Tuesday 27 February 2018

تداول الفوركس هم


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!


تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.


تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع 50 $ حساب مصغر.


هل لديك رأي حول الذهب؟


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.


هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.


الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.


تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 عمولة تداول كفد الصغيرة مجانا من 0.08 جنيه استرليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 والمزيد ابدأ صغير: تداول الآن مع 50 جنيه استرليني حساب مصغرة.


تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.


مع فكسم السبائك.


التميز، المرونة والشفافية.


جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.


سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.


في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.


جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.


الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


جوائز فكسم.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروقات أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


تجارة الفوركس مع أفضل وسيط الأوروبي 2017 *


تخدم التجار منذ عام 1977.


ينظمها فكا (186171) و سيسيك (259/14)


فتح حساب حقيقي.


منتجات الفوركس على الانترنت.


كما ظهرت في:


"هيسم هي سوق الفوركس العالمية الرائدة وسيط كفد. "


ماذا يوجد في الداخل؟


الاختيار من بين 3 منصات الحائز على جائزة.


تداول أكثر من 100 أداة أدوات إدارة المخاطر المتقدمة قابلة للتداول من حساب واحد.


24/5 الدعم من الدرجة الأولى مركز التعليم الشامل مدير حساب مخصص وسيط موثوق به في الفوركس.


هيسم المحمول.


عندما تأسست هيسم قبل 40 عاما، يمكن وضع الصفقات عبر الهاتف. سريع إلى الأمام إلى اليوم، ونحن نعود إلى حيث كنا، مع اختلاف. يمكنك الآن استخدام الأجهزة النقالة الخاصة بك للتجارة!


رأس مالك معرض للخطر.


* أفضل وسيط فوركس، أوروبا.


2017 بواسطة فكسايليينفو.


أفضل وسيط فوركس دبي.


2017 من قبل مجلة العلامات التجارية العالمية.


أفضل منصة التداول المحمول.


2017 من قبل وورلد فاينانس.


أفضل وسيط فوركس الإمارات العربية المتحدة.


2017 من قبل جوائز العالمية المصرفية والمالية المراجعة.


هيسم هو الاسم التجاري ل هنيب كابيتال ماركيتس (أوك) ليميتد و هيسم (أوروبا) المحدودة هنيب كابيتال ماركيتس (أوك) ليميتد مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي مع الرقم المرجعي 186171. هيسم (أوروبا) المحدودة مرخصة ومنظمة بموجب لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية بموجب الرخصة رقم 259/14. إن مجموعة هنيب كابيتال ماركيتس هي شركة قابضة وموجوداتها هي حصة مسيطرة في شركاتها التابعة، هيسم أوروبا المحدودة وشركة هنيب كابيتال ماركيتس) المملكة المتحدة (المحدودة. جميع المراجع على هذا البريد الإلكتروني إلى "هيسم" تشير إلى جميع الشركات التابعة لمجموعة هنيب كابيتال ماركيتس.


تحذير المخاطر: الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي المنتجات التي تحمل مستوى عال من المخاطر. فمن بوسيبليتو تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة للجميع ويجب عليك التأكد من فهمك للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر.


فوركس.


بي شم بيتين وير Micro - أوند ستاندارد-كونتين ميت فليكسيبلن هاندلزبدينغونجن أوند هيبيل بيس زو 888: 1 فور داي بيدورفنيس فون إينستيغرن أوند إرفهرينن ترادرن.


وير بيتن إين برييتس سبيكتروم فون فينانزينسترومنتن، دارونتر über 55 وهرونغسبار سوي كفدس أوف إدلميتال، إنيرجين، أكتينينديزس، كريبتوارونجن أوند أكتين. دير هاندل إرفولغت ميت كونكورنزفاهيستن سبريادس أوند دير أوسفهرونزكواليتات فون شم أوهن أوردر-أبلهونجن أودر ريكوتس.


ريسيكوارنونغ: دير هاندل ميت مارجين-برودوكتن إست ميت إينم هوهن ريسيكو فيربوندن.


#thegreatest. هاندلن بيم أوفيزيلن الراعي فون أوسين بولت.


ستارتن سي دن هاندل ميت فينانزينسترومنتن إهرر وهل أوف شم MT4 أوند MT5. إرهالتليش فور بيسي أوند ماك سوي فور إين فيلزهل موبيلر جيرات. زوديم كونن سي دن شم ويبترادر ​​نوتزن، دير ديركت في إهريم متصفح فونكتيونيرت.


داروبر هينوس بيتن وير إهنن بلاتفورمن فور موبيل Apple - أوند أندرويد-جيرات. داميت كونن سي سامتليش فونكتيونن إهريس كونتوس بير سمارتفون أودر تابليت نوتزن أوند فون überall هاندلن.


ريسيكوارنونغ: دير هاندل ميت مارجين-برودوكتن إست ميت إينم هوهن ريسيكو فيربوندن.


سوفورتزوغانغ زو دن ويلتويتن ماركت über داي هاندلسبلاتفورمن شم MT4 أودر MT5.


ونزر Forschungs - أوند بيلدونزبيريش بيتيت تاغليش ناكريشتن über هاندلززيتزونجن أوند داي فور داي ويلتويتن ماركت ويكتيجن إرينيس.


ميت 20 مهرسبراتشيجن ماركتبروفيس هابين وير إين بريت ويسنزباسيس، داي أونسيرن كوندن إينن ويتبويربسفورتيل فيرزشافت.


ريسيكوارنونغ: دير هاندل ميت مارجين-برودوكتن إست ميت إينم هوهن ريسيكو فيربوندن.


#thegreatest. هاندلن بيم أوفيزيلن الراعي فون أوسين بولت.


بي شم سيتزن وير هوه ستانداردز، ويل فور أونسير كوندن أوند أونس داي كواليتات زاهلت. فييلسيتيج دينستليستونجن إرفوردرن فييلزيتيجيس دنكن أوند إينهيتليش غروندزاتز.


ونزر أوفتراغ إست إس، ميت دن ماركتن سكريت زو هالتن أوند أوفجكلوسن أن كوندنزيل هيرانزوجن.


ريسيكوارنونغ: دير هاندل ميت مارجين-برودوكتن إست ميت إينم هوهن ريسيكو فيربوندن.


#thegreatest. هاندلن بيم أوفيزيلن الراعي فون أوسين بولت.


هاندلن سي فوريكس سوي كفدس أوف أكتينديزس، Öl، غولد أوند كريبتوارونجن أوف MT4 / MT5 ميت إينم هيبيل فون بيس زو 888: 1 أوند ميت بيس زو $ 5000 بونوس.


الفوركس، العقود مقابل الفروقات أوف أكتين، العقود الآجلة، يفهم، ميتل، إنيرجين و كريبتوارونجن.


فكا - أسيك - سيسيك - إفسك.


MT4، MT5، شم ويبترادر.


شم نول-كونتو - ريكوتس نول - نول أبلهنونجن.


سيمينار، ويبينار، هاندلستولس، ماركتاناليسن.


الراعي أوفيزيلر فون أوسين بولت.


بي شم بيكومن سي مهر ألس نور إين هاندلسكونتو فور فوريكس أوند كفدس.


كوستينلوسر زوغانغ زو.


كوستنلوس تيلنهم على الفوركس-ويبينارين.


أونبيغرنزتر زوغريف أوف Übungs-فيديوس.


تاليتشر زوغانغ زو.


ألي جيرات، فون جيديم أورت.


24 ستندن، 5 تاجين.


هاندل ميت über 300 فينانزينسترومنتن. جدرزيت أوند فون überall.


فوركس، كفدس أوف أكتينديزس، روستوف، أكتين، ميتال، إنيرجين أوند كريبتوارونجن.


زوكر، كاكاو، فايزن.


الذهب، سيلبر، البلاديوم.


Öl، غاس أوند ألي.


ليتسوان، داش أوند ريبل.


داس جيسامت تيم فون وونششت إهنن أليس غوت فور داي كومند وينتيرليش جهرزيت أوند موشت ألين كوندن هيرميت داي بيستن وونزش فور [..]


في ديسم وينتر بوت شم زوم إرنيوتن ذكر فوريكس-ويتربيلدونغ في ماروكو أن. زو ديسم زويك كامن وير آم 6. ديزمبر ناش ماراكيش أوند [..]


آم 9. ديزمبر فيرانستالتيت شم سين نيويستس، كوستينلوسيس سيمينار إن دير غريتشيسشن هوبتستادت أثن. داي فيرانستالتونغ ديينتي دير ويسنسفرميتلونغ über ديفيرنزكونتراكت (كفدس) أوف [..]


شم فوريكس بريس أوند أوزيتشنونجن.


الفوركس وسيط ميت بيستر.


مجلة الأسهم.


ديس جهرز 2017.


مدينة لندن الثروة.


فون وورد فاينانس 100.


وورد فاينانس 100.


ستاندارد فور بيسير.


المستثمرين في الناس.


إس غيبت إينن غوتن غروند دافور، داس سيتش über 1 ميليون كوندن فور شم إنتسشيدن هابين، وين إس أم دن هاندل فون فوريكس، أكتينديزس، روستوفين، أكتين، ميتالين أوند إنيرجين غهت.


ليزنزيرتر أوند ريجوليرتر وسيط.


(مجموعة التداول في الأدوات المالية في المملكة المتحدة المحدودة) و دير أسيك في أستراليا (نقطة التداول في الأدوات المالية المحدودة) و دير إفسك في بليز (شم غلوبال ليميتد) و أوند دير سيسيك في زيبيرن ( نقطة التداول في الأدوات المالية المحدودة). سوميت ونتيرليغت داس ونتيرنهمن دن إنتسبريشندن إرويترتن ريجوليرونسنورمن.


ويلتويت أنيركينونغ.


وير هابين كوندن أوس über 196 لاندرن أوند أونسير ميتاربيتر سبريشن مهر ألس 30 سبراشن. بيسلانغ هات أونسير ونتيرنهمنسليتونغ über 120 ستادت أوف دير غانزن ويلت بيسوت، أم داي بيدورفنيس أونسيرر كوندن أوند بارتنر زو إركينن.


Kundenorientierung.


غرو سبيليت كين رول. بي شم ستهت دير كوند إرستر ستيل. ونابهانجيغ فون دير هوه دير إينزالونغ، دير كونتوارت أوند ديم أومفانغ ديس إنفستمينتس. ألي كوندن بروفيجيرن فون دن غليتشن دينستليستونجن، دير غليتشن أوسفهرونسكواليتات أوند ديمسيلبن كوندندينست. شم إست دورش دييز ليستونجن groß جيوردن. ديشالب هالتن وير داران فست.


زاهلريش هاندلسينسترومنت.


أونسير كوندن هاندلن فون ديمسيلبن كونتو أوس ميت فوريكس، أكتينينديزس، روستوفين، أكتين، ميتالين، إنيرجين أوند كريبتوارونجن. ميت إينم بريتن سبيكتروم فون هاندلزينسترومنتن، داي أليسامت أوف إينر إينزيجن مولتي-أنلاجكلاسن-هاندلسبلاتفورم فيرفوجبار سيند، ماشت شم دن هاندل فور سي إينفاكر أوند إفيزينتر.


شفاف أوند عادل.


بي شم جيبت إس كين فيرستكتن فيرتراغسبيدينغونجن. سي بيكومن جيناو داس، وير وير إهنن فيسبريشن. غانز غليتش، أوب بي بريسجستالتونغ، أوسفهرونسكواليتات أودر سوندراكتيونين. وير ستيهن زو ونزريم ورت، أوند أونسير كوندن كونن سيتش داروف فيرلاسن - أونابهانجيغ فون دير هوه إهرر جيلدانلاج.


إينفاش أوند بيكم.


بي جيديم ونزيرر سيستيم هات دير كوندنوتزن هوشست بريوريتات. فون دير كونتويروفنونغ، über داي فيروالتونغ إهريس كونتوس، بيس هين زور إينزالونغ أوند أوزهلونغ فون غوتهابين أوند سيلبستفرستاندليتش أوتش بيم هاندل: أليس إست سيلبستيركلارند أوند فور ألي كوندن ليشت زو نوتزن.


6 أنلاجكلاسن - 16 هاندلسبلاتفورمن - über 300 فينانزينسترومنت.


Handelsinstrumente.


Handelsbedingungen.


MT4 بلاتفورمن.


MT5 بلاتفورمن.


ستولزر الراعي فون.


يوسين بولت.


8-فاشر أوليمبياسيجر و 11-فاشر ولتميستر.


ريشتليشر هينويس: ديس إنترنيتسيت ويرد فون شم غلوبال بتريبن. سيتز ديس ونتيرنهمنس إست 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، ميتلامريكا.


شيم إيست هاندلسنام فون ترادينغ بوينت هولدينغز لت، داي ألينيجر إيجنتومر فون ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك)، ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا)، شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) أوند ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس لت (شم سيبروس) إست.


شم أوك إست فون دير بريتيسشن فينانزماركتافسيكتسبيهورد فينانسيال كوندوكت أوثوريتي (ريفيرنزنومر: 705428) زوجيلاسن أوند ويرد فون ديزر بيهورد إنتسبريشند ريجوليرت. شم أستراليا بيزيزت إين ليزنز دير أوستراليشن فينانزماركتافسيكتسبيهورد أوسترليان سكوريتيز أند إنفستمنت كوميسيون (ريفيرنزنومر: 443670). شم غلوبال ويرد فون دير إفسك (60/354 / تيسي / 17) ريجوليرت أوند شم سيبروس أونتيرليغت دير ريجوليرونغ دير زيبريوتيسشن فينانزماركتافسيكتسبهورد سيبروس سكوريتيز أند إكسهانج كوميسيون (ريفيرنسنومر: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة ميت سيتز في بناء غالاكساس، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيكوسيا، زيبرن.


ريسيكوهينويس: فوريكس-أوند كفد-هاندل بيرغ إين إرهبليشس ريسيكو فور إهر إنفستيرتس كابيتال. بيت بيشتن سي ونسيرن فولستانديجن ريزيكوهينويس.


ريجيونال إينسكرانكونجن: شم غلوبال ليميتد بيتيت كين دينستليستونجن فور بيرسونن ميت وونزيتز إن بستتمتن جيبيتن. دازو جيهورين داي فيرينيجتن ستاتن فون أميريكا، كانادا، إسرائيل.


ريسيكوارنونغ: إس بيستهن ريسيكن فور إهر إينجيسيتستس كابيتال. جيهبيلت برودوكت سيند نايشت فور ألي أنليجر جيغنيت. بيت بيشتن سي ونسيرن ريزيكوهينويس.


تجارة الفوركس.


الشخصية تعلم كيفية تداول الفوركس.


على عكس ما كل خبير "فوركس" من سيكون هناك كنت تعتقد، فإنه ليس من السهل أن تتعلم كيفية تداول الفوركس على الإطلاق. تداول الفوركس هو واحد من المهارات الأكثر تحديا التي يمكن أن تحدد من أي وقت مضى للتعلم، وهو أمر شاق للغاية إذا كنت مبتدئا بدأت للتو لمعرفة كيفية تداول الفوركس. إذا كنت تجد صعوبة في معرفة كيفية تداول الفوركس بنجاح في الوقت الحالي، ربما كنت أتساءل: "هل يمكن للمبتدئين كسب المال في تداول العملات الأجنبية؟" في نهاية هذه المقالة، عليك أن تعرف ما يمكنك القيام به لكسب المال في تداول الفوركس في الوقت الحالي. يمكن للمبتدئين كسب المال في تجارة الفوركس؟ إذا كان لديك نظرة حول العديد من مواقع الفوركس والمنتديات والندوات والمجلات، يبدو أن الجميع يجعل الملايين من الدولارات تداول الفوركس! الشيء هو أن تجار الفوركس يحبون الحديث عن صفقاتهم الفائزة وجعل أنفسهم خارجا لتجار مربحة، ولكن الواقع هو أن 5٪ فقط من المتداولين في الفوركس يكسبون المال باستمرار. نعم، حتى المبتدئ يمكن كسب المال في تداول العملات الأجنبية، ولكن هناك فرق كبير بين صنع المال في الفوركس وتحقيق دخل بدوام كامل، وتحقيق الحرية المالية، وبناء الثروة من خلال الفوركس. ما يمنع المبتدئين من صنع الدخل.


إذن ما الذي يمنع المبتدئين من تحقيق دخل ثابت وطويل الأجل من تداول الفوركس؟ حسنا، على عكس تجار الفوركس المحترفين الذين يعملون لدى البنوك الكبيرة وصناديق التحوط، فإن معظم المتداولين المبتدئين يتعلمون تداول الفوركس لا يتقاضون رواتب بدوام كامل ليغمروا في الأسواق. إذا كنت بدأت للتو في الفوركس، ثم ربما كنت حصلت على وظيفة بدوام كامل أن تنفق ما لا يقل عن 8 ساعات في اليوم على، والأسرة والحياة الاجتماعية خارج ذلك. وهذا يعني أن لديك نقص حقيقي جدا من الوقت للحصول على نفسك إلى مستوى حيث يمكنك التجارة مثل الموالية، ويصدقوني، فإنه يأخذ الكثير من الوقت وجهد ثابت. يستغرق سنوات من الدراسة والممارسة والخبرة الحقيقية في الأسواق لمعرفة كيفية تداول الفوركس بنجاح، والوصول إلى مستوى حيث يمكنك كسب المال باستمرار في تداول العملات الأجنبية. ناهيك عن أنك سوف تأخذ على، لجميع النوايا والمقاصد، وظيفة بدوام جزئي غير المدفوعة التي سوف سلسلة لك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بينما كنت تتداول. انها شيء من شأنها أن تنفر لكم من الدائرة الاجتماعية الخاصة بك، ووضع ضغطا كبيرا على علاقات عائلتك أيضا. لا عجب أن معظم التجار الراغبين في تعلم كيفية تداول الفوركس سوف يتخلون في غضون 3 أشهر، وأبدا كسب المال في تداول العملات الأجنبية. ما يمكنك القيام به لكسب المال في تجارة الفوركس الآن.


فماذا يمكنك أن تفعل لكسب المال في تداول الفوركس الآن؟ أفضل الاختصار وأنا أعلم هو لشراء نظام تداول الفوركس ثبت للقيام التداول الخاص بك بالنسبة لك. أنا لن أبدو لكم في العين وأقول لكم أنه يمكنك الذهاب فقط هناك واختيار أي نظام وجعل الملايين، لأن هذا ببساطة ليس صحيحا. أنظمة التداول المربحة نادرة، وتحتاج إلى اختيار بعناية فائقة. ومع ذلك، إذا كنت تستطيع العثور على نظام التداول الذي يعمل، يمكنك التغلب على أكبر التحديات التي تواجه أي تاجر في حين أنها تعلم كيفية تداول الفوركس. عليك أن تكون قادرا على كسب قيمة سوق الفوركس الخبرة، والحفاظ على العلاقات الشخصية والأهم من ذلك كسب المال في تداول العملات الأجنبية في حين تعلم كيفية تداول الفوركس. عندما كنت قد تراكمت رأس المال والدخل من عملية فوركس الأنظمة الخاصة بك، وجمعوا تجربة تداول قيمة، قد تقرر لمحاولة تداول الفوركس لنفسك. بغض النظر عما إذا كنت تتداول مع نظام فوريكس التلقائي على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل، انها حل قوي من شأنها أن تمكنك من كسب المال في تداول العملات الأجنبية حتى لو كنت مبتدئا. ثاد B. هو مطور أنظمة التداول المهنية الذي قام بتطوير وإدارة العشرات من أنظمة التداول المربحة على مر السنين لصندوق التحوط الخاص. أنظمة تداول العملات الأجنبية هي شغفه وخبرته، ولديه ثروة من الموارد المفيدة المتاحة لأي متداول أنظمة الفوركس خطيرة. .


التدريب الفوركس المهنية.


نحن الفوركس هو الحل المحتمل لكل شخص يبحث لجعل المزيد من المال. وكسب الدخل المستمر واستعادة السيطرة على حياتهم. هذا هو بيان ضخم، وأنا أعلم! ولكن في هذه الأوقات من فقدان الوظائف، وعدم اليقين الاقتصادي وأقل من المال لتغطية نفقاتهم، يجب أن يكون هناك حل أفضل من الحصول على وظيفة أخرى، أو العمل مرتين أو صعوبة في تقليص نمط حياتك. الفوركس هو الحل الأمثل! (سأشرح لماذا في دقيقة واحدة).


أولا، تنغمس لي ونلقي نظرة على الوضع الشخصي الخاص بك الآن. خذ دقيقة والتفكير في نمط حياتك. دخلك؛ وكيف كانت حياة جيدة (أو صعبة). الآن، والتفكير في الدخل الشهري الإضافي الذي من شأنه أن يأخذك ماليا إلى المستوى التالي. من المضي قدما ماليا لتكون قادرة على ترقية على أي خيار نمط الحياة التي تريدها المقبل. ما هو رقم الدخل الذي فكرت به للتو؟ هل هو متواضع 500 دولار شهريا؟ هل هو 5000 دولار شهريا؟ هل هو 20،000 دولار شهريا؟ الآن أكتب هذا البيان: (لا تخجل، كن جريئا!) وأود أن كسب $ _______________ أكثر كل شهر. الآن تأخذ دقيقة والتفكير في عملك الحالي (ق)؛ نمط الحياة الحالي؛ وقت الفراغ الحالي. ما هي الخيارات المتاحة لك لزيادة الدخل الخاص بك عن طريق هذا المبلغ؟ هل ترى نفسك تحقق مبلغ الدخل الإضافي الذي كتبته للتو إذا استمررت في فعل ما تفعله؟ سوف تحتاج إلى (أو يمكن لك) العمل بجد؟ هل يمكن أن تسأل عن رفع أو الحصول على وظيفة أخرى؟ هل لديك الوقت (والتعليم) لتعلم مهنة جديدة تماما؟ إذا كنت على الإطلاق مثلي، كانت الأجوبة على الأسئلة الثلاثة الأخيرة لا، لا، ولا!


فكيف تصل إلى هذا المستوى التالي من الدخل؟ بالنسبة لي، وكانت تجارة الفوركس المهنية الجواب. وأعتقد أنه يمكن أن تعمل بالنسبة لك أيضا! أريد أن أشرح كيف ولماذا عملت لأنني أعتقد أن تجارة الفوركس المهنية خيار حقيقي لأي شخص مهتم في التداول لكسب دخل إضافي ومستمر. عقد على بعد دقيقة واحدة على الرغم من. قبل المتابعة، أريد أن أميز بين التداول والتجارة المهنية؛ وعلى وجه التحديد كيف ينطبق ذلك في سوق الفوركس. هناك حقا فرق كبير! هناك الكثير من الناس الذين يتاجرون، إما بنشاط أو بشكل سلبي. ولكن تجارة الأغلبية العظمى دون أي تعليم تجاري أو نهج منظم للسوق. ونتائجها هي في المتوسط ​​في أحسن الأحوال. ويتكون التداول بشكل عام) وهو التداول غير المهني (عادة من: • الحصول على أكبر قدر ممكن من أدوات التداول والمؤشرات واألخبار والمعلومات من أجل اتخاذ قرارات الشراء) عادة عدم بيع القرارات (• محاولة التجارة، ولكن تعاني من متوسط ​​أو أسوأ من ذلك، نتائج غير متوازنة • تنفيذ غير متناسق يؤدي إلى خسائر أكبر وغير محكومة ومكاسب ضئيلة • إدارة المخاطر غير المتناسقة مما يؤدي إلى استنفاد رأس المال التجاري مع مرور الوقت • سنوات من الإحباط والنتائج المختلطة التي نادرا ما تحقق الوضع المهني.


ربما يبدو ذلك مألوفا لك. فعلت بالنسبة لي. تجارة المهنية (النوع الذي أقوم به الآن) يتكون من هذه المفاتيح: 1. اتقان نظم التداول ثبت إحصائيا 2. دمج قواعد إدارة المخاطر جامدة 3. خطة عمل الأمثل لمزاجه ونمط الحياة للتاجر 4. التدريب المناسب من قبل المهنية الأخرى التاجر (ق)


وفي الواقع، هذه المفاتيح للتجارة المهنية، (تجارة معنى المهنية كجزء من مهنتك)، هي الصيغة التي تنطبق على كل مهنة في العالم! فكر في الطبيب (أو المحامي، أو المحاسب، وما إلى ذلك): إذا أعطيتك كل الأدوات والكتب الطبية وأحدث المعدات التي يستخدمها الأطباء اليوم، هل يمكنك المشي وإجراء الجراحة؟ حتى لو سمح لك بمحاولة، لن تكون جيدة جدا في ذلك. لما لا؟ ماذا يحصل الأطباء الطامحين قبل أن يكون لديهم الثقة لإجراء عملية جراحية من تلقاء نفسها؟ حسنا، ربما كنت تعرف بالفعل الجواب. الطبيب الطموح يمارس جنبا إلى جنب مع غيرها من الأطباء المهنية حتى يبني المعرفة والمهارة مجموعة لاتخاذ الخطوة التالية وإجراء عملية جراحية من تلقاء نفسها. لا يسمح لهم أبدا أبدا "مجرد محاولة أنفسهم". والحمد لله، تم تنظيم المجتمع الطبي لمنع أي شخص من مجرد "محاولة من تلقاء نفسها". انها قصة مختلفة في العالم التجاري، للأسف. يمكنك أن تفعل الكثير ما تريد. كل ما تحتاجه هو بعض رأس المال وأي شركة سوف تفتح حسابك وتتيح لك البدء في التدمير الذاتي!


اليوم، ومع ذلك، هناك حلول حقيقية المتاحة! إذا كنت ترغب في إنشاء النتائج المستمرة للتاجر المهنية، يجب الحصول على الأدوات والممارسة جنبا إلى جنب مع غيرها من التجار المهنية بالفعل خلق نتائج مستمرة. فترة! ثم، فقط بعد لديك الأدوات؛ قد تعلمت جنبا إلى جنب مع غيرها من التجار المهنية؛ وقد مارسوا ما يكفي لبناء خطة عمل الخاصة بك، هل يمكن أن نتوقع أن نمضي قدما وخلق دفق الدخل المستمر لنفسك. دون التاجر المهنية من جانبكم، كنت مجرد استخدام رأس المال الخاص بك لإعادة اختراع عجلة مكلفة للغاية.


عظيم! فما الذي يتطلبه تعلم تجارة الفوركس المهنية؟ (سعيد سألت!) الجواب هو أسهل مما كنت اعتقد. على الأقل هو اليوم! وذلك حيث الطنين من الفوركس هو بناء. هناك العديد من الشركات توتو الفوركس، ولكن عدد قليل نسبيا من الشركات ظهرت التي تعالج جوانب التعلم المهنية تداول العملات الأجنبية. وقد وضعت إحدى الشركات على وجه الخصوص هيكلا فرديا يتجاوز بكثير ما رأيت في أي مكان آخر. و، نهجهم مكرس لتطبيق مفاتيح أربعة لتداول الفوركس المهنية المذكورة أعلاه وتطبيقها في سوق الفوركس. هنا هي مرة أخرى: تجارة الفوركس المهنية تتكون من: 1. اتقان نظم التداول الفوركس ثبت إحصائيا 2. دمج قواعد إدارة المخاطر جامدة للحفاظ على رأس المال الخاص بك 3. إنشاء خطة عمل الأمثل لمزاجه ونمط الحياة 4. التدريب المناسب من آخر الفوركس المهنية التاجر يبدو لطيفا، وإذا كنت أي شيء مثلي، والسؤال التالي هو، كيف يمكنني ربما تعلم كيفية القيام بذلك؟ حياتي المحمومة كما هو! (على الأقل هذا ما قلته.)


ولكن هل تعلم. هناك حل حقيقي جدا التي تم تنظيمها للتكيف مع الجدول الزمني الخاص بك وتوفر لك العيش، والتوجيه المهني حرفيا بناء على الطلب! (سأشارك أين تجد هذه البيئة في لحظة.) أولا، أريد أن أثبت لماذا الفوركس هو المكان المناسب للتعلم (مقابل كل من الأسواق الأخرى) ولماذا هذا السوق هو أفضل رأيت لتعلم مهنيا تداول الفوركس: الفوركس هو السوق الأسهل والأكثر دقة للتجارة. سوق الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في العالم (ويستمر في النمو)، وهذا يعني أن هناك المزيد من الناس تداول الفوركس من أي سوق أخرى! هذا يجعل من أسهل سوق لكل تاجر واحد للحصول على والخروج من الصفقات على حد سواء بسهولة ودقة. الفوركس تمكنك من التجارة فقط عندما يكون مناسبا بالنسبة لك! الفوركس هو متاح تقريبا عند الطلب. الفوركس مفتوح للتداول 24 ساعة في اليوم لمدة 5 أيام في الأسبوع. مما يجعلها متاحة لكل تاجر واحد للمشاركة حسب الطلب، على جدولها الزمني (وليس خلال أوقات محددة في السوق). هذا هو فرصة مثالية للتداول فقط عندما انها مريحة بالنسبة لك! الفوركس تمكنك من السيطرة 50 مرة رأس المال الاستثماري الخاص بك. تقدم الفوركس للمتداولين نفوذا كبيرا لاستثماراتهم. مما يسمح للتجار للسيطرة على 10-50 مرات رأس المال التجاري الخاص بهم. فعلى سبيل المثال، سيتحكم استثمار بقيمة 1000 دولار أمريكي بعملة بقيمة 50،000 دولار أمريكي؛ مقارنة مع 1000 $ الاستثمار في الأسهم تكون قادرة على السيطرة فقط 1000 $ قيمة الأسهم.


تجارة الفوركس المهنية متاحة الآن للتجار الأفراد في راحة مكتبهم (أو المنزل) وفي الأوقات التي تناسب معظم الجدول الزمني. لذلك، قد تكون تسأل "أين أذهب؟". حسنا، هناك الكثير من شركات تداول العملات الأجنبية وأنظمة تداول العملات الأجنبية المتاحة. مجرد القيام بالبحث عن الفوركس وسيكون لديك الكثير لتفحص من خلال. ومع ذلك، هناك قائمة قصيرة من بيئات الفوركس التي تمكنك من معرفة حقا كيفية التجارة مهنيا من المهنيين التجار. لذلك أينما نظرتم، تأكد من التحقق من المفاتيح الأربعة التي يجب تضمينها. اطرح هذه األسئلة: - هل توفر أنظمة جتارية مثبتة إحصائيا؟ - ما هي معايير إدارة المخاطر والمخاطر الخاصة بك؟ - ما هي خطة التداول التجارية التي سوف يعلمني لخلق؟ - من هم التجار المحترفين الذين سوف يرشدني إلى النجاح؟ - هل هناك بيئة تداول حية حيث يتوفر الموجهون على مدار 24 ساعة كل يوم بينما يكون السوق مفتوحا؟


مرة واحدة كنت تتداول مهنيا، يمكنك أن تأخذ لك العمل في أي مكان، ولكن حتى كنت المهنية، إذا كانت الشركة أو الفرد لا يمكن أن توفر إجابات جيدة على جميع أسئلتك، والنظر في الذهاب إلى مكان آخر لتعلم المهنية تجارة الفوركس.


فوركس.


W شم أوفيروجيمي كونتا ميكرو i ستاندارد، كتور odpowiadają نا بوترزيبي زارونو نويش، جاك i دوزويادكزونيش تراديرو، برزي إلاستيشنيش وارونكاش ترانزاكشنيش أوراز دويغني ناويت دو 888: 1.


أوفيروجيمي غامو بوناد 55 بار والوتشويش أوراز كونتراكتي كفد نا ميتال شلاشيتن، سوروس إنرجيتيتشن، إنديكسي جيدو، كريبتوالوتي i أكج z ناجباردزيج كونكورنسيجنيمي سبريادامي أوراز realizacją شم - بيز odrzuceń zleceń i rekwotowań.


أوسترزيني o ريزيكو: أوبروت برودوكتامي برزي زاستوسوانيو دويغني ويز się z ويسوكيم ريزيكيم.


#thegreatest. إنوستوج z أوفيسالنيم رعاة أوسينا بولتا.


زاكزنيج dokonywać ترانزاكجي نا ويبرانيش إنسترومنتاش نا بلاتفورماتش شم MT4 i MT5 دوستبنيش نا كومبوتري بيسي i ماك أوراز أورزدزينيا موبيلن. مويز تاكي wypróbować platformę شم ويبترادر ​​dostępną ناتيشمياست w برزجلدارس.


دوداتكو أوفيروين برزيز ناس بلاتفورمي نا أورزدزينيا موبلن أبل i أندرويد umożliwiają ستاي دوستب دو تو نيجو كونتا i دوكونيواني ترانزاكجي نا سمارتفوني لوب تابلسي z pełną funkcjonalnością كونتا.


أوسترزيني o ريزيكو: أوبروت برودوكتامي برزي زاستوسوانيو دويغني ويز się z ويسوكيم ريزيكيم.


أوزيسكاج ناتيشمياستوي دوستب دو غلوبالنيتش رينكو نا بلاتفورماش ترانزاكشنيش شم MT4 i MT5.


ناس سينتروم Badań i إدوكاسجي أوفيروج كودزيان أكتواليزاسج z غونيش سيسجي جيديويش أوراز بوبليكاسج نا تيمات ناجوازنيزيش wydarzeń غوسبوداركزيش، كستاجوجيش غلوبالن رينكي.


وراز z زيسبويم 20 إكسبيرتو رينكويش z ويلو كراجو شم أوفيروج kompleksową bazę edukacyjną، أبي umożliwić نازيم كلينتوم زدوبيسي برزيواجي كونكورنسيجنيج.


أوسترزيني o ريزيكو: أوبروت برودوكتامي برزي زاستوسوانيو دويغني ويز się z ويسوكيم ريزيكيم.


#thegreatest. إنوستوج z أوفيسالنيم رعاة أوسينا بولتا.


شم ويزناسزا ويسوكي ستانداردلي دلا سويش أوسوغ، ponieważ jakość ليتزي się دلا ناس تاك سامو، جاك دلا نازيش كلينتو. جيستيمي زدانيا، że كومبلكسو أوسوجي فينانزوي wymagają وسشسترونيغو ميلينيا أوراز سبوجنيج بوليتيكي بيزنيسويج.


ناسا ميسجا تو دوترزيميواني كروكو ويموجوم غلوبالنيش رينكو أوراز أوتوارت بوديجيسي دو سيلو إنويستيسيجنيش نازيش كلينتو.


أوسترزيني o ريزيكو: أوبروت برودوكتامي برزي زاستوسوانيو دويغني ويز się z ويسوكيم ريزيكيم.


#thegreatest. إنوستوج z أوفيسالنيم رعاة أوسينا بولتا.


إنستويغ نا فوريكس، w كفد نا إندكسي جييدو، ropę، زوتو i كريبتوالوتي نا MT4 / MT5 z dźwignią دو 888: 1 i premią دو $ 5000.


فوركس، كفد نا أكج، فوتشرز، إندكسي، ميتال، سوروس إنرجيتيتشن i كريبتوالوتي.


فكا - أسيك - سيسيك - إفسك.


MT4، MT5، شم ويبترادر.


كونتو شم زيرو - زيرو rekwotowań - صفر odrzuceń.


سيميناريا، ويبيناريا، نارزدزيا ترانزاكسيجن، بادانيا رينكو.


W شم أوترزيموجيز ويجيج niż كونتو ترانزاكسيجن فوريكس i كفد.


أوسوبيستي أوبيكون كلينتا.


بيزباتني دوستب دو.


badań رينكو الفوركس.


بيزباتني دوستب دو.


كودزينيش ويبيناريو الفوركس.


نيوغرانيكزوني دوستوب دو فيلمو إنستروكتاويش.


كودزي دوستوب دو.


16 منصة تفعل ويبورو. دوستب نا كاديم أورزدزينيو، z دوولنيغو ميجسكا.


كودزينا بيزباتنا أنليزا تيشنيكشنا.


وسبارسي نا żywo 24/5.


إنوستوج w بوناد 300 إنسترومنت. غزيكولويك jistś i o كاديج بورز.


فوركس، كفد نا إندكسي جيدو، تواري، أكج، ميتال، سورس إنرجيتيشن i كريبتوالوتي.


كوكير، كاكاو، بسزينيكا.


زوتو، سريبرو، بلاد.


روبا، غاز i وزيستكي.


غورن سوروس إنرجيتيتشن.


ليتسوان، داش ط تموج.


نوتوانيا باري والتويج أوسمكسن زناكشني وزروزي بودزاس وزوراجزج سيسجي، كو زاووكواو برزيمانيم كلوززويج ستريفي أوبورو زلوكاليزوانيج w أوبربي بوزيومو 19.28. جيدنوكزني utworzył się [..]


نوتوانيا غنيج باري والتويج تستواي وزوج وسبارسي هوريزونتالن برزي 1.1850، كتور وزنيج ستانويو أوبور. جاك widać نا بونيزيم ويكريزي 4-غودزينيم، już بودزاس دزيسيجزيج [..]


W بيروزيم تيغودنيو أوبنيغو ميسيكا لوكا باري ولتويج أودوس برزيماي وسبارسي w أوكوليكاش 0.7532. جيدناك już w كوليجنيم تيغودنيو سينا ​​بوروسيلا بوناد تو [..]


W إيمينيو كايغو زيسبوو شم براجنيمي złożyć نازيم كلينتوم ناجسرديزنيجس życzenia z أوكازجي نادتشودزسيتش Świąt بوزيغو نارودزينيا - نيزابومنيانيغو تشاسو w غروني رودزيني [..]


تيج زيمي شم بو راز كوليجني أوداو się دو ماروكا، أبي przeprouadzić 6 غرودنيا w ماراكيشو i 9 غرودنيا w تانجرز سيميناريا فوريكس [..]


9 غودنيا أودبيو się ناجنوز سيميناريوم شم، تيم رازيم w أتيناش w غريسجي. سكوليني بوزويكون بيو تيماتيس ترانزاكجي نا كونتراكاش نا نا رونيسنيس كورسو [..]


فوريكس شم.


وسيط الفوركس z najlepszą.


مجلة الأسهم.


مدينة لندن الثروة.


ميجسس وورود ليدو.


نا ليتشي وورد فينانس 100.


وورد فاينانس 100.


زارزدزانيا زاسوبامي لودزكيمي.


المستثمرين في الناس.


جيست بوود، دلا كتوريغو بوناد ميليون كلينتو ويبراو شم دلا ترانزاكجي نا فوريكس، إندكساش جييدويش، تواراش، أكشجاش، ميتالاش i سوروكاش إنرجيتيشنيش.


ليسنججونواني i ريجولواني وسيط.


مجموعة شم بروادزي działalność نا موسي ليسنسجي فكا و ويلكيج بريتاني) نقطة التداول في األدوات المالية في المملكة المتحدة المحدودة (، أسيك و أوسترالي) نقطة التداول في األدوات المالية المحدودة المحدودة (، إفسك و بليز) شم غلوبال ليميتد (i سيسيك نا سيبريز) فينانسيال إنسترومنتس لت)، سبنياجاك ناجويسز ويموجي ريجولاسيجن.


Światowa رينوما.


Świadczymy أوسوجي كلينتوم z بوناد 196 كراجو، a ناس بيرسونيل مووي w 30 جوزيكاش. زرزود شم odwiedził جو's بوناد 120 ميست نا كايم świecie، أبي ليبيج zrozumieć بوترزيبي نازيش كلينتو i بارتنيرو.


أورينتاسجا نا كلينتا.


Wielkość نيا ما زناكزينيا. W شم ناجوانيسجزي جيست كلينت بيز وزغلودو نا wysokość جيغو كابيتاو، تيب كونتا i روزميار إنويستيسجي. وسيسسي ناسي كلينسي otrzymują تاك سامو wysoką jakość أوسوغ، رياليزاسجي zleceń i وسبارسيا. شم بوستاو w أوبارسيو o تي وارتوسي i نيا ulegną وان زمياني.


أوفيرتا إنسترومنتو فينانزويش.


أوفيروجيمي كلينتوم ترانزاكج نا فوريكس، إندكساش جييدويش، تواراش، أكجاش، ميتالاش شلاشيتنيش، سوروكاش إنرجيتيتشنيش i كريبتوالوتاش z تيغو سامجو كونتا. دزيكي سزيروكيج غامي إنسترومنتو فينانزويش دوستيبنيش z جيدنيج بلاتفورمي دلا ويلو أكتيفيو ترادينغ w شم جيست بروستسي i باردزيج وييدني.


Przejrzystość i uczciwość.


W شم أوترزيموجيز ل، كو ويدزيتز. سيني، راليزاسجا zleceń أنا بروموسج - بيز أوكريتيش وارونكو. زابونيامي نازيم كلينتوم تو، كو widzą w نازيش ريكلاماتش، بيز وزغلودو نا wysokość إش إنويستيسجي.


Łatwość i ويغودا.


زبودواليمي i أكتواليزوجيمي ناز سيستيمي z myślą o كلينتاش. أود أوتوارسيا كونتا بوبرزيز زرزادزاني نيم، realizację ديبوزيتو i i ويبلات środków، aż بو زاويراني ترانزاكجي - وزيستكي بروسدوري są بروست i łatwe w أوسييسيو دلا وزيستكيتش نازيش كلينتو.


6 كلاس أكتيوو - 16 بلاتفورم ترانزاكجنيش - بوناد 300 إنسترومنتو.


إنسترومنتي فينانزو.


وارونكي ترانساكجي.


منصة MT4.


منصة MT5.


أوفيجالني الراعي.


أوسينا بولتا.


8-كروتنيغو ميسترزا أوليمبيجسكيغو i 11-كروتنيغو ميسترزا świata.


&نسخ؛ 2017 شم جيست nazwą należącą دو فيرمي شم غلوبال ليميتد. وزيستكي براوا زاسترزيون. | بوليتيكا بريواتنوسي | الكوكيز | Warunki.


إنفورماسج براون Stronę أوبسوغوج شم غلوبال z siedzibą بود أدريسم 5 كورك ستريت، مدينة بليز، بليز، أميريكا Środkowa.


ش م ج جاز نازوا هاندو شركة تجارية ترادينغ بوينت هولدينغز المحدودة: شركة ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك)، ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا)، شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) أوراز ترادينغ بوينت أوف الأدوات المالية المحدودة (شم قبرص).


شم أوك بوسيادا زيزوليني نا بروزادني دزيالنوسي i بوديليغا نادزوروي بريتيجسكيغو أورزودو نادزورو فينانزويغو / فينانسيال كوندوكت أوثوريتي (نومبر ريفيرنسيجني: 705428)، شم أوستراليا بوسيادا licencję أوستراليجسكيج كوميسجي بابيرو وارتوسيويش i إنويستيسجي / أوسترليان سكوريتيز أند إنفستمنت كوميسيون (نومبر ريفيرنسيجني: 443670)، شم غلوبال بوديليغا نادزوروي إفسك (60/354 / تيسي / 17)، شم قبرص جيست نادزوروان برزيز Sypryjską Comisję بابيرو وارتوسيويش i جييد / لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (العدد ريفيرنسيجني: 120/10).


شم غلوبال (سي) ليميتد z بيورامي و غالاكسياس بيلدينغ، ماكاريو & 36 أجياس إلينيس، 1061، نيكوزجا، سيبر.


أوسترزيني o ريزيكو: ترانزاكجي فوريكس i كفد wiążą się z ويسوكيم ريزيكيم. بروسيمي zapoznać się z بينيم دوكومنتيم أوجاونيني ريزيكا.


ريجيون زاسترزيون: شم غلوبال ليميتد نيا świadczy أوسوغ أوبيواتيلوم نيكتوريش كراجو، جاك ستاني زجيدنوكزون، كانادا، إزريل.


ترجمة: توج kapitał جيست زاغروزوني. برودوكتي z زاستوسوانيم دويغني mogą نيا być أودبويدني دلا كاديغو إنويستورا. زابوزناج się z أوجاونينيم ريزيكا.

No comments:

Post a Comment