Sunday 11 February 2018

إستراتيجية تداول التقلبات خلال اليوم


يوم الفوركس استراتيجيات التداول ونصائح.
التداول داخل اليوم هو مجموعة من استراتيجيات تداول يوم الفوركس التي تتطلب فتح وإغلاق الصفقات في نفس اليوم. وبالنظر إلى أن الأسواق يمكن أن تتحرك فقط حتى الآن في غضون يوم واحد، والتجار في اليوم الواحد استخدام تقنيات التداول أكثر خطورة نسبيا لتراكم الأرباح المرجوة. التداول اليومي استراتيجيات الفوركس هي المزيد من الإجراءات معبأة وتتطلب التجار ليكون حاضرا في محطة التداول طوال الدورة.
ومن المقبول على نطاق واسع أن الإطار الزمني الأضيق الذي يعمل فيه المتداول داخله، كلما زاد احتمال تعرضه للخطر. هذا هو السبب في تداول الفوركس يمكن وصفها بأنها واحدة من أخطر النهج لأسواق العملات.
انها ليست حقا استراتيجيات التداول الفوركس مختلفة أن التجار اليوم يجب أن استخدام أن يزيد من المخاطر. في الواقع، المنطق العام هو نفسه تقريبا أي فاصل هناك. بدلا من ذلك، هو أن قواعد التداول اليوم الفوركس هي أكثر قسوة وغير متسامح لأولئك الذين لا تتبع لهم. الأخطاء هي أكثر تكلفة ولها القدرة على حدوث أكثر في كثير من الأحيان، لأن فعل التداول نفسه هو من تردد أعلى.
تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.
الاستراتيجيات.
العاملان اللذان لا يستطيعان التاجر خلال اليوم - دون صلة باستراتيجية تداول يوم الفوركس التي يعتزم استخدامها - هما التقلب والسيولة. قد يبدو الأمر أمرا جيدا لأي نوع من المتداولين، ولكن التجار على المدى القصير أكثر اعتمادا عليهم.
التقلب هو حجم تحركات السوق. عند التداول على المدى القصير، والتقلبات الصلبة أمر لا بد منه. هذا يقلل أساسا اختيار الأدوات لأزواج العملات الرئيسية وعدد قليل من أزواج عبر، اعتمادا على الدورات. وبالحديث عن الجلسات، نظرا لأن التقلب يعتمد على الجلسة، فإن معرفة متى يتم التداول أمر مهم مثل معرفة ما يجب أن تتداوله.
السيولة ذات أهمية مماثلة. التداول داخل اليوم دقيق جدا. يمكن للتاجر على المدى الطويل أن يرمي في 10 نقاط هنا وخفض 10 نقطة هناك. لا يمكن للتاجر على المدى القصير، لأن 10 نقطة يمكن أن يكون الربح كله المتوقع للتجارة.
هذه الدقة في الفوركس تأتي من مهارة المتداول بالطبع، ولكن السيولة الغنية مهم جدا. إذا لم يكن هناك سيولة، فإن أوامر ببساطة لا تغلق بسعر المطلوب، مهما كانت جيدة التاجر. هذا يحد مرة أخرى التجار داخل اليوم لمجموعة معينة من أدوات التداول وأوقات التداول.
هنا هي الأكثر شعبية استراتيجيات التداول اليوم في الفوركس.
هذا هو تداول الفوركس استراتيجية تهدف إلى جعل العديد من الأرباح الصغيرة على الحد الأدنى من التغييرات في الأسعار. السماسرة تذهب حقا لتداول كمية، وفتح تقريبا "على حدس" لأنه لا توجد وسيلة أخرى للتنقل من خلال ضجيج السوق.
سلخ فروة الرأس يمكن أن تكون مثيرة، وفي الوقت نفسه محفوفة بالمخاطر جدا. يجب على السماسرة تحقيق احتمال تداول عالية لتحقيق التوازن بين نسبة المخاطر المنخفضة إلى نسبة المكافأة. ربما أصعب جزء من سلخ فروة الرأس هو إغلاق الصفقات الخاسرة في الوقت المناسب. لا يستطيع المستغل ببساطة الانتظار حتى يعود السوق.
إذا كنت تبحث أن تصبح المستغل، والنظر في تطوير شعور السوق السادس - ابحث عن الأدوات المتقلبة، والسيولة الجيدة، وسرعة التنفيذ الكمال. إذا كان يتقن، قد يكون سلخ فروة الرأس الاستراتيجية الأكثر ربحية في أي سوق مالية. انها ليست سوى المخاطر المجاورة التي تمنعها من كونها أفضل الفوركس استراتيجية التداول اليوم.
التداول العكسي.
ويمكن القول إن هذا هو أسوأ استراتيجية تجارية في العالم، خاصة عندما يستخدمها التجار غير المهرة. ويعرف التداول العكسي أيضا باسم سحب التداول، ومكافحة التداول الاتجاه ويتلاشى.
ويأتي الخطر من المبدأ الأساسي للتداول ضد هذا الاتجاه. يجب أن يكون التاجر العكسي قادرا على تحديد التراجعات المحتملة مع احتمال كبير، وكذلك لتكون قادرة على التنبؤ قوتها. على الرغم من أنه ليس مستحيلا، فإنه يتطلب الكثير من المعرفة في السوق والممارسة.
ويمكن اعتبار استراتيجية "المحاور اليومية" حالة خاصة من استراتيجية التداول العكسي، كما أنها متخصصة في تداول اليومية المنخفضة واليومية المرتفعة التراجع / العكسي.
الزخم التداول.
هذا هو يوم بسيط جدا تداول الفوركس الاستراتيجية التي تتخصص في البحث عن تحركات سعر قوية يقترن مع كميات عالية والتداول في اتجاه هذه الخطوة. مطلوب مستوى عال من الانضباط البشري في التداول الزخم لتكون قادرة على الانتظار للحصول على أفضل فرصة لدخول موقف، والسيطرة الصلبة للحفاظ على التركيز والتركيز على إشارة الخروج.
وغالبا ما يتم الإعلان عن التداول اليوم باعتباره أسرع طريقة لجعل العائد على الاستثمار الخاص في تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، ما لم تذكر الإعلانات هو أنه من أصعب استراتيجية لإتقان. ونتيجة لذلك، يحاول العديد من التجار مبتدئين وتفشل.
من خلال سنوات من التعلم واكتساب الخبرة، تاجر المهنية قد وضع استراتيجية شخصية للتداول يوم الفوركس.
الفوركس نصائح التداول اليوم.
ممارسة التداول اليوم هي الأقل شعبية بين التجار المحترفين والأكثر شعبية بين التجار الصاعد.
إذا كنت الصاعد، وهنا هو أهم يوم تداول الفوركس يوم من كل شيء: البقاء بعيدا عن التداول اليوم تماما. حاول أولا أن تثبت نفسك مربحة باستمرار على حساب حقيقي لمدة عام على الأقل، وذلك باستخدام استراتيجيات التداول على المدى الطويل. كلما أصبحت أكثر خبرة، كلما قلت الأطر الزمنية سوف تكون قادرة على التداول بنجاح. ومع ذلك، إذا كنت لا تزال تقرر أو حتى دون وعي الانزلاق إلى التداول اليوم، وهنا بعض النصائح التداول يوم الفوركس التي قد تساعدك على الخروج.
يوم التداول للمبتدئين عادة ما يبدأ مع البحوث. انهم يبحثون عن طرق مختلفة لتحسين تجارتهم وتكريس قدرا كبيرا من الوقت للبحث عن الكأس المقدسة. الكأس المقدسة في الفوركس هو ما يدعو التجار مؤشر مثالي أو نظام التداول الذي يوفر الاجهزة مع نسبة نجاح 100٪. حتى بعض التجار من ذوي الخبرة تفعل ذلك من وقت لآخر. لسوء الحظ، نظم مثالية لا وجود لها، والكرسي المقدس الحقيقي الوحيد الحقيقي هو إدارة المال السليم.
أفضل برنامج التداول اليومي للمبتدئين هو منصة MT4 بوضوح كما أنه يوفر التداول مع الجزئي الكثير.
فتح حساب تجريبي باستخدام منصة التداول MT4 اليوم. اختر إحدى استراتيجياتنا الموضحة في ندوات عبر الويب. التجارة هذا النظام على حساب تجريبي حتى كنت مربحة باستمرار. تداول حساب تجريبي تماما مثلك أن التجارة حساب الحية. العادات التي تقوم بتطويرها في التجريبي يجب أن تحمل دون وعي أكثر في التداول الخاص بك الحية.
وضع خطة تجارية صارمة ومتابعتها بدقة لإدارة المخاطر الخاصة بك بشكل صحيح. كما ذكر أعلاه، تداول الفوركس اليوم أكثر خطورة من التداول على المدى الطويل، ويرجع ذلك في الغالب إلى ارتفاع وتيرة وتيرة الصفقات. تجار اليوم تجربة المزيد من الضغط ويجب أن تكون قادرة على اتخاذ القرارات بسرعة وقبول المسؤولية الكاملة عن النتائج. خطة التداول هي ضرورة مطلقة للتاجر اليوم.
ترقب إلى المتوسط. ببساطة، متوسط ​​المتوسط ​​إلى أسفل هو الحفاظ على تجارة خاسرة مفتوحة لفترة طويلة جدا. لتجنب ذلك، خفض الصفقات الخاسرة وفقا لاستراتيجيات الخروج المخطط لها مسبقا. تذكر، متوسطه عند التداول اليوم الفوركس يأكل ليس فقط الأرباح الخاصة بك ولكن أيضا وقت التداول الخاص بك.
ماذا عن وقف الخسارة؟ هناك نوعان تاجر اليوم يجب النظر في استخدام.
أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى السعر وفقا لتحمل المخاطر، والتي يجب أن تعرف من خطة التداول الخاصة بك. ما يقرب من 1-2٪ هو مستوى جيد. في الأساس، هذا هو أكثر ما يمكن أن تخسره في تجارة واحدة. النوع الآخر هو وقف الخسارة العقلية - ويتم فرض هذا واحد من قبل التاجر عندما تحصل على الشعور بأن شيئا ما يحدث خطأ.
هل سبق لك أن دخلت التجارة وشاهد السوق جعل منعطفا غير متوقع ثم أدركت فجأة أن التجارة ليست جيدة وانها حان الوقت النقدية؟ هذا موقف عقلي. الخدعة ليست مربكة مع الذعر فقط. هذا هو السبب في كل من توقف البدنية والعقلية تحتاج إلى التفكير من خلال قبل دخول التجارة وليس بعد.
تجار التجزئة اليوم، وتحديدا أولئك الذين يديرون أموالهم بدلا من أموال شخص آخر، لديها قاعدة أخرى يجب وقف الامتثال الخسائر. أنها تضع الحد الأقصى للخسارة في اليوم الواحد أنها يمكن أن تحمل ماليا وعقليا. إذا تم الوصول إلى هذه النقطة من أي وقت مضى أنها إزالة أنفسهم من السوق لهذا اليوم تماما. انهم يعرفون ان لا جيدة تأتي من التداول العاطفي. وعلى النقيض من ذلك، فإن التجار ذوي الخبرة لا يعرفون متى يخرجون. وغالبا ما يشعرون بأنهم مجبرون على تعويض خسائرهم قبل انتهاء اليوم، الأمر الذي يؤدي إلى "تجارة انتقامية"، والتي لا تنتهي بشكل جيد بالنسبة لهم.
الاستثناءات من كل هذه القواعد ممكنة، ولكن يجب أن تدار بعناية خاصة ويجب قبول النتائج مع المسؤولية الكاملة. ويجب ألا تؤدي النتائج الجيدة إلى تعزيز الاستثناءات المنتظمة. وينبغي اعتبار النتائج السيئة بمثابة تذكير جيد عن سبب وجود هذه القواعد.
قد يكون هذا الاتجاه قادرا على الحفاظ على نفسه لفترة أطول مما يمكن أن تبقى سائلة. دعونا ننظر في ارتفاع طفرات التقلب مع قطرات في السيولة.
عندما يتم إصدار النشرات الإخبارية، يجب على التجار الامتناع عن التداول تماما، إلا إذا كانت هذه هي ظروف السوق المحددة التي تتطلبها استراتيجية التداول الخاصة بهم. لا تتداول حول البيانات الإخبارية الرئيسية لأن النتائج يمكن أن تكون كارثية.
وخلاصة القول هو هذا - حتى لو كنت بطريقة أو بأخرى إدارة لمعرفة ما ستكون الأخبار، لا توجد وسيلة للتنبؤ كيف السوق سوف تتفاعل في أول بضع ساعات. الأخبار الصاعدة يمكن أن تسبب هبوط السوق الهبوطي والعكس بالعكس. في نهاية المطاف، فإن السوق سيعود إلى اتجاهه، ولكن حتى يفعل ذلك، والبيئة ليست آمنة بما فيه الكفاية للتجارة.
نضع في اعتبارنا أيضا أن التاجر قد لا تكون قادرة على حماية حسابه مع أوامر وقف حول الأخبار. إذا لم يكن هناك سيولة في السوق، فإن النظام لن تغلق. وسوف تستمر في النوم حتى أول طرف متاح المتاحة على استعداد للتداول. لذلك أساسا، هو فقط في سعرها الذي سوف التجارة. ومع ذلك، فإن أفضل استراتيجية التداول اليوم في الفوركس هو دائما للتداول في السعر الخاص بك.
كيف تتداول سوق الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.
التداول اليومي - يمكن أن يكون عمل شراء وبيع أداة مالية في نفس اليوم، أو حتى عدة مرات على مدار اليوم، والاستفادة من التحركات السعرية الصغيرة - لعبة مربحة. ولكن يمكن أيضا أن تكون لعبة خطيرة لأولئك الذين هم الجدد في ذلك أو الذين لا تلتزم طريقة مدروسة جيدا. دعونا نلقي نظرة على بعض مبادئ التداول اليوم العام واستراتيجيات التداول اليوم المشترك، والانتقال جنبا إلى جنب من النصائح الأساسية تحتاج إلى معرفته لاستراتيجيات متقدمة التي يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية التجارة اليوم مثل الموالية. [إذا كنت تبحث عن خيار أكثر عمقا، أكاديمية إنفستوبيديا لديها دورة فيديو لمدة ثلاث ساعات تدرس من قبل المخضرم 30 عاما من هذه الصناعة.]
يوم نصائح التداول تحتاج إلى معرفته.
ليس فقط معرفة إجراءات التداول الأساسية، ولكن من أحدث الأخبار والأخبار سوق الأسهم التي تؤثر على الأسهم - خطط مجلس الاحتياطي الاتحادي لأسعار الفائدة، والنظرة الاقتصادية، وما إلى ذلك القيام بواجبك. وجعل قائمة رغبة من الأسهم كنت ترغب في التجارة، والحفاظ على نفسك على علم حول الشركات المختارة والأسواق العامة، مسح صحيفة الأعمال وزيارة مواقع مالية موثوقة على أساس منتظم.
قم بتقييم مقدار رأس المال الذي ترغب في المخاطرة به في كل صفقة (تجار اليوم الأكثر نجاحا يخاطبون أقل من 1-2٪ من حساباتهم لكل صفقة تجارية). خصص مبلغا فائضا من الأموال التي يمكن أن تتاجر بها وتكون على استعداد لتخسرها (والتي قد لا تحدث) مع الحفاظ على المال لعيشك الأساسي، والنفقات، وما إلى ذلك.
يوم التداول يتطلب وقتك - معظم يومك، في الواقع. لا تعتبره خيارا إذا كان لديك ساعات محدودة لتجنيب. تتطلب هذه العملية من المتداول تتبع الأسواق والفرص الفورية، والتي يمكن أن تنشأ في أي وقت خلال ساعات التداول. تتحرك بسرعة هو المفتاح.
كمستهل للمبتدئين، من المستحسن التركيز على حد أقصى من واحد إلى اثنين من الأسهم خلال جلسة تداول اليوم. مع عدد قليل من الأسهم، وتتبع وإيجاد الفرص أسهل.
بالطبع، كنت تبحث عن الصفقات وانخفاض الأسعار. ولكن الابتعاد عن الأسهم قرش. هذه الأسهم غير سائلة للغاية وفرص ضرب الفوز بالجائزة الكبرى غالبا ما تكون قاتمة.
يبدأ العديد من الطلبات التي يقدمها المستثمرون والتجار في تنفيذ بمجرد فتح الأسواق في الصباح، مما يسهم في تقلبات الأسعار. لاعب محنك قد تكون قادرة على التعرف على أنماط واختيار مناسب لتحقيق الأرباح. ولكن كمبتدئ، فمن الأفضل أن مجرد قراءة السوق دون اتخاذ أي تحركات لأول 15-20 دقيقة. وعادة ما تكون الساعات المتوسطة أقل تقلبا، بينما تبدأ الحركة في الالتقاط نحو جرس الإغلاق. على الرغم من أن ساعات الذروة توفر فرصا، فإنه أكثر أمانا للمبتدئين لتجنب لهم في البداية.
7) قطع الخسائر مع أوامر الحد.
حدد نوع الأوامر التي ستستخدمها لدخول الصفقات والخروج منها. سوف تستخدم أوامر السوق أو أوامر الحد؟ عند وضع نظام السوق، يتم تنفيذه بأفضل سعر متاح في ذلك الوقت؛ وبالتالي، لا "ضمان السعر". أمر الحد، وفي الوقت نفسه، لا يضمن الثمن، ولكن ليس التنفيذ. أوامر الحد تساعدك على التجارة مع المزيد من الدقة حيث يمكنك تعيين السعر الخاص بك (غير واقعي ولكن قابل للتنفيذ) للشراء وكذلك بيع.
8) تكون واقعية حول الأرباح.
استراتيجية لا تحتاج للفوز في كل وقت لتكون مربحة. العديد من التجار فقط الفوز 50٪ إلى 60٪ من صفقاتهم. النقطة هي، أنها تجعل أكثر على الفائزين من أنها تفقد على الخاسرين. تأكد من أن المخاطر على كل صفقة تقتصر على نسبة معينة من الحساب، وأن طرق الدخول والخروج محددة بوضوح وكتب.
هناك أوقات عندما تختبر أسواق الأسهم أعصابك. كما المتداول اليوم تحتاج إلى تعلم للحفاظ على الجشع والأمل والخوف في الخليج. وينبغي أن تحكم القرارات المنطق وليس العاطفة.
يجب على التجار الناجحين التحرك بسرعة - ولكن ليس لديهم للتفكير بسرعة. لماذا ا؟ لأنها وضعت استراتيجية التداول مسبقا، جنبا إلى جنب مع الانضباط لعقد لتلك الاستراتيجية. في الواقع، هو أكثر أهمية بكثير لمتابعة صيغة الخاص بك عن كثب لمحاولة مطاردة الأرباح. هناك تعويذة بين التجار اليوم: "خطة الصفقات الخاصة بك، ثم التجارة خطتك."
يوم التداول مثل برو: تقرر ما لشراء.
ويسعى التجار اليوم إلى كسب المال عن طريق استغلال تحركات الأسعار الدقيقة في الأصول الفردية (عادة الأسهم، على الرغم من تداول العملات والعقود الآجلة والخيارات أيضا)، وعادة ما تستفيد من مبالغ كبيرة من رأس المال للقيام بذلك. في تقرير ما يجب التركيز عليه - في الأسهم، ويقول - تاجر اليوم نموذجي يبحث عن ثلاثة أشياء: السيولة، وتقلب وحجم التداول.
السيولة تسمح لك بالدخول والخروج من الأسهم بسعر جيد (أي ضيق ينتشر، أو الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب من الأسهم، وانخفاض الانزلاق، أو الفرق بين السعر المتوقع من التجارة والسعر الفعلي) . التقلب هو مجرد مقياس لنطاق السعر اليومي المتوقع - المدى الذي يعمل فيه المتداول اليومي. المزيد من التقلب يعني زيادة الربح أو الخسارة. حجم التداول هو مقياس لعدد المرات التي يتم فيها شراء وبيع الأسهم في فترة زمنية معينة (الأكثر شيوعا، خلال يوم من التداول، يعرف بمتوسط ​​حجم التداول اليومي - التلفزيون). درجة عالية من حجم يشير إلى الكثير من الاهتمام في الأسهم. في كثير من الأحيان، زيادة في حجم الأسهم هو نذير من قفزة السعر، إما صعودا أو هبوطا.
بمجرد أن تعرف ما هي أنواع الأسهم (أو الأصول الأخرى) التي تبحث عنها، تحتاج إلى معرفة كيفية تحديد نقاط الدخول - وهذا هو، في أي لحظة دقيقة كنت تريد الذهاب للاستثمار. هناك ثلاث أدوات يمكنك استخدامها للقيام بذلك:
في الوقت الحقيقي الخدمات الإخبارية. أخبار يتحرك الأسهم؛ فإن الاشتراك في مثل ھذه الخدمات یخبرك عندما یصدر أخبار محتملة عن السوق. إن / المستوى 2. إن هو أنظمة الكمبيوتر التي تعرض أفضل عرض أسعار المتاحة وطلب علامات الاقتباس من المشاركين في السوق متعددة، ومن ثم تلقائيا مطابقة وتنفيذ الطلبات. المستوى 2 هو الخدمة القائمة على الاشتراك التي توفر الوصول في الوقت الحقيقي إلى ناسداك كتاب ترتيب تتألف من أسعار الأسعار من صناع السوق المسجلة في كل الأوراق المالية المدرجة في بورصة ناسداك و أوتك نشرة المجلس. معا، فإنها يمكن أن تعطيك شعورا أوامر يجري تنفيذها في الوقت الحقيقي. الرسوم البيانية شمعدان يومي. الشموع توفر تحليل الخام من العمل السعر. (المزيد عن هذه لاحقا).
يوم التداول مثل برو: تقرر متى للبيع.
قبل أن تقفز في الواقع إلى السوق، لديك لديك خطة للخروج. ويسمى تحديد النقطة التي تريد بيع الاستثمار فيها تحديد السعر المستهدف. بعض استراتيجيات استهداف السعر الأكثر شيوعا هي:
في معظم الحالات، سترغب في الخروج من مادة عرض عندما يكون هناك انخفاض في سعر السهم كما هو موضح في المستوى 2 / إن والحجم.
يوم التداول نصائح برو: الرسوم البيانية وأنماط.
في السابق، ذكرنا ثلاث أدوات لتحديد نقاط الدخول - أي تحديد اللحظة المناسبة التي ستشتري فيها الأسهم (أو أي أصل تتاجر به). الأكثر تقنية هي الرسوم البيانية شمعدان لحظيا. سنركز على هذه العوامل:
هناك العديد من الاجهزة شمعدان التي يمكننا أن نبحث عن لإيجاد نقطة دخول. إذا استخدمت بشكل صحيح، فإن نمط عكس دوجي (أبرز باللون الأصفر في الشكل 1) هي واحدة من أكثر موثوقية منها.
الشكل 1: النظر في الشمعدانات - دوجي أبرز يشير إلى انعكاس.
عادة، سوف نبحث عن نمط مثل هذا مع العديد من التأكيدات:
أولا، نحن نبحث عن ارتفاع في حجم التداول، مما سيظهر لنا ما إذا كان التجار يدعمون السعر عند هذا المستوى. لاحظ أن هذا يمكن أن يكون إما على شمعة دوجي أو على الشموع مباشرة بعد ذلك. ثانيا، نحن نبحث عن دعم مسبق على مستوى السعر هذا. على سبيل المثال، وانخفاض السابق من يوم (لود) أو ارتفاع اليوم (هود). وأخيرا، فإننا ننظر إلى الوضع المستوى 2، والتي سوف تظهر لنا جميع أوامر مفتوحة وأحجام النظام.
إذا اتبعنا هذه الخطوات الثلاث، يمكننا تحديد ما إذا كان الدوجي من المرجح أن ينتج تحولا فعليا، ونحن يمكن أن تتخذ موقفا إذا كانت الظروف مواتية.
يوم التداول نصائح برو: كيفية الحد من الخسائر.
التداول على الهامش يعني أنك تقترض صناديق الاستثمار الخاصة بك من شركة وساطة. عندما تتداول على الهامش (وتضع في الاعتبار أن متطلبات الهامش للتداول اليوم مرتفعة)، فأنت أكثر عرضة للحركات السعرية الحادة. الهوامش تساعد على تضخيم نتائج التداول - وليس فقط من الأرباح، ولكن من الخسائر أيضا، إذا كانت التجارة تعارضك. ولذلك، فإن استخدام وقف الخسائر، والتي تهدف إلى الحد من الخسائر في موقف في الأمن، أمر بالغ الأهمية عند التداول اليوم.
نظام وقف الخسارة يتحكم في المخاطر. بالنسبة للمراكز الطويلة، يمكن وضع وقف الخسارة أدنى مستوى منخفض مؤخرا، أو للمراكز القصيرة فوق قمة مرتفعة مؤخرا. كما يمكن أن يقوم على التقلب: على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم يتحرك نحو 0.05 دولار في الدقيقة، فيمكنك وضع وقف الخسارة $ 0.15 بعيدا عن الدخول من أجل إعطاء السعر مساحة للتذبذب قبل أن يتحرك (نأمل) في الاتجاه المتوقع. تحديد بالضبط كيف يمكنك السيطرة على المخاطر على الصفقات. في حالة نمط المثلث، على سبيل المثال، يمكن وضع وقف الخسارة 0.02 دولار أقل من أدنى مستوى سوينغ مؤخرا عند شراء كسر، أو 0.02 $ أقل من النمط. (0.02 دولار أمر تعسفي، والنقطة هي ببساطة أن تكون محددة.)
وتتمثل إحدى الاستراتيجيات في وضع حدين للتوقف:
أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى معين من السعر الذي يناسب تحمل المخاطر الخاصة بك. أساسا، هذا هو أكبر قدر من المال يمكنك أن تخسر. يتم وقف الخسارة النفسية عند النقطة التي تنتهك فيها معايير الدخول. وهذا يعني أنه إذا كانت التجارة تحول غير متوقع، عليك الخروج فورا موقفكم.
ومع ذلك عليك أن تقرر الخروج من الصفقات الخاصة بك، يجب أن تكون معايير الخروج محددة بما يكفي لتكون قابلة للاختبار - وتكرارها.
الخط السفلي.
يوم التداول هو مهارة صعبة لإتقان، تتطلب كما يفعل الوقت والمهارة والانضباط. العديد من أولئك الذين يحاولون تفشل. ولكن التقنيات والمبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك على إنشاء استراتيجية مربحة، ومع ما يكفي من الممارسة وتقييم الأداء متسقة، يمكنك أن تحسن كثيرا من فرصك في التغلب على الصعاب. هناك قاعدة نهائية واحدة يجب أن نذكرها: حدد الحد الأقصى للخسارة في اليوم الذي يمكنك تحمله - سواء من الناحية المالية أو العقلية. كلما ضرب هذه النقطة، واتخاذ بقية يوم عطلة. التمسك خطتك ومحيطك. بعد كل شيء، غدا هو يوم آخر (التداول). إذا كنت تريد أن تتعلم استراتيجيات مربحة ومربحة يمكنك البدء في استخدام اليوم، من تاجر وول ستريت من ذوي الخبرة، ثم تحقق من إنفستوبيديا أكاديمية "تصبح يوم التاجر" بالطبع.

إستراتيجية تداول التقلبات خلال اليوم
يعمل مع الأسواق الأمريكية والدولية (الأسهم، الفوركس، والخيارات، والعقود الآجلة، إتف.) يقدم لك الأدوات التي سوف تساعدك على أن تصبح تاجر مربح يسمح لك لتنفيذ أي أفكار التداول تبادل الأفكار والأفكار مع المستخدمين كوانتشار الأخرى فريق الدعم لدينا هو جدا استجابة وسوف يجيب على أي من الأسئلة الخاصة بك وسوف نقوم بتنفيذ أي الميزات التي تقترح سعر منخفض جدا وأكثر من ذلك بكثير من الميزات من غالبية البرامج التجارية الأخرى.
الرسوم البيانية المتقدمة تحميل يود، اللحظي، الأساسية والأخبار والبيانات المشاعر لكل سوق أدوات التحليل الكمي قوية باكتست أي استراتيجية وتوليد إشارات شراء وبيع اليومية إنشاء المركبات ومؤشرات السوق تحميل المؤشرات وأنظمة التداول، والتنزيل، وشاشات. يشاركها مستخدمون آخرون.
هل تبحث عن شيء جديد؟
- برنامج التداول الكامل (متعدد قاعدة البيانات، محفظة حقيقية اختبار الظهر، والرسوم البيانية المتقدمة، وإدارة الأموال المتقدمة، المركبة، التنزيل، التنبؤ الشبكة العصبية والكثير من المكونات الإضافية الأخرى)
انقر هنا للحصول على النسخة التجريبية المجانية.
استخدام متوسط ​​المدى الحقيقي لقياس التقلب خلال اليوم.
تم التحديث في 2018-03-21.
التقلب هو مقياس يسمح لك بتقدير "مخاطر" الأصل.
التقلبات الضمنية: هذا هو التقلب المقدر لسعر الأصل.
التقلب التاريخي: هو التقلب المحقق في الأصل خلال فترة زمنية محددة. ويسمى أيضا التقلب الإحصائي.
لإصلاح هذا، يستخدم النطاق الحقيقي إغلاق الشريط العالي والمنخفض والسابق. من خلال الجمع بين هذه المتغيرات، فإن النطاق الحقيقي يأخذ في الاعتبار كلا من اليوم اللحظي والليل من تقلب السعر.
- ارتفاع (شريط الحالي) إغلاق شريط السابق أقل.
- إغلاق شريط السابق أقل منخفضة (شريط الحالي)
تطبيق مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي.
b = هاي - كلوز [1]؛
لحساب متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)، ونحن ببساطة تطبيق المتوسط ​​المتحرك إلى النطاق الحقيقي.
كيف يقوم المتداولون اليوم بقياس التقلب اليومي.
كما كنت قد خمنت، يجب أن يستند حساب التقلب اللحظي على البيانات اليومية.
الصيغة الكاملة هي كما يلي:
وهناك أيضا طريقة أخرى لتنفيذ نفس الشيء. وفيما يلي الصيغة:
مؤامرة (ب، "أتر"، اللون الأخضر)؛
مثال على االستراتيجية باستخدام مؤشر النطاق الحقيقي.
- البيع في نهاية جلسة التداول.
rule1 = تيمفرامابلي (-1، أتر (1)> ريف (أتر (1)، 1))؛ // المرجع: مرجع قيمة الشريط السابق.
بوي = rule1 أند كروس (كلوز، سما (10))؛
تم النشر منذ 46 يوما.
تم نشر منذ 21 يوما.
تم النشر منذ 251 يوما.
تم النشر منذ 297 يوما.
تم النشر منذ 347 يوما.
تم النشر منذ 397 يوما.
تم نشر منذ 437 يوما.
تم النشر منذ 1747 يوما.
تم نشرها منذ 1755 يوما.
تم نشرها منذ 1768 يوما.
تم نشر منذ 1781 يوما.
تم نشره منذ 1805 يوما.
تم نشرها منذ 1811 يوما.
تم نشرها منذ 1830 يوما.
تم نشرها منذ 1844 يوما.
تم نشرها منذ 1852 يوما.
تم نشرها منذ 1873 يوما.
تم نشرها منذ 1880 يوما.
تم نشرها منذ 1887 يوما.
تم نشرها منذ 1893 يوما.
حقوق النشر © 2018 كوانتشار.
إن تداول األدوات المالية، بما في ذلك العمالت األجنبية على الهامش، يحمل درجة عالية من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الأدوات المالية أو النقد الأجنبي يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

إستراتيجية تداول التقلبات خلال اليوم
المؤشرات الفنية تشكل عنصرا أساسيا في التداول اليومي وهي أدوات قيمة للتجار اليوم وكذلك الشركات التجارية الدعامة. في الواقع، من دون ر.
5 أسباب تجار اليوم الحب نقاط المحورية.
اليوم سوف نذهب من خلال أهم المستويات في التداول اليومي - نقطة المحورية اليومية. عند الانتهاء من قراءة هذه المقالة، سوف تعرف 5.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
ميزان الطاقة دون وردن خلق مؤشر ميزان القوى (بوب) في 1950 لفهم نشاط السوق بين المشترين والبائعين. يكون.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
هل أنت تاجر مؤشر؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تستمتع القراءة عن واحدة من أدوات التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع - المتوسط ​​المتحرك التقارب دي.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
إذا كنت مراقبة بعناية أي مخطط شريطي، يمكنك أن ترى أنه حتى عندما يتجه سعر السهم صعودا أو هبوطا، والثمن هو في الواقع تتراوح. ث.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
تعلم كيفية التجارة اليوم مع فواب - فيديو قبل أن يغوص في 7 أسباب التجار اليوم يحبون فواب، دعونا أولا نلقي نظرة على هذا قصيرة.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
لن نحب جميعا أن نعرف متى الأسهم تتجه وعندما يكون في أرض مستوية؟ أغمض عينيك لمدة ثانية وتخيل العالم حيث أنت.
كيفية استخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / 09wm0pdl5s؟ إمبدتيب = سيو & أمب؛ فيديوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 640 أبرز القصص متوسط ​​النطاق الحقيقي (أتر) .
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
لماذا نهتم بمؤشر تطفؤ في بورصة نيويورك اسمحوا لي أن أبدأ أولا بالقول أن هذه المادة لن تغطي الفروق الدقيقة في الكيفية التي كان بها مؤشر التعداد.
كيفية التداول التقلب.
التقلب هو صديقك عند التداول في السوق. هو مثل المادة المظلمة في الكون. لا يمكنك رؤيته، ولكن هذا هو جوهر السوق.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر قناة السلع (تسي)
مؤشر قناة السلع تعريف مؤشر قناة السلع (تسي) هو مذبذب يستخدم لتحديد الاتجاهات الدورية في الأمن. اكتسبت نا.
كيفية استخدام مؤشر أرون في كل من الأسواق الشائعة والمتنوعة.
تم تطوير مؤشر أرون من قبل توشر تشاند، الذي خلق أيضا مذبذب الزخم تشاند و كستيك. عندما يتعلق الأمر التداول اليوم، ستر.
أدكس تعريف أدكس (متوسط ​​مؤشر الاتجاه) هو خلق من أسطورة التحليل الفني J. ويليس وايلدر. مؤشر أدكس هو مؤشر متخلف يستخدم.
زيغ زاغ - المؤشر الفني.
تعريف زاغ زاغ مؤشر زاغ زاغ هو أكثر خطورة قليلا من اسمها يعني ضمنا. التعرج هو مؤشر أساسي جدا الذي يحاول تخفيض.
كيفية استخدام مؤشر سار مكافئ لتحديد إشارات التداول اليوم.
هل تريد أن تعرف متى من المرجح أن يجد الدعم أو المقاومة وعكس اتجاه سعر السهم الذي تتداوله؟ نعم فعلا؟ عظيم! انت هو انا.
مؤشر التقلب النسبي (رفي) - 2 استراتيجيات التداول البسيطة.
هل سبق لك أن سمعت عن المؤشر الفني رفي؟ أنا لا أتحدث عن مؤشر القوة النسبية، الذي يسمى رفي أو رفجي. أنا أشير إلى النسبية.
كستيك - مؤشر التحليل الفني.
كستيك تعريف وصيغة تم تطوير مؤشر كستيك من قبل توشر تشاند، من أجل تحديد قوة أو ضعف الأمن أكثر.
كيفية التجارة اليوم مع اندروز بيتشفورك.
أداة أندروز 'بيتشفورك، التي يشار إليها عادة باسم خطوط الوسيط هي واحدة من أدوات التداول الأكثر تنوعا المتاحة للتداول. التي وضعتها الدكتور آلان.
كيفية التداول التقلب.
المؤشرات الرائدة مقابل التأخر - من هو الفائز واضح.
5 أسباب تجار اليوم الحب نقاط المحورية.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
كيفية استخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
كيفية التداول التقلب.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر قناة السلع (تسي)
كيفية استخدام مؤشر أرون في كل من الأسواق الشائعة والمتنوعة.
زيغ زاغ - المؤشر الفني.
كيفية استخدام مؤشر سار مكافئ لتحديد إشارات التداول اليوم.
مؤشر التقلب النسبي (رفي) - 2 استراتيجيات التداول البسيطة.
كستيك - مؤشر التحليل الفني.
كيفية التجارة اليوم مع اندروز بيتشفورك.
التقلب هو صديقك عند التداول في السوق. هو مثل المادة المظلمة في الكون. لا يمكنك رؤيته، ولكن هذا هو جوهر السوق. هناك عدد من مؤشرات التقلب، والتي سنغطيها في هذه المقالة. التقلب هو سمة فريدة من نوعها، كيف يمكنك أن تعرف عندما انها تعتبر مجرد حق أو قليلا على القمة؟ لتجاهل التقلب يمكن أن يكون واحدا من أكثر الأخطاء مكلفة في مهنة التداول الخاصة بك. في هذه المقالة ونحن سوف تتحلل تقلب وتوفر لك وسيلة بسيطة، لكنها فعالة لبدء تتبع هذه الأداة عند التداول.
أفضل مؤشر التذبذب.
وهناك عدد من مؤشرات التقلب في السوق. لا أحد منها أخطط للتغطية في هذه المقالة. إذا كنت قد قرأت مدونة ترادينغسيم سوف تلاحظ بسرعة كما كنت تفحص من خلال المواد التي أحب أن تبقي الأمور بسيطة. ولتحقيق هذا الهدف، سنركز فقط على مؤشر تقلب واحد وهو متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر). بالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا من متوسط ​​المدى الحقيقي، فإنه يتتبع أساسا مجموعة من حركة السعر في الأمن. في شروط ليمان انها تبدو في انتشار بين النقاط العالية والمنخفضة من كل يوم أو الفاصل الزمني على مدى "س" فترة من الزمن. إذا بدأ السهم بالتأرجح بعنف، فإن متوسط ​​المدى الحقيقي سيزداد في القيمة. على العكس من ذلك عندما تصبح الأمور متقلبة قليلا أو هادئة، فإن متوسط ​​النطاق الحقيقي تنخفض في القيمة. الشيء العظيم حول متوسط ​​النطاق الحقيقي هو أنه لا يوفر قيم ذروة البيع أو ذروة الشراء. لذلك، كل واحد منكم الناس يبحثون للخروج من القيام الواجبات المنزلية الخاصة بك وتحليل الأسهم، أشعر بالأسف بالنسبة لك.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
معالجة مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي.
هناك على الأرجح عشرات أو أكثر من المؤشرات التي توفر ما أنا ذاهب لتظهر لك، ولكن لبلدي الناس التبسيط هناك سوف نقدر ما أنا على استعداد لتقديم. لتنفيذ هذا التمرين سوف تحتاج إلى ثلاثة أشياء: (1) الرسم البياني، (2) متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي و (3) آلة حاسبة. شيء واحد ستلاحظه هو أن متوسط ​​النطاق الحقيقي يمكن أن يكون له أي قيمة لأنه يستند إلى مجموعة من الأسهم. هل يمكن أن ننظر أبل ونرى قيمة أتر من 15 ثم التبديل إلى زنغا ورؤية قيمة 2. على القيمة الاسمية لديك حقا أي وسيلة لمعرفة المخزون الذي هو أكثر تقلبا من الآخر. يمكنك الاطلاع على متوسط ​​قيم النطاق الحقيقي على آخر عدد من الأشرطة لمحاولة تحديد نوع من الشذوذ. المشكلة الوحيدة مع هذا النهج هو إذا كنت تفحص السوق وتبحث من خلال مئات من الرسوم البيانية، الذي لديه الوقت لأداء ليس فقط تحليل الغوص العميق من الرسم البياني، ولكن أيضا من أتر كل سهم؟ نحن بحاجة إلى طريقة سريعة لتحليل التقلب من أجل اتخاذ قرارات سريعة.
إذا كان لديك تطبيق الرسم البياني مؤشر أتر أريد منك أن تؤدي وظيفة بسيطة جدا. اتخاذ أتر وتقسيمه عن طريق سعر إغلاق السهم. لذلك، إذا أغلق السهم عند 30 $ دولار و أتر هو في 3، ثم سوف تحصل على قيمة 0.1 (3/30). وكلما ارتفعت هذه القيمة كلما زاد التقلب في المخزون. الآن ما عليك القيام به هو النظر من خلال الإطار الزمني الخاص بك (على سبيل المثال 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة). تحديد الأسهم التي لديها نوع من التقلب كنت مرتاحا والبدء في التفكير في أي تلاعب أتر يعمل بشكل أفضل لنمط التداول الخاص بك. ستلاحظ مجموعة "الراحة" سوف تبدأ في تطوير.
دعونا جعل هذا ملموس، لأنني أشعر أنني أخسر لك. أحب أن التجارة في الصباح، وأنا بحاجة إلى جعل ما لا يقل عن 1.6٪ على كل التجارة وأغتنم. لذلك، إذا كنت شراء الأسهم التي تتداول بإحكام أنا أساسا المشي في تلك التجارة حيث احتمالات ضد لي جعل الهدف الربحي. هذا هو المكان الذي يخطئ فيه الكثير من التجار. إذا كنت لا تقرأ أي شيء آخر في هذه المقالة، يرجى فهم هذا المبدأ الأساسي، وتقلب الأسهم التي تتداول يجب أن يكون في مواءمة مباشرة مع أهداف الربح الخاص بك. إذا كنت تستطيع السيطرة على هذا المبدأ سيكون لديك السيطرة على "الظلام" المسألة الموجودة في السوق.
الأرباح والتقلب.
دعونا ننظر إلى مثال واقعي لكيفية تطبيق هذه التقنية. التاجر سوزان هو ما أود أن أصف على أنه خطر حقيقي في السوق. فإنه لا المرحلة لها إذا تحرك الأسهم بعنف في غضون دقائق. سوزان هذا هو وضع بعض الجلد في اللعبة. كما أنها تفحص السوق سوزان يأتي على اثنين من الرسوم البيانية. واحد على اليسار هو راديو شاك والرسم البياني على اليمين هو عب.
أي من المخططين تعتقد أن سوزان تريد التجارة؟ إذا كنت صادقا مع نفسك الرسم البياني على اليمين يبدو أن يتأرجح أكثر وايلدر في انها أتر. حسنا هذا سيحدث ليكون عب. الآن، على مزيد من الاستعراض عندما نقوم بأداء لدينا حساب أتر بسيط نحصل على ما يلي:
عب: .63 / 210.28 = .003.
الآن ماذا يعني هذا. حسنا هذا هو أقول لك أنه في الرأس إلى الرأس المنافسة رش هو 3 مرات أكثر تقلبا من عب. هل يمكن أن نرى أن مجرد النظر في الشمعدانات؟ بالطبع لا. اعتمادا على التكبير والإطار الزمني لكل منها، يمكن أن الأسهم تعطي تصور كونها المحرك. حسنا لماذا يبدو أن عبس أتر لديها تأرجح أكبر. النطاق على عب هو بالدولار، في حين رش في البنسات. وبطبيعة الحال فإن التقلبات في أتر ستظهر أكبر بكثير ل عب وتعطي الوهم الأسهم لديها تقلب أكبر بكثير.
نمطية أتر الخاص بك.
في عالم اليوم الحديث نحن مترددة جدا في وضع الناس وأحيانا حتى الأشياء في دلاء. حسنا، عندما يتعلق الأمر بتصنيف الأسهم الخاصة بك، تحتاج إلى أن تكون حكما جميلا. أولا، سوف تحتاج إلى تحديد نوع التجارة التي تتطلع إلى وضعها من حيث شهيتك للتقلب. هذا يمكن أن يكون هو نفسه كل يوم، كل يوم أو يمكن أن تتغير المخاطر الخاصة بك تبعا للسوق. سوف تحتاج إلى وضع نفسك في 1 من 3 دلاء: (1) مفتاح منخفض، (2) منتصف الطريق، و (3) تبحث عن بعض الإجراءات. الآن منذ كل إطار زمني سيعرض قيم مختلفة ل أتر التلاعب وكل تاجر سوف تحتاج إلى تحديد ما تقلب يعني لنظامهم، لا توجد قيم محددة مسبقا. عذرا، عليك أن تفعل القليل من العمل. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا على كيفية القيام بذلك حتى يكون لديك مخطط.
أنا 5 دقائق تاجر. هذا هو بلدي الرمز البريدي الدائم. وأود أيضا أن البقاء على الجانب البري من "منتصف الطريق" ولكن ليس تماما في "تبحث عن بعض العمل" الحشد. بعد مسح السوق لقد لاحظت النطاقات التالية بالنسبة لي على بلدي الرسوم البيانية لمدة 5 دقائق:
(1) لو كي = .001 & غ؛ .005.
(2) منتصف الطريق = .005 & غ؛ .01.
(3) البحث عن بعض الإجراءات = & غ؛ .01.
مرة أخرى، هذا هو على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، لذلك بلدي القيم أتر التلاعب ستكون أصغر بكثير لأن النطاق العالي / المنخفض على الشمعدان هو أصغر انخفاض الإطار الزمني الذي التجارة. إذا كنت على سبيل المثال كنت في استخدام شريط 60 دقيقة فإن قيمة أتر بدءا يكون أكبر بكثير من شمعة 5 دقائق، وبالتالي فإن قيمة أتر التلاعب الخاص بك يكون أكبر من ذلك بكثير.
باختصار.
يمكنك أن تطلب فقط من السوق ما يمكن أن تتحمل. كالتاجر الجديد أود أن وضع على المواقف ومن ثم الحصول على يهدأ عندما لم تحدث الأمور بسلاسة كما كنت أتوقع. وكان ذلك لأن ما اعتقدت أن يحدث في 20 دقيقة لم يحدث خلال النهار للسهم في أكثر من 3 أسابيع. لذلك، لماذا تغير الأمور أنني في التجارة؟ انها ليست كافية لتحديد الإعداد الجيد، ووضع توقف الخاص بك واتبع جميع القواعد الخاصة بك إلى الرسالة. أنت والسوق يجب أن تكون متزامنة من حيث ما تتوقعه من بعضنا البعض.
حاول وضع آخر 50 أو نحو ذلك من صفقات يومك في الدلاء الثلاثة. مشاهدة كيف ستلاحظ أنه على عدد كبير من الصفقات الخاصة بك خاسرة أو لا الصفقات كبيرة جدا، وكنت مجرد طلب الكثير من السوق.

أفضل استراتيجيات الفوركس اليومية.
استراتيجيات تداول الفوركس اللحظية هي استراتيجيات المضاربة المستخدمة لبيع وشراء الأدوات المالية في سوق الأوراق المالية في نفس يوم التداول. ويحدث تداول اليوم خلال فترة زمنية قصيرة، ولذلك يحتاج اللاعبون في السوق إلى إيجاد أفضل استراتيجية الفوركس خلال اليوم بهدف النجاح في معاملاتهم. أدناه، سنقوم بالتحقيق في استراتيجيات تداول الفوركس الأكثر تداولا على نطاق واسع.
الاتجاه التالي.
وتفترض استراتيجية الفوركس هذه أن الجهات الفاعلة في السوق تحلل تحركات أسعار الأسهم بدلا من القوة المالية للشركات. الاتجاه التالي هو استراتيجية تداول الفوركس يوم بسيط في ظل الجهات الفاعلة في السوق يعتقدون أن الاتجاهات الحالية المستمرة في سوق الأسهم ستظل سارية المفعول. وبالتالي، إذا ارتفع سعر الأسهم، فمن المرجح أن يستمر في النمو، وبالتالي فإن المستثمر مهتم بشراء هذه الأسهم. على العكس من ذلك، إذا كان هناك حركة هبوطية لأسعار الأسهم، فإن المستثمر سوف تكون مهتمة في بيع قصيرة هذه الأسهم.
الاستثمار مناقضة.
يتكون الاستثمار مناقضة في إجراءات المستثمر لشراء أو بيع الأسهم على النقيض من اتجاهات السوق الحالية. وبالتالي، إذا انخفض سعر الأسهم، فإن المستثمر يشتري هذه الأسهم، بل على العكس من ذلك، إذا ارتفع سعرها، يبيعها المستثمرون، في كلتا الحالتين يتوقعون أن ينعكس الاتجاه قريبا. قد يكون هذا أفضل استراتيجية لحظية الفوركس عندما يكون المستثمر لديه الثقة في أي من الشرطين المسبقين الرئيسيين: الأسهم تتمتع الطلب المفرط في السوق، وهي مبالغ فيها، أي أن هناك تفاؤلا مفرطا (ارتفاع سعر> بيع). تشاؤم السوق مرتفع للغاية ويحرك قيمة الأسهم تحت سعر السوق (السعر المنخفض> الشراء) (انظر الصورة أدناه).
تداول الأخبار.
في ظل الأخبار التي تلعب استراتيجية الفوركس لحظيا، المستثمر بشراء الأسهم حالما يتم الحصول على بعض الأخبار الإيجابية بشأن النمو المتوقع من هذه الأسهم الأسهم، أو على العكس من ذلك، تبيع الأسهم كما تظهر أخبار سيئة.
والعوامل التي قد تجعل المستثمر يستخدم الأخبار التي تلعب استراتيجية الفوركس اليومية قد تتراوح بين عوامل السوق الفردي (مثل توقعات المستثمرين، وتقلبات الأسعار المتوقعة، والديناميات الاقتصادية السلبية أو الإيجابية، وما إلى ذلك)، وحتى مختلف العوامل السياسية وغيرها من العوامل لا مباشرة المتعلقة بسوق الفوركس. لذلك، من أجل الاستفادة من الأخبار اللعب، يجب أن يكون المستثمر على بينة من العديد من المتغيرات التي تؤثر على ديناميات السوق، وينبغي أن تكون قادرة على رصد عن كثب أي تغييراتها للاستجابة السريعة.
اسكالبينج استراتيجية الفوركس خلال اليوم.
وتستند هذه الاستراتيجية لحظية الفوركس للأسهم المتداولة على الكشف عن الثغرات الصغيرة في انتشار شراء بيع، والشروع في عدد كبير من المعاملات اللحظية على المدى القصير مع عوائد صغيرة. وعادة ما يتم فتح موقف في إطار استراتيجية سلخ فروة الرأس وتغلق بسرعة، وذلك بهدف الاستفادة من الثغرات السعرية المتاحة حاليا.
نظرا لحقيقة أن استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس لحظية يتم تنفيذها في فترات زمنية محدودة (عادة 3 إلى 5 دقائق، وأقل في كثير من الأحيان تصل إلى 13-15 دقيقة)، وهذه الاستراتيجية هي محفوفة بالمخاطر إلى حد ما، ويفرض العديد من المتطلبات الرئيسية للالمكشطة لتكون فعال. وبالتالي، أولا وقبل كل شيء، يحتاج الوسيط إلى معالجة جميع العطاءات بسرعة، حيث أن ثواني التأخير قد تجعل المعاملة غير فعالة. بعد ذلك، يجب السماح بالصفقة السريعة للمعامالت قصيرة األجل في البورصة المعنية. وأخيرا، ينبغي تجنب فروق بيع شراء كبيرة، لأنها قد تقلل من هامش الربح محدود بالفعل، مما يجعل سلخ فروة الرأس غير فعالة من الناحية المالية.
قد يكون سلخ فروة الرأس أفضل استراتيجية الفوركس اللحظي في ظروف تقلبات السوق المتقلبة والتقلبات، مما يسمح للجهات الفاعلة في السوق الاستفادة من الاختلالات قصيرة الأجل التي تحدث خلال تلك الفترات.
استراتيجيات الفوركس اليومية - تداول المدى.
وتستند استراتيجيات تداول الفوركس خلال اليوم إلى افتراض المستثمر أنه بمجرد أن يصل سعر الأسهم إلى أعلى تربة له، فإنه سيعود إلى أدنى مستوياته، والعكس بالعكس. لذلك، عندما يصل السعر إلى التربة العليا، يبيع المستثمر، وعلى العكس من ذلك، عندما تصل إلى التربة المنخفضة، ويشتري المستثمر.
من الناحية العملية، ضمن استراتيجية الفوركس اللحظية هذه، حدد المستثمرون قناة ذات مستوى أدنى يمثلها الدعم والمستوى العلوي المتمثل بالمقاومة. وبقدر ما لا تخرج تقلبات أسعار الأسهم من القناة المحددة، قد يبيع المستثمر عدة مرات عند المقاومة ويشتري عدة مرات عند الدعم.
خصم التداول والعمل السعر.
ويستند هذا الفوركس استراتيجية التداول اللحظي على الحسومات من شبكة الاتصالات الإلكترونية (إنز) كمصدر رئيسي للأرباح. يمكن أن توفر إنز الحسومات للجهات الفاعلة في السوق (سواء المشترين أو البائعين) الذين يجلبون سيولة إضافية من خلال وضعهم في الحد من أوامر الحفاظ على أسعار الأسهم.
إستراتيجيات العمل السعرية هي إستراتيجيات لحظية الفوركس اللحظية والتي تقوم على تحليل المستثمر لبيانات السوق الخام مثل الأسعار وحجم الأحجام وما إلى ذلك، في شكلها الرقمي، واعتماد القرارات اللاحقة بناء على مزيج من كل هذه المؤشرات الفنية والتنبؤ باحتمال تحركها لاحقا.
ضمن حركة السعر تداول العملات الأجنبية الفوركس استراتيجية التداول، قد يكون هناك أدوات مختلفة وتطبيقاتها. على سبيل المثال، يمكن للمستثمرين تحليل تقلب الأسعار، الشموع أو العصابات، فضلا عن العوامل السلوكية وغيرها. وهذا يجعل من حركة السعر استراتيجية تداول يوم الفوركس التي تتطلب مستوى عال من المعرفة والمهارات التحليلية من المستثمر.
مثال على تنفيذ إستراتيجية العمل السعري قد يكون عندما يشرف المستثمر على السيناريو الذي يجب أن ينخفض ​​فيه سعر السهم بعد الظهر. إذا ثبت أن السيناريو صحيح (أي أن الأسعار تنخفض بعد الظهر)، فإن المستثمر يعيد التحقيق في افتراضاته السابقة. إذا كان يعتقد (استنادا إلى بيانات التحليل الفني) أنه لا يتوقع حدوث انخفاض لاحق في الأسعار، فإن المستثمر يشتري هذه الأسهم. بل على العكس من ذلك، إذا كان من المتوقع أن تتراجع األسعار، قد يستغرق المستثمر وقتا إضافيا قبل شراء األوراق المالية.
استراتيجيات الفوركس اللحظية والذكاء الاصطناعي.
وتستند استراتيجية الفوركس اللحظية هذه إلى استخدام برمجيات الحوسبة الآلية باستخدام خوارزميات معقدة لتقييم ديناميات السوق الحالية وسيناريوهات التطوير اللاحقة المحتملة. مع النمو المتزايد للتقدم التكنولوجي، ظهرت آلات وآلات جديدة قادرة على التعلم وتوليد خوارزميات جديدة وانحرافاتها استنادا إلى المعلومات الجديدة المكتسبة من السوق.
على سبيل المثال، دعونا نقول، الأوراق المالية في سوق معينة يتم تداولها بسعر معين، مع تقلبات طفيفة على مدار اليوم. البرمجيات يسجل ذلك ويقدم المعلومات الخوارزمية للمستثمرين. ومن ثم، فإن سوق الأوراق المالية قريبة تكتسب تطورا سريعا، وأصبح سوق الأوراق المالية للمستثمرين الآن أكثر عرضة لتقلبات أكبر خلال النهار تمشيا مع التقلبات في السوق المجاورة. وباستخدام استراتيجية الذكاء الاصطناعي خلال اليوم، قد يقوم المستثمر بتخصيص وقت وموارد كبيرة، حيث قد يولد البرنامج خوارزميات جديدة تأخذ في الاعتبار بالفعل عوامل مثل تأثير تقلبات الأسعار في الأسواق الأخرى ذات الصلة.
هذا المثال مبسط نوعا ما، ولكن عندما تكون هناك أغلبية من العوامل المتغيرة بشكل مختلف، قد يكون استخدام الذكاء الاصطناعي أمرا لا غنى عنه، وقد تكون إستراتيجية تداول الفوركس هذه هي الخيار الأفضل لتعزيز أرباح المستثمر أو التحوط من المخاطر الكامنة.

No comments:

Post a Comment