Monday 19 February 2018

إيك الأسواق الخيارات الثنائية


مبيعات المنازل المعلقة بيلاجار الفوركس.


استراتيجيات خيارات الأسهم أبل.


إيك الأسواق الخيارات الثنائية.


24 فبراير، برافو ترك التعليق. نظام تداول الخيارات الثنائية متوفر الآن مع نمط تداول جديد هو التداول الاجتماعي. في هذا النمط التداول، يمكن للمتداول اتباع ونسخ خيارات استراتيجية خبير خبير آخر نتيجة أفضل. هذا النوع من نظام التداول مفيد بشكل خاص للمبتدئين الذين ... [اقرأ المزيد ثنائي 22، برافو ترك التعليق. أسواق النقد الفوري هو برنامج التداول ثنائي أطلقت حديثا وعلى الأرجح واحدة من برنامج احتيال الغش لقد واجهت أي وقت مضى. انها ليست مجرد برامج عديمة الفائدة ولكن أيضا تعتزم سرقة أموالك التي ينبغي تجنبها تماما والحفاظ على نفسك آمنة من السقوط ... [اقرأ المزيد ثنائي 20، ثنائي برافو اترك التعليق. ألغو التداول روبوت هو احتيال الخيارات التي تتجه في الوقت الحاضر. البرنامج الثنائي لديه كل الميزات من عملية احتيال التي جئت عبر بعد التحقيق بدقة في موقع هذا ... ثنائي المزيد من الخيارات الثنائية سيغنالسكام البرمجيات. 17 فبراير، من قبل الأسواق ترك خيارات. إيك الأسواق هي واحدة من وسطاء الفوركس المعروفة التي هي على الارجح واحدة من أفضل السماسرة المتاحة من أستراليا. وهي واحدة من الأسواق الأكثر وسطاء الموصى بها للغاية وينظمها أسيك ومن المعروف أيضا أن يكون أقدم وسطاء التداول الاسترالي تأسست في سيدني. كان ... [اقرأ المزيد فبراير 15، برافو ترك تعليق. وقد تم إنشاء الآلي صيغة برنامج احتيال وتطويرها من قبل جورج الأسواق، الذي يدعي أن البرنامج يعمل مؤتمتة بالكامل. وقد تم إدراج هذه الخيارات السوداء في الخيارات الثنائية، كما أنه هو إساءة استخدام سوق تداول الخيارات الثنائية. الرئيسية من نحن اتصل بنا سياسة الخصوصية. خيارات كود الغش المؤمن تداول التطبيق الخيار روبوت استعراض الخيارات الثنائية الغش قائمة. نسخة بافيت مراجعة البرامج: هل الغش أو النظام الشرعي؟ 24 فبراير بقلم برافو اترك التعليق تتوفر أسواق تداول الخيارات الثنائية الآن مع نمط تداول جديد هو التداول الاجتماعي. المشاركات الأخيرة استعراض الخيارات الثنائية روبوت: خيارات برامج تجارة السيارات حتى الآن !! هو الخيار الروبوت عملية احتيال؟ مراجعة أوريون كود - الغش خطورة كشفت! الجوزاء 2 مراجعة - Gemini2 خطورة برامج الغش مكشوف! كوديفيبو مراجعة التطبيق - رمز فيبو هو برنامج شرعي الغش نسخة مجانية بافيت مراجعة البرامج: استعراض البرامج بينابوت بينادرويد هو الغش أو يستحق؟ كبيتس ميجا الربح نظام مراجعة: آخر الأخبار رمز ليكسينغتون هو ثنائي أحدث البرامج التي أطلقت في صناعة الخيارات الثنائية التي تتجه حاليا. هنا هو بلدي صديق ويليامز مراجعة مدونة الأسواق.


استعراض الأسواق إيغ.


4 الأفكار على & لدكو؛ إيك الأسواق الخيارات الثنائية & رديقو؛


من الجيد أن نفهم أن شخصا ما قد لا يقع ضمن مفاهيمك المتصورة لما ينبغي أن يكون عليه العالم.


بابا يجب أن يكون مجرد الموهوبين هذه الدورات ومعهم، والاستقلال للدراجين.


تحتاج إلى نظرة شيء ما، وتصفح شبكة الإنترنت، أو ترغب فقط في تصفح.


وبدأت الجوارب الرجالية تتغير في منتصف القرن عندما أصبح الخرطوم العلوي والسفلي منفصلا بشكل أكثر وضوحا.


مراجعة أسواق إيك: الوصول إلى السيولة المؤسسية.


إيك ماركيتس هو وسيط فوركس إن صحيح، مما يعني أنك قد حصلت على نفس السوق الذي تتداول فيه المؤسسات الكبيرة، في حين أن الهوامش يمكن أن تكون صفرا (0 نقطة حقا). كما يمكنك أن تتوقع من وسيط إن الحقيقي: إيك الأسواق لديها أي مكتب التعامل، حتى أنها لن تتداول ضدك. وبالتالي الأسواق إيك ليست عملية احتيال ولكن وسيط جدير بالثقة جدا. و إن البيئة يعني أنه يمكنك التجارة مهما كان النمط الذي تريده، حتى سلخ فروة الرأس أو التداول التلقائي هو ممكن في أسواق إيك.


تم إطلاق الأسواق إيك في أستراليا في عام 2007 من قبل المهنيين الماليين. أرادوا أن يقدموا لعملائها بالتجزئة تجربة فريدة من نوعها من خلال منحهم إمكانية الوصول إلى نفس الحلول التجارية مثل البنوك الكبيرة. وهذا يعني أوامرك الحصول على التنفيذ السريع، ينتشر ضيق جدا وهناك دائما الكثير من السيولة، لذلك عمليا أي ريكوتس. يتم بناء الأسواق إيك من قبل التجار للتجار وينظم من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أسيك).


لماذا التجارة مع إيك الأسواق؟


لا يوجد تداول: وسيط لن يتاجر ضدك التداول مع منصة كترادر ​​أو برنامج MT4 20 أدوات التداول الحصرية على MT4 فروق السعر السريع، التنفيذ السريع، التكنولوجيا الفائقة سيولة ممتازة لا حدود أو قيود على أحجام التداول، إيداع ندوات عبر الإنترنت مع كبار التجار خدمة العملاء جيدة جدا ينظمها أسيك.


منصات مختلفة وأنواع الحسابات.


إيك الأسواق لديها عدد قليل من الخيارات البسيطة في منصات وأنواع الحسابات. فمن الممكن استخدام منصة كترادر ​​على سطح المكتب، الهاتف الذكي أو حتى الإصدار المستندة إلى المستعرض. كترادر ​​هو وسيلة سهلة لاستخدام منصة مع الكثير من اضافية مثل التسعير المستوى الثاني، والرسوم البيانية واضحة، والمؤشرات. يمكنك أيضا إضافة مؤشرات مثل ميتاتريدر. وعلاوة على ذلك، يمكنك فتح صفقات جديدة بنقرة واحدة فقط.


وضع أمر سهل في كترادر. في الشاشة أدناه يمكنك أن ترى أنه يمكنك أن تقرر مقدار النقاط ل ستوبلوس الخاص بك، واتخاذ الربح.


يمكنك أيضا التجارة عبر برنامج MT4 شعبية. ميتاتريدر 4 هو منصة تجارية معروفة ومعروفة بشكل كبير. فمن السهل استخدام ويحتوي على الكثير من المؤشرات الفنية المثبتة، ولكن يمكنك أيضا تثبيت الآخرين أو حتى كتابة المؤشرات الخاصة بك. MT4 يدعم إي التداول (مستشارين الخبراء للتداول التلقائي). لديها نوع من متجر التطبيق حيث يمكنك شراء مؤشرات، وظائف إضافية أو المستشارين الخبراء.


يمكنك أيضا التداول مع ميتاتريدر 5، ميفسبوك أوتوتراد، تاجر التاجر، مام / بم.


حساب تجريبي مجاني.


قم بزيارة موقع إيك ماركيتس وتعلم كيفية التداول على منصة كترادر ​​أو MT4 مع حساب تجريبي مجاني.


منصة أفاترادر ​​أو MT4 1 - 1.8 نقطة انتشرت على ور / أوسد فري 21 دايس ديمو >>


توب-تير MT4 1.6 بيب سبرياد أون ور / أوسد عرض غير محدود مجاني >>


سهلة الاستخدام منصة فورتراد 2 نقطة انتشرت على ور / أوسد غير محدود تجريبي مجاني >>


منصة كترادر ​​أو MT4 ينتشر من 0.0 نقطة على ور / أوسد عرض غير محدود مجانا >>


منصة إيغ أو MT4، برورالتيم، L2 تاجر الحد الأدنى 0.6 نقطة انتشار على ور / أوسد عرض غير محدود مجانا >>


منصة وابترادر ​​و MT4 من 0.4 نقطة تنتشر على ور / أوسد فتح حساب مباشر >>


Plus500 منصة الحد الأدنى 0.8 نقطة انتشار على ور / أوسد منصة سهلة الاستعمال جدا عرض مجاني غير محدود >>


منصة ثينكترادر ​​أو MT4 الحد الأدنى 0.8 نقطة انتشار على ور / أوسد عرض غير محدود مجانا >>


العقود مقابل الفروقات، الفوركس والخيارات الثنائية هي المنتجات الاستدانة والتداول مع الرافعة المالية يمكن أن يؤدي إلى فقدان أكثر من الودائع الخاصة بك. تداول العقود مقابل الفروقات، الخيارات الثنائية أو النقد الأجنبي قد لا تكون مناسبة لك، لذلك تأكد من فهم جميع المخاطر.


موقعنا على الانترنت مجاني لزوارنا، ولكن من أجل توفير هذه الخدمة المجانية ونحن قد يتم تعويضها، وتلقي عمولات أو رسوم الإعلان من الوسطاء المدرجة على موقعنا.


على أونلينبروكر استعراض سوف تجد معلومات عامة عن تداول العقود مقابل الفروقات، الفوركس والخيارات الثنائية.


استعراض أونلينبروكر لا يعطي المشورة الشخصية. للحصول على معلومات شخصية، يجب عليك الاتصال مستشار الاستثمار الخاص بك.


هناك العديد من العقود مقابل الفروقات، الفوركس وخيارات تداول الخيارات الثنائية. من المهم المقارنة جيدا. لهذا السبب ستجد معلومات عن بعض الأنظمة الأساسية المختارة على موقعنا. بسبب مخاطر الطرف المقابل، ليست فكرة سيئة لاستخدام عدد قليل من السماسرة المختلفة.


آخر أخبار الفوركس.


وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. وفي أسلوبها المعتاد، لا تقدم فينما معلومات كثيرة عن الشركتين، إلا أنها تدعي أنها موجودة في سويسرا. ولكن لا يبدو أن أيا منهما مرخص من الجهة التنظيمية، كما هو مطلوب. على الرغم من ذلك، تدعي شركة السويس للأوراق المالية (فكس أسيتس فكس) أنها مقرها في بازل، وأن تكون شركة خدمات الاستثمار الخاضعة للرقابة والمرخص لها في ممارسة أنشطتها من قبل اللجنة السويسرية للأوراق المالية والبورصات (سفكاس). 092/08 و [ردقوو]؛ اقرأ أكثر.


أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أنها تلغي ترخيص التداول في الأدوات المالية المشتقة من السلع الأساسية والأوراق المالية الأخرى لشركة فم ماركيتينغ Ltd. التي تعمل وسيط الفوركس فمفكس. & لدكو؛ وبالتالي، فإن الجمهور يعلم بذلك أن ترخيص التداول في الأوراق المالية الصادر للشركة، رقم مرجعي إفسك / 60/372 / تيسي / 17، يقف تم إبطاله اعتبارا من 13 ديسمبر 2017 & رديقو ؛، وقال إفسك. بليز هي وجهة خارجية شعبية فوركس الفوركس والوسطاء الخيارات الثنائية، وذلك بفضل التنظيم التراخي والضرائب المنخفضة. اقرأ أكثر.


وقد حذرت فرنسا الأسواق المالية ومقدمي الخدمات أمف ضد إيماركيتسليف. ووفقا للمنظم الفرنسي، تقدم الشركة إنترناشونال ماركيتس ليف لت (إيماركيتسليف) اشتراكات في الدورات التدريبية، وإشارات تداول العملات الأجنبية وأدوات الرسم، مع وعد لمساعدتهم على التجارة في سوق الفوركس. ويدعي صندوق النقد العربي أن إيماركتسليف تستهدف بشكل رئيسي الشباب الصغار، بما في ذلك طلاب المدارس الثانوية. ومع ذلك، يبدو أن إيماركتسليف هو مخطط تسويق متعدد المستويات يحصل فيه المشتركون على تعويض عن توظيف مشتركين جدد. اقرأ أكثر.


يوبيت، وهي عملة صغيرة نسبيا كريبتوكيرنسي الكورية الجنوبية، أعلنت أنها اختراق وفقدت 17٪ من القطع النقدية، وتخزينها في المحفظة الساخنة على الانترنت. وهذا ما جعل الشركة المالكية شركة يافيان لوقف عمليات الصرف وتقديم ملف للإفلاس. هذه هي المرة الثانية في عام 2017 تم اختراق يوبيت، بعد في لصوص أبريل انطلقت مع أكثر من 4000 بيتسوانز. بعد الهجوم الأول اتخذ التبادل تدابير لتحسين الأمن، ولكن من الواضح أنه سقط فريسة للقراصنة مرة أخرى. الآن لم يتم الكشف عن المبلغ حتى الآن، ولكن الشركة تقول أنها أصغر مما كانت عليه في أول ساق. اقرأ أكثر.


لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس و بنب الفوركس جعلت المكالمات أو استدعى خلاف ذلك العملاء الاستراليين، دون الحصول على الترخيص المناسب من أسيك. وفقا للتشريعات الأسترالية، يجب أن يكون لدى وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدماتهم في البلاد رخصة أسيك وأن يمتثلوا لعدد من المتطلبات لضمان الحماية المناسبة للعملاء. على ما يبدو، لا أحد من هؤلاء خمسة الفوركس و كفد وسطاء القيام به. اقرأ أكثر.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) هي أكبر سوق سيولة على كوكب الأرض، مع دوران يومي يقدر بنحو 5.2 تريليون دولار في عام 2018. ولكن بمجرد أن كنت قد طلبت تجارتك، هل تعرف ما يحدث وراء الكواليس؟ شركة فكستم إيما دافيدسون تقدم لك إدارة التعامل، الأبطال المجهولين لتداول العملات الأجنبية. الفرق بين تاجر الفوركس وتجار الفوركس لا ينبغي الخلط بينه وبين التجار. تاجر الفوركس يضع النظام بناء على تفسيره لتحركات السوق، ولكن من واجب تاجر لتسهيل تلك التجارة. فهي تعمل كجسر بين التجار والسوق. اقرأ أكثر.


بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. يريد الأب حياة أفضل لابنه، والد يعطي مفاتيح سيارته لابنه للمساعدة في دفع ثمن تعليمه. ومع مرور السنوات، يصبح الابن تاجرا ويعيد شراء السيارة ليشكر والده. السيارة الآن تكلف أكثر مما باعه والده ل. اقرأ أكثر.


بعض من أكبر وساطة الفوركس المنظمة في العالم وندش]؛ فسم، إيغ غروب، غين كابيتال، سمك ماركيتس، Plus500 - عبرت عن دعمها العام لنوايا هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (إسما) لفرض قيود جديدة على الصناعة من أجل حماية أفضل للعملاء التجزئة، ولكن أعرب أيضا عن اهتمامات. نذكرك بأن هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس أصدرت يوم الجمعة الماضي تحديثا مؤقتا، تحدد فيه نواياها للحد من الرافعة المالية على الفوركس والعقود مقابل الفروقات إلى أي شيء يتراوح بين 1: 5 و 1:30، اعتمادا على تقلب المنتج الأساسي. اقرأ أكثر.


أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. وقد بدأ البنك بتداوله في بيتكوين منذ هذا الصيف، وقد أطلق مؤخرا شهادة بيتكوين تدار بنشاط في بورصة سيكس السويسرية. وحدة السمسرة الفوركس من سويسكوت كما تم تقديم التداول في بيتكوين في شراكة مع بيتستامب الصرف المرخص لوكسمبورغ، ولكن مع الرافعة المالية. اقرأ أكثر.


سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. & لدكو؛ تلك التي هي الأكثر إثارة لنا أن لدينا على منصة اليوم هي بيتكوين، إثيريوم و ليتسوان، ولكن هناك و رسكو؛ ق أكثر من ذلك بكثير التي ستضاف إلى منصة في عام 2018 وأعتقد أن هذا سيكون مساحة مثيرة حقا لجميع أنواع المستثمرين من المؤسسات لكسب المال رديقو، وقال ارمسترونغ. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


إيك ماركيتس ريفيو & # 8211؛ أفضل وسيط لتداول العملات الأجنبية.


إيك ماركيتس ريفيو: أسواق إيك هي أقدم وسطاء الفوركس الاستراليين، وتعمل تحت بيئة تنظيمية صارمة من ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل). تتمتع أسواق إيك بأعلى نفوذ في أستراليا، ولها انتشار منخفض والرسوم التي تجعلها متاحة للجميع. كما أنها خيارات منصة الرائدة وخفضت الانزلاق.


إيك ماركيتس ريفيو & # 8211؛ أفضل وسيط لتداول العملات الأجنبية:


وقد تأسست في سيدني، وقد صنفت في المرتبة الأولى في فئة "أفضل وسيط فوركس أستراليا". لذلك إذا كنت تعتقد أنها شرعية أم لا ثم أستطيع أن أؤكد أنهم 100٪ شرعي، إذا كنت من استراليا ثم كنت قد تكون على دراية تامة به. حسنا إذا قمت بزيارة موقعه على الانترنت سوف تفهم، وهنا سوف اقول لكم عن لماذا يجب أن تذهب مع إيك السوق.


ما هو إيك الأسواق؟


إيك ماركيتس هي واحدة من وسطاء الفوركس إن في العالم الحقيقي التي توفر حلول التداول للتجار التي هي جديدة أو قديمة و سكالبرز. لديها منصة التداول المتطورة والسيولة متفوقة، ومقدمي السيولة، هي أيضا معروفة في جميع أنحاء العالم.


تأسست في سيدني، أستراليا في عام 2007 من قبل بعض المهنيين صناعة الخدمات المالية. وهي واحدة من الأفضل في أستراليا، والآن انتشرت أسواقها من خلال آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية. بعد تأسيسها في عام 2007، كان هدفها الرئيسي هو سد الفجوة بين العملاء من المؤسسات وعملاء التجزئة. وهي مكرسة للابتكار، والتحسين المستمر والتكنولوجيا المتطورة المتاحة حديثا.


كيف تختلف أسواق إيك عن الوسطاء الآخرين؟


إيك الأسواق هي الأفضل في أستراليا، وهذا يجعلها مختلفة تماما عن الآخرين. حسنا هنا بعض من ملامح السوق إيك، أن لقد سرد بعض من معالمه الأخرى. التحقق منها.


سرعة التنفيذ: حسنا يمكن القول جيدا أن سوق إيك هو الأسرع عندما يتعلق الأمر بتنفيذ التجارة. وقد شوهد أن الكمون هو منخفضة تصل إلى ميلي ثانية واحدة. وضعوا الصفقات من خلال سوق الفوركس الحقيقي بين البنوك. وجميع هذه تتم معالجتها مباشرة من قبل شبكة الاتصالات الإلكترونية وسيط مما يؤدي إلى التنفيذ السريع. رسوم انتشار مختلفة: إيك الأسواق لديها ثلاثة أنواع مختلفة من حسابات التداول، وهذا هو أيضا لماذا يختلف عن الآخرين. حتى هنا هذه الحسابات: الحساب القياسي: هذا الحساب هو للقادمين الجدد حيث لا يلزم عمولة. ويستخدم منصة الأكثر شعبية في العالم أي ميت ترادر ​​4 التي توفر أعلى الصفقات. كترادرس: يقال أن هذا هو الخيار الأفضل لأولئك الذين يحبون استخدام منصة كترادرس وأيضا لأولئك الذين يحبون التجارة بانتظام. صحيح إن: هذا الخيار هو للتجار الذين لديهم بعض الخبرة أو هم من ذوي الخبرة للغاية في تداول العملات الأجنبية. وبالنسبة لأولئك الذين يستخدم مستشار الخبراء (إي). إي هو برنامج البرمجيات التي تنص على أن الصفقات مع توصية حول ما إذا كان لشراء / بيع التجارة بعد تحليل دقيق لها. يتم تحميل المستخدمين من هذا الخيار مع العمولات ولديه أيضا ينتشر أقل. حساب تجريبي: مثل جميع سماسرة التداول المشروعة أنها تسمح لك أيضا لإنشاء واستخدام حساب تجريبي. هذا هو وسيلة رائعة لمعرفة المزيد عن هذا الوسيط وفهم كيف يعمل هذا بشكل كامل. مقدمي السيولة: مقدمي السيولة التي تعمل مع الأسواق إيك هي واحدة من مقدمي الأكثر ثقة من جميع أنحاء العالم. حتى هنا بعض من هؤلاء مقدمي بنك أوف أميركا. ج. ب. مورجان تشيس. بنك طوكيو-ميتسوبيشي يو اف جيه. غسا كابيتال. مورغان ستانلي.


هذه هي بعض الأسباب التي تجعل الأسواق إيك مختلفة عن غيرها. هذه الميزات مختلفة تماما عما يقدمه الوسطاء الآخرون وهذه بعض الأسباب التي تجعل هذا البرنامج مختلفا.


لماذا يجب عليك اختيار إيك الأسواق؟


كونها أفضل وسيط الفوركس، وهناك أنها توفر العديد من الخيارات الجذابة للتجار. هنا لقد سرد بعض من هذه الخيارات بالنسبة لك للتحقق من.


أقصى رافعة مالية: توفر لك أسواق إيك أقصى رافعة مالية. كما يوفر بعض الوسطاء الآخرين أقصى قدر من الرافعة المالية. لنفترض أن الحد الأقصى للرافعة المالية هو 500: 1. يجب استخدام أقصى رافعة مالية فقط من قبل أولئك الذين لديهم قليلا من الخبرة. يجب على القادمين الجدد البقاء بعيدا عن هذا. وبما أن هذا يمكن أن يكون مربحا للغاية، فإنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر فادحة. والسبب وراء الوافدين الجدد لتجنب ذلك هو أن الخسائر قد تتجاوز المبلغ المودع في التقلب الشديد لأنها لا توفر توقف مضمونة، لأنها لا تستخدم مكاتب التداول. هذه الروافع العالية والحركات الصغيرة يمكن أن تتحمل خسائر أو مكاسب كبيرة بالنسبة لك. كما الرافعة المالية هي دائما رهيبة للسماسرة النقد الاسترالي الاسترالي، وأفضل السماسرة يجب أن تطابق مستوى تجربتك والتجارة وفقا لذلك، وهذا يمكن العثور عليها في الأسواق إيك. العروض الترويجية: تماما مثل غيرها من التجار الفوركس، إيك الأسواق أيضا إعطاء بعض العروض الترويجية الجذابة التي هي مفيدة تماما للتجار. بعض الأسباب الأخرى: إليك بعض الأسباب الأخرى لاختيار أسواق إيك. السماسرة المنظمة. طرق التمويل المتعددة. الحسابات في 10 العملات الأساسية. متعدد اللغات فريق الدعم. طرق التمويل المختلفة. خوادم في NY4 و LD5 إبكس مركز البيانات.


هذه هي الأسباب التي يجب عليك اختيار الأسواق إيك على أي وسطاء آخرين.


الحكم: جدير بالثقة!


الناس الذين يرغبون أو لديهم خبرة كبيرة في تداول العملات الأجنبية لديهم خيارات واسعة عندما يتعلق الأمر باختيار السماسرة. وينبغي أن يختاروا دائما أفضل السماسرة وأيضا الحق لهم.


إيك الأسواق هي واحدة منهم أنها واحدة من وسطاء الفوركس الأكثر ثقة والمشروعة هناك. وقد استفاد كثير من الناس من العمل معهم، وأنا متأكد تماما من أنك أيضا سوف كسب الكثير من الأرباح بعد العمل معهم. أنها توفر لك مع أفضل الخيارات وأفضل الصفقات هناك. في الواقع، لقد استخدمت وسيط السوق إيك، وأنها قد ساعدتني في تحقيق نتائج رائعة.


لذا فإن توصیتي ھي أن تبدأوا العمل معھم باعتبارھم سماسرة جدیر بالثقة، وقد اكتشفتھا بعد إجراء تحقیق شامل في بعض الأحیان. لذلك الاستثمار وبداية كسب الأرباح مع إيك الأسواق.


تمويل حسابك.


تقدم إيك ماركيتس 10 خيارات تمويل مرنة ب 10 عملات أساسية مختلفة.


أود - الدولار الأسترالي أوسد - الدولار الأمريكي ور - اليورو كاد - الدولار الكندي غبب - الجنيه البريطاني (الجنيه الاسترليني) سغد - الدولار السنغافوري نزد - دولار نيوزيلندي جبي - ين ياباني هكد - دولار هونج كونج تشف - سويس فرنك.


8 العملات المقبولة:


وقت المعالجة (تقريبا):


10 العملات المقبولة:


وقت المعالجة (تقريبا):


10 العملات المقبولة:


وقت المعالجة (تقريبا):


6 العملات المقبولة:


وقت المعالجة (تقريبا):


10 العملات المقبولة:


وقت المعالجة (تقريبا):


7 العملات المقبولة:


وقت المعالجة (تقريبا):


1 العملة المقبولة:


وقت المعالجة (تقريبا):


3 العملات المقبولة:


وقت المعالجة (تقريبا):


1 العملة المقبولة:


وقت المعالجة (تقريبا):


1 العملة المقبولة:


وقت المعالجة (تقريبا):


1 العملة المقبولة:


وقت المعالجة (تقريبا):


7 العملات المقبولة:


وقت المعالجة (تقريبا):


1 العملة المقبولة:


وقت المعالجة (تقريبا):


10 العملات المقبولة:


وقت المعالجة (تقريبا):


عند تمويل المال العميل الخاص بك حساب التداول هو عقد في حسابات العملاء العميل منفصل في البنك الوطني أستراليا (ناب) و ويستباك المصرفية (ويستباك)، وكلاهما آ تصنيف البنوك الاسترالية. تتم معالجة المدفوعات الإلكترونية باستخدام طبقة المقابس الآمنة (سل) ويتم تشفيرها لضمان الأمان. جميع معلومات الدفع سرية وتستخدم فقط لغرض تمويل حساب التداول الخاص بك مع إيك الأسواق.


لا تفرض إيك ماركيتس أي رسوم إضافية على الودائع أو السحب. ومع ذلك يجب عليك أن تدرك أنك قد تتحمل رسوما على بعض المؤسسات المصرفية الدولية. لا تقبل إيك ماركيتس أي مسؤولية عن أي رسوم مصرفية من هذا القبيل.


لا تقبل إيك ماركيتس المدفوعات من أطراف ثالثة. يرجى التأكد من أن جميع الودائع في حساب التداول الخاص بك تأتي من حساب مصرفي باسمك. يتم قبول الدفعات من الحسابات المصرفية المشتركة / بطاقات الائتمان إذا كان صاحب حساب التداول هو واحد على الأطراف على حساب البنك / بطاقة الائتمان.

No comments:

Post a Comment