Friday 23 March 2018

استراتيجيات تداول الخيارات بدف نس


الكتاب الإلكتروني: 50 استراتيجيات تداول العقود الآجلة والخيارات.
في محاولة لخلق الوعي حول العقود الآجلة وخيارات السوق، وقد أتيكونترول يأتي مع الكتاب الإلكتروني على مختلف الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في سوق المشتقات.
في محاولة لخلق الوعي حول العقود الآجلة & أمب؛ خيارات السوق، وقد أتيكونترول يأتي مع الكتاب الإلكتروني على مختلف الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في سوق المشتقات.
تحميل قوات الدفاع الشعبي من المرفق.
تنويه: الاستراتيجيات المذكورة في هذا الكتاب الإلكتروني هي فقط لغرض التعلم ولا يمكن تفسيرها على أنها توصيات. يرجى استشارة الوسيط / المستشار المالي قبل تنفيذ الصفقة.
تاغس # F & O كيس #futures #options #trading ستراتيجيس.
الأكثر شعبية.
سنة جديدة سعيدة 2018! أنيق من المرجح أن تسلق جبل 11K بحلول ديسمبر نهاية: استطلاع.
الأسواق @ مونيكونترول: 10 الأسهم الأفكار للمساعدة في بناء محفظة عيد الميلاد الخاص بك.
أوك، بكل حريصة على اكتساب غيل. الشركة تريد دمج مع أونغك.
فيديو اليوم.
يجب مشاهدتة.
تبقى محدثة.
حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.
شكرا لتسجيلك.
ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.

10 خيارات استراتيجيات المعرفة.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
1. كوفيرد كال.
وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)
2. متزوج وضع.
في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)
3. بول دعوة انتشار.
في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)
4. الدب وضع انتشار.
الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)
أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"
الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:
تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.
5. طوق واقية.
يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)
6. طويل سترادل.
وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)
7. طويل سترانغل.
في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)
8. الفراشة انتشار.
وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)
9. الحديد كوندور.
وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)
10. فراشة الحديد.
استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)

نس سنترال.
خيارات التداول استراتيجيات.
نس المركزي يجلب لك معلومات عن مربحة نيفتي خيارات مؤشر استراتيجيات التداول على تبادل نس الهند. وتحسب الاستراتيجيات وتنشر في نهاية كل يوم تداول.
يتم حساب ونشر البيانات عن الخيارات التي تنتهي في الشهر الحالي وشهرين لاحقة.
على الرغم من نس قائمة الوسطى استراتيجيات مختلفة، فإن الموقع لا يوصي أي مختارات محددة. يمكن للمستخدمين اختيار استراتيجية الفوز بعد القيام بتحليل شامل لاتجاهات السوق. لديك شعور اتجاه السوق قبل اختيار استراتيجية.
لماذا تستخدم استراتيجيات الانتشار؟
بولز والدببة يتناوبون لخلق الاضطراب في السوق. يمكن للمرء أن الربح في السوق تتجه عن طريق اختيار استراتيجية مناسبة. جنبا إلى جنب مع الاتجاه الواضح لاتجاه السوق (صعودي / هبوطي أو نطاق ملزمة)، يجب على المرء أن يستخدم بيانات تقلبات السوق، سواء التاريخية أو الضمنية، وكذلك معلومات الفائدة المفتوحة لاختيار استراتيجية الائتمان أو الخصم.
يمكن للمرء أيضا أن يتنبأ حيث السوق لن تصل بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية والرهان على موقف أوتم، ويقول اخترت وضع استراتيجية الثور مع نقطة التعادل أقل بكثير من الدعم القوي من نيت وكنت متأكدا من أن نيفتي لن يختراق مستوى الدعم من قبل وانتهاء، وجعل بعض المال السهل كل شهر.
في نهاية كل يوم تداول، يتم حساب استراتيجيات مختلفة لمجموعات مختلفة من سترايك / أقساط. استخدم الفلاتر في أعمدة الجدول لتضييق نطاق التحديد. سوف مخطط المخاطر مكافأة تساعدك على رؤية بصريا مكافأة المخاطر الاستراتيجية، وكسر نقاط وحتى المستوى الحالي من نيفتي. وأخيرا، فإن استراتيجيات نشر تساعدك على الحد من الخسائر طارئ يتحرك السوق ضد دعوة الاتجاه الخاص بك.
استخدام ستراتيغي سيليكتور لتضييق على الاستراتيجية الصحيحة.

استراتيجيات تداول الخيارات بدف نس
إثراء المستثمرين منذ عام 1998.
حلول التداول المربحة للمستثمر الذكي.
دليل المبتدئين إلى خيارات.
ما هو الخيار؟
والخيار هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي (سهم أو مؤشر) بسعر محدد في تاريخ معين أو قبله.
الخيار هو مشتق. أي أن قيمته مشتقة من شيء آخر. في حالة خيار األسهم، تستند قيمته إلى األسهم األساسية) حقوق الملكية (. في حالة خيار المؤشر، تستند قيمته إلى المؤشر الأساسي (حقوق الملكية).
· الخيارات المدرجة هي الأوراق المالية، تماما مثل الأسهم.
· خيارات التجارة مثل الأسهم، مع المشترين تقديم العطاءات والبائعين تقديم العروض.
· يتم تداول الخيارات بنشاط في السوق المدرجة، تماما مثل الأسهم. ويمكن شراؤها وبيعها تماما مثل أي أمن آخر.
· الخيارات هي المشتقات، على عكس الأسهم (أي الخيارات تستمد قيمتها من شيء آخر، والأمن الكامنة).
· الخيارات لديها تواريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن الأسهم لا.
· ليس هناك عدد محدد من الخيارات، كما هو الحال مع أسهم الأسهم المتاحة.
· يمتلك أصحاب الأسهم حصة من الشركة، مع حقوق التصويت وحقوق توزيع الأرباح. ولا تنقل الخيارات أي حقوق من هذا القبيل.
لا يزال بعض الناس في حيرة من الخيارات. والحقيقة هي أن معظم الناس قد تم استخدام الخيارات لبعض الوقت، لأن الخيار على حد سواء بنيت في كل شيء من الرهون العقارية للتأمين على السيارات. في الخيارات المدرجة في العالم، ومع ذلك، وجودها هو أكثر وضوحا بكثير.
أنواع انتهاء الصلاحية.
هناك نوعان مختلفان من الخيارات فيما يتعلق بانتهاء الصلاحية. هناك خيار النمط الأوروبي وخيار النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة خيار النمط الأوروبي حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. وبمجرد أن يكون المستثمر قد اشترى الخيار، فإنه يجب أن تعقد حتى انتهاء الصلاحية. يمكن ممارسة خيار النمط الأمريكي في أي وقت بعد شرائه. اليوم، معظم خيارات الأسهم التي يتم تداولها هي خيارات النمط الأمريكي. والعديد من الخيارات مؤشر هي النمط الأمريكي. ومع ذلك، هناك العديد من الخيارات مؤشر التي هي خيارات النمط الأوروبي. يجب أن يكون المستثمر على بينة من هذا عند النظر في شراء خيار المؤشر.
خيار قسط هو سعر الخيار. هذا هو الثمن الذي تدفعه لشراء الخيار. على سبيل المثال، شيز 30 مايو دعوة (وبالتالي هو خيار لشراء أسهم الشركة شيز) قد يكون لها خيار الخيار من Rs.2.
سعر سترايك (أو إكسيرسيس) هو السعر الذي يمكن بموجبه شراء أو بيع الضمان الأساسي (في هذه الحالة، شيز) كما هو محدد في عقد الخيار.
تاريخ انتهاء الصلاحية هو اليوم الذي لم يعد فيه الخيار صالحا ولم يعد موجودا. تاريخ انتهاء صلاحية جميع خيارات الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة هو يوم الجمعة الثالث من الشهر (إلا عندما يقع في عطلة، وفي هذه الحالة يكون يوم الخميس).
الأشخاص الذين يشترون الخيارات لديهم حق، وهذا هو الحق في ممارسة الرياضة.
عندما يختار حامل الخيار أن يمارس خيارا، تبدأ العملية في العثور على كاتب مختصر من نفس النوع من الخيارات (على سبيل المثال، الفئة وسعر الإضراب ونوع الخيار). مرة واحدة وجدت، أن الكاتب قد تكون مخصصة.
هناك نوعان من الخيارات - الدعوة ووضع. وتعطي المكالمة للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأداة الأساسية. وتعطي الصفقة المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأداة الأساسية.
إن السعر المحدد سلفا الذي وافق عليه المشتري والبائع من خيار ما هو سعر الإضراب، ويسمى أيضا سعر التمرين أو السعر المضرب. ويكون لكل خيار على أداة أساسية أسعار إضراب متعددة.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أعلى من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية هو أقل من سعر الإضراب.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أقل من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية أعلى من سعر الإضراب.
السعر الأساسي يعادل سعر الإضراب.
خيارات لها حياة محدودة. يوم انتهاء صلاحية الخيار هو آخر يوم يمكن لمالك الخيار ممارسة الخيار فيه. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية بناء على تقدير المالك.
وهناك فئة من الخيارات هو كل يضع ويدعو إلى أداة أساسية معينة. والشيء الذي يعطيه الشخص حق الشراء أو البيع هو الأداة الأساسية. في حالة وجود خيارات الفهرس، يجب أن يكون المؤشر الأساسي مؤشرا مثل المؤشر الحساس (سينسكس) أو S & أمب؛ P نكس نيفتي أو الأسهم الفردية.
يمكن تصفية خيار في ثلاث طرق A إغلاق شراء أو بيع، التخلي عن ممارسة. شراء وبيع الخيارات هي أكثر الطرق شيوعا للتصفية. يمنح الخيار الحق في شراء أو بيع أداة أساسية بسعر محدد.
يتم تعيين أسعار الخيارات من خلال المفاوضات بين المشترين والبائعين. تتأثر أسعار الخيارات بشكل رئيسي بتوقعات الأسعار المستقبلية للمشترين والبائعين وعلاقة سعر الخيار مع سعر الأداة.
والقيمة الزمنية للخيار هي القيمة التي يتجاوز فيها القسط قيمة الجوهرية. قيمة الوقت = قسط الخيار - قيمة جوهرية.
استثمار طويل الأجل.
مضاعفة رأس المال الخاص بك عن طريق الاستثمار.
الاتجاهات طويلة الأجل.
مولتي، باجر، الأسهم.
خلق الثروة لنفسك.
والتعرف بسرعة التغييرات في الاتجاهات، وركوب هذا الاتجاه.
وحجز الأرباح في نهاية هذا الاتجاه.
التقاط تقلبات سعر موجزة.
تتحرك بسرعة تتجه الأسهم.
تقلبات أسعار اليوم الواحد من الأسهم الأكثر نشاطا في كل من.
بولش & أمب؛ بيريش الأسواق.
توليد دفق مستمر من الدخل اليومي.
تداول العقود الآجلة.
أقصى الأرباح كل يوم.
العقود الآجلة عالية السيولة.
• استخدام هذا الموقع و / أو المنتجات & أمب؛ الخدمات التي تقدمها لنا يشير إلى قبولك لإخلاء المسؤولية.
• تنويه: العقود الآجلة، الخيار & أمب؛ تداول الأسهم هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. لن يكون ترادرسيدجينديا مسؤولا عن أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام هذه المعلومات. هذه المعلومات ليست عرضا لبيع أو التماس لشراء أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة. ويجوز للكتاب أو لا يتداول في الأوراق المالية المذكورة.
• جميع الأسماء أو المنتجات المذكورة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

استراتيجيات الخيار بدف نس الهند. [بدف] استراتيجيات المراجحة والاستراتيجيات التجارية - ويب فنتلي فبنتلي & فنتلي - 29k - -. رقم 2، ديميستيفينج خيارات التداول والاستراتيجيات، 27 سبتمبر،، + S. الضرائب. تشيناي.
أوبتيون شين وفائدة مفتوحة لتداول الخيارات.
استراتيجيات الخيار بدف نس الهند. [بدف] استراتيجيات المراجحة والاستراتيجيات التجارية - فبنتلي ويب مقدمة الخيارات خيارات الإستراتيجيات والاستراتيجيات المتشابكة ¸ إستراتيجيات التوسيع التقويم ¸ استراتيجيات الفراشات و الكوندور ¸¸ فبنتلي & فنتلي.
كما هو الحال مع أي من الوحدات السابقة في اسكواش، ونحن سوف تجعل مرة أخرى نفس الافتراض القديم أن كنت جديدا على الخيارات، وبالتالي لا يعرفون شيئا عن الخيارات. لهذا السبب سوف نبدأ من الصفر وببطء صعودا ونحن نمضي قدما. دعونا نبدأ مع بعض المعلومات الأساسية الأساسية.
سوق الخيارات يعوض عن جزء كبير من سوق المشتقات، وخاصة في الهند. على الصعيد الدولي، كان السوق الخيار حولها لفترة من الوقت الآن، وهنا هو خلفية سريعة على نفسه -. ومن الواضح أن الأسواق الدولية تطورت إلى حد كبير منذ أيام أوتك.
ولكن في الهند منذ وقت التأسيس، وسهلت سوق الخيارات من قبل البورصات. لم يعد نظام بادلا موجودا، فقد أصبح عفا عليه الزمن. هنا هو خلاصة سريعة لتاريخ أسواق المشتقات الهندية -. على الرغم من أن سوق الخيارات قد تم حولها منذ ذلك الحين، والسيولة الحقيقية في خيارات مؤشر الهندي ينظر فقط في! أتذكر خيارات التداول في ذلك الوقت، وكان ينتشر عالية وكان الحصول على يملأ صفقة كبيرة.
ومع ذلك، في الإخوان أمباني تقسيم رسمي حتى وشركت الشركات الخاصة بها ككيانات منفصلة، ​​وبالتالي فتح القيمة للمساهمين. في رأيي أن هذا الحدث الخاص بالشركات أثار حيوية في الأسواق الهندية، مما خلق بعض السيولة الخطيرة.
ولكن إذا كنت لمقارنة السيولة في خيارات الأسهم الهندية مع الأسواق الدولية، لا يزال لدينا طريق طويل للحاق بها. هناك نوعان من الخيارات - الخيار دعوة وخيار بوت. يمكنك أن تكون مشتر أو بائع من هذه الخيارات. في الواقع فإن أفضل طريقة لفهم خيار الاتصال هي أن نتعامل أولا مع مثال ملموس للعالم الحقيقي، وبمجرد أن نفهم هذا المثال سنقوم باستقراء نفسه لأسواق الأسهم.
النظر في هذا الوضع. هناك صديقان جيدان، أجاي وفينيو. أجاي تقيم بنشاط فرصة لشراء 1 فدان من الأراضي التي يملكها فنيو. وتقدر قيمة الأرض في روبية. وقد أبلغت أجاي أنه في الأشهر الستة المقبلة، من المرجح أن يعاقب مشروع الطريق السريع الجديد بالقرب من الأرض التي تملكها فينيو.
إذا كان الطريق السريع في الواقع يأتي، فإن تقييم الأرض لا بد أن تزيد، وبالتالي سوف أجاي الاستفادة من الاستثمار الذي سيجعل اليوم.
فماذا يجب أن تفعل أجاي؟ ومن الواضح أن هذا الوضع وضع أجاي في مأزق لأنه غير مؤكد ما إذا كان لشراء الأرض من فينو أم لا. في حين أن أجاي مشوشة في هذا الفكر، فينو هو واضح تماما عن بيع الأرض إذا أجاي على استعداد لشراء.
أجاي يريد أن يلعب بشكل آمن، وقال انه يعتقد من خلال الوضع برمته، ويقترح أخيرا ترتيب منظم خاص ل فنيو، والتي يعتقد أجاي هو الفوز لكلا منهما، وتفاصيل الترتيب على النحو التالي -.
إذا ما رأيكم في هذا الاتفاق الخاص؟ من هو رأيك أكثر ذكاء هنا - هل هو أجاي لاقتراح مثل هذه الاتفاق صعبة أو فنيو لقبول مثل هذا الاتفاق؟ حسنا، الجواب على هذه الأسئلة ليس من السهل الإجابة، إلا إذا كنت تحليل تفاصيل الاتفاق بدقة.
أود أن أقترح عليك أن تقرأ من خلال المثال بعناية فإنه يشكل أيضا الأساس لفهم الخيارات - أجاي تآمر صفقة ذكية للغاية هنا!
في الواقع هذه الصفقة لديها وجوه كثيرة لذلك. الآن، بعد الشروع في هذه الاتفاقية كلا أجاي وفينو يجب أن تنتظر لمدة 6 أشهر المقبلة لمعرفة ما سيحدث فعلا. ولكن بغض النظر عما يحدث للطريق السريع، فهناك ثلاث نتائج محتملة فقط.
تذكر وفقا للاتفاق، أجاي لديه الحق في إلغاء الصفقة في نهاية 6 أشهر. الآن، مع الزيادة في سعر الأرض، هل تعتقد أجاي ستدعو الصفقة؟ وهذا يعني أن أجاي تتمتع الآن بحق شراء قطعة أرض في جمهورية صربسكا. من الواضح أجاي يجعل صفقة سرقة هنا. فينو ملزم ببيعه الأرض بقيمة أقل، لمجرد أنه قبل روبية.
طريقة أخرى للنظر في هذا هو - لالتزام النقدية الأولي من روبية. فينيو على الرغم من وضوح واضح يعرف أن قيمة الأرض هي أعلى بكثير في السوق المفتوحة، يضطر لبيعه بسعر أقل بكثير ل أجاي. الربح الذي أجاي يجعل روبية. اتضح أن مشروع الطريق السريع كان مجرد شائعة، وليس من المتوقع حقا أن يخرج من كل شيء. الناس بخيبة أمل، وبالتالي هناك الاندفاع المفاجئ لبيع الأرض.
ونتيجة لذلك، فإن سعر الأرض ينخفض ​​إلى روبية. إذن ما رأيك أجاي سوف تفعل الآن؟ ومن الواضح أنه ليس من المنطقي لشراء الأرض، وبالتالي فإنه سوف يسير بعيدا عن الصفقة. هنا هي الرياضيات التي تفسر لماذا لا معنى لشراء الأرض -. تذكر يتم إصلاح سعر البيع في روبية. وبالتالي إذا أجاي لشراء الأرض لديه لقصف روبية.
وهو ما يعني انه في الواقع دفع روبية. ومن الواضح أن هذا لن يكون منطقيا لأجاي، لأنه لديه الحق في الدعوة للصفقة، وقال انه ببساطة الابتعاد عنها ولن تشتري الأرض. ومع ذلك لا ملاحظة، وفقا للاتفاق أجاي لديها لترك روبية. لأي سبب من الأسباب بعد 6 أشهر يبقى السعر في روبية.
ما رأيك أجاي سوف تفعل؟ حسنا، وقال انه من الواضح أن يسير بعيدا عن الصفقة ولن تشتري الأرض. لماذا قد تسأل، حسنا هنا هو الرياضيات -. ومن الواضح أنه ليس من المنطقي لشراء قطعة أرض في جمهورية صربسكا. ملاحظة، منذ أجاي قد ارتكبت بالفعل 1lk، وقال انه لا يزال يمكن شراء الأرض، ولكن في نهاية المطاف دفع روبية 1lk اضافية في هذه العملية.
لهذا السبب سوف أجاي استدعاء الصفقة وفي عملية ترك رسوم اتفاق روبية. آمل أن تكونوا قد فهمت هذه الصفقة بوضوح، وإذا كان لديك ثم أنها أخبار جيدة كما من خلال المثال كنت تعرف مسبقا كيف تعمل خيارات الدعوة! ولكن دعونا لا نسارع إلى استقراء ذلك إلى أسواق الأسهم؛ ونحن سوف تنفق بعض الوقت أكثر مع الصفقة أجاي-فنيو.
أقترح عليك أن تكون شاملة تماما مع هذا المثال. إن لم يكن، يرجى الذهاب من خلال ذلك مرة أخرى لفهم الديناميات المعنية. أيضا، يرجى تذكر هذا المثال، ونحن سوف نعيد النظر في نفسه في بضع مناسبات في الفصول اللاحقة. لا ملاحظة، وسوف تخطي عمدا نيتي-غريتي من خيار التجارة في هذه المرحلة.
والفكرة هي أن نفهم بنية العظام العارية من عقد خيار الدعوة. افترض تداول الأسهم في روبية. يتم منحك الحق اليوم لشراء نفس الشهر في وقت لاحق، على حد قول رس. من الواضح أنك سوف، لأن هذا يعني أن أقول أنه بعد 1 شهر حتى لو كان سهم يتداول في 85، لا يزال بإمكانك الحصول على شرائه في جمهورية صربسكا.
من أجل الحصول على هذا الحق كنت هناك حاجة لدفع كمية صغيرة اليوم، ويقول روبية. إذا تحرك سعر السهم فوق روبية. إذا كان سعر السهم يبقى عند أو أقل من روبية. كل ما تخسره هو روبية. بعد الوصول إلى هذه الاتفاقية، هناك ثلاثة احتمالات فقط يمكن أن تحدث.
الحالة 1 - إذا ارتفع سعر السهم، فإنه سيكون من المنطقي في ممارسة حقك وشراء الأسهم في جمهورية صربسكا. الحالة 2 - إذا انخفض سعر السهم ليقول روبية. الحالة 3 - وبالمثل إذا كان السهم يبقى شقة في روبية.
هذا هو حق بسيط؟ إذا كنت قد فهمت هذا، كنت قد فهمت أساسا المنطق الأساسي لخيار المكالمة. ما تبقى غير المبررة هي النقاط الدقيقة، وكلها سوف نتعلم قريبا. في هذه المرحلة ما تحتاج حقا أن نفهم هو هذا - لأسباب ناقشناها حتى الآن كلما كنت تتوقع سعر الأسهم أو أي أصول لهذه المسألة إلى زيادة، فإنه من المنطقي دائما لشراء خيار الاتصال! الآن بعد أن نحن من خلال مع مختلف المفاهيم، دعونا نفهم الخيارات والمصطلحات المرتبطة بها.
مرحبا سيدي، خيارات مثل اليونانية واللاتينية بالنسبة لي. شكرا على التشابه. لا، يتم توجيه جميع عقود المشتقات عبر البورصات. لا يمكنك الدخول في ترتيب أوتك، حتى لو كنت تفعل، فإنه لن يكون منظم وبالتالي خطير جدا. ما الفائدة التي تحصل عليها أجاي من خلال إلغاء الصفقة قبل انقضاء 6 أشهر؟ وقال انه بدلا من ذلك الانتظار لمدة 6 أشهر كاملة لأي فرصة لمشروع الطريق السريع. سؤالي الأول كارثيك هو: القيمة المنسدلة على الموقع الإلكتروني نس لا تحتوي على جميع أشهر انتهاء - بعد 18 مايو لدينا 25 يونيو يليه 24 سبتمبر ثم 31 ديسمبر ما حدث للأشهر الأخرى؟
ل فقط يونيو و ديسمبر العقود المتاحة. ماذا حدث للباقي؟ سوراب، سعيد لاحظت ذلك! لجميع الخيارات الأسهم انتهاء صلاحية مشابهة جدا للعقود الآجلة. وبالتالي لدينا الشهر الحالي، منتصف الشهر، وبعيد العقود.
ولكن ل نيفتي هناك عدة خيارات انتهاء الصلاحية مختلفة. قفزات جيدة إذا كان لديك رؤية فائقة على المدى الطويل في الأسواق. ومع ذلك فإن المشكلة مع قفزات في الهند هي أنها ليست سائلة، وهناك بالكاد أي نشاط التداول هنا.

No comments:

Post a Comment