Saturday 10 March 2018

استراتيجية الفوركس مكافئ سار ستوكاستيك


فوريكس استراتيجيات استراتيجية الفوركس، استراتيجية بسيطة، استراتيجية تداول العملات الأجنبية، الفوركس سلخ فروة الرأس.


إستراتيجية الفوركس مكافئ سار + مؤشر ستوكاستيك.


استراتيجية الفوركس مكافئ سار + ستوكاستيك الطلب منك ما لا يقل عن 2 الصفات الهامة جدا من تجار الفوركس المهنية:


1) القدرة على الانتظار دون إغلاق الصفقة قبل الوقت.


2) "الأعصاب الخرسانية" أو بعبارة أخرى، مقاومة الأسعار يقفز في السوق.


أن يوصي لاختيار مركز تجاري وسيط مع ميتاتريدر 4.


الفاصل الزمني الموصى به & # 8212؛ من H1 وما فوق. للتداول على رسم زوج العملات المحدد، الذي يمكن أن يكون أي، لإنشاء:


1) المؤشر مكافئ سار (خطوة 0،01٪ كحد أقصى 0،2)


2) مؤشر ستوكاستيك (7، 10، 4) إلى مستوى 63 و 37.


3) المتوسط ​​المتحرك الأسي إما (100) & # 8212؛ يشير إلى الاتجاه الرئيسي، والتي سوف تفتح الصفقة.


إبرام صفقة لشراء إذا كان نفس 3 نغمات:


1) ارتفع الخط الأحمر ستوشاستيك فوق مستواه 63.


2) مؤشر مكافئ (بسار) "يقفز" على السعر.


3) تم إغلاق الشمعة السابقة على المتوسط ​​المتحرك الأسي إما (100)


وينبغي وضع وقف الخسارة تحت مؤشر النقطة الحمراء (بسار) أو على الأقل على مسافة 100 نقطة. وينبغي تأجيل وقف الخسارة التالية، تحت نقاط جديدة، كما رسم.


تغلق الصفقة، إذا لاحظت عكس نمط "دودج" أو بعد مؤشر إشارة العودة بسار. والخيار الممكن فقط لإغلاق الصفقة على وقف زائدة (يجب أن يتم اختيار قيمتها في اعتمادا على الإطار الزمني وزوج العملات).


للبيع & # 8212؛ الظروف المعاكسة، ولكن ستوشاستيك يجب إغلاق ما دون 37.


إذا كنت تحب هذه الاستراتيجية الفوركس - يمكنك الاشتراك في الحصول على مواد جديدة على موقع Constitution4forex بواسطة رسس أو عن طريق البريد الإلكتروني:


التعليقات (4) على "استراتيجية الفوركس مكافئ سار + ستوكاستيك"


عمل رائع! هذا هو نوع المعلومات التي يجب مشاركتها عبر الويب. العار على محركات البحث لعدم وضع هذه الوظيفة أعلى!


موقع رائع. وهناك الكثير من المعلومات المفيدة هنا. أنا إرساله إلى بعض الأصدقاء!


وأضاف أنا بلوق الخاص بك إلى المواقع المفضلة. وسأقرأ مقالاتك في كثير من الأحيان!


استراتيجية كبيرة، أراد إيف للعثور على طريقة لجعل العمل اثنين معا & # 8230؛ .. أعتقد إيف وجدت ذلك.


نشر تعليق.


غيرها من 20 استراتيجيات الفوركس فئات "استراتيجيات، استنادا إلى مؤشرات الفوركس"


عرض قائمة بجميع استراتيجيات الفوركس هذه الفئات مع وصف موجز: استراتيجيات، استنادا إلى مؤشرات النقد الاجنبى.


آخر 5 استراتيجيات الفوركس.


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف»


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف» بالكاد شيء ثوري وجديد، لكنه مربح جدا وسهلة لفترة طويلة، وأنه يقوم على نفس دورة الاتجاه ششاف العرض، والتي تستكمل مؤشر ستوكاستيك. للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 101٪) [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛ يستند إلى مجموعة من المؤشرات القياسية: مؤشر ماكد يحدد الاتجاه الكامن (اتجاه التجارة)، مومنتوم & # 8212؛ يظهر المزاج الحالي للسوق، ومؤشر فراكتلات يوفر نقطة دخول، وبالتالي فإن استراتيجية توفر ربحا جيدا في الاتجاه، ومع ذلك، فإنه لا يعني أن هذا هو [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ دوال زيرو & # 187؛


اليوم ننشر استراتيجية بسيطة إلى حد ما، لكنها فعالة الفوركس & # 171؛ الصفر مزدوج & # 187؛، الذي مؤشر واحد فقط ومستوى الأسعار مستديرة مع نهاية في اثنين من الأصفار (للوسيط أربعة أرقام). للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 50٪) على الرغم من بساطة هذه الاستراتيجية، [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ فوكس & # 187؛


ستراتيغي فوريكس & # 171؛ فوكس & # 187؛ هو مخاطر مفرطة جدا ويجب أن تؤخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار عند تحويله إلى مجموعة التداول الخاصة بك (محفظة) & # 8212؛ فإن نسبة الربح / وقف الخسارة في المعاملات في بعض الأحيان ليست في صالح التاجر، ولكن دقة عالية للإشارات عند مدخل السوق ومرشحات إضافية [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛ للوهلة الأولى قد يبدو مربكا بعض الشيء ومعقدة، وحقا ل باكتستينغ استراتيجية تتطلب قدرا كبيرا من الصبر والدقة، ولكن في التداول الحقيقي العملية برمتها هي بسيطة جدا ومنطقية: ومن المتوقع أن إشارة رئيسية في الفترة H4 حيث نحدد اتجاه التجارة. التالي [& هيليب؛]


تحميل مؤشر MT4 - حاسبة إدارة الأموال:


بارابوليك سار أند ستوشاستيك أوزيلاتور ستراتيغي & # 8211؛ الفوركس وصف استراتيجية التداول.


مشاركة مقالة الفوركس هذه:


انها استراتيجية بسيطة جدا ومؤشرين تستخدم في هذه الاستراتيجية.


• مكافئ سار و.


وهناك غوغاء كبير يمارس هذه الاستراتيجية في حين أنها تتداول خلال جلسة سوق الولايات المتحدة أو سوق لندن.


وهو يعمل على الأطر الزمنية لكل ساعة. وبسبب هذا يصبح أقل فعالية كما يحتاج المستخدمون لتحليل أطر زمنية أعلى من بارابوليك سار. تحتاج إلى جمع أربع ساعات أو البيانات اليومية في شكل الرسوم البيانية.


تحتاج إلى أن نكون حذرين جدا حول السوق أثناء استخدام هذه الاستراتيجية. هذه الاستراتيجية فعالة في أسواق لندن والولايات المتحدة فقط. لا تستخدم هذه الاستراتيجية للأسواق الآسيوية.


يجب أن نضع في اعتبارنا أن لأي إطار زمني.


1. يجب أن تكون النقاط سار تحت الشمعدانات الوقت اليومي.


2. يجب أن تكون نقاط سار أسفل الشمعدانات الإطار الزمني لمدة أربع ساعات.


3. يجب أن تكون نقاط سار أسفل الشمعدانات الإطار الزمني لكل ساعة.


يجب أن نأخذ في الاعتبار أن الربح أخذ يجب أن يكون أقل من 20 نقطة في كل مرة.


استخدم دائما نقطة سار التي تقع أسفل الشمعدان المحترم كوقف الخسارة. ثم حرك وقف الخسارة وفقا لحركة الأسعار.


يجب أن نضع في اعتبارنا أن لأي إطار زمني.


1. يجب أن تكون النقاط سار فوق الشمعدانات الوقت اليومي.


2. يجب أن تكون نقاط سار فوق الشمعدانات الإطار الزمني لمدة أربع ساعات.


3. يجب أن تكون النقاط سار فوق الشمعدانات الإطار الزمني للساعة.


كيف يتم استخدام بارابوليك سار في التداول؟


و سار مكافئ هو مؤشر شعبية التي يستخدمها أساسا من قبل التجار لتحديد الزخم على المدى القصير في المستقبل من أصل معين. وقد تم تطوير المؤشر من قبل فني الشهير المعروف باسم ويلز وايلدر ويمكن أيضا أن تطبق بسهولة على استراتيجية التداول، مما يتيح للتاجر لتحديد أين يجب وضع أوامر التوقف. إن حساب هذا المؤشر معقد نوعا ما ويتجاوز نطاق كيفية استخدامه عمليا في التداول.


واحدة من الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام من هذا المؤشر هو أنه يفترض أن تاجر استثمرت بالكامل في موقف في أي لحظة من الزمن. لهذا السبب، فإنه من مصلحة خاصة لأولئك الذين يطورون الأنظمة التجارية والتجار الذين يرغبون في الحصول دائما المال في العمل في السوق.


يظهر مؤشر سار مكافئ على الرسم البياني للأصل كمجموعة من النقاط وضعت إما أعلى أو أقل من السعر (اعتمادا على الزخم الأصول). يتم وضع نقطة صغيرة تحت السعر عندما يكون اتجاه الأصول صاعدا، في حين يتم وضع نقطة فوق السعر عندما يكون الاتجاه نحو الانخفاض. كما ترون من الرسم البياني أدناه، يتم إنشاء إشارات المعاملات عند موقف النقاط عكس الاتجاه ويتم وضعها على الجانب الآخر من السعر كما كان في وقت سابق.


كما ترون من الجانب الأيمن من الرسم البياني، واستخدام هذا المؤشر في حد ذاته يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى الدخول / الخروج من الموقف قبل الأوان. سيختار العديد من التجار وضع أوامر وقف الخسارة عند قيمة سار لأن التحرك إلى ما بعد ذلك سيشير إلى انعكاس، مما يتسبب في توقع التاجر تحركا في الاتجاه المعاكس.


بارابوليك سار إستراتيجية التداول.


بارابوليك سار إستراتيجية تداول العملات الأجنبية & مداش؛ هو نظام محفوف بالمخاطر إلى حد ما يستند إلى إشارات مباشرة لمؤشر مكافئ سار، مما يدل على مستويات التوقف والعكس.


بسيطة لمتابعة. تم استخدام مؤشر قياسي واحد فقط. شروط الدخول والخروج مباشرة من المؤشر. تأخر المؤشر. مخاطرة إلى حد ما وليس دائما فعالة.


إعداد الاستراتيجية.


يجب أن يعمل أي زوج من العملات والإطار الزمني. إضافة مؤشر سار مكافئ إلى الرسم البياني، تعيين الخطوة إلى 0.05 والحد الأقصى إلى 0.2.


شروط الدخول.


أدخل الوضعية الطويلة عندما يلمس السعر الحالي المؤشر من الأسفل ويغير اتجاهه.


أدخل الموضع القصير عندما يلمس السعر الحالي المؤشر من الأعلى ويغير اتجاهه.


شروط الخروج.


تعيين وقف الخسارة مباشرة على أحدث مستوى المؤشر و [مدش]؛ فوق سعر المراكز المختصرة وأقل من سعر المراكز الطويلة. ضبط وقف الخسارة مع كل شريط جديد.


يجب تعيين الربح الخاضع للربح إلى نفس قيمة إيقاف الخسارة، ولكن يجب عدم ضبطه. على سبيل المثال، إذا كان مستوى الدخول التجاري القصير هو 1.1030، ويتم تعيين إيقاف الخسارة إلى 1.1050 (20 نقطة)، فيجب تعيين مستوى ربح الربح إلى 1.1010 (نفس 20 نقطة).


كما ترون على الرسم البياني المثال أعلاه، هناك خمس نقاط دخول وخروج:


الأول هو الهبوطي ويذهب إلى الربح. والثاني هو طويل، وأغلقت أيضا من قبل تب. واحد القادم هو الهبوطي مرة أخرى ويصل تب بدلا بسرعة. التجارة الصاعدة التي تصل إلى هدفها في اثنين فقط من الشموع. تجارة قصيرة أخرى، ببطء المضي قدما إلى مستوى الربحية.


انطلاقا من أعلى من السهل أن نستنتج أن مواقف قصيرة وطويلة تتبع دائما واحدا تلو الآخر في هذه الاستراتيجية. يمكنك أيضا أن ترى أنه على الرغم من أخذ الربح يساعد على الحفاظ على العديد من الصفقات في الأخضر، كما أنه يمنع تلك الصفقات من الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة.


استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. إيرنفوريكس لا يمكن أن تكون مسؤولة عن أي خسائر المرتبطة باستخدام أي استراتيجية قدمت على الموقع. فمن غير المستحسن استخدام هذه الاستراتيجية على حساب حقيقي دون اختباره على التجريبي أولا.


نقاش.


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك دائما مناقشة استراتيجية مكافئ سار مع زملائه الفوركس المتداولين في منتدى نظم التداول والاستراتيجيات.


استراتيجية التداول مع بارابوليك سار و ستوشاستيك.


وقد تم تطوير هذه الاستراتيجية التجارية من قبل مؤشر ستوكاستيك و بارابوليك سار. وقد استخدم هذان المؤشران في العديد من الاستراتيجيات المربحة. في هذه الاستراتيجية بسيطة سوف تحصل على شراء أو بيع إشارة من خلال الجمع بين هذه المؤشرات. هذه الاستراتيجية مربحة للسوق العصرية.


20 مستوى ستوكاستيك مذبذب يعتبر منطقة ذروة البيع. عند هذا المستوى، عندما يجعل مؤشر ستوكاستيك التقاطع في الاتجاه العلوي، فإنه يعطي إشارة الشراء. تحتاج إلى التحقق من بارابوليك سار. عندما تظهر نقاط بارابوليك سار تحت سعر السوق، فإنه يؤكد إشارة الشراء. وبالتالي يمكنك أن تأخذ دخول شراء مع تأكيد هذين المؤشرين.


مستوى 80 من مؤشر ستوكاستيك يعتبر منطقة ذروة شراء. عندما يجعل مؤشر ستوكاستيك كروس أوفر عند هذا المستوى، فإنه يعطي إشارة البيع. في نفس الوقت، تحتاج إلى التحقق في سار مكافئ. عندما تظهر سلسلة من النقاط من هذا المؤشر فوق سعر السوق، فإنه يؤكد إشارة البيع. وبالتالي يمكنك الحصول على إشارة بيع مع تأكيد هذين المؤشرين.


يجب أن يكون وقف الخسارة أدنى من مستوى التأرجح لدخول الشراء. وبالمثل، بالنسبة للدخول إلى بيع، يجب أن يكون وقف الخسارة مكان فوق ارتفاع سوينغ.


إرسال التعليقات:


عضوية وظيفة الفوركس.


فكس بريميوم سيغنال & أوتوكوبي.


البريد الإلكتروني وتويتر تنبيه سمز | تأمين و إرورلس نسخة السيارات | دعم جميع الوسطاء وأنواع الحسابات | الكتب المتميزة، التحليل والإستراتيجية | إدارة المخاطر المخصصة.


(الاشتراك لمدة 3 أشهر)


ويندوز 2008/2018 | سيرفر الموقع الجغرافي امستردام، فرنسا، كانادا | انخفاض الكمون من الوسطاء | تجربة تجارة سريعة فائقة | جميع أنواع إي المدعومة | 3 أيام ضمان استعادة الاموال.


*** نحن نقبل نيتيلر، سكريل، ماستركارد، باي بال، بايزا، الكمال المال، ويب ماني!


المشاركات التي تم تحديثها مؤخرا راجع الجميع. . »


تنويه المخاطر: تجارة الأمن، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة والسلع هي منتجات عالية الاستدانة التي تنطوي على مخاطر محتملة كبيرة. إذا إدارة الأموال بكفاءة، لا يمارس ثم هناك احتمالات قد تفقد رأس المال الخاص بك (نداء الهامش) في غضون أيام أو حتى دقائق. قبل إجراء أي معاملة، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق الفوركس. نحن نقدم إشارات الفوركس والتنبؤات من الخبرة في ظروف السوق المختلفة، والعمل السعر، وحساسية السوق والاستراتيجيات والتحليل وقواعد التداول الأخرى؛ على الرغم من أننا لا نستطيع أن نؤكد لكم أن كل إشارات سوف تكسب أنت الربح بسبب الطبيعة التي لا يمكن التنبؤ بها من السوق المالية.

No comments:

Post a Comment