Sunday 11 March 2018

تداول الخيارات لا إيداع مكافأة


لا إيداع الخيارات الثنائية.


إذا كنت تبحث عن أي إيداع مكافأة إلقاء نظرة على شيريتراد الذي يقدم 25 $ مجانا لا إيداع مكافأة عند الاشتراك.


كما كنت نلقي نظرة حول شبكة الإنترنت في البحث عن الدرجة الأولى وموثوق بها مواقع تداول ثنائي الخيار أنت ذاهب لتجد أن المزيد والمزيد منهم سوف تقدم لك كل طريقة من العروض التمهيدية والترقيات لتحصل على فتح الحساب الذي موقع ثنائي الخيار الخاص بهم ومن ثم لتحصل على البدء في صنع الحرف الأولي والمستمر الخاص بك مع هذا الموقع.


المزيد والمزيد من هذه المواقع تداول الخيارات الثنائية هي الحاجة إلى الخروج مع أنواع أكثر سخاء من صفقات العملاء الجديدة والعروض كما عدد من المواقع التي يمكنك الآن على الفور التجارة الخيارات الثنائية على ينمو أسبوعيا تقريبا وعلى هذا النحو عندما يتعلق الأمر خيار ثم على الانترنت ثنائي الخيار التجار لديهم عدد كبير من المواقع المختلفة التي للاختيار من بينها، وهذا هو المكان الذي يمكن أن يكون قيمة ممتازة من قبل الدهاء من التجار.


بدأت بعض الوسطاء الأستراليين الثنائيين والخيارات التجارية التي أنشئت لفترة أطول في تقديم عملاء جدد وعملاء جدد فرصة المطالبة بما يعرف ب "لا توجد خيارات ثنائية للإيداع"، وهذا يعني ببساطة أنهم يحفرون عميقا في جيوبهم ويعطيكم المال مجانا في حساب التداول الخاص بك عند الاشتراك وتسجيل كعميل جديد وهذه الأموال الحرة ثم يمكن استخدامها للتجارة الخيارات الثنائية وعلى هذا النحو إذا قمت بإجراء بعض الصفقات الفائزة ثم أي الأرباح التي تحققت من هذه الصفقات هي لك للحفاظ عليها.


ومع ذلك تجدر الإشارة إلى أنه في ما يتعلق بالمطالبة الخاصة بك والاستفادة الكاملة من أي صفقة لا الإيداع ثنائي الخيارات أو الترقية ثم كنت في كثير من الأحيان سوف تضطر إلى سحب من خلال صفحة أو اثنين من الشروط والأحكام فيما يتعلق كيف يمكنك استخدام مثل هذا النقد الحر وعلى هذا النحو سوف تحتاج إلى التعرف على هذه الشروط والأحكام ومعرفة ما هو متوقع منك إذا كنت تنوي الاستفادة من هذه الصفقات والترقيات.


هناك بالطبع على حد سواء جيدة وسيئة لا الإيداع ثنائي الخيار يتعامل حولها، وسوف تعتمد جميعها على موقع تداول ثنائي الخيار أو وسيط كنت تستخدم في ما يتعلق الحصول على يديك على صفقات أكثر سخاء هناك.


شيء واحد أن نأخذ في الاعتبار عند اتخاذ أي موقع تداول ثنائي الخيار حتى على مثل هذا النوع من عدم إيداع صفقة جديدة العملاء أو المكافأة هو أنها غالبا ما تجعلك تزدهر من خلال الأموال عدة مرات قبل أن تتمكن من جعل النقدية من الخاص بك . ويمكن مقارنة ذلك بالطريقة التي تتعامل بها مواقع المقامرة عبر الإنترنت مثل الكازينو عبر الإنترنت مع مكافآتها بدون إيداع، وسيكون عليك تقديم قدر معين من الرهانات قبل أن تتمكن من صرف أرباحك.


لذلك إذا كنت قد وجدت أي نوع الإيداع من الصفقة التي يتم تقديمها على الانترنت في موقع تداول الخيارات الثنائية ثم تحقق لمعرفة كم من نقدهم الحر تحتاج إلى جعل في الرهانات قبل أن تتمكن من الوصول إلى نقطة حيث يمكنك صرف أي المكاسب ، حيث أن هذه الزبد أو اللعب من خلال المتطلبات سوف تختلف اختلافا كبيرا من موقع إلى آخر وعن طريق التسوق حولها واختيار تلك التي تختار لاستخدام بعناية ثم يمكنك في كثير من الأحيان تجد بعض الصفقات سخية جدا مفتوحة لك.


يجب أن لا تكون أن ازعجت عن الحصول على كمية صغيرة من النقد الحر يمكنك بالطبع فتح حساب تجريبي في غالبية مواقعنا تداول الخيارات الثنائية و عرضت على الانترنت و عن طريق فتح مثل هذا الحساب يمكنك شراء والتجارة الخيارات الثنائية في أي خطر، في حين للأسف لن تكون هناك فرصة للمكافآت المالية الفعلية لأن هذا هو اختبار أو حساب اللعب. لكنه سوف تمكنك من الحصول على السيطرة على كيفية عمل ثنائي خيارات التداول واجهة وتعمل وتعمل.


لا إيداع ثنائي خيارات وسطاء: ثنائي تجارة.


إذا كان لديك مصلحة في تداول أي نوع من الخيارات الثنائية على الانترنت ولكن لم تفعل ذلك من قبل، ثم هناك عدد من مواقع تداول الخيارات الثنائية المتاحة الذين سوف تتيح لك الاشتراك واستخدام حساب تجريبي للسماح لك للحصول على استخدامها بشكل كامل ل هذه الطريقة الجديدة وربما مربحة جدا من تداول الخيارات الثنائية على الانترنت على الفور.


في الواقع نوصي بأن أي شخص يرغب في بدء تداول الخيارات الثنائية على الانترنت الاشتراك لاستخدام حساب تداول ثنائي خيارات لا إيداع عن طريق القيام بذلك سوف تمكنك من التعود على العديد من أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية التي تتوفر حاليا ل كنت على الانترنت، وهناك الآلاف منهم المتاحة في جميع ساعات النهار أو الليل!


استخدام الرمز الترويجي الحصري & # 8220؛ TOP10DEMO & # 8221؛ للمطالبة مكافأة حساب تجريبي.


أعلى لا إيداع ثنائي خيارات وسطاء.


إلقاء نظرة من خلال مجموعة التالية من أي إيداع المطلوبة مواقع تداول الخيارات الثنائية أدناه، والآن كل واحد منهم سوف نقدم لكم مجموعة واسعة من الخيارات الثنائية ولكن كل واحد منهم يأتي مع نوع حصري خاص من منصة التداول.


فتح حساب في أكبر عدد ممكن منهم كما يمكنك من خلال القيام بذلك سوف تمكنك من اختبار لا منصات التداول ثنائي خيار الإيداع وحاولت العديد منهم كما يمكنك من خلال أي خطر أي إصدارات إيداع من تداولهم منصات ثم سوف تكون في وضع أفضل بكثير للعثور على واحد أن تجد مناسبة لطريقتك الخاصة من التداول.


غتوبتيونس - هذا هو عظيم موقع تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين لديهم أدلة خطوة بخطوة كاملة والتي سوف تنير لكم على كل خيار تداول واحد متاح، بالإضافة إلى ذلك إذا كنت قررت أن تتحول من منصة لا وضع التجريبي إيداع إلى المال الحقيقي واحد سوف تكون قادرة على المطالبة مكافأة بقيمة 5000 $ كعميل جديد! بوس كابيتال - موقع واحد أن الكثير من زوار موقعنا على الانترنت تتمتع باستخدام حساب تجريبي موقع تداول ثنائي الخيار هو بوس كابيتال لأنها تسمح لك لاستخدام منصات التداول عبر الإنترنت والهاتف المحمول عبر طريقة العرض، وسوف تمكنك من الحصول على استخدامها لتداول أي نوع من الخيارات الثنائية دون أي خطر، عميل جديد الاشتراك مكافأة بقيمة ضخمة $ 5000 هو متاح يجب أن تتحول من أي إيداع تداول الخيار الثنائي إلى المال الحقيقي بيئة التداول! أنيوبتيون - واحدة من أطول تأسيس لا إيداع ثنائي خيارات تداول المواقع المتاحة هو واحد على العرض في أي خيار الموقع، إذا كنت قد تداولت أبدا خيارات عبر الإنترنت من قبل ولكن ترغب في القيام بذلك فإنك لن تجد أفضل موقع التداول الذي هو ومجهزة للسماح لك لجعل أي إيداع المطلوبة الصفقات الخيار الثنائي من هذا واحد، جاذبية رئيسية واحدة من أي خيار الموقع هو العملاء الجدد الاشتراك مكافأة من شأنها أن تعزز الودائع الأولية الخاصة بك عندما كنت جيدة وجاهزة لجعل واحد، من قبل ضخمة 20000 $! 24Option - واحد موقع ثنائي الخيار النهائي التي نحن دائما سعداء لعرض لزوار موقعنا على الانترنت هو موقع 24Option، فإنه يوفر من السهل جدا للاستخدام ومنصة التداول ودية العملاء من شأنها أن تمكنك من الحصول على السيطرة على التداول في جميع أنواع مختلفة ثنائي خيارات وكزبائن جدد الحصول على مكافأة تصل إلى 100٪ (تطبق الشروط والأحكام الإضافية). بالإضافة إلى ذلك، يرجى ملاحظة أن المستثمرين يمكن أن تفقد كل رؤوس أموالها من خلال تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية لا إيداع المكافآت.


ثنائي الخيارات جورو.


لا يتم تقديم أي خيارات إيداع ثنائي المكافآت من قبل العديد من الوسطاء ولكن المكافآت تتخذ أشكالا عديدة. معظم تقدم مكافأة الإيداع المتطابقة التي تنطوي على جعل وديعة وجودها يقابلها الوسيط. ليس كل العلاوات تتطلب إيداع ولكن العديد من السماسرة تقدم الآن مكافأة لا إيداع. وهذا يعني أنه يمكنك ببساطة التسجيل للحصول على حساب والحصول على المكافأة الخاصة بك لبدء التداول مع.


كما تتوقعون هذا النوع من المكافأة هو الخيار المفضل لأنها تسمح لك لبدء التداول دون المخاطرة بأموالك الخاصة. التجار الجدد يمكن أن يخطئ عندما تبدأ كما أنها لا تفهم تماما العملية أو أنها قد تكون مجرد التعود على ما يعمل وما لا. باستخدام الأموال مكافأة مجانية يمكنك جعل هذه الأخطاء مع العلم أنه لن يكلفك شخصيا.


قبل بدء التداول تريد التأكد من أن تجد وسيط أن القراد العديد من صناديق أخرى، فضلا عن تقديم مكافأة لا إيداع. هذه العملية يمكن أن تستغرق وقتا طويلا وتتطلب عادة الكثير من البحوث ولكن لا داعي للذعر، ونحن هنا لتقديم خبراتنا والحكمة لمساعدة قراركم.


هو لا إيداع مكافأة خيار التداول الصحيح بالنسبة لك؟ في هذا الدليل نوضح:


لماذا الكثير من التجار الجدد يفضلون عدم وجود الحد الأدنى من مكافأة وسيط الإيداع كيفية استخدام مكافأة لا إيداع الخاص بك إلى أقصى قدر من التأثير في الصفقات الخاصة بك على الانترنت ما يجب أن تنظر عند اختيار وسيط الخاص بك وكيف يمكننا مساعدتك.


لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.


لماذا عروض الوسطاء العروض.


قد يبدو وكأنه عرض جيد جدا ليكون صحيحا ولكن لماذا العديد من السماسرة تقدم الآن مكافأة لا إيداع؟ حسنا الجواب على ذلك هو حقا بسيطة جدا ومنطقية. من خلال تقديم الأموال لأصحاب الحسابات الجديدة وسيط تداول الخيارات الثنائية يقلل من المخاطر على التاجر وبالتالي تعزيز فرصهم في ذلك التاجر فتح حساب معهم. ببساطة التاجر هو الحصول على شيء لا شيء ويمكن أن تراجع أصابع القدم في الماء دون أن يكلفهم أي شيء.


قد تفكر في الدخول في مجال تداول الخيارات الثنائية وتحرص على التداول على أصول محددة. قد تفكر وتبحث عن أنواع التجارة التي تريد أن تجعلها، وكم مرة أو كم سوف تكون التجارة. كما حريصة كما قد تكون أنت ربما كنت تشعر بالقلق من المخاطرة أي أموال دون معرفة ما تقومون به. إذا كان هناك طريقة لمحاولة قبل أن تشتري كنت أكثر احتمالا للاستفادة من هذا.


بعد تجربة الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة، التجار هم أكثر عرضة لمواصلة التداول والبدء في استثمار أموالهم الخاصة، وتطوير تقنيات واستراتيجيات متقدمة. وسطاء يريدون أساسا الناس على التجارة معهم، ومن خلال تقديم مثل هذا الحافز منخفضة المخاطر صاحب الحساب هو أكثر عرضة لاختيار التجارة معهم وإيداع وديعة إلى حساباتهم. انها استثمار من قبل وسيط لأصحاب الحسابات المحتملة.


كيفية استخدام المكافأة الخاصة بك.


لذلك، كنت قد وقعت على حساب تداول الخيارات الثنائية وحصل على مكافأة لا إيداع الخاص بك. الآن تحتاج إلى التأكد من أن تنفق بحكمة. دعونا نلقي نظرة على أفضل طريقة لاستخدام المكافأة:


الحصول على دراية مع منصة.


يمكنك اختيار استخدام الأموال للحصول على دراية منصة وتجربة كل من منصة على شبكة الإنترنت والتطبيق. التأكد من أنك سعيد باستخدام المنصة في بيئة التداول الحية سوف تحسن في نهاية المطاف تجربة التداول الخاصة بك. في حين أن العديد من السماسرة تقدم تجريبي أو حساب الظاهري، والتي يجب الاستفادة منها، انها أبدا تماما نفس التداول الحقيقي.


وضع الصفقات الأولى الخاصة بك.


لا شيء يدق الطنين من التداول باستخدام البيئة الحية. هذه هي فرصتك لوضع عدد قليل من الصفقات ذات القيمة المنخفضة دون أي خطر. سوف استخدام الأموال بحكمة على الصفقات الصغيرة تسمح لك لاكتساب الخبرة الحقيقية والحد من خطر ارتكاب الأخطاء عند بدء التجارة مع المال الخاص بك.


يكون حقا، المريض حقا.


بعض التجار الذين يتاجرون بحكمة ولعب لعبة طويلة يمكن أن تجعل المال مكافأة تقطع شوطا طويلا وبناء كمية كريمة من رأس المال دون أن يكلفهم فلسا واحدا. وهذا يأخذ الصبر، وإرادة قوية وحذر، الصفقات المحسوبة. إذا كان هذا يبدو مثلك ثم هل يمكن أن تستفيد بشكل كبير من مكافأة لا إيداع.


بناء الثقة الخاصة بك.


بالنسبة لأولئك منكم الذين يترددون قليلا عن التداول وتريد بناء الثقة الخاصة بك هذا النوع من المكافأة يسمح لك لجعل أخطائك أثناء التعلم. قد تكون مترددة على الأصول التي تتداول على وتكون تكافح لجعل الاختيار بين الذهب والعملة على سبيل المثال. استخدام المكافأة للتجارة على حد سواء سوف تسمح لك أن تقرر قبل البدء في التداول مع المال الخاص بك.


مكافأة لا إيداع هو مقدمة ممتازة للتداول للتجار الجدد أو أولئك الذين يتطلعون إلى تبديل السماسرة ومحاولة منصة جديدة. انها تسمح لك للتعرف على نفسك مع مختلف جوانب التداول قبل أن خطر المال الخاص بك.


أحدث الصفقات الرابحة.


معلومات إضافية الزائد.


العثور على واختيار وسيط واحد معقد بما فيه الكفاية ولكن إذا الدماغ هو الطنين الآن مع إمكانيات التوقيع على وسطاء متعددة للاستفادة من المكافآت متعددة ثم التوقف والنظر في مدى فائدة قد يكون على المدى الطويل. إذا كنت جديدا على التداول وحريصة على تعلم إنز أند أوتس (تحقق من مسرد لدينا) سوف تجد أن التوقيع على منصات متعددة سوف يؤدي إلى الارتباك وربما لا تكون مفيدة كما قد تعتقد.


كل منصة تداول الخيارات الثنائية مختلفة، ويقدم خيارات تداول مختلفة وتجربة تداول مختلفة. كل منصة متنقلة سوف تكون مختلفة، وتخطيط من أين تجد الأشياء لن يكون دائما نفسه. سوف يكون بعض التطبيقات لتحميل، وبعض لن وبعض والبعض حتى لا يكون موقع استجابة متنقلة.


سوف يعني الاشتراك في العديد من الأنظمة الأساسية أن لديك الكثير من المعلومات التي يجب أن تأخذها على متنها، وهناك الكثير من العوامل التي يجب مراعاتها. سوف تنفق وقتك التنقل إلى الوراء وإلى الأمام بين التطبيقات وسفاري ويعطي عادة نفسك أكثر مما تحتاج إلى التفكير. نوصي العثور على وسيط واحد باستخدام لدينا مفيدة المعلومات والمعلومات والتعرف على أن النظام الأساسي. قضاء بعض الوقت في الحصول على معرفة كل ما تستطيع حول منصة معينة وكيفية التنقل حوله.


عند هذه النقطة التي يجب أن لا تشعر بالراحة مع الوسيط الخاص بك قد يكون الوقت قد حان لمحاولة آخر. في بعض الأحيان كنت مجرد الحصول على شعور بأن أسلوبهم لا يطابق لك وأنه من الأفضل أن تتحرك في أسرع وقت ممكن. و مهلا، هذا أمر طبيعي، مجرد العودة إلى أكثر من الاستعراضات لدينا وأدلة واختيار وسيط أعلى تصنيف آخر مع عرض مكافأة كبيرة.


نعرض لك أفضل العروض.


لقد فعلنا الكثير من العمل بالنسبة لك من خلال جلب لك فقط أفضل عندما يتعلق الأمر وسطاء تداول الخيارات الثنائية ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب أن نبحث عنها إذا قررت أن تفعل البحوث الخاصة بك. يجري جذبها من قبل مكافأة وحدها ليست سببا لاختيار وسيط معين. هناك الكثير من السماسرة التي تقدم هذه لا إيداع مطلوب أنواع المكافأة التي كنت مدلل للاختيار حتى ما يمكن أن لتضييق اختيارك؟


تأكد من منصة وسيط سهلة الاستخدام وظيفية على كل من سطح المكتب والمحمول هل لديهم ردود فعل جيدة ومراجعات؟ يمكنك معرفة عنهم على الانترنت، هل لديهم وجود جيد على الانترنت؟ هل يقدمون حسابا افتراضيا / تجريبي؟ هل هناك مقاطع فيديو تعليمية وندوات عبر الويب؟ هل يقدم الوسيط تداولا على أصول متعددة أم يقتصر على عدد قليل فقط؟ يمكنك إدخال البطولات للفوز نقدا اضافية على رأس الصفقات الخاصة بك؟


بعض العوامل المذكورة أعلاه سوف تقدم علامات التحذير ولكن إذا كنت لا تزال غير متأكد نحن هنا لتقديم مساعدتنا والمشورة. لقد بحثت في السوق ونظرت في العديد من المكافآت على العرض من مختلف الوسطاء لتجلب لك أفضل الخيارات عندما يتعلق الأمر الخيار الأفضل بالنسبة لك. نحن نستخدم معرفتنا واسعة وخبرتنا لمراجعة كل وسيط وكل جانب من جوانب ما لديهم لتقديم حتى نتمكن من المساعدة في جعل قرارك يكون أكثر استنارة وتجربتكم أكثر مرضية.


الخبراء وسيط التعليقات.


المزيد من الصفحات الشائعة.


كيف يمكنني العثور على أفضل لا وسطاء الإيداع؟


الحيلة هي أن ننظر إلى وسطاء الموصى بها ونرى ما المكافآت التي تقدمها. قد تكون قادرا على العثور على وسطاء في أماكن أخرى تقدم مكافآت أفضل ولكنها ليست بالضرورة وسطاء أفضل. والسماسرة الأكثر موثوقية وسمعة طيبة لديهم كل ما لديهم من نقاط القوة والأشياء التي تمنحهم ميزة على منافسيهم، وهذا لن يتضمن أي مكافآت إيداع. كن حذرا من اختيار الخاصة بك التي وجدت، قد لا تكون منظمة ومرخصة مثل تلك التي نوصي بها.


هل يمكنني سحب أرباحي دون مشاكل؟


مع حسابات تداول الخيارات الثنائية يجب تحويل دورك الأولي مبلغ معين من المرات قبل أن تتمكن من سحب الربح إذا كان ينطوي على مكافأة. إذا كنت لا تقبل المال الحر ثم الوسيط لا يمكن أن يمنعك من سحب المكافأة الخاصة بك بموجب اللوائح المالية. هناك وسطاء التي تحدد يجب عليك سحب الحد الأدنى من المبلغ على الرغم من هذه لا تميل إلى أن تكون وسطاء الأكثر موثوقية وسمعة طيبة.


هل هذه المكافآت لديها أي قيود؟


نعم فعلا. على الرغم من أنه يمكنك فتح وبدء التداول على حساب تجريبي أو حساب المال الحقيقي، فلن تكون قادرة على سحب أي أرباح حتى كنت قد أودعت النقدية الحقيقية وتحويلها على مدى مبلغ محدد من المرات. وقالوا انهم وسيلة ممتازة للتعلم للتجارة قبل أن تبدأ في التجارة مع المال الحقيقي الخاص بك.


هل جميع سماسرة الإيداع آمنة وموثوق بها؟


لا، تماما مثل ليس جميع الوسطاء آمنة وموثوق بها. ما نقدمه هو خدمة فحص. نحن سعداء لوضع اسمنا إلى أي من الوسطاء نوصي كما قمنا بفحصها بدقة، واستعرض ميزاتها والعمليات وحاول واختبارها بأنفسنا. بعض السماسرة هناك ليست آمنة وموثوق بها، ويجب أن لا تستثمر أموالك معهم إلا إذا كنت واثقا من أنها شرعية.


هل يمكنني الحصول على أكثر من حساب إيداع واحد؟


نعم يمكنك! لا يوجد شيء لوقف لكم من فتح أكثر من حساب واحد واختبار مختلف المنصات. إذا كانت تقدم أي مكافأة سلاسل ثم يمكنك الاستفادة من هذا واختبار منصات مختلفة لمعرفة أي واحد يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. تأكد من اختيار وسيط السمعة الموصى بها على الرغم من.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


مكافأة الفوركس.


تحديث: 3 مايو 2017 $ 6 استرداد النقود مكافأة في حساب التداول الخاص بك - فيديليس.


تحديث: 19 مارس 2017 $ 15 العودة النقدية مكافأة الخصم لكل لوط المتداولة - فبس.


تحديث: 5 فبراير 2017 200٪ سحب استرداد النقود مكافأة مكافأة - فكستم.


تحديث: 20 يناير 2017 $ 25 إيداع وكسب ما يصل إلى 5000 $ استرداد النقود - أوفكس.


تحديث: 20 يناير 2017 الولاء استرداد النقود تعزيز الخصم - فوركستيم.


تحديث: 20 يناير 2017 $ 2- $ 6 الخصم كل الكثير لحسابك - ترادويسيفس.


تحديث: 20 يناير 2017 100٪ مكافأة $ 4 إشباك لكفيري الكثير المتداولة - فسبريموس.


تحديث: 20 يناير 2017 مكافآت الولاء برنامج المكافآت 2017 - جراند كابيتال.


تحديث: 20 يناير 2017 100٪ خسارة الخصم لحساب التداول الخاص بك - فكسكل الأسواق.


تحديث: 20 يناير 2017 ما يصل الى 18٪ استرداد النقود الخصم على كل الكثير المتداولة - تريوماركيتس.


تحديث: 1 أوكت 2018 جيت $ 15 كاش باك فور كل ستاندارد لوت يو تريد - هيويفس.


تحديث: 30 يوليو 2018 احصل على 100٪ كاش باك على خسائر تداول العملات الأجنبية - Trade24.


تحديث: 23 مايو 2018 $ 10 الخصم لكل الكثير مغلق للعملاء الجدد - فريشفوريكس.


تحديث: 22 فبراير 2018 ما يصل إلى 3 $ النقدية الحصري الخصومات عن كل الكثير المتداولة - أسواق هي.


تحديث: 21 فبراير 2018 100٪ كاش باك ريبيت فور 30 ​​ترادينغ دايس - ترادينغفوريكس.


تحديث: 1 فر 2018 $ 2 الحسومات مرة أخرى النقدية لكل الكثير القياسية - أوربيكس.


تحديث: 24 يناير 2018 $ 2 ريبيتس لكل معيار الكثير و 100٪ مكافأة - كومكسفكس.


تحديث: 22 يناير 2018 100٪ خسارة الخصم لحساب التداول الخاص بك - فكسكل الأسواق.


تحديث: 6 ديسمبر 2018 $ 1000 الخصم استمتع التجارة مع زعيم عالمي - ثينكماركيتس.


تحديث: 1 نوفمبر 2017 50٪ خصومات إضافية من روبأوفوريكس في نوفمبر 2017.


آخر تحديث: 14 أكتوبر 2017 $ 250 كاش باك باك مينيموم إديتيون ديبوسيت أوف $ 200 - دم فكس.


تحديث: 10 أغسطس 2017 10٪ مكافأة الائتمان التجاري و 4 $ رسوم التداول - السيولة الأساسية.


آخر تحديث: 2 أغسطس 2017 أوب تو $ 250 كاشباك، إيداع $ 1000 إلى $ 5000 - ألباري (أوك) ليميتد.


تحديث: 11 يونيو 2017 10٪ خسارة تقاسم الخصم، الحد الأقصى لمبلغ الخصم هو $ 3000 - NatureForex.


تحديث: 3 يونيو 2017 100٪ خصم غير محدود، ترادرس تروست كابيتال ماركيتس ليميتد.


تحديث: 11 مايو 2017 الخصومات النقدية الحصول على أموال إلى التجارة: ما يصل إلى 4 $ الخصم - أكفكس.


آخر تحديث: 15 مارس 2017 حملة خصومات MT4 متاحة لجميع العملاء. - هيروس فينانسيال أوك Ltd.


تحديث: 25 فبراير 2017 تحصل على مكافأة لنشاط التداول العادية الخاصة بك، وكسب ما يصل إلى 3 $ الخصم النقدي - هي.


آخر تحديث: 20 فبراير 2017 طلب للحصول على حساب وسوف نقوم برد ما يصل إلى 300 يورو من صافي.


تحديث: 2 يناير 2017 الحصول على حلقة التداول والحصول على 200٪ ريبيت-فوركستيم.


تحديث: 17 ديسمبر 2018 تصل إلى 100،000 دولار أمريكي من 30٪ مكافأة الخصم الخاصة - غمفس.


تحديث: 11 ديسمبر 2018 كاشباك ريبيت $ 2 على كل الكثير كنت التجارة - سولفوريكس.


تحديث: 4 ديسمبر 2018 100٪ مكافأة غير محدود مكافأة، مقابل كل 5 $ مكافأة -


تحديث: 10 نوفمبر 2018 احصل على 4 $ لكل لوط، العملاء سكريل حصريا تلقي - هوتفوريكس.


تحديث: 7 نوفمبر 2018 70٪ خسارة الخصم (1000 دولار لكل صاحب حساب إيداع) - توسارفكس.


تحديث: 28 أكتوبر 2018 $ 12 (لكل الكثير) فوري كاش كاش ريباتس - تداول الفوركس.


تحديث: 13 أكتوبر 2018 الحصول على أموال إلى التجارة: ما يصل إلى 4 $ النقدية الحكام - أكفس وسيط الفوركس.


تحديث: 9 سبتمبر 2018 10٪ مكافأة الائتمان / مكافأة الخصم اليومي - غو أسواق بي تي واي المحدودة


تحديث: 2 سبتمبر 2018 $ 10 إنستانت كاش ريباتس (يمكن للعميل سحب) - رأس المال واحد الفوركس.


مكافأة الخيارات الثنائية.


يمكن لمكافأة الخيارات الثنائية أن تزودك بمزيد من المال للتداول مع، في بعض الأحيان مجانا بدون إيداع، ولكن في كثير من الأحيان كنسبة مضافة من أي مبلغ تودعه في حسابك (A & # 8216؛ إيداع مباراة & # 8217؛ مكافأة).


الخيارات الثنائية وسطاء حريصون دائما لجذب التجار الجدد. واحدة من الطرق الرئيسية للحصول على العرف الجديد هو تقديم مكافأة. هذه يمكن أن تأتي في أشكال كثيرة، من مكافأة إيداع بسيطة أو الصفقات خالية من المخاطر، إلى حزم أكثر تعقيدا من الوسائل التدريبية والأدوات التكنولوجيا الفائقة & # 8211؛ الوسطاء يعرفون كيفية جذب التجار، الجدد والقدامى.


نحن هنا قائمة ومقارنة جميع المكافآت وشرح النقاط الرئيسية لضمان أن أي مكافأة اتخذت هو فائدة حقيقية ولا تصبح مصدرا للإحباط. نستكشف بعض الأنواع الشائعة من المكافأة، وعندما يكون الوقت المناسب لأخذها. نناقش أيضا بعض من المزالق، ولماذا كل ما يلمع، قد لا يكون الذهب.


أعلى المكافآت 2017 للتجار في أوكرانيا.


صفقة مكافأة حصرية & # 8211؛ $ 20 في بيناري.


اتبع أي ارتباط إلى ثنائي من بيناريوبتيونس الصفحات، والاشتراك، وسوف يكون الفضل في حسابك مع 20 $ إضافية بعد إيداع الأول الخاص بك. تطبق الشروط.


ما هي مكافآت تداول الخيارات الثنائية؟


مكافأة الخيارات الثنائية هي عرض من وسيط، والمصممة لتزويد المتداول بأموال إضافية للتداول مع أو للتخفيف من الخسائر في حالة حدوث خطأ في التجارة. وعادة ما يكون العرض في شكل مكافأة ترحيب، أو عرض الاشتراك كما يطلق عليه أحيانا أيضا. العروض ترحيب هي بالطبع حافزا للعملاء الجدد للانضمام إلى وسيط معين.


فهي تأتي في أشكال مختلفة، على سبيل المثال:


لا إيداع مكافأة مباراة الإيداع تجارة خالية من المخاطر المواد التعليمية الأجهزة أو الجوائز.


سوف المكافآت تأتي دائما مع الشروط والأحكام. هذه الشروط هي أهم جوانب مقارنة المكافأة. أصغر & # 8216؛ لا سلاسل & # 8217؛ على سبيل المثال، قد يكون أكثر جاذبية من مكافأة أكبر التي لديها بعض الشروط والأحكام التقييدية للغاية.


مثال مكافأة ترحيب.


دعونا نأخذ مثالا على ذلك. الشكل الأكثر شيوعا للمكافأة هو & # 8216؛ مطابقة الإيداع & # 8217 ؛. وهنا، عندما يفتح تاجر جديد حسابا، فإن إيداعه الأول سيؤدي إلى مكافأة. هذا هو عادة نسبة مئوية من الودائع. لذلك على افتراض أن الودائع كانت صفقة مكافأة 50٪:


التاجر يجعل وديعة من 200 $ سيتم إضافة مكافأة 50٪ (في هذه الحالة 100 $) إلى حسابهم.


إذا كانت الأرقام مكافأة مباراة الودائع 100٪، فإن نفس التاجر الحصول على 200 $ في أموال المكافأة.


التجارة الحرة للمخاطر.


والتجارة الحرة الخالية من المخاطر هي شكل بسيط آخر من المكافآت. أحد عوامل جذب المكافأة الخالية من المخاطر هو أن الشروط عادة ما تكون أقل تقييدا. وتتيح التجارة الحرة الخالية من المخاطر للتاجر فرصة وضع التجارة، مع العلم أنه إذا فقدت، فإنها لا تفقد أي أموال من حسابها. إذا كان يفوز، فإنها تحافظ على الأرباح.


بعض السماسرة سوف تقدم 3 أو حتى 5 صفقات خالية من المخاطر، وأنها سوف تعمل جميعا بنفس الطريقة. مع المزيد من الصفقات ومع ذلك، تأتي شروط أكثر. على سبيل المثال مع تجارة حرة خالية من المخاطر، ومن المرجح أن يدفع المكاسب كما النقدية & # 8211؛ متاحة فورا للانسحاب. عندما يقدم الوسيط المزيد من الصفقات الخالية من المخاطر، يصبح من المرجح أن تكون أي أرباح مكتوبة & # 8220؛ تسليم & # 8221؛ (المتداولة) عدة مرات قبل أن يتم سحبها.


هذا هو واحد من الأسباب لماذا عند مقارنة المكافآت، وشروط حاسمة. في نهاية هذه الصفحة، نستكشف الصفقات الخالية من المخاطر بمزيد من التفصيل، وشرح لماذا هناك دائما مستوى معين من المخاطر.


لا إيداع مكافأة.


& # 8216؛ لا إيداع & # 8217؛ المكافأة هي بالضبط ما يوحي اسم & # 8211؛ مكافأة تضاف إلى حساب دون الحاجة إلى إيداع الأولي. ومن الواضح أنه خيار جذاب للتاجر، ولكن كما هو موضح أعلاه & # 8211؛ قراءة الشروط والأحكام سيكون المفتاح. وستتطلب المكافأة بدون إيداع عموما معدل دوران مرتفع جدا قبل أن يتم سحب أي أموال، وسيحتاج هذا المطلب عادة إلى الوفاء به في غضون فترة قصيرة من الزمن.


نظرا للشروط والأحكام التي تطالب، يصبح من الواضح أن حساب حقيقي، مع & # 8216؛ لا إيداع مكافأة & # 8217؛، سوف تتصرف في الواقع بنفس الطريقة كما في حساب تجريبي. والسبب في ذلك، من غير المرجح أن يتم سحب هذه الأموال المكافأة وليست & # 8220؛ المال الحقيقي & # 8221؛ حتى يتم الوفاء ببعض المعايير الصارمة.


هذا النوع من المكافأة هو أيضا نادر. أنها لا تعمل بشكل جيد للوسطاء، أو التجار. شهدت الأشهر الأخيرة تحولا بعيدا عن أي مكافآت إيداع، إلى & # 8216؛ خالية من المخاطر & # 8217؛ الصفقات. وهذا يسمح للتجار باستخدام منصة المال الحقيقي، ولكن وضع حفنة من الصفقات في أي مخاطر مالية. الوسطاء يميلون الآن إلى تقديم صفقات خالية من المخاطر، أو مكافأة مباراة الإيداع.


أفضل الأوقات لمطالبة المكافآت.


أفضل وقت للحصول على فائدة في كثير من الأحيان ليس في نقطة جعل الإيداع الأول. مع بعض الوسطاء، وأفضل مسار للعمل هو فتح حساب مع الحد الأدنى للإيداع & # 8211؛ رفض أي مكافآت. ثم بعد فترة من التداول، استدعاء الوسيط والتفاوض على مكافأة مباشرة معهم، على أساس إيداع أكبر. وهذا فعال بشكل خاص إذا كان هناك مبلغ أكبر يستثمر. أكبر إيداع الثاني، كان أفضل أي شروط المكافأة سيكون.


إذا كان هذا يبدو الكثير من المتاعب، ثم التجار الجدد يجب بالتأكيد البحث أي مكافأة المحتملة & # 8211؛ وضمان أنها سوف تعمل بالنسبة لهم. تأكد من أن أي شروط المكافأة يمكن أن تلبي بشكل مريح & # 8211؛ دون الحاجة إلى تغيير أي عادات التداول. إيلاء اهتمام خاص لمتطلبات دوران، وأية قيود الوقت الذي الوقت يجب أن تكون قد استوفيت الحدود.


شروط وأحكام.


هناك بعض القضايا التي يجب أن يكون التجار على علم عند مقارنة المكافآت. كل هذه القضايا سوف تكون عادة ضمن الشروط في مكان ما، لذلك فمن الحيوي للتحقق من تلك. هنا سوف قائمة بعض التفاصيل للبحث عن عند التحقق من الطباعة الصغيرة من صفقة مكافأة كنت قد وجدت:


قيود السحب & # 8211؛ تقريبا كل مكافأة سيكون لها هذه. على سبيل المثال، هل هناك متطلبات دوران يجب الوفاء بها، وهل تحتاج إلى أن تتحقق في غضون فترة معينة؟ وأكبر إيداع أكثر تقييدا ​​ستكون هذه. A $ 100 المكافأة التي تحتاج إلى أن تحول أكثر من 20 مرة، يعني $ 2000 قيمة التداول. هل تم تأمين إيداعك؟ & # 8211؛ هناك أشكال من المكافأة التي فعلا قفل الودائع الأولية، وكذلك الودائع نفسها، بحيث لا شيء يمكن سحبها حتى يتم استيفاء متطلبات دوران. هذه المكافآت هي نادرة لحسن الحظ & # 8211؛ ولكن وضع التاجر في ميزة كبيرة. ومن الأفضل تجنب أي وسيط باستخدام هذا النوع من المصطلحات تماما. كيف يتم دفع المكافأة؟ & # 8211؛ هل صناديق المكافأة منفصلة عن إيداعك؟ إذا كان الأمر كذلك، وهذا عادة ما يكون أفضل. كيف يتم دفع المكاسب مع الصفقات الخالية من المخاطر؟ & # 8211؛ هل يتم دفع الأرباح نقدا في الحساب أو إضافتها كأموال مجانية (مع استيفاء الشروط والشروط الخاصة بها)


العثور على أفضل عرض.


كما قمنا بتغطيتها، العثور على & # 8216؛ أفضل & # 8217؛ مكافأة الخيارات الثنائية هي حالة من الخوض في الشروط والأحكام. عندئذ فقط يمكنك الحكم إذا كانت المكافأة تناسب أسلوب التداول الخاص بك. قد تكون المكافأة الكبيرة ذات الشروط التقييدية لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء بهذه الشروط دون التسبب في التداول. يمكن أن تكون المكافأة الصغيرة، مع قيود قليلة، إن وجدت، بمثابة دفعة ترحيب لصناديق التداول الخاصة بك. أكبر ليس دائما أفضل عندما يتعلق الأمر المكافآت.


وأخيرا، فإن جودة عالية، وسيط السمعة تجعل من السهل بالنسبة لك للاختيار من المكافأة. بعض حتى تسمح لك لإلغاء صفقة مكافأة جزء الطريق من خلال. يمكن أن ينظر إلى وسيط دفع مكافآتهم على أنك العلم الأحمر. إذا المكافأة لا تناسبك، تحويله.


لماذا قد لا تريد أن مكافأة الإيداع.


مكافآت الإيداع هي سمة مشتركة من سمات الخيارات الثنائية وسطاء اليوم، الذين يستخدمونها كجذب للحصول على التجار الجدد لفتح وتمويل الحسابات. الذي لا يريد & # 8217؛ ر بعض المال مجانا ولكن السؤال هو، هل هو حقا حرة؟ هناك العديد من الأسباب التي تجعل المكافآت ليست مجانية كما يبدو ولماذا لا تريد أن تقبل واحدة.


الحد الأدنى للتجارة - كل مكافأة يأتي مع الحد الأدنى للتجارة. هذا المبلغ بالدولار الذي يجب أن تصل إليه قبل سحب أموال البونص من حسابك. ويستند الحد الأدنى على الودائع الأصلية والمكافأة حتى إذا قمت بإيداع 2000 $ والحصول على مكافأة 50٪ الحد الأدنى سيكون على أساس 3000 $. في المتوسط، سيكون الحد الأدنى للتداول بين 20 و 30 ضعف القيمة الإجمالية للحساب. لقد رأينا بعض منخفضة تصل إلى 15 مرات وبعض تصل إلى 40 أو 50 أضعاف القيمة الإجمالية للحساب. وهذا يعني أن حساب بقيمة إجمالية قدرها 3000 $ سيكون لديك لجعل الصفقات بلغ مجموعها 45،000 $ قبل المكافأة لك. أرغب في التداول بنسبة 1٪ من حسابي في المرة الواحدة لضمان عدم تعرض أي شخص للتداول لأضرار في حسابي. في حساب 3000 $ وهذا يعني جعل الصفقات من 30 $ في وقت واحد، 45K $ مقسوما على 30 $ هو 1500 الصفقات. بالطبع، يمكنك إجراء صفقات أكبر من أجل مسح الحد الأدنى بشكل أسرع ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كارثية.


الوقت المحدد - بعض، ولكن ليس كل، إيداع المكافآت لديها حد زمني. هذا عادة ما يكون شيئا مثل 30، 60 أو 90 يوما. وهذا يعني أن لديك للوصول إلى الحد الأدنى للتجارة قبل المهلة قبل أن تتمكن من إجراء الانسحاب. نحن لا نريد أن يعني أن أي واحد منكم لا تكون قادرة على تحويل $ 3000 إلى 45،000 $ ولكن النظر في فرصك للقيام بذلك في غضون 30 يوما. قد لا ترغب في الإجبار على التداول أكثر من ميزانيتك أو النظام يسمح. قد يكون المهلة سببا آخر لاطلاق النار للنجوم، والتداول في كثير من الأحيان أو مع كميات أكبر مما كنت عادة وإضافة المخاطر إلى محفظتك.


السحب - المكافآت تجعل سحب الأموال من حسابك صعبا. لن يسمح لك بعض السماسرة، أي الوسطاء، بسحب أي أموال حتى تستوفي الحد الأدنى للصفقات التجارية. الوسطاء الذين لا تسمح لك بسحب أي جزء من المكافأة أو الأرباح على أساس المكافأة. في كلتا الحالتين سوف الشروط في الشروط عادة ما يؤدي لك مصادرة كامل مكافأة وجميع الأرباح مع أي طلب الانسحاب قبل تلبية متطلبات الانسحاب. إذا كنت تتداول حساب 3000 $ تصل إلى 10،000 $ أو 15،000 $ قد ترغب في اتخاذ بعض.


هذا الوسيط (أوبتيونيارد) يقول أن المكافآت لا يمكن استبدال القيمة النقدية، شادي جدا.


مجانا مكافأة الاشتراك - A $ 50 أو 20 $ مجانا مكافأة مكافأة ليس من غير المألوف جدا في هذه الأيام. هذا هو "الحرة" مكافأة تحصل عند الاشتراك في حساب ويفترض أن لا يتطلب وديعة. إلا أنه قد يكون. الطريقة الوحيدة للحصول على المكافأة يمكن أن يكون إيداع الأموال ومن ثم تلبية متطلبات المكافأة. يمكنك أيضا الحصول على مكافأة إيداع إضافية على رأس علاوة الاشتراك، مما يعني أن متطلبات المكافأة يمكن أن تكون عالية جدا. تأكد من تحقق ما هو الحال مع وسيط المفضل لديك.


هناك سبب لسماسرة الاستمرار في استخدام المكافآت كحافز & # 8211؛ أنهم يعرفون أن متوسط ​​الخيارات الثنائية التاجر هو أكثر عرضة لتفقد كل أموالهم من لمسح متطلبات المكافأة. وهذا هو السبب في أن الحد الأدنى من المتطلبات مرتفع جدا والحدود الزمنية قصيرة جدا. من أجل تلبية الحد الأدنى سيكون من المرجح أن الانخراط في سلوك التداول محفوفة بالمخاطر. في أي وقت كنت تفكر في قبول مكافأة تأكد من قراءة شروط الاستخدام وفهم تماما ما سوف يستغرق لمسح الحد الأدنى. مثل كل شيء آخر في الحياة ليس كل الوسطاء هي نفسها وسيكون لكل منها سياسات مختلفة بشأن المكافأة ومتى وحتى لو كانت المكافأة هي حقا لك.


وغالبا ما تطبق المكافآت على الحسابات تلقائيا من قبل وسيط بمجرد أن يتم تمويلها حتى تكون حذرا من هذا معرفة ما إذا كان يمكنك رفض مكافأة، إذا كنت تريد، قبل أن يرتكب. من أجل إلغاء الاشتراك، التاجر، هي المسؤولة عن الاتصال ممثلي حسابهم. كما يقدم بعض الوسطاء مكافآت أخرى من وقت لآخر لذا تأكد من قراءة الشروط والأحكام قبل قبولها.


ذي ريسك إن & # 8220؛ ريسك فري & # 8221؛ المكافآت.


هناك مخاطر خفية للمخاطر التداول الحر متوسط ​​الخيارات الثنائية تاجر غير مدركين. لحسن الحظ يمكننا أن نكشف ما للبحث عنه.


هناك بعض المزايا الواضحة لاستخدام التجارة الحرة الخاطئة، التي لن تفقدها، ولكن الحقيقة تبقى هناك بعض الجوانب السلبية للمعادلة التي قد تجعلك تفكر مرتين في استخدامه. بعد أن تجد وصفا لأنواع قليلة من العروض التي قد تجد ولماذا أنها لا & # 8217؛ ر المخاطر & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ كما هو معلن.


مجانا $ 50 عرض أو لا إيداع مكافأة.


بعض السماسرة سوف تعطيك 50 $ مجانا من أجل بدء التداول. هذا يبدو كبيرا وهي الطريقة المحتملة للتاجر للاستفادة من وسيط لأغراض التداول التجريبي. وبطبيعة الحال، فإن $ 50 يحتاج إلى أن يكون كافيا لجعل التجارة أو اثنين.


لتحلية الصفقة بعض السماسرة سوف تتيح لك أيضا معرفة أنه من الممكن لسحب 50 $ بمجرد تلبية الحد الأدنى من متطلبات التداول وحجم. هذا ليس غير عادي في حد ذاته، والمكافآت تأتي مع الشروط. ولكن حذار من ذات الصلة & # 8220؛ التعادل إنز & # 8221 ؛. الحد الأدنى من الودائع هي شرط واحد لفتح الانسحاب وهذا ينطبق على "لا إيداع مكافأة". بالتأكيد يمكنك الحصول على واحد. بالتأكيد يمكنك سحبه، ولكن فقط بعد إجراء وديعة. قد يحتاج هذا الإيداع أيضا إلى أن تكون طريقة أكثر من المكافأة الأصلية.


حر تجريبي أو خطر تجارة حرة.


بعض السماسرة تقدم العروض المجانية للعملاء المحتملين مع عنوان بريد إلكتروني فقط في المقابل. ليس هناك ما يدعو للقلق، فمن \ 's \\ s موافق بالنسبة لهم تريد الحصول على البريد الإلكتروني الخاص بك في مقابل خدمة مجانية.


ما & # 8217؛ s لا بأس به هو الإعلان مجانا التجريبي ومن ثم تتطلب وديعة للحصول عليه، أن & # 8217؛ s الطعم والتبديل. التجريبي مجاني، إذا كنت إيداع معنا. والأسوأ من ذلك هو أن معظم السماسرة الذين يستخدمون هذا التكتيك أرين & # 8217؛ ر حقا مما يتيح لك حساب تجريبي، فهي تتعامل مع "مكافأة تجريبي" على رأس الودائع الخاصة بك وجميع الزركشة التي تذهب معها؛ والحد الأدنى للحجم ومتطلبات الانسحاب مرهقة. نحن لا قائمة السماسرة التي تعمل مثل هذا، ولكن من الجدير أن يكون على بينة من.


برامج الخصم النقدي.


برامج الخصم النقدي يبدو لطيفا حقا دون & # 8217؛ ر؟ ويتطلب ذلك عادة حد أدنى من الإيداع، ورصيد معين من الحد الأدنى للصيانة، وحجم تجارة. ولكن هنا هو ما تحتاج إلى معرفته & # 8211؛ بعض برامج الخصم تعطيك المال فقط على الخسائر الخاصة بك.


إذا كنت من الخاسر الصافي على الشهر تحصل على العودة بعض من الخسارة الخاصة بك، إذا كنت الفائز الصافي تحصل على العودة شيئا. كيكر هو أنه إذا كنت خاسرا صافي، سيكون لديك لجعل وديعة أخرى للحفاظ على متطلبات التوازن الخاص بك (حيث يوجد واحد). بعض الحسومات دون & # 8217؛ ر تتطلب الحد الأدنى من الرصيد، لديك لتفقد كل ما تبذلونه من المال للحصول عليه.


تذكر أيضا أن الحسومات غالبا ما تدفع كأموال مكافأة & # 8211؛ مع مجموعة من المصطلحات الخاصة بهم. لذلك هم في كثير من الأحيان ليست جذابة بعد كل شيء.


التجارة الحرة للمخاطر.


والأسوأ المطلق من العروض الخالية من المخاطر هو التجارة الحرة والخالية من المخاطر. بعض السماسرة سوف نقدم لكم خالية من المخاطر على التجارة الأولى والثانية والثالثة. وهذه تأتي دائما مع الحد الأدنى للإيداع وعادة مكافأة التلقائي.


إذا لم يكن هناك مكافأة التلقائي ثم المال الذي كنت قد فقدت يتحول إلى المال مكافأة. رصيدك لا يزال هو نفسه، وجعلت التجارة الحرة خطر، أنت لم تخسر أي أموال & # 8211؛ أو هل؟ و & # 8220؛ المال الحقيقي & # 8221؛ تحولت إلى أموال مكافأة & # 8211؛ مع شروط تتعلق بالسحب. ومن المؤكد أن هناك بعض المخاطر التي لا تزال قائمة.

No comments:

Post a Comment