Wednesday 28 February 2018

إشارات التداول البسيطة


بسيط.


ارتفاع مخاطر الانزلاق السلبي عند نسخ الصفقات.


الحساب تاريخ التداول إحصائيات المخاطر انزلاق التعليقات (46) ما الجديد.


توازن.


تراجع.


تراجع الأسهم.


توزيع.


مف و مي توزيع الرسوم البيانية نقطة.


يتم تسجيل قيم الحد الأقصى للربح (مف) والقيمة القصوى (مي) لكل طلب مفتوح خلال عمره. وتحدد هذه المعلمات أيضا كل طلب مغلق باستخدام قيم الحد الأقصى من الإمكانيات غير المحققة والحد الأقصى للمخاطر المسموح بها. وتظهر الرسوم البيانية لتوزيع مف / الربح و مي / الربح كل أمر كنقطة مع قيمة الربح / الخسارة المستقبلة على طول المحور السيني، بينما يتم رسم القيم القصوى للربح المحتمل (مف) والخسارة المحتملة (مي) على طول Y - محور.


ضع المؤشر فوق التسميات التوضيحية / الرسم البياني لرؤية أفضل وأسوأ سلسلة تداول. معرفة المزيد عن مي و مف توزيعات في المادة الرياضيات في التجارة: كيفية تقدير نتائج التجارة.


يتم تحديد متوسط ​​الانزلاق على أساس إحصاءات التنفيذ على الحسابات الحقيقية لمختلف الوسطاء بالنقاط. ذلك يعتمد على الفرق بين يقتبس مقدم الخدمة من "فكسلوري-ريال سيرفر" ونقلت المشترك، وكذلك على التأخير تنفيذ النظام. القيم الدنيا تعني جودة أفضل للنسخ.


جميع الصفقات وهمية. وكلها تغلق عند الخسارة. الصفقات وهمية وغير صالحة للاستعمال.


як сигнал - дно، а взагалі непогано.


أنا أشترك في هذه الإشارة لخسارة إجمالية قدرها 500 دولار، ولقد فقدت الكثير من المال. الآن لقد غيرت اشتراكي (إشارة هيج، بزيادة 101٪ في 7 أيام عمل)، ولقد فقدت أموالي وجعلت 5048 $.


دفعت الاشتراك للإشارة & كوت؛ بسيطة & كوت؛ ولكن الاشتراك غير نشط. يمكنك تشغيله على الفور؟


هذه الإشارة هي عملية احتيال. هذا الرجل يفتح الصفقات عندما الأسواق لديها أخبار عالية التقلب. لن تتمكن من نسخ صفقات مثل له بسبب انزلاق عالية. ثم هذا الرجل نقدم لك أنه تشغيل له إي على حسابك على أي فس. ولكن هذا لا يعمل أيضا. لأن وسيطه هو عملية احتيال. لا توجد هذه الفرصة أي وسطاء آخرين للحصول على الأرباح عندما أخبار عالية التطاير. كن حذرا. حاولت كل منهم.


وكذلك إشارة جيدة فقط من المستحيل تقريبا لنسخ المواقف. إذا كان شخص ما لديه نتيجة جيدة مع وسيط إعلامنا، سيكون موضع تقدير كبير. كنت أركض على fxgiantsreal8 ولكن الطريق الكثير من الانزلاق.


إينيسيا أم تريد e e كانسيلا نا سيك & # 234؛ نسيا إم مينوس دي 5s، داندو بريجو & # 237؛ زو.


مخيبة للآمال حقا. تظهر الإشارة المكاسب. كان لدي 13 صفقة في شهرين مع ربح متوسط ​​قدره 1.47 دولار ومتوسط ​​خسارة 1.84 دولار. لقد خفضت الآن 40 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في رسوم الاشتراك. لا ننصح !! أنا إلغاء.


بور كيو تانتا ديفيرنسيا كون لا سي & # 241؛ آل؟


تينغو أون فس y أون بروكر سين موشو ديسليزامينتو y لو كيو سي كوبيان سون بيرديداس.


نفس السؤال. لا يتم نسخ الإشارات إلى بلدي mt4 ولكن دائما على الانترنت؟ وكان لديك أوامر. لماذا ا.


فكس المجد لا يدعم نسخ إشارة أعتقد. ربما يمكنك التحقق من ذلك مع حساب تجريبي إذا كان ذلك ممكنا وسوف تعرف انزلاق.


أي شخص التداول من فكسغلوري هنا؟ هو الانزلاق على مقربة من مزود إشارة؟ أي مشكلة جعل الانسحاب؟ أو أي جانب سلبي؟


الرجاء مساعدتي هنا.


لا ننصح الاشتراكات، لا يمكن مزامنة إشارة، تكبير قائمة عدة مرات، مكاسب المؤلف، وأنا في الواقع فقدت المال!


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


أنا إلغاء الاشتراك بعد الخسائر. يستخدم التاجر أوامر معلقة في وقت الأخبار. MQL5 لا نسخ أوامر المعلقة حتى يتم تنفيذها. مع الوقت يتم نسخ الصفقات المنفذة، والانزلاق في 10 نقطة زائد. إذا كان لها أمر شراء، وانتشار (اسأل السعر) من قبل وسيط يزيد عن 10 نقطة حتى فقدان الخاص بك يكاد يكون مضمونا.


хрень полная، МQL5 развод، какие прибыли؟ откуда؟ أنت غير متصل حاليا، статистика трейдера просто картинка، ничего общего с реальными действиями.


أفضل إشارات التداول منذ عام 2018!


ما يصل إلى 5 إشارات / ساعة. 08:00 حتي 23:00 بتوقيت جرينتش.


صالحة لمدة 15 دقيقة. مع 1 ساعة النضج بعد اطلاق النار.


أكثر من 200 خوارزميات رياضية، اقتصادية و فيزياء جنبا إلى جنب مع آلة التعلم العميق!


مناسبة لأنواع كثيرة من التجار & # 8211؛ تجار اليوم، الفوركس، الخيارات الثنائية، ألغوترادينغ، وما إلى ذلك لتحليل معنويات السوق على المدى القصير.


اشترك الآن للحصول على إشارات عبر شبكة الإنترنت والبريد الإلكتروني.


المطالبة الإشارات الخاصة بك.


مناسبة لل مبتدئ & أمب؛ برو التجار.


تماما "تم بالنسبة لك". إشاراتنا والمشورة سهلة لمتابعة وفهم. بروفيسيونالس & أمب؛ مبتدئين على حد سواء مع أي خبرة سوف يتمتع كل من خدمتنا.


مساعدة كبيرة والدعم.


معترف بها من قبل العديد من، ودعمنا وخيارات المساعدة الموسعة سوف تساعدك في التركيز على شيء عاجز الحقيقي & # 8211؛ تجارة.


موثوق & أمب؛ إشارات التداول المتسقة.


نحن نقدم إشارات التداول الأكثر موثوقية، وبأسعار معقولة، ومتسقة. زيادة الأرباح الخاصة بك عن طريق تحسين دقة التداول.


إشارات التداول اليومية المتعددة.


لتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة، ستتلقى أكثر من تنبيه تنبيه يومي. كل منها يحتوي على وقت انتهاء الصلاحية، والأصل، والاتجاه، والسعر،


شفاف تاريخ التداول.


نحن نقدر واحترام عملائنا. يمكنك عرض جدول يبين أداء آخر 100 يوم.


ريال مدريد إشارات السوق الحية!


التجارة الذكية، مع إشارات من بيانات السوق الحقيقية لدينا، وتجمع يوميا من الآلاف من التجار، وتحليلها في الوقت الحقيقي، وتعيين لك!


دائما على تنبيهات الوقت.


أبدا مرة أخرى تفوت تجارة مربحة. لدينا الآلي بالكامل، والأكثر دقة نظام تسليم البريد الإلكتروني والبريد الإلكتروني دائما مضمونة إشارات التداول الخبراء الخاصة بك في الوقت المحدد.


مجموعة & أمب؛ ننسى إشارات التداول مربحة.


كان التداول أسهل من أي وقت مضى. مصممة للمتداولين مشغول، ويترك لك ما يكفي من الوقت لإدارة المال بحكمة دون متاعب الرصد وتحليل.


أنا، واحد، بالتأكيد سوف تكون مهتمة في الاشتراك إشاراتك على مؤشر إشارة. ليس أي من مقدمي على مؤشر إشارة لديها جيدة كما معدل الفوز كما كان لي من متابعة اقتراحاتكم.


"... والحقيقة هي أنني كنت متشككا نوعا ما حول هذه الخدمة - ولكن ثبت لي خطأ. لقد كنت في السوق لأكثر من 12 عاما، ولم أر أي شيء مثل هذه الدقة مذهلة! منتجات رائعة! "جويل H. & # 8211؛ المستثمر ومحلل المخاطر -


إشارات التداول سهلة.


الفوركس إشارات التداول والخيارات الثنائية التعليقات.


قائمة التنقل الأولية.


الخيارات الثنائية التعليقات.


مراجعات كاملة من الخيارات الثنائية البرمجيات والسماسرة والتجار السيارات.


مؤشرات التداول.


مؤشرات التداول المختلفة والنظم لكل من منصات التداول والتجارة اليدوية مثل MT4 / 5.


استراتيجيات الفوركس & # 038؛ الأنظمة.


استعراض أنظمة الفوركس وأفضل المناقشات الاستراتيجية اليدوية.


الخيارات الثنائية يغش وأعلى الفوركس قوائم تجارة التداول.


اعتبارا من 2017-08-16 لدينا 95 شخصا التي تبرعت 25 $ لكل جمعية خيرية من اختيارهم وساهمت 2،400 $ لجعل العالم أفضل قليلا، أحسنت!


إحداث فرق والتبرع!


ما هو تداول الخيارات الثنائية؟


مع تداول الخيارات الثنائية لديك ببساطة لتوقع إذا كان سعر زوج الفوركس، مؤشر أو الأسهم سوف تزيد أو تنقص من حيث هو الآن، إلى وقت محدد في المستقبل. هذا السعر في المستقبل يمكن أن يكون في 60 ثانية، ساعة، يوم أو أكثر من الآن. لا يتم استخدام الهامش عند تداول الخيارات الثنائية، مما يجعله أكثر سهولة من التداول العادي. جانب آخر فريد من تداول الخيارات الثنائية هو أنه قبل اتخاذ التجارة الخاصة بك، وسوف تعرف على وجه التحديد ما هي قيمة العائد وعائد الخسارة سيكون للخيار المحدد عند انتهاء صلاحيتها. الخيارات الثنائية وسطاء عادة ما توفر التجار الفرصة لتداول أنواع عديدة من الخيارات الثنائية، بما في ذلك المؤشرات والسلع والأسهم وفوركس. يمكنك قراءة المزيد عن تداول الخيارات الثنائية هنا. إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في ارسال لي رسالة بالبريد الالكتروني & غ؛ رابط إلى اليمين.


ويذكر التجار الولايات المتحدة أن ناديكس حاليا الوحيدة الولايات المتحدة ينظم تماما تبادل الخيارات الثنائية.


على عكس المواقع احتيال التي لا تكشف عن هذا، نود أن نشير إلى شيء. بغض النظر عن الرابط أو الموقع الذي تستخدمه للاشتراك في هذه الخدمات أو البرامج، قد يتلقى شخص ما عمولة. وهذا يتضمن روابط على هذا الموقع. لدينا يمكن أن تكون موثوقة وصلات الاشتراك، لأنهم وراء حماية سل هتبس، حتى تتمكن من التأكد من أصل.


هل تبحث عن أنظمة الإشارات الثنائية؟


هذا واحد من الأسباب الرئيسية التي أنشأنا هذا الموقع، لذلك كنت في المكان الصحيح!


أعلى موثوق به & أمب؛ الوسطاء المنظمون.


الولايات المتحدة الأمريكية تنظم بشكل كامل وسطاء الخيارات الثنائية.


زيارة خارج الولايات المتحدة الأمريكية موقع شقيقة لمعرفة المزيد عن تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية:


محكم بالكامل وسطاء الخيارات الثنائية.


الحالية أفضل ثنائي خيارات أنظمة التداول.


الوسطاء نحن لا ننصح.


يجب علينا أن نؤكد أن هذه القائمة من السماسرة الخيارات الثنائية سيئة قد تتغير مع مرور الوقت والوسطاء تغيير الإدارة أو نتعلم من التطورات الجديدة. وسوف نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على هذه القائمة ما يصل إلى التاريخ.


التاجر العالمي 365.


تراديثوندر (لم يعد في مجال الأعمال التجارية)


الخيارات الثنائية يغش وأنظمة نحن لا ننصح.


انظر قائمة كاملة من الغش هنا.


البحث في الموقع.


التداول عبر الإنترنت هو لمدة 18+. هذه المدونة ليست تحت ملكية أي شركة الخيارات الثنائية.


كفتك-احترام احترام المدونة. معلومات أخرى يمكن العثور عليها في كفتك-ريسبكت.


"من المخالف للقانون أن يطلب من الأشخاص الأمريكيين شراء وبيع خيارات السلع، حتى لو كانت تسمى عقود" التنبؤ "، إلا إذا كانت مدرجة للتداول وتداولها في بورصة مسجلة بالتبادل التجاري أو ما لم يكن معفيا قانونيا. وشرط التداول في البورصة مهم لعدة أسباب، بما في ذلك أنه يمكن لجنة التجارة الحرة من مراقبة نشاط السوق وحماية سلامة السوق. يجب ان يوضح عمل اليوم اننا سنتدخل فى اسواق "التنبؤ" حيثما يكون مقرها عندما تنتهك انشطتها الامريكية قانون تبادل السلع او لوائح الاتحاد.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، إسيترادينغسينالز لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض إسيترادينغسينالز إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


الولايات المتحدة الأمريكية إشعار تنظيمي:


الخيارات الثنائية الشركات لا ينظم داخل الولايات المتحدة. ولا تخضع هذه الشركات للإشراف أو الارتباط أو الارتباط بأي من الهيئات التنظيمية مثل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) أو الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) أو لجنة الأوراق المالية والبورصات أو هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا). يرجى ملاحظة أن أي نشاط تجاري غير منظم من قبل مواطني الولايات المتحدة يعتبر غير قانوني. التجارة على مسؤليتك الخاصة.


إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة.


الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية المطلوبة - "الأسهم والخيارات والخيارات الثنائية والفوركس وتجارة المستقبل لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في الأسهم والخيارات الثنائية أو أسواق العقود الآجلة. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره خصوصا مع أدوات رافعة مثل تداول الخيارات الثنائية، تداول العقود الآجلة أو تداول العملات الأجنبية. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الأسهم والعقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. هل يمكن أن تفقد كل ما تبذلونه من المال بسرعة بسبب أيضا: سوء ظروف التداول في السوق، والخطأ الميكانيكية، والأخطاء الناجمة عن عاطفية، مفاجآت الأخبار والإفراج عن الأرباح ".


الإفصاح عن المخاطر: وهذا الموقع لا يقبل أي مسؤولية عن فقدان أو ضرر نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. وهذا يشمل المواد التعليمية، ونقلت الأسعار والرسوم البيانية، والتحليل. يرجى الانتباه إلى المخاطر المرتبطة بتداول الأسواق المالية. أبدا استثمار المزيد من المال مما يمكن أن تخاطر بفقدان. المخاطر التي ينطوي عليها تداول الخيارات الثنائية مرتفعة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. لا تحتفظ قناة الخيارات الثنائية بالمسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تواجهها نتيجة استخدام البيانات المستضافة على هذا الموقع. لا يتم توفير البيانات والاقتباسات الواردة في هذا الموقع من قبل البورصات ولكن بدلا من صناع السوق. لذلك قد تختلف الأسعار عن أسعار الصرف وقد لا تكون دقيقة لأسعار التداول في الوقت الحقيقي. يتم توفيرها كدليل للتجارة وليس لأغراض التداول.


ويمثل التداول في سوق الصرف الأجنبي فرصة صعبة حيث تتوافر عائدات أعلى من المتوسط ​​للمستثمرين ذوي الخبرة والخبرة الراغبين في تحمل مخاطر أعلى من المتوسط. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار المشاركة في تداول العملات الأجنبية (فكس)، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.


الفوركس والعقود الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على علم بالمخاطر وتكون مستعدة لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس والعقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة الفوركس أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. هناك تعرض كبير للمخاطر في أي معاملة صرف أجنبي. أي معاملة تنطوي على عملات تنطوي على مخاطر تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، إمكانية تغير الظروف السياسية و / أو الاقتصادية التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة العملة. وباإلضافة إلى ذلك، فإن طبيعة تداول العمالت األجنبية تعني أن أي حركة سوقية سيكون لها تأثير نسبي على األموال المودعة. هذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وتكون مطلوبة لإيداع أموال إضافية للحفاظ على موقفكم. إذا فشلت في تلبية أي مكالمة الهامش في الوقت المحدد، سيتم تصفية موقفك وسوف تكون مسؤولة عن أي خسائر الناتجة. قد یقلل المستثمرون من تعرضھم للمخاطر من خلال استخدام إستراتیجیات الحد من المخاطر مثل أوامر "وقف الخسارة" أو "الحد".


قواعد كفتك 4.41 إن نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


شروط الموقع وشروط الخدمة.


المعلومات الموجودة على هذا الموقع هي لأغراض تعليمية وترفيهية فقط. و إسيترادينغسينالز لا يعطي المشورة ولا مؤهل أو مرخصة لتقديم المشورة المالية. يجب عليك طلب التوجيه من المستشارين الشخصيين قبل التصرف على هذه المعلومات. يمكن أن يؤدي التداول إلى خسائر. لن نقبل أي مسؤولية عن أي خسائر قد تكبدها. لا تستثمر أكثر مما يمكن أن تخسره. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية والتحذيرات الأخرى في مكان آخر من هذا الموقع.


من خلال إدخال موقعنا على الانترنت و / أو عرض تحديثات تويتر أو الفيسبوك لدينا و / أو شراء كتبنا و / أو شراء برامجنا و / أو خدماتنا، فإنك توافق على عدم الإضرار أصحاب والمبادئ والمديرين وجميع الشركات التابعة والزميلة من إسيترادينغسيغنالس ، عن أي وجميع الخسائر التي قد تكبدها من خلال شراء واستخدام أي من أنظمة التداول إيسيترادينغسينالز أو أي أنظمة التداول الأخرى، والتعليمية أو التجارة الإلكترونية، إشارات التداول أو المنصات، والروبوتات أو الخبراء المستشارين (إي) يمكنك شراء من خلال توصياتنا.


استراتيجية التداول يوم بسيط.


العمل مع التجار في جميع أنحاء العالم أنا & # 8217؛ لاحظت موضوع مشترك. تجار اليوم جعل طريقة التداول معقدة للغاية! انهم رسم عشرات من المؤشرات على شاشة التداول الخاصة بهم ومن ثم فشل في الدخول في الصفقات بثقة. في هذه المقالة سوف تتعلم كيفية الحصول على الثقة في قرارات التداول الخاصة بك باستخدام استراتيجية التداول يوم بسيط يعتمد فقط على اثنين من المؤشرات.


ما هي أفضل الأسواق لهذه الاستراتيجية التجارية؟


هذه الاستراتيجية هي استراتيجية بسيطة الاتجاه التالية التي يجب أن تعمل في أي سوق، ولكن كما تاجر اليوم أنا أفضل للتجارة الآجلة. في روكويل للتجارة، ونحن التجارة هذه الاستراتيجية يعيش في غرف التداول لدينا الحية في الأسواق التالية: E-ميني S & E E - ميني داو E-ميني S & P ميدكاب فكس اليورو 30 عاما T - سندات.


كيفية إعداد برامج الرسوم البيانية الخاصة بك.


عند اختيار إطار زمني، نفضل المخططات القراد لهذه الاستراتيجية. إذا كنت غير مألوفة مع المخططات القراد، شريط علامة يكمل بعد عدد معين من الصفقات، بدلا من إطار زمني مثل 5 أو 15 دقيقة بار. على سبيل المثال، يمكنني استخدام مخطط القراد 4،500 ل E-ميني S & أمب؛ P. وهذا يعني أن يتم رسم شريط أو شمعة كل 4،500 الصفقات. شريط يمكن أن يستغرق 2 إلى 5 دقائق لإكمال، ولكن الوقت الفعلي الذي يستغرقه لإكمال حقا لا 's المسألة. كل هذا التهم هو كمية الصفقات التي تم تنفيذها في السوق.


ميزة استخدام المخططات القراد هو أن عدد من الحانات سوف تزيد وتنخفض اعتمادا على التقلبات. عندما تتحرك الأسواق وهناك المزيد من الصفقات، سيكون لديك المزيد من الحانات. إذا كانت الأسواق هادئة سيكون لديك عدد أقل من الحانات.


وكمثال على ذلك، فإن إعداد 500 4 صفقة من طراز E-ميني S & أمب؛ P سوف ينتج عادة ما بين 7 و 10 أشرطة خلال الجلسة 17 ساعة بين عشية وضحاها (16:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة و 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة) منذ E-ميني S & أمبير ؛ P لا يتم تداولها بنشاط خلال هذا الوقت. ومع ذلك، في أول ساعتين من التداول النشط (بين الساعة 9:30 صباحا و 11: 30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، يمكنك أن تتوقع ما بين 16 و 24 بارا، اعتمادا على نشاط التداول في اليوم.


القراد المخططات إزالة عامل الوقت من الرسوم البيانية وإضافة حجم وتقلب إلى القضبان الخاصة بك. محاولة إعطائها وكنت قد تجد أن المخططات القراد هي أسهل طريقة لرؤية الحركات اللحظية في الأسواق التي تتداول.


ملاحظة: نقوم بتحديث إعدادات القراد للأسواق التي نتبعها 2-3 مرات في السنة، حيث أن التقلبات في الأسواق يمكن أن تتغير.


الخطوة التالية هي إضافة مؤشر ماسد الشعبي إلى الرسم البياني. ما عليك سوى استخدام الإعدادات القياسية: 26 للمتوسط ​​البطيء المتحرك 12 للمتوسط ​​المتحرك السريع و 9 للمتوسط ​​المتحرك لماكد و # 8211؛ ذي & # 8220؛ سيغنال لين & # 8221؛


أنا باستخدام ماسد لتحديد اتجاه السوق، ولكن أنا استخدامه مع القليل من تطور: السوق في الاتجاه الصعودي إذا كان ماسد فوق خط الإشارة وفوق خط الصفر. السوق في اتجاه هبوطي إذا كان مؤشر الماكد أدنى من خط اإلشارة وتحت خط الصفر.


برنامجي التخطيطي يسمح لي لتلوين القضبان على أساس معايير معينة، وبالتالي أنا تلوين القضبان في الاتجاه الصعودي (وفقا للتعريف أعلاه) الأخضر والقضبان في الاتجاه الهبوطي الأحمر.


ولتجنب انحسارها في سوق جانبية والقبض على اتجاهات قوية فقط، نقوم بإضافة مؤشر ثان: بولينجر باندز. نحن نستخدم الإعدادات التالية: 12 للمتوسط ​​المتحرك 2 للانحراف المعياري.


يمكنك العثور على فرص التداول خلال اليوم طوال اليوم & # 8212؛ مع ترادينغماركيتس لايف الفرز يضم التحديثات في الوقت الحقيقي على 20 شعبية السعر والمؤشرات الفنية & # 8230؛ انقر هنا لمعرفة كيفية القيام بذلك.


نحن نستخدم البولنجر باند لتحديد إشارة دخولنا: أدخل لونغ مع أمر وقف عند قيمة بولينجر العليا باند إذا كان السوق في اتجاه صعودي (انظر التعريف أعلاه). إذا لم يتم ملؤها، ضبط أمر وقف الخاص بك لتعكس قيمة بولينجر باند العليا طالما أننا لا نزال في الاتجاه الصعودي. أدخل شورت مع أمر وقف عند قيمة بولينجر باند السفلى إذا كان السوق في اتجاه هبوطي (انظر التعريف أعلاه). إذا لم تكن ملؤها، وضبط وقف النظام الخاص بك لتعكس انخفاض بولينجر باند طالما نبقى في الاتجاه الهبوطي.


باستخدام أوامر وقف ونحن سوف يتم تشغيلها إلا إذا دفع السعر من خلال بولينجر باند، والتي يمكن أن تشير إلى استمرار هذا الاتجاه. سترى أن هذه القواعد البسيطة تسمح لك للقبض على اتجاه قوي، وأن استخدام البولنجر باندز سوف تساعدك على تجنب العديد من & # 8220؛ إشارات كاذبة & # 8221؛.


في إستراتيجية التداول البسيطة لدينا نستخدم مخارج قائمة على التقلبات. هدفنا هو استيعاب ظروف السوق المختلفة من خلال استخدام وقف أوسع وأهداف الربح في سوق متقلبة، في حين تستخدم توقف أصغر وأهداف الربح في سوق هادئة.


نقيس تقلب السوق باستخدام متوسط ​​المدى اليومي (أدر). من أجل حساب أدر، ونحن نقيس المسافة بين اليومية العالية وانخفاض اليومي، وبناء متوسط ​​خلال الأيام السبعة الماضية:


في الرسم البياني أدناه يمكنك أن ترى أن النطاق اليومي في 25 مارس 2009 في E-ميني S & أمب؛ P كان 36 نقطة. يمكنك ببساطة حساب هذا النطاق لمدة 7 أيام الماضية والحصول على متوسط ​​المدى اليومي (أدر):


نستخدم هذا أدر لحساب هدف وقف الخسارة والربح: إيقاف الخسارة = أدر * 0.10 هدف الربح = أدر * 0.15.


كما ترون، نحن نستخدم 10٪ من متوسط ​​المدى اليومي كوقف الخسارة و 15٪ من أدر كهدف الربح. أنا أوصي باستخدام هدف الربح لأخذ الأرباح والخروج من التجارة قبل أن يتحول ضدك.


بالإضافة إلى هدف الربح ووقف الخسارة، سنقوم بإغلاق الصفقة إذا اكتمال شريط ونحن نرى كروس الماكد. إذا كنا طويلا و ماكد يعبر مرة أخرى أسفل خط الإشارة، أو قصيرة و ماكد يعبر مرة أخرى فوق خط الإشارة، ونحن نريد لإغلاق الصفقة للخروج من موقف في حال عكس الاتجاه.


هذه الاستراتيجية هي إستراتيجية تداول يوم بسيط يسهل فهمها وتنفيذها. اختبار بها، وسوف يفاجأ في مدى قوة هو عليه. بمجرد أن تكون على دراية بالقواعد الأساسية، ضع في اعتبارك دمج تفضيلاتك التجارية الشخصية مثل توسيع نطاق الموضع والخروج منه، وذلك باستخدام توقفات زائدة أو أي فلاتر إضافية تكون مرتاحا لها.


كل التوفيق في التداول الخاص بك.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


بسيطة، مخفية وموثوقة إشارات التداول على جميع الأطر الوقت.


هل سبق لك أن أدركت أن التجار الكبار (مثل البنوك) ترك إشارات واضحة وضوح الشمس على الرسوم البيانية؟ الأهم من ذلك، هل تعرف كيف تبدو الأنماط وكيفية تداولها؟


كما نعلم جميعا، انها ليست تاجر التجزئة الذي يدفع السعر صعودا أو هبوطا. أمر مع 1 مصغرة أو حتى 1 القياسية هو مجرد قطرة في المحيط الضخم. البنوك والمؤسسات (الفتيان الكبار أو بب) هي أكبر المتداولين في سوق الفوركس وقراراتهم وتداولاتهم تسبب السعر للتذبذب.


في بعض الأحيان، تتعامل تعاملات هؤلاء "الأولاد الكبار" من خلال أنماط رسمية محددة مثل الأعلام والمثلثات والرأس والكتفين، وما إلى ذلك. ويمكن لمتداولي التجزئة الانضمام إلى "المال الذكي" والركوب على طول لتحقيق ربح وسيم. وبطبيعة الحال، وهذا يتطلب التاجر لتكون قادرة على التعرف على نمط ومن ثم الاستفادة من الدخول الفعلي والخروج بنجاح. إن تفسير لغة السعر ليس سهلا دائما ويتطلب الممارسة والجهد (تماما كما تفعل جميع اللغات الأجنبية في البداية).


وظيفة اليوم هو إدخال نمط (غير معروف) الذي يساعد على تحديد مناطق الدعم والمقاومة الهامة - ما يسمى العرض والطلب. أزواج العملات لديها أيضا العرض أو الطلب لكلا العملتين. انها ميزان العرض والطلب من 1 العملة بالنسبة إلى 2 مما يجعل ارتفاع الأسعار، سقوط أو الذهاب جانبية. ما إذا كان اليورو في الطلب أكثر من الدولار الأمريكي أو الدولار في مزيد من العرض من اليورو ليست ذات الصلة: كل ما يهم حقا هو ما يحدث مع السعر.


هناك بقع على الرسم البياني ولكن "تكشف" آليات العرض والطلب قوية أكثر من أجزاء أخرى. هذه "المناطق" حيث العرض والطلب "مائلة" إلى واحدة من عملتين يعطي التجار فرصة ل:


الاعتراف بمستويات الأسعار الهامة للبنوك والمؤسسات؛ والاستفادة من تلك المعلومات.


يتم إنشاء المناطق عند حدوث إجراء السعر التالي:


البحث عن الدافع تليها تصحيح / المدى شقة تليها دفعة في نفس الاتجاه كنقطة 1.


الفرق بين العرض والطلب ومفهوم "الإبط" الأسبوع الماضي هو أنه مع العرض والطلب نحن نبحث عن جانب واحد لتكون المهيمنة (وبالتالي تشير النقطة 2 إلى مجموعة)، في حين أن الإبط السعر المطلوب لجعل نبضات اثنين على التوالي (اقرأ المزيد هنا عن الإبط).


هذه المناطق تعمل على كل من التحركات الصاعدة والهبوطية ولها قيمة على جميع الأطر الزمنية. ومع ذلك، فإن الأطر الزمنية أعلى تميل إلى أن تكون أكثر أهمية وأسهل للاستخدام عند تعلم الطريقة الجديدة.


منطقة العرض والطلب هي النطاق الجانبي / التوحيد (النقطة 2). النبضات قبل وبعد المنطقة ليست ذات صلة. هو النطاق الذي هو المنطقة. والسبب في ذلك بسيط: العرض والطلب كانا متوازنين خلال النطاق ولكن العرض أو الطلب زادان لكسر التوازن والسعر ثم انفصل عن نطاقه.


ويمكن استخدام هذه المنطقة بأكملها كدعم أو مستوى المقاومة - في أي مكان من الجزء العلوي من المنطقة إلى أسفل وبين. الفكرة هي أنه عندما يعود السعر إلى هذه المنطقة، هناك فرصة جيدة أن السعر سوف يستخدم المنطقة كدعم أو مقاومة وسعر يمكن أن ترتد.


هذه هي المنطقة عندما كان السعر في السابق قادرا على الابتعاد عن نطاقها، مما يعني أن العرض أو الطلب كان موجودا. عندما يعود السعر إلى نفس المنطقة، فإنه يزيد من احتمال رد فعل السعر عليه.


يمكن للتجار استخدام هذا المفهوم كاستراتيجية مستقلة أو كتكتيك وطريقة التقاء. أوصي هذا الأخير. من الناحية النظرية، يمكن للمتداولين:


دخول أي مكان في المنطقة؛ وضع وقف الخسارة أدناه (الاتجاه الصاعد) أو أعلى (الاتجاه الهبوطي) المنطقة؛ ضع الربح في أقرب دعم ومقاومة.


في ما يلي إرشادات ونصائح إضافية لتحديد مناطق أقوى.


والمزيد من الاندفاع بعد المدى كلما كان ذلك أفضل. ويشير ارتفاع الأسعار إلى تحركات أسعار أكثر قوة مما يزيد من قوة العرض والطلب في المنطقة. هنا هو مثال حيث سوينغ الثاني هو أقل الاندفاع كما سوينغ 1ST.


لا يمكن أن تكون الدالة 1 صغيرة جدا. السعر يحتاج إلى جعل دفعة واضحة - تصحيح - الاندفاع.


تحليل النطاق نفسه. يفضل أن يرى التجار منطقة ضيقة (قمم وقيعان قريبة نسبيا) والسعر لم يتراجع عميقا (لا يزيد عن 38.2٪ فيب من 1 ست أرجوحة ساعي). أيضا يضرب متعددة في الجزء العلوي والسفلي من المنطقة هي أفضل. ويفضل أن يكون الهدف على الأقل 2: 1 مكافأة لنسب المخاطر. استخدام المنطقة ويفضل مرة واحدة فقط. في بعض الأحيان يمكن أن تعمل المنطقة بشكل جيد عدة مرات ولكن لديها أكبر قيمة عندما يصل السعر إلى المنطقة لأول مرة. وبعد ذلك تنخفض قيمة المفهوم ولا يوصى باستخدامه.


يمكن أن تحدث بعض المشاكل عند استخدام هذا المفهوم. وفيما يلي قائمة:


لا تخطئ قمم وقيعان مع مناطق العرض والطلب. السعر يجعل أنماط أخرى مع قمم وقيعان مثل مزدوجة أو ثلاثية أعلى / أسفل و (مقلوب) الرأس والكتفين.


لا تخطئ أنماط المخطط الأخرى مع مناطق العرض والطلب. إذا كانت المنطقة ليست مسطحة ولكن مائلة، ثم السعر هو بناء على العلم الثور المحتملة أو تحمل العلم.


السعر ليس لديه قوة دفع كافية. كن حاسما في كيفية تصرف السعر.


في بعض الأحيان الرسوم البيانية لا تظهر العديد من هذه المناطق. قد يحدث ذلك. سوق الفوركس يمكن أن يكون متقطعا في بعض الأحيان وأنماط الزخم واضحة قد لا تكون متاحة: تجنب مطاردة الاجهزة وتطبيق الصبر مع الانتظار لهم.


هل تستخدم العرض والطلب كأداة للتقارب أو كاستراتيجية؟ أو هو مفهوم جديد بالنسبة لك وأنت ذاهب لاختبار ذلك؟


أتمنى لكم عطلة نهاية الأسبوع لطيفة وسعيدة التداول.


أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)


متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي: استخدامه بشكل مربح - 21 ديسمبر 2017 وقف زائدة كسورية EA - تصميم واحد - 21 ديسمبر 2017 مساعدة تحسين التداول الخاص بك مع مؤشر قوة العملات - 21 ديسمبر 2017.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment