Sunday 4 February 2018

استراتيجيات التداول قصيرة الأجل مربحة


4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة.


التداول النشط هو عمل شراء وبيع الأوراق المالية على أساس تحركات قصيرة الأجل للربح من تحركات الأسعار على الرسم البياني للأوراق المالية على المدى القصير. تختلف العقلية المرتبطة باستراتيجية تداول نشطة عن استراتيجية الشراء والشراء على المدى الطويل. وتستخدم استراتيجية الشراء والاستحواذ عقلية تشير إلى أن تحركات الأسعار على المدى الطويل ستفوق تحركات الأسعار على المدى القصير، وبالتالي ينبغي تجاهل الحركات قصيرة الأجل. من ناحية أخرى، يعتقد المتداولون النشطون أن الحركات قصيرة الأجل والاستحواذ على اتجاه السوق هي حيث يتم تحقيق الأرباح. هناك العديد من الأساليب المستخدمة لإنجاز استراتيجية التداول النشطة، ولكل منها بيئات السوق المناسبة والمخاطر الكامنة في الاستراتيجية. في ما يلي أربعة من أكثر أنواع التداول النشط شيوعا والتكاليف المدمجة لكل إستراتيجية. (التداول النشط هو استراتيجية شعبية لأولئك الذين يحاولون التغلب على متوسط ​​السوق، لمعرفة المزيد، راجع كيفية تفوق السوق).


التداول اليوم هو ربما الأكثر شهرة نمط التداول النشط. وغالبا ما يعتبر اسم مستعار للتداول النشط نفسه. التداول اليومي، كما يوحي اسمها، هو طريقة شراء وبيع الأوراق المالية في نفس اليوم. يتم إغلاق المراكز خارج في نفس اليوم يتم اتخاذها، ولا يوجد موقف بين عشية وضحاها. تقليديا، يتم التداول اليوم من قبل التجار المحترفين، مثل المتخصصين أو صناع السوق. ومع ذلك، فتحت التجارة الإلكترونية هذه الممارسة للتجار المبتدئين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر أيضا استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)


[تعلم أي استراتيجية سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هي واحدة من الخطوات الأولى التي تحتاج إلى اتخاذ كالتاجر الطموح. إذا كنت مهتما في التداول اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية يوم التاجر بالطبع يمكن أن يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات. ]


في الواقع، يعتبر البعض أن تداول الصفقة هو إستراتيجية شراء وإستمرار وليس تداول نشط. ومع ذلك، يمكن تداول الصفقات، عند القيام به من قبل المتداول المتقدم، يكون شكل من أشكال التداول النشط. موقف التداول يستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل - في أي مكان من اليومية إلى شهرية - في تركيبة مع أساليب أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه الحالي للسوق. هذا النوع من التجارة قد تستمر لعدة أيام لعدة أسابيع وأحيانا أطول، وهذا يتوقف على هذا الاتجاه. يتطلع المتداولون في الاتجاه نحو قمم أعلى أو ارتفاعات منخفضة لتحدد اتجاه الأمن. من خلال القفز على وركوب "الموجة"، ويهدف التجار الاتجاه للاستفادة من كل من صعودا وهبوطا من تحركات السوق. ينظر التجار الاتجاه لتحديد اتجاه السوق، لكنها لا تحاول التنبؤ بأي مستويات الأسعار. عادة، التجار الاتجاه يقفز على الاتجاه بعد أن وضعت نفسها، وعندما يكسر الاتجاه، فإنها عادة الخروج من الموقف. وهذا يعني أنه في فترات تقلبات السوق المرتفعة، فإن التداول في الاتجاه أكثر صعوبة وتخفيض مواقفه عموما.


عندما يكسر الاتجاه، يتأرجح المتداولون عادة في اللعبة. وفي نهاية هذا الاتجاه، عادة ما يكون هناك بعض التقلب في الأسعار حيث يحاول الاتجاه الجديد أن ينشئ نفسه. التجار المتداولون يشترون أو يبيعون كما يحدد تقلب الأسعار. وعادة ما يتم عقد الصفقات البديل لأكثر من يوم واحد ولكن لفترة أقصر من الصفقات الاتجاه. غالبا ما يخلق المتداولون البديلون مجموعة من قواعد التداول استنادا إلى التحليل الفني أو الأساسي؛ هذه القواعد التجارية أو الخوارزميات مصممة لتحديد متى لشراء وبيع الأمن. في حين أن خوارزمية التداول البديل لا يجب أن تكون دقيقة وتوقع الذروة أو الوادي من حركة السعر، فإنه يحتاج إلى السوق الذي يتحرك في اتجاه واحد أو آخر. إن السوق ذات النطاق المحدد أو الجانبي يمثل خطرا على التجار المتداولين. (لمزيد من المعلومات حول التداول البديل، اطلع على مقدمة التداول في سوينغ.)


سلخ فروة الرأس هي واحدة من أسرع الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار النشطين. ويشمل ذلك استغلال الفجوات السعرية المختلفة الناجمة عن فروق الأسعار / الطلب وتدفقات الطلبات. تعمل الاستراتيجية بشكل عام عن طريق نشر أو شراء سعر الشراء وبيع بسعر الطلب لاستلام الفرق بين نقطتي السعر. يحاول السماسرة الاحتفاظ بمراكزهم لفترة قصيرة، مما يقلل من المخاطر المرتبطة بالاستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك، سكالبر لا تحاول استغلال التحركات الكبيرة أو نقل كميات كبيرة؛ بدلا من ذلك، فإنها تحاول الاستفادة من التحركات الصغيرة التي تحدث في كثير من الأحيان وتحريك أحجام أصغر في كثير من الأحيان. وبما أن مستوى الأرباح في التجارة صغير، يبحث المستغلون عن أسواق أكثر سيولة لزيادة تواتر صفقاتهم. وعلى عكس المتداولين البديلين، فإن المستغلين مثل الأسواق الهادئة غير المعرضة لتحركات الأسعار المفاجئة حتى يتمكنوا من جعل الانتشار مرارا على نفس سعر العرض / الطلب. (لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية التداول النشطة، وقراءة السلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)


التكاليف متماسكة مع استراتيجيات التداول.


هناك سبب استراتيجيات التداول النشطة كانت تستخدم مرة واحدة فقط من قبل التجار المحترفين. ليس فقط وجود منزل للوساطة في المنزل يقلل من التكاليف المرتبطة بتجارة عالية التردد، ولكنه يضمن أيضا تنفيذ التجارة بشكل أفضل. وعمولات أقل وتنفيذ أفضل عنصران من شأنها أن تحسن من الأرباح المحتملة للاستراتيجيات. مطلوب شراء الأجهزة والبرمجيات كبيرة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات بنجاح بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي. هذه التكاليف تجعل بنجاح تنفيذ والاستفادة من التداول النشط إلى حد ما باهظة للتاجر الفردية، وإن لم يكن كلها غير قابلة للتحقيق معا.


يمكن للمتداولين النشطين استخدام واحد أو العديد من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في هذه الاستراتيجيات، يجب استكشاف المخاطر والتكاليف المرتبطة بكل منها والنظر فيها. (للقراءة ذات الصلة، نلقي نظرة أيضا على تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين.)


استراتيجيات تداول الفوركس طويلة الأمد.


العديد من المهتمين في تداول العملات على الانترنت اختيار التداول اليوم، رسمها من الإثارة والربحية المحتملة. ومع ذلك، فإن التجار الموضعيين، المعروف أيضا باسم تجار الفوركس على المدى الطويل، هم أكثر عرضة لتوليد أرباح أكبر.


هذه المقالة سوف تستكشف استراتيجيات تداول العملات على المدى الطويل، وتسليط الضوء على أفضل الممارسات ومراجعة الاعتبارات الهامة.


ما هو تداول الفوركس على المدى الطويل؟


في كلمتين - التداول الموضعي.


الفكرة وراء هذا النهج هو جعل عدد أقل من المعاملات التي تنتج مكاسب فردية أكبر. وفي حين أن التجار الذين يسخرون هذه الاستراتيجية يرميون عادة إلى جعل ما لا يقل عن 200 نقطة في التجارة، فإن فرصهم محدودة أكثر بكثير.


ونتيجة لذلك، التجار الذين يستخدمون هذا النهج يتطلب إعداد دقيق ومعرفة كبيرة.


استراتيجيات طويلة الأجل لتداول العملات الأجنبية.


يمثل التداول الموضعي كيفية تداول الفوركس على المدى الطويل. وهو ينطوي على تحديد اتجاه، ثم اتباعه لأسابيع أو أشهر.


في بعض الحالات، اتبع التجار اتجاه لأكثر من عام. عند تطبيق تداول الفوركس على المدى الطويل، شراء بناء على التوقعات وبيع على أساس الحقائق.


فعلى سبيل المثال، قلل المضاربون مثل جورج سوروس بشدة الجنيه البريطاني في عام 1992. كانوا متشككين في قدرة المملكة المتحدة على الحفاظ على أسعار صرف ثابتة في ذلك الوقت. وسحبت البلاد الجنيه من إرم 22 سبتمبر 1992، وسوروس أكثر من مليار جنيه استرليني على الصفقة.


إذا كنت تبحث عن مثال عملي أكثر لاستراتيجية تداول العملات على المدى الطويل، فتح موقف طويل على غبب / أوسد، استنادا إلى اعتقادك بأن زوج العملات سوف تدفع أعلى بعد الانتخابات البريطانية القادمة. بمجرد معرفة كيف يتحرك زوج العملات بعد الانتخابات، يمكنك إما إغلاق هذا الموقف أو إبقائه مفتوحا.


نضع في اعتبارنا أنه إذا كنت تتداول غبب / أوسد، يجب عليك النظر في الأحداث الاقتصادية ليس فقط في المملكة المتحدة ولكن أيضا في الولايات المتحدة. إجراء تحليل شامل لاقتصاديات العملتين والتأكد من تقييم إمكانات الأحداث غير المتوقعة.


هذه المعلومات هي كل ما تحتاجه لتطوير استراتيجية تداول الفوركس على المدى الطويل، ولكن مهلا - مزيد من التعليم هو دائما فكرة جيدة.


مثال على استراتيجية طويلة الأجل.


وقدم القسم السابق بعض المعلومات العامة عن تداول الفوركس على المدى الطويل. الآن دعونا ننظر إلى استراتيجية طويلة الأجل بمزيد من التفصيل.


لنفترض أنك متداول فوركس مقره في الولايات المتحدة، وقد وقعت بعض الأحداث السياسية التي من المرجح أن تؤثر على الدولار الأمريكي. باستخدام المعلومات التي لديك تحت تصرفكم، يجب عليك تحليل حيث سيذهب الدولار.


إذا كنت تعتقد أن هناك فرصة جيدة للعملة سوف تتحرك بما يتماشى مع توقعاتك، يمكنك أن تبدأ استراتيجية تداول الفوركس على المدى الطويل من خلال فتح موقف زوج الدولار الذي يعكس توقعاتك.


ولكن قبل القيام بذلك، يجب عليك أن تنظر أين من المرجح أن تذهب العملة الثانية. إذا كنت تريد أن تكون متحفظا، واختيار الاقتباس حيث كنت تعتقد أن العملة الثانية لديها أكبر قدر من الاستقرار.


على سبيل المثال، إذا كانت التطورات التي تؤثر على زوج عملتك مرتبطة بالشرق الأوسط، فإن تحليلك قد يكشف أن اليابان تفتقر إلى اتفاقات تجارية ضيقة مع دول المنطقة، والين الياباني يتمتع تاريخيا بالاستقرار.


قد تقودك هذه المعلومات إلى الاعتقاد بأن الزوج المثالي لهذه الصفقة سيكون زوج العملات أوسد / جبي.


بمجرد معرفة هذا، يجب عليك التحقق من توقعاتك المزدوجة، ثم سرد كافة الأحداث المعروفة زائد المتوقعة ونتائجها. تغطية كل هذه المتغيرات هي كيفية تطوير هذا وأية استراتيجية تداول العملات طويلة الأجل الأخرى.


كيفية تداول الفوركس على المدى الطويل.


هناك العديد من النصائح التي يمكن أن تعزز تداول العملات الأجنبية الخاص بك.


بالنسبة للمبتدئين، لا تدع مشاعرك تؤثر على التداول الخاص بك لأنها يمكن أن تقوض بشكل خطير أدائك. تحويل الصفقات الخاسرة إلى صفقات فائزة يمكن أن يكون تحديا، ولكن يمكن أيضا أن يكون من الصعب إغلاق موقف في وقت مبكر وتفقد على المكاسب المحتملة.


بغض النظر عما يحدث، التمسك الاستراتيجية الخاصة بك.


في كل مرة تقوم فيها بفتح موقف، والتنبؤ حيث ستذهب العملة وكيف كبيرة حركة السعر سيكون. يجب عليك أيضا التأكد من أن كل تجارة لها هدف الربح ووقف الخسارة.


احرص دائما على فهمها قبل البدء في استخدام إستراتيجية الفوركس طويلة الأمد.


أفضل الممارسات التجارية على المدى الطويل.


في حين أن الجميع لديه نهج مختلف في التداول، وهناك بعض المبادئ التوجيهية العامة التي تنطبق على معظم التجار الموضعية. وتستند هذه المبادئ التوجيهية في المقام الأول إلى إدارة المخاطر والطبيعة المتأصلة في سوق الفوركس.


دعونا استكشاف كيف أنها قد تعزز استراتيجيات التداول الخاصة بك.


1. استخدام الرافعة المالية الصغيرة جدا.


عند القيام بالتداول الموضعي، يجب التمسك بالمجلدات التي تشكل نسبة صغيرة من الهامش الخاص بك. واحدة من الاعتبارات الرئيسية لتداول العملات على المدى الطويل هو ضمان يمكنك بسهولة الحفاظ على أي مشترك خلال اليوم أو حتى التقلبات خلال الأسبوع.


وبما أن زوج العملات يمكن أن يتحرك بسهولة بضع مئات من النقاط في يوم واحد، يجب التأكد من أن هذه التقلبات الأسعار لن يؤدي وقف الخسارة.


2. الالتفات إلى المبادلات.


في حين تداول الفوركس على المدى الطويل يمكن أن تولد عائدات واعدة، ما يهم حقا هو الربح.


إيلاء اهتمام وثيق لمقايضة - الرسوم المفروضة على عقد موقف بين عشية وضحاها. المبادلات يمكن أن تكون إيجابية في بعض الأحيان. ولكن في كثير من الحالات، فإنها ستكون سلبية بغض النظر عن الاتجاه، لذلك تقييم نفقاتها أمر بالغ الأهمية لجعل استراتيجيات الفوركس على المدى الطويل مربحة.


في بعض الحالات، يمكنك استخدام استراتيجية حيث كسب نقطة صغيرة ولكن مبادلة مواتية بالنسبة لك.


3. جهد مقابل نسبة العائد.


ضع في اعتبارك أنه حتى مع أفضل إستراتيجية، قد لا تصل إلى هدف الربح. هذا يمكن أن يحدث بسهولة إذا كنت تستخدم النفوذ القليل جدا. إذا كنت التجارة فقط مع كمية صغيرة من رأس المال، يجب أن نتوقع عوائد متناسبة.


وبسبب هذا، دائما النظر في مقدار الوقت الذي يقضيه على التداول بالمقارنة مع المكافآت النقدية الواردة.


في معظم الحالات، يجب عليك استخدام كميات كبيرة نسبيا من رأس المال لجعل الجهد مقابل نسبة العائد جديرة بالاهتمام. وهناك طريقة رائعة للحصول على شعور أفضل من ما يعود ستحصل على وقتك دون المخاطرة رأس المال الخاص بك هو لفتح حساب تجريبي.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


إتقان تجارة قصيرة الأجل.


يمكن أن يكون التداول على المدى القصير مربحا جدا، ولكن أيضا محفوف بالمخاطر. يمكن أن تستمر التجارة لبضع دقائق إلى عدة أيام. لتحقيق النجاح في هذه الاستراتيجية، يجب على التجار فهم مخاطر ومكافآت كل صفقة. ويجب ألا يعرفوا فقط كيفية اكتشاف فرص جيدة على المدى القصير، ولكن أيضا كيفية حماية أنفسهم من الأحداث غير المتوقعة. في هذه المقالة، سنقوم بدراسة أساسيات اكتشاف الصفقات الجيدة على المدى القصير وكيفية الاستفادة منها.


أساسيات التداول قصير الأجل.


يجب فهم العديد من المفاهيم الأساسية وإتقانها للتداول الناجح على المدى القصير. ويمكن أن تعني هذه الأسس الفرق بين الخسارة والتجارة المربحة. دعونا نلقي نظرة على هذه المبادئ الحيوية.


التعرف على المرشحين المحتملين.


إدراك الحق في التجارة المحتملة يعني أنك تعرف الفرق بين حالة محتملة جيدة وتلك التي لتجنبها. في كثير من الأحيان، والمستثمرين الحصول على المحاصرين في هذه اللحظة، ونعتقد أنه إذا شاهدوا الأخبار المسائية وقراءة الصفحات المالية فإنها ستكون على رأس ما يحدث في الأسواق. والحقيقة هي أن الأسواق تتفاعل بالفعل مع الوقت الذي نسمع فيه. لذلك، يجب اتباع بعض الخطوات الأساسية للعثور على الصفقات الصحيحة في الأوقات المناسبة.


الخطوة 1: شاهد المتوسطات المتحركة.


المتوسط ​​المتحرك هو متوسط ​​سعر السهم على مدى فترة زمنية محددة. الأطر الزمنية الأكثر شيوعا هي 15 و 20 و 30 و 50 و 100 و 200 يوما. والفكرة العامة هي إظهار ما إذا كان السهم يتجه صعودا أو هبوطا. بشكل عام، سيكون للمرشح الجيد متوسط ​​متحرك متزايد ينحدر صعودا. إذا كنت تبحث عن قصيرة جيدة، وكنت ترغب في العثور على منطقة حيث المتوسط ​​المتحرك هو تسطيح أو الانخفاض.


الخطوة 2: فهم الدورات العامة أو الأنماط.


وعموما، تتداول الأسواق في الدورات، مما يجعل من المهم مراقبة التقويم في أوقات معينة. ومنذ عام 1950، حدثت معظم مكاسب أسواق الأسهم في الفترة الزمنية من تشرين الثاني / نوفمبر إلى نيسان / أبريل، بينما كانت المعدلات ثابتة نسبيا خلال الفترة من أيار / مايو إلى تشرين الأول / أكتوبر. ويمكن استخدام الدورات لصالح التجار لتحديد الأوقات الجيدة للدخول في مراكز طويلة أو قصيرة.


الخطوة 3: الحصول على الشعور اتجاهات السوق.


إذا كان الاتجاه سلبي، قد تنظر في التقصير والقيام شراء القليل جدا. إذا كان هذا الاتجاه إيجابيا، قد ترغب في النظر في شراء مع القليل جدا من القصور. والسبب في ذلك هو أنه عندما الاتجاه العام للسوق هو ضدك، واحتمالات وجود انخفاض التجارة الناجحة أكثر من ذلك.


بعد بعض هذه الخطوات الأساسية سوف تعطيك فهم كيف ومتى بقعة بعض الصفقات المحتملة المناسبة.


[فهم مخاطر ومكافآت استراتيجية التداول على المدى القصير أمر بالغ الأهمية لاتخاذ قرار ما إذا كان ذلك مناسبا لك. إذا كنت ترغب في أن تصبح تاجر اليوم الناجح، سوف إنفستوبيديا أكاديمية تصبح دورة التاجر يوم يعلمك الأساسيات التي تحتاج إليها. ]


السيطرة على المخاطر.


السيطرة على المخاطر هي واحدة من أهم جوانب التداول بنجاح. ينطوي التداول على المدى القصير على المخاطر، لذلك فمن الضروري تقليل المخاطر وزيادة العائد. وهذا يتطلب استخدام توقف بيع أو توقف شراء كحماية من انعكاسات السوق.


وقف البيع هو أمر بيع لبيع الأسهم بمجرد أن يصل إلى سعر محدد سلفا. وبمجرد الوصول إلى هذا السعر، يصبح الأمر للبيع بسعر السوق. وقف الشراء هو العكس. يتم استخدامه في فترة قصيرة عندما يرتفع السهم إلى سعر معين ويصبح أمر شراء.


تم تصميم كل من هذه للحد من الجانب السلبي الخاص بك. كقاعدة عامة في التداول على المدى القصير، كنت ترغب في تعيين وقف بيع الخاص بك أو شراء وقف ضمن 10-15٪ من حيث قمت بشراء الأسهم أو بدأت قصيرة. والفكرة الأساسية هنا هي الحفاظ على الخسائر القابلة للإدارة بحيث يمكن أن تكون المكاسب دائما أكبر بكثير من أي خسائر قد تتكبدها.


التحليل الفني.


هناك قول مأثور على وول ستريت: "لا تحارب الشريط". سواء اعترف معظمها أم لا، فإن الأسواق تتطلع دائما والتسعير في ما يحدث. وهذا يعني أن كل ما نعرفه عن الأرباح، وإدارة وعوامل أخرى بأسعار بالفعل في الأسهم. البقاء في صدارة الجميع يتطلب منك استخدام التحليل الفني لفهم ما يجري.


التحليل الفني هو عملية تقييم ودراسة الأسهم أو الأسواق باستخدام الأسعار والأنماط السابقة للتنبؤ بما سيحدث في المستقبل. في التداول على المدى القصير، وهذا هو أداة هامة لمساعدتك على فهم كيفية تحقيق الأرباح في حين أن البعض الآخر غير متأكد. أدناه سوف تكشف بعض الأدوات والتقنيات المختلفة للتحليل الفني.


وتستخدم عدة مؤشرات لتحديد الوقت المناسب للشراء والبيع. اثنين من أكثر شعبية منها مؤشر القوة النسبية (رسي) ومؤشر ستوكاستيك. ويقارن مؤشر القوة النسبية القوة الداخلية أو ضعف السهم. عموما، قراءة 70 تشير إلى نمط الصدارة، في حين أن قراءة أقل من 30 يدل على أن السهم قد ذروة البيع.


يستخدم مؤشر ستوكاستيك لتحديد ما إذا كان السهم مكلفا أو رخيصا بناء على نطاق سعر إغلاق السهم على مدى فترة من الزمن. سترى قراءة 80 إذا كان السهم هو ذروة الشراء (مكلفة). عندما يكون المخزون ذروة البيع (غير مكلف)، سترى قراءة 20. يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية و ستوشاستيك كأدوات اختيار الأسهم، ولكن يجب استخدامها جنبا إلى جنب مع غيرها من الأدوات لتحديد أفضل الفرص.


أداة أخرى يمكن أن تساعدك على العثور على فرص تجارية جيدة على المدى القصير هي أنماط. النمط هو تغيير الاتجاه صعودا أو هبوطا في سعر الأسهم ويعكس التوقعات المتغيرة. أنماط يمكن أن تتطور على مدى عدة أيام أو أشهر أو سنوات. في حين لا يوجد نمطين هي نفسها، فهي قريبة جدا ويمكن استخدامها للتنبؤ تحركات الأسعار.


هناك عدة أنماط مهمة يجب مشاهدتها:


أنماط الرأس والكتفين: يعتبر الرأس والكتفين أحد الأنماط الأكثر موثوقية. ويعتبر هذا نمط انعكاس عندما يتصدر السهم. المثلثات: المثلث هو عندما يضيء النطاق بين الارتفاعات والهبوط. وتحدث هذه األسعار عندما تكون األسعار قاعلة أو تتصدر األسعار. ومع تضييق األسعار، فإن هذا سيعني أن السهم قد ينهار إلى أعلى أو هبوطي بطريقة عنيفة. قمم مزدوجة: يحدث أعلى مزدوجة عندما ترتفع الأسعار إلى نقطة معينة على حجم الثقيلة ومن ثم التراجع. ثم سترى إعادة اختبار تلك النقطة على انخفاض حجم. عند هذه النقطة، سيحدث انخفاض وسوف يتجه السهم إلى الانخفاض. قيعان مزدوجة: القاع المزدوج هو عندما الأسعار سوف تقع إلى نقطة معينة على حجم الثقيلة. ثم سوف ترتفع وتعود إلى المستوى الأصلي على انخفاض حجم. غير قادر على كسر نقطة منخفضة، ثم تبدأ الأسعار في الارتفاع.


الحد الأدنى.


يستخدم التداول على المدى القصير العديد من الأساليب والأدوات لكسب المال. الصيد هو أن تحتاج إلى تثقيف نفسك حول كيفية تطبيق الأدوات لتحقيق النجاح. كما تعلم المزيد عن التداول على المدى القصير، وسوف تجد نفسك رسمها إلى استراتيجية واحدة أو أخرى قبل تسوية على المزيج الصحيح لميولك الخاصة والشهية المخاطرة. الهدف النهائي لأي استراتيجية هو الحفاظ على الخسائر الخاصة بك في الحد الأدنى والأرباح الخاصة بك في الحد الأقصى. هذا هو المفتاح لإتقان التداول على المدى القصير.


أفضل استراتيجيات التداول على المدى القصير - حساب أتر.


تنمو حساب التداول الخاص بك تصل إلى 266x تداول تسلا والأمازون وجوجل!


20 يوم تتلاشى هي واحدة من أفضل استراتيجيات التداول على المدى القصير في أي سوق يوم جيد الجميع، أردت أن ندع جميع القراء من بلوق لدينا معرفة أن آخر مقالتين وأشرطة الفيديو حول تجميع بعض من أفضل استراتيجيات التداول على المدى القصير وردت تعليقات رائعة من قرائنا، وكنت أريد أن أشكر الجميع على ذلك.


هذا هو الجزء الأخير من هذه السلسلة، وسوف أذهب إلى وضع وقف الخسارة ووضع الهدف الربح لدينا 20 يوما تتلاشى استراتيجية أن أظهرت خلال اليومين الماضيين. إذا لم تكن قد قرأت المقالات أو رأيت أشرطة الفيديو هناك وصلة إلى حد سواء أدناه.


يوم الاثنين، وأظهرت كيف أن زيادة طول المتوسط ​​المتحرك يزيد من احتمالات التداول الخاص بك يسير في طريقك. وكان أفضل رقم بالقرب من 90 يوما. وأظهرت هذه الممارسة كيف أن زيادة المتوسط ​​المتحرك أو طول الاختراق الخاص بك من 20 يوما إلى 90 يوما يمكن أن تزيد نسبة التداول الخاص بك من الربحية بنسبة 30٪ إلى حوالي 56٪ من الربحية، وهذا أمر ضخم.


في يوم الثلاثاء، أثبتت كيف يمكننا أن نتبع طريقة لها نسبة الفوز الرهيبة وعكس ذلك لتوفير نسبة عالية جدا من الفائزين بالمقارنة مع الخاسرين.


أخذت فترة الهروب 20 يوما والتي أسفرت عن نسبة الفوز الرهيبة وعكس ذلك. بدلا من شراء 20 يوم انقطاع سوف نتلاشى لهم ونفعل الشيء نفسه إلى الجانب السلبي. كما قدمت بعض المرشحات للمساعدة في زيادة احتمالات أكثر من ذلك.


وتسمى هذه الطريقة الخبو لمدة 20 يوما واليوم سوف أغطى وضع وقف الخسارة ووضع الربح المستهدف لهذه الاستراتيجية.


بعض من أفضل استراتيجيات التداول على المدى القصير هي بسيطة لتعلم والتجارة.


أنا أوصي أن تولي اهتماما لأنني أجد هذه الطريقة لتوفير حوالي 70 في المئة الفوز إلى نسبة الخسارة ويؤدي أفضل من غالبية أنظمة التداول التي تبيع لآلاف الدولارات.


تذكر أنه لا يوجد ارتباط بين أساليب التداول المكلفة أو المعقدة والربحية.


و 20 يوم تتلاشى لا تزال واحدة من الأكثر ربحية واحدة من أفضل استراتيجيات التداول على المدى القصير لقد تداولت من أي وقت مضى، ولقد تداولت فقط عن كل استراتيجية يمكنك أن تتخيل.


كيف يعمل مؤشر أتر.


مؤشر أتر يقف لمتوسط ​​المدى الحقيقي، كان واحدا من حفنة من المؤشرات التي تم تطويرها من قبل J. ويليس وايلدر، وظهرت في كتابه عام 1978، مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية.


على الرغم من أن الكتاب كان قد كتب ونشر قبل عصر الكمبيوتر، من المستغرب أنها صمدت أمام اختبار الزمن والعديد من المؤشرات التي ظهرت في الكتاب لا تزال بعض من أفضل والأكثر شعبية المؤشرات المستخدمة في التداول على المدى القصير حتى يومنا هذا.


أحد الأمور الهامة جدا التي يجب مراعاتها حول مؤشر أتر هو أنه لا يستخدم لتحديد اتجاه السوق بأي شكل من الأشكال. والغرض الوحيد من هذا المؤشر هو قياس التقلب حتى يتمكن التجار من ضبط مواقفهم، ووقف المستويات وأهداف الربح على أساس زيادة وتقليل التقلب.


صيغة أتر بسيطة جدا: بدأ وايلدر بمفهوم يسمى المدى الحقيقي (تر)، والذي يعرف بأنه أعظم ما يلي: الطريقة 1: الحالية عالية أقل الحالية طريقة منخفضة 2: الحالية عالية أقل إغلاق السابق ( القيمة المطلقة) الطريقة 3: الحالية منخفضة أقل السابق إغلاق (القيمة المطلقة) واحد من الأسباب وايلدر تستخدم واحدة من الصيغ الثلاثة كان للتأكد من حساباته تمثل الثغرات.


وعند قياس الفرق بين السعر المرتفع والمنخفض، لا تؤخذ الثغرات بعين الاعتبار. باستخدام أكبر عدد من الحسابات الثلاثة الممكنة، تأكد وايلدر أن الحسابات تمثل الثغرات التي تحدث خلال جلسات بين عشية وضحاها.


نضع في اعتبارنا، أن جميع برامج التحليل الفني الرسم البياني لديه مؤشر أتر بناء فيها. لذلك لن يكون لديك لحساب أي شيء يدويا نفسك. ومع ذلك، استخدم وايلدر فترة 14 يوما لحساب التقلبات. والفرق الوحيد الذي أقوم به هو استخدام أتر 10 يوم بدلا من 14 يوم.


أجد أن الإطار الزمني الأقصر يعكس بشكل أفضل مع صفقات التداول على المدى القصير. و أتر يمكن استخدامها خلال اليوم للتجار اليوم، مجرد تغيير 10 يوم إلى 10 الحانات وسوف مؤشر حساب التقلبات على أساس الإطار الزمني الذي اخترته.


في ما يلي مثال لكيفية ظهور أتر عند إضافتها إلى المخطط. وسوف تستخدم الأمثلة من أمس حتى تتمكن من معرفة المزيد عن المؤشر ونرى كيف نستخدمها في نفس الوقت.


قبل الدخول في التحليل، اسمحوا لي أن أقدم لكم قواعد وقف الخسارة والهدف الربح بحيث يمكنك أن ترى كيف يبدو بصريا. مستوى وقف الخسارة هو 2 * 10 يوم أتر والهدف الربح هو 4 * 10 يوم أتر.


تأكد من أنك تعرف بالضبط ما 10 أيام أتر يساوي قبل دخول النظام.


طرح أتر من مستوى الدخول الفعلي. هذا وسوف اقول لكم أين لوضع مستوى وقف الخسارة الخاصة بك.


في هذا المثال، يمكنك معرفة كيفية حساب الربح المستهدف باستخدام أتر.


الطريقة متطابقة لحساب مستويات وقف الخسارة. يمكنك ببساطة اتخاذ أتر اليوم الذي أدخل الموقف وضرب عليه من قبل 4. أفضل استراتيجيات التداول على المدى القصير لديها أهداف الربح التي هي على الأقل ضعف حجم المخاطر الخاصة بك.


لاحظ كيف أن مستوى أتر هو الآن أقل عند 1.01، وهذا هو الانخفاض في التقلب.


لا تنسى استخدام مستوى أتر الأصلي لحساب وقف الخسارة ووضع الربح المستهدف. انخفض التقلب و أتر من 1.54 إلى 1.01. استخدام 1.54 الأصلي لكلا الحسابات، والفرق الوحيد هو أهداف الربح الحصول على 4 * أتر ووقف مستويات الخسارة الحصول على 2 * أتر.


إذا كنت تأخذ مواقف طويلة، تحتاج إلى طرح وقف الخسارة أتر من دخولك وإضافة أتر للهدف الربح الخاص بك. للمراكز القصيرة، تحتاج إلى القيام العكس، إضافة وقف الخسارة أتر للدخول وطرح أتر من هدف الربح الخاص بك.


يرجى مراجعة هذا بحيث لا تحصل على الخلط عند استخدام أتر لوضع وقف الخسارة ووضع الهدف الربح. هذا يختتم سلسلة لدينا ثلاثة أجزاء حول أفضل استراتيجيات التداول على المدى القصير التي تعمل في العالم الحقيقي.


تذكر، فإن أفضل استراتيجيات التداول على المدى القصير لا يجب أن تكون معقدة أو تكلفة الآلاف من الدولارات لتكون مربحة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى الانتقال إلى: التحليل الفني للتجارة - قمم مزدوجة والقيعان وتعلم التحليل الفني - الطريق الصحيح كل التوفيق، المدرب الأول من قبل روجر سكوت، ماركيت جيكس.


منشورات شائعة.


مقدمة في التقلب التاريخي والضمني.


استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.


1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.


لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.


اتصل بنا.


الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.


استراتيجيات تداول الأسهم قصيرة الأجل.


كل من مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك يمكن أن يساعدك على إنشاء استراتيجيات تداول الأسهم قصيرة الأجل مربحة.


وعادة ما أتلقى العشرات من رسائل البريد الإلكتروني من التجار الذين بدأوا للتو طلب مساعدتي في إنشاء استراتيجيات تداول الأسهم على المدى القصير. قبل بضعة أسابيع أثبتت استراتيجية باستخدام مؤشر القوة النسبية. تلقيت عدة رسائل بريد إلكتروني من القراء يطلبون مني شرح الفرق بين مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك.


دون الدخول في الصيغ الرياضية المعقدة، يقيس مؤشر القوة النسبية زخم أو سرعة حركة السعر أو في سهل اللغة الإنجليزية يقيس مؤشر القوة النسبية عندما تتحرك الأسعار بسرعة كبيرة جدا في وقت قريب جدا. مؤشر ستوكاستيك من ناحية أخرى هو قياس وضع سعر الحالي ضمن نطاق تداول مؤخرا. النظرية هي أنه مع ارتفاع الأسعار، إغلاق يميل إلى أن يحدث أقرب إلى نهاية عالية من المدى الأخير. على العكس من ذلك، عندما تنخفض الأسعار، يغلق الإغلاق بالقرب من الطرف الأدنى من النطاق. هذه هي الطريقة التي يقيس مؤشر ستوكاستيك مستويات الأسعار.


ويعتبر كل من المؤشرات مؤشري الزخم لأن دورهما الرئيسي في معظم استراتيجيات تداول الأسهم قصيرة الأجل هو تحديد ظروف السوق ذروة الشراء والمبالغة في البيع.


أستطيع أن أقول لكم من التجربة الشخصية أن مؤشر القوة النسبية يعمل بشكل أفضل على المدى الطويل ذروة الشراء وذروة البيع الأسعار؛ فإنه يميل إلى أن يكون أقل عرضة للإشارات الكاذبة ويعمل كبيرة لتحليل التباعد. عندما كنت تتداول استراتيجيات تداول الأسهم على المدى القصير التي تتطلب تحليل قمم السوق وقيعان، وأنا أقترح بشدة باستخدام مؤشر القوة النسبية. ومن ناحية أخرى، فإن مؤشر ستوكاستيك يميل إلى العمل بشكل أفضل مع تقلبات السوق على المدى القصير والتي لا تهدف إلى الإشارة إلى قمم السوق أو قيعان ولكن فقط تغيير طفيف أو تصحيح في هذا الاتجاه. إذا كان لي لتوصيف الفرق الرئيسي بين اثنين من مؤشرات التذبذب، وأود أن أقول مؤشر القوة النسبية هو عظيم لقمم السوق والقيعان والاختلاف و ستوشاستيك يعمل كبيرة مع استراتيجيات نموذجية تراجع الارتداد.


العثور على الأسهم التي تتجه أو المنحدرة بقوة إما أعلى أو لأسفل.


يمكنك إما القيام بتحليل بصري سريع أو استخدام واحدة من عدة مؤشرات سبق أن أثبتت للعثور على الأسهم التي تتجه بقوة إما صعودا أو هبوطا. هنا مثال جيد لنوع الاتجاه الذي يجب أن تبحث عنه عند البحث عن فرص التداول.


ابحث عن الأسهم التي لديها اتجاهات قوية تذهب إما لأعلى أو لأسفل.


تحتاج إلى تعديل الإعدادات على مؤشر ستوكاستيك.


تقليديا، يتم تعيين مؤشر مذبذب ستوكاستيك لتحليل السوق على المدى الطويل. عندما أقول على المدى الطويل لا يعني أشهر أو سنوات؛ على المدى الطويل هو أي شيء أكثر من 14 أيام التداول أو ما يقرب من 3 أسابيع من الزمن. يتم تعيين الإعدادات القياسية على مذبذب ستوكاستيك إلى 14 و 3. الفترة 14 هي فترة بطيئة والفترة 3 هي فترة سريعة. ما أفضل القيام به هو ضبط فترة بطيئة من 14 إلى 5. أجد أن معظم استراتيجيات تداول الأسهم على المدى القصير تميل إلى الاستجابة بشكل أفضل للالركوب على المدى القصير أو تصحيح الأسعار.


لاحظ كيف الخط البطيء وخط سريع توسيع كما الزخم يتحرك في الأسهم.


الانتباه إلى مستوى 80 و 20.


مستويين على المؤشر الذي تريد أن تولي اهتماما ل 80 و 20 المستويات. عندما تتقاطع خطوط المؤشر فوق مستوى 80، فإنه يشير إلى أن السهم هو ذروة الشراء مؤقتا. عندما يتحرك مؤشر ستوكاستيك دون مستوى 20، فإنه يشير إلى أن السهم هو ذروة البيع مؤقتا. هذه هي الإعدادات القياسية على ستوكاستيك وأجد لهم للعمل تماما مع هذه الطريقة التراجع.


لاحظ كيف يتزامن الارتداد مع التراجع في كل مرة.


80 مستوى يعمل كبيرة لالمراجع على المدى القصير.


ماذا يمكن لهذا المؤشر القيام به بالنسبة لك؟


يمكنك أن ترى من المثال أعلاه، ومؤشر ستوكاستيك، يوفر مقياسا كبيرا للالانخفاض في سوق تتجه. يمكنك إنشاء بعض استراتيجيات تداول الأسهم على المدى القصير كبيرة مع هذه الأساليب أو استخدامه كمؤشر تأكيد عند استخدام التحليل البصري الأساسي للإشارات تراجع أو تصحيح التصحيح. يمكنك أيضا تطبيق هذا المؤشر على العديد من الأسواق المختلفة مثل إتف، والعقود الآجلة، والسلع والعملات.


خلال الأسابيع القليلة المقبلة سوف أذهب إلى بعض التقنيات الإضافية التي يمكنك استخدامها لجعل استراتيجية كاملة باستخدام مؤشر مؤشر ستوكاستيك المعدل. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى الانتقال إلى: سوق الأسهم الكبرى أدوات لتحليل التجارة وتكتيكات التداول بسيطة للحصول على أرباح أكبر.


منشورات شائعة.


دورة سوق العمل إتف تحديث 12-31-17.


استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.


1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.


لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.


اتصل بنا.


الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment