Tuesday 20 February 2018

تداول خيارات عكس المخاطر


عكس المخاطر.


تعلم التكهن في الأسهم مجانا باستخدام عكس المخاطر.


عكس المخاطر - مقدمة.


ما هو عكس المخاطر؟


وكما يوحي اسمها، عكس المخاطر هي تقنية لعكس المخاطر باستخدام الخيارات. وهذا يعني أنها بطبيعتها استراتيجية تحوط على الرغم من أنها يمكن أن تستخدم أيضا للمضاربة الاستدانة.


كيفية استخدام عكس المخاطر؟


يستخدم عائد المخاطرة بيع واحد من المال أو خيار الشراء من أجل تمويل شراء العكس من خيار المال بشكل مثالي في صفر التكلفة. وهذا يعني أنه يمكن تنفيذ عكس المخاطر بطريقتين:


شراء أوتم دعوة + بيع أوتم وضع.


عكس المخاطرة عن المضاربة المستدقة.


عندما يتم تنفيذ من تلقاء نفسها كموقف المضاربة الاستدانة، شراء أوتم دعوة + بيع أوتم وضع يخلق موقف التكهنات الصاعد (انظر الرسم البياني خطر المخاطرة الصعودية عكس في الجزء العلوي من الصفحة) أثناء شراء أوتم وضع + بيع دعوة أوتم يخلق تكهنات هبوطية (انظر الرسم البياني للمخاطر الهبوطية عكس المخاطر في أعلى الصفحة). كلا من مراكز انعكاس المخاطر لها ربح غير محدود وخسارة محتملة غير محدودة كما لو كنت تقوم بتداول المخزون الأساسي نفسه، والفرق الوحيد هو أنه لا يتم دفع أي مبالغ نقدية لهذا المنصب (من الناحية المثالية) وأن هناك نطاق سعري صغير بين سعر إضراب الخيارات التي لا يتم فيها الربح ولا الخسارة كما ترون من الرسوم البيانية للمخاطر في أعلى الصفحة.


ونقلت Jun45Call لها في 0.75 $، ونقلت Jun43Put في 0.75 $.


شراء لفتح قوق Jun43Put، بيع لفتح قوق Jun45Call.


عكس المخاطر للتحوط.


تم تصميم انعكاس المخاطر كاستراتيجية تحوط في المقام الأول، ويستخدم بشكل أكثر شيوعا في خيارات تداول الأسهم للتحوط من وضع الأسهم عن طريق شراء أوتم وضع وبيع دعوة أوتم. هذا يخلق استراتيجية طوق المكالمات المغطاة التي تمنع الأسهم من فقدان قيمة ما وراء الخيار الخيار سعر الإضراب ويسمح للسهم أن نقدر ما يصل إلى سعر الإضراب من خيارات المكالمة قصيرة.


ونقلت Jun45Call لها في 0.75 $، ونقلت Jun43Put في 0.75 $. كنت تملك 100 سهم من الأسهم شيز وترغب في التحوط دون دفع أي أموال إضافية (وبصرف النظر عن عمولات بالطبع).


ويمكن أيضا أن تستخدم انعكاس المخاطر لعكس المخاطر من مراكز الأسهم قصيرة عن طريق شراء دعوة أوتم وبيع أوتم وضع.


ونقلت Jun45Call لها في 0.75 $، ونقلت Jun43Put في 0.75 $. قمت بخفض 100 سهم من أسهم شيز وترغب في التحوط من دون دفع أي أموال إضافية (وبصرف النظر عن عمولات بالطبع).


اختيار أسعار الإضراب لعكس المخاطر.


من الناحية المثالية، من الدعوة المال ووضع خيارات مع أسعار الإضراب من نفس المسافة إلى سعر السهم يجب أن يكون من نفس السعر بسبب وضع التكافؤ الدعوة.


مستوى التداول مطلوب لعكس المخاطر.


وهناك حاجة إلى حساب تداول الخيارات المستوى 5 الذي يسمح بتنفيذ خيارات عارية الكتابة ل ريسك ريفرزال. اقرأ المزيد عن خيارات التداول مستويات الحساب.


الربح المحتمل لعكس المخاطر:


عندما يتم استخدام انعكاس المخاطر للمضاربة الاستدانة، فإنه سيجعل ربح غير محدود وخسارة غير محدودة كما لو كنت اشتريت أو قلل من المخزون الأساسي نفسه. عندما يتم استخدام انعكاس المخاطر للتحوط، فإن السهم الأساسي سوف يحقق ربحا قصيرا مقيدا بسعر الإضراب للساق القصير وخسارة قصوى تقتصر على طول الساق.


الربح حساب عكس المخاطر:


لا يوجد حد لاحتمال الربح من عكس المخاطر عند استخدامها للمضاربة الاستدانة وبما أنه لا يتم دفع أي أموال لهذا المنصب، والعائد على الاستثمار هو لانهائي.


مخاطر / مكافأة عكس المخاطر:


كسر نقاط عکس المخاطر:


عند استخدام المضاربة على الاستدانة، يحقق عكس المخاطر ربحا عندما يرتفع السهم (أو يسقط) خارج الساق الطويلة ويحدث خسارة عندما ينخفض ​​السهم (أو يرتفع) وراء الساق القصير.


ونقلت Jun45Call لها في 0.75 $، ونقلت Jun43Put في 0.75 $.


شراء لفتح كوق Jun45Call، بيع لفتح قوق Jun43Put.


شراء لفتح قوق Jun43Put، بيع لفتح قوق Jun45Call.


عكس المخاطر.


ما هو "عكس المخاطر"


إن عكس المخاطر، في تجارة السلع، هو استراتيجية التحوط التي تتكون من بيع المكالمة وشراء خيار الشراء. وتحمي هذه الاستراتيجية من تحركات الأسعار غير المواتية أو الهبوطية، ولكنها تحد من الأرباح التي يمكن تحقيقها من التحركات السعرية المواتية. في تداول العملات الأجنبية، عكس المخاطر هو الفرق في التقلب، أو الدلتا، بين نداء مماثل ووضع الخيارات، التي تنقل معلومات السوق المستخدمة لاتخاذ قرارات التداول.


"تراجع المخاطر"


الميكانيكا العكسية للمخاطر.


اإذا كان املستثمر قصيرا اأداة اأصاصية، فاإن املصتثمر يقوم بتغطية املركز املنفذ لعكص خماطر طويلة عن طريق صراء خيار املطالبة وكتابة خيار املخاطرة على ا لأداة املعنية. وعلى العكس من ذلك، إذا كان المستثمر طويلا أداة أساسية، فإن المستثمر يقصر على عكس المخاطر للتحوط من الموقف عن طريق كتابة مكالمة وشراء خيار وضع على الأداة الأساسية.


مثال على عكس مخاطر السلع.


على سبيل المثال، لنفترض أن المنتج أبك قد اشترى خيارا بقيمة 11 دولارا في يونيو / حزيران، وبيع خيارا بقيمة 13.50 دولارا في حزيران (يونيو) فإن أقساط التأمين والدعوة متساوية. وبموجب هذا السيناريو، فإن المنتج محمي من أي تحركات السعر في يونيو دون 11 $ ولكن الفائدة من تحركات السعر التصاعدي تصل إلى الحد الأقصى عند 13.50 $.


خیارات عکس مخاطر أسعار الصرف الأجنبي.


يشير انعكاس المخاطرة إلى الطريقة التي يتم بها نقل المكالمات من خارج المال ووضع الخيارات، عادة خيارات فكس، من قبل المتعاملين. وبدلا من الاقتباس من أسعار هذه الخيارات، يقتبس المتعاملون تقلباتهم. وكلما زاد الطلب على عقد الخيارات، زادت تقلباته وسعره. ويعني انعكاس المخاطرة الإيجابية أن تقلبات المكالمات أكبر من تقلب الصفقات المتشابهة، مما يعني أن المشاركين في السوق يراهنون على ارتفاع العملة أكثر من الانخفاض، والعكس بالعكس إذا كان عكس المخاطرة سلبيا. وبالتالي، يمكن استخدام انعكاسات المخاطر لقياس المراكز في سوق الفوركس ونقل المعلومات لاتخاذ قرارات التداول.


ما هو انعكاس المخاطر؟


تعريف انعكاس المخاطرة.


إن انعكاس المخاطر (المعروف أيضا باسم التحرير والسرد في بعض الأسواق) هو وضع ضربة واحدة يتم تداولها مقابل دعوة إضراب أعلى. على سبيل المثال، يعني عكس المخاطر 95/105 شراء 95 نقطة (أو بيعها) وتباع المكالمات 105 (أو شراؤها على التوالي). فمن الأكثر شيوعا لوضع وخيارات الدعوة على حد سواء يكون خارج من المال عند بدء عكس المخاطر.


لماذا التجارة عكس المخاطر؟


هناك عدة أسباب وراء الرغبة في تداول عكس المخاطر. ويمكن أن يكون انعكاس المخاطر شكلا من أشكال التحوط دلتا. على سبيل المثال، قد يرغب المستثمر في حماية أصوله من مخاطر أسعار الهبوط. لذلك، وقال انه يعتبر شراء وضع. الآن، إذا كان على استعداد للحد من احتماله الصعودي على الأصول الأساسية، وقال انه يمكن أيضا النظر في بيع مكالمة من أجل تمويل شراء وضع. وبهذه الطريقة، يمكن أن يكون من الممكن إنشاء موقف، دون أي تكلفة أولية، وهو محمي من تحركات الأسعار الهبوطية الكبيرة.


وهناك استخدام شائع آخر لانتكاسات المخاطرة كوسيلة للتخلي عن خيار التداول. لنفترض أن التاجر يعتقد أن التقلب الضمني من يضع نسبة إلى المكالمات مرتفع جدا. وقد يفكر في بيع عروض لشراء المكالمات (أي التداول بعكس المخاطرة). الآن التاجر من المرجح أن دلتا التحوط التحرير والسرد عندما يتم تنفيذه على أنها اللعب انحراف. وذلك بسبب اهتمامه بمستويات التقلب الضمنية للخيارات بدلا من قيم الدولار الفعلية. لذلك فإن تحوط دلتا التحوط من المخاطر هو وسيلة لتركيز تعرض المتداول من حيث التقلبات الضمنية. تذكر أن خيارات التحوط دلتا تحول بشكل فعال الاستراتيجية إلى اللعب التقلب، بدلا من اللعب الاتجاهي.


التسعير عكس المخاطر.


عندما تكون أسعار التجارة انعكاس للمخاطر / التحرير والسرد كتجارة انحراف انه سيكون أكثر اهتماما في مستويات التقلب الضمني من القيمة الفعلية للدولار من الخيارات. لنفترض أن نموذجه يستخدم مستويات تقلب ضمنية بنسبة 25٪ لخيارات وضع و 20٪ لخيار الاتصال. في صنع سعر في هذا التحرير والسرد، وقال انه سوف تحتاج إلى النظر في مدى دقة نموذجه من حيث التقلب الضمنية. وبعبارة أخرى، فإنه يحتاج إلى التفكير ما إذا كان 25٪ لوضع يضع عالية جدا / منخفضة جدا / عن الحق وبالمثل للدعوة.


مخاطر إدارة عكس المخاطر.


يمكن أن تكون انعكاسات المخاطر من بين أكثر التحديات تحديا في جميع استراتيجيات الخيارات للسعر والإدارة. اعتمادا على الضربات من وضع والدعوة في السؤال، قد يكون انعكاس خطر ارتفاع أو في الواقع مستويات منخفضة من فيغا، غاما، ثيتا، فوما وفانا. لتبسيط هذا، وغالبا ما يتم اختيار التحرير والسرد بحيث وضع والدعوة لديهم مستويات مماثلة من هؤلاء الإغريق، وبالتالي العديد منهم على نطاق واسع إلغاء بعضها البعض خارج. هذا هو شائع بشكل خاص فيما يتعلق انعكاسات المخاطر عند استخدامها كما الحرف الانحراف. إذا كان التاجر مهتما في المقام الأول بالفرق بين مستويات المجلد الضمنية للوضع والمكالمة، وقال انه يريد عموما لتقليل جميع التعرض الأخرى. اختيار وضع ودعوة مع قيم مماثلة من اليونانيين هي إحدى الطرق للقيام بذلك (بما أن من الواضح أن التاجر هو بيع خيارات واحدة وشراء الآخر، فإن الكثير من المخاطر اليونانية تختفي).


اثنين من المحاذير. أولا، لا يتم التقليل من فانا عن طريق التداول التحرير والسرد؛ هو إلى حد كبير إلى حد كبير! على عكس القول فيغا، وهو أمر إيجابي لجميع الخيارات، فانا هو إيجابي للمكالمات ولكن سلبية لوضع، لذلك شراء خيار واحد وبيع الآخر له تأثير مضاعفة. فانا غالبا ما تكون خطرا هاما ليكون على بينة من التجار عكس المخاطر.


وهناك نقطة ثانية أن نلاحظ أن عادة المنتج بقعة لا يجلس لا يزال! مع التداول الفوري 100، السرد 95/105 كموقع صاف قد يكون منخفض نسبيا المخاطر اليونانية. ولكن إذا انخفضت بقعة إلى 95، قد تكون الصورة مختلفة تماما. وبصفة أساسية، وبسبب التعادل القائم على المكالمة، يتغير انعكاس المخاطرة مع النقطة التي تقل عن 95 إلى ما يعادلها، على نطاق واسع، إلى انتشار النداء 95/105. خطر هذا الموقف من المرجح أن يكون مختلفا بشكل ملحوظ عندما يحدث هذا، لأن الإضراب 95 الإغريق عموما ستكون أعلى من 105 الإضراب اليونانيين وبالتالي فإن الموقف هو أقل & # 8216؛ انتشرت & # 8217؛. لذلك سيتطلع بعض التجار إلى & # 8216؛ لفة & # 8217؛ موقفهم عندما يتحرك بقعة، وذلك للحفاظ على شيء أقرب إلى التعرض المطلوب في البداية.


حول فولكيوب.


فولكوب هو العالم & # 8217؛ ق خيارات خيارات تكنولوجيا التعليم، موثوق بها من قبل التجار وغيرهم من الأفراد في كل مكان أسرع وسيلة لمعرفة المزيد عن تداول الخيارات.


محاكمات مجانية من فولكوب المبتدئين الطبعة: بدء خيارات التعليم الخاص بك مجانا!


يمكنك الوصول إلى فولكوب ستارتر إديتيون مجانا. وقد تم تصميم ستارتر إديتيون خصيصا للأفراد الذين يرغبون في معرفة المزيد عن خيارات التداول من المنزل أو في العمل. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن خيارات التداول، في محاولة فولكيوب خارج مجانا اليوم! انقر هنا للحصول على بدء محاكمة مجانية تماما.


: فولكيوب: أوبتيونس إدوكاتيون تيشنولوغي:


فولكيوب: خيارات تكنولوجيا التعليم.


* بدء محاكمة مجانية فولكوب الخاص بك. * تسجيل الدخول إلى فولكيوب عبر متصفح الويب الخاص بك. * التجارة على محاكاة السوق خيارات. * تعلم من أشرطة الفيديو تداول الخيارات. * اختبار قدرتك على التداول مع المقاييس تاجر فولكوب. * تصبح الخيارات المعتمدة والتداول التذبذب.


عكس المخاطر للأرصدة باستخدام المكالمات ويضع.


فوائد كبيرة كبيرة لقسط ضئيل جدا - وهذا هو جذب الكامنة لاستراتيجية انعكاس المخاطر. في حين أن استراتيجيات عكس المخاطر تستخدم على نطاق واسع في أسواق الفوركس والأسواق خيارات السلع، عندما يتعلق الأمر خيارات الأسهم، فإنها تميل إلى أن تستخدم في المقام الأول من قبل التجار المؤسسي ونادرا ما من قبل المستثمرين التجزئة. قد تبدو استراتيجيات انعكاس المخاطر شاقة قليلا إلى خيار نيوفيت، ولكنها يمكن أن تكون "خيارا" مفيدا جدا للمستثمرين ذوي الخبرة الذين هم على دراية يضع الأساسية ويدعو.


وتتمثل اأهم اإسرتاتيجية انعكاس املخاطر يف بيع) اأو كتابة (خيار خيار خارج املال) اأوتم هذا هو مزيج من موقف وضع قصيرة وموقف مكالمة طويلة. منذ كتابة وضع يؤدي إلى تاجر الخيار تلقي مبلغ معين من قسط، وهذا الدخل قسط يمكن استخدامها لشراء المكالمة. إذا كانت تكلفة شراء المكالمة أكبر من القسط المستلم لكتابة الخطة، فإن الاستراتيجية تنطوي على خصم صاف. على العكس من ذلك، إذا كانت العلاوة المستلمة من كتابة الوضع أكبر من تكلفة المكالمة، فإن الاستراتيجية تولد ائتمانا صافيا. وفي حالة تساوي قسط التأمين المستلم من قيمة المكالمة، ستكون هذه التجارة غير مكلفة أو صفرا. وبطبيعة الحال، يجب النظر إلى اللجان أيضا، ولكن في الأمثلة التالية، نتجاهلها أن تبقي الأمور بسيطة.


السبب وراء ما يسمى ب "انعكاس المخاطرة" هو أنه يعكس خطر "انحراف التذبذب" الذي يواجه عادة متداول الخيارات. وبعبارات مبسطة جدا، وهنا ما يعنيه. وعادة ما يكون ل أوتم تقلبات ضمنية أعلى (وبالتالي فهي أكثر تكلفة) من مكالمات أوتم، وذلك بسبب زيادة الطلب على حماية يضع لتغطية مخزونات الأسهم الطويلة. وبما أن استراتيجية عكس المخاطر تنطوي عادة على خيارات البيع مع التقلبات الضمنية المرتفعة وخيارات الشراء مع التقلبات الضمنية السفلية، يتم عكس خطر الانحراف هذا.


تطبيقات عكس المخاطر.


ويمكن استخدام انعكاسات المخاطر إما للمضاربة أو للتحوط. عند استخدامها للمضاربة، يمكن استخدام استراتيجية عكس المخاطر لمحاكاة موقف طويل أو قصير الاصطناعية. عند استخدام التحوط، يتم استخدام إستراتيجية عكس المخاطر للتحوط من مخاطر وجود مركز طويل أو قصير.


الاختلافان الأساسيان لاستراتيجية عكس المخاطر المستخدمة للمضاربة هما:


كتابة أوتم وضع + شراء أوتم دعوة؛ وهذا ما يعادل موقف طويل الاصطناعية، لأن الشخصية المخاطر مكافأة مماثلة لتلك التي وضع الأسهم طويلة. وتعرف هذه الاستراتيجية بأنها انعكاس للمخاطر الصاعدة، وهي مربحة إذا ارتفعت الأسهم بشكل ملحوظ، وهي غير مربحة إذا ما انخفضت بشكل حاد. كتابة أوتم دعوة + شراء أوتم وضع؛ وهذا ما يعادل موقف قصير الاصطناعية، والمظهر المخاطر مكافأة مماثلة لتلك التي وضع الأسهم قصيرة. هذه الاستراتيجية العكسية للمخاطر هي مربحة إذا انخفض السهم بشكل حاد، وغير مربح إذا كان يقدر بشكل كبير.


االختالفان األساسيان الستراتيجية عكس المخاطر المستخدمة للتحوط هما:


كتابة أوتم دعوة + شراء أوتم وضع؛ وهذا يستخدم للتحوط على موقف طويل القائمة، ويعرف أيضا باسم "طوق". تطبيق معين لهذه الاستراتيجية هو "طوق غير مكلف"، والتي تمكن المستثمر للتحوط على موقف طويل دون تكبد أي تكلفة قسط مقدما. كتابة أوتم وضع + شراء أوتم دعوة؛ ويستخدم هذا لتحوط مركز قصير قائم، وكما هو الحال في المثال السابق، يمكن تصميمه بتكلفة صفرية.


دعونا نستخدم شركة مايكروسوفت لتوضيح تصميم استراتيجية انعكاس المخاطر للمضاربة، وكذلك للتحوط على موقف طويل.


أغلقت ميكروسوفت عند 41.11 $ في 10 يونيو 2017. عند هذه النقطة، كانت مسفت أكتوبر 42 $ المكالمات الأخيرة في $ 1.27 / $ 1.32، مع تقلب ضمني من 18.5٪. ونقلت مسفت أكتوبر 40 $ في $ 1.41 / 1.46 $، مع تقلب ضمني من 18.8٪.


تجارة المضاربة (موقف طويل الاصطناعية أو انعكاس المخاطر الصعودية)


اكتب مسفت أكتوبر 40 $ يضع في $ 1.41، وشراء مسفت أكتوبر 42 $ المكالمات في 1.32 $.


صافي الائتمان (باستثناء العمولات) = 0.09 $.


نفترض 5 يتم وضع عقود العقود ويتم شراء 5 عقود خيار المكالمة.


لاحظ هذه النقاط -


مع تداول مسفت الماضي عند 41.11 $، والمكالمات 42 $ هي 89 سنتا من خارج المال، في حين أن 40 $ يضعون $ 1.11 أوتم. يجب النظر في انتشار طلب العطاء في جميع الحالات. عند كتابة خيار (وضع أو الاتصال)، فإن كاتب الخيار الحصول على سعر العطاء، ولكن عند شراء خيار، يجب على المشتري لقصف سعر الطلب. يمكن أيضا أن تستخدم خيارات مختلفة إكسيراتيونس وأسعار الإضراب. على سبيل المثال، يمكن للتاجر الذهاب مع يونيو يضع ويدعو بدلا من خيارات أكتوبر، إذا كان هو أو هي تعتقد أن خطوة كبيرة في الأسهم من المرجح في 1½ أسابيع اليسار لانتهاء الخيار. ولكن في حين أن المكالمات في 42 حزيران / يونيو أرخص بكثير من المكالمات التي أجريت في 42 أكتوبر ($ 0.11 مقابل 1.32 دولار)، فإن القسط المستلم لكتابة يونيو 40 $ هو أيضا أقل بكثير من الأقساط لشهر أكتوبر 40 $ ($ 0.10 مقابل 1.41 $).


ما هي المكاسب والمكافآت مقابل هذه الاستراتيجية؟ قبل فترة وجيزة من انتهاء صلاحية الخيار في 18 أكتوبر 2017، هناك ثلاثة سيناريوهات محتملة فيما يتعلق بأسعار الإضراب -


يتداول مسفت فوق 42 $ - وهذا هو أفضل السيناريو الممكن، لأن هذه التجارة ما يعادل موقف طويل الاصطناعية. في هذه الحالة، فإن 42 $ يضع تنتهي بلا قيمة، في حين أن المكالمات 42 $ سيكون لها قيمة إيجابية (يساوي سعر السهم الحالي أقل 42 $). وبالتالي إذا ارتفعت مسفت إلى 45 $ بحلول 18 أكتوبر، فإن المكالمات 42 $ يستحق ما لا يقل عن 3 $. وبالتالي فإن إجمالي الربح سيكون 1500 $ ($ 3 × 100 × 5 عقود المكالمة). مسفت يتداول بين 40 $ و 42 $ - في هذه الحالة، فإن $ 40 وضع و 42 $ دعوة على حد سواء يكون على الطريق الصحيح لإنهاء لا قيمة له. هذا لن يكاد يكون دنت في جيب المتداول، حيث تم الحصول على الائتمان الهامشي من 9 سنتات في بدء التجارة. مسفت يتداول تحت $ 40 - في هذه الحالة، فإن المكالمة $ 42 تنتهي لا قيمة لها، ولكن منذ التاجر لديه موقف قصير في وضع 40 $، فإن استراتيجية تتكبد خسارة تساوي الفرق بين 40 $ وسعر السهم الحالي. حتى إذا كانت مسفت قد انخفضت إلى 35 $ بحلول 18 أكتوبر، فإن الخسارة على التجارة تكون مساوية ل 5 $ للسهم الواحد، أو خسارة إجمالية قدرها 2500 $ ($ 5 × 100 × 5 وضع العقود).


افترض أن المستثمر يملك بالفعل 500 سهم مسفت، ويريد التحوط من مخاطر الهبوط بأقل تكلفة ممكنة.


كتابة مسفت أكتوبر 42 $ المكالمات في $ 1.27، وشراء مسفت أكتوبر 40 $ يضع في 1.46 $.


هذا هو مزيج من مكالمة مغطاة + وضع واقية.


صافي الخصم (باستثناء العمولات) = 0.19 دولار.


نفترض 5 يتم وضع عقود العقود ويتم شراء 5 عقود خيار المكالمة.


ما هي المكاسب والمكافآت مقابل هذه الاستراتيجية؟ قبل فترة وجيزة من انتهاء صلاحية الخيار في 18 أكتوبر 2017، هناك ثلاثة سيناريوهات محتملة فيما يتعلق بأسعار الإضراب -


يتداول مسفت فوق 42 $ - في هذه الحالة، سيتم استدعاء السهم بعيدا في سعر المكالمة استدعاء 42 $. مسفت يتداول بين 40 و 42 $ - في هذا السيناريو، فإن $ 40 وضع و 42 $ دعوة على حد سواء على المسار الصحيح لإنهاء لا قيمة له. الخسارة الوحيدة التي يتكبدها المستثمر هي تكلفة 95 $ على معاملة التحوط (0.19 × 100 × 5 عقود). مسفت يتداول تحت $ 40 - هنا، فإن المكالمة $ 42 ستنتهي لا قيمة لها، ولكن وضع 40 $ وضع سيكون مربحا، وتعويض الخسارة على موقف الأسهم طويلة.


لماذا يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية؟ بسبب فعاليته في التحوط على موقف طويل أن المستثمر يريد الاحتفاظ بها، في الحد الأدنى أو صفر التكلفة. في هذا المثال المحدد، قد يكون للمستثمر وجهة نظر مفادها أن مسفت لديها إمكانات صعودية ضئيلة ولكن مخاطر سلبية كبيرة على المدى القريب. ونتيجة لذلك، قد يكون مستعدا للتضحية بأي ارتفاع يتجاوز 42 دولارا، مقابل الحصول على حماية هبوطية دون سعر السهم 40 دولار.


متى يجب عليك استخدام استراتيجية عكس المخاطر؟


هناك بعض الحالات المحددة عندما استراتيجيات عكس المخاطر يمكن استخدامها على النحو الأمثل -


عندما كنت حقا، حقا مثل الأسهم ولكن تتطلب بعض النفوذ: إذا كنت حقا مثل الأسهم، كتابة أوتم وضعت على أنها استراتيجية لا العقلاء إذا (أ) لم يكن لديك الأموال لشرائه صراحة، أو (ب ) الأسهم يبدو قليلا الثمن و هو خارج نطاق الشراء. في مثل هذه الحالة، فإن كتابة أوتم وضع يكسب لك بعض الدخل قسط، ولكن يمكنك "مضاعفة" على وجهة نظركم الصاعد من خلال شراء مكالمة أوتم مع جزء من العائدات وضع الكتابة. في المراحل المبكرة من سوق الثور: يمكن للأسهم نوعية جيدة ترتفع في المراحل الأولى من سوق الثور. هناك خطر أقل من أن يتم تعيينه على الساق قصيرة من استراتيجيات انعكاس المخاطر الصعودية خلال هذه الأوقات، في حين أن المكالمات أوتم يمكن أن يكون مكاسب سعرية كبيرة إذا ارتفعت الأسهم الأساسية. قبل الافتراضات وغيرها من الأحداث مثل انقسام الأسهم وشيك: الحماس المستثمر في الأيام قبل انقطاع أو تقسيم الأسهم عادة ما يوفر الدعم الهبوطي السلبي ويؤدي إلى مكاسب سعرية كبيرة، وبيئة مثالية لاستراتيجية انعكاس المخاطر. عندما تغرق فجأة (خصوصا خلال أسواق الثور القوية): خلال أسواق الثور القوية، من غير المرجح أن تبقى شريحة زائدة قد تراجعت مؤقتا بسبب فقدان الأرباح أو بعض الأحداث الأخرى غير المواتية في مربع الجزاء ل طويل جدا. قد يؤدي تنفيذ إستراتيجية عكس المخاطر مع انتهاء الصلاحية على المدى المتوسط ​​(على سبيل المثال ستة أشهر) إلى الدفع بسخاء إذا ارتد السهم خلال هذه الفترة.


إيجابيات وسلبيات انعكاسات المخاطر.


مزايا استراتيجيات عكس المخاطر هي على النحو التالي -


التكلفة المنخفضة: يمكن تنفيذ استراتيجيات انعكاس المخاطر بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة. مكافآت المخاطر المواتية: في حين أنه ليس من دون مخاطر، يمكن أن تصمم هذه الاستراتيجيات لتحقيق ربح محتمل غير محدود ومخاطر أقل. تنطبق في مجموعة واسعة من الحالات: انعكاسات المخاطر يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من الحالات التجارية والسيناريوهات.


فما هي العوائق؟


متطلبات الهامش يمكن أن تكون مرهقة: متطلبات الهامش للساق القصير من انعكاس المخاطر يمكن أن تكون كبيرة جدا. مخاطر كبيرة على الساق القصير: المخاطر على الساق القصير من انعكاس المخاطرة الصعودية، وساق دعوة قصيرة من انعكاس المخاطرة الهبوطية، كبيرة ويمكن أن تتجاوز مخاطر تحمل متوسط ​​المستثمر. "مضاعفة لأسفل:" انعكاسات المخاطر المضاربة تتضاعف إلى أسفل على موقف صعودي أو هبوطي، وهو أمر محفوف بالمخاطر إذا كان المنطق المنطقي للتجارة غير صحيح.


إن مردود المخاطر والمكافأة المواتية للغاية وانخفاض تكلفة استراتيجيات عكس المخاطر تمكنها من استخدامها بشكل فعال في مجموعة واسعة من سيناريوهات التداول.


خيارات.


نحن نحب الخيارات لأن لديهم القدرة على تقليل المخاطر وتوفير النفوذ. إذا قمت بشراء مائة سهم من الأسهم 50 $ (أو إتف) مباشرة، كنت قد أنفقت 5000 $. الاتجاه الصعودي الخاص بك هو غير محدود، والجانب السلبي الخاص بك هو فقدان 5000 $ إذا كان السهم يذهب إلى $ 0. إذا ارتفعت الأسهم $ 1 (2٪) جعل 100 $ (2٪ من الاستثمار) وإذا انخفض السهم $ 1 تخسر 100 $. إذا كنت قصيرة 50 $ الأسهم مائة مرة يمكنك جعل $ 5000 إذا كان السهم يذهب إلى 0 $، من ناحية أخرى يمكنك أن تفقد كمية غير محدودة إذا الأسهم ترتفع. هناك نفس نسبة واحد إلى واحد من الحركة في السهم إلى الربح أو الخسارة.


دع & # 8217؛ s اتخاذ نفس $ 50 الأسهم. مع الخيارات، إذا كنت تعتقد الأسهم صعودا، هل يمكن شراء مكالمة 51 يناير، ويقول ل $ 1. وهذا يعني أنه حتى نهاية يناير كانون الثاني لديك الحق في شراء 100 سهم من الأسهم ل 51 $. إذا كنت على حق والمخزون ترتفع إلى 53 $ في ذلك الوقت يمكنك بيع تلك الدعوة لا يقل عن 2 $. هذا ربح 100٪ عندما انتقل السهم فقط 6٪. إذا انخفض السهم أو يبقى وضع تخسر $ 1 كنت تنفق. لذلك كنت قد خطر 1 $. وبالمثل إذا كنت تعتقد الأسهم تتراجع يمكنك شراء وضع 49 يناير، دعونا نقول انها تكلف $ 1 جدا (يضع عادة ما يكون انحرف أعلى من الدعوة منها، ولكننا سوف نناقش ذلك في وقت لاحق). إذا انخفض المخزون $ 3 وضعك سوف تكون قيمتها $ 2 أو ضعف الاستثمار الخاص بك وإذا كان ترتفع أو يبقى وضع كنت قد فقدت الدولار.


دعوة طويلة وطويلة وضع المخططات من شيلدون ناتنبرغ، الخيار التقلب & أمبير؛ التسعير، بس. 17، 18.


الآن نضع في اعتبارنا أنه عند دفع $ 1 لخيار كنت تدفع في الواقع 100 $ لأن أصغر خيار منتظم هو الحق في شراء أو بيع 100 سهم من الأسهم.


على هذا الموقع نوصي الاتجاه طويلة خيار التداول قسط. والسبب الرئيسي لهذا هو أنه إذا كنت لا اختصار مكالمة لأنك تعتقد أن الأسهم تنخفض أو لن تتحرك أو قصيرة وضعت لأنك تعتقد أنه يرتفع، ثم الخسارة المحتملة الخاصة بك إذا كان السهم يذهب ضدك وأنت الحصول على ممارسة غير محدود في حين يقتصر الربح الخاص بك إلى قسط تلقيت للخيار.


دعوة طويلة وطويلة وضع المخططات من شيلدون ناتنبرغ، الخيار التقلب & أمبير؛ التسعير، بس. 17، 19.


هذا لا يعني أن العديد من التجار وخاصة صانعي السوق مع الآلاف من مواقف الخيار لا كسب المال عن طريق بيع الخيارات وتزن المخاطر / مكافأة من سيناريوهات مختلفة، ولكن يجري خيارات قصيرة صافي ليست شيئا أننا سوف يوصي على هذا الموقع في كثير من الأحيان.


نحصل على الكثير من الأسئلة حول الخروج من الخيارات. عموما، سوف نبيع في-- المال-- خيارات قبل انتهاء الصلاحية لتجنب طويلة أو قصيرة الأسهم. إذا كان الخيار خارج المال قد فقدت معظم أقساط التأمين قبل انتهاء الصلاحية قد نعلق عليه ك تذكرة اليانصيب. ونحن لن تحصل على الكثير لبيعه وأنت لا تعرف أبدا أننا قد تحصل على الحظ في اللحظة الأخيرة، وأنه يأتي في المال، وإلا فإنه سوف تنتهي لا قيمة له. قد نطرح أيضا خيارا للشهر التالي إذا كنا نعتقد أننا قد أسيء تقدير الإطار الزمني لنقل الأسهم. في المثال أعلاه، قد نبيع دعوة يناير طويلة أو وضع وشراء الخيار فبراير منها. وسوف ينطبق الكثير من هذا أيضا على استراتيجيات خيارنا أكثر تعقيدا مثل ينتشر المكالمات، ينتشر وضع، والفراشات. ونحن نميل إلى الاستغناء عنها أو أجزاء منها التي من شأنها أن تسبب لنا أن تكون طويلة أو قصيرة الأسهم بعد انتهاء الصلاحية. الشيء الآخر متعة حول الخيارات هو أن التقلب الضمني (الذي سنناقش لاحقا) من الخيار قد ترتفع أيضا أو إلى أسفل. لذلك، باستخدام حالة خيارات طويلة، إذا كنت تعتقد أن الأسهم ستكون نشطة وكنت على حق، فإنه قد لا يكون حتى للوصول إلى ضربة الخاص لقسط الخيار الخاص بك لترتفع. على سبيل المثال، إذا كنت ستشتري خيار 51 كانون الثاني (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مقابل $ 1 ويبدأ المخزون في التحرك أكثر من المعتاد، أو يبدأ الناس في التكهن بأن ذلك سيؤدي، عندئذ، إلى قيمة أكثر من دولار واحد حتى إذا بقيت الأسهم أقل من 52 دولارا عند انتهاء الصلاحية سوف كسر حتى. بشكل عام إذا وضعنا استراتيجية لحدث ونحن كسب المال على ذلك، ونحن قد تأخذ كامل التجارة قبالة على الفور أو بيع جزء منه حتى أننا حققنا ربحا وترك الباقي على أنها حرة بطاقة اليانصيب. إذا كان ضدنا، ونحن قد خفض خسائرنا أو إذا كنا لن تحصل على الكثير من المال لإخراجه قد نترك على أمل أن في الوقت المناسب قد تذهب في طريقنا.


ما هي الخيارات لشراء ومتى هو الفن للتداول وينطوي على احتمال الاحتمال والمحتمل والمخاطر. في المثال أعلاه، يمكن أن يكون لدينا لنفس النفقات النقدية، وربما اشترى 5 يناير 59 المكالمات ل $ .20، وإنفاق نفس $ 1. إذا الأسهم ترتفع 20٪ إلى 60 دولارا سنكون قد جعلت 5 مرات $ .80 أو $ 4، وبالتالي ربح 400٪. التحرك 20٪ هو أقل احتمالا بكثير من التحرك 6٪. كم أقل يعتمد على تقلب الأسهم. إن إمكانات الربح لدينا أعلى بكثير، ولكن الاحتمال هو أعلى، حتى لو كنا على حق في الاتجاه، أن الأسهم لن تتحرك بعيدا بما فيه الكفاية، ونحن قد تفقد القسط الذي دفعناه على الرهان. في كل خيار التجارة، يجب علينا أن ننظر في مستوى قناعة لدينا عند اتخاذ قرار ما الشهر وما ضربة لشراء وكم كبير الانفاق النقدي الذي نريد أن نجعل.

No comments:

Post a Comment