Wednesday 7 March 2018

بيبرستون مكافأة النقد الاجنبى


استعراض بيبرستون.


مشاركة مقالة الفوركس هذه:


و بيبرستون هو الاسترالي تداول العملات الأجنبية على الانترنت وسيط. مقر الشركة يقع في ملبورن وكذلك يحافظ على مكاتب في شنغهاي ودالاس. ويقدم خدماته من خلال كلا من منصة التداول الشخصية و الطرف الثالث على الانترنت، مثل كترادر ​​و ميتاترادر ​​4 فضلا عن مجموعة من التطبيقات النقالة.


وتصنف الشركة مثل أفضل 10 وسطاء الفوركس في جميع أنحاء العالم، فإنه يقوم على حجم التداول الشهري المفترض. وفي عام 2018، أشارت تقديرات وول ستريت جورنال إلى أن الشركة حققت إيرادات قدرها 60 مليون دولار أسترالي سنويا.


تأسست بيبرستون في عام 2018. أنها تحمل رخصة أفسك 414530 شرعية من قبل الأوراق المالية الاسترالية وكذلك هيئة الاستثمار، أسيك.


المالك: بيبرستون فيسكال بتي Ltd.


المكتب الرئيسي: ملبورن، أستراليا.


معرف البريد الإلكتروني: سوبورت @ بيبرستون.


ماكس. الرافعة المالية 1: 400.


دقيقة. الإيداع: 200 دولار أمريكي.


اتصل #. +61 3 9020 0155.


البسيطة. الكثير الحجم: 1،000.


ماكسي. لكل تاجر: غير متوفر.


البسيطة. التجارة مبلغ 10 دولار.


اللغة المتاحة: الإنجليزية.


الحجر الرئيسي لنظام التداول بيبرستون هو برنامج ميتاتريدر. يوفر بيبرستون منصات MetaTrade4 و MetaTrade5 و إفون وكذلك البوابات القياسية للتداول المحمول. وتدعي الشركة الحصول على شبكة من الكمون المنخفض للغاية، فضلا عن التكنولوجيا التقدمية التي تجعل النسخة MT4 الوقوف على الرغم من السماسرة الآخرين كما أفاتريد التي تستخدم منصة التداول مماثلة. لذلك، كنا متحمسين جدا لوضعه اختبار خلال استعراض بيبرستون.


في حين توقعنا تنفيذ التجارة الفورية، كنا مندهشين جدا أن نلاحظ أن هناك عصر عقد بين التأكيد والتنفيذ. على الرغم من أن هذا ربما لم يكن أكثر من ثلاث ثوان، فإنه يدرك تماما مثل الهدوء بعض الوقت بسبب احتمالنا محرجا. لقد كان من دواعي سرورنا أن نلاحظ، مع ذلك، أن الصفقات تم تنفيذها كما هو مطلوب، دون إعادة تسعير شائعة جدا مع وسطاء الفوركس الآخرين.


بيبرستون ويبترادر ​​يوفر لك الوصول إلى MT4 (ميتاترادر) حساب التعامل من خلال الموقع، وهذا يعني أنه منصة التعامل على شبكة الإنترنت. وبالإضافة إلى ذلك، هذه المنصة هو الحصول على كل من الحسابات الحية والحسابات التجريبية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر ويبترادر ​​جميع مزايا منصة التداول MT4 للتحميل.


بيبرستون منصة نظرة عامة التفاصيل.


يوفر بيبرستون العديد من منصات التداول المختلفة وفقا للتفاصيل التالية:


MT4 - تصميم منصة العميل بيبرستون MetaTrader4 منصة التي هي مثل أنه يوفر للتجار حافة حماسية في البيئة الحالية للتداول سريع الخطى. يوفر منصة يقتبس الحية، والأخبار والتحليلات بدقة، والرسوم البيانية العصر الحقيقي، وإلا المضيف من أدوات إدارة النظام، وتقديم المشورة المهنية وكذلك المؤشرات.


MT5 - يجعل MetaTrader5 على نجاح MetaTrader4، ورفع شريط الأداء مرة أخرى. لا تحل ميتاترادر ​​5 محل ميتاتريدر الشهير 4. توفر MetaTrader5 مثل منصة منفصلة لتداول العملات الأجنبية.


المادية الفوركس - عبر هذه المنصة، و بيبرستون يسمح تحويل العملة في الخارج بأسعار الصرف التي هي أعلى بكثير من تلك التي يمكن الحصول عليها عن طريق التحويل المصرفي المحافظ. وبما أن الشركة توفر معدلات جيدة على معاملات الصرف الأجنبي للأعمال (بدون رسوم)، فإن العملاء يقفون لتأمين المال عندما يكون لديهم شراء أو بيع يستخدمون العملات الأجنبية. هذا النظام هو مفيد بشكل خاص للشركات الصغيرة التي تجد صعوبة في نجاح المحللين المكرسين وكذلك التجار.


مام / بم - ويهدف منصة مام (حساب بم كذلك) للاستفادة من مديري النقدية. هذه الأداة البرمجيات المتكاملة تساعد في التنفيذ السريع للكتلة أوامر وكذلك أتمتة التخصيصات التجارية لحسابات العملاء.


ويبترادر ​​- هؤلاء العملاء منصة الوصول مباشرة إلى حساب MetaTrader4 على الموقع. لا حاجة للعملاء لتثبيت أو تحميل أي برنامج.


اللوحي أو آي باد / الروبوت / اي فون - تطبيقات بيبرستون لأجهزة الروبوت وأبل يوفر العميل مع وصول بسيط إلى حساب التداول من MetaTrader4. منصات الخلية مصممة غريزيا هي سهلة جدا للاستخدام وكذلك تقديم المرونة والميزات للتعامل بنشاط.


يمكن للمتداولين تحميل التجريبي المجاني لمنصات كاملة التي تقدمها بيبرستون.


بيبرستون تكنولوجيا إدج - الفوائد.


سريع: تحسين سرعة تنفيذ النظام، وتصل إلى اثني عشر إلى أسرع، وانخفاض الكمون فيما يتعلق وصلة من اتصالات الألياف البصرية لخادم بين البنوك في نيويورك. التداول بنقرة واحدة على MetaTrader4 لسرعة ترتيب النظام.


الكمون المنخفض: يتصل إدج مباشرة بخوادم إنتيربانك وكذلك إلى خادم ميتاترادر ​​من بيبرستون. إن الكمون المنخفض للغاية يقلل من الانزلاق وكذلك يزيد من سرعة التنفيذ.


انخفاض فروق الأسعار: تجميع البنوك المتعددة ضمن شبكة إن نيويورك يسمح بيبرستون لتوفير أصعب ينتشر في السوق بين البنوك.


عمق السوق & أمب؛ كتاب النظام: إدج يسمح لك للتحقق من عمق السوق من إن على منصة MetaTrader4. يمكن للمتداولين فحص دفتر الطلب وكذلك مبلغ السيولة المتوفر. وبما أنه لا يوجد تبادل متوسط ​​لسوق الفوركس، فإن السيولة مفككة حول مواقع مختلفة من التداول. و إدج يوحد مثل هذه المواقع وكذلك يوفر عمق السوق لا مثيل لها.


أحدث خوارزميات التداول & أمبير؛ التوجيه: تكنولوجيا إدج بذكاء طرق أوامر إلى الشعور البقع الساخنة من السوق، فضلا عن توفير التقييم الأمثل. إذا تحرك معدل لمصلحة منفعة الخاص بك عندما كنت وضع النظام، فإن التكنولوجيا من مؤشر أسعار المنتجين قد يحسن معدل الفائدة الخاصة بك.


كما وسيط الذي يوفر كل من التجارة القياسية وحسابات الفوركس إن، و بيبرستون يوفر العديد من الميزات التي تجعل من تظهر ضد وساطة الخبراء. للمبتدئين، حسابات إن الشركة تحتاج إلى إيداع أقل من 200 دولار، في حين أن وسطاء إن الأقصى تماما مثل فكسرو تحتاج حساب تعيين بتمويل مع أقل من 1000 دولار.


بيبرستون & # 8211؛ الحلاقة انتشار مقارنة الفيديو:


فقط العيب الملحوظ للوساطة هو عدم وجود خيارات ولكن منصات ميتاترادر ​​التي يمكن أن تكون اقلاع لبعض التجار. على الرغم من ذلك، أي شخص حريصة على التعامل مع ميتاتريدر من المحتمل أن يقدر كل تلك العروض من قبل بيبرستون.


ومع ذلك، بيبرستون لا تقدم أرقام الاتصال دعم العملاء في العديد من البلدان مثل بعض وسطاء الفوركس الجديدة أداء، فإنه لا توفر بعض المزايا الخاصة. للمبتدئين، و بيبرستون تعلن عقودها من سكايب مباشرة على الموقع. وبالتالي، يمكن للمتداولين الذين يستخدمون سكايب الاتصال بهم بهذه الطريقة مجانا. بالإضافة إلى ذلك، يوفر بيبرستون خدمة البريد الإلكتروني على الانترنت لتقديم النموذج ومعرفات البريد الإلكتروني متميزة لسبع أقسام، من أجل أن يمكنك إرسال الاستعلام الخاص بك مباشرة إلى الموقع الصحيح. أرسلنا عبر البريد الإلكتروني استفسار عام إلى بيبرستون وكذلك حصلت على الاستجابة في خمسة وعشرين دقيقة.


خلال استعراض لدينا بيبرستون، ونحن أيضا إجراء محادثة مع ممثل عدة مرات، وكذلك نحن على راض عن ردود مهذبا ومفيدة وسريعة التي تلقيناها.


تم تصنيف بيبرستون عدد ثلاثة وعشرين شركة أسرع صعودا في أستراليا في بداية سريعة في مجلة برو، جوائز 2018. وكان اسمه كذلك أفضل إن تاجر آسيا 2018 فضلا عن أفضل منصة مشرق من قبل Forex. cn.


في عام 2018، تم تسمية حساب رازور من بيبرستون سمارت مائة من قبل مجلة أنثيل.


خيارات الدفع & # 8211؛ بيبرستون الودائع والانسحاب.


بعد إنشاء حساب التداول مع بيبرستون، يمكن للعملاء إيداع أموالهم في بعض العملات الأساسية هكد، سغد، تشف، نزد، جبي، غبب، ور، أوسد و أود. يمكن للعملاء اختيار أنسب طرق الدفع من بعض الخيارات الواردة أدناه:


• فيزا / ماستر كارد - الخصم / بطاقات الائتمان.


• مونيبوكرز أو سكريل.


• وسيط - نقل الوسيط.


• التحويل المصرفي للبنوك المحلية (غير الأسترالية)


للمتداولين الذين يقومون بأحجام ضخمة، يوفر بيبرستون برنامج البلاتين الحصري. يحصل العملاء الذين يحق لهم الحصول على هذا البرنامج على خدمة معدلة من مدير حساب مخصص.


يستخدم بيبرستون تكنولوجيا سل وكذلك التشفير وذلك لضمان أمن وسلامة المعاملات. بالنسبة للانسحاب والودائع، فإنها لا تفرض بعض الرسوم الداخلية. إنهم لا يقبلون الدفع من طرف ثالث.


موظفي بيبرستون لديهم الكثير من الخبرة وكذلك توفير الدعم من الدردشة الحية. فهي شركة جديدة تماما ولكن فريق محنك من كبار الإدارة وضعت معا المنتج قسط بتكاليف تنافسية للغاية وكذلك التوسع السريع في جميع أنحاء آسيا مع مكاتب جديدة من البلاد المحلية. و بيبرستون ديك ميزات كاملة وكذلك التكنولوجيات التي يمكن أن تطلبها بما في ذلك تطبيقات الروبوت، آي باد وآيفون التداول.


تداول الفوركس ليس مسعى بسيطا بشكل خاص (وإلا فلن يفقد أحد أي وقت مضى!). على الرغم من ذلك، بيبرستون يجعل هذا بسيطة قدر الإمكان للتجار معا لإدارة حساباتهم وكذلك لتجارة بنجاح. عملية تسجيل الحساب هو مجرد صفحتين طويلة، وكذلك الانتهاء من البريد الإلكتروني والفاكس والمسح الضوئي 2 نماذج تحديد الهوية. بسبب التنظيم، التداول لا يمكن أن تبدأ حتى يتم التحقق من تحديد التاجر - التدبير الذي يمكن أن يؤخر الإجراء، بخلاف حماية وسيط الفوركس والتاجر.


ويمكن تمويل حسابات التداول عن طريق التحويل الإلكتروني؛ وبطاقات الائتمان وكذلك نقل مباشرة من وسطاء الفوركس الأخرى التي تشمل فكس والباري. خطط الشركة لقبول بباي و باي بال في المستقبل.


سحب الأموال هو واضح بالتساوي، على الرغم من أنه يحتاج إلى تقديم نموذج الانسحاب وكذلك فترة الانتظار لمدة لا تقل عن يومين.


الشيء الوحيد الذي لاحظناه هو أن بيبرستون لا توفر مجموعة ضخمة من موارد التعلم فكس التي توفرها السماسرة الأخرى القليلة. وتقدم الشركة شكلين أساسيين من تحليل السوق أسبوعيا التي قد تكون ملزمة للغاية لمزيد من أحدث التجار.


بيبرستون ريفيو - بروس & أمب؛ سلبيات.


• فروقات أقل المقدمة بسبب الاتصالات التي بيبرستون من قبل حوالي اثني وعشرين بنك رئيسي.


• إيداع أقل من 200 $ فقط المقدمة لحسابات إن في أي وقت مقارنة مع المنافسين الذين يطلبون ما يصل إلى 1000 $.


• تنفيذ التجارة السريعة.


• جيد دعم العملاء البريد الإلكتروني، والهاتف، والدردشة الحية. وتقدم خدمة العملاء في لغات مختلفة. متاح على شبكة الإنترنت بلغات مختلفة.


• توفير منصة فقط من ميتاتريدر.


• قد تكون مصادر تعلم الفوركس أفضل بكثير.


• لا يقبل التجار في الولايات المتحدة.


بالنسبة لشركة فوركس أحدث نسبيا، و بيبرستون يفعل خطوات كبيرة في أن تصبح شركة موثوقة للتجار الجدد وكذلك المهنية. لا يزال هناك مجال للارتفاع في شروط خدمة العملاء وكذلك البث الإخباري، بخلاف المستهلكين الحاليين يجب أن يكون سعيدا مع سهولة الاستخدام وكذلك لا تشوبه شائبة التوافق مع MT4.


بيبرستون بيبرستون الفوركس مراجعة.


راتينغ: 3/2 ريفيوس.


تحافظ بيبرستون على عدة حسابات تداول فريدة. إن حساب إدج ستاندارد مخصص للمتداولين العاديين، ويقدم معالجة ستب و إنتيربانك ينتشر على MT4 شعبية، في حين أن حساب رازور يستهدف المتداولين المتقدمين و إي ويقدم فروق أسعار منخفضة (وبالطبع تكاليف تداول أعلى). هناك حساب إضافي عرضت على ارتفاع حجم التجار والشركاء المؤسسيين & نداش؛ حساب إدج أكتيف ترادرس، الذي يقدم مستوى أعلى من الخدمة: تنفيذ إن إدج متفوق وأيضا مدير ذو خبرة ومكرسة يعمل مع صاحب الحساب. ما هو أكثر من ذلك، هناك حساب خالية من مبادلة متوافقة مع الشريعة المتاحة في بيبرستون.


الشركة.


بيبرستون غروب ليميتد.


بيبرستون هو وسيط الفوركس إن الاسترالية التي تأسست في عام 2018. شركة مقرها ملبورن بيبرستون المجموعة المحدودة هي أسيك تنظيم ولديه مكاتب في لندن ودالاس وشانغهاى وبانكوك .. وسيط يقدم لعملائه خيارات للتجارة الفوركس ( أكثر من 70 أزواج العملات)، مؤشر كفدس، والمعادن الثمينة، والطاقة، و كريبتوكيرنسيز. كما أن لديها شركة تابعة في المملكة المتحدة، وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا).


بيبرستون هي وسيط جديد نسبيا، إلا أنها اكتسبت شعبية لتوفير حلول التداول المتطورة وظروف التداول ممتازة. في عام 2017 تم منحها باعتبارها الشركة الأسرع نموا في أستراليا من قبل مجلة برو.


أمن الأموال.


بيبرستون يحمل رخصة الخدمات المالية الأسترالية وتنظمه هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أسيك). وتطلب أسيك من مقدمي الخدمات المالية المرخص لهم تلبية متطلبات رأس المال الصارمة والامتثال لمختلف الإجراءات الداخلية لإدارة المخاطر والمحاسبة ومراجعة الحسابات. أما بالنسبة لمتطلبات الحد األدنى لرأس المال، فإن أسيك تتطلب من وسطاء الفوركس االحتفاظ بما ال يقل عن مليون دوالر أمريكي من أجل تقديم الخدمات المالية بصورة مشروعة. السلطة التنظيمية في المملكة المتحدة فكا تتطلب وسطاء الفوركس لامتلاك ما لا يقل عن 730 000 يورو أ.


بالإضافة إلى ذلك، ذكرت بيبرستون على موقعها على الانترنت أنها تحتفظ حسابات منفصلة العملاء التي عقدت مع البنوك من الدرجة الأولى، وأيضا أنه يحمل التأمين ضد التعويض المهني مع لويدز من لندن.


على الرغم من التنظيم والمتطلبات المحددة للسماسرة، ينبغي للمرء أن يكون على بينة من مخاطر التداول هكس العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. وخلافا للسماسرة القائمة على الاتحاد الأوروبي، فإن الاسترالية ليست مشمولة بأي خطة تعويض. ومع ذلك، فإن عملاء الشركة البريطانية التابعة لشركة بيبرستون يقعون تحت مظلة نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس)، الذي يحمي المستهلكين حتى يصل إلى 50،000 جنيه لكل شخص في الشركة.


يمكن للعملاء بيبيستون و رسكو؛ ق بدء التداول مع 200 أود أو ما يعادلها كحد أدنى. على سبيل المثال، يتطلب ثينكفوريكس، وهو وسيط استرالي آخر، 250 $ الحد الأدنى للإيداع الأولي ويقدم متوسط ​​فروق سعرية تصل إلى 1.2 نقطة، في حين أن أفاتريد، ومقرها أيضا في أستراليا، يتطلب فقط 100 $ لبدء ومتوسط ​​فروق أسعار عائمة تصل إلى 1.8 نقطة على اليورو /دولار أمريكي.


ينتشر والعمولات.


أما فيما يتعلق بالفروقات التي تقدمها بيبرسون، فإن المتوسطات تصل إلى 1.2 نقطة على ور / أوسد لحساب إدج ستاندارد و 0.8 نقطة لحساب إدج رازور.


عنصر آخر من تكاليف المتاجرة هو رسوم العمولة التي يتحملها الوسطاء. ومع ذلك، فإن شركة بيبرستون تتقاضى عمولة على حساب إدج رازور فقط، وتصل إلى 3.5 دولار لكل 100 ألف تداول، في حين أن معيار واحد هو عمولة خالية.


عند الحديث عن تكاليف التداول، يجب أن نذكر أيضا أن الرسوم الإدارية تنطبق على نوع الحساب الإسلامي، إذا كانت التجارة قد احتجزت لمدة 3 أيام أو أكثر. ويتراوح مبلغها بين 3 و 150 نقطة، وهذا يتوقف على زوج العملات.


ميزة أخرى يقدمها هذا الوسيط الذي يستحق اهتمامنا هو بيبرستون تحسين الأسعار (بي)، والتي في الواقع هو انزلاق إيجابي. التكنولوجيا بي يملأ أوامرك على مستوى أكثر ملاءمة تلقائيا يجب أن تتحرك الأسعار للتجار و [رسقوو]؛ أفضلية.


أما بالنسبة للرافعة المالية، الحد الأقصى للرافعة المالية التي تقدمها بيبرستون هو 500: 1. ويعتبر ذلك نفوذا قويا لا سيما إذا أخذنا بعين الاعتبار في العديد من البلدان هناك حدود للرافعة المالية، أقل بكثير من ذلك. على سبيل المثال الرافعة المالية القصوى المسموح بها في الولايات المتحدة هي 50: 1 وفي اليابان الرافعة المالية تقتصر على 25: 1.


الى جانب ذلك، هذه السماسرة واحدة من أعلى مستويات الرافعة المالية للتداول في عقود الفروقات بيتكوين - 1:20.


توفر بيبرستون لعملائها اختيار ثلاث منصات: MetaTrader4 و MetaTrader5 و كترادر. معيار الصناعة MT4 متاح لماك، آي باد / قرص، الروبوت وفون. أيضا، يتم تقديم نسخة MT4 على شبكة الإنترنت، ودعا ويبترادر. كما يتم تقديم نسخة على شبكة الإنترنت من منصة كترادر، فضلا عن هذا للأجهزة النقالة. ما هو أكثر من ذلك، منصة كترادر ​​لديه خيار كاجو، مما يسمح التداول مع الروبوتات وتطوير مؤشرات مخصصة في C #.


منصات التداول الثلاثة التي تقدمها بيبرسرون هي على الأرجح الأكثر شعبية في هذه الصناعة. تم تطوير MT5 وتسويقه باعتباره تحسنا على MT4، ولكن العديد من السماسرة لا يزالون يفضلون التكنولوجيا السابقة، لأن MT5 لا يسمح التحوط، وما هو أكثر من ذلك، مؤشرات MT4 ومستشاري الخبراء (إي) غير معتمدة على منصة MT5 . وفيما يتعلق منصة كترادر، هو مخصص للاستخدام مع وساطة إن ويوفر واجهة سهلة الاستخدام بسيطة.


أيضا، علينا أن نذكر بعض السمات الهامة التي بيبرستون تقدم لعملائها. أولا وقبل كل شيء، البنية التحتية تنفيذ النظام. شاركت بيبرستون مع إكينيكس ومن خلال مركز بياناتها في NY4 يشارك الوسيط في إكينيكس فينانسيال إكسهانج. عبر هذا التبادل بيبرستون الوصول إلى عدد من شبكات الكمون المنخفض، وقادرة على تبادل البيانات مباشرة مع الشركاء الاستراتيجيين والعملاء.


وعلاوة على ذلك، بيبرستون كان أول من يقدم وظيفة التداول الجديدة من أدوات التحليل بروفيدروتوتشارتيست - & لدكو؛ التجارة الآن & رديقو؛ البريد الإلكتروني خدمة التداول.


طرق الدفع.


بيبرستون تقدم لعملائها مجموعة واسعة من وسائل الدفع المتاحة: بنك الأسلاك، وبطاقات الائتمان / الخصم (فيزا وماستر كارد المقبولة)، سكريل، إيداع البنك المحلي، نيتيلر، بباي، الاتحاد الدفع، باي بال، بباي، فاساباي، ويب ماني، كيوي و POLI.


استنتاج.


في الختام، بيبرستون هي واحدة من شركات الوساطة الرائدة في أستراليا، وتقدم التنفيذ السريع الحقيقي، ينتشر منخفضة للغاية، التسعير شفافة وتكاليف التداول معقولة.


بيبرستون: لبيع أو عدم بيع وسيط الفوركس الاسترالي؟ سيب 23 2018 10:31:23 بيبرستون تعتزم طرح منصة الفوركس كترادر ​​سيب 13 2018 06:24:22 بيبرستون تطلق نسخة جديدة من ويبترادر ​​منصة فكس أغسطس 28 2018 11:30:07 ميفسبوك لل أوتو تريد يضيف بيبرستون كوسيط معتمد أغسطس 08 2018 14 : 07: 40 بيبرستون تفرق اليابان فوركس المجتمع مع موقع جديد أوج 01 2018 14:46:47 دعم العملاء التحدي: بيبرستون 20 مايو 2018 09:12:00 بيبرستون تطلق حافة منصة التداول فكس أغسطس 16 2018 09:16:51 بيبرستون الشركاء مع إكينيكس لتقديم التسعير نانو الثانية أكتوبر 19 2018 10:57:38 بيبرستون تطلق اي فون، الروبوت، بلاك بيري، آي باد منصات الفوركس أغسطس 05 2018 08:36:28 بيبرستون توقعات أسبوعية كاملة في "25 يوليو 2018 يوليو 29 2018 04:24 : 39 بيبرستون تعلن عن التسعير المؤسسي إن عبر ميتاترادر ​​4 ماي 02 2018 21:00:00 رؤية أقل.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين لبيبرستون.


مراجعة بيبرستون - أكسيترادر ​​ويتيلابيل.


بيبرستون هو ويتيلابيل من اكسيترادر ​​الأعلاف سعر متكامل. ليس لديهم خادم خاص بهم يستخدمون خادم أكسيترادر. يمكنك إجراء الاختبار بنفسك. مجرد القيام مسار التتبع على خوادمهم:


سكوت إدواردز ***@axicorp. au)


206/220 باسيفيك هوي.


كروز نيست، نسو 2065.


خدمة العملاء بيبرستون كبيرة.


لا أستطيع أن أقول أي شيء سيئ عن هؤلاء الرجال - خدمة العملاء كبيرة وأوقات الانسحاب السريع بشكل مثير للدهشة. تحولني صديق لي إليهم وأقول للجميع أن هذا جديد على التداول لمنحهم المحاولة.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


Pepperstone.


النتيجة: 9.6 / 10.


Pepperstone.


نظرة عامة: وسيط الاسترالي الحائز على جائزة الاسترالية مقرها في ملبورن ودالاس وشنغهاي، والتي ينظمها أسيك. أولئك الذين يتاجرون على بيبرستون سيكون لديهم تجربة مثيرة مع التكنولوجيا المتفوقة، ينتشر منخفضة التكلفة، التنفيذ السريع وخدمة العملاء الممتازة. لا يسمح بتجار الولايات المتحدة.


الحسابات: الحساب القياسي، حساب إدج رازور للمتداولين المتقدمين و إي باستخدام فروق أسعار إن الخام من 0.0 نقطة، وحسابات التاجر الإسلامي، والحسابات المؤسسية الكبيرة الحجم. تتوفر الحسابات المدارة أيضا. يتم إيداع جميع الصناديق في حسابات منفصلة مع بنك أستراليا الوطني. يمكنك تداول العملات (بما في ذلك كريبتوكيرنسي)، والسلع، والسلع الناعمة مثل الكاكاو والسكر. يمكنك إنشاء حساب تجريبي مع MT4، وهو ممتاز لأغراض الاختبار.


الميزات: بيبرستون يمنحك ما مجموعه 11 منصات للتداول، بما في ذلك MetaTrader4، منصات متحركة، و كترادر. تسليط الضوء على بيئة إدج بيبرستون، مما يجعل التداول سريعة وفعالة، مع انخفاض فروق الأسعار.


في سوق متقلبة، بي (تحسين الأسعار بيبرستون) خوارزمية يساعد على ملء الطلبات تلقائيا إلى السعر الأكثر ملاءمة كما كنت وضع طلبك. وانضم الوسطاء إلى شبكة إكينيكس فينانسيال إكسهانج للوصول إلى مصادر السيولة البنكية والبيانات مباشرة من وول ستريت.


وهناك أيضا إمكانية الوصول إلى أنظمة أوتوترادينغ مثل روبوكس و زولوترد، ومنصة عدم التحميل على شبكة الإنترنت تسمى ويبترادر.


التعليم: الأخبار، ومراجعات السوق، والتقويم الاقتصادي والكثير من المواد التعليمية من خلال غوروس التداول سوف تساعدك على تطوير الاستراتيجية الخاصة بك.


الودائع / السحب: تتوفر أكثر من عشر طرق تمويل، بما في ذلك التحويلات المصرفية، وبطاقات الائتمان والخصم، سكريل، كيوي، نيتيلر الخ للراحة.


خدمة العملاء: 24/7 عبر الدردشة عبر الإنترنت أو البريد الإلكتروني. أرقام الهواتف المحلية في ملبورن وشنغهاي وتكساس.


الفوركس بروكرز اختيار.


أنواع الحسابات.


وكالة نموذج وسيط الفوركس: بيبرستون.


الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار أمريكي.


أقصى رافعة مالية: 500: 1.


الحد الأدنى لوت: 0.01.


ترك الرد إلغاء الرد.


بروكرز حسب البلد.


اللائحة.


طرق الدفع.


ترادينغ بلاتفورمز.


حقوق الطبع والنشر © © 2018 - 2017 فكسرومو جميع الحقوق محفوظة.


يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.


تداول الفوركس وعقود الفروقات عبر الإنترنت.


تداول الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، والذهب، والفضة والسلع مع التسعير الصف المؤسسي والشروط.


التجارة في الأسواق العالمية مع بيبرستون.


مرحبا بكم في بيبرستون -


أسرع وسيط فوركس في أستراليا *


بيبرستون هو الفوركس الفوركس وسيط كفد يوفر التجار في جميع أنحاء العالم مع التكنولوجيا المتطورة لتجارة أسواق العالم. منذ عام 2018، كان تركيزنا على تغيير طريقة تداول الناس الفوركس. نحن مدفوعة لتزويد التجار مع التسعير منخفضة التكلفة بشكل لا يصدق في جميع العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات والسلع مع ضمان التنظيم المالي وقيادة الصناعة ** دعم العملاء. تقدم بيبرستون مجموعة من منصات التداول عبر الإنترنت بما في ذلك منصة ميتاترادر ​​4 و كترادر ​​و ويبترادر ​​وتطبيقات الجوال لأجهزة إفون و أندرويد والأجهزة اللوحية.


التجار الذكية اتخاذ قرارات ذكية. تجهيز نفسك مع ميزة بيبرستون اليوم. أقرأ المزيد.


شروط الصف المؤسسي.


الفوركس والذهب والنفط وعقود الفروقات وأكثر من ذلك ينتشر الحلاقة من 0.0 نقطة السيولة بركة داكنة لا التعامل مع مكتب التجارة 24/6.


وسيط الفوز الحائز على جائزة أسيك ينظم صناديق العملاء المنفصلة دعم 24 ساعة رسوم التمويل المجانية.


هل أنت جديد في تجارة الفوركس؟


تعلم كيفية تداول الفوركس مع الدروس كبيرة والدعم المقدم من قبل خبراء الصناعة.


تجارة الأسواق.


التجارة في الأسواق المالية.


تداول أكثر من 72 فئة أصول من جميع أنحاء العالم مع وصول فوري وعالي السرعة الفوركس والمعادن والسلع والذهب والفضة والعقود مقابل الفروقات من خلال ميتاتريدر 4 و كترادر ​​باستخدام البنية التحتية المتطورة لدينا. اقرأ أكثر.


ونقلت الحية كما في 1 يناير (غمت + 3) - بدعم من بيبرستون المجموعة المحدودة.


الثقة في بيبرستون.


الثقة في بيبرستون.


بيبرستون هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم معالجة ما متوسطه 5.8 مليار دولار من الصفقات كل يوم. اقرأ أكثر.


أسيك ينظم.


تنظمها هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية.


جائزة الفوز.


وقد تم الاعتراف بيبرستون 17 مرات في جميع أنحاء العالم للتميز في وساطة العملات الأجنبية، وخدمة العملاء والتكنولوجيا المبتكرة.


صناديق العملاء المنفصلة.


تقام أموال عملاء بيبرستون في حسابات استئمانية منفصلة مع البنك - البنك الوطني الأسترالي.


طرق التمويل.


طرق التمويل.


بيبرستون تقدم التداول عبر الإنترنت فوركس من خلال منصات تداول الفوركس متعددة، بما في ذلك ميتاتريدر 4، كترادر، ويبترادر ​​وتطبيقات لفون والروبوت.


* استنادا إلى إجمالي حصة العلاقات مع التجار الفوركس الحالي. ** حسب تقييمات رضا العملاء الخاصة كما بحثت اتجاهات الاستثمار في ديسمبر 2018.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

No comments:

Post a Comment