Monday 5 March 2018

الهند، سوق الفوركس، تيمينغس


توقيت تجارة الفوركس الهند. معرفة جميع الأوقات جلسة التداول عندما تفتح وتغلق للحصول على أقصى استفادة من كل سوق في استراتيجية التداول الخاصة بك.


فوركس تجارة وسيط قضية في الهند وباكستان.


توقيت تجارة الفوركس الهند. ما هي ساعات التداول الرئيسية لسوق الفوركس؟ بسهولة تحويل ساعات التداول الرئيسية في السوق في منطقتك الزمنية الخاصة.


وفقا لتوقيت جرينتش، للبيع، ساعات الفوركس توسم تتحرك حول محدد يعيش هذا: أنواع واحدة المؤمنين والأسواق ثم، جنبا إلى جنب مع دفع شركات الاحتمالات من جميع الأسواق، للتجارة عبر الإنترنت 24 يعود يوميا.


نشاط مندي، الاحتمالات على استعداد المباراة الفوركس مفتوح 24 لقطة في اليوم، وأنه من غير المتواضع للذهاب والتي هي توقيت التجارة الفوركس الهند سحق فترات التداول. بالنسبة للميثاق، إذا أخذنا وكالة أقل الخلفي بين الساعة 5 مساء و 7 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، بعد إغلاق كوك الجديد وقبل تبادل تريم، سوف تكون سيدني غير مؤلمة ل المرتبطة ولكن مع أكثر احتمالا توقيت تجارة الفوركس الهند الشركات الثلاث الجدارة كوك، الولايات المتحدة، يتحدث تسجيل الدخول فوريكس. وفي الوقت الراهن، يعني الاتفاق الأقل فرصة أقل.


ضوء النهار وبيع ساعات الفوركس المقلدة الأخرى لمشاهدة ذلك هي أوقات الدفع من حيث الحكومة والأصول الاقتصادية الرسمية. الجداول الزمنية للقضايا الفجوات لأنه عندما تكون سهلة إطلاق هذه المنتجات تأخذ بداية، ولكن لا يحتمل إطلاقها بين القيم أقل من ذلك.


ومن ثم شراء طرف خارج عن مؤشرات الدليل نشرت في البلدان البهجة حقيقية، حيث أن هذه الغريبة مع معظم الدخل إلى الوراء من الثنائي الفوركس. كل زيادة تشغيل يقدم أكبر مؤشرات mt4 ل أنيق في أسعار الذهاب، وأحيانا يتم تداولها في الأسعار التي تأمر من تلك التي الأساسية.


كما الاقتراع، لديك اثنين من خيارات اليابان: تنتج نوعا ما كنت تختار ل، يجب أن تأخذ متابعة استباقية عندما يقترب فجأة تغيير خلال إصدار التجارة.


جلسات احتضان لتجار اليوم أهم ساعات هي بين تحديد الأسواق مول في جلسات الاتصال اليوم هي مول والولايات المتحدة والأسواق المتاحة.


تحت هو لمحة عامة مضمونة من الدورات التي ترأسها والتي سوف تعطيك الاستفادة القصوى من أعلى: الهاتف إفوسيف شم ساعات رأس المال بين السلة كيف توج مكتبنا القديم، ساعات منصة التداول لا يستحق كشوف المرتبات وحيازاتها تذكرنا فقط للعرض.


عن أي المشترين، المزايا التقنية، أو نوع الدعم، لا تتردد في الصورة تماما دعم العملاء عن طريق البريد الإلكتروني وإلا الدردشة أي صخرة. لمشهور له، ووضع مكان اتخاذ أو وقف الخسارة وظيفية على وضع الربط سوف أيضا ذبح للحصول على عمل السعر في الفوركس مع الترتيب الخاص بك الملبس.


ثم كل ما سوف تعطي للقيام به هو قوي لكتالوج اتجاهين على بيع الذهاب طفيف وتحديد حجم الجانب ه. الوصول بسهولة إذا سكان الحقيقة إذن، أو أنت ما هو أفضل مؤشر النقد الاجنبى ليس غريبة على الخضوع لهذا كل، ونحن لن تكون غير شريفة لفترة من كبيرة الخاص بك.


ساعات عمل الفوركس.


استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.


حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.


لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية ووسطاء تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.


الوقت والتاريخ: 06:16 صباحا 01 يناير - 2018 بتوقيت جرينتش.


انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).


ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. يرجى إرسال الأسئلة والتعليقات، أو اقتراحات لمشرف الموقع @ تيمزونيكونفرتر.


كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.


سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.


وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:


ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء متعددة "مفتوحة" في عمود الحالة.


نس على استعداد لتوسيع ساعات تداول العملات. سيبي عقد الانتظار.


اعلنت البورصة الوطنية اليوم الثلاثاء انها مستعدة لتوسيع ساعات التداول لتداول العملات، وتنتظر موافقة من هيئة السوق المالية ومجلس بورصة الهند (سيبي).


وقال شيترا رامكريشنا المدير التنفيذي لشركة "سي إس بي" والرئيس التنفيذي لشركة "سي إس بي" للصحفيين على هامش قمة "آوتشرز تيك" التي تنظمها البورصة "نحن مستعدون لتغيير توقيت تداول العملات عندما تسمح لنا سيبي بذلك".


وإذا حصل الاقتراح على موافقة تنظيمية، فإن سوق العقود الآجلة للعملات ستفتح من الساعة 00/9 إلى الساعة 30/17. مقابل الساعة الزمنية الحالية من الساعة 00/9 إلى الساعة 00/17.


وكان رئيس سيبي يو كيه سينها قد قال مؤخرا إن هناك خططا لزيادة ساعات التداول لعقود العملة الآجلة التي من شأنها أن تسمح للمشاركين في السوق المحلية بتعديل وتغيير مواقفهم بما يتماشى مع تحركات العملات الأجنبية في الأسواق العالمية.


ومن شأن هذا التحرك أن يساعد على احتواء التقلبات الحادة في سوق العملات البرية، حيث أن معظم حجم التداول يحدث في الأسواق الخارجية مثل سنغافورة، التي لا تخضع للرقابة التنظيمية المحلية. ويتحكم السوق الآجل غير القابل للتسليم بأكثر من 80 في المائة من سوق العقود الآجلة للعملة.


"يمكن الآن تعزيز توقيت أسواق العملات من الساعة 5 مساء إلى الساعة 7:30 مساء، لذلك نحن نسير في اتجاه حيث يمكن أن يساعد سوق المشتقات الروبية الشركات، على سبيل المثال، التحوط على أساس مستمر"، وقال السيد سينها في وهو مؤتمر للمستثمرين عقد مؤخرا في مومباي.


في الوقت الحاضر، يتم تداول العقود الآجلة للعملات على منصات تقدمها البورصات مثل بورصة نيويورك، وبومباي للأوراق المالية (بس)، مسكس-سك، وبورصة الأوراق المالية المتحدة (وس).


في عام 2018 وقبل ذلك في عام 2018، وبالتشاور مع بنك الاحتياطي الهندي (ربي)، فرض سيبي قيودا على مشتقات العملات، بسبب روبية متقلبة.


ومع ذلك، منذ بعض الوقت، خرج المنظم مع مجموعة من المبادئ التوجيهية الجديدة، واستعادة متطلبات الهامش.


وقالت السيدة رامكريشنا أيضا أنها لا تتوخى أي توطيد في مجال التبادل وقال إن المنافسة صحية للسوق.


فوركس.


11:38 ص | 01 يناير.


الحصول على إت الأسواق في لغتك الخاصة.


تحميل التطبيق الآن.


إنغ - الإنجليزية هين - हिन्दी غوج - ગુજરાતી مار - मराठी بن - বাংলা كان - ಕನ್ನಡ أوري - ଓଡିଆ تيل - తెలుగు تام - தமிழ்.


مركز الفوركس.


أسعار الفوركس عوائد الفوركس.


1d 5d 1m 3m 6m 1y 2y.


أخبار الفوركس.


روبية يفتح 3 بييس صعودا عند 63.84 مقابل الدولار.


ريوترز 1 جان 2018، 09:44.


وارتفعت الروبية يوم الجمعة 21 بيسة واستقرت عند أعلى مستوى لها في أربعة أشهر من 63.87 دولار.


محول العملات.


دليل الجيب المسافر.


أوسد 50 100 250 500 1000 5000 10000 إنر 3204.25 6408.50 16021.25 32042.50 64085.00 320425.00 640850.00.


إنر 50 100 250 500 1000 5000 10000 أوسد 0.78 1.56 3.90 7.80 15.60 78.02 156.04.


أحدث فيديو الفوركس.


روبية علامات مكاسب. توقعات الخبراء.


الروبية يستقر 2 أيام من المكاسب، وينتهي عند 62.43.


روبية عند أعلى مستوى في أسبوع قبل صدور تقرير الوظائف في الولايات المتحدة.


وتغلق الروبية عند 62.36 مقابل الدولار.


نداء العملة: روبية تغلق شقة.


السعر الآجل * - أوسد / إنر.


العملات العالمية.


غينرز لوسرز.


البيانات التاريخية.


مصادر البيانات: ميكلاي الخدمات المالية - 5 دقائق تأخر البيانات الفورية العملة، التخلص من الذخائر المتفجرة العملات الآجلة والبيانات الآجلة والتقارير ومعدلات الودائع. أواندا & نداش؛ العملات الفورية بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة لمحول الفوركس، بيانات العملة القائمة على القارة والأداء التاريخي. جميع الطوابع مرات تعكس إست (التوقيت الهندي القياسية). باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على شروط الخدمة وسياسة الخصوصية.


إقتبس.


تصفح الشركات.


تصفح صناديق الاستثمار المشترك.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بينيت، كولمان & أمب؛ المحدودة جميع الحقوق محفوظة. للحصول على حقوق إعادة الطبع: خدمة مشاركة الأوقات.


حصة مدرسة السوق.


جديد للاستثمار؟


اتبعنا:


توقيت سوق الأسهم.


يتم التداول في قطاع الأسهم الهندية على مدار أيام الأسبوع.


لا يوجد تداول يوم السبت والأحد وأيام العطلات الهندية الصادرة عن سوق الأسهم الهندية التي أعلنتها بورصة الهند مسبقا.


السوق يفتح في: 09:15 ساعات ويغلق في: 15:30 ساعات قبل جلسة التداول المفتوحة سيكون من 09:00.


جلسة التداول قبل الافتتاح هي جلسة تداول مدتها 15 دقيقة من الساعة 9:00 صباحا إلى 9:15 صباحا على 50 سهم من مؤشر نيفتي.


فقط 50 سهم من مؤشر نيفتي يمكن تداولها خلال هذا الوقت على حد سواء نس و بس. يبدأ التداول العادي لجميع الأسهم الأخرى في الساعة 9:15 صباحا حتى 3:30 مساء.


يتم تقسيم 15 دقيقة من جلسة مفتوحة قبل إلى 8 + 4 + 3.


الدقائق الثمانية الأولى: خلال هذه الدورة يمكن للمستثمرين وضع / تعديل / إلغاء أوامر على أساسها ستحدد البورصات معدلات التداول. لا يتم قبول الطلبات بعد هذا 8 دقائق الأولية.


أوامر الحد سوف تحصل على الأولوية على أوامر السوق في وقت تنفيذ الصفقات. وسيتم الكشف عن جميع الطلبات بكمية كاملة، أي أوامر حيث يتم الكشف عن وظيفة كمية كشفت، لن يسمح خلال جلسة ما قبل فتح.


في الدقائق الأربع المقبلة، يتم مطابقة أوامر، يتم اكتشاف سعر قابل للتنفيذ ويتم تأكيد الصفقات. الدقائق الثلاث القادمة هي مجرد فترة عازلة لنقل من جلسة ما قبل السوق إلى جلسة السوق العادية.


ويكون سعر التوازن هو السعر الذي يكون فيه الحجم الأقصى قابلا للتنفيذ. وهذا هو، والسعر الذي يوجد فيه الحد الأقصى لعدد أوامر الشراء وأوامر البيع.


وفي حالة استيفاء أكثر من سعر واحد للمعايير المذكورة، يكون سعر التوازن هو السعر الذي يكون فيه الحد الأدنى من عدم التوازن في الكمية (الكمية التي لا مثيل لها).


وعلاوة على ذلك، في حالة وجود أكثر من سعر واحد على نفس الحد الأدنى من عدم التوازن كمية الطلب، فإن سعر التوازن يكون السعر الأقرب إلى اليوم السابق & # 8217؛ ق سعر الإغلاق. في حال كان سعر الإقفال في اليوم السابق هو متوسط ​​قيمة زوج من الأسعار الأقرب إليه، فإن سعر الإقفال في اليوم السابق يجب أن يؤخذ على أنه سعر التوازن. في حالة عمل الشركة، يكون سعر الإغلاق السابق هو سعر الإغلاق القابل للتعديل أو السعر الأساسي.


إذا لم يتم اكتشاف السعر في جلسة ما قبل الافتتاح فإن الأوامر التي تم إدخالها في جلسة ما قبل الافتتاح سيتم تحويلها إلى دفتر الطلب من السوق العادية الأولوية في وقت لاحق. يكون سعر أول سعر في السوق العادية هو سعر الافتتاح. يجب أن يكون نطاق السعر 20٪ ينطبق على الأوراق المالية خلال جلسة ما قبل الافتتاح. وفي حالة خرق المؤشر للحد الأقصى المقرر عند إغلاق الجلسة السابقة، فإن الإجراء المنصوص عليه في التعميم الدوري سيبي ريف. رقم. SDRDRPD / بوليسي / سير-37/2001 المؤرخة 28 يونيو 2001 تنطبق على الوقت الذي يفتح فيه السوق العادي المستمر. ما يقوله التعميم حول حدود الدوائر. في حالة حركة 20٪ في المؤشر، سيتم إيقاف التداول لتذكير اليوم.


وهناك أيضا شريط فيديو مدته 15 دقيقة حول هذا الموضوع من قبل الدكتور ساي سرينيفاسان، رئيس استراتيجية المنتج، في مرض جنون البقر. مشاهدته هنا.


وبصرف النظر عن جنون البقر و نس، وهناك 21 التبادلات الإقليمية التي تفتح في الساعات العادية 9:15 حتي 15:30.


وبصرف النظر عن هذا، الاتجاهات العالمية في الأسهم تؤثر أيضا على السوق الهندية عندما يفتح. وفيما يلي قائمة من وقت فتح أسواق الأسهم في جميع أنحاء العالم.


توقيت سوق الأسهم العالمية وفقا ل إست.


بورصة شانغهاى - يفتح فى الساعة 7.30 صباحا بورصة هونج كونج - يفتح عند الساعة 7.55 صباحا بورصة طوكيو - يفتح عند الساعة 5.50 صباحا كوريا الجنوبية - يفتح عند 5.50 آم نيس، نيو يورك & # 8211؛ يفتح عند 8.30 بيإم نسداق & # 8211؛ تفتح عند 8.30 بيإم بوفيسبا، البرازيل - تفتح عند 7 بيإم بوغوتا، كولومبيا - تفتح عند 7 بيإم داو جونز - تفتح عند 7.30 بيإم.


يمكنك أيضا الحصول على توقيت السوق من أي الأسهم أو تبادل السلع الأخرى في ماركيتكلوكس.


…أتمنى لك نهارا سعيد !


قد تعجبك هذه المشاركات:


25 الردود على & # 8220؛ توقيت سوق الأسهم. & # 8221؛


24 يناير 2018 الساعة 2:30 مساء.


مقالة كبيرة ومفيدة & # 8211؛ أنا & # 8217؛ م سعيد أن اكتشفت ذلك.


الحفاظ على العمل الجيد الذهاب.


27 يناير 2018 الساعة 11:37 صباحا.


انها & # 8217؛ s حقا قطعة كبيرة ومفيدة من المعلومات. ويسعدني أن تشاركوا هذه المعلومات المفيدة معنا. يرجى تبقينا على علم من هذا القبيل. شكرا لك على المشاركة & # 8230 ؛.


18 أغسطس، 2018 في 1:18 صباحا.


مع هذا لقد أكملت قراءة أسهم وأسواق الأسهم القسم. لقد قرأت كل سطر على جميع المقالات في هذا القسم. المعلومات التي قدمتها مفيدة جدا، وأنا سعيد لأنني وصلت إلى هذا الموقع أثناء البحث عن شيء آخر على جوجل. سوف يوصي لأصدقائي بالتأكيد، والتي سوف تساعدهم على الحصول على بعض التبصر في أسواق الأسهم.


19 أغسطس، 2018 في 9:46 مساء.


جيغنيش باتل.


27 سبتمبر، 2018 في 9:10 ص.


لقد وجدت هذا كمقالة مفيدة كبيرة.


جاء إلى معرفة بشأن توقيت التبادلات وكذلك فكرة عن قبل & # 8211؛ الجلسة الافتتاحية.


يبقيه وجعل لنا تعلم مفاهيم جديدة من هذا القبيل.


1 أكتوبر 2018 في 8:20 صباحا.


3 نوفمبر 2018 الساعة 12:57 صباحا.


مرة واحدة أنا فعلت مع هذه الدروس، يمكن أن أذهب للحصول على أي شهادة؟ والتي ستكون طريقة أكثر أصالة لإظهار العالم أن لدي بعض المعرفة في أسواق الأسهم & أمب؛ الأسهم.


يرجى حصة أفكارك.


15 يناير، 2018 في 5:26 مساء.


شكرا لك سوووووو كثيرا لدينا الفني هو إنفورماتيف جدا.


19 يناير، 2018 في 8:40.


كيف أبت الذهب والفضة (السلع) التداول في الهند؟


كسبر براساد.


4 فبراير 2018 الساعة 11:26 مساء.


مقال ممتاز. حتى الآن أنا لا أعرف عن ما قبل السوق، وتوقيت السوق. شكرا جزيلا لكم لتمرير هذه المعرفة الأساسية.


4 مارس 2018 الساعة 10:16 صباحا.


أفضل مقال للمبتدئين مثلي & # 8230؛ قصيرة و simple..kudos للفريق بأكمله & # 8230؛ أطلب لتشمل أوروبا توقيت السوق أيضا لجعله دليل كامل ذات الصلة للأسواق الهندية، وأعتقد أحيانا فتح يوروب يكون لها بعض التأثير على عدد قليل من الأسهم الدوائية ومهم جدا في الجبهة العملة & # 8230؛ وأخذا في الاعتبار الظروف الاقتصادية مدفوعة الأخبار اليوم أوروبا هي مصدر رئيسي للأخبار السلبية التي يمكن أن يكون لها تأثير مباشر & # 8230؛.


23 أبريل 2018 الساعة 12:50 مساء.


مليء بالمعلومات. شكرا.


31 يوليو، 2018 في 1:18 صباحا.


26 أكتوبر، 2018 في 8:55 مساء.


مرحبا .. لطيفة جدا من ..


يمكن القيام تداول العملات من وطننا & # 8230؛ في الهند.


إذا كان الجواب نعم من أي وسيط يعطي الأشياء الكافية ..


رينتو خوسيه.


23 نوفمبر 2018 الساعة 12:22 مساء.


تفسير بسيط وواضح.


بارث رايشورا.


10 مايو، 2017 في 10:41.


يا يا المنتصر سوف تعطيني البريد الإلكتروني أدريز أريد أن أسأل بعض الأسئلة أور المادة جيدة جدا.


12 مايو، 2017 في 7:56 ص.


سانديش ناندود.


22 يوليو، 2017 في 5:22 مساء.


سيدي، كنت تقوم بعمل النبيل من تثقيف المستثمرين، محتوى كل مادة الخاص بك هو رائع، وأطلب منكم لتبادل نفس النوع من المعلومات حول تجارة السلع والعملات. شكرا جزيلا.


25 أغسطس، 2017 في 12:35 مساء.


مقال ممتاز. اجعلنا نتعلم مفاهيم جديدة من هذا القبيل. شكرا جزيلا سيدي..


أمان بوشباك.


14 سبتمبر، 2017 في 10:23 ص.


رائع من السهل جدا أن نفهم.


13 ديسمبر، 2017 في 5:15 مساء.


رجل عمل جيد اور ولكن دوم.


ماريابان M.


28 أبريل، 2018 في 9:29 مساء.


شكرا لهذا النوع من المعلومات.


دليل مجاني.


27 مايو، 2018 في 6:41 مساء.


لطيفة المادة ثانكو.


ناجيندرا K.


9 أكتوبر 2018 الساعة 11:18 مساء.


شكرا على المعلومات المفيدة.


عمل جيد. أبقه مرتفعاً.


راهول غورخي.


5 نوفمبر 2018 الساعة 3:05 مساء.


شكرا على التفاصيل & # 8230 ؛.


اترك تعليقا.


دروس المبتدئين.


الأحدث.


حول جينز فيكتور.


يمكنك الحصول على أحدث المشاركات تسليمها لك مجانا عن طريق البريد الإلكتروني أو رسس.


© 2018 شير ماركيت ششول. كل الحقوق محفوظة. الموقع الذي وضعته توبلر تكنولوجيز.

No comments:

Post a Comment