Friday 9 March 2018

الخيار تداول تشارلز شواب


تداول الخيارات تشارلز ششواب
شواب أدوات التداول تجريبي.
نرى كيف لدينا التكنولوجيا بديهية يمكن أن تساعدك.
تولي مسؤولية الأفكار التجارية الخاصة بك.
ماذا تتاجرون في الغالب؟
ما يقرب من عدد الصفقات.
هل تضع شهريا؟
أي نوع من منصة التداول.
هل تستخدمين بشكل متكرر؟
ما هو مستواك في تجربة التداول؟
كل ما عليك القيام به هو فتح حساب.
تريد أن ترى كيف؟
لا، دعونا نستمر.
يرجى الرجوع إلى القصة المصورة.
لشاشات إضافية.
افتح حسابا>
اتصل بنا على 800.859.4639.
ويشمل هذا العرض الصوت. يرجى تحويل مكبرات الصوت للحصول على أفضل تجربة.
مرر أدناه للحصول على إفصاحات.
خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل النظر في معاملة الخيار.
مع خيارات طويلة، قد تفقد المستثمرين 100٪ من الأموال المستثمرة. ستشمل استراتيجيات خيارات الساق المتعددة عمولات متعددة. يجب أن يتم تداول الانتشار في حساب الهامش. وتوفر المکالمات المغطاة حمایة سلبي ة فقط إلی حد الأقساط المستلمة والحد من احتمال ارتفاع سعر الإضراب بالإضافة إلی الأقساط المستلمة. كتابة الخيارات المكشوفة ينطوي على مخاطر غير محدودة محتملة.
تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.

تشارلز شواب لديه خيارات جديدة منصات التداول.
تشارلز شواب Corp. (ششو) تأخذ خياراتها خدمة التداول المحمول، وإطلاق منصات جديدة على شبكة الإنترنت والتداول المحمول تحت وحدة أوبتيونسكسريس، التي حصلت عليها في عام 2018 بمبلغ 1 مليار دولار.
وقالت شركة وساطة الخصم في سان فرانسيسكو في بيان لها إن منصات التداول ستريتسمارت سينترال و ستريتسمارت موبيل تمكن العملاء من تداول الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة من أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو الأجهزة المحمولة. يمكن للمستخدمين أيضا الوصول إلى التعليم شواب والبحوث والمشورة. ما هو أكثر من ذلك، أعلنت الشركة أنها أكملت دمجها من أوبتيونسكسبريس، مع جميع حسابات التداول التي تم ترحيلها إلى شواب.
وقال باري ميتزجر، نائب الرئيس الأول لخدمات التداول في تشارلز شواب في "إن الابتكار الذي كان سمة مميزة ل أوبتيونسكسبريس استمر طوال عملية التكامل مع إدخال ميزات فريدة من نوعها مثل أداة إنشاء فكرة إيديا هاب ونوع أمر المشي المحدود" البيان. "والنتيجة هي مجموعة جديدة قوية من منصات التداول التي تلتقط أفضل ما يمكن للشركات مجتمعة لتقديم".
أوبتيونسكريس: هدف الاستيلاء المحتمل.
عندما حصلت شواب على أوبتيونسكسبريس مرة أخرى في مارس 2018، دفعت قسط 17٪ للدخول في الجانب المربح من سوق التداول. في ذلك الوقت، قال ديفيد فيشر، الرئيس التنفيذي لشركة أوبتيونسكسبريس، الذي انضم إلى وسيط الخصم، أن الصفقة تركز على نمو الأعمال وليس خفض التكاليف. ولا تزال الوحدة في شيكاغو اليوم وهي في قلب تلك العملية. انها عمل جذابة، واحدة التي حصلت على مراجعات جيدة ل تشارلز شواب، بالنظر إلى أن الخيارات العملاء تميل إلى أن يكون الأصول أكبر والتجارة بشكل أكثر نشاطا من العملاء العاديين.
وقد تم الاستشهاد أوبتيونسكسبريس أيضا باعتبارها واحدة من الأسباب التي يمكن لوسيط الخصم جعل هدف استحواذ جذابة إذا توطد توطيد في السوق. البحث عن ألفا مؤخرا تكهن بأن شواب يمكن أن تصبح هدفا جذابا للاستحواذ على شركة مالية كبيرة التي تراهن على الأسواق المالية ستكون ضخمة خلال السنوات ال 10 المقبلة. تنافس E * وكانت التجارة أيضا على فورة شراء في السنوات الأخيرة، وإنفاق 725 مليون $ في يوليو الماضي ل أوبتيونشوس.

أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.
ملاحظة هامة للعملاء أوبتيونسكسريس:
كنت كل مجموعة للتداول في شواب.
لم تقم بإعداد بيانات اعتماد شواب الخاصة بك؟ ابدأ هنا.
هل تحتاج إلى الدخول إلى بياناتك السابقة لحسابات حساب اكسبريس؟ العثور عليه هنا.
أوبتيونسكسبريس.
متكاملة مع شواب.
الحصول على أدوات قوية وضعتها أوبتيونسكسريس،
بالإضافة إلى موارد شواب المتخصصة و.
دعم للتجار.
افتح حساب شواب.
تحقق من خلفية أوبتيونسكسريس أو واحدة من المهنيين الاستثمار في بروكراشيك فينرا.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.
&نسخ؛ 2017 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.

مستويات الموافقة على أوبتيون.
مستوى الموافقة الخيار يملي ما هي أنواع الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في حساب شواب الخاص بك. لمعرفة مستوى التداول تمت الموافقة على حسابك للبحث في رأس نافذة تفاصيل الحساب.
مستويات الموافقة على خيارات التداول.
يسمح لك بوضع:
كل من المستوى 0 بالإضافة إلى:
النقد النقدي المضمون يضع (كسيب)
كل من المستوى 1 زائد:
انتشر المكالمات قطري.
قطري ينتشر وضع.
نسبة ينتشر (الجانب الطويل الثقيلة)
كل من المستوى 2 زائد:
نسبة غير مكشوفة ينتشر.
إذا قررت أن ترغب في التقدم بطلب لترقية مستوى تداول الخيار الخاص بك، يرجى إكمال تطبيق التداول الخيار خيار التداول التطبيق الجديد. سيقوم شواب بتقييم طلبك وإرسال تأكيد لاستراتيجية تداول الخيارات المعتمدة لحسابك.
خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال شواب. ستشمل استراتيجيات خيارات الساق المتعددة عمولات متعددة. يرجى قراءة وثيقة الكشف عن الخيارات التي تحمل عنوان & كوت؛ خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة & كوت؛ قبل النظر في أي معاملة الخيار. اتصل بمكتب شواب المحلي أو اكتب تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. 101 مونتجومري ستريت، سان فرانسيسكو، كا 94104 فور a كيرنت كوبي.
كوبيرايت © تشارلز شواب، & أمب؛ Co.، Inc. 2008. جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك. (0007-7048)

تداول الخيارات تشارلز ششواب
يرجى التحقق من الهجاء أو محاولة استخدام عبارات بحث مختلفة.
إذا لم تتمكن من العثور على ما تبحث عنه، أو لديك أي أسئلة إضافية أو احتياجات المشورة، يرجى الاتصال بأحد الاستشاريين الاستثمار لدينا في + 1-415-667-8400.
يرجى التحقق من الهجاء أو محاولة استخدام عبارات بحث مختلفة.
إذا لم تتمكن من العثور على ما تبحث عنه، أو لديك أي أسئلة إضافية أو احتياجات المشورة، يرجى الاتصال بأحد الاستشاريين الاستثمار لدينا في + 1-415-667-8400.
خدمات التداول.
وتلتزم شواب لمساعدة التجار النشطين في جميع أنحاء العالم الحصول على ميزة في الأسواق تتحرك بسرعة اليوم. لهذا السبب نقدم أدوات وخدمات ثاقبة تساعد على اتخاذ قرارات ذكية لاستثمارك في الولايات المتحدة.
أدوات التداول المتقدمة.
ستريتسمارت إيدج & ريج؛ هو برنامجنا التجاري الرائد المصممة للعمل على الطريقة التي يفكر بها التجار. من التعرف على العمل على الفرص المحتملة، فإنه يوفر تجربة تجارية متطورة وفعالة. مع هذه الأداة، يمكنك البحث عن والاستفادة بسرعة من فرص التداول.
البحث الموضوعي والخبرة التجارية.
الحصول على أولوية الوصول إلى المهنيين محنك الذين شاهدوا دورات السوق المختلفة، وفهم ردود الفعل، ويمكن أن تشترك خبراتهم. سواء كنت ترغب في تطوير الأسهم أو خيارات التداول استراتيجية، طلب تحليل محفظة، أو الحصول على مساعدة مع تجارة كتلة كبيرة، ونحن هنا للمساعدة.
التاجر البث الشبكي وورش العمل.
كما تاجر نشط، يمكنك أيضا عرض البث الشبكي، والندوات على الانترنت، والندوات المستثمرين الحية. تقدم هذه البث الشبكي من قبل المهنيين شواب تغطي مجموعة متنوعة من المواضيع التي تتراوح بين اختيار الأسهم لجني الأرباح. انقر هنا للوصول إلى عمليات تشغيل البث الشبكي السابق. لمزيد من التفاصيل حول البث الحي لدينا والأحداث المحلية، يرجى الاطلاع على الجدول الزمني ورشة عمل أو الاتصال بنا.
خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال شواب. ستشمل استراتيجيات خيارات الساق المتعددة عمولات متعددة. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات تحت عنوان "خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة" قبل النظر في أي معاملة خيارات.
وتوجد حلقات دراسية للمستثمرين في عدد مختار من البلدان.
لا تتوفر جميع المنتجات أو الخدمات أو الاستثمارات في جميع البلدان. لا شيء على هذا الموقع هو عرض لبيع أو التماس عرض لشراء الأوراق المالية أو المنتجات أو الخدمات، من قبل أي شخص أو كيان في أي ولاية أو بلد حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون أو اللوائح.
تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك (615-5473)

No comments:

Post a Comment