Monday 5 February 2018

تداول الخيارات الثنائية ويكي


الخيارات الثنائية ويكي.
الخيارات الثنائية، منصات كفد و الفوركس تبسيط عملية التداول عبر الإنترنت وتسمح لك للتجارة في أسواق متعددة حول مع العملات والسلع والأسهم والمؤشرات بطريقة سهلة ومثيرة. هذه المنصات مبتكرة وسهلة الاستخدام وتمكنك من الاستفادة من أسواق الأسهم الدولية.
تدريب قبل التجارة.
على الرغم من أنك قد تكون متحمس حقا حول احتمال جعل المال السريع في تداول الخيارات الثنائية، نضع في اعتبارنا أنه يمكنك أيضا فقدان المال بسرعة. أصبح تاجر ناجح يعتمد على القدرة على التعرف على الاتجاهات بسرعة، فمن فكرة جيدة لدراسة بقدر ما تستطيع والاستفادة من منصات التداول الافتراضية أو محاكاة قبل أن تستثمر المدخرات التي كسبت بشق الأنفس.
ماستر أدوات الخاص بك.
تقدم خدمات التداول عبر الإنترنت منصات تداول قوية وطن من معلومات السوق.
الشكوك والتردد.
المستثمرون على المدى الطويل لديهم ترف مشاهدة السوق لعدة أيام أو أشهر أو حتى سنوات. وهذا ليس هو الحال بالنسبة للتجار الخيارات الثنائية. لتصبح تاجر الخيارات الثنائية الناجحة يجب أن يكون لديك القدرة على التحرك على الدايم والغوص في التجارة في غضون دقائق، في حين أن الاتجاه لا يزال نشطا. أولئك الذين يترددون كثيرا ما يغيب عن الاتجاه المواتي أو الاستثمار في وقت متأخر جدا وتفقد المال.
خسارة / الربح.
إعداد نسبة خسارة / ربح مقبولة والتمسك بها. على سبيل المثال، فإن نسبة 1: 3 تعني أنك ستكون على استعداد لتخسر 100 دولار وربما تحصل على 300 دولار.
حول الثنائية ▲ ▼ خيارات.
تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون تحديا مثير للدهشة ومثيرة، ولكن تماما مثل جميع الألعاب من المخاطر من المهم أن كنت المشي في اللعبة مع العلم القواعد، والاحتمالات الخاصة بك، وكم كنت على استعداد للمخاطر. تداول الخيارات هو حول ويتنيس سريعة والشجاعة. إذا كنت تعتقد أن لديك ما يلزم، وتناسب ودخول اللعبة - قد ربح فقط.
المخاطر التي تم التحكم فيها.
النسبة المئوية للمكافأة ثابتة ومعروفة منذ البداية، كما هو ما يخسره المتداول، أي المبلغ المحدد الذي استثمره في معاملة الخيار الثنائي.
بريديكت برايس ▲ أو ▼
أسهل وأبسط: يحتاج المتداول فقط إلى إحساس بالاتجاه، بمعنى أنه سيزيد أو ينخفض ​​سعر الأصول في 60 ثانية،
10 دقيقة، 1 ساعة أو يوم؟
التجارة "في المال"
ولكي تكون هناك تجارة مربحة، هناك حاجة إلى أن يغلق السعر في المال، فستحصل التجارة الرابحة على كامل العائد الذي يعرف منذ البداية.
24/7 التداول عبر الإنترنت.
ويجري إصدار المعاملات الثنائية على مدار الساعة. هناك دائما وقت انتهاء وصوله، والتي تعطي باستمرار فرصا جديدة للتجار ثنائي.
حاول أرخص الخيارات التداول على شبكة الإنترنت، فقط 10 سنتا لكل خيار!
الفوركس للتجارة.
أكثر من 50 أزواج العملات.
التجارة أكثر من 50 زوجا، بما في ذلك جميع التخصصات والقصر والعديد من الغريبة. الاستفادة من الحرة في الوقت الحقيقي يقتبس والرسوم البيانية على سطح المكتب، المحمول أو الكمبيوتر اللوحي منصة التداول. التداول متاح 24 ساعة في اليوم.
فروقات أسعار 1.7 نقطة ثابتة على ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد والعديد من الأزواج الأخرى. لا رسوم أو عمولات. ما يصل إلى 200: 1 الرافعة المالية.
منصة التداول المتقدمة بعد بديهية، مع أدوات الرسم المهنية مجانا المتاحة على جميع المنصات - سطح المكتب، والمحمول والكمبيوتر اللوحي!
إعداد الحساب التجريبي الخاص بك في بضع دقائق! ممارسة استراتيجيات التداول خالية من المخاطر مع اقتباسات الوقت الحقيقي والرسوم البيانية. لا إيداع المطلوبة!
التجارة كريبتوكيرنسي دون الحاجة لشرائه!
و كريبتوكيرنسي (أو عملة التشفير) هو الأصول الرقمية المصممة للعمل كوسيلة للتبادل باستخدام التشفير لتأمين المعاملات والتحكم في إنشاء وحدات إضافية من العملة. وتستخدم بيتكوين ومشتقاتها، التي يطلق عليها اسم ألتكوينز، التحكم اللامركزي في مقابل النظم المالية المركزية / النظم المصرفية المركزية.
متاحة الآن للتداول: بيتكوين، إثريوم، ليتسوان والعديد من كريبتوكيرنسيز دون الحاجة لشرائه!
تستخدم بيتكوين تقنية الند للند لتعمل بدون سلطة مركزية أو بنوك. بيتكوين هو مفتوح المصدر؛ تصميمه هو العامة، لا أحد يمتلك أو يتحكم بيتكوين ويمكن للجميع المشاركة.
إثيريوم هو منصة اللامركزية التي تدير العقود الذكية: التطبيقات التي تعمل تماما كما برمجتها دون أي إمكانية من التوقف، والرقابة، والاحتيال أو تدخل طرف ثالث.
ليتسوان هو الند للند العملة التي تمكن الفورية، بالقرب من الصفر دفع التكاليف لأي شخص في العالم. ليتسوان هو مصدر مفتوح، لا مركزية تماما شبكة الدفع العالمية.

كيفية فهم الخيارات الثنائية.
خيار ثنائي، يسمى أحيانا خيار رقمي، هو نوع من الخيارات التي يأخذ المتداول موقف نعم أو لا على سعر الأسهم أو الأصول الأخرى، مثل صناديق الاستثمار المتداولة أو العملات، والمكاسب الناتجة هو كل شيء أو لا شيء. وبسبب هذه الخاصية، يمكن أن تكون الخيارات الثنائية أسهل للفهم والتجارة من الخيارات التقليدية.
الخطوات تحرير.
طريقة واحدة من ثلاثة:
فهم الشروط الضرورية تحرير.
الطريقة الثانية من ثلاثة:
تداول الخيارات الثنائية تحرير.
الطريقة الثالثة من ثلاثة:
فهم التكاليف وأين لشراء تحرير.
المجتمع Q & أمب؛ A.
لا، لا يوجد تأمين على الصفقات. أقرب ما يمكن أن تأتي هو للتحوط الاستثمارات الخاصة بك عن طريق وضع المال في استثمار موازية من شأنها أن ترتفع عندما ينخفض ​​الاستثمار الأصلي الخاص بك.
لا، فلن تفقد المال المستثمر. إذا كنت الفوز، سوف تحصل على عودتك، وهو مجموع أي ربح والأموال المستثمرة.
ليس من المستحيل، ولكن ليس من المحتمل جدا. تداول الخيارات الثنائية ينطوي قليلا أكثر من الحظ في فرط السرعة. فكيف محظوظ هل تشعر؟ كنت على الأرجح أن تخسر المال في الخيارات الثنائية كما كنت لجعله.
لا يوجد رسوم بالمعنى المعتاد، ولكن السماسرة تأخذ أموالك، ومع ذلك. هناك طرق مختلفة يمكن للوسطاء التعامل مع الصفقات حتى أنها سوف تجني المكافآت، ولا أحد من الطرق تفيد التجار.
الذهاب إلى 7BinaryOptions وانقر على "وسطاء" للاستعراضات على العديد من وسطاء الخيارات الثنائية.
انظر مقالة ويكيهو، التجارة الخيارات الثنائية.
تحذيرات تعديل.
ذات صلة ويكيهوس تحرير.
فهم تجارة الكربون.
الاستثمار في سوق الأسهم.
افتح حساب روث إيرا.
احسب معدل الفائدة الضمني.
ابدأ خيارات التداول.
استثمار مبالغ صغيرة من المال بحكمة.
التجارة الخيارات الثنائية.
خبير مراجعة بواسطة:
تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية فهم الخيارات الثنائية من قبل مايكل R. لويس في 11 مارس 2017.

تداول الخيارات الثنائية ويكي
تداول الخيارات الثنائية هو واحد من أبسط أشكال الاستثمار وجعل التجارة عملية واضحة. ومع ذلك، هناك حالات عندما تبني استراتيجية معينة يمكن أن تعظيم فرص النجاح. قد تنطبق الاستراتيجيات التالية في ظروف معينة كما هو موضح أدناه.
عادة ما تتبع أسعار األصول اتجاها لفترة محددة تتحرك فقط في اتجاه واحد. عندما تتحرك اتجاهات السعر والحجم في نفس الاتجاه، فهذا مؤشر على اتجاه السوق الكامن. ومع ذلك، عندما يرتفع اتجاه الأسعار ولكن الاتجاه في حجم هبوط، فإنه يحذر من انعكاس الاتجاه السعر المحتمل. عند الإشارة إلى عكس، قد يقوم المتداول بشراء خيار في الاتجاه المعاكس للحركات السابقة. قد يقوم، على سبيل المثال، بشراء خيار الاتصال إذا كان السعر قد انخفض، ومن المتوقع الآن أن يرتفع، أو خيار بوت إذا كان السعر من المقرر أن ينخفض ​​بعد الزيادة.
عكس الاتجاه.
ويمكن الإشارة إلى انعكاس الاتجاه بواسطة نمط من الماس على رسم بياني للسعر، وعلى الرغم من أنه قد لا يكون شائعا مثل أنماط الانعكاس الأخرى، فإنه يمكن أن يكون مؤشرا مفيدا. ويأتي هذا النوع من النمط في شكلين - أعلى الماس وقاع الماس - مع وجود شكلين من الماس على جانبها. شكل من أشكال الماس أعلى في ذروة الاتجاه، والتي تحدث عندما ينتهي الارتفاع ويبقى السعر لفترة من الوقت. وهذا يمكن أن يؤدي إلى سلسلة من الموجات التي تصبح أطول ثم تعود إلى مستوى أقل. عند هذه النقطة، يجب أن تتوقع السعر للخروج إلى الجانب السلبي. هذا هو إشارة لتغيير اتجاه الصفقات الخاصة بك.
أسفل الماس.
قاع الماس هو التأثير العكسي، مع نفس النمط العكسي ولكن في الجزء السفلي من الاتجاه النزولي. كما تبدأ الأمواج في تسطيح، وتدل على تغيير الاتجاه ومن المتوقع ان الاختراق إلى الاتجاه الصعودي. أي تاجر الخيارات الثنائية الذي تم الانتهاء في المال مع خيارات بوت يجب أن تتغير إلى خيارات الاتصال من أجل الاستفادة من انعكاس الاتجاه.
وتستند هذه الاستراتيجية إلى مفهوم أنه إذا تحرك أحد الأصول فجأة في اتجاه واحد، فمن غير المرجح أن يبقى في تلك الذروة ولكن سوف تتحرك مرة أخرى نحو وضعها الأصلي، إن لم يكن على طول الطريق. لذلك، ينبغي للمستثمر شراء خيار، دعوة أو وضع اعتمادا على ما إذا كان السعر قد ارتفع أو سقط فجأة، على افتراض أنه سيعود قريبا والاستقرار. وبطبيعة الحال، لا أحد يعرف متى وصلت الأصول ذروتها. لذا فإن الرصد الدقيق للأصل والبحث عن سبب بلوغه ذروته أمر حيوي لاستنتاج احتمال وتوقيت عودته.
و سترادل هو أكثر تعقيدا استراتيجية، لأنه ينطوي على شراء كل من دعوة ووضع الخيار على نفس الأصول. ويتجاوز المستثمر الأصول في نقطة منخفضة، وكذلك نقطة عالية، وبالتالي فإن المنطقة بين الخيارين يمكن أن تكون ضعيفة. هذه استراتيجية مفيدة بشكل خاص لحماية الذات في الأسواق المتقلبة. إذا كان السعر عند انتهاء الصلاحية في مكان ما بين المستويين، فإن التاجر ينتهي في المال على حد سواء ويعظم الربح. في أسوأ السيناريوهات، سيكون التنبؤ واحد على الأقل الصحيح والتاجر يقلل من الخسائر.
على الرغم من أن الإعداد نفسه يمكن أن يكون صعبا، و سترادل هي واحدة من أفضل الاستراتيجيات في تداول الخيارات الثنائية. التاجر يتطلع لوضع وضع أعلى مستوى ممكن على الأصول وبعد ذلك عندما ينخفض ​​السوق، إجراء مكالمة في الاتجاه المعاكس كما يعود مرة أخرى. وهذا يعني أن التاجر لديه دائما صفقة واحدة على الأقل تنتهي في المال، وأنه إما أن يأخذ الحد الأدنى من الخسارة أو كسب مكافأة ضخمة للهبوط كلا الصفقات للحصول على مبلغ كبير. خيارات الاتصال ووضع لا يجب أن يتم شراؤها في نفس الوقت. وبدلا من ذلك يمكن شراء خيار أولي مع انتهاء صلاحية أطول، والثانية يتم شراؤها بمجرد أن يصبح اتجاه الأصول أكثر رسوخا. لاحظ أن سترادل في تداول الخيارات الثنائية يختلف عن خيارات الفانيليا منذ سعر الشراء وحقوق ممارسة تختلف بين البلدين.
تدق على تأثير.
وربما كان هذا هو الأكثر منطقية لجميع الاستراتيجيات، ويستند إلى مفهوم أن التحرك على خيار واحد سيكون لها تأثير تدق على آخر. على سبيل المثال، قد يؤثر سعر السهم على سعر المؤشر الذي يتم تداوله فيه أو إذا كان بلد يعتمد اعتمادا كبيرا على أصل معين، فإن تغيير سعر تلك السلعة قد يؤثر على سعر الصرف في البلد. على سبيل المثال، قد تعلن الشركة عن إطلاق منتج جديد كبير أو انفراج تطوير يؤدي إلى ارتفاع سعر سهمها ولكن أيضا يدفع قيمة منافسي الشركة. في هذه الحالة، فإن المتداول سيشتري خيار الاتصال على الشركة ويضع الخيارات على جميع منافسيه الرئيسيين. والمفتاح هو فهم العلاقات المتبادلة بين الأصول والتوقع الصحيح لتحركات الأسعار.

خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3d3be427c7c38cb2 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

منصة رئيس الوزراء للتجارة الخيارات الثنائية.
أسهل طريقة للبدء في الأسواق المالية.
التجارة في الأسواق المالية في العالم في منصة بسيطة وسهلة الاستخدام.
جميع الأسواق: العملات والأسهم والمؤشرات والسلع. جميع ظروف السوق: أعلى / أسفل، لمسة / لا اللمس، يبقى في / يخرج. جميع الفترات: من 10 ثانية إلى 365 يوما. جميع العوائد: من $ 1 إلى $ 50،000.
لماذا أخترتنا.
ثنائي هو رائد صناعة الحائز على جائزة في تداول الخيارات عبر الإنترنت.
أسعار شارب.
التجارة طريقك.
مرخصة ومنظمة.
أكاديمية ثنائي.
تحسين مهارات التداول الخاصة بك مع الموارد التعليمية والتدريبية المجانية.
ندوات مجانية تقرير السوق اليومي مجانا فري E-بوكس فري ترادينغ تشارتس.
ما عملائنا يقولون.
"لقد استخدمنا ثنائي لمدة 8 سنوات الماضية ونوصي بشدة ثنائي لجميع أعضائنا في جميع أنحاء العالم."
جوشوا كافالارو الأسواق وأنت المتداول.
"ثنائي هو واحد من أقدم وشركاء جديرين بالثقة لدينا من أي وقت مضى. لقد عملنا معا لسنوات عديدة."
أندري أسافي أعلى وسطاء الخيارات الثنائية.
طرق الدفع.
مئات من الودائع وانسحاب الخيارات.
شركتنا.
الخدمات المصرفية.
تجارة.
شريك معنا.
يتم تسويق هذا الموقع في المملكة المتحدة وجزيرة مان من قبل ثنائي (المنظمة الدولية للهجرة) المحدودة، الطابق الأول، بيت الألفية، طريق فيكتوريا، دوغلاس، IM2 4RW، جزيرة مان، الجزر البريطانية، مرخصة ومنظمة من قبل (1) اللجنة في جزيرة مان، الجزر البريطانية، رخصة المقامرة عبر الإنترنت الحالية الصادرة في 31 أغسطس 2018، وبالنسبة لعملاء المملكة المتحدة من قبل (2) لجنة المقامرة في المملكة المتحدة - عرض الترخيص. يتم تسويق هذا الموقع في بقية الاتحاد الأوروبي، للمنتجات الاستثمارية من قبل بيناري للاستثمارات (أوروبا) المحدودة، مبنى مومبالاو، جناح 2، برج الطريق، مسيدا MSD1825، مالطا، مرخصة ومنظمة كمقدم 3 خدمات الاستثمار مزود من قبل مالطا هيئة الخدمات المالية (ترخيص رقم إس / 70156)، ومنتجات الرهان من قبل شركة بيناري (أوروبا) المحدودة، مبنى مومبالاو، سويت 2، تاور رود، مسيدا MSD1825، مالطا، مرخصة ومنظمة من قبل (1) مالطا، ترخيص لا مغا / CL2 / 118/2000، 26 مايو 2018 وبالنسبة للعملاء في المملكة المتحدة من قبل (2) لجنة المقامرة في المملكة المتحدة - عرض الترخيص، وبالنسبة للعملاء الايرلنديين من قبل (3) مفوضي الإيرادات في أيرلندا، في 1 يوليو 2017 (رقم الترخيص 1010285). ولا تتوفر خدمات هذا الموقع الإلكتروني في بعض البلدان مثل الولايات المتحدة الأمريكية أو كوستاريكا أو هونغ كونغ أو للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما.
التداول الخيارات الثنائية قد لا تكون مناسبة للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها. يمكن أن تتجاوز خسائرك الإيداع الأولي ولا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو تكون لديك أي مصلحة فيها. وفيما يتعلق بالخيارات الثنائية التي هي منتجات القمار، تذكر أن القمار يمكن أن يكون الادمان - يرجى اللعب بمسؤولية. اقرأ عن التداول المسؤول.

No comments:

Post a Comment