Monday 26 February 2018

أومز نظم التداول إمس


ميزة: إمس مقابل أومز - التقارب أو الاختلاف؟


نشرت في مجلة التاجر الآلي 3 / العدد 03 أكتوبر 2006: السوق.


أنظمة إدارة التنفيذ هي الأطفال (نسبيا) الجديدة على الكتلة والغرض منها وكيفية تفاعلها مع أنظمة إدارة النظام ليست واضحة دائما. سانغ لي، الشريك الإداري في إايت المجموعة ذ م م، ديستانتانغلز اثنين و مؤامرات مسارها في المستقبل.


هناك الكثير من الجدل حول التعريف الدقيق ل إمس مقابل أومز في السوق اليوم. في حين أن معظم المستخدمين يعرفون بالضبط ما يمكن توقعه من أومز، والتفاصيل وراء إمس لا تزال غامض في أحسن الأحوال. فكرة بسيطة وراء إمس هو أنه مع تعقيد اضافي في بيئة التداول اليوم، يمكن تنفيذ وظيفة تنفيذ نظام التداول كطلب منفصل لدعم أنشطة التداول السريع والمتطور.


وقد أدى هذا النهج المتباين لتطوير التطبيقات إلى الارتباك حول الاختلافات الحقيقية بين نظام الإدارة البيئية و أومز وطلبات العملاء المتزايدة من أجل تكامل أكثر تشددا بين التطبيقين لضمان أن تطبيق التداول واحد يمكن أن تدعم ليس فقط تجارة النار السريع، ولكن أيضا تلبية جميع والامتثال الصعب واحتياجات تجهيز التجارة. ونتيجة لذلك، أظهر السوق بوضوح في الأشهر الأخيرة تحركا نحو التقارب بين نظام الإدارة البيئية ونظام إدارة العمليات الذي يستهدف مجتمع الشراء. تدرس هذه المقالة نظام الإدارة البيئية ونظام إدارة العمليات بالتفصيل وتحلل حيث يتجه السوق خلال السنوات القليلة المقبلة.


تغيير بيئة السوق.


& # 8226؛ الصناعة النتائج المالية. واستنادا إلى المكاسب السنوية والربع سنوية التي تحققت من الشركات الكبرى التي ترتفع أعدادها، حققت صناعة الأوراق المالية في الولايات المتحدة، بشكل عام، طفرة ملحوظة في النمو في نهاية عام 2005. وفي الواقع، سجلت الصناعة إيرادات إجمالية تتجاوز 300 مليار دولار أمريكي، على الرغم من النمو الملحوظ في الإيرادات السنوية، إلا أن الأرباح قبل خصم الضرائب استمرت في الانخفاض، واستقرت عند 18 مليار دولار أمريكي. ويمثل ذلك هامش ربح قبل الضريبة بنسبة 6٪.


(المصدر: سيا)


& # 8226؛ تخفيض العمولات. وباإلضافة إلى ذلك، ومع تزايد اعتماد التداول الخوارزمي والوصول المباشر إلى األسواق في السوق) وهي المنتجات التي تقود عموما أسعار العمالت األقل (، استمر االتجاه األخير في تراجع عائدات العمولات التجارية في عام 2005، حيث سجلت الصناعة أي بانخفاض طفيف عن العام السابق. وفي عام 2004، بلغ مجموع الإيرادات من العمولات 21.9 مليار دولار أمريكي. وبنهاية عام 2005، سجلت الصناعة انخفاضا بنسبة 1٪ مع 21.6 مليار دولار أمريكي. ويبدو أن الانخفاض المستمر في إيرادات العمولات أكثر أهمية بالمقارنة مع رقم الإيرادات في عام 2000 عندما بلغت إيرادات العمولات الإجمالية ذروتها عند 33 مليار دولار أمريكي.


(المصدر: سيا)


& # 8226؛ نشاط قوي في السوق العام. ولا تزال الشركات الرائدة في سوق الأسهم الأمريكية، بورصة نيويورك و ناسداك، تظهر نموا قويا في حجم التداول الإجمالي. اعتبارا من الربع الثاني من عام 2006، بلغ متوسط ​​سعر بورصة نيويورك أكثر من 1.8 مليار سهم في اليوم، وهو ما يمثل أكثر من 70 مليار دولار من القيمة التجارية. وبالمثل، أظهرت بورصة ناسداك أيضا انفجارات مفاجئة في الحياة بعد تباطؤ عام 2005، حيث وصلت إلى أكثر من ملياري سهم يوميا بحلول الربع الثاني من عام 2006، وتمثل نحو 50 مليار دولار أمريكي من حيث القيمة التجارية.


(المصدر: مجموعة نيس)


(المصدر: بورصة ناسداك)


& # 8226؛ زيادة استخدام أحواض السيولة المظلمة. كل متوسط ​​في المتوسط ​​أعلى بكثير من حجم السوق العام أقل من 400 سهم، وقد أتاحت تجارة أتس الرائدة كتلة سوق مربحة داخل الساحة التجارية المؤسسية. وتؤدي شركة "ليدنيت" حاليا في متوسط ​​حجم التجارة اليومية إلى 44.5 مليون سهم بمتوسط ​​حجم تداول يبلغ 48 ألف سهم. ولم تتخلف مجموعة إيتغ كثيرا عن مؤشر بوسيت الذي بلغ متوسطه نحو 35 مليون سهم بمتوسط ​​حجم تداول بلغ 23،000 سهم. خط أنابيب، الذي هو واحد من أحدث الداخلين في هذه السوق، وقد تراكمت زخما كبيرا على مدى الأشهر القليلة الماضية. وقد زادت من متوسط ​​حجم التجارة اليومي من 2.5 مليون فقط في نهاية عام 2004 إلى 15.4 مليون بحلول نهاية الربع الأول من عام 2006. ونتيجة لذلك، أصبح سوق التداول في تجارة المنشطات الأمفيتامينية تنافسيا تماما في الأشهر الأخيرة، حيث حافظت ليدنيت على حيث بلغت حصتها السوقية 39٪، تلتها شركة إيتغ بوسيت بنسبة 31٪ من السوق.


(المصادر: ليدنيت، إيتغ، خط أنابيب، نيفيكس، تقديرات مجموعة ايت)


& # 8226؛ سوق صناديق التحوط المزدهر. وعلى الرغم من بعض النكسات في السنوات الأخيرة، فإن العدد الإجمالي لصناديق التحوط ما زال ينمو، ليصل إلى أكثر من 9000 في نهاية عام 2005، ويمثل 1.1 تريليون دولار أمريكي من إجمالي الأصول الخاضعة للإدارة.


(المصادر: هينيسي المجموعة، ليك، بحوث صندوق التحوط، تقديرات المجموعة ايت)


& # 8226؛ بيئة تجارية مؤسسية معادية. أصبح التداول في السوق العام مغامرة للشركات التي تشتريها. أصبح العثور على حجم دون تحريك السوق مهمة شاقة بالنسبة لمعظم، حيث أن متوسط ​​حجم النظام المتاحة للجمهور يستمر في الانخفاض. ويمثل متوسط ​​حجم التجارة الذي يقل عن 400 سهم عائقا هائلا أمام إجراء التداول المؤسسي بكفاءة.


المصدر: مجموعة نيس، نسداق، أميكس.


& # 8226؛ تغيير تفضيلات التداول مقابل الشراء. وبغية الحفاظ على قدرتها على المنافسة في هذه البيئة القاسية، اعتمد كبار الوسطاء على خدمات التنفيذ المعتمدة على التكنولوجيا لتحقيق إيرادات إضافية مع إبقاء التكاليف منخفضة. ونتيجة لذلك، فإن السوق قد تغير بالتأكيد، مع خدمات التنفيذ عالية اللمس تنخفض إلى أقل من 50٪ من الأعمال من حيث الإيرادات الإجمالية. وبالمقارنة، فإن المزيد من الخدمات الموجهة ذاتيا من دما والتداول الخوارزمي تستمر في الزيادة؛ فإنها تمثل أكثر من ثلث النشاط التجاري. جنبا إلى جنب مع هذا التغيير في استخدام خيارات التنفيذ المختلفة، تكلفة التنفيذ لكل خيار قد انخفض بشكل حاد. هذا صحيح بشكل خاص لخدمة عالية اللمس كما أنها تكافح من أجل المنافسة ضد خيارات الخدمة الذاتية من التداول حسابي و دما، والآن بأسعار عموما في فلس واحد لكل سهم معدل.


المصدر: الوسطاء، تقديرات المجموعة ايت.


المصدر: الوسطاء، تقديرات المجموعة ايت.


& # 8226؛ الاعتماد السريع للتجارة الإلكترونية. وقد أدى اعتماد التجارة الإلكترونية، الذي بدأ في المكتب الأمامي وهجرت في نهاية المطاف إلى عمليات المكاتب المتوسطة والمكاتب الخلفية، إلى الاستعاضة عن الأنشطة المكثفة يدويا التي أدت إلى أخطاء تجارية عديدة في التخصيص والتأكيد والمصالحة. كما أصبح التداول الإلكتروني أداة قيمة لأغراض الامتثال حيث أصبح مسار مراجعة الحسابات كاملة وفي الوقت المناسب حقيقة واقعة. ومن المتوقع أن يصل التداول الإلكتروني الذي يقل عن 10٪ في نهاية عام 1996 إلى أكثر من 70٪ من جميع أنشطة التداول في سوق الأسهم الأمريكية بحلول نهاية عام 2006.


المصدر: تقديرات ايت المجموعة.


& # 8226؛ اعتماد التداول الخوارزمي. وعلى الرغم من الضجة المحيطة بنمو التداول الخوارزمي، فإن معظم التبني، حتى الآن، كان مدفوعا بالصفقات التي بدأتها صناديق البيع والصناديق التحوطية. وتقدر مجموعة ايت أنه في نهاية عام 2005، كان ما يقرب من 28٪ من إجمالي حجم تداول الأسهم مدفوعا بالتداول الحسابي.


المصدر: تقديرات ايت المجموعة.


& # 8226؛ النمو الأسي في بيانات المعاملات. ومع تزايد اعتماد التجارة الإلكترونية (مدفوعة بشكل خاص بالخوارزميات)، شهدت هذه الصناعة نموا هائلا في بيانات المعاملات الشاملة في السوق. كما أن الوتيرة الغزيرة للنمو في بيانات المعاملات لها ارتباطات مباشرة لصناديق التحوط التجارية المتداولة والتجار المملوكين الذين قاموا بنشر استراتيجيات تجارية قوية للاستفادة من السيولة الخفية. وبما أن بورصة نيويورك تصبح أكثر إلكترونية نتيجة لإطلاق السوق الهجين، فإننا نتوقع أن نرى استمرار النمو في هذا المجال.


المصدر: مجموعة نيس، أنظمة ككس.


إدارة الموضع و P / L الامتثال قبل التجارة وما بعد البيع تخصيص التخصيص والتسوية إدارة إدارة المحافظات الإحالة الربط بين المحفظة / المحاسبة وظائف إدارة المخاطر نمذجة محفظة وظائف إعادة التوازن.


ما هو إمس؟


ترتيب ترتيب ومراقبة الأسهم واحد وإدارة التداول قائمة في الوقت الحقيقي بيانات السوق الرسوم البيانية وتحليلات التجارة تصفية متقدمة في الوقت الحقيقي P / L الأساسية قبل التجارة وما بعد التجارة وظيفة الامتثال.


الوضع الحالي.


المصدر: ايت المجموعة.


& # 8226؛ أومز فقط. ولا تزال غالبية الشركات التي تعمل في مجال الشراء تعمل في شكل نظام إدارة العمليات فقط لأن الحاجة إلى قدرة متطورة على إدارة التنفيذ ليست ضرورية بالنسبة لمعظم الشركات التقليدية لإدارة الأصول. الجانب السلبي المحتمل لهذا النموذج هو أن قدرات التنفيذ غالبا ما تكون محدودة بالنسبة للشركات التجارية السريعة.


& # 8226؛ إمس فقط. وقد اختارت بعض الشركات تكوين التداول إمس فقط. بالنسبة لهذه الشركات، والقدرة على التنفيذ المتطورة والسرعة هي المحددات الأساسية للمنصة. وقد جذبت صناديق التحوط مع استراتيجيات التداول العدوانية لهذا النموذج. وكثيرا ما يفشل نموذج نظم الإدارة البيئية في عدم قدرته على توفير الوظائف المكتبية والمكاتب الخلفية بشكل كاف، مثل المحاسبة، ووضع نماذج الحافظة، والامتثال، وما إلى ذلك.


& # 8226؛ فيكس متكاملة إمس / أومز. هذا هو أسهل طريقة لدمج إمس و أومز المنصات بحيث يمكن للعميل تشتري إدارة جميع وظائف التنفيذ على الجانب إمس، ولكن الاعتماد على أومز لإدارة النظام الأساسي، والامتثال، والتأكيد والتسوية. الجانب السلبي لهذا النهج هو احتمال فقدان تفاصيل التجارة وكذلك قضايا الكمون.


& # 8226؛ المتكاملة إمس / أومز. هذا النموذج نادر ولكن على المدى الطويل، نموذج منصة التداول أكثر استدامة لمعظم اللاعبين هناك. ومع ذلك، التكامل ليست مهمة سهلة لأنها سوف تتطلب معرفة مفصلة من إمس و أومز على مستوى التعليمات البرمجية. وتشير الأبحاث الشاملة التي أجرتها مجموعة آيت غروب إلى أن اتجاه الشركات إلى استخدام نظام الإدارة البيئية مقابل نظام إدارة العمليات يعتمد إلى حد كبير على مدى تعقيد الاستراتيجية المستخدمة وتواتر التداول. ونتيجة لذلك، يرجح أن تكون الأموال التي تركز على الاستثمار الطويل الأجل ضمن نموذج نظام إدارة العمليات فقط؛ وهذا يشمل العديد من مديري الأصول التقليدية مثل صناديق المعاشات التقاعدية والصناديق المشتركة، فضلا عن المزيد من الاستثمارات التي تركز طويلة فقط أو طويلة / قصيرة صناديق التحوط. (الصورة هنا.)


كما يزيد تعقيد الاستراتيجية، تصبح الأموال أكثر إمس. الاستراتيجيات التي يحركها إمس هي على نحو متزايد فيكس ربط بائعي أومز طرف ثالث لالتقاط البيانات بسهولة للوظائف المتوسطة والمكاتب الخلفية. وبالإضافة إلى ذلك، مع تواتر الزيادات في التداول والسهم الواحد تنخفض الأرباح المتوقعة، هناك زيادة في أهمية وظيفة إمس.


المصدر: ايت المجموعة.


مستقبل نظام إدارة العمليات ونظام الإدارة البيئية هناك دلائل واضحة على أن الارتباك حول نظام الإدارة البيئية ونظام إدارة العمليات قد يصبحان نقطة انطلاق لأن مختلف المشاركين في السوق يعملون على تطوير منصة متكاملة إمس / أومز. معظم البائعين الرئيسيين في سوق أومز لديهم إما خطة لتطوير أو تسعى بنشاط أهداف الاستحواذ لبناء قدراتها على إدارة التنفيذ.


كما يشارك الوسطاء في هذا الاتجاه من خلال عمليات الاستحواذ. وكان إيتغ أول وسيط لسحب الزناد من خلال الحصول على ماغريغور، الرائدة في مجال الشراء أومز بائع. تعمل إيتغ حاليا على دمج نظام إدارة العمليات (زيب أومز) الخاص بشركة ماغريغور مع شركة تريتون (إيتغ's تريتون)، وهي شركة إمس متطورة تستهدف مستثمري المحفظة. في أعقاب اتجاه مماثل، تجمع بنك نيويورك، و غر غولدر رونر، و إيز كاستل مؤخرا لتشكيل شركة كونفيرجيكس، وهي وكالة وسيط / مزود تكنولوجيا. وكجزء من هدفها على المدى الطويل، ستحاول شركة بوني كونفيرجكس دمج إيز كاستل و سونيك (إمس من شركة إيبس) لإنشاء قدرة متكاملة إمس / أومز.


وقد أصبحت هذه الحركة نحو منصة تداول إلكترونية متكاملة تماما حقيقة واقعة، وستدفع جهود التنمية في معظم الشركات الرائدة في مجال خدمات أومز للجهات الخارجية في السنوات القليلة القادمة. وتتوقع مجموعة ايت أيضا أن نرى المزيد من الحركة من مجتمع الوساطة، مما يؤدي إلى اقتناء إضافية من إمس و أومز البائعين لتعزيز قدراتهم التنفيذ الكلي.


عناصر السوق ذات الصلة.


العناصر الشعبية.


كوبيرايت & كوبي؛ التاجر الآلي المحدودة 2017 - استراتيجيات | الامتثال | تقنية.


أنظمة التداول.


العثور على برامج أنظمة التداول التي تناسب الاحتياجات الخاصة بك أمر سهل مع بوبسغويد. من السلع والأسهم إلى أنظمة التداول ذات الدخل الثابت، ونحن نقدم أحدث المعلومات وحديثة في القطاع المالي.


أنظمة المشتقات.


بوبسغويد يجعل العثور على أنظمة التجارة المشتقة سهلة. من مجموعات الأدوات إلى برامج التداول المشتقة.


اطلع على مطابقة المنتجات.


البرامج المتعلقة بجميع جوانب المالية والسلع والمشتقات وأسواق الصرف ل.


اطلع على مطابقة المنتجات.


السلع - الطاقة محددة.


المنتجات والخدمات المتعلقة بجميع جوانب السلع الخاصة بالطاقة.


اطلع على مطابقة المنتجات.


حلول السلع.


البرمجيات والخدمات لجميع جوانب تجارة السلع، باستثناء الطاقة.


اطلع على مطابقة المنتجات.


شبكات التجارة الإلكترونية.


وركزت البرامج والخدمات على ربط إلكترونيا طرفا واحدا أو أكثر معا لهذا الغرض.


اطلع على مطابقة المنتجات.


أنظمة الأسهم.


البرامج والخدمات التي تركز على تحليل وتداول وتنفيذ الأوراق المالية.


اطلع على مطابقة المنتجات.


التبادلات / إنز.


جميع التبادلات وشبكات الاتصالات الإلكترونية، بما في ذلك: العقود الآجلة والخيارات والسلع.


اطلع على مطابقة المنتجات.


أنظمة الدخل الثابت.


أنظمة التداول التي تركز على بعض أو جميع الأوراق المالية ذات الدخل الثابت بما في ذلك الشركات والحكومة.


اطلع على مطابقة المنتجات.


أنظمة إدارة السيولة.


يتيح نظام إدارة السيولة للشركات إدارة سيولة من أجل تنفيذ أفضل، ذكية.


اطلع على مطابقة المنتجات.


البرامج والخدمات التي تركز على تسهيل وإدارة تنفيذ النظام للأوراق المالية.


اطلع على مطابقة المنتجات.


بوابات التداول والوساطة عبر الإنترنت.


الخدمات عبر الإنترنت التي تقدم خيارات التداول والوساطة للشركات والأفراد.


اطلع على مطابقة المنتجات.


مكونات البرمجيات لغرفة التعامل.


برنامج متعدد الاستخدامات التي تمكن المستخدمين من التفاعل ردا على الصفقات العقد في حين التمسك بها.


اطلع على مطابقة المنتجات.


أنظمة التبادل.


أنظمة الصرف المالي ومنصات التداول لغرض رصد وتحليل القيمة.


اطلع على مطابقة المنتجات.


رؤى ذات صلة.


معظم المقالات قراءة 2017: وجهة نظر من خط الجبهة.


26 ديسمبر 2017.


10 أوك بلوكشين تبدأ لمشاهدة 2017: كنا الحق؟ بت 2 | فينتيش ريكاب 2017.


19 ديسمبر 2017.


الاتجاهات: هل عصر بلوكشين أخيرا هنا؟ | فينتيش ريكاب 2017.


12 ديسمبر 2017.


العلامات التي تشير إلى الأسواق المتقلبة في ديسمبر.


12 ديسمبر 2017.


إعلانات ذات صلة الشركة.


إدارة الاستثمار في بنك ميلون تطلق صندوق دريفوس العالمي للدخل المتعدد الأصول.


22 ديسمبر 2017.


برودريدج يستحوذ على مورنينغستار في 15 (ج) مجلس الخدمات الاستشارية الأعمال جل.


20 ديسمبر 2017.


التقاء تتوقع ريجتيش سوف تجعل الطريق لحركة "داتاتش" في عمليات خدمات الصندوق في عام 2018.


19 ديسمبر 2017.


موارد ذات الصلة.


جني فوائد رشاقة في أسواق رأس المال.


14 ديسمبر 2017.


المشتقات في إدارة الثروات.


24 أكتوبر 2017.


إيريس - ميفيد إي التكاليف والرسوم - الحصول على العملية.


04 أكتوبر 2017.


الأحداث ذات الصلة.


فيناسترا ونيفيرز باريس، 23 يناير 2018.


23 يناير 2018.


تراديتش فكس الولايات المتحدة الأمريكية.


12 فبراير 2018.


مؤتمر أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا للتجارة 2018.


15 مارس 2018.


وظائف ذات صلة.


مطور ويب.


18 أكتوبر 2017.


مدير المشروع.


18 أكتوبر 2017.


كا / اختبار الموظفين.


18 أكتوبر 2017.


أسئلة مكررة.


هل تبحث عن نظام تداول؟


في العالم الرقمي سريع الخطى اليوم، حيث يتم قياس سرعات المعاملات في ميلي ثانية، تتطلب الشركات برامج التداول سريعة وموثوق بها ومصممة خصيصا لتناسب متطلباتهم.


التداول هو عمل تنافسي وإيجاد برنامج التداول الصحيح قد تحصل على ميزة. في معظم الحالات، فإن أنظمة التداول تبسط وأتمتة عملية التداول، مما يؤدي إلى تداول سريع وأكثر دقة وغالبا ما يؤدي إلى زيادة الربحية.


بوبسغويد يضم مجموعة من الخيارات برامج أنظمة التداول من كبار البائعين نظام التداول لمساعدتك في اختيار أفضل الحلول لشركتك، بدءا من الأوراق المالية ذات الدخل الثابت إلى السلع على الانترنت وأنظمة الأسهم.


ما هي أنواع برامج التداول عبر الإنترنت التي لديك؟


لدينا أنواع مختلفة من البرامج التجارية المتاحة التي تقدم كل وظائف متخصصة. إن أفضل خيار للشركة يعتمد على متطلباتها المحددة.


لقد فصلنا النظم التجارية المتاحة في فئات مختلفة. يمكن أن يساعدك هذا في العثور على الخيار الأنسب لاحتياجاتك:


ترتبط أنظمة التداول للوسطاء عموما بالأسواق المالية والسلع والمشتقات وأسواق الصرف. وهي مصممة لمساعدة الأطراف الثالثة على اتخاذ أفضل الخيارات على عملائها.


وقد صممت نظم تجارة السلع لاستخدامها في الأسواق حيث يجري تبادل منتجات مثل الأغذية والمعادن والطاقة، فضلا عن أي مواد أولية أو أولية أخرى.


شبكات التداول الإلكترونية هي أنظمة آلية تشتري وتبيع أوامر بأسعار محددة. وهي تستخدم عادة من قبل وسطاء، مما يساعد على إقامة روابط لمجموعة متنوعة من الأطراف للتداول الأمن السريع.


تم تصميم أنظمة الأسهم للتعامل مع شراء وبيع أسهم أسهم الشركة. اعتمادا على النظام، قد تكون مناسبة للتداول في البورصات الرئيسية أو في الأسواق دون وصفة طبية.


في قسم التبادل / إنز لدينا، ستجد أنظمة التجارة التي تعمل عبر شبكات الاتصالات الإلكترونية. وتشمل هذه العقود الآجلة، والخيارات، والسلع، والمالية، والأسهم ونظم تداول الأوراق المالية.


تم تصميم أنظمة الدخل الثابت للعمل مع الاستثمارات التي توفر عائد منتظم. ويمكن أن تشمل هذه الشركات الأوراق المالية للشركات والحكومات والرهون العقارية والأوراق المالية المدعومة بالأصول بأي عملة.


نظم إدارة النظام وأنظمة إدارة التنفيذ - المشار إليها أيضا باسم نظم التداول أومز و إمس - تسهيل وإدارة الأوراق المالية، عموما من خلال بروتوكول فيكس.


توفر بوابات التداول والوساطة عبر الإنترنت حلول لكل من الشركات والأفراد. وهي أيضا مصادر جيدة للمعلومات والتقارير عن الأسواق.


وهناك أيضا مكونات برامجية مختلفة لغرفة التعامل، والتي تمكن المستخدمين من الرد على الصفقات التعاقدية وضمان بقاءها ضمن المتطلبات التنظيمية.


وستساعد نظم التبادل في رصد وتحليل تقلبات قيمة السلع والأسهم والسندات والمشتقات.


لماذا بوبسغيد؟


في بوبسغويد، قمنا بتجميع مجموعة واسعة من النظم التجارية، والتي تم تطويرها من قبل البائعين نظام التداول الذين يحظىون باحترام كبير في هذه الصناعة. وقد تم اختيار كل نظام لقدرته على تحسين تدفق الأعمال اليومية على أرضية التداول، وضمان الكفاءة والموثوقية حيثما كان ذلك ممكنا.


ولكن نحن لسنا هنا فقط لمساعدتك في مصدر البرمجيات نظام التداول. كما جمعنا معا أحدث الأنظمة التجارية الأخبار والأحداث لإبقاء لكم حتى الآن مع هذه الصناعة، فضلا عن عدد من الفرص الوظيفية التي تدور حول وظائف التداول لتعطيك الفرصة لدفع موقفكم الخاص في هذا القطاع.


لتحقيق أقصى استفادة من ما بوبسغيد لهذا العرض، سجل اليوم. انها حرة وسريعة وبسيطة، وأنه يتيح لك الوصول إلى لدينا مجموعة كاملة نظم والخدمات والأخبار والإعلانات الحدث.


يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.


لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.


19 كانون الأول / ديسمبر 2017.


20 كانون الأول / ديسمبر 2017.


12 كانون الثاني / يناير 2001.


26 كانون الأول / ديسمبر 2017.


10 فبراير 2017.


ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


جزء من كونتنتيف غروب Ltd.


ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


جزء من كونتنتيف غروب Ltd.


ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


جزء من كونتنتيف غروب Ltd.


إعلانات الشركة.


دليل.


الأحداث.


بوبسغويد يربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


بوبسغيد يجذب أكثر من 70،000 المشترين فينتيش والبائعين كل شهر. أنها تأتي إلينا للحصول على أحدث البصيرة من منصة لدينا، إلى مصدر أفضل الموردين من خلال دليل المنتج فينتيش لدينا، للعثور على وظائف جديدة مثيرة وظيفة أو اكتشاف المواهب الرقمية لعملهم عبر القوائم وظيفة لدينا، للتعرف على الأحداث الحية والرقمية الرئيسية، وتحميل موارد مفيدة مثل الخرائط البيضاء ودراسات الحالة.


أومز / إمس.


وركزت البرامج والخدمات على تيسير وإدارة تنفيذ أوامر الأوراق المالية، وعادة من خلال بروتوكول فيكس، وكذلك نظم التداول المؤسسية التي تركز على إدارة تدفق النظام الداخلي و / أو أوامر التوجيه إلى واحد أو أكثر من الأطراف.


فكسل نظام إدارة النظام.


بروادريدج بورتفوليو Masterâ "¢


بروسبيرو 365 إدارة الثروات.


منصة إدارة الثروة الطيارة.


إمسبلوس، منصة إدارة الاستثمار.


تاس تيليترادينغ.


ريالتيك نظام إدارة التنفيذ.


يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.


لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.


14 فبراير 2017.


4 كانون الأول / ديسمبر 2017.


15 كانون الأول / ديسمبر 2018.


11 يناير 2018.


14 فبراير 2017.


4 كانون الأول / ديسمبر 2017.


15 كانون الأول / ديسمبر 2018.


11 يناير 2018.


يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.


لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.


يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.


لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.


14 فبراير 2017.


4 كانون الأول / ديسمبر 2017.


15 كانون الأول / ديسمبر 2018.


11 يناير 2018.


ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


جزء من كونتنتيف غروب Ltd.


ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


جزء من كونتنتيف غروب Ltd.


ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


جزء من كونتنتيف غروب Ltd.


إعلانات الشركة.


دليل.


الأحداث.


بوبسغويد يربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


بوبسغيد يجذب أكثر من 70،000 المشترين فينتيش والبائعين كل شهر. أنها تأتي إلينا للحصول على أحدث البصيرة من منصة لدينا، إلى مصدر أفضل الموردين من خلال دليل المنتج فينتيش لدينا، للعثور على وظائف جديدة مثيرة وظيفة أو اكتشاف المواهب الرقمية لعملهم عبر القوائم وظيفة لدينا، للتعرف على الأحداث الحية والرقمية الرئيسية، وتحميل موارد مفيدة مثل الخرائط البيضاء ودراسات الحالة.


مصارعة جانب الشراء مع معضلة أومز-إمس.


ونظرا لأن الاقتصاد الأمريكي البطيء يؤدي إلى تشديد الحزام في وول ستريت، فإن التراجع في أحجام التداول في الأسهم الأمريكية والخيارات والعقود الآجلة يؤثر أيضا على أعمال منصة التداول. ويتطلع مدراء الأصول وصناديق التحوط إلى تعزيز عدد نظم إدارة الطلبات (أومز) وأنظمة إدارة التنفيذ (إمس) على أجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بهم.


كلا النظامين تلعب دورا حاسما في تشغيل التحقق من الامتثال قبل التجارة، وتحقيق أفضل تنفيذ، وأوامر التوجيه لخوارزميات وسيط.


يقول مارك إسرائيل، نائب الرئيس للاستشارات التجارية لممارسة إدارة الاستثمار في سابينت: «لقد كان ذلك عاما سيئا - وهو العام الذي لا تنفق فيه الكثير من المال وتفعل ما يلزم منك القيام به». تقول إسرائيل، التي تسمي هذه العقلية "ترشيد البرمجيات"، "إن وجود المزيد من نظم الإدارة البيئية والمزيد من نظام إدارة العمليات ليست وسيلة لإضافة الأموال، فعدد أقل من ذلك هو وسيلة لتوفير المال".


في حين أن هناك ما لا يقل عن 15 أومس و إمس تتنافس على أعمال الجانب الشراء، بلومبرغ، تشارلز نهر التنمية وقلعة إيز ويبدو أن الحصول على معظم حصة السوق، وفقا لتاجر واحد شراء الجانب الذي طلب عدم الكشف عن هويته.


ويتصدى مديرو الأصول ومديرو صناديق التحوط للميزانيات الأكثر صرامة، ويتطلعون إلى طرق لخفض تكاليفهم التكنولوجية، ولكنهم في الوقت نفسه يحتاجون إلى تكنولوجيا تداول متطورة للبقاء على قدر من المنافسة في سوق يسيطر عليه التجار ذوو التردد العالي ومواقف السيولة المجزأة.


يقول هاريل سميث، رئيس استراتيجية المنتجات في بورتوار، وهي مؤسسة مستقلة لمنصات التنفيذ: "إنها بيئة صعبة. "إن شراء الأصول الجانبية تحت الإدارة قد انخفض، مما يعني أن الميزانيات مقيدة وأن الشركات تأخذ نظرة طويلة وشاقة في جميع القرارات المتعلقة بالاستثمار في تكنولوجيا المعلومات". وأضاف أن الوسطاء يتعرضون للضغط على جانب اللجنة.


من المهم أن نفهم أين هو المال في أومز-إمس الأعمال. وفقا لعدة مصادر الصناعة، بعض البائعين أومز / إمس تهمة وسيط رسوم لربط كل عميل إلى مكاتب التداول الخاصة بهم. يقول مارك كوزمينسكاس، مدير تداول الأسهم في شركة روبيكو لإدارة الاستثمارات في بوسطن: "إن السباق هو الوصول من وجهة نظر الشراء إلى وجهة البيع". يقول كوزمينسكاس: "الشبكة هي الجائزة وصانع المال هو مركز التوجيه"، موضحا أن الوسطاء يدفعون رسوم التوصيل لبعض مشغلي شبكة أومز و إمس. وبالإضافة إلى ذلك، يتقاضى بعض مقدمي خدمات إدارة العمليات (أومز) و (إمس) رسوم الوسيط لكل اتصال مع العميل، مثل مكاتب النقدية والبرامج والمشتقات.


يدفع الوسطاء في المتوسط ​​حوالي 500 دولار شهريا للاتصال بين العميل الجانبي للشراء ومركز التوجيه. مدير المال الذي لديه 60 وسطاء يمكن أن تولد 360،000 $ سنويا لمزود الشبكة. غير أن بعض الوسطاء الذين دعموا تقليديا تكلفة نظم الإدارة البيئية أصبحوا الآن يقدمون إعانات أقل منه، وفقا للمصادر. بدلا من ذلك، العديد من الشركات الجانبية شراء تستخدم منصة بلومبرغ إمس، إمسكس، لأنه مجاني للعملاء الذين يشتركون في خدمة بلومبرغ المهنية.


وقد تسببت الميزانيات الأكثر صرامة بالفعل في العديد من الوسطاء في الخروج من منصة التداول من تاجر واحد، بما في ذلك باركليز كابيتال، التي باعت ريالتك إمس إلى كونفيرجيكس. باعت سيتي أومز جانب الشراء إلى شاشة التداول و أومز جانب البيع ل فليكسراد. الآن، تقول الشائعات أن كونفيرجيكس، وهي شركة وساطة وكالة يملكها بنك نيويورك ميلون، وضعت قلعة إيز و ريالتيك للبيع، ويقال أنها تبحث لجلب 800 مليون $ إلى 1 مليار $.


ولكن نتيجة للحاجة إلى دفع وسطاء متعددين للبحوث والخدمات الأخرى، فإن جانب الشراء يبحث في توطيد العلاقات مع الوسطاء، مما أدى بهم بدوره إلى خفض عدد نظم الإدارة البيئية على أجهزة الكمبيوتر المكتبية للتاجر. علامة على هذا الاتجاه: غولدمان ساكس هو الغزل قبالة ريدي تكنولوجيز، منصة التداول الإلكترونية، لجعلها وسيط محايدة، والتي هي أكثر جاذبية لشراء العملاء الجانب الذي يرغب في التجارة من خلال وسطاء مختلفة. وتعتزم شركة غولدمان الاحتفاظ بنسبة 49 في المئة من أسهم شركة "ريدي تكنولوجيز" لكنها تفتح للمستثمرين الخارجيين وفقا لتقارير منشورة.


يميل جانب الشراء إلى دفع مبالغ باهظة للدولار الخاص به، ولكنه يميل إلى دفع دولار ناعم لل إمس، والسماح لهم بتنفيذ من خلال خوارزميات الجانب البيع والوصول إلى أماكن الصرف والبرك المظلمة. يقول كيفين تشابمان، رئيس قسم التداول لدى فوراليانز غلوبال إنفستورس: "بغض النظر عن نظام الإدارة البيئية الذي أستخدمه، طالما أنها تفعل ما أحتاج إلى القيام به، لن أتطلع إلى تغييره". "أنا أكثر اهتماما في التقاط الأدوات المختلفة التي تعطيني إعدام أفضل، أو الاتصال إلى بركة مظلمة من شأنها أن تعطيني تدفق أبحث عنه". نفذت شركته بلومبرغ إيم كما أومز و إمسكس كما إمس في عام 2018.


ما وراء وفورات في التكاليف.


بالإضافة إلى البحث عن أفضل أومز و إمس لخفض التكاليف، وشراء الشركات الجانبية تتطلع أيضا إلى تعزيز عدد الأنظمة على أجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بهم. في الماضي، كانت نظم الإدارة البيئية المتعددة هي القاعدة في مكاتب التجارة، وغالبا بسبب تفضيلات التاجر ووظائف النظام. يقول تشارلز ريفر دريسكول: "ما حدث هو أن العديد من أنظمة إدارة العمليات (إمس) و إمس (إمس) تمكنت من ملء وظائف إمس المفقودة. على سبيل المثال، قضى نهر تشارلز في السنوات الست أو السبع الماضية إعادة كتابة تشارلز ريفير ترادر، أومز للشركة، إلى ما يسمى أومس.


يقول دريسكول: "إنها أبسط". "يبدو أن هذا يردد صدى مع الناس، ولها أسهل وأكثر اكتمالا سير العمل والتدقيق والامتثال." يوفر تشارلز ريفر وظائف إمس دون أي تكلفة إضافية، كما يقول. وكجزء من نظام الإدارة البيئية، يحتاج العملاء إلى بيانات الوقت والمبيعات وعادة ما تكون بيانات تبادل العمق من المستوى 2، وهي تكلفة إضافية. يقول دريسكول: "هذا ما يدفع الشركات إلى إعادة التفكير فيه". وقال إن شركته تعمل مع بائعي البيانات "لتوفير خدمة بيانات متكاملة وحلول أقل تكلفة تتلاءم مع منظمات جانب الشراء، في حين أن بعض موردي نظم الإدارة البيئية في نهاية المطاف يميلون إلى النضال من أجل تبرير التكلفة الإجمالية والتعقيد الإضافي" .


فكرة أومز / إمس واحد لا يزال الكأس المقدسة. وقال فيليب بوهانيك، الرئيس التنفيذي لشركة ترادينغسكرين، وهي شركة عالمية متخصصة في توفير خدمات إمس متعددة الأصول: "هناك تقارب بين نظام الإدارة البيئية ونظام إدارة العمليات، ولذلك فإن نظام إدارة العمليات يحاول أن يكون نظام إدارة البيئة ناجحا جدا، وأن نظام الإدارة البيئية قد انتقل إلى نظام إدارة العمليات بنجاح أكبر. "من أجل مصلحة العميل، سيكون [أفضل] أن يكون هناك نظام واحد يعمل على حد سواء، ويريد العملاء نظاما واحدا عبر فئات الأصول حتى لا يضطرون إلى إعادة المفتاح، واجهة"، وأيضا لخفض التكاليف .


بالإضافة إلى تشارلز نهر التاجر، أومز أخرى، بما في ذلك فيديسا مع صفر الكامنة و لينيداتا مع لونغفيو، وأضاف وظائف إمس. بدأت ترادينغسكرين ك إمس وقد وضعت أومز لصناديق التحوط، والسماح لهم القيام بعمليات حساب الأداء، أيضا، يقول بوهانيك.


اللبلاب هو محرر في كبير للتجارة المتقدمة وول ستريت والتكنولوجيا. اللبلاب هو المسؤول عن كتابة مقالات مفصلة في العمق، بلوق اليومية والمقالات الإخبارية مع التركيز على التداول الآلي في أسواق رأس المال. وباعتباره خبيرا في هذا القطاع، فقد أبلغ أيفي عن عدد لا حصر له. عرض كامل الحيوية.


إمس / قناة أومز.


المصارعة مع أومز و إمس القرارات.


يأخذ أيفي سكميركين فليكستراد غوص عميق يدرس كيف يتصرف مديرو الأصول مع قرار حول ما إذا كان للحفاظ على نظام إدارة النظام (أومز) ونظام إدارة التنفيذ (إمس) باعتبارها اثنين من أفضل أنظمة منفصلة من سلالة، أو التحول إلى واحد موحد منصة المعروفة باسم أومس.


تيثيس عروض كبو و سم بيتكوين العقود الآجلة على تيثيسالغو و تيثيسيمز.


تيثيس الآن يدعم التداول المباشر والخوارزمية من كبوي و سم العقود الآجلة بيتكوين على أنظمةها تيثيسالغو و تيثيسيمز.


نيوفست أومز يمكن الآن الوصول مباشرة كودا بلوك & # 146؛ s 30 ثانية مزاد السوق.


أعلنت شركة نيوفست، وهي مزود برامج التداول المؤسسي المحايد من وسيط، و كودا ماركيتس، المزود لمزادات الأسهم عند الطلب، عن دمج تنبيهات المزاد في الوقت الفعلي و & # 147؛ بنقرة واحدة & # 148؛ أمر التوجيه إلى كودا بلوك من داخل أومس نيوفست و.


كريدي سويس ينضم ريدي منصة.


أعلنت شركة ريدي غلوبال تيشنولوجيز ليك، المزود بنظام إدارة تنفيذ ريديبلوس، اليوم أن شركة "كريدي سويس" لخدمات التنفيذ المتقدمة (إس) انضمت إلى منصة ريدي المحايدة للوسيط.


السائل يذهب رئيس.


النظام بائع نظام إدارة السائل القابضة هو الحصول على استعداد لتقديم خدمات رئيس الوزراء الوساطة.


الأداة المناسبة للعمل فكس.


ومع اقتراب تداول العملات الأجنبیة داخل الشرکات التي یشتريھا المشترکون، یتعامل بائعو شرکة أومز مع الاحتیاجات المتخصصة لتداول العملات الأجنبیة.


السائل أومس هو وسيط محايدة.


تقدم شركة ليكويد هولدنجز الآن لعملاء صناديق التحوط نظاما أحاديا محايدا من وسيط واحد ونظام إدارة التنفيذ لمساعدتهم على تسهيل تدفق عملهم.


إمس & أومز: سلس هو أفضل.


نظام إدارة التنفيذ بائع ريدي القابضة والنظام بائع نظام إدارة القلعة التكنولوجيا تعمل معا لبناء نظام إدارة تنفيذ النظام مجتمعة.


إز يضيف تسا.


بائع أنظمة إدارة الطلب والتنفيذ سوف تقوم مجموعة إيز سوفتوار بتضمين منتجات تحليل تكلفة المعاملة في ماركيت.

No comments:

Post a Comment