Thursday 8 March 2018

استراتيجيات التداول غوبي


بسيط غوبي متعدد المتحرك متوسط ​​نظام الفوركس.
هذا الاتجاه هو صديقك مع غوبي متعدد المتحرك المتوسط ​​(غما) نظام النقد الاجنبى. ويتكون النظام من 5 فئات متوسط ​​المتحرك الأسي (قصيرة الأجل وطويلة الأجل) لتحديد اتجاه العملة الرئيسية. يشتري هذا النظام البسيط عندما يكون المتوسط ​​القصير الأجل فوق مستوى المتوسط ​​الطويل الأجل & # 8217؛ s. بالعكس، فإنه يبيع عندما إيما على المدى القصير & # 8217؛ s تقع تحت المدى الطويل إما & # 8217؛ s. يعمل غما بشكل جيد للغاية في بيئة تتجه. بعض المتداولين يحرقون بمئات من النقاط الربح لكل التجارة على الإطار الزمني العالي & # 8217؛ ق باستخدام نظام غما.
المؤشرات: RainbowMMA_01، RainbowMMA_02، RainbowMMA_03، RainbowMMA_04، RainbowMMA_05، RainbowMMA_06، RainbowMMA_07، RainbowMMA_08، RainbowMMA_09، RainbowMMA_10، RainbowMMA_11.
الإطار الزمني المفضل: أي.
جلسات التداول: أي.
أزواج العملات المفضلة: أي.
مثال: ور / أوسد 15 مين تشارت.
كما هو مبين في الرسم البياني أعلاه، فإن كل المتوسطات قصيرة الأجل إما أسفل المتوسط ​​الطويل الأجل & أمب؛ 8217؛ تعطينا إشارة بيع (التجارة الأولى). وتعطي كل علاماتنا القصيرة الأجل إما على المدى الطويل & أمب؛ 8217 إشارة شراء (راجع قواعد التداول أدناه). انقر على الصورة للتكبير.
وقف الخسارة: ضع وقف الخسارة أسفل المتوسط ​​الأحمر & # 8217؛ s.
الأساليب الموضوعية: (1) تريل توقف فقط تحت ارتفاع الأحمر إما & # 8217؛ s حتى تحصل توقفت عن شراء التجارة. (2) استخدام خطر إلى مكافأة 1: 3 (أي خطر 100 نقطة للحصول على 300 نقطة)
وقف الخسارة: ضع وقف الخسارة فوق المتوسط ​​الأحمر & # 8217؛ s.
طرق موضوعية: (1) تريل توقف فقط فوق هبوط الأحمر إما & # 8217؛ s حتى تحصل توقفت عن تجارة البيع. (2) استخدام خطر إلى مكافأة 1: 3 (أي خطر 50 نقطة للحصول على 150 نقطة)
الوظائف ذات الصلة.
أما الأمثل نظام تداول العملات الأجنبية.
تحويل منطقة تجارة الفوركس النظام.
مؤشر حجم استراتيجية الفوركس.
هيكين العشي الشمعدانات نظام تداول العملات الأجنبية.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

استراتيجيات تداول غوبي
غوبي مولتيبل موفينغ أفيراج & تريد؛
وقد تم تطوير هذا المؤشر من قبل داريل غوبي. هو موضح تماما في تريند التداول. يلتقط السلوك المستنتج من التجار والمستثمرين باستخدام مجموعتين من المتوسطات. يستخدم التكرار الكسوري لتحديد نقاط الاتفاق والاختلاف التي تسبق تغييرات الاتجاه الهامة.
تطبق على فهم طبيعة وطابع هذا الاتجاه. تستخدم لتقييم درجة ومدى نشاط التداول. ويمكن أن يؤدي النشاط التجاري المفرط إلى زعزعة استقرار الاتجاهات القوية. تحليل الاتجاهات تمكن اختيار أكثر فعالية من استراتيجيات التداول المناسبة مثل الاختراق، استمرار الاتجاه الخ يمكن تطبيقها على الجانب الطويل والتداول الجانب القصير. يمكن تطبيقها على التداول خلال اليوم. كما تستخدم لتحليل نمط الاستثمار على المدى الطويل.
الانضمام إلى الاتجاهات المنشأة في نقاط ضعف الأسعار.
تاريخ تأسيس الاتجاهات كسر إلى مستويات قياسية جديدة.
هبوط التجارة باستخدام الانخفاضات والتراجع.
ترتفع التوجهات الهابطة للتجارة كمظاهرات بدلا من انقطاع الاتجاه.
التعرف على فواصل الاتجاه أثناء تطورها.
وتحدد درجة وطبيعة الفصل في المدى الطويل قوة الاتجاه وضعفه.
وتحدد درجة وطبيعة الفصل في المدى القصير طبيعة النشاط التجاري.
وتحدد درجة وطبيعة الفصل بين المجموعتين المتوسطات المتحركة طابع الاتجاه.
يظهر ضغط الاتفاق على السعر والقيمة.
ويشير ضغط المجموعتين في نفس الوقت إلى إعادة تقييم كبيرة للمخزون وإمكانية تغيير الاتجاه.
التجارة في اتجاه مجموعة طويلة الأجل من المتوسطات.
العلاقات بين المجموعات توفر المعلومات اللازمة عن طبيعة وطابع هذا الاتجاه.
لا تستخدم كأداة كروس المتوسط ​​المتحرك.
تمكن من تحليل فعال لبيئة الاتجاه.
يحسن اختيار تكتيكات التداول المناسبة.
فهم أفضل لقوة الاتجاه.
التقييم الفعال لتحركات الأسعار غير العادية، مثل الانخفاضات والمسامير.
الفهم الفعال لنشاط التداول والسلوك.

كيف يمكنني استخدام المتوسط ​​المتحرك المتحرك غوبي (غما) لإنشاء إستراتيجية تداول العملات الأجنبية؟
ويعتبر تداول الفوركس أكثر تركيزا وتقلبا على المدى القصير من أسواق الأوراق المالية الأخرى، وينبغي تقييم أي مؤشر فني مطبق على قدرته على التكيف مع تلك الشروط قبل أن يعتمدها تجار الفوركس. مؤشر غوبي المتحرك المتوسط ​​المتعدد (غما) مرن بما فيه الكفاية ليتم استخدامه في أسواق الفوركس، ويمكن أن يساعد أيضا في تحديد الاتجاهات على المدى الطويل على الرغم من الازدحام على المدى القصير - رؤية الغابات للأشجار، إذا جاز التعبير.
يتكون غما من مجموعتين منفصلتين من المتوسطات المتحركة الأسية (إماس). المجموعة الأولى لديها إماس لمدة ثلاثة، خمسة، ثمانية، 10، 12 و 15 أيام التداول السابقة. داريل غوبي، التاجر الاسترالي ومخترع غما، يعتقد أن هذه المجموعة الأولى يسلط الضوء على مشاعر واتجاه التجار على المدى القصير. مجموعة ثانية تتكون من إماز لمدة 30 و 35 و 40 و 45 و 50 و 60 يوما السابقة؛ إذا كانت هناك حاجة إلى إجراء تعديلات للتعويض عن طبيعة زوج معين من العملات، فإن المؤشرات الاقتصادية طويلة الأجل التي يتم تغييرها. ومن المفترض أن تظهر المجموعة الثانية نشاط المستثمرين على المدى الطويل.
ويمكن تحديد اتجاهات الأسعار في زوج العملات عندما تبدأ خطوط أي من المجموعتين في الانتشار، وعندما تتزايد فجوة بين مجموعات المتداولين القصير والطويل الأجل. تظهر الاتجاهات الصاعدة عندما تكون المجموعة قصيرة الأجل أعلى من المجموعة طويلة الأمد، وينبغي أن تكون للاتجاهات الهابطة علاقة عكسية. ويشير الكثير من التداخل بين مجموعات المتوسطات المتحركة إلى وجود سوق متقلبة.
إذا لم یبدو أن الاتجاه القصیر الأجل یحظی بأي دعم من المستثمرین، فقد یکون ذلك علامة علی ظروف ذروة الشراء أو ذروة التشغیل. وينبغي تأكيد أي إشارات من غما باستخدام مؤشر آخر.

استراتيجيات تداول غوبي
استراتيجيات 36 الصينية.
داريل غوبي & كوبي؛ 2006، هاردباك، 515 يس.
"حسنا انتهيت من 500 صفحة غريبة، ويجب أن أكرر أن هذا هو على الأرجح أفضل كتاب قرأت على التحليل الفني العام، وبالنسبة لي هذا هو الكتاب الأكثر فائدة التي قرأت منذ فهم سوق الأسهم." - القارئ.
& كوت؛ غوبي يظهر مقنع أن الاستراتيجيات الصينية القديمة ليست ذات صلة فقط للأعمال الحديثة، ولكن أيضا كامل من الحكمة العملية لمساعدة التجار والمستثمرين تنجح في الأسواق المالية الحديثة. العمل الرائد وقراءة ممتعة! & كوت؛ ستيفن لاي، الرئيس التنفيذي لمجموعة نيكستفيو، سنغافورة، (ثينكستفيو)
في مكان ما بين شنغهاي وبكين أدركت أنني قد نفذت بنجاح الاستراتيجية الصينية الكلاسيكية لخلق شيء من لا شيء، وإغلاق تجارة الاتجاه مكافئ في ربح كبير. وكانت طريقة جديدة للتفكير في الطريقة التي اقتربت من السوق وقدمت سياقا استراتيجيا أوسع لفهم نشاط السوق. وتطرقت هذه الرحلة إلى الأفكار والآثار التي كانت تتطور منذ سنوات عديدة. إن عملي الأخير مع التجار الماليين الصينيين في شانغهاى ونانجينغ يوفر حافزا فوريا على الجمع بين هذه المفاهيم التقليدية وتداول الأسواق المالية. في وقت سابق في بكين وشنتشن، وكشفت أسئلة من التجار من ذوي الخبرة والطموحين في الجمهور طريقة مختلفة للتفكير في هيكل الأسواق ونشاط السوق. هذا الكتاب هو استكشاف أكثر تفصيلا لكيفية دمج هذه الاستراتيجيات القديمة مع التداول المالي الحديث.
وقد اعرب المشاهدون المدركون لبطل الفيلم الصيني عن تقديرهم لعمل وتطبيق العديد من هذه الاستراتيجيات من قبل الشخصيات في الدراما. الاستراتيجيات ال 36 تقع في قلب النداء الفني للعلاقات والمؤامرة الشخصية. وهي ضرورية للتوتر الدرامي.
هذه الاستراتيجيات تنطبق عندما كنت تتعرض للهجوم، أو عندما كنت ترغب في الدفاع عن نفسك من خلال اتخاذ إجراءات هجومية. في السوق نحن دائما تحت الهجوم ونحن نحاول دائما أن تأخذ الهجوم لانتزاع الأرباح من السوق التي هي ماهرة في حجب لهم. استراتيجيات 36 للصينيين هو النص القديم والكلاسيكي وليس لديها مؤلف واحد. وهو عبارة عن مجموعة من الاستراتيجيات السياسية والعسكرية التي يعود تاريخها إلى أكثر من 1800 سنة. يتم رسمها من الشعر الصيني الكلاسيكي، والتاريخ، والفلسفة، والسير الذاتية، وروايات مثل الرومانسية الممالك الثلاث. ويبدو أنه تم تجميعها لأول مرة منذ حوالي 400 سنة. تقليديا لديها 36 فصول مقسمة إلى مجموعات من ستة. وغالبا ما يقال إن هذه الاستراتيجيات ال 36 تدعم سلوك الأعمال الصيني. ومن المؤكد أنها توفر خلفية إطارية تجرى على أساسها الأعمال التجارية ولكنها تشكل أيضا أساسا لعلاقات أخرى.
هذه الاستراتيجيات لا علاقة لها قليلا بالمواد في فن الحرب التي كتبها صن تزو، التي تحتوي على 13 فصلا بالتفصيل التكتيكات العسكرية ومناسبة للحالات العسكرية أو الحرب تشبه. وهي تفتقر إلى الأساس الفلسفي والسياسي الأوسع الذي تقوم عليه استراتيجيات 36 للصينيين. نشاط اثنين من شعراء اسرة تانغ الذي يشكل أساس استراتيجية 17، القذف من لبنة للحصول على اليشم، يجد أي ما يعادلها في السيناريوهات العسكرية في فن الحرب.
هذا هو كتاب عن تقنيات التداول. وهو يتضمن طرقا محددة لتداول السوق، بما في ذلك قراءة معلومات خط الطلب وفهم سلوك صناع السوق ودمج الأحداث الإخبارية في نشاط الأسعار. هذا ليس كتابا عن الرسم البياني أو التحليل الفني، على الرغم من أن العديد من الاستراتيجيات تقوم على هذه النهج التجارية. نحن نفترض أنك على دراية بأساسيات التحليل الفني والمؤشرات الرئيسية لذلك نحن لا نوضح هذه بتفصيل كبير.
هذا ليس كتابا عن الاستثمار، على الرغم من أن العديد من الأمثلة الاستراتيجية يمكن أن تستخدم لتحسين نقاط الخروج والدخول. وهناك عدد من استراتيجيات الخلط والخداع واليأس هي أيضا ذات صلة للمستثمرين لأن السوق يطبق هذه الاستراتيجيات على عيبها. الحماية من تطبيق هذه الاستراتيجيات مهمة إذا كان المستثمرون والتجار لتنفيذ تدابير مضادة فعالة.
وتنقسم الاستراتيجيات 36 الأصلية إلى مجموعتين من ثلاث فئات لكل منهما. كل فئة تحتوي على ست استراتيجيات. يتم تطبيق أول 18 استراتيجيات عندما يكون لديك ميزة. يتم تطبيق 18 استراتيجيات الثانية عندما كنت في وضع غير مؤات. هذا هو الهيكل الكلاسيكي ونحتفظ به في هذا الكتاب.
وتناقش الاستراتيجيات بشكل منفصل، ولكن في الواقع يتم الجمع بين هذه الاستراتيجيات لتوفير النتائج الأكثر فعالية في أي حالة. والأهمية ليست تفصيل الاستراتيجيات، ولكن التفكير الأوسع نطاقا لتشجيعكم على فهم السياق الاستراتيجي للعمل في الأسواق المالية.
استراتيجيات ميزة.
الاستراتيجيات من 1 إلى 6 هي استراتيجيات مفيدة. يتم تطبيقها عندما يكون لديك ترف الوقت والموارد. التخطيط المفصل ممكن حتى تنتظر أفضل لحظة لفتح التجارة، أو إغلاق التجارة. يتم تطبيق هذا عادة مع انتظار المتداولين لترند هبوطي لإنهاء والتأكيد بدأ اتجاه صعودي جديد. لا يوجد الاندفاع. هذه القدرة على الانتظار لأفضل فرصة هي أهم ميزة يتمتع بها تاجر خاص أو مستقل. هذا التخطيط والميزة الوقت يميز هذه الحالات من تلك المناسبة لاستراتيجيات أخرى.
وتهدف الاستراتيجيات من 7 إلى 12 إلى التعرف على الفرص والاستفادة منها. وهذا يشمل فحصا تفصيليا للفرص التي ننتظر في كمين على استعداد لالتقاط فرص تجارية موجزة ومحددة جيدا. بعض من هذا هو على المدى القصير انتزاع والاستيلاء على أو كمين على غرار التداول.
ويشمل أيضا الفرص غير المتوقعة التي تنشأ عندما تنفجر الأسعار فجأة في فقاعة أو اتجاه مكافئ. ويحمل ذلك حركة السعر فوق خط الاتجاه، مما يحقق أرباحا كبيرة. نحن ندرس التقنيات للتعرف على هذه العائدات وتعظيمها.
الاستراتيجيات من 13 إلى 18 هي نهج هجومية للسوق. ولا يزال لدينا الوقت من جانبنا، والموارد، ولكن بدلا من الانتظار لفرصة التنمية، فإننا نخلق بقوة الظروف اللازمة لكبح الأرباح. فهم السلوك خط النظام والالتزامات من صناع السوق يساعد على تطوير استراتيجيات تجارية هجومية ناجحة. وهذا هجوم مباشر على تلك القوات التي تمنعنا من جمع الربح. أخذ الهجوم يحقق الأرباح.
استراتيجيات الحرمان.
استراتيجيات أخرى لا يمكن أن تستخدم من قبل التجار لهزيمة السوق. هذه هي الاستراتيجيات المستخدمة ضدنا، والتي تمنع نجاحنا. السوق لا تطبق بوعي هذه الاستراتيجيات، ولكن تأثير نشاط السوق هو نفسه. هناك ميزة إذا كنا ندرك عندما يتم تعطيل نجاحاتنا من خلال تنفيذ واحدة من هذه الاستراتيجيات. الوعي يعطينا الحماية حتى نتمكن من تطوير الاستجابات الدفاعية المناسبة. استراتيجية 31، مخطط الجمال، ليست الأسهم القبيحة متنكرا في شكل تجارة جميلة. وهو يصف الوضع حيث يتأثر حكمنا إدارة التجارة لدينا جذب العاطفي لاحتمال عوائد كبيرة. إنها استراتيجية مطبقة ضدنا حتى ندافع عن أنفسنا من خلال الاعتراف بالاستراتيجية وخلق عمليات تجارية لتقليل قدرة المشاعر على التأثير على قراراتنا.
الاستراتيجيات من 19 إلى 24 تنطبق عندما لا يكون لدينا ميزة من الوقت أو الموارد. أرباحنا تحت هجوم مستمر من قوى السوق لذلك نحن بحاجة إلى الهرب بسرعة. انتصارنا يأتي من الطريقة التي هربنا من التجارة، أخذ الأرباح معنا. الفهم الدقيق لسلوك خط النظام وردود فعل خصومنا على الجانب الآخر من التجارة يوفر استراتيجية لإغلاق التجارة في الأسواق رقيقة. والهدف من ذلك هو الخلط بين الخصم حتى نتمكن من جعل الهروب على شروطنا دون ضرر. وهذا يشمل حماية الربح، أو قطع خسارة بسرعة في الظروف المعاكسة. الاستراتيجيات من 25 إلى 30 هي استراتيجيات الخداع. فهي الأكثر شيوعا ضد التجار لذلك يجب علينا أن نتعلم التعرف عليها. ويطبق السوق هذه الاستراتيجيات بنجاح ويخسر العديد من التجار. عن غير قصد نحن أيضا تطبيق هذه الاستراتيجيات لأنفسنا ونجاحنا هو يضعف من العوامل النفسية.
في بعض الأحيان نحن نريد لتجنب أن تصبح ضحية، ولكن في مناسبات أخرى مشاركة دقيقة في هذه الأحداث السوق تتكشف تقدم مكافآت كبيرة. إن تداول الفقاعات والزخم هو نوع من الخداع الذي خلقته قوى السوق. تتحرك الأسعار بسرعة أعلى من القيمة المعقولة. إذا كنا ندرك هذا الخداع يمكننا تطبيق تكتيكات أفضل لتداول هذه الأحداث دون الوقوع ضحية للخداع. أرباح سريعة وقوية متاحة لأولئك الذين يدركون. يتم تسليم خسائر سريعة وكبيرة لأولئك الذين خدعهم هذا النشاط في السوق.
والاستراتيجيات من 31 إلى 36 هي استراتيجيات يائسة. تطبيق هذه عندما يبدو أن كل شيء يذهب ضدك. في معنى مهم جدا، والسوق هو دائما ضد التاجر. كل التجارة لديها ثلاث نتائج ممكنة، ولكن واحد فقط من هذه يحقق ربحا. مرة واحدة يتم فتح التجارة، قد تتحرك السعر لأسفل، التحرك جانبية، أو التحرك صعودا. فقط التحرك التصاعدي في السعر يحقق الأرباح لأنه حتى حركة السعر الجانبية هي خسارة التجارة بسبب تكاليف العمولة والمعاملات. يتم تكديس الاحتمالات ضد التاجر 2: 1.
وعلى الرغم من ذلك، فإن التداول المالي لا يغرق باستمرار في اليأس. ولا تطبق استراتيجيات اليأس الست إلا عند الاقتضاء. وهي تشمل استراتيجية متعمدة للدخول في التجارة بعد أن بدأ كسر الاتجاه الحقيقي، والخروج بعد انتهاء الاتجاه. هذا المخطط الواضح للإصابة الذاتية هو وسيلة هامة لإدارة الجشع الذي يشكل خطرا دائما على نجاحنا التجاري.
والهدف في الحرب هو النصر التام. هذا غير ممكن في السوق. لا يوجد أبدا هزيمة كاملة واخضاع العدو. كل يوم تستمر التحديات التجارية في معركة مستمرة. هدفنا هو أن نبقى مربحة باستمرار، وفي هذا الكتاب نحن بديلا عن هذا الهدف من أجل انتصار كامل. تطبيق هذه الاستراتيجيات 36 يساعدنا على البقاء على قيد الحياة، والازدهار والفوز في مواجهة الشدائد المستمرة. بعض حالات التداول تتناسب مع حل إستراتيجي واحد. يتم حل العديد من حالات التداول بنجاح باستخدام مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات. تتطلب بعض حالات التداول تطبيق مجموعة من الاستراتيجيات. لأغراض هذا الكتاب ركزنا على الأحداث التجارية حيث يتضح بوضوح استراتيجية واحدة.
على عكس الكتب التي تتعامل مع الدراسات التجارية على أساس الشركات الفاشلة أو الناجحة، فإنه من الصعب العثور على أمثلة خارجية من تكتيكات التداول. تكتيكات التداول هي الشخصية، ويتم كتابة أفضل الكتب من قبل أولئك الذين يتداولون ويعرفون طعم الخوف. هذا لا يمكن أن يكون تحليل كرسي على أساس الافتراضات التي بنيت بعناية. ويؤدي التداول الحقيقي إلى تقليل النظريات الأكاديمية لتتأثر بالسوق حيث يخلق الظروف التي تتحدى النظرية والتطبيق. تعلمت تطبيق هذه الاستراتيجيات بالطريقة الصعبة & مداش؛ في السوق. لقد كنت ضحية لبعض هذه الاستراتيجيات. لقد طبقت استراتيجيات أخرى بنجاح لإدارة مخارج في الأسهم المتداولة قليلا، أو لتعزيز النجاح في التجارة.
في عالم يبدو غنيا بالمعلومات ولفقراء الوقت من السهل جدا تجاهل سياق نشاطنا. السوق المالي هو مكان خطير ومجزية. ويتطلب النجاح المتواصل إتقان التقنية، والانضباط التجاري، وأنفسنا لأننا نعمل في منطقة حيث الجشع والعاطفة هي غير مقيدة. قد يبدو الصراع من أجل البقاء على أساس ردود الفعل بسرعة البرق لكل أزمة الناشئة، ولكن هذا غير صحيح. استراتيجيات 36 الصينية يعطي التجار وسيلة لرفع رأسهم فوق نشاط المناوشات المتأصلة في كل التجارة والتركيز على السياق الأوسع لعلاقتها مع الأسواق المالية. استراتيجيات 36 الصينية هي استراتيجيات للنجاح في الأسواق المالية، وأنا أشجعكم على استخدام هذه الملاحظات لتحسين نشاط التداول الخاص بك.

استراتيجيات تداول غوبي
أفضل أنظمة تداول العملات الأجنبية الحرة التي تعمل.
غما & # 8211؛ غوبي المتوسط ​​المتحرك المتعدد.
داريل غوبي، الكاتب الاسترالي الشهير من كتاب تداول الأسهم الاتجاه تجارة تطوير هذه الطريقة. سيكون لديك لقراءة كتابه لفهم قواعد التداول له، ولكن سأحاول تلخيص لهم أدناه.
وعلى الرغم من أن الاستراتيجية مخصصة لسوق الأسهم، إلا أن العديد من التجار قد طبقوها بنجاح على سوق الفوركس أيضا.
المدى القصير: إما & # 8211؛ 3، 5، 8، 10، 12، 15 & # 8211؛ أصفر طويل الأجل إما & # 8211؛ 30، 35، 40، 45، 50، 60 & # 8211؛ أزرق فاتح.
وتمثل الخطوط الصفراء معنويات السوق للتجار على المدى القصير.
وتمثل الخطوط الزرقاء معنويات السوق للتجار على المدى الطويل.
التجار على المدى القصير دائما بدء هذا الاتجاه، لكنها تحتاج إلى دعم من التجار على المدى الطويل من أجل الحفاظ على الذهاب.
يتم تحديد الاتجاه عندما.
تنتشر خطوط التجار على المدى الطويل من خطوط التجار على المدى القصير تنتشر هناك فجوة متنامية بين التجار على المدى القصير والطويل.
ويعني ذلك اتفاقا بين التجار القصير والطويل الأجل.
القفز الى التجارة عندما كان الاتجاه يجري لبعض الوقت. وات & # 8216؛ بينما & # 8217؛ يعني يعتمد على الأذواق الشخصية. قد تكون أيام أو أسابيع أو أشهر.
غما تتجه السوق.
هذا النمط من التداول يساعد التجار على البقاء بعيدا عن الأسواق متقلبة، وحفظ الصفقات الخاصة بهم ليوم آخر.
غما السوق متقلبة.
الوظائف ذات الصلة:
أنظمة مدفوعة الأجر.
الذهاب استراتيجيات الفوركس ونسخ؛ 2017. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment