أن الثيران والدببة في "شد الحروب" التي وصلت إلى طريق مسدود. ویعني ذلك أن أي اتجاه کان موجودا قبل أن یفقد الدوجي الآن زخمھ، وھو عرضة للتصحیح أو الانعکاس، لذلك قد یکون إما شمعة صاعدة أو هبوطیة، اعتمادا علی موقعھ علی الرسم البیاني. غالبا ما ينظر إلى الدوجي كجزء من نمط أكبر.
الدوجي ذو أرجل طويلة له ظلال علوية وسفلية طويلة جدا ويشير إلى انعكاس الاتجاه.
الرجل الرجل هو نوع معين من دوجي طويل أرجل حيث فتح وإغلاق هي في منتصف النطاق السعري.
الشمعدان عكس القيعان.
بالإضافة إلى تصوير العمل التجاري خلال فترة زمنية معينة بشكل أكثر بصريا، فإن الرسوم البيانية الشمعدانية توفر أيضا صورة أكثر وضوحا لأنماط عكس الأسعار مما يشير إلى أن السوق قد يكون مستعدا لبدء اتجاه جديد.
شمعة واحدة نفسها يمكن أن توفر معلومات هامة عن قوة أو ضعف السوق خلال يوم معين أو فترة زمنية أخرى، ويمكن أن تشير إلى منعطف السعر. ومع ذلك، فإنه يأخذ عادة عدة الشمعدانات لإنتاج تشكيلات المخطط التي تعطي أفضل إشارات الشمعدان. بطبيعة الحال، يعتمد الكثير على مكان شمعة أو شمعة تشكيل معين يحدث أثناء عمل السوق، وهي نقطة لا يمكن التأكيد عليها أكثر من اللازم، حيث قد تبدو الشموع متطابقة ولكن لها معنى مختلف بعد اتجاه صعودي مما تفعله بعد الاتجاه الهبوطي.
وهنا بعض إشارات الشموع في أسفل مما يشير إلى الاتجاه الهبوطي السابق يجب أن ينعكس في اتجاه صعودي صاعد.
المطرقة أو حليق الرأس.
المطرقة (تاكوري) هو نمط انعكاس صعودي يحدث داخل اتجاه هابط راسخ. ولها جسم حقيقي صغير (أبيض أو أسود) عند أو بالقرب من المرتفعات (وبالتالي، ظل ضئيل أو معدوم)، ولها ظل طويل، مما يعني أن السوق رفضت أسعارا متدنية للغاية. الجسم الحقيقي صغير للمطرقة يعني أن الاتجاه الهبوطي السابق يفقد الزخم. ويمكن القول أن السوق أن يدق خارج قاعدة. اسم آخر ينطبق على شمعدان (أبيض أو أسود) مع عدم وجود الظل العلوي هو حليق الرأس.
مقلوب المطرقة أو حليق أسفل.
المطرقة المقلوبة هي نمط انعكاس صعودي يتبع ترند هبوطي. لديها جسم حقيقي صغير (أبيض أو أسود)، الظل العلوي الطويل (أطول من الجسم) والظل القليل أو لا أقل. ويؤكد هذا النمط في اليوم التالي من قبل فجوة صعودية قوية على فتح تليها مزيد من الحركة الصعودية كبيرة لتشكيل هيئة حقيقية بيضاء كبيرة. اسم آخر يطبق على شمعدان (أبيض أو أسود) مع عدم وجود ظل أدنى هو حليق القاع.
الصاعد إنغولفينغ نمط.
نمط الثور الصاعد هو إشارة انعكاس القاع الرئيسية مما يشير إلى تغيير الاتجاه من الهبوطي إلى الصعودي. وهو نمط شمعدان حيث يتبع الجسم الأسود الصغير للفترة السابقة وداخل جسم أبيض كبير للفترة الحالية، والذي يجتاح شمعة أو أكثر من الشموع السابقة.
نمط ثقب (أو خط ثقب) مشابه لنمط التجتاح، ولكن شمعة إشارة لا تغمر الشمعدان السابق. بعد شمعدان أسود طويل للفترة السابقة، فإن فجوات السعر أقل على الفتح للفترة الحالية، أدنى من المستوى السابق. في وقت لاحق، يعكس السعر صعودا قويا ليغلق فوق نقطة منتصف الجسم الحقيقي الأسود في الفترة السابقة. وكلما ارتفعت نسبة الإقفال الحالية إلى الجسم الحقيقي الأسود في الفترة السابقة، كلما كان نمط الثقب أكثر وضوحا. ويظهر انعكاس السعر القوي أن السعر المنخفض للغاية في السوق قد رفضه السوق، وهو ما يعني أن ميزان القوى قد تحول إلى الثيران.
النجوم هي أنماط عكسية يمكن أن تشير إما إلى أعلى أو أسفل، اعتمادا على اتجاه السعر السابق. هناك ثلاثة نجوم صاعدة رئيسية تتبع وعكس اتجاه هبوطي.
النجم الصباح هو إشارة انعكاس القاع الرئيسية بعد الانخفاض. وهي تتألف من ثلاثة شموع: (1) شمعة سوداء طويلة؛ (2) مفتوحة فجوة مفتوحة وجسم حقيقي صغير (أسود أو أبيض) التي ينبغي أن تكون أدناه تماما، وليس لمس الجسم الحقيقي للشمعة الأولى، و (3) الجسم الحقيقي الأبيض الكبير الذي يغلق جيدا في أسود طويل جسم الشمعة الأولى. ويعد هذا الجسم الأبيض الأبيض الثالث، وأكثر وضوحا هو عليه. أيضا، فإن زيادة حجم على هذا الجسم الحقيقي الأبيض إضافة السلطة إلى إشارة عكس. إذا كان الشمعة الوسطى دوجي، ويسمى نمط نجمة دوجي الصباح ويقال أن تكون أكثر وضوحا من نجمة الصباح العادية.
إذا كانت ظلال الدوجي الوسطى أقل من دون لمس ظلال الشموعتين الأولى والثالثة، يسمى النمط أسفل الطفل المهجور ويعتبر أكثر أهمية.
الحارمي الصاعد، مثل النجم، هو نمط انعكاس يمكن أن يحدث في أعلى أو أسفل. وتصدر النسخة الصاعدة اتجاه هبوطي مع جسم حقيقي أسود طويل للفترة السابقة. وتنتج الفترة الحالية هيئة بيضاء بيضاء قصيرة، حيث الإغلاق الحالي قريب نسبيا من العراء، وكلاهما قريب ومفتوح متضمنان تماما داخل الجسم الحقيقي الأسود الطويل السابق. يجب أن يكون هناك متابعة فورية من خلال الفترة التالية للتأكيد.
صليب هارامي الصليب.
إن معبر هارامي الصعودي هو نمط انعكاس رئيسي يشبه الهارامي الصاعد، ولكن في اتجاه هبوطي، يتبع الجسم الحقيقي الأسود الطويل دوجي (مفتوح ويغلق بنفس السعر يعطي مظهرا متشابها) التي ترد ضمن جسم أسود كبير.
ثثة، أبيض، سولديرز.
ثلاثة جنود أبيض عكس اتجاه هبوطي قائم. ابحث عن ثلاثة شموع بيضاء كبيرة نسبيا متتالية قريبة من أو في أعلى مستوياتها.
يظهر عقد الحزام في اتجاه هبوطي عندما تفتح األسعار بشكل أقل بكثير على نافذة كبيرة) فجوة (، لكنها تغلق أعلى بكثير، وتستعيد معظم الخسائر المبكرة.
خط المضاد الصاعد.
في سوق هبوطي، يتابع شمعدان أسود كبير بشمعدان أبيض كبير يفتح على فجوة كبيرة أقل ثم يتجمع خلال الفترة ليغلق بنفس سعر الإغلاق السابق. تحتاج الشمعة البيضاء الصاعدة إلى متابعة الإجراء صعودا لتأكيد التحول إلى الاتجاه الصعودي.
ثلاثة داخل أعلى.
ثلاثة في الداخل تتكون من ثلاثة الشمعدانات. بعد الاتجاه الهبوطي السائد، الأول هو شمعة سوداء كبيرة. ويلي ذلك شمعة بيضاء قصيرة التي ترد تماما داخل الجسم الحقيقي للشمعة السوداء الكبيرة السابقة. وهذا يشير إلى بعض فقدان الزخم الهبوطي للأسعار. الشمعة الثالثة هي شمعدان أبيض كبير يغلق فوق قمم الشموعتين السابقتين، مما يؤكد على التغير الصاعد في اتجاه الاتجاه.
ثلاثة خارج ما يصل.
ويتكون ثلاثة خارج أيضا من ثلاثة شمعدانات في أعقاب الاتجاه الهبوطي السائد. ابحث أولا عن شمعدان أسود. ويلي ذلك شمعدان أبيض أكبر هو خط تجتاح - أي أن جسمه الحقيقي يحتوي على النطاق السعري للفترة الأولى بأكملها. هذا وحده يشير إلى تغيير في الزخم الهبوطي للأسعار. الشمعة الثالثة هي شمعة بيضاء كبيرة تغلق فوق قمم الشموعتين السابقتين، مما يؤكد التغير الصاعد في اتجاه الاتجاه.
قاع السلم عكس الاتجاه الهبوطي الهبوطي. بعد ثلاث جلسات بيع متتالية وحاسمة تشكل ثلاثة شموع سوداء كبيرة، قد يكون هناك بعض التباطؤ في الزخم الهبوطي في الفترة الرابعة. ويتأكد تغير الاتجاه من الدب إلى الثور في الفترة الخامسة من الشمعدان الأبيض الكبير نسبيا الذي يغلق على ارتفاعه وارتفاع جديد نسبة إلى أحدث ثلاث فترات الماضية.
الركل هو فخ الدب لمدة يومين. بعد يوم حاسم من البيع حيث تفتح الأسعار على قممها وتغلق على أدنى مستوياتها، وتشكل شمعة سوداء كبيرة مع عدم وجود ظلال، تتراجع الأسعار تماما في العراء في اليوم التالي، وتشكل نافذة صاعدة على فجوة كبيرة في سعر الافتتاح. أسعار قريبة من ذلك اليوم على قممهم، وتشكيل شمعة بيضاء كبيرة مع عدم وجود الظلال. ولا يمكن أن تساعد الدببة إلا أنها تعاني من خسائر كبيرة، ومن المحتمل أن تتعرض لمزيد من الضغط في الأيام المقبلة، مع عدم وجود أي رحمة في السوق. وتعاني الدببة من ركل حاد.
قيعان الملقط هي شمعدان أو أكثر مع قيعان مطابقة. القيعان لا يجب أن تكون متتالية، وحجم ولون ليست ذات صلة. وهي إشارة عكسية طفيفة تصبح أكثر أهمية عندما تكون جزءا من نمط أكبر.
ثثة، الوديان، أيضا، ثثة، الأنهار.
ثلاثة الوديان أسفل وثلاثة الأنهار أسفل هي أنماط على المدى الطويل مماثلة للقاع الثلاثي في ​​العالم الغربي. يتم تأكيد إشارة شراء عندما يرتفع السعر فوق قمة التجمعات المتداخلة، ويفضل أن يكون ذلك على شمعدان أبيض قوي كبير أو نافذة صاعدة (فجوة متقطعة) وارتفاع في حجم التداول للإشارة إلى شراء قوي.
مقلوب ثلاثة بوذا أسفل.
مقلوب ثلاثة بوذا السفلي هو نمط على المدى الطويل على غرار الغربية رأس مقلوب الرأس والكتفين. يتم تأكيد إشارة شراء عندما يرتفع السعر فوق قمة التجمعات المتداخلة، ويفضل أن يكون ذلك على شمعدان أبيض قوي كبير أو نافذة صاعدة (فجوة متقطعة) وارتفاع في حجم التداول للإشارة إلى شراء قوي.

اليابانية الشمعدانات دروس & # 8211؛ تعلم تداول الفوركس مع كترادر ​​& # 8211؛ الحلقة 9.
أولا شرحت كيفية عمل الشموع، ثم يتم تحليل أنماط الشمعدان المفردة والمتعددة. وتعطى مبادئ حول كيفية تجارة الشموع اليابانية بشكل صحيح.
نص الفيديو.
اليابانية الشمعدان التعليمي - تعلم تداول الفوركس مع كترادر.
مرحبا شباب، اليوم نحن & # 8217؛ إعادة القيام به فيديو عن واحدة من أكثر الأدوات التقنية الهامة في نفس الوقت وفي متناول يدكم. هذه الأداة هي حركة السعر التي ينظر إليها من خلال الشمعدانات اليابانية.
في هذا الفيديو نحن & # 8217؛ سوف تظهر لك كيف بالضبط للنظر في الشمعدان اليابانية. ما هو، بالضبط ما يعني ذلك عن شمعدان صعودا أو نزولا؟ سوف أتحدث عن تشكيلات شمعدان أساسية وأنماط، وسنقدم لكم بعض المبادئ لاستخدامها عند التداول من خلال الشمعدانات. لذلك دعونا نذهب إلى كترادر، لدينا ثلاثة (3) أنواع من الشمعدانات كما قلت من قبل. هناك الشمعدانات التي ترتفع، وهذه هي الشمعدانات التي تشير إلى أن سعر الصرف آخذ في الارتفاع، لديهم ملء الأسود في كترادر، ومن ثم هناك الشمعدانات التي تنخفض، فهي تدل على أن سعر الصرف ينخفض؛ هذه هي الشمعدانات مع ملء الأبيض.
مصنوعة شمعة من اثنين (2) أجزاء. ويسمى الجزء الأول الجسم الذي هو الساحة التي ننظر إليها الآن، والجزء الثاني يسمى الظل أو الفتيل الذي هو هذا الخط الذي يمتد من أعلى وأسفل الجسم. في شمعة إيجابية، واحدة مع ملء أسود، الجزء السفلي من الجسم يدل على سعر الافتتاح. لهذا الوقت عشرين (20) فترة دقيقة نحن على العشرين (20) الرسوم البيانية، فتحت، فتح السعر هنا. يشير الجزء العلوي من الجسم إلى سعر الإغلاق، بينما يشير الطرفان (2) من السطر إلى أدنى سعر وأعلى سعر. حتى في هذه العشرين (20) دقيقة من الوقت لهذه الشمعدان، فتحت هنا ثم ذهب إما مرتفعة أو منخفضة في مرحلة ما، واسمحوا & # 8217؛ ق يقول أنه ذهب عالية هنا، ثم ذهبت منخفضة هنا ثم أغلقت هنا. لا يظهر الشمعدان في أي سلسلة حدث هذه الأحداث، ونحن نعلم أنه بسبب الشمعدان الإيجابي سا & # 8217 كان الإغلاق بعد ارتفاع، ولكن نحن دون & # 8217؛ ر معرفة عند إغلاق، أعلى و انخفاض سعر حدث.
بالنسبة للشموع التي تتراجع مع ملء الأبيض، الجزء العلوي من الجسم هو سعر الافتتاح، ثم لدينا أدنى وأعلى سعر نفس كما كان من قبل وسعر الإغلاق هو الجزء السفلي من الجسم. ثم لدينا نوع ثالث من الشمعدان واحد الذي فتح وأغلق في نفس السعر، ويبدو وكأنه الصليب، فإنه دعا دوجي، وفتحت في هذا السعر أغلقت أيضا على هذا السعر، وذهب عالية ومنخفضة هنا.
الآن سوف أعطيك بعض المبادئ الأساسية التي يجب أن تستخدم عند تداول الشموع اليابانية. نحن & # 8217؛ سوف نتحدث عن المبادئ قبل أن نذهب إلى الإعداد الفعلي لأنني بحاجة لك أن نأخذ في الاعتبار هذه المعلومات. المبدأ الأول هو أن الشموع اليابانية هي أكثر موثوقية، وارتفاع الإطار الزمني نحن التداول. والسبب في ذلك هو أن ارتفاع الإطار الزمني كلما زاد حجم وأوامر ذهبت إلى السوق المزيد من المال تغيرت أيدي ذلك مع مثال إذا رأينا شمعدان دوجي ونحن نريد استنتاج من ذلك في مخطط القراد، والقراد الرسم البياني هو جزء صغير جدا جدا من حركة السعر وأنه & # 8217؛ ق لا يمكن الاعتماد عليها حقا. ومع ذلك نرى دوجي على الرسم البياني اليومي فهذا يعني أنه في اليوم كله، فإنه يعطينا ما حدث طوال اليوم حتى انها & # 8217؛ s موثوقة للغاية لاستخدامها ورسم استنتاجاتنا.
المبدأ المهم التالي هو أنه يجب أن تتداول الشموع اليابانية دائما في السياق. وهذا يعني أننا لا يمكن تحديد فقط، في محاولة لتحديد أنماط مختلفة عشوائيا في الرسم البياني ومحاولة التجارة بها. نقطة الشموع بأكملها هي أنها من المفترض أن تستخدم في تركيبة مع الأدوات التقنية الأخرى الخاصة بك، وعادة ما يدل على نوع من الانعكاس. لذلك يجب أن تكون مشاهدتها في سياق مع أدوات أخرى، وأنا ذاهب لتظهر لك ما أعنيه بذلك في وقت لاحق.
المبدأ التالي حول الشموع اليابانية والسبب الرئيسي لماذا هي مشهورة جدا هو أنه لأنها يمكن أن تعطيك القدرة على وضع وقف الخسارة ضيق جدا جدا، فإنها تشير بالضبط المكان الذي سوف تضر في التداول الخاص بك. نحن & # 8217؛ إعادة لإظهار أن أيضا في قليلا. المبدأ التالي حول الشموع اليابانية هو أنها إشارات دخول كبيرة، فهي تشير إلى الانتكاسات والتصحيح في الاتجاه لكنها لا توفر مخرج للخروج من التجارة الخاصة بك لذلك يجب أن تخرج مع قواعد أخرى أدوات تقنية أخرى، وليس اليابانية الشمعدانات.
مبدأ آخر مهم هو عادة لا يمكنك أن تتداول الشموع اليابانية معزولة على الرغم من أنني سوف تظهر لك بعض الشموع معزولة وما تعنيه، يجب أن ننتظر تأكيدا آخر شمعدان قبل التداول بها. على سبيل المثال إذا رأيت مطرقة في الأعلى وكنت تريد أن ترى انعكاس يجب أن تتداول على الشمعدان المقبل الذي يذهب في الواقع تحت المطرقة. أخيرا كما قلنا من قبل، الشموع اليابانية هي الأكثر استخداما على نطاق واسع ل سلخ فروة الرأس، سلخ فروة الرأس يعني الحصول على الجزء العلوي من شيء عادة ما يكون الجزء العلوي من الرأس، وهذا ما 's المتسكعون أنها تحصل على أعلى الشمعدان، وأنها أيضا جدا مفيدة للدلالة على الانتكاسات، سواء في نطاقات أو في اتجاهات مع التصحيحات وهذه هي الطرق الأكثر شعبية في تداول الشمعدانات.
المبدأ الأخير حول الشموع اليابانية هو أنه على الرغم من أنني سوف تظهر لك أنماط محددة وتشكيلات شمعدان محددة والشموع الفردية يجب أن نتذكر أنه في السوق، لا شيء على ما يرام، لا توجد أنماط مثالية، لا تشكيلات مثالية، أنت يجب أن تبحث في الشموع كما الكلي وفهم كيف يتصرف السعر. أنا ذاهب لتظهر لك أنه في قليلا وأنت & # 8217؛ إعادة فهم ما أتحدث عنه. حتى الآن نحن & # 8217؛ الذهاب للذهاب إلى كترادر ​​وانا ذاهب لتظهر لك التشكيلات الشمعدانات واحدة الأكثر شعبية. لذلك نرى هنا الرسم البياني الذي لدي، لقد رسمت خط الاتجاه، والسبب في أنني قد رسمت هذا الخط الاتجاه على الرغم من أننا نتحدث عن الشموع هو، كما قلت من قبل، كل نقطة من الشموع هو أنه ينبغي دائما في سياق، في توليفات مع الأدوات الأخرى الخاصة بك. لا تحاول العثور عشوائيا على الشمعدانات ومحاولة تداولها. لذلك دعونا نفترض أننا هنا، أن هذا هو الوقت الذي نحن التداول ونحن فقط هذا الجزء من الرسم البياني، ونحن لا نعرف ما سيحدث بعد ذلك. لقد رسمنا خطنا الاتجاه هنا الذي لم يتأكد بعد، خطوط الاتجاه وعادة ما يتم تأكيد في ثلاث (3) البقع ونحن نواصل هنا.
أول شمعة مهمة أريد أن أتحدث عنها هي المطرقة. المطرقة هي شمعدان، والسبب في أنها & # 8217؛ ق دعا المطرقة هو لأنه يبدو مطرقة، ولها جسم صغير جدا وظل صغير جدا. ما المطرقة يدل بسيط جدا لفهم. وتقول أن السوق حاول أن يذهب في بعض الاتجاه، لكنه فشل تماما لأنه تحول إلى الاتجاه المعاكس مع سرعة كبيرة. في هذه المطرقة حاول السوق أن تذهب قصيرة، لكنها فشلت تماما، وعلى الفور ذهبت طويلة مرة أخرى ونرى أن الشيء المهم هو أن هذا المطرقة هو الحق على خط الاتجاه الذي رسمته، لذلك قد تكون النقطة الثالثة مؤكدا خط الاتجاه. لذا، فهذه هي النقطة الكاملة للسياق الذي يعنيه الذهاب إلى & # 8220؛ في السياق. & # 8221؛ لذلك تعلمنا ما المطرقة، لذلك كنت لا من المفترض أن تتاجر عشوائيا جميع المطارق التي تراها في الرسم البياني على الرغم من أنك يمكن أن نرى كل منهم معا ودلالة شيء.
يعني إذا كنت ترى الكثير من الفتائل، والكثير من المطارق هنا، كما نرى هنا، بل هو نوع من إشارة إلى أن السعر سوف يذهب عادة إلى أسفل. لأن السوق تحاول أن ترتفع وأنها تفشل. بجانب المطرقة لدينا شمعدان يسمى ماروبوزو باللغة اليابانية، واسم غريب لكنه لا يهم، ما يهم هو أنه & # 8217؛ سا الشمعدان مع جسم ضخم مقارنة مع الشمعدانات الأخرى، جسم كبير، لا الظلال على الإطلاق. هذا الشمعدان هو أيضا بسيط جدا لفهم. إنها رسالة واضحة بأن السوق يعرف بالضبط الاتجاه الذي سيذهب إليه، لأنه يفتح بسعر ما، ثم يغلق على أعلى نقطة حتى لا يكون هناك أي عودة على الإطلاق، الجميع الذي ذهب للتو طويلا و هذا & # 8217؛ s أنها ذهبت طويلة وتوقف السعر.
وعادة ما يتم تداول هذا الشمعدان في الانفجارات، ويمكنك أن تتوقع الاتجاهات بعد هذا النوع من الشمعدان لأن السوق هو متأكد جدا حول حيث انها & # 8217؛ ق من المفترض أن تذهب. حتى في هذه الحالة من خلال النظر في هذين الشموع (2) ونحن سوف تدخل طويلا. وتحدثت من قبل عن وقف الخسارة، ووقف الخسائر، لذلك دعونا & # 8217؛ ق جعل الحد من أجل، وشراء الحد لتظهر لك ما قصدته. كما قلت قبل أن لا نقوم بتجارة الشموع الفردية نقوم بتجارة التأكيد بعد الشمعدان، لذا فإن شمعدان المطرقة الفردية على خط الاتجاه لدينا كانت نقطة مرجعية بأننا نبدأ في الاعتقاد بأن الاتجاه قد يستمر.
هذا الشمعدان الكبير هو واحد أنه هو & # 8217؛ s تأكيد لذلك نحن تجارة هذه الشمعدان لذلك سوف ندخل في نهاية هذا الشمعدان ووقف الخسارة، الشيء العظيم حول الشموع هو أنه يمكنك الذهاب فقط تحت الشمعدان ويمكن أن يكون لديك وقف الخسارة كبيرة لأن النقطة الكاملة للمطرقة هي أنه إذا كان السعر يذهب تحت المطرقة، ليس هناك انعكاس ليس هناك استمرار لهذا الاتجاه، كنا مخطئين حتى نعرف بالضبط أين نحن على خطأ. ويمكننا أن نضع أرباحنا، كما قلنا نذهب مع 2: 1 النسب عادة حتى انها 10 نقاط، يمكنك وضعه في 20 نقطة حتى أن تجارة التجزئة التي كان يمكن أن تنجح.
هنا نرى أيضا أن المطارق الأخرى تتشكل حتى ترى كل هذه المطارق في صف واحد، انها & # 8217؛ ثانية مرة أخرى نوعا من التأكيد هناك انعكاس يحدث مرة أخرى على شمعدان المقبل هنا هو تأكيد لدينا، يمكننا التجارة هنا يمكننا تذهب قصيرة نفس الشيء مرة أخرى. عندما تبدو المطرقة مثل مطرقة طبيعية مثل هذا أو مثل هذا هو & # 8217؛ ق دعا المطرقة، فإنه يدل على نهاية الاتجاه الهابط، عندما يبدو مطرقة هذا هو أنه & # 8217؛ ق دعا مطرقة مقلوب. التالي لدينا شمعدان دوجي هنا، شمعدان دوجي على سبيل المثال؛ وعادة ما تكون هذه الشمعدان ليست تشكيل واحد الأكثر موثوقية انها & # 8217؛ s المتداولة عادة في تشكيلات شمعدان متعددة مثل نجمة الصباح أننا سوف نتحدث عن المقبل. دوجي ومع ذلك عادة ما يعني، يتحدث عن التردد في السوق حتى ترى هنا في السوق توقفت التقلبات والسوق لديها، ويذهب جانبية، ترى الكثير من، ترى ثلاثة (3) دوجيس في صف واحد، لأن السوق لا يعرف أين هو & # 8217؛ s من المفترض أن تذهب، لا يوجد أي قرار يحدث.
الآن أنا ذاهب لتظهر لك بعض التشكيلات شمعدان متعددة. هذه التشكيلات تتطلب أكثر من شمعة واحدة لتأكيد وفهم، مرة أخرى نحن & # 8217؛ الذهاب لرؤية هذه التشكيلات في السياق، وأنا ذاهب لتظهر لك مرة أخرى مدى أهمية السياق هو في الشمعدانات، وأنا أيضا سوف تظهر لك كيف خطر كبير لمكافأة نسب تحصل مع شمعدان مرة أخرى، لذلك هذه هي مهمة جدا. لذلك دعونا نذهب إلى كترادر، أول تشكيل أريد أن أتحدث عنه يسمى & # 8220؛ نجمة الصباح & # 8221 ؛. النجم الصباحي هو عبارة عن تشكيل من ثلاثة (3) شمعدانات يدل على انعكاس من سوينغ لأسفل أو اتجاه هبوطي، ويسمى العكس من الجانب الآخر من الاتجاه العلوي أن & # 8220؛ مساء ستار & # 8221؛ الذي هو على القمة. ما قمت به هنا هو، لدينا سوق واسعة وما فعلته، لقد رسمت مذبذب. كل نقطة من هذه التشكيلات شمعدان هو أنك لا تبحث عشوائيا في أي مكان للعثور على التشكيلات والتجارة بها. هذا المذبذب هنا يقول لي حيث السوق هو ذروة الشراء و ذروة البيع، لذلك ما أقوم به هو، عندما يذهب السوق إلى منطقة ذروة البيع، أو مناطق ذروة الشراء التي هي إشاراتي للدخول، ثم أبدأ في البحث عن تشكيلات بلدي.
على سبيل المثال اسمحوا & # 8217؛ s تأخذ هذه الإشارة هنا وهو النجم الصباح التي تحدثت عنها من قبل، نرى أن مذبذب هو في منطقة ذروة البيع، لذلك أنا أبحث عن بقعة طويلة. لقد وجدت عمدا نجمة الصباح أنها 's ليست مثالية والسبب لماذا فعلت ذلك لأن التشكيلات شمعدان نادرا ما تكون مثالية. انها ليست نقطة الشموع يجري الكمال تماما؛ فإنه & # 8217؛ فهم كيفية تحرك السعر. يتكون هذا النجم الصباحية من شمعدان قوي يتجه باتجاه هذا الاتجاه، ثم شمعدان التردد، وعادة ما يكون & # 8217؛ مطرقة أو مطرقة مقلوب، أو شمعدان دوجي، ثم لدينا شمعدان آخر وهو شمعة قوية تسير على الاتجاه الآخر. هذا هو انعكاس ممكن جدا و & # 8217؛ s واضحة جدا لماذا. تشير شمعة واحدة إلى أن السوق على يقين من أن & # 8217؛ s تنخفض، ثم هناك شمعدان تبين أن السوق ليست متأكدا تماما حيث انها & # 8217؛ s من المفترض أن تذهب بعد ذلك وهناك حركة صعودية قوية. لذلك يحدث هذا على منطقة ذروة البيع بالفعل من الأرجوحة لذلك هو & # 8217؛ s طريقة جيدة جدا للدخول طويلة. حتى أتمكن من إدخال فترة طويلة هنا على تأكيد، على رأس الشمعدان تأكيدا، تأكيد لنجمة المساء أو نجمة الصباح هو أن الشمعدان الذي يدل على الاتجاه الآخر لا ينبغي أن تكون أقل من الشمعدان السابق، ينبغي أن تبدأ من جسم الشمعدان السابق، ولا حتى الذهاب أقل من فتح الشمعدان السابق، وينبغي أن يكون الذهاب أعلى بكثير من الشمعدان السابق.
حتى إذا أدخلت هنا مرة أخرى أنا ذاهب إلى وضع وقف الخسارة بلدي محافظ جدا إلى الجزء الأدنى من بلدي شمعدان مطرقة وأنا ذاهب الى وضع بلدي أخذ الربح مرتين بقدر بلدي وقف الخسارة، وهو 13 نقطة، 26 نقطة، هذه التجارة سوف تسير على ما يرام. على النقيض مع نجمة المساء نذهب إلى هذا الشمعدان، وهذا في الواقع ليس نجمة المساء لأن هذا الشمعدان، لدينا هنا حركة صعودية قوية، لدينا مطرقة، ولكن الشمعدان المقبل كما ترون لم، ذهب أعلى من فتح شمعدان المطرقة، لذلك نحن لا & # 8217؛ ر يكون تأكيد أننا نريد لنجمة المساء. حتى نتمكن من مواصلة الذهاب، ونحن نصل مرة أخرى نقطة حيث نحن في منطقة ذروة البيع، مرة أخرى ليس لدينا شيء، لدينا هنا آخر آخر وهو أعلى من منطقة ذروة البيع قبل أن نتمكن من اختيار للدخول هنا، أو يمكننا تجاهل ذلك ومع ذلك هو نجم المساء العادي، في الواقع أنه & # 8217؛ s ليس ذلك مثاليا مرة أخرى لدينا شمعدان صغيرة حتى أن السوق لن يصعب جدا، لذلك أنا & # 8217؛ ر أعرف ما إذا كنت قد دخلت هذا واحد أن نكون صادقين.
So the whole point of this formation is that you find areas which are important relative to the other Technical Analysis that you’re doing, in this case we have an oscillator and you get very good risk to reward ratios because you are entering in a setup that has high possibility or higher probability than the rest of the candlesticks, you are putting a very conservative stop loss. So you are not going to lose a lot and you put big take profits so you are winning a lot of money.
The last pattern that we are going to talk about the last patterns with multiple candlesticks is the engulfing pattern. This patter is happening when the body of a candlestick, we have a swing going at some direction, like this one, it’s going up and we have the body of a candlestick of the opposite direction, completely engulfing the body of another candlestick which is going in the strong direction, so here we see that the oscillator is at the overbought level and we have this hammer candlestick which signifies a reversal and we also have an engulfing pattern meaning that this candlestick completely engulfs the body of that candlestick and it goes in the opposite direction. So this is a pretty strong reversal signal. Again we are going to put our stop loss high, we’re going to go to a 2:1 risk reward ratio or 1:1 risk to reward ratio, at least 1:1 and we are going to get our trade, maybe this trade is going to fail maybe it’s going to succeed but matter is all of our trades.
So I have intentionally not shown you all the patterns, candlestick formations that you are going to find on the internet. There are a lot of formations and I did it because, like I said before Technical Analysis should be simple, formations with four or five (4 or 5) candlesticks that have very low probability of happening because they’re not, they’re very hard to find the exact pattern, a lot less important than actually doing very simple formations, looking at simple candlesticks, but doing what’s important which is looking the candlesticks in context, not out of context finding them on the chart.
I hope that this video was teach something about candlesticks, the next video is going to be about Support and Resistance Line Trading, which is a very typical way that professional traders trade. If you like the video don’t forget to subscribe to our YouTube channel, you can also share it with your friends. So thanks for watching.
فيديوهات اكثر.
Support, Resistance Levels and Trend Line Tutorial - Learn to Trade Forex with cTrader - Episode 10.
Multiple Time Frame Analysis - Learn to Trade Forex with cTrader episode 11.
Chart Patterns - Learn to Trade Forex with cTrader episode 12.
تحذير المخاطر: إن تداول العقود مقابل الفروقات، التي هي منتجات مستدانة، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة جميع استثماراتك. انها ممارسة جيدة لا تستثمر أكثر مما كنت على استعداد للجزء معها. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم جميع المخاطر المرتبطة تداول العقود مقابل الفروقات أوتك وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. لذلك، تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات يصعب فهم المنتج وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. يرجى طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. الأداء السابق لعقود الفروقات ليس مؤشرا موثوقا للنتائج المستقبلية. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.
ماكسفكس هو الاسم التجاري ل توبكس المحدودة، التي تم تسجيلها كشركة استثمار قبرص (سيف) ومرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 138/11 وفقا للأسواق في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد).

Japanese candlesticks tutorial


Candlestick charts provide the same information as a bar chart - open, high, low and close prices - but do so in a way that is a more visual depiction of price action during a single time period or series of time periods.
One candlestick itself can provide important information about the strength or weakness of the market during a given day or other time period, visually portraying where the close is relative to the open. Although one candle can be significant, depending upon its location on a chart, a candlestick pattern usually takes several candlesticks to produce chart formations that give the best signals. Candlesticks may look identical but have an entirely different meaning after an uptrend than they do after a downtrend.
Because they can be used in analysis in much the same way as bar charts, candlestick charts have quickly become a favorite of traders and analysts since being introduced to the West in 1990. Candlestick analysts have also added a little mystique to candlestick charts by giving various patterns clever names and providing more descriptive characteristics for these patterns than is the case in typical bar chart analysis. Both types of charts have their double tops, inside days, gaps and other formations. But candlestick analysis ascribes more meaning to the candlestick "bodies" - price action between the open and close - and to the "shadows" or "tails" - price action that takes place outside of the open-close range for a period.
Because of their popularity in recent years, you should become acquainted with the nuances and terms of candlestick charts if you aren't already.

No comments:

Post a Comment