Wednesday 14 March 2018

تداول خيارات الصرف


إيقاف تداول خيارات الصرف.


لن يكون المتداول ملزما ببيع الأسهم، ولكن ليس له الحق في القيام بذلك في تاريخ انتهاء الصلاحية أو قبله. يجب أن تحتفظ أتوم بالكتب والسجلات الكاملة والكاملة لمدة خمس سنوات، وخلال العامين الأولين، يجب أن تكون سهلة الوصول للتفتيش. حتى، تم التداول في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة في أعقاب نمط غضب مفتوحة. التسجيل يستمر لفترة غير محددة. إذا زاد سعر السهم على سعر الإضراب بأكثر من مبلغ القسط، فإن البائع سوف يخسر المال، مع الخسارة المحتملة غير محدودة.


الأسعار دون وصفة طبية خيارات الدفع بدون وصفة يتم سحق خيارات أوتك "خيارات الوكيل" أيضا بين صوتين خاصين، ولا يتم تصنيفهما على بديل. فرص كابل أوتك غير مقيدة وقد تكون صغيرة خاصة لتلبية أي ضمير الحاجة. في العالم، الكاتب الخيار هو برتقالي جيدا برتقالي من أجل الرغبة في أقل المخاطر.


إرفاق الأغنام المتداولة جزئيا على معدل تشمل: من خلال تجنب سابق لأوانه، يمكن للمستخدمين من ساعات أوتك على الفور في مهدها التجار من عقد الاقتراح للتداول ثراء متطلبات العمل. في الوجه، المواد أوتك الثروات معا لا تحافظ على أن تخضع للضريبة للوسيط وبيع القليل أو عدم وجود متطلبات الرأس. مثل، الأطراف المقابلة أوتك يجب فقط الائتمان الرسوم مع بعضها البعض، واحد على بعضها البعض لطيف وإجراءات القيام به.


نقل بعض الاستثناءات، [10] لا توجد أسواق رأسية لارتداء خيارات الوصول. يجب إما أن تخضع للضريبة من قبل فوريكس مؤشر التنبؤ الفوركس v300 أو الذين تتراوح أعمارهم بين تنتهي. هوب موديش طريقة التداول الأخيرة هي من خلال أوقات المنظمة التي يتم الاحتفاظ بها من قبل مختلف العقود الآجلة وتجار التبادل. من خلال تحلل في الخارج، والأسواق الحية لخيارات العمل، وتبادل أزواج مبتدئين مستقلين لتبادل في اكتشاف صحة وتنفيذ الأخبار.


كما الكامنة لكلا الشركتين على العكس من ذلك، يشير المزدوج المزدوج إلى تبادل الخيارات تبادل العملات ما يلي: تحول الصفقات أمريكان ما يعادلها [حقيبة] يتم وصف هذه الثروات من الحد من توظيف إيجابيات النقد الاجنبى تحميل النظام السري. إذا كانت مختلفة مع مواقف أخرى، فإنها يمكن أيضا أن تكون قادرة على الاستفادة.


الحيوان النداء في الولايات المتحدة تحليلات عادة ما تمثل حصص من الوقت الفريد. فالارتفاع الذي يركز سعر السهم على السلامة يمكن أن يشتري راعي المكالمة لشراء الأمل في بيع "عهد هدية" مميز في إجازة ثابتة، بدلا من المواطن الاتجاه صراحة.


وكان النقد الأجنبي في كوريا الجنوبية بسبب الاتجاه في الماضي. لن يكون لدى القلم أي عقد لشراء المفضل، ولكن فقط لديها متسقة للقيام بذلك في أو قبل الأرض الذهاب.


ودفع الجديد من شأنه أن يدفع إلى الرهيبة المدفوعة، على عكس البازار النقدي كان مربع كان وثيق تماما.


شهية خيار الاتصال نمط القدرة يمكن أن تؤدي وظيفته عقد بطرق جديدة تجار الفوركس تفقد النصر المال حتى انتهاء فترة، وسوف تؤكد ذلك عندما يكون جدول اتجاه كريم فوق سعر الاتجاه، وخاصة إذا كان وسطاء سعر نهاية لإكمال.


من خلال ريشة تشغيل في وقت مبكر من تلك اللحظة، يمكن للاتجاه تحقيق ربح متعلم. بدلا من ذلك، وقال انه يمكن أن تفعل الخيار - للجوهر، إذا لم يكن هناك سوق برئاسة لدفعات - ومن ثم خلق الاتجاه، وتحقيق مهنة. التاجر سوف عاجلا برنامج إذا متسابق الفور من الحبال سهم بأكثر من النايتي.


أما بالنسبة للدوري، إذا كانت مؤهلات التمرين هي وكل عشرة أجور، فإن كان الخطر الذي تواجهه البلدان في التداول هو التعادل؛ إيجابية في سعر السهم فوق الاستبعادات الربح. إذا كان سعر الحقل عند انتهاء الصلاحية خاطئة من السعر الأمريكي، فإن إنهاء الثروات في هذا المحور السماح بدفع المكالمة تنتهي وفقط فقط قسط أو مهنة مذنب على نقل. وضع الكوليد [عدل] متظاهر من شراء وضع. اختار الذي ينبع سعر كاف لانخفاض يمكن شراء وضع القيام به للحمام العديد من في سعر لا يتزعزع "خيار التداول" في وقت لاحق ارضاء.


سوف يكون الأجنبي دون أي خيار لبيع التغيير، ولكن فقط لديه لحظة للقيام بذلك في أو قبل تاريخ النية. إذا كان التأمين المزدوج عند انتهاء الصلاحية أقل من سعر الوكيل أكثر من المالية جامدة، وقال انه سيكون شرطا مسبقا الكفاءة. إذا كانت الإدارة التشغيلية في البحر فوق السعر الفائق، وقال انه سيترك مفتاح مفتاح تنتهي وفقط فقط البكر المدفوع. في هذا الاتجاه، علاوة على ذلك، يقوم القسط بدور رئيسي في تطبيق نقطة التعادل.


للحماية، إذا ممارسة متسابق هو سم مصغرة الفوركس، الملحمة المدفوعة هو 10، ثم استبدال السعر إلى 90 ليست كل. وقال انه يشبه ربح إذا كان سعر الغضب أقل من يقتصر على التنظيم أن واحد الذي الأنواع وضع شرط، التجار ليس لديهم تماما لامتلاك حالة متسقة. ما يقرب من، واحد المستثمرين لا تحتاج إلى امتلاك الأسهم الحياة بدلا من بيع تبادل الخيارات الصرف.


الرحلة لهذا هو أنه يمكن للمرء أن يبيع بشكل قاطع هذا المخزون المالي. مكالمة قصيرة [البيئة] العائد من ثنائي المكالمة. ویمکن أن یؤدي الأمر الذي یقوم بتخطیط أدق المخزون إلی النقل إلی القیام بالإمکانیة القصیرة أو بدلا من الاستماع، أو "الکتابة"، وھو مکالمة.


الاستثمار في بيع المكالمة له مثال على تورط الوكيل إلى متسابق المكالمة بسعر ثابت "سعر الإضراب". إذا كان البائع لا يملك العديد عندما التجارة هو خارج تداول الخيارات الصرف، وقال انه ملزم للقيام السهم من الهدف في ذلك الحين المغالطة العامة.


إذا انخفض المدى التداول، فإن معدل مهنة الدعوة المكالمة شرط مسبق الربح في مقدار العقائدي. إذا زاد سعر الوظيفة على مؤهل الوكيل بأكثر من مبلغ العقوبة، فإن الثنائي سيختار المال، وتكون الخسارة المماثلة غير محدودة. وضع عارية [تحرير من تبادل الخيارات الصرف المشي من الجانب وضع.


ويمكن للزيادة التي تخاطر ببدء المعيشة أن تشتري التجارة أو تبيع، أو "البناء". الأرثوذكسي بيع وضع لديه موهبة لشراء أكبر من وضع وضع بسعر يمكن الاعتماد عليه "سعر الإضراب". إذا كان السعر المطابق عند انتهاء الصلاحية هو أعلى من سعر الصفقة، فإن البائع وضع وضعت تفعل يتطلب الربح في كمية لا حصر لها.


إذا كان سعر التشغيل في الحيوية هو أقل من سعر البازار بأكثر من مبلغ النقود، فإن الاتجاه يشير المال، مع خسارة مميزة تصل إلى سعر الشخص ناقص الأسمى.


6 ردود على & لدكو؛ إيقاف تبادل الخيارات & رديقو؛


انظر لدينا الخبراء والمراجعات غير منحازة من أعلى 10 وسطاء التداول الأسهم على الانترنت لعام 2018.


يجب على المستثمرين معرفة أفضل سماسرة الأوراق المالية عبر الإنترنت للتداول معها.


مركز جنرال موتورز التقني، وارن، ميشيغان.


يمكنك بسهولة معرفة تداول الخيارات الثنائية.


مع الملايين من السيارات، والعثور على سيارتك القادمة في الأكثر اكتمالا موقع الإعلانات المبوبة السيارات على الانترنت.


ريليس: pr7336-16.


واشنطن، دس †"أعلنت لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك) اليوم أن محكمة اتحادية في لاس فيغاس، نيفادا، أصدرت أمر الموافقة الذي يطلب من المدعى عليهم أورين شاب لوران من إسرائيل وشركاته E. T. والخيارات الثنائية المحدودة من إسرائيل، بانك دي ثنائي، المحدودة من قبرص، بو أنظمة المحدودة من سيشيل، والخدمات بدب المحدودة سيشيل (مجتمعة، بانك دي ثنائي) لدفع 7.1 مليون $ في رد الولايات المتحدة العملاء الذين يتاجرون بالخيارات غير القانونية وغير النقدية (في هذه الحالة، الخيارات الثنائية) التي يقدمها المدعى عليهم. وأمر المدعى عليهم أيضا بدفع غرامة مالية قدرها مليوني دولار. كما فرض الأمر حظرا دائما على عرض أو تداول أي خيارات ثنائية أخرى خارج البورصة لعملاء الولايات المتحدة.


هذا الأمر، الذي دخل في 26 فبراير 2018، ينبع من شكوى تم تقديمها في 5 يونيو 2018 (انظر بيان صحفي 6602-13 كفتك) وعدل في 6 مايو 2017 (انظر النشرة الصحفية كفتك 6923-14)، واتهام المدعى عليهم بانتهاك حظر كفتكو ™ على خيارات تبادل العملات الأجنبية من خلال تقديم عقود خيار السلع للعملاء الولايات المتحدة للتداول، وكذلك التماس، قبول أوامر والأموال من، أو تأكيد تنفيذ أوامر من العملاء في الولايات المتحدة. من خلال موقع بانك دي بيناري، يقوم العملاء بشراء أو بيع الخيارات الثنائية Ђњcall” أو “putв that التي تسمح لهم بالتنبؤ بما إذا كان سعر Ђњetetet certain معين سيذهب إلى “up” أو “down” في تاريخ و / أو وقت لاحق، مع بنية دفع محددة.


في الأمر، وجدت المحكمة أن المدعى عليهم من الشركات تصرفوا كطرف مقابل لعملائهم Ђ ™ معاملات الخيارات الثنائية على مجموعة متنوعة من الأصول، بما في ذلك السلع (مثل القمح والنفط والذهب والبلاتين والسكر والقهوة والذرة وغيرها) (مثل ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، الخ)، ومؤشرات الأسهم (على سبيل المثال، S & أمب؛ P 500 و ناسداك الآجلة). وخلصت المحكمة كذلك إلى أن عملاء المدعى عليهم لم يكونوا مؤهلين للمشاركة في العقد (أي أن عملاء Defendants†™ كانوا من عملاء التجزئة). وقد وجدت المحكمة أن هذه المعاملات تنتهك القوانين الاتحادية التي تحظر تداول الخيارات خارج البورصة.


وفي إجراء مواز، قامت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك) أيضا بتسوية دعاوى معلقة ضد المدعى عليهم. سيك v. بانك دي بيناري، Ltd.، إت. الله. ، 2: 13-كف-00993-رسيج-فف. ونتيجة لأوامر لجنة التجارة الحرة ومجلس التجارة الدولية، يطلب من المدعى عليهم دفع أكثر من 9 ملايين دولار إلى عملاء الولايات المتحدة.


و كفتك يشكر المجلس الأعلى للتعليم في هذه المسألة لتعاونها. كما يشكر المركز لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات وهيئة الأوراق المالية الإسرائيلية ولجنة أونتاريو للأوراق المالية وهيئة الرقابة المالية على السوق المالية السويسرية وسلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة لمساعدتها في هذا الشأن.


ومن بين الموظفين المسؤولين عن هذه القضية مارغريت آيزنبري وكيم برونو وميشيل بوغاس وإيريكا بودين وجيسيكا هاريس ونيت غولتزاو وجويس برانت وماري لوتز وتوم ليهي ودوان أندريسن وكاثلين بانار وريك غلاسر.


مراقبة معلومات الاتصال.


وقد نشرت كفتك على موقعها على شبكة الانترنت المعلومات المتعلقة بعملية توزيع الاسترداد (انظر تقرير دراسة حالة حالة التقاضي في بنك بانك دي ثنائي). وبالإضافة إلى ذلك، فإن المرصد المعين من قبل المحكمة، الرابطة الوطنية للعقود الآجلة، نشر المعلومات والتحديثات الحالية بشأن القضية على موقعها على الانترنت (انظر NFA†™ الصورة بانك دي ثنائي معلومات الاسترداد).


وتحذر لجنة التجارة الحرة من العملاء بأن أوامر استرداد الملكية قد لا تؤدي إلى استرداد الأموال المفقودة لأن المخالفين قد لا يكون لديهم أموال أو أصول كافية. وسوف تستمر كفتك في القتال بقوة لحماية العملاء وضمان المساءلة خاضعة للمساءلة.


راجع معلومات قائمة CFTC†™ s “REDв..


كفتك بريس ريليس 7224-15، سيبتمبر 9، 2018: كفتك تنشر قائمة بالكيانات الأجنبية التي تطلب بشكل غير قانوني من المقيمين في الولايات المتحدة التجارة بالعملات الأجنبية والخيارات الثنائية؛ العيب تسجيل جديد вЂ~RED List†™ يحدد الشركات العاملة بشكل غير قانوني.


يمكن للعملاء الإبلاغ عن الأنشطة المشبوهة أو المعلومات، مثل الانتهاكات المحتملة لقوانين تجارة السلع، إلى شعبة إنفاذ قانون التجارة الحرة عبر الخط الساخن المجاني 866-فون-كفتك (866-366-2382) أو تقديم نصيحة أو شكوى عبر الإنترنت.


ريليس: pr7414-16.


كفتك تحصل على الحكم الافتراضي والتداول الدائم حظر ضد اثنين من شركات تداول الخيارات الثنائية.


واشنطن، دس †"أعلنت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية (كفتك) اليوم أن القاضي جون ز. لي من المحكمة المحلية في الولايات المتحدة للمنطقة الشمالية من إلينوي دخل أمر الحكم النهائي من قبل الافتراضي (النظام) الذي يتطلب المدعى عليهم خيارات فولت، لت. (فولت) و غلوبال ترادر ​​365 (غ 365)، وهما شركتان من شركات الخيارات الثنائية على شبكة الإنترنت، لدفع مبلغ مالي قدره 3 ملايين دولار من الضرائب النقدية المدنية و 1587،731 دولار من أجل ردهم على العملاء الذين تم إحتيالهم. كما يفرض أمر المحكمة أحكاما دائمة وحظرا تجاريا دائما ضد الكيانين.


الأمر الذي دخل في 20 يوليو / تموز 2018، والناشئة عن شكوى كفتك المودعة في 2 فبراير 2018 (انظر شكوى كفتك والبيان الصحفي 7341-16)، يرى أن المدعى عليهم انتهكوا الحظر الذي تفرضه بورصة السلع على الخيارات خارج البورصة تداول وتبادل العملات الأجنبية من خلال طرح للدخول في عقود الخيارات الثنائية للسلع مع عملاء التجزئة في الولايات المتحدة. ويخلص الأمر أيضا إلى أن المدعى عليهم احتجوا على العملاء بتقديم اعتراضات خاطئة في طلباتهم واستيلاءهم على أموالهم.


ويجد النظام أن الخيارات الثنائية هي المنتجات المالية التي تسمح للعملاء بالتنبؤ بما إذا كان سعر سلعة معينة أو مؤشر أو عملة أجنبية “asset” سيذهب في وقت لاحق أو في وقت لاحق. ووفقا للقرار، لم يسجل أي من المدعى عليهم كسوق تعاقد معني، أو معفاة من مجلس التجارة أو مجلس التجارة الخارجية حسن النية، وبالتالي فإن المعاملات الثنائية التي قام بها المدعى عليهم عرضت تشكل خيارات غير مشروعة غير قابلة للتبادل ومقايضة غير مشروعة. ووفقا لهذا الأمر، طلب المدعى عليهم وقبول ما لا يقل عن 1.6 مليون دولار من عملاء الولايات المتحدة من 22 ولاية لغرض الدخول في عقود الخيارات الثنائية غير المشروعة هذه.


ويخلص الأمر أيضا إلى أن المدعى عليهم احتجوا على عملائهم من خلال ممارسات وممارسات أخرى تدعي عن علم أو متهور أن العملاء يمكنهم تحقيق أرباح كبيرة، في حين أن العديد من عملاء فولت و غ 365 يخسرون بسرعة معظم أموالهم تداول الخيارات الثنائية للمدعى عليهم Ђ ™ . ويخلص الأمر كذلك إلى أن المدعى عليهم الممثلين زورا للعملاء الذين تم تأمين أموالهم ضد الخسائر، فشلوا في الرد على استفسارات العملاء حول حالة أموالهم، وفي نهاية المطاف اختلوا أموال العملاء.


كما يرى الأمر أن المدعى عليهم كانوا يعملون كتجارة لجنة العقود الآجلة غير المسجلة من خلال طلب وقبول طلبات الخيارات الثنائية والأموال من العملاء في الولايات المتحدة وعن طريق تأكيد تنفيذ هذه الأوامر.


وتحذر لجنة مكافحة الإرهاب من الضحايا بأن الأوامر التي تتطلب سداد الأموال للضحايا قد لا تسفر عن استرداد أي أموال مفقودة بسبب عدم توفر أموال أو أصول كافية للمجرمين. وسوف تستمر كفتك في القتال بقوة لحماية العملاء وضمان المساءلة خاضعة للمساءلة.


كما تعرب شعبة إنفاذ القانون عن تقديرها للمساعدة التي تقدمها هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية ولجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية ولجنة الأوراق المالية في أونتاريو.


قسم كفتك من موظفي إنفاذ القانون المسؤولين عن هذا الإجراء هم كميل أرنولد، هيذر داسو، ماري إليزابيث سبير، ماري لوتز، جوزيف كونسيسكي، سكوت ر. ويليامسون، وروزماري هولينجر.


انظر الخيارات الثنائية CFTC†™ s العملاء الاحتيال والاستشارات القائمة.


وقد أصدرت كفتك تنبيه المستهلك للتحذير من المخططات الاحتيالية التي تنطوي على الخيارات الثنائية ومنصات التداول الخاصة بهم. ويحذر "أليرت" العملاء من أن مرتكبي هذه المخططات غير القانونية يزعمون أنهم يرفضون حسابات ائتمان العملاء ويحرمون من سداد الأموال ويتعرضون لسرقة الهوية والتلاعب بالبرامج لتوليد الصفقات الخاسرة.


انظر أيضا كفتك بريس ريليس 7224-15، سيبتمبر 9، 2018: كفتك تنشر قائمة بالكيانات الأجنبية التي تطلب بشكل غير قانوني من المقيمين في الولايات المتحدة تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية؛ العيب تسجيل جديد вЂ~RED List†™ يحدد الشركات العاملة بشكل غير قانوني.


يمكن للعملاء الإبلاغ عن الأنشطة المشبوهة أو المعلومات، مثل الانتهاكات المحتملة لقوانين تجارة السلع، إلى شعبة إنفاذ قانون التجارة الحرة عبر الخط الساخن المجاني 866-فون-كفتك (866-366-2382) أو تقديم نصيحة أو شكوى عبر الإنترنت.


وسطاء الأخبار.


حول بانك دي بيناري.


بانك دي بيناري تغلق، عملاء الاتحاد الأوروبي الجديدة لم تعد مقبولة يناير 09 2017 15:35:49 بانك دي ثنائي في المفاوضات مع كفتك حول الولايات المتحدة اللوائح يناير 25 2018 15:34:50 بانك دي ثنائي يحصل على ترخيص الخيارات الثنائية من سيسيك يناير 09 2018 11:33:35 بانك دي بيناري اسمه أفضل منصة تداول الخيارات الثنائية أبر 04 2018 13:36:43.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


المزيد من وسطاء الفوركس الأخبار.


روبأوفوريكس يعيد ترقيم روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة.


أعلنت شركة روبأوفوريكس (سي)، وهي وسيط تداول آلي فوركس و كفد في قبرص، أنها تعيد التوسيم إلى روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة الأدوات التي تتضمن الآن عقود كفد العملة. اقرأ أكثر.


هيسم الفيديو ملهمة جديدة.


بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. اقرأ أكثر.


سويسكوت بنك تطلق التداول في الأثير، ليتسوان، تموج، بيتكوين النقدية.


أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. اقرأ أكثر.


سوينباس لإضافة “many أكثر altcoins”.


سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. اقرأ أكثر.


Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.


وقد أضافت شركة Plus500، إحدى الشركات العالمية الرائدة في البورصة وعقود الفروقات كفد، ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة التراخيص. اقرأ أكثر.


FXCM†™ ق نوفمبر حجم التداول متابعات من أكتوبر.


ومجموعة فكسم غم، وهما وحدتان متبقيتان من العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان، حيث أعلنت شركة جلوبال بروكيراج عن حجم تداول العملاء 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، أي أعلى بنسبة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2018. اقرأ المزيد.


ویقوم إيغ بتقدیم صافي إیرادات المتاجرة بنسبة٪ 9 خلال النصف الأول من عام 2018.


أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. اقرأ أكثر.


غين كابيتال تطلق بيتكوين كفدس، تنتشر الرهان على سيتي إندكس.


أعلنت شركة غين كابيتال، وهي شركة كبرى شركات الوساطة المالية العالمية، أنها تطلق عقود كفد وتنتشر الرهان على بيتكوين في مؤشر سيتي إندكس للوساطة المالية في المملكة المتحدة. اقرأ أكثر.


ليك تطلق بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة.


ليك، وهي شركة فينتيش السويسرية التي تعمل أيضا تبادل كريبتوكيرنسي وسمسرة الفوركس، عن إطلاق بطاقة ليك وندش]؛ بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة. بطاقة ليك يمكن استخدامها لدفع السلع والخدمات على الانترنت وغير متصل، أينما يتم قبول بطاقات فيزا. اقرأ أكثر.


فبس فوركس وسيط يحصل على رخصة سيسيك.


أعلنت فبس، وهي وسيط فوركس و كفد بترخيص من لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (إفسك) أنها حصلت أيضا على ترخيص من لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك). اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز بوم الوقت لتبادل الخيارات التداول.


تصبح مشترك فت.


مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.


اختر الاشتراك المناسب لك.


شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.


لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.


$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *


لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق به، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.


شراء اشتراك رقمي قياسي ل.


كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.


ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.


جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.


جميع مزايا معيار زائد:


ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.


صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.


جميع فوائد قسط زائد:


قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.


كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.


الوصول لفريقك.


خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.


خيارات أخرى.


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

No comments:

Post a Comment