Saturday 17 February 2018

استراتيجيات تداول الخيارات منخفضة المخاطر


أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين.
خيارات هي أدوات ممتازة لكل من تداول الموقف وإدارة المخاطر، ولكن العثور على الاستراتيجية الصحيحة هو المفتاح لاستخدام هذه الأدوات لصالحك. للمبتدئين العديد من الخيارات عند اختيار استراتيجية، ولكن أولا يجب أن نفهم ما هي الخيارات وكيفية عملها.
اختيار استراتيجية الخيارات المناسبة للاستخدام يعتمد على رأي السوق الخاص بك وما هو هدفك.
في المكالمة المغطاة (وتسمى أيضا شراء-الكتابة)، كنت تحتفظ بموقع طويل في الأصول الأساسية وبيع مكالمة ضد هذا الأصل الأساسي. سيكون رأي السوق محايدا للصعود على الأصل الأساسي. على أساس المخاطر مقابل مقابل المكافأة، الحد الأقصى للربح الخاص بك والحد الأقصى للخسارة هو كبير. إذا زاد التقلب، فإنه له تأثير سلبي، وإذا كان ينقص، له تأثير إيجابي.

منخفضة المخاطر عالية مكافأة مثلث استراتيجية التداول اليوم.
تعلم كيف ومتى لمثلثات التجارة اليوم.
ليس هناك شعور أكبر من العثور على الأسهم المتقلبة للغاية (هذه الاستراتيجية يمكن استخدامها على أي الأصول التي هي متقلبة)، وعندما يتوقف كنت تعرف بالضبط كيف سوف التجارة بها عندما تبدأ الخطوة الكبيرة التالية. للاستفادة من هذه الفرص تحتاج إلى معرفة العديد من الأشياء، بما في ذلك كيفية العثور على الأسهم المتقلبة التي تستحق التداول، وعندما لتنفيذ هذا المثلث استراتيجية التداول اليوم، وكيفية التجارة في الواقع استراتيجية عند كل شيء محاذاة.
العثور على مخزون متقلب (أو أصول أخرى)
استراتيجية المثلث التي نوقشت أدناه هي مناسبة بشكل مثالي للأسهم المتقلبة. وذلك لأن المثلث يظهر تباطؤا في حركة السعر. إذا كان السهم عادة هادئا، فستحدث المثلثات بشكل متكرر طوال يوم التداول، ولكن في مثل هذه الحالة، لا يشير المثلث إلى أن السعر سيشهد حركة كبيرة عند اكتمال المثلث (كسر السعر من المثلث).
من ناحية أخرى، إذا تحرك السهم حول الكثير ثم مثلث هو الشذوذ. فإنه يظهر التردد، وعندما يكمل المثلث أنه يوفر نقطة دخول دقيقة، وقف مستوى الخسارة والسعر المستهدف لالتقاط الانتقال إلى التحركات الكبيرة التي يختبرها سعر السهم عادة.
إن استخدام المخزون المتقلب (أو الأصول الأخرى) يزيد كثيرا من فرص النجاح باستخدام هذه الاستراتيجية.
إذا كان المخزون المتقلب عادة لا يتحرك كثيرا في يوم معين، ثم تجنب هذه الاستراتيجية. يجب أن يسبق المثلثات التقلب، مما يساعد على الإشارة إلى أن التقلب سيستمر بعد اكتمال المثلث.
يوم التداول مثلث.
المثلث يتطلب ارتفاعين سوينغ واثنين من أدنى مستويات التأرجح، على الأقل.
ويتصل الزوجان والهبوطان مع خط الاتجاه، مع خطوط الاتجاه يمتد إلى اليمين.
هناك ثلاثة أنواع من المثلثات التي تبدو مختلفة قليلا ولكن يتم تداولها في نفس الطريق بالضبط. يظهر الرسم البياني المرفق مثلث متماثل (انظر المخطط المثلث الكامل الحجم). هذا هو عندما يجعل السعر أعلى سوينغ من ارتفاع سوينغ السابقة، وأيضا يجعل أعلى سوينغ أدنى من سوينغ منخفضة السابقة.
يحدث مثلث تنازلي عندما يكون ارتفاع البديل الثاني أدنى من المستوى السابق، ولكن أدنى مستوى له عند الأرجوحة هو نفس السعر (خط الترند الهابط العلوي، خط الاتجاه الأفقي السفلي).
المثلث الصاعد هو عندما تكون أعلى مستويات الترجيح في نفس السعر، ولكن أدنى مستوى للتأرجح الثاني أعلى من خط الاتجاه العلوي الأفقي السابق، الاتجاه الصعودي السفلي.
تأكد من وجود حركة قوية قبل أشكال المثلث. حالما ترى نمط مثلث تشكيل، رسم خطوط الاتجاه.
إذا كسر السعر فوق خط الترند العلوي، وشراء ووضع وقف الخسارة تحت أدنى مستوى البديل الأخير. بدلا من ذلك، يتم وضع وقف الخسارة تحت خط الاتجاه مثلث أقل، على الرغم من أن هذا سيزيد من المخاطر وإعطاء التجارة هذه الغرفة كثيرا ما لا تكون مطلوبة.
إذا كسر السعر أسفل خط الاتجاه مثلث أدنى، بيع ووضع وقف الخسارة فوق أعلى ارتفاع سوينغ الأخيرة.
لحساب هدف الربح، أخذ ارتفاع النموذج (نقطة عالية ناقص نقطة منخفضة) وإضافته إلى سعر الاختراق في حالة اختراق صعودي، أو طرح الارتفاع من سعر الاختراق في حالة كسر الاختراق.
وبالإشارة إلى الرسم البياني المرفق، يبلغ ارتفاع المثلث 0.24 دولار عند أوسع نقطة. أضف هذا إلى السعر الذي ينفجر فيه السهم، وهو 17.15 دولار. والهدف الناتج هو 17،39 دولار.
وبما أن خطوط الاتجاه قد تكون مائلة، فسيتغير سعر الاختراق بمرور الوقت، لذا ستحتاج إلى أن تشاهد بشكل نشط من أجل الاختراق. تعيين وقف الخسارة على الفور، ثم اخماد النظام المستهدف الخاص بك مرة واحدة انها تحسب.
الاعتبارات.
وغالبا ما ينظر إلى المثلثات خلال جلسة الغداء في جلسة التداول الأمريكية. عادة ما تنخفض التذبذب خلال هذا الوقت ثم تتراجع بعد الغداء (انظر أنماط سوق الأسهم المشتركة اليومية).
الصيد للمثلثات خلال ساعة الغداء - في الأسهم التي كانت متقلبة في الصباح - هو محاولة جديرة بالاهتمام.
والهدف هو تقدير وليس علم دقيق. قبل اتخاذ الصفقة، لاحظ المبلغ الذي لديك في خطر، والربح المحتمل على أساس ارتفاع المثلث. فقط اتخاذ الصفقات إذا كانت المكافأة هي ضعف قدر المخاطر، أو أكثر. في المثال الموضح، كان الربح أكبر بثلاث مرات من الخطر.
إذا كان هناك تحرك قوي جدا يليه مثلث صغير جدا، قد ترغب في الاحتفاظ بموقف لتحقيق ربح أكبر وهو أكثر تناسبا مع الخطوة الكبيرة التي سبقت المثلث. على سبيل المثال، من المرجح أن تتحرك خطوة حادة $ 1 متبوعة بمثلث 0.10 دولار (الارتفاع)، أكثر من 0.10 دولار بمجرد أن تندلع (هذا التكوين يسمى في الواقع & # 34؛ راية & # 34؛). ابحث لجعل 0.40 دولار أمريكي أو 0.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) و # 43؛ على هذا النوع من الإعداد. وسوف خطر الخاص بك لا يزال فقط عدة سنتات!
مثلث يوم استراتيجية التداول - الكلمة النهائية.
وينبغي استخدام هذه الاستراتيجية فقط في الأسهم (أو الأصول الأخرى) مع التقلب، وينبغي أن يكون هناك الكثير من الحركة التي تسبق المثلث. يجب أن تتجاوز المكافأة المحتملة استنادا إلى الربح المقدر المخاطر بحد أدنى 2: 1. عزل هذه الأنماط في الوقت الحقيقي يأخذ الممارسة. الممارسة في حساب تجريبي - تداول الانفجارات، ووضع وقف الخسائر وسرعة حساب الأهداف. يجب أن تكون المثلثات التجارية المربحة باستمرار في حساب تجريبي قبل محاولة تداولها مع رأس المال الحقيقي.

10 خيارات استراتيجيات المعرفة.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
1. كوفيرد كال.
وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)
2. متزوج وضع.
في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)
3. بول دعوة انتشار.
في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)
4. الدب وضع انتشار.
الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)
أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"
الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:
تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.
5. طوق واقية.
يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)
6. طويل سترادل.
وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)
7. طويل سترانغل.
في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)
8. الفراشة انتشار.
وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)
9. الحديد كوندور.
وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)
10. فراشة الحديد.
استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)

استراتيجيات تداول خيارات منخفضة المخاطر
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
هل هناك استراتيجية خيارات جيدة ذات مخاطر منخفضة إلى حد ما؟
هل هناك استراتيجية خيارات جيدة ذات مخاطر منخفضة إلى حد ما؟ لا يهم إذا كان معقدا، لديه عدة أرجل، ويتطلب الهامش.
تحقق من هذا الموقع:
إذا كان لديك خلفية في الرياضيات أو البيئة أو كانت مريحة مع الرسوم البيانية، وأنا أقترح عليك رسم بياني ومردود كل من هذه الاستراتيجيات. وسوف يساعد حقا لك فهم ذلك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في هذا، اسمحوا لي أن أعرف وأنا يمكن أن يوجه زوجين لك.
سؤالك غامض نوعا ما ولكن أيضا معقدة ولكن سأحاول الإجابة عليه. أولا، العديد من المستثمرين شراء خيارات للتحوط ضد الوضع الحالي في الأسهم (تملك بالفعل الأسهم). ولكن يمكنك أيضا محاولة لكسب المال من الخيارات بدلا من حماية نفسك.
دعونا نفترض أنك تتوقع أن الأسهم سوف تزيد في القيمة لذلك كنت ترغب في الاستفادة من هذا. لنفترض كذلك أن لديك كمية صغيرة من المال للاستثمار، ويقول 100 $. لنفترض أن السهم حاليا في 100 $ بحيث يمكنك فقط تحمل 1 سهم. لنفترض أن هناك خيار الاتصال هناك مع ضربة 105 $ أن يكلفك فقط 1 $.
دعونا نقارن سيناريوهين:
شراء 1 سهم من الأسهم ($ 100) شراء (ويعرف أيضا باسم الذهاب طويلة) 100 خيارات المكالمة (100 $).
ويزيد السهم إلى 120 دولارا في تاريخ استحقاق الخيار.
لقد حققت 20 دولارا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) أجريته (120 دولار - 105 دولارات) × 100 = 15 دولارا × 100 = 1500 دولار أمريكي.
لذلك، جعلت الكثير من المال مع نفس الاستثمار الأولي. مبلغ المال الذي تضعه صغير (أي يمكن اعتباره منخفض المخاطر). ومع ذلك، إذا انتهى سعر السهم إلى 104.90 دولار ثم خياراتك لا قيمة لها (أي يمكن أن ينظر إليها على أنها عالية المخاطر).
قد تنظر في المكالمات المشمولة. باختصار، بيع الخيار بدلا من شرائه. لعب البيت.
يمكن للمرء أن يفعل ذلك على "جانب الشراء" أيضا، على سبيل المثال. دعونا نقول كنت مثل شركة شيز. إذا كنت تبيع وضع، وأنها ترتفع، يمكنك كسب المال. إذا شيز تنخفض قبل انتهاء الصلاحية، كنت لا تزال جعل المال على وضع، والآن تملك الأسهم - واحد تريد، بسعر أقل. الآن، يمكنك على الفور بيع المكالمات على شيز. إذا كان لا ترتفع، يمكنك كسب المال. إذا كان لا ترتفع، تحصل على استدعائها، وجعل لكم المزيد من المال (ربما بيع المكالمة قليلا فوق السعر الحالي، أو حيث كان "وضع" لك في).
أكبر خطر هو انخفاض كبير جدا، وبالتالي يحتاج المرء إلى إجراء بعض البحوث على الشركة لمعرفة ما إذا كانت لائقة - على سبيل المثال. لديها أرباح جيدة، وليس الإفراط في قيمة P / E، وما إلى ذلك لمزيد من الانخفاضات، واحد لديه لبيع المكالمة أبعد من ذلك. لاحظ أن هناك الآن الأسهم التي لديها خيارات أسبوعية وكذلك الخيارات الشهرية. لديك فقط لحساب معدل العائد ستحصل، إدراك أن تحت أول وضع، تحتاج ما يكفي من المال المتاحة يجب أن يكون الأسهم "وضع" لك.
وهناك استراتيجية إضافية مرتبطة بها تبدأ ببيعها بسعر أعلى من سعر السوق الحالي. ثم، على مدى بضعة أيام، عموما خفض الحد، إذا لم يتم التوصل إليه في تذبذب السهم. أي. إذا انخفض السهم في الأيام القليلة المقبلة، قد تبيع وضع على تراجع. نفس الصفقة إذا كان المخزون أخيرا "وضع" لك. ثم يمكنك البدء من خلال بيع المكالمة بسعر أعلى، وإخراجها تدريجيا إذا لم تكن ناجحا - أي أن السهم لا يصل إليه على ارتفاع.
صديقي ناجح للغاية مع هذه الاستراتيجية.
لا توجد في الواقع إستراتیجیات خیارات عامة تمنحك عوائد أعلی مع مخاطر أقل من استراتیجیة غیر متكافئة. هناك الكثير من استراتيجيات الخيارات التي تعطيك نفس العائدات مع نفس المخاطر، ولكن معظم الوقت هم أكثر بكثير من العمل وأقل كفاءة من الضرائب من استراتيجية غير الخيارات.
عندما أقول "عام" أعني قد تكون هناك استراتيجيات تعتمد على حالات خاصة (تحليل أوجه القصور في السوق أو أساسيات على أوراق مالية معينة) يمكنك الاستفادة منها، ولكن عليك أن تكون خبيرا للغاية وقضاء الكثير من الوقت . فالاستراتيجية "العامة" ستكون شيئا مثل "كتابة مثل هذا النوع من الهوامش" دون الإشارة إلى الأمن أو الحالة الخاصة.
بقدر الاستراتيجيات التي تعطيك نفس المخاطر / العائد، على سبيل المثال يمكنك استخدام خيارات الياقات لخلق حول نفس تأثير صندوق متوازن (صندوق بوابة يفعل ذلك، بريدجيواي المتوازن يفعل أشياء مثل ذلك أعتقد). ولكن يمكنك أيضا استخدام مجرد صندوق متوازن. يمكنك استخدام المكالمات المغطاة لجعل الدخل على الأسهم الخاصة بك، ولكنك بالطبع تفقد بعض من الأسهم رأسا على عقب. يمكنك استخدام حماية لحماية الجانب السلبي، لكنها تكلف الكثير من المال الذي في المتوسط ​​تخسر المال أو جعل القليل جدا. يمكنك استثمار النقدية بالإضافة إلى خيار الاتصال، وهو ما يعادل الأسهم بالإضافة إلى وضع واقية، أي في المتوسط ​​مرة أخرى كنت لا تجعل الكثير من المال.
الخيارات لا تقدم أي وجبات غداء مجانية لم يتم العثور عليها في أي مكان آخر. في بعض الأحيان تكون مفيدة لأسباب ضريبية (على سبيل المثال لتجنب بيع شيء ما ولكن تجنب المخاطر) أو لأسباب تقنية (على سبيل المثال الأسهم غير متوفرة قصيرة، ولكن يمكنك أن تفعل شيئا مع خيارات).
لا مزيد من الساقين التي تضيفها على تجارتك، والمزيد من اللجان سوف تدفع الدخول والخروج من التجارة والمزيد من فرصة للانزلاق. لذلك يتيح رأس الاتجاه الآخر.
هل يمكننا أن نجعل تجارة الخيارات بسيطة وخالية من المخاطر، مع عدد قليل من الساقين ممكن؟
الجواب (ليس حقا) مفاجأة هو "نعم"، ولكن لا يوجد الغداء مجانا، كما سترى.
وفقا لنظرية مالية أي موقف بلا مخاطر سيكسب معدل خالية من المخاطر، والذي هو الآن تقريبا أي شيء، ندى، 0٪.
دعونا اختبار ذلك مع القليل من الأمثلة.
من الناحية النظرية، يمكن إنشاء موقف غير محفوف بالمخاطر من شراء الأسهم، وبيع خيار الاتصال، وشراء خيار وضع. وينبغي أن يكسب هذا المزيج المعدل الخالي من المخاطر. يعني بيع خيار المكالمة أنك تحصل على المال الآن ولكنك توافق على السماح لشخص آخر بالسهم بسعر عقد متفق عليه إذا ارتفع السعر. شراء خيار الشراء يعني أن تدفع المال الآن ولكن يمكن بيع الأسهم لشخص ما بسعر العقد المتفق عليه مسبقا إذا كنت ترغب في القيام بذلك، وهو ما سيكون فقط عندما ينخفض ​​السعر أقل من سعر العقد.
لبدء التجارة الحرة بالمخاطر، اشتر غوغل ستوك، غوغ، في 3 أوكت كلوز:
495.52 × 100sh = 49،552 دولار.
على سبيل المثال 100 سهم للتوافق مع عقود الخيارات التي تتطلب 100 حصة كتل.
ونحن سوف تبيع مكالمة وشراء وضع @ سعر العقد من 500 $ ل 19 يناير 2011.
لذلك سوف نتلقى 50،000 $ لبعض في يناير 19،2018، إلا إذا فشل نظام مقاصة الخيارات، بسبب القول، انهيار المالي العالمي، أو الحرب مع المركبة الفضائية أزتيك.
وفقا لجوجل المالية، إذا كنا قد باعت مكالمة اليوم في ختام سوف تتلقى العطاء، وهو 89.00 / حصة، أو 8،900 $ المجموع. وإذا كنا قد اشترى وضع اليوم في الإغلاق سوف ندفع الطلب، وهو 91.90 / سهم، أو 9190 $ المجموع.
لذلك، لتلقي 50،000 $ لبعض في يناير 19،2018 يمكننا أن ندفع 49،552 $ لمخزون غوغ، ناقص 8،900 $ للأموال تلقينا بيع خيار المكالمة، بالإضافة إلى دفع 9190 $ لخيار وضع نحن بحاجة لحماية القيمة. ويبلغ المجموع 482 49 دولارا.
إذا كنا ندفع 49،842 $ اليوم، بالإضافة إلى تنفيذ استراتيجية الخيار هو مبين، سيكون لدينا 50،000 $ في يناير 19،2018. هذا هو الربح من 158 $، لجان الخيارات ستكون حوالي $ 20- $ 30، وذلك في إجمالي الربح حوالي 120 $ بعد العمولات.
من ناحية أخرى،
50.000 $ في القرص المضغوط للبنك لمدة 12 شهرا عند 1.1٪ سوف تسفر عن 550 $ في نفس الفائدة خالية من المخاطر.
وبالنظر إلى أنه من الصعب فعلا جعل هذه الصفقات في وقت واحد، في الممارسة العملية، مع أسعار القفز في جميع أنحاء، وأود أن أقول إذا كنت تريد حقا التجارة منخفضة المخاطر الخيار ثم القرص المضغوط البنك يشبه الرهان أكثر أمانا.
هذا لا يعني أنك لا يمكن العثور على مجموعة أخرى من الأسهم والعقود السعر الذي لا أفضل من سد البنك - ولكن أشك أنه سيكون من أي وقت مضى أفضل من قبل الكثير، ولا يزال من الصعب مراقبة ومواءمة الصفقات في الممارسة العملية.
من قبيل المصادفة، دخلت هذا المنصب اليوم. تجاهل الأسهم نفسها، وأنا لا يوصي الأسهم معين، مجرد النظر في استراتيجية. المكالمة المغطاة.
لهذا التداول الأسهم في 7،47 $، وأنا قادرة، من خلال بيع مكالمة في المال لتكون من جيبه 5.87 $ / ش، وأنا مضطر للسماح لها تذهب ل $ 7.00 سنويا من الآن. وعائد 19٪ طالما أن السهم لا ينخفض ​​أكثر من 6٪ خلال ذلك الوقت. يظهر الرسم البياني أدناه الحد الأقصى من الأرباح، ويبدأ خسارتي إذا تداول السهم 21٪ أقل من السعر الحالي.
يتم تحويل المخاطر قليلا، ولكن في المقابل، وأنا التخلي عن مكاسب أعلى المحتملة. الرجل الذي دفع 1.60 $ يمكن ثلاثة أضعاف أمواله إذا كانت الأسهم تذهب إلى 12 $، على سبيل المثال. وفي السوق المسطحة، يمكن لهذه الاستراتيجية أن تحقق عوائد مرتفعة نسبيا مقارنة مع الاحتفاظ بالأسهم فقط.

كيف بدأت.
مرحبا! أنا كريستينا بونغ ماكدونالد وأنا مستثمر ذاتيا / التاجر. في عام 2004، عندما كنت أستعد للانتقال إلى أستراليا للانضمام إلى زوجي في المستقبل، أردت أن أتعلم بعض المهارات الجديدة التي من شأنها أن تمكنني من التقاعد في وقت مبكر من وظيفتي الشركات وكسب لقمة العيش في أي مكان في العالم. كان لدي وظيفة جيدة الأجر مع شركة تكنولوجيا المعلومات متعددة الجنسيات في ذلك الوقت ولكن كنت أعرف أنني سوف تضطر إلى إنهاء هذه المهمة عندما أنتقل إلى أستراليا. وقد عشت سابقا لسنوات عديدة في أستراليا، وأنا أعلم أنه سيكون من الصعب جدا أن يكون مطلبا وظيفة بدوام كامل الشركات ورعاية الأسرة الشابة؛ كان أطفالي 8 و 15 في ذلك الوقت. في ماليزيا، كان لدي مساعد منزلي بدوام كامل، وكانت أختي تعيش في الجوار ولكنني كنت أعرف أن رعاية الأطفال في أستراليا ستكون مكلفة للغاية ولن يكون لدي أي دعم عائلي هناك. وبالتالي، كنت أراد أيضا أن تكون قادرة على العمل من المنزل.
في عام 2004، جئت عبر إعلان في صحيفة لمدة 2 يوم الخيارات الأساسية بالطبع لتعلم كيفية تداول الخيارات في سوق الولايات المتحدة. التقى التداول بالمعايير الخاصة بي لتكون قادرة على العمل من المنزل والتي يمكن أن تكون في أي مكان في العالم طالما كان لدي جهاز كمبيوتر مع اتصال بالإنترنت. حضرت العرض المجاني لمدة ساعتين لمعرفة المزيد عن الدورة. في نهاية العرض، طلب من الحضور الاشتراك في مسارها الذي كان بسعر 3،880 $ مع خصم $ 1،000 إذا وقعت على الفور. لم يكن لدي أي فكرة ما هي الخيارات ولم أكن قد اشترى الاسهم من قبل في حياتي ولكن كنت مطمئنا لم يكن لدي أي مشاكل التقاطه إذا أخذت دورة 2 يوم. كنت أرغب في التأكد من أنني سوف تكون قادرة على الحصول على الكثير من الدورة حتى اشتريت الكتاب الأساسي على خيارات لإعداد نفسي للدورة. إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، وأعتقد أنه كان البدء في خيارات من قبل مايكل C. ثومسيت. وكان أول نصف يوم من الدورة مقدمة للخيارات وغطى أشياء كنت أعرفها بالفعل من قراءة الكتاب. كنت أتمنى أن يطلب المعلم من الجميع قراءة الكتاب قبل القدوم إلى الفصل وتقليل رسوم الدورة بنسبة 25٪. وهذا سيكون بديلا أرخص بكثير حيث يكلف الكتاب سوى بضعة دولارات. ثم علمنا 3 استراتيجيات الخيارات الأساسية وانتهت الدورة معنا مشاهدة المعلم القيام ببعض الصفقات في حسابه.
وفي وقت لاحق، فتحت حساب تداول الخيارات الخاصة بي وبدأت التداول ببعض الاستراتيجيات التي تعلمتها. كما كنت حريصة على كسب المال بسرعة، بدأت التداول مع المال الحقيقي قريبا بعد أن بدأت. تذكرت أن واحدة من تجارتي الأولى كانت تجارة على هارلي ديفيدسون (هوج). جمعت إيرادات قدرها 0.30 دولار للسهم مع الحد الأقصى لخطر فقدان 2.20 $ للسهم الواحد. كما لم أكن قد علمت عن إدارة المخاطر أو إدارة محفظة أضع على التجارة حيث الخسارة القصوى من شأنه أن يمسح جزء كبير من رأسمالي التداول. وكانت الخطة لخيارات تنتهي لا قيمة لها، ويمكنني أن أبقي على 0.30 $، ويبدو وكأنه وسيلة سهلة لجعل بضع مئات من الدولارات في غضون أيام قليلة. وبعد بضعة أيام من وضعي تلك التجارة، أعلن هوج عن بعض نتائج الأرباح المخيبة للآمال وانخفض سعر السهم بشكل كبير. بلدي التجارة ضرب أقصى خسارة على الفور، وأنا لم أكن أعرف ما يجب القيام به. حاولت استدعاء المدرب الخاص بي لكنه قال انه لا يستطيع مساعدتي.
وعلى الرغم من أن الخسارة كانت مؤلمة، فقد رأيت أن الخيارات هي أدوات قوية جدا لتوليد الدخل، وأعتقد أن الاستراتيجيات ستعمل إذا تعلمت كيفية التجارة بها بشكل صحيح. أنا عازم على عدم التخلي عن الخيارات ولكن كنت أعرف أنني بحاجة إلى مزيد من المساعدة لإتقان هذه الاستراتيجيات وحلقة عمل لمدة يومين بالتأكيد ليست كافية. في الواقع، هذا النوع من الورشة هو حيث تتعلم ما يكفي لتكون خطيرة.
واعتقدت حقا أن هناك بعض المزايا لخيارات التداول، فعلت بعض البحوث واسعة النطاق في خيارات وبرامج التدريب المختلفة المتاحة في ذلك الوقت. لقد بحثت عن دورة شاملة ذاتيا، ووجدت واحدة في الولايات المتحدة التي تناسب مشروع القانون من شركة، والتي لم تعد موجودة، ودعا سبرياد التجارة أنظمة (ستس). وكانت هذه الدورة ذات مسار ذاتي اكتمل معظم الطلبة في عام واحد تقريبا. وغطت ليس فقط استراتيجيات الخيارات ولكن شملت التحليل الأساسي والفني وكان جيدا لشخص مثلي الذين لم يكن لديهم خبرة على الإطلاق مع الأسواق المالية. بسبب فارق التوقيت بين الدول، كان علي حضور الدروس على الانترنت في وقت مبكر جدا من الصباح. كنت أعرف أن النجاح لم أستطع أن أفعل هذا التعليم، وبناء مهارات التداول بلدي والعمل على وظيفة بدوام كامل. ونتيجة لذلك، لم أنفق فقط 5000 دولار أمريكي في الدورة، كما ذهبت دون راتب لمدة 8 أشهر وأنا أخذت إجازة من العمل لبناء معرفتي ومهارة.
وكان من أهم الأشياء التي تعلمتها من هذه الدورة أن يكون دائما على حد سواء الخروج الابتدائي والثانوي قبل وضع على التجارة. المخرج الرئيسي يجري عندما ذهبت الأمور بالطريقة التي آمل أن يكون والخروج الثانوي هو عندما عندما لا تسير الأمور في طريقك. إن مفتاح النجاح على المدى الطويل في التداول أو الاستثمار هو إدارة المخاطر.
في حين أن الدورة حفرت في ميكانيكا التداول، وبعض علم النفس وإدارة المخاطر، كان لديه اثنين من أوجه القصور الرئيسية. الأول هو أن الملعب المبيعات أشار إلى أن الطلاب يمكن أن تبدأ التداول مع ما لا يقل عن 5000 $. في الواقع، فإن الاستراتيجية الأساسية التي يدرسونها، وهي استراتيجية تسمى تجارة طوق، لن تعمل بشكل صحيح دون وجود رأس مال كاف لتغطية التجارة. وقد كان هذا الاتجاه المشترك الذي رأيت مع العديد من شركات التدريب، ويشير الملعب مبيعاتها أنه يمكنك البدء في التداول مع كمية صغيرة من رأس المال في واقع الأمر أنه ليس من الواقعي إذا كنت تمارس إدارة المخاطر المناسبة و / أو تقييم فعالية التكلفة المستحقة إلى العمولات من الوسطاء. هذه الملاعب المبيعات موجودة فقط لإغراء الطلاب الذين ليس لديهم حقا رأس المال المطلوب للتجارة، للاشتراك في دوراتهم. والعيب الآخر هو عدم وجود توجيه شخصي. إذا كان أي من الطلاب لديهم مشكلة في تجارتهم، كان علينا أن ننتظر حتى فئة أسبوعية معينة للحصول على مدرب لمساعدتنا على إصلاح التجارة لدينا كسر. كان علينا أن نظهر تجارتنا إلى الصف كله، الذي لم يكن شيئا تريد حقا القيام به، وكثيرا ما كان الوقت متأخرا للقيام بأي شيء لإنقاذ تلك التجارة. أكملت دورة ستس في عام 2005 وانتقلت إلى العيش في أستراليا في عام 2006.
على الرغم من أن استراتيجيات ستس جيدة، لم يكن لدي الكثير من النجاح، ربما لأنه يتطلب اختيار الاتجاه الصحيح في السوق (التي لم أكن جيدة جدا في) وأنا لم تتداول مع رأس مال كاف للاستراتيجيات للعمل بشكل صحيح. في أواخر عام 2006، عرضت على استراتيجيات الدخل غير اتجاهي من قبل طالب ستس زميل الذي أصبح رفيقي التجاري. وقد درس هذه الاستراتيجيات دان شيريدان الذي قدم ندوات مجانية حول هذه الاستراتيجيات في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي). لقد ضرب مفهوم الاستراتيجيات غير الاتجاهية حبلا حقيقيا معي حيث لم تكن هناك حاجة لاختيار اتجاه السوق الصحيح لكسب المال. وجهة نظر دان شيريدان لتعلم التجارة هو أنه مثل تعلم الحرف وسوف تحصل على أفضل كلما كنت ممارسة. وأوصى أن يبدأ الجميع مع كمية صغيرة من رأس المال وجعل الصفقات الصغيرة عند بدء تشغيل. والهدف من الصفقات القليلة الأولى الخاصة بك هو أن نتعلم، وليس لكسب. كما كان لديه خدمة التوجيه الشخصية التي كانت في ذلك الوقت بسعر حوالي 7،000 دولار أمريكي. كنت قد أحبت بشدة أن يكون معلمه ولكن لم أستطع تحمل الرسوم بعد أن تنفق كثيرا على بلدي اثنين من الدورات السابقة. صديقي التجاري، فابيو، وأنا قررت أن لدينا ما يكفي من المعرفة من ستس لمحاولة استراتيجيات دان التداول من تلقاء نفسها. وكانت استراتيجيتنا المفضلة هي كوندور الحديد الذي كان استراتيجية التداول غير الاتجاهية مما يعني أنه يمكنك كسب المال إذا كان السوق ترتفع أو أسفل أو جانبية، طالما لا يوجد الكثير من التقلب. لقد بدأت التداول بهذه الإستراتيجية في سبتمبر 2006 وعملت بشكل جيد للغاية حتى سبتمبر 2008. في المتوسط ​​كان لدي 10 أشهر من أصل 12 شهرا في السنة، وكنت أحصل على عائد سنوي بنسبة 40٪ سنويا. ومع ذلك، وبعد سبتمبر 2008 أصبح السوق متقلبا جدا لهذا النوع من التجارة، لذلك بدأت العمل على إيجاد استراتيجيات أكثر أمانا التي يمكن أن توفر عوائد عالية مماثلة. حتى الآن هذا لا يزال هدفا بعيد المنال وشيء سأواصل العمل نحو.
في موازاة ذلك في عام 2006، أردت أن التجارة الخيارات في السوق الأسترالية ولكني وجدت أن هناك القليل جدا من المعلومات عن أسك حول الخيارات تداول التبادل الأسترالي. حتى دفعت لدورة تدريبية حول تداول الخيارات الاسترالية ولكن كان سيئا للغاية أن سألت عن أموالي. الرجل الذي باعني بالطبع رفضت إعطائي أموالي حتى هددت بالإبلاغ عن شؤون المستهلك. على الرغم من أنني كنت على دراية جيدة بتداول الخيارات الأمريكية، إلا أنه ما زال يأخذني بعض الوقت لتعلم كيفية تداول الخيارات الأسترالية من تلقاء نفسها. كان من الصعب حقا فتح حساب الوساطة في أستراليا التي من شأنها أن تسمح لي أن التجارة استراتيجيات الدخل لأنها تنطوي على بيع الخيارات التي تعتبر محفوفة بالمخاطر ويسمح فقط التجار المتطورة للقيام بذلك. وبالإضافة إلى ذلك، كانت وظائف منصات التداول الخيارات المقدمة من قبل وسطاء الاسترالية محدودة للغاية بالمقارنة مع تلك التي تقدمها وسطاء الولايات المتحدة. إضافة إلى الصعوبات كان هناك عدد قليل جدا من الأسهم مع خيارات على أسك وإذا كان لديهم خيارات، وكان سوق الخيارات رقيقة جدا. وكانت اللجان الدنيا للسماسرة عالية حقا وكان عقد الخيار الأسترالي القياسي عشرة أضعاف حجم عقد الولايات المتحدة القياسي (على الرغم من أن هذا قد تغير مؤخرا) مما جعل من الصعب جدا للتجارة مع رأس مال صغير. على الرغم من التحديات، كنت عازمة على إيجاد طريقة لجعل خيارات التداول في السوق الأسترالية العمل. هدفي لتداول استراتيجيات الدخل هو توليد الدخل للعيش على ونظرا لأنني أعيش في أستراليا، وأنا لا أريد أن تقلق بشأن مخاطر الصرف الأجنبي، وبالتالي أراد أن يتداول في حساب الدولار الاسترالي.
أنا سعيد جدا لم أكن التخلي عن تداول الخيارات الاسترالية على الرغم من الصعوبات الأولية لأنه مع مرور الوقت اكتشفت بعض الفوائد الأخرى التي كانت متاحة فقط في السوق الأسترالية. واحدة من هذه الفوائد هو صراحة تماما أرباح الأسهم. العديد من الأسهم الاسترالية تدفع أرباحا سخية مقارنة بالأسهم الأمريكية، ويمكن أن تؤدي القروض الصريحة إلى زيادة دخل الأرباح بنسبة تصل إلى 43٪. ومن الفوائد الأخرى ارتفاع سعر الفائدة على النقدية المحتفظ بها في حسابات المتاجرة. في تشرين الأول / أكتوبر 2018، التقيت بوريس مستثمر آخر ذاتي التوجيه الذي كان من ذوي الخبرة جدا مع الخيارات الأسترالية الذي ساعدني على صقل استراتيجيات الدخل بلدي لتحقيق أقصى قدر من عودتي على رأس المال.
التداول / الاستثمار هو عمل ومثل أي عمل آخر، تحتاج المال لكسب المال. حتى لو كنت قد وجدت استراتيجية تداول رائعة يمكن أن تجعل 40٪ العائد في السنة، وسوف لا تزال لا تجعل الكثير من المال إذا كان لديك كمية صغيرة من رأس المال العامل. على سبيل المثال، إذا كان لديك فقط رأس مال قدره 50،000 $، يمكنك على الأكثر كسب 20،000 $ فقط في السنة وهو أقل مما سوف تجعل كسب الحد الأدنى للأجور. ومع ذلك، يمكنك بسهولة مضاعفة الدخل الخاص بك إذا كنت يمكن مضاعفة رأس المال الخاص بك. هذا هو واحد من مزايا كبيرة من التداول، وهناك القليل من دون أي جهد إضافي المطلوبة لكسب الدخل الإضافي كما يمكنك ببساطة مضاعفة حجم الصفقات الخاصة بك. لا يمكنك القيام بذلك بسهولة مع وظيفة كما تدفع لك على وقتك. تحتاج إلى العمل مرتين في عدد الساعات إذا كنت ترغب في مضاعفة دخلك. وبينما تحسنت مهارات التداول / الاستثمار، كانت الخطوة التالية هي البحث عن المزيد من رأس المال للاستثمار مع أستراليا وأكبر طريقة فعالة للضرائب لتجميع رأس المال هي من خلال التقاعد.
في آذار / مارس 2007، قرر زوجي وأنا أن أبدأ صندوقنا الذاتي المدارة (سمسف). كما كنت أتداول بدوام كامل ومشاهدة بنشاط الأسواق، شعرنا بالثقة بأننا يمكن أن نفعل وظيفة أفضل إدارة أموالنا الخاصة من الأموال السوبر التجزئة التي كنا مع في ذلك الوقت. وقد ثبت أن هذا صحيح عندما قررنا أننا لم نحب سلوك السوق، وفي غضون يوم من اتخاذ القرار، نقلت جميع أموالنا إلى نقد في ديسمبر 2007 قبل تحطم الأسواق. لو بقينا مع أموالنا، كنا قد فقدت 30٪ على الأقل من السوبر لدينا في العام التالي.
في أغسطس 2008، لقد جعلت بلدي أول خيارات التجارة الاسترالية في سمسف لدينا. لقد خصصت 100 ألف دولار لتداول إستراتيجيتي للدخل وحققت نجاحا جيدا. جمعت أكثر من 16،000 دولار من الدخل فقط من أقساط الخيار وحدها في FY2009. وانخفض سوق الأسهم بنسبة 30٪ في تلك السنة المالية، وكان من الممكن أن يكون لدينا عائد ضعيف في تلك السنة إذا لم نكن قد باعنا خيارات على محفظة الأسهم. وواصلت استخدام هذه االستراتيجية في العامين الماليين القادمين، وتمكنت من تحقيق نتائج جيدة) 10-15٪ إرجاع (كل عام على الرغم من ظروف السوق المختلفة جدا كل عام.
التداول هو في الواقع مملة تماما مرة واحدة لديك نظام التداول الذي يعمل من أجلك. لجعل المزيد من المال، تحتاج فقط لإضافة المزيد من رأس المال. أنها لا تأخذ المزيد من الوقت كما يمكنك ببساطة زيادة حجم الصفقات الخاصة بك. وهذا هو السبب في أن مدير صندوق واحد يمكن أن تدير مليارات الدولارات. بدأت التداول برأسمال قدره 10،000 دولار في عام 2004 وزادت ببطء هذا كما أصبحت أكثر خبرة. يمكنك إضافة رأس المال بعدة طرق. استخدام السوبر الخاص بك هو طريقة واحدة ولكن إذا سمسف الخاص بك لا يزال في مرحلة تراكم، فلن تكون قادرة على الحصول على الدخل المكتسبة.
كما يمكنك الحصول على أكثر خبرة، يمكنك استخدام الرافعة المالية لزيادة رأس المال المتاح للتداول. هل يمكن استخدام الإقراض الهامش أو استخدام الأسهم المتاحة في منزلك، وهو عدد المستثمرين العقاريين العثور على رأس المال لشراء أول عقار استثماري. اليوم أستخدم قرض أسهم في منزلنا لتوفير رأس مال تجاري إضافي لزيادة دخلي الشهري.
الآن يأخذ لي حوالي يوم واحد في الأسبوع لتنفيذ وإدارة الصفقات الدخل بلدي. يمكنك أيضا توفير الوقت عن طريق شراء الأدوات المناسبة والبحث الصحيح لمساعدتك في العثور على أفكار تجارية جيدة. يمكنني استخدام مقدمي البحوث المستقلين مثل مورنينستار لمساعدتي بسرعة العثور على الأسهم المناسبة للتداول استراتيجية الدخل بلدي. مع كمية مناسبة من رأس المال، دخلي في الساعة هو أعلى بكثير مما يمكنني الحصول على العمل في وظيفة. أفضل جزء مع التداول لقمة العيش هو يمكنك العمل من المنزل، ويعيش في أي مكان في العالم ووضع جدول العمل الخاص بك. لم يكن لديك لتقديم طلب للحصول على إجازة عندما تريد أن تذهب في عطلة.
وبما أنني لست مضطرا إلى العمل بدوام كامل للحصول على دخل بدوام كامل، لدي الكثير من الوقت للقيام الأشياء الأخرى التي أحب التي تشمل رعاية أسرتي والكتابة وتوجيه الآخرين. من خلال العمل من المنزل، أنا قادرة على طهي وجبات صحية لأسرتي ويكون في المنزل عندما ابنتي الصغرى يعود من المدرسة كل يوم. أكتب الكتب الإلكترونية وبلوق عن الأشياء التي أنا متحمسة والتي تشمل الاستثمار وبناء الأمن المالي.
في عام 2018، أنا خلقت برنامج التدريب والتوجيه * لتعليم الناس هذه الاستراتيجية الدخل بطريقة أتمنى لو كنت تدرس. الخطوة الأولى هي الحصول على بعض التعليم الأساسي على الخيارات. ليست هناك حاجة لحضور ورش عمل مكلفة 2 يوم مثل فعلت كما أن هناك الكثير من الكتب والدورات المجانية المتاحة، لقد قدمت قائمة من هذه على صفحة الموارد. الخطوة الثانية هي الحصول على بعض التعرض من خلال مشاهدة كيف يتداول شخص من ذوي الخبرة في الحياة الحقيقية. لجعل هذه التكلفة فعالة، لقد خلقت عملي "كيفية" أشرطة الفيديو التدريب التي يمكن للطلاب استخدامها للحصول على هذا التعرض. الفائدة مع أشرطة الفيديو هو أنه يمكنك مشاهدة هذه عدة مرات كما تحتاج، إما أن تتعلم أو لاستخدام بمثابة تجديد. الخطوة الأخيرة هي الحصول على بعض الخبرة نفسك، أولا عن طريق تداول الورق ومن ثم التداول مع المال الحقيقي. بدء التداول مع كميات صغيرة من المال إذا كنت تفعل ذلك بنفسك دون معلمه. أشياء يمكن و دو خاطئة وكنت لا تريد أخطائك أن تكون مكلفة للغاية. تعلم التجارة هو مثل تعلم السباحة. يمكنك أن تقرأ كل الكتب على السباحة، ومشاهدة أشرطة الفيديو من الآخرين السباحة ولكن كنت تعلم حقا عندما تحصل في الماء نفسك.
حلمي هو تمكين كل بومر الاسترالي لتحقيق التقاعد مريحة حتى لو كان لديهم سوى البيض عش متواضعة انقاذ حتى عندما يتقاعدون. ويمكن أن تساعد خيارات البيع على تحقيق ذلك عن طريق زيادة الدخل المستلم من محفظة من الأسهم القيادية.
* ملاحظة: اعتبارا من يوليو 2017، لم يعد هذا البرنامج التدريب والتوجيه المتاحة. لقد عدت إلى العمل بدوام كامل كما كل أطفالي قد كبروا.
تبحث عن شيء؟
استخدم النموذج أدناه للبحث في الموقع:
ما زلت لا تجد ما كنت تبحث عنه؟ إسقاط لنا مذكرة حتى نتمكن من رعاية ذلك!

No comments:

Post a Comment