Monday 12 March 2018

الخيار حساب التداول فم


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d257e4a836e5990 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


الخيار تسجيل الدخول فم.


الخيار تسجيل الدخول فم.


تم إطلاق الخيار فم في مارس 2017 بهدف الوصول إلى أكبر عدد ممكن من التجار من أجل تبين لهم قوة تداول الخيارات الثنائية. بعد عامين، يمكننا القول بأمان أن الشركة قد نجحت لأن اليوم عدد كبير من التجار إجراء أعمالهم مع هذا الوسيط على أساس منتظم. بفضل بعض إدارة كبيرة، أصبح الخيار فم المعروف باسم وسيط موثوق بها جدا للعملاء ودية والتي يمكن أن توفر تجربة تداول كبيرة.


دفعات عالية، والمكافآت الكبيرة، منصة التداول موثوق بها والعديد من الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام جميعا هدف واحد فقط: لتجعلك تشعر بالارتياح مع الصفقات الخاصة بك. إذا كنت ترغب في الاشتراك معهم، وكنت في المكان المناسب لأن هنا سوف ندرس الخيار تسجيل الدخول فم. تابع القراءة!


الخيار فم تسجيل الدخول | من السهل كما 1،2،3.


الخيار تسجيل الدخول فم هو عملية بسيطة إلى حد ما وسريعة، ولكن العملية التي لا يمكن تجنبها إذا كنت ترغب في بدء التداول مع هذا الوسيط. لإكمال ذلك، كل ما عليك القيام به هو ملء نموذج قصير الذي يظهر عند النقر على زر "فتح حساب" على موقع الوسيط. سيطلب منك هذا النموذج تقديم بعض المعلومات الأساسية عن نفسك، مثل اسمك والبريد الإلكتروني والهاتف. سيطلب منك أيضا اختيار عملتك هنا، ولكن تذكر أنه لا يمكن تغيير اختيارك لاحقا، لذا كن حذرا.


يمكنك الاختيار بين ور، أوسد و غبب، وبعد اختيار واحد منهم كل ما عليك القيام به هو قبول شروط الاستخدام وكنت على استعداد للذهاب. بعد ذلك، سوف تكون قادرة على تقديم وديعة، وبحسب حجمها لك، وسيتم منح واحد من أربعة أنواع الحسابات تحليلها بدقة في الخيار لدينا مراجعة فم 2017.


منصة التداول Option. FM.


الخيار فم تسجيل الدخول | الأمان.


الخيار تسجيل الدخول فم هو أيضا عملية آمنة جدا لأن هذا الوسيط يعمل وفقا لأعلى معايير الأمن في هذه الصناعة. سيتم تشفير كل قطعة من المعلومات التي تكشف عنها من قبل نظام تشفير سل موثوق بها وفي كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى حسابك، سوف تكون قادرة على التحقق من الوقت وتواريخ كل ما تبذلونه من الزيارات السابقة للتأكد من لا أحد كان يتداول مع أموالك في حين كنت ذهبت. وعلاوة على ذلك، يتم تنظيم هذا الوسيط أيضا من قبل إفسك في بليز، مما يعني أنه متوافق مع جميع اللوائح التجارية القياسية. أكثر حول هذا الموضوع يمكن العثور عليها في خيارنا الغش فم التفتيش، ولكن الآن لا ينبغي أن يكون هناك شك واحد في عقلك حول موثوقية الخيار تسجيل الدخول فم.


الخيار فم تسجيل الدخول | استنتاج.


في الختام، إذا كنت ترغب في التجارة مع هذا الوسيط، الخيار فم تسجيل الدخول يتيح لك فرصة لبدء القيام بذلك في غضون ثوان. سوف تكون محمية بشكل جيد للغاية خلال وقتك هنا، حتى تتمكن من التركيز على الصفقات الخاصة بك وجعل بعض الأرباح الخطيرة. حقيقة أن هذا الوسيط قد تزايد باستمرار على مدى العامين الماضيين يمكن أن أقول لكم حقا الكثير لأن فقط أفضل جدا البقاء على قيد الحياة الأشهر الأولى في هذه الصناعة. فتح حساب وانظر لنفسك ما يجعل الخيار فم كبيرة جدا.


أريد سحب أموالي من الخيار فم.


مرحبا! يرجى ملاحظة أننا لا ترتبط مع وسيط بأي شكل من الأشكال. نحن & # 8217؛ نراجعها فقط


لديك لتسجيل الدخول إلى حساب التداول الخاص بك وتقديم طلب الانسحاب. هل أثبتت ملكية حسابك من قبل؟


أنا العالم أحب سحب المال في حسابي.


نحن غير متصلين بهذه الشركة بأي شكل من الأشكال، لذلك عليك أن تذهب إلى موقعه على الانترنت، تسجيل الدخول وتقديم طلب الانسحاب 🙂


أود سحب المال في حسابي.


ثم عليك أن ترسل في طلب السحب إلى الوسيط الخاص بك. نحن & # 8217؛ المراجعين فقط هنا.


Option. fm استعراض الوسيط.


معاينة موقع الويب.


استعراض وسيط Option. FM.


الخيار الأسواق المالية (أوفم) هي واحدة من أحدث الوافدين إلى ثنائي خيارات الوساطة الفضاء، بعد أن تأسست في عام 2017. على الرغم من كونها في العمل لمثل هذا الوقت القصير، تمكنت الشركة من توظيف بعض من أفضل المواهب من مختلف أنحاء المالية مما يعني أن لديها مجموعة هائلة من المعرفة المالية تحت مظلة لها. وبسبب هذا، أوفم هي واحدة من السماسرة الخيارات الثنائية الأكثر شهرة وموثوق بها في العالم.


بعثة أوفم المعلنة هو توجيه عملائها إلى النجاح من خلال السماح لهم لتحقيق كامل إمكاناتهم. ويصبح ذلك ممكنا من خلال الجمع بين أنواع الحسابات المختلفة التي تلبي أنواع مختلفة من المستثمرين، وأدوات تعليمية غنية بالمعلومات، ومنصة التداول بديهية، ومجموعة واسعة من الأصول للتداول، فضلا عن العلاقات الوثيقة بين المحللين والتجار وسيط. أوبتيونفم كما يدعم التداول الآلي.


features. FM الميزات الخاصة.


وقد تم مؤخرا تجديد الموقع الإلكتروني لشركة أوفم ويتميز بتصميم أنيق، ومنصة تداول مكررة، وفرصة للتجار للاستثمار ضمن بيئة آمنة وشفافة.


واحدة من السمات الرئيسية للتداول مع أوفم هو أن الوسيط غالبا ما يقدم التجار المكافآت على حساباتهم. هذه المكافآت مهمة لأنها تجعل من الأسهل على التجار لبدء القفز في رحلة التداول. على سبيل المثال، مع 100٪ مكافأة التداول ترحيب، 250 $ الميزان التجاري يتحول على الفور إلى حساب 500 $. مكافآت التداول تمكين التجار للاستفادة الكاملة من مجموعة أوفم لأكثر من 200 من الأصول القابلة للتداول لكسب أرباح أكبر.


وفقا لخدمة العملاء على الدردشة الحية، وتحسب دوران المطلوب وفقا لنوع من المكافأة، لذلك تأكد من الحصول على دراية الظروف قبل قبول المكافأة.


بغض النظر عما إذا كان المتداول هو الصاعد أو مستثمر من ذوي الخبرة، فمن المؤكد أن تجد مكانة لها من سبعة أنواع الحسابات المختلفة التي تقدمها أوفم. وكمنفعة إضافية، لا تتقاضى شركة أوفم أي رسوم أو عمولات على الصفقات، بغض النظر عن نوع الحساب. مع مختلف الحسابات المتاحة، وسيط قادر على تلبية بسهولة لاحتياجات التداول المختلفة وتفضيلات عملائها.


أنواع الحسابات المعروضة على منصة أوفم ما يلي:


أوفم نيوبي (من 250 يورو +)


مصممة خصيصا للتجار الجدد الوصول إلى 200 تداول الأصول دليل التداول.


أوفم بدء (من € 2،500 +)


دليل التداول أوفم ريواردز أسيس & # 8211؛ المستوى 1 حزم التداول صفقة A و B 1 جلسة تربوية.


أوفم منظم (من 5000 € +)


دليل التداول أوفم ريواردز أسيس & # 8211؛ تير 1 & أمب؛ 2 حزم التداول صفقة A و B 2 جلسات تعليمية رأس المال المحمي المحدود.


أوفم توب إيكسيك (من 10،000 يورو +)


دليل التداول أوفم ريواردز أسيس & # 8211؛ تير 1 & أمب؛ 2 & أمب؛ 3 صفقات التداول صفقة A و B 3 جلسات تعليمية رأس مال محمي غير محدود.


الرئيس التنفيذي لشركة أوفم (من 25،000 يورو +)


دليل التداول أوفم ريواردز أسيس & # 8211؛ تير 1 & أمب؛ 2 & أمب؛ 3 & أمب؛ 4 حزم التداول صفقة A و B 4 جلسات تعليمية رأس المال المحمي غير المحدود العائد المحسن على الاستثمارات.


أوفم فينانسيه (من 40،000 يورو +)


دليل التداول أوفم ريواردز أسيس & # 8211؛ تير 1 & أمب؛ 2 & أمب؛ 3 & أمب؛ 4 & أمب؛ 5 صفقات التداول صفقة A و B 4+ جلسات تعليمية رأس مال محمي غير محدود عائد محسن على الاستثمارات محفظة تداول مناسبة.


أوفم موجول (من 100،000 € +)


دليل التداول أوفم ريواردز أسيس & # 8211؛ تير 1 & أمب؛ 2 & أمب؛ 3 & أمب؛ 4 & أمب؛ 5 صفقات التداول صفقات A و B جلسات تعليمية غير محدودة رأس مال محمي غير محدود عائد محسن على الاستثمارات محفظة تداول مناسبة باقات العطلات.


برنامج التداول Option. FM.


واحدة من الأشياء التي سوف يدرك التجار بعد التوقيع على منصة أوفم هو أن وسيط يقدم مجموعة متنوعة بشكل غير عادي من أكثر من 200 الأصول العالمية. عندما يقترن مع 3 طرق التداول المتاحة على منصة التداول سبوتوبتيون، فمن السهل للتجار لجعل التنبؤات مربحة على كل من المواقف طويلة وقصيرة الأجل. لا توجد رسوم أو عمولات يتم احتسابها على الصفقات الفردية.


عندما يكون في وضع الخيارات الثنائية الكلاسيكية أن معظم التجار على دراية، فمن الممكن لكسب أرباح كبيرة نسبيا في غضون فترة زمنية قصيرة. يحتاج المتداول فقط إلى اختيار الأصل الذي يرغب في التداول فيه، وإدخال وقت انتهاء الصلاحية، وما إذا كان سعر الأصل سينتهي أعلى أو أقل من سعره الحالي ومقدار رغبته في الاستثمار. إذا كانت تجارتهم تنتهي "في المال"، فإنها كسب على الفور ربح 70٪ إلى 90٪ من استثماراتهم الأولية. هذا الوضع التجاري شعبية لأن الميكانيكا مباشرة تجعل من السهل السيطرة.


بالنسبة للتجار الذين لديهم رؤية طويلة المدى لجزء معين من السوق، فإن وضع التداول على المدى الطويل هو الخيار المثالي. أوقات انتهاء الصلاحية التي عروض أوفم لهذا الوضع يمكن أن تمتد ما دام 9 أشهر من عندما تم تحديد الخيار "دعوة" أو "وضع". تتيح الخيارات طويلة الأجل وقصيرة الأجل للمتداولين تنويع محافظهم التجارية وتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة.


بالنسبة للتجار الذين يبحثون عن شيء أكثر إثارة، فإن المنصة 60 ثانية سوف تحصل على ضخ الأدرينالين بهم. على غرار الخيارات الثنائية الكلاسيكية وطويلة الأجل وسائط، تاجر يختار ما إذا كان سعر الأصول قد ارتفع أو انخفض قبل انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، في حين أن هذه الأوضاع تتطلب من المتداول الانتظار ساعة أو يوم أو شهر لمعرفة ما إذا كان التنبؤ الخاص بهم هو الصحيح، ووضع 60 ثانية يسمح للتاجر لاختيار أوقات انتهاء الصلاحية من 30 ثانية، 60 ثانية، وأكثر من ذلك. وهذا يعني أن التجار يحصلون على تأكيد فوري تقريبا عما إذا كانت صفقاتهم "في المال" أو "من المال". من الصعب العثور على استثمار مالي مع عائدات أسرع. Option. FM يدعم تجارة السيارات. اقرأ المزيد حول هذا الموضوع.


معلومات الدعم.


كما نمت مكانة وسيط، لذلك أيضا سمعتها لمساعدة تجارها تكون ناجحة من خلال تقديم دعم العملاء الشخصية التي تلبي احتياجات كل تاجر فريدة من نوعها. مع مديري الحسابات مجرد مكالمة هاتفية سريعة أو رسالة الدردشة عبر الإنترنت بعيدا، يمكن للتجار أن يكون واثقا من تجربة التداول على نحو سلس. خلال مراجعة أوفم، حاولت فبو خدمة الدردشة الحية، والمشغل كان متاحا في غضون بضع ثوان، وأجاب على سؤالنا على الفور.


جميع حزم الحسابات المختلفة التي تقدمها أوفم الحصول على كل من دعم العملاء، فضلا عن المساعدة الوساطة التي يمكن اعتبارها طبقة مزدوجة من الدعم. لمسة فريدة من نوعها هو الرابط الذي يسمح للتجار وزوار الموقع للإبلاغ عن القضايا العاجلة مباشرة لإدارة أوفم.


وإلى جانب الدردشة المباشرة القياسية وعنوان البريد الإلكتروني للدعم المتوفر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، هناك أيضا أرقام هواتف محلية متعددة مدرجة تغطي العديد من البلدان من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المملكة المتحدة وألمانيا ونيوزيلندا وكندا وأستراليا وجنوب أفريقيا و فرنسا.


طرق الدفع أوبتيون.


لأن المصرفية هي واحدة من الوظائف الأكثر أهمية وغالبا ما تستخدم لتجار الخيارات الثنائية، فمن المهم أن تعطي الخيارات التي تغطي جميع خيارات الإيداع والسحب الرئيسية. وفيما يتعلق بالودائع، تقدم أوفم للتجار مجموعة واسعة من الخيارات التي تغطي الأسلاك المصرفية وبطاقات الائتمان والعديد من محافظ الإنترنت. تظهر الأموال بسرعة في رصيد التداول الحساب، في كثير من الأحيان في غضون دقائق من الوديعة التي بدأت، مما يسمح للمستخدم لبدء التداول على الفور. وبفضل المعاملات التي يتم نقلها عبر تقنية سل، يضمن أمن المعلومات الشخصية. يمكن للمستخدمين أيضا الاتصال أوف دعم العملاء 24/7 إذا كانوا بحاجة إلى مساعدة مع أي تحويل الأموال.


وبالمثل، سحب الأموال من حساب التداول سريع وآمن. يحق للمتداولين طلب سحب الأموال من حساباتهم في أي وقت، والتي تتم معالجتها بعد ذلك من قبل إدارة الامتثال لدى الوسيط. تستغرق عملية الانسحاب حوالي 5 أيام عمل للتجهيز، مع فترة إضافية تتراوح من يومين إلى ثلاثة أيام لكي تظهر الأموال في البطاقة أو الحساب المصرفي الساري.


بسبب قوانين مكافحة غسيل الأموال، يجب على مكتب إدارة الأصول والتحقق من جميع الحسابات لضمان حماية حسابات العملاء والأموال. لحسن الحظ، فإن العملية بسيطة وتتطلب فقط إرسال نسخ ممسوحة ضوئيا من وثائق الهوية التاجر عبر البريد الإلكتروني إلى قسم الامتثال للوسيط. عموما، استعراض مثير للإعجاب للغاية من وسيط يوفر بيئة تجارية مربحة وآمنة.


الحد الأدنى للانسحاب هو 100 دولار.


مقالات Option. FM.


قوائم وسيط ثنائي.


تخطي القراءة. خذني إلى. مميزات الوسيط معلومات الحساب برامج التداول معلومات الدعم طرق الدفع.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


الخيار مراجعة فم.


الخيار فم هو وسيط جديد نسبيا في العالم الخيارات الثنائية، وقد تأسست في عام 2017. على الرغم من فترة قصيرة في السوق، فقد جمعت الموظفين من جميع أنحاء العالم المالي وجمعوا قدرا كبيرا من المعرفة المالية تحت قيادتهم. هذه هي الطريقة التي نجحت في الحصول على ختم وسيط موثوق بها من التجار والحصول على اسمهم على السطح. في هذا الاستعراض، أذهب من خلال الأمور التالية:


أهم سمات موقع الوسيط. نوع المكافآت المتاحة للتجار الجدد. نوع أنواع الخيارات والعوائد التي يتم تقديمها. العوامل الهامة الأخرى مثل التجارة المتنقلة والمواد التعليمية.


فتح حساب مجاني عن طريق النقر على الزر أدناه، وسوف تحصل على مكافأة غير محدودة 100٪، لذلك إذا قمت بإيداع 1000 $، وسوف تحصل على الفور 2000 $ في حساب التداول الخاص بك. كن سريعا، لأن هذا العرض قد لا يدوم طويلا!


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


الخيار فم هو الوافد الجديد في الخيارات الثنائية العالم، ولكن هل هو موقع وسيط جدير بالثقة؟ قراءة هذا التقرير تقرير احتيال مهمة قبل الاستثمار.


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


مراجعة الفيديو.


الخيار فم في باختصار:


الوسيط: الخيار فم منصة: سبوتوبتيون تأسست: 2017 مكافأة: 100٪ العودة / رد: الحد الأقصى 91٪ عدد الأصول: حوالي 200 ينظمها: سيسيك حساب تجريبي: نعم التداول عبر الهاتف المتحرك: نعم الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار أمريكي التجار: عرض واضح وعملي. الصفقات هي بلا جدوى لتنفيذ.


الميزات الخاصة للخيار فم.


الخيار فم، كما ذكر، هو وسيط مرخص وينظم من قبل سيسيك من قبرص. وبسبب هذا الترخيص، يمكن الوثوق بأعمالهم وموقعهم 100٪، سواء لوحظ من وجهة نظر تحويل الأموال أو من وجهة نظر خدمة العملاء فائدة ورغبة في حل أي مخاوف التاجر.


من ناحية أخرى، حيث أن الموقع تحت هذا الترخيص، الخيار فم لا يمكن أن تقبل التجار الولايات المتحدة. هذه مشكلة شائعة بين الوسطاء المسجلين والمرخصين الأوروبيين لأن تشريعات الاتحاد الأوروبي لا تسمح للوسطاء بقبول العملاء من الولايات المتحدة. إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة، أوصي بأن تحاول واحدة من هذه المواقع الودية الولايات المتحدة الودية جدير بالثقة:


بلومبكس: سجل الآن وتحصل على خطر التجارة مجانا لمدة أسبوع. بورتر المالية: موقع وسيط الولايات المتحدة ودية كبيرة، سجل الآن وتحصل على ما يصل إلى 10 الصفقات خالية من المخاطر. كتوبتيون: موقع وسيط جدير بالثقة كبيرة مع واحد من نوع ميزة إيفولو. غوبتيونس: واحدة من أقدم مواقع وسيط، موثوق بها من قبل مئات الآلاف من العملاء من جميع أنحاء العالم.


المكافآت وأنواع الحسابات.


الخيار المكافآت فم بسيطة. يتم دعم جميع أنواع الحسابات من قبل 100٪ مكافأة الاشتراك الأولي الودائع. وهذا يعني أنه من خلال إيداع $ 1000 حسابك سوف يكون على الفور قيمة 2000 $ من الأصول للتداول. هذا عرض سخية جدا للتجار الجدد. في الواقع، هو واحد من الأفضل في هذه الصناعة، حتى أصغر إيداع الحد الأدنى يبدأ مع كامل 100٪ مكافأة. العديد من السماسرة الآخرين تقدم أقل مكافأة المال للودائع الصغيرة ويتم دعم فقط أنواع الحسابات العليا مع 70-100٪ المكافآت.


وتسمى أنواع الحسابات الفعلية الابتدائية، بوتيك، التنفيذي والامبراطوري وأعلى تذهب، والمزيد من الميزات الإضافية تلك الحسابات سوف توفر لك كالتاجر. يتضمن كل حساب من الحسابات التالية جميع الميزات السابقة. دعونا ننظر إلى تلك أكثر شمولا.


90 أصول متاحة للتداول أربع منصات التداول تحليل السوق اليومي لا رسوم الخدمة على العمولات.


حساب بوتيك: إيداع € 1،000 +


كل ما سبق ميزات 100٪ مكافأة إيداع ندوات التداول دعم العملاء 1-على -1 دورات تدريبية التداول يبوك إدارة المخاطر التدريب أسبوعي استعراض أداء المحلل.


الحساب التنفيذي: إيداع € 10،000 +


كل الميزات المذكورة أعلاه إشارات التداول اليومية عبر البريد الإلكتروني والدردشة والمتنقلة الوصول المباشر إلى وسيط إمكانية الوصول إلى ندوات عبر الإنترنت الاشتراك المجاني في المجلة المالية.


الحساب الإمبراطوري: إيداع € 50،000 +


جميع الميزات المذكورة أعلاه خط مباشر لسماسرة كبار الشخصيات والمحللين برنامج التأمين على التأمين فيب فيب خدمات الكونسيرج والسفر أنواع الحسابات وملاءمتها لأنواع مختلفة من التجار.


الحد الأدنى للإيداع هو 250 يورو والحد الأدنى من التجارة منخفضة مثل € 1 وهو منخفض بشكل استثنائي بالمقارنة مع العديد من الوسطاء الآخرين، وعادة ما تكون الحد الأدنى للمبالغ التجارية بين 5 و 20 €.


فإن حساب تجريبي خدمة المبتدئين لتلبية احتياجات التداول الأساسية ولكن إذا كنت تأخذ التداول على محمل الجد والغرض من ذلك هو كسب المال مع تداول الخيارات الثنائية ونحن نوصي تماما الترقية إلى حساب بوتيك على الفور. لديها ميزات أكبر بكثير، على سبيل المثال: ندوات عبر الإنترنت، ودعم العملاء، 1-على -1 جلسات التداول الخ أيضا، الكتاب الاليكتروني مفيد جدا للقراءة، وسوف تساعدك على التقاط أهم قطعة من النصائح.


الاستعراض الأسبوعي من المحلل وإدارة المخاطر دورات تدريبية مفيدة جدا أيضا. كل هذا هو المعرفة الحيوية إذا كنت ترغب في تحويل التداول من التخمين، إلى النظر حقا الإجراءات مع المال والأرباح في الاعتبار.


يستمر الحساب التنفيذي مع المزيد من الميزات من حساب بوتيك لكنه يتطلب إيداع أكبر بكثير لتحقيقه. ولكن أولئك الذين يمكن أن تجعل وديعة 10،000 € أو أكثر سوف تحصل على الوصول المباشر إلى وسيط وإشارات السوق اليومية. هذه هي بالتأكيد ميزات مفيدة ولكن هم ما يكفي لجعل إيداع 10،000 €، وسوف نترك هذا القرار لك.


حساب تجريبي.


الخيار فم سوف توفر حساب تجريبي لأغراض الممارسة ولكن نظرا لانخفاض غير عادية الحد الأدنى من مبلغ التجارة من 1 €، وميزة حساب تجريبي غير ضرورية عمليا. من خلال المخاطرة € 1 في وقت واحد، ل تجارة واحدة، فإنه لن يسبب ضررا كبيرا إذا فقدت في البداية. كما تصبح منصة التداول مألوفة، الصفقات هي السوبر سهلة لتنفيذ. إذا كان الحساب التجريبي لا يزال يشعر مغريا، لحسن الحظ هناك واحد لممارسة مع. توصيتنا هي أنه بعد قراءة بعض المواد والحصول على بعض المعرفة الأساسية، يمكنك البدء في التداول مباشرة مع الأصول الحقيقية.


التداول مع الخيار فم، الأرباح والعوائد.


الخيار فم يقدم واحدة من أعلى دفعات في صناعة الخيارات الثنائية، وخاصة مع الخيارات العادية. دفعات تصل إلى 91٪ للأموال المستثمرة في الصفقات الفوز. لمسة واحدة وخيارات سلم هناك دفعات أعلى حتى المتاحة، وتصل إلى عدة مرات المبلغ المتداولة الأصلي. على المدى الطويل و 60 أنواع الخيار الثاني وتتوفر أيضا.


لا يبدو أن الخيار فم قد أغلق في وقت مبكر في ذخيرة له وهو انخفاض طفيف من منظور إدارة المخاطر.


إن اختيار الأصول للتجارة هو واسع ونموذجي. مع منصة سبوتوبتيون، فإنه يقدم ما يقرب من 200 أصول مختلفة للحرف. ويشمل ذلك الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات. يتم جمع الأسهم والمؤشرات من أكبر أسواق الأسهم في جميع أنحاء العالم، وقائمة العملات لديها أزواج من العملات الأكثر سيولة. يتم عرض قائمة شاملة من الأصول على الموقع. قائمة السلع أوسع من النموذجية، بما في ذلك القهوة والذرة والذهب والفضة والبلاتين والسكر والقمح والزيت. معظم المنافسين لديهم سوى عدد قليل من هذه المتاحة.


أوقات انتهاء الصلاحية مماثلة للسماسرة الآخرين مع منصة سبوتوبتيون. تبدأ الأوقات من الثواني وتذهب على طول الطريق تصل إلى أكثر من 12 شهرا. سوف تنوع أوقات انتهاء الصلاحية ترك مجالا كافيا للتجار لجعل الاستثمارات لأي فترة زمنية مطلوبة. وسوف تساعد هذه أيضا على تقسيم مخاطر محفظتك مع الصفقات قصيرة وطويلة الأجل.


الدعم والخدمات.


ومن الغريب أن حساب بوتيك هو أول واحد لديه 1-على -1 ميزات الدعم. الدردشة المباشرة متاحة للجميع. أيضا، يتم توفير البريد الإلكتروني ودعم الهاتف مع لغات متعددة للجميع. هناك معلومات مختلطة بعض الشيء عن الموقع، ولكن في اختبارنا، كنا قادرين على الحصول على إجابات لأسئلتنا بسهولة، حتى مع حساب المحاكمة، لذلك يجب أن لا تقلق بشأن ذلك أكثر من اللازم. إذا كنت بحاجة إلى التفاعلات الشخصية 1-على -1 مع مدير الدعم، سوف تحتاج إلى الحصول على ما لا يقل عن حساب بوتيك.


المواد التعليمية والأخبار.


الخيار فم ليس لديها مركز تعليم منفصل أو أكاديمية لتجارها. ما يفعله هو قسم أخبار السوق التي محشوة مع الأخبار العالمية عن الشركات، إعلاناتها والشائعات. هذا القسم أخبار السوق يعطي الكثير من المعلومات المتعلقة الأسهم والمؤشرات ويساعد في صنع القرار.


حتى إذا كان الخيار فم لا يملك أكاديمية والمواد لديهم لمسة شخصية أكثر مع التجار، أنها توفر الكثير من ندوات عبر الإنترنت، وإشارات، تعليقات المحللين والمعلومات.


أنها تعطي أفضل خبراتها للتجار لمساعدتهم على تعزيز تجربة التداول بشكل عام. وسوف تساعد التجار مع سنواتهم مجتمعة من الخبرة من العالم المالي. هذا التوجيه الشخصي والمصمم هو خيار أفضل بكثير من القسم التعليمي مع معاينات الفيديو. الاتصال المباشر مع مديري الحسابات هو دائما أكثر شخصية. يتم تعيين مديري الحسابات من قبل الخيار فم من وساطة الخيارات الثنائية الأخرى، ومنصات تحليل الاستثمار وصناديق التحوط.


إذا كنت تعتقد أن التداول يجب أن يكون جهد وكنت لا ترغب في دراسة الاستراتيجيات ومتابعة الأسواق كل ساعة، ثم التداول الآلي قد يكون أقرب مباراة لتفضيلاتك. في هذه الحالة، نوصي ثنائي الخيار الروبوت الذي يتداول لك بمجرد إعداده. روبوت الحقيقي يتداول لك حتى عندما لا تكون حولها. فتح حساب مجاني الآن ونرى كيف مذهلة هذا البرنامج المجاني هو!


أيضا تحقق من هذه المقالات الأخرى حول الخيارات الثنائية مجانا التجار السيارات والروبوتات:


ثنائي الخيار روبوت مراجعة (أفضل الروبوت التداول الحرة) بايدي فم (ممتاز البرمجيات مزود إشارة) الخيار بوت 2.0 (واحدة من الروبوتات الخيار ثنائي الأكثر شهرة) كوبيوب (التداول الاجتماعي، وكسب المال عن طريق نسخ الآخرين) ثنائي الشبح (جديد مزود إشارة دقيقة)


التداول عبر الهاتف المتحرك.


الخيار فم لديها منصة متنقلة النسخة الكاملة متوافقة مع منتجات الروبوت وأبل. فإنه يضع التجار خالية من أجهزة الكمبيوتر المحمولة، ويوفر سهولة الوصول من أي مكان قد يكون لديك هاتف أو قرص معك. تتوفر النسخة المحمولة في غوغل بلاي و أب ستور. كل ما عليك القيام به هو إنشاء حساب مع هذه الروابط ومن ثم تحميل التطبيق لبدء التداول. التداول مع تلك التطبيقات لا يمكن أن يكون أسهل.


الخيارات المصرفية عديدة مع الخيار فم.


المصرفية هو شيء واحد يحتاج إلى تأمين وموثوق بها تماما من قبل التجار والوسيط. الخيار فم يفعل ذلك الحق، ويقدم العديد من الخيارات الإيداع تغطي محافظ على الانترنت، والأسلاك المصرفية وبطاقات الائتمان. الحد الأدنى للإيداع هو 250 دولار أو 250 يورو والحد الأدنى للانسحاب هو 80 يورو. تتم معالجة طلبات السحب في غضون 24 ساعة وهذا سريع جدا، مقارنة مع منافسيه. وتشمل الطرق المتاحة ما يلي: فيزا، ماستركارد، أميكس، حوالة مصرفية، سكريل (سابقا مونيبوكيرز)، باي بال، كاش يو، مايسترو، فيزا الكترون، أوكاش، ويب ماني، إنباي و نيتيلر.


استنتاج.


كونه وسيط مرخص يساعد على كسب الثقة الحق من البداية. الخيار فم فعلت أشياء كثيرة بشكل صحيح. من وجهة نظري، الخيار فم هو موقع وسيط كبير تساعد حقا تجارها مع لمسة شخصية. نسب العائد هي بعض من الأفضل في هذه الصناعة. أود أن أوصي بالتأكيد هذا الموقع وسيط لكل تاجر الذي يرغب في كسب المال مع الخيارات الثنائية.


كما التقييم العام، وسنقدم الخيار فم 3،5 نجوم من أصل 5 كموقع وسيط الخيارات الثنائية.


فتح حساب مجاني الآن، والحصول على غير محدود 100٪ مكافأة إيداع والبدء في صنع المال مع الخيارات الثنائية عن طريق النقر على الزر أدناه.


تحقق أيضا هذا واحد: الحصول على برنامج التداول الآلي الآلي مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه!


مقالات أخرى للقراءة:


إق الخيار (أفضل وسيط الموقع)


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


الكاتب: مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


مايك تاجر السيارات.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.


تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي أداة التداول البسيطة التي يمكن استخدامها لكسب المال عن طريق التخمين مستقبل الفوركس والأسهم والسلع وغيرها من الأسعار. مع الخيارات الثنائية يمكنك إما الفوز إذا كنت تفكر في ذلك الحق، أو تفقد إذا كنت خمنت خطأ. بيناريترادينغ هنا لمساعدتك على الفوز في كثير من الأحيان من فقدان.


سوف تجد هنا معلومات عن وسطاء التداول ثنائي، وبعض التعليم الأساسي بشأن الخيارات الثنائية، وأدلة من شأنها أن تساعدك على تحسين مهارات التداول الخاصة بك.


الوسيط الساخن!


الانضمام إلى واحدة من أفضل مواقع التداول الثنائية. تتمتع التميز الخالص في ظروف التداول وخدمة العملاء. خيارات التجارة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأصول الأساسية واستخدام أدوات تحليلية فريدة من نوعها.


إذا كان لديك بعض الأفكار أو اقتراحات حول ما ينبغي إدراجها أو المدرجة في هذا الموقع، يرجى الاتصال بنا.


المواد شعبية.


المقالات الأخيرة.


مقالات مميزة.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار بشأن التجارة، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

No comments:

Post a Comment