Tuesday 6 March 2018

تاستيتراد خيارات التداول


التجارة بجرأة.


لدينا التسعير الثوري يتيح لك التجارة مثل أي شخص يراقب.


التجارة الذكية.


لدينا تقنية قوية تكشف عن فرص حدسي.


التجارة مستوحاة.


لدينا المحتوى جذابة يتحول سياق السوق في استراتيجية السوق.


الرجوع إلى أصدقائك & أمب؛ والأسرة، وكسب جوائز قيمة!


التسعير / التكنولوجيا / المحتوى.


يمكنك الحصول على حزمة كاملة و it†™ ق حول freakin†™ الوقت!


لا الصقور، كل عمل! لدينا معدلات منخفضة الثورية تجعل قرارات التداول أسهل. *


* الصفقات الآجلة هي 1.25 $ لفتح / إغلاق. وسيتم فرض رسوم إضافية على كل من الصفقات الافتتاحية والختامية لجميع المنتجات.


تقنية.


لقد تم ابتكار برامج التداول منذ عام 2000 ونحن لا تتوقف الآن! تحصل على القدرة على التجارة أكثر ذكاء.


الذهاب زيارة تاستيتراد، وفكر المالية التي تم تمكين المستثمرين منذ عام 2018. السوق الخبرة والإلهام مجانا!


من نحن.


من الأيام الأولى من احتجاج مفتوحة لإدخال جافا إلى سانت سانت، من الخيارات الرائدة التداول للمستثمرين التجزئة لبناء تاستيتريد، وفريق تاستيوركوركس هو من بين الأكثر خبرة في هذه الصناعة. معرفة المزيد عنا.


على استعداد للتجارة؟


السوق ينتظر لا أحد. ترى كيف يعمل لذيذ بالنسبة لك.


استفسارات الأعمال العامة أو الأسئلة.


التداول والأسئلة السوق.


الحساب والأسئلة المصرفية.


أسئلة واقتراحات التكنولوجيا.


1000 W. فولتون ماركيت، سويت 220، شيكاغو، إيل، 60607.


لدي سؤال؟


مستندات.


آخر فرصة!


. في هذه الصفحة على أي حال. انقر أدناه لفتح حساب تاستيوركس الخاص بك الآن!


تاستيوركس لا توفر الاستثمار، والضرائب، أو المشورة القانونية. لا يقصد من موقع tastyworks†™ وخدمات الوساطة للأشخاص من أي ولاية قضائية حيث لا يسمح ل تاستيوركس للقيام بأعمال تجارية أو حيث تكون هذه المنتجات وغيرها من الخدمات التي تقدمها الشركة تتعارض مع لوائح الأوراق المالية واللوائح الآجلة أو القوانين واللوائح المحلية الأخرى من هذا الاختصاص. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد يعرض المستثمرين لخسائر كبيرة محتملة. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.


حسابات العقود الآجلة غير محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك). يتم فصل كل مراكز حسابات العملاء الآجلة والأرصدة النقدية من قبل شركة أبيكس للتخليص. العقود الآجلة وتداول الخيارات الآجلة هي المضاربة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة العقود الآجلة & أمب؛ خيارات تداول المتاجرة بيان الإفصاح عن المخاطر قبل تداول العقود الآجلة.


حقوق التأليف والنشر والشعارات والعلامات التجارية هي ملك ل تاستيوركس، وشركة جميع الحقوق محفوظة. تاستيوركس، Inc.، عضو فينرا | سيبك | NFA.


كن حذرا من تاستيتراد.


اقرأ هذا التقرير المجاني.


التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.


أطلقت في عام 2018، تاستيتراد أصبح بسرعة الشبكات المالية الأكثر شعبية على شبكة الإنترنت. مع 8 ساعات من المحتوى المباشر كل يوم من أيام الأسبوع هناك الكثير للحفاظ على التجار المهتمين، بما في ذلك قطاعات شعبية مثل لعبة المتغيرين، الجرعة اليومية ونجوم المستقبل.


حتى الآن، كان هناك إنتاج الأكثر شعبية حتى الآن سلسلة مقابلة مع & # 8220؛ كارين و سوبيرترادر ​​& # 8220؛. فيديو واحد فقط لديه أكثر من 400،000 وجهات النظر. هذا هو سلسلة شعبية مع الكثير من القراء وبالتأكيد يحصل سباق قلبك التفكير في الاحتمالات. بالإضافة إلى المقابلات الرائعة هناك كمية كبيرة من البحوث والبيانات الإحصائية التي يتم تقديمها للمشاهدين.


انها & # 8217؛ ق الأشياء المدهشة حقا، وسوف يكون فتحت العين الحقيقية بالنسبة لمعظم الناس. ومن الواضح أن هؤلاء هم الرجال ذكية جدا.


صديقي ليزي التاجر فعل استعراض جيد وهناك أيضا مناقشة جيدة على النخبة التاجر.


اشتركت في & # 8220؛ الكرز قنبلة & # 8221؛، التعليق السوق اليومي من مؤسس توم سوسنوف. إنها مسلية دائما وتقدم أفكارا قيمة. ومع ذلك، أريد أن أقدم كلمة الحذر. هناك الكثير من الأفكار التجارية المقدمة على تاستيتراد. كنت أتحدث مؤخرا إلى شخص يتابع الكثير من هذه الصفقات مع رأس المال المباشر.


النتيجة النهائية: خسارة 40٪ من إجمالي رأس المال.


الآن ليس لدي أي شك في أن الرجال تاستيتراد لم ينخفض ​​40٪. في حين أنها كانت قد واجهت شدة مع ارتفاع السوق في جميع أنحاء فبراير 2017، كان يمكن أن يكون التداول حول موقفها العام وأيضا التحوط و سلخ فروة الرأس باستخدام العقود الآجلة.


تاستيتراد تقديم بعض البحوث رائعة والمحتوى التعليمي، ولكن أود أن أكون حذرا عند اتباع الحرف الخاصة بهم إلى الرسالة. ليس لأنهم من التجار السيئين، بعيدا عن ذلك. أكثر لأنهم من المهنيين وأنها يمكن أن تتفاعل والحصول على والخروج أسرع بكثير مما يمكنك.


مشاهدة البرامج، لديها عدد قليل من الضحك وتعلم الكثير. ولكن عندما يتعلق الأمر إلى التداول، تحتاج إلى أن تصبح على درجة الماجستير من مصيرك.


يعجب ب؟ أنشرها!


31 تعليقات.


شكرا للإشارة إلى مقالتي غاف. حسنا، مقالتي تكشف عن رأيي حولهم. أعتقد أنه من الرائع أن يكون هناك شيء في العالم على غرار ما كانوا يفعلونه. تقريبا تقريبا مجانا. ومن الجيد أيضا أن تقوم بنشر الكلمة عنها. أعتقد أنهم حقيقيون جدا.


أكبر انتقادات لدي هو أنها تسمح للخاسرين تشغيلها لتصبح الخاسرين الكامل. على الرغم من أن دراساتهم الخاصة قد دعمت أن الدفاع عن الصفقات الخاصة بك يعطي نتائج أفضل. على سبيل المثال هذا واحد من 15 نوفمبر 2018. تاستيتراد / ت / يظهر / السوق تدابير / حلقات / 2236 دراسة مثيرة جدا للاهتمام والتي أوصي.


لذا فإن السؤال هو، إذا أثبتت دراساتهم الخاصة أن الدفاع عن الصفقات هو أفضل على المدى الطويل، لماذا يصرون في عدم إدارة الوظائف؟


لا أعرف & # 8217؛ ر أعرف. خارج عن ارادتي.


ولكن من الواضح أن عليك أن تكون حذرا مع أحجام موقفك عند التداول أسلوبهم.


شكرا على هذه المقالة.


شكرا على تعليقك. توافق تماما معك. موقف التحجيم هو المفتاح، التجار الصغيرة لا يمكن أن تستمر لعقد مرة واحدة في الصفقات تذهب في المال. تجار التجزئة لا ينبغي أبدا أن يحدث ذلك.


توم سوسنوف قد يكون قادرا على التعامل معها لأنه لديه كمية هائلة من رأس المال ولكن تجار التجزئة يمكن الحصول على محو من القيام بذلك.


أنا أتفق معك أن المعرض كبير ومفيد للغاية. والسبب الوحيد الآخر الذي سأكون حذرا من متابعة صفقاتهم هو بسبب & # 8220؛ التجارة الصغيرة، والتجارة في كثير من الأحيان & # 8221؛ تعويذة، شعار.


ومن المفترض أن توم لا يزال لديه حصة من الأسهم في توس / تد أميريتريد، لذلك سوف يستفيد إذا بدأ الآلاف من تجار التجزئة في التداول في كثير من الأحيان. أي أن سمسارته ستكسب المزيد من الرسوم التجارية.


جمعية البناء الخيرية. أنا حقا أحب الرجال والعرض، تحتاج فقط إلى أن نكون حذرين من عمياء اتباع شخص آخر & # 8217؛ ق الاستراتيجيات، وهو ما ينطبق على أي شخص، وليس فقط الرجال تاستيتريد.


نعم، أعتقد أن التداول اليومي والنشطة ليست الطريقة الوحيدة لتصبح مربحة. من خلال التاريخ كانت هناك العديد من الناجحة: نمو الأرباح الموجهة المستثمرين، قيمة المستثمرين، مؤشر الائتمان التجار انتشار الخ التي كانت مربحة لسنوات عديدة تفعل أشياء بطريقة مختلفة.


هناك & # 8217؛ s لا استراتيجية واحدة في العالم الذي هو الملك وينسخ كل الآخرين. وبهذا يكون الانفتاح والتقبل أمرا بالغ الأهمية. في بعض الأحيان أحصل على هذا الانطباع بأن تاستيترادرس أعتقد أنه & # 8220؛ طريقهم أو الطريق السريع & # 8221؛. وفي رأيي المتواضع هذا خطأ.


في التداول بشكل خاص بنشاط، أكثر من 5000 الصفقات في السنة لا تفعل قادرة على معظم الناس مع وظيفة اليوم. ثم نتحدث عن تأثير اللجان (الذي هو أكثر ضررا في حساب صغير). أعني، هناك & # 8217؛ s لا استراتيجية مثالية.


مرة أخرى، أحب عرضهم. لقد جلبوا العالم التجاري عدة خطوات أقرب إلى & # 8220؛ حرية هراء & # 8221 ؛. وهذا & # 8217؛ ق لا تقدر بثمن. ولكن في النهاية، لا يمكنك أن تكون أعمى وعليك أن تجد ما يصلح لك.


أحب هذا التعليق. لا يمكن الاتفاق على المزيد.


أوافق 110٪ ليزي التاجر و غاف & # 8230؛ لقد اتبعت أسلوب لذيذ لفترة طويلة وفقدت لفترة طويلة (لم تستخدم أبدا أكثر من 1.5٪ على أي تجارة) .. U دائما سوف عندما يكون لديك التحيز إلى الجانب السلبي (توم سوسنوف) وقد استمر السوق في الارتفاع. وأعتقد أنها توفر تعليم رائع. لدي سؤال ل كالب & # 8230؛ إذا ش السماح الخاسرين الخاص بك تشغيل لفقدان 100٪ واتخاذ الفائزين الخاص بك قبالة في 25٪ (طريقة التجارة لذيذ) تحتاج إلى 4/1 نسبة الفوز لكسر حتى و 50٪ ) تحتاج إلى 2/1 نسبة الفوز لكسر حتى.


كما قلت أعتقد أن تاستي تريد رائع ولكن كما قال غاف واري وأنا أعتقد أنك بحاجة إلى التجارة بطريقة خاطئة لفهم الطريق الصحيح ل U!


تعليق كبير آخر. شكرا لي.


أحب كل ما تبذلونه من الردود ونتفق 100٪ .. أعتقد أن ما تفعله التجارة اللذيذة بشكل جيد هو تسليط الضوء على الصناعة واستراتيجيات مختلفة & # 8211؛ وخاصة بالنسبة للتجار الخيارات. أنا نفسي قد تعلمت الكثير منهم، ولكن أنت & # 8217؛ د يكون أحمق للقيام بالضبط ما يفعلونه & # 8230؛ التداول هو بقدر ما عن شخصيتك والمخاطر التسامح كما هو حول نظام ثبت. أعتقد أنهم يديرون مواقفهم ناكيس فقدان ولكن أي خطر محددة أنها على الأرجح السماح لاحتمال عندما تبدأ التجارة يلعب بها.


أستخدم عرضهم كالتعليم ودائما النظر في سلسلة الخيارات والرسوم البيانية وتحليل كل واحد من الصفقات الخاصة بي للتحقق من صحة تعليقاتهم & # 8230؛ أنا ثم تشكيل رأيي. معظم أبحاثهم تتم على مؤشر رئيسي أو السلع الأساسية، وحتى إذا كان تداول الأسهم الفردية، يمكن أن تكون نتائجها غير ذات صلة تماما.


مقال جميل جدا. وأنا أتفق معها، ومعظمها.


التجارة الصغيرة التجارة غالبا ما يعمل. ليس لأنه يحاول كسب المال ل تدا إما. لها لأنها تعمل. وتظهر الدراسات أنه و P / L حسابي يظهر ذلك.


أما فيما يتعلق بالدفاع عن الصفقات التي ذهبت سيئة، فإنها تدافع عن مخاطر المخاطر غير محددة دائما، والدفاع عن الصفقات خطر محددة أبدا تقريبا.


الرجل الذي كان أسفل 40٪ هو لأنه لا تتبع التجارة التجارة الصغيرة في كثير من الأحيان تعويذة. بغض النظر عن ما إذا كان قد فقد ذلك كثيرا كان كبيرا جدا. عندما يكون لديك التجارة ذهب سيئة، يجب أن يسمح لك الوقت لتحسين أساس التكلفة وكذلك الوقت ليكون على حق.


ولكن لا يزال لا أستطيع أن أتفق أكثر على أن التجار يجب، على الاطلاق يجب أن نعرف ما يفعلونه وتتبع عمياء أي شخص & # 8217؛ s التجارة هو غبي. هذا هو كل شيء من التاجر الذي يميل إلى التجارة تماما مثل توم وتوني. مشاهدتها مجرد صقل عمليتي الفكر وجعلت من الجيد أن نفكر بهذه الطريقة (انها متعارضة جدا مع ما يعلمه كل تعليم التجارة الأخرى لذلك ظننت، في وقت واحد، كان لي لتغيير الميول الطبيعية للتجارة بنجاح وهو سيئة كذلك).


تعليق جيد جدا. أوافق، إذا وجدت شيئا يعمل لك، التمسك به. هناك العديد من الطرق المختلفة للتداول، وما قد يعمل من أجل بعض الفوز بالعمل من أجل الآخرين.


توم وتوني عنيد مع الأرقام في منصة الخيار كما مرارا وتكرارا سعر التجارة وليس قيمة. توني لديه عقلية من العمر 16 سنة و إغوس ترتفع فقط يوما بعد يوم هذا العام نسبة الحكمة في السوق واسعة أنها فعلت سيئة. فهي الدببة ومحاربة هيكل القيمة. طرق مختلفة للبشرة القط ولكن التجار الأكثر نجاحا على تلك الشبكة هي براد وبيتر على شادوترادر ​​حتى الآن!


وأعتقد فقط أن كل واحد منا يجري مناقشات مفصلة من جانبين حول الاستراتيجيات، ويمكننا أن نضع في سياق والتباين سعر التداول مقابل هيكل القيمة والسماح الخاسرين تشغيل في خطر محدد، وهو مضلل بعض الشيء كما يتم تعريف الخسارة على دخول، في حين أن إدارة المخاطر غير معروف جعلت من شبكة تاستيتريد مورد لا يقدر بثمن لنا جميعا. حجم اللحم والقص من المعرفة على هذه الشبكة قوية. كيف يمكن للمرء أن يحصل من أي وقت مضى على الجزء العلوي من لعبتهم إذا كان لديهم شيء على النقيض من لعبة ضد؟ وقد أعطتني شبكة تاستيتريد الفرصة لزيادة قاعدة المعرفة بلدي، والحصول على نظرة ثاقبة في عقول التجار الناجحين ونعم، ندرك أن النجاح ليس مهارة معينة ولكن المكتسبة التي تأتي فقط من خلال بيرسيرفيرانس، وعدد من الحوادث وشيء مثل تاستيتراد شبكة لتوفير كل واحد منا مع مكان للعب في حين شحذ مهاراتنا الفردية وتحديد أنفسنا والتجار. أحبه. هو منعش تماما. أين آخر يمكنك إغراق نفسك مع البحوث المؤرشفة ونعم الآراء أيضا والتي يمكنك ثم البحث نفسك إلى قلوبكم المحتوى لمساعدة نفسك تصبح أي نوع من المتداول الذي ينتهي تتحول إلى. غير قابلة للتجزئة.


حسنا قال كيردوج! لم تكن نقطة مقالتي في باش تاستيتراد، إلا أن أشير إلى أن متابعة عمياء تجارتهم (أو أي شخص آخر في هذه المسألة) ليست فكرة جيدة.


عموما أنا حقا مثل تاستيتريد للتعليم التي تقدمها ولكن كن حذرا، وبناء مهنة التداول يتطلب الكثير من العمل مما توم سوسنوف وفريقه يريد منك أن تؤمن. وأنا أعلم أن الأوقات قد تغيرت وتكنولوجيا وقد تطورت إلى نقطة حيث الأمور أسهل بكثير الآن ومع ذلك، لا يمكن للمرء أن يرفض حقيقة أن هناك & # 8217؛ s الكثير من الحدس المشاركة في التداول. لا يمكن الحصول على هذا الحدس إلا من خلال ساعات لا تحصى من الفحص. التداول هو الحرف، واحدة من أصعب منها هناك يمكن للمرء أن يجادل. أعتقد أن هناك الكثير من الاهتمام المشترك فيما يتعلق بالأشياء التي يعلمونها في تاستيتراد ومشاركتهم مع تد أميريتراد. على سبيل المثال، موتو بهم والتجارة التجارة الصغيرة في كثير من الأحيان، يستفيد تد أميتراد. هم بدورهم دعم وتمويل تاستيتراد. بالإضافة إلى ذلك، توم سوسنوف بعد أن باع ثينكورسويم إلى تد أميريتريد قبل بضع سنوات يحمل الآن نسبة معينة من تد أميريتراد. وبقدر ما يمكن أن يكون ذلك، فإن هذا يفيده على المدى الطويل.


أنا لا تأخذ من المسلم به كل الدراسات باكتستينغ واحد أنها تقدم على العرض لأن الإحصاءات يمكن أن تكون منحازة. أنت تعرف ما يقولون، الأرقام هي كائنات هشة، إذا كنت تعذيبهم بما فيه الكفاية في نهاية المطاف أقول لك كل ما تريد أن تسمع. أجد توم & # 8217؛ دوغماتيسم في ما يتعلق بالطبيعة غير البنيان من الأسواق مزعج تماما. ومن الواضح أن الدراسات التي تظهر تدعم استراتيجيات البيع الخاصة بهم. ومع ذلك، فقد تم القيام بالكثير من الدراسات من قبل التجار اتجاه كبير هناك ونتائجها كما يدعم استراتيجيات اتجاهها الاتجاه الاتجاه محددة. أعتقد ما أقوله هو أنه يمكنك الجلد القط في نواح كثيرة. فالطمس في التداول مكلف على المدى الطويل. المرونة هي ما يدفع.


حاولت أن أبقى عادلة في تقييمي لأنني ما زلت أعتقد أن هناك قيمة في تعليمهم. فقط لا تشتري كل ما يقولونه لأنه مرة أخرى، يتم تقاسم مصالحهم. في النهاية، العمل المنزلي يدفع دائما.


يستغرق وقتا طويلا لتصبح تاجرا. لقد كان دائما القضية. وهو يعمل بنفس الطريقة لأي مسعى تنافسي للغاية هناك وأنه 's ليس الآن أنه & # 8217؛ ق الذهاب إلى تغيير.


إيفان، الذي يجب أن يكون التعليق الأكثر ثاقبة ومدروس جيدا لقد كان أي وقت مضى على بلدي بلوق، ناهيك عن هذه المادة. لا يمكن الاتفاق على المزيد.


هذا الموضوع من 80 صفحة زائد يقول كل شيء & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛


& # 8221؛ أين أبدأ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ أولا وقبل كل شيء. أي التجار الذين يشترون في ت شرب كول المعونة. لديهم حسابات سلبية لمدة 3 سنوات، فقد تفجير حالة و كاتي & # 8217؛ ق الحسابات والتوصيات التجارية هي متهورة في السوق الصاعدة لأنها تتداول أسعار متطرفة، في افتراضاتهم. قيمة أكثر من السعر. وقد تداخلت القيمة لفترة طويلة وينسخ الرابع والأرقام الخيار فيما يتعلق المنصة. قد لا تعرف أن توم لديه رشوة مع تد. التجارة الصغيرة، والتجارة في كثير من الأحيان. اللجان. أنها لا تظهر أبدا هناك P / L الذي هو أحمر الآن لمدة 3 سنوات. المتصلين دائما فقدان المال وأنها هي نفسها. اشطف و كرر. الآن هم سلخ فروة الرأس خلال اليوم وهم يتسلقون. الفرضية هو تداول المواقف الأساسية وانهم يفقدون الحرب. لا ينخدع الدخان والمرايا من الإنتاج اللائق، مظهر من قبل رحمان ايمانويل، كارين ذي سوبيرترادر ​​الذي هو نصف الحقيقة الحقيقة للكثيرين. 80 صفحة زائد على الشكاوى المشروعة من جدول أعمال ت. الصفقات سخيفة، تحلق أعمى. أين هي حافة يقولون أنها قد خلقت. يتكيف التجار الكبار مع ظروف السوق. انهم لا & # 8217؛ ر. يقولون دائما أنهم يتعلمون مما يعني التداول الشاشة. كانوا صناع السوق في الحفرة. مختلفة تماما. لا سجل حافل من P / L إيجابي مع مرور الوقت كما تجار التجزئة الشاشة. جعل توم أمواله من بيع منصة، وليس كتاجر.


انه يوجه يوميا عن الجميع & # 8217؛ s احمق، حتى تلك التي كسب المال.


بعض الدراسات التي تجريها معيبة. رانتس عن كل هذه الشركات التي لا تجعل أي أموال بعد ت لا يجعل المال ولكن فك & # 8217؛ s ملقاة 25M $ في ت.


الدرس لا يضع العربة قبل الحصان قبل إطلاق عرض على التداول إذا كنت تفتقر إلى أي سجل حافل على جانب البيع بالتجزئة.


ليس لديهم ماء. فترة.


أنا أتفق مع بعض ما قوله. أي شخص يبدأ التداول ويتعهد الكثير من الكابيتول قد يكون الاستماع ولكن لا يسمع ما يدرسون في تاستيتراد. البقاء صغيرة هي رسالة ثابتة. في حين أن من الصعب القيام به عندما كنت جديدا على التداول أو جديدة لهذه الطريقة. ومن الأهمية بمكان، وفي كل الصدق مشكلة لدي أيضا & # 8230؛ الناس في تاستيتراد و توس (ثينكورسويم) يمكن أن تكون مفيدة جدا عندما التجارة يذهب ضدك. نظرا لك الاتصال بهم مع الوقت لضبط التجارة الخاصة بك. (وبعبارة أخرى، لا تنتظر حتى الضربات الثلاث الخاصة بك في المال وندعو لهم يوم انتهاء صلاحية الخيار) لا أحد يستمع إلى تاستيتريد أو يستخدم العجين يجب أن تكون مخاطرة أو فقدان 40٪ من كابيتول بهم.


قول أن نكون حذرين من تاستيتراد لأن سومون الذي & # 8221؛ استمع & # 8221؛ فقدت 40٪ هو مثل قول الشخص الذي أطلق النار عليهم عن طريق الخطأ النفس مع تجاهل كل ما تعلموه حول سلامة السلاح اشترى بندقية من تاجر سيئة & # 8230؛


تعليقاتك صحيحة تماما. لا يمكننا نسيان هم تماما.


في السرير مع تد أمريتراد. إنهم يقولون إن الماضي ليس مؤشرا.


في المستقبل، وفي مؤشرات إعادة التصنيف الفنية هذه.


ومع ذلك تستند جميع الدراسات الخاصة بهم على النتائج السابقة.


يبدو كارين & # 8220؛ سوبيرترادر ​​& # 8221؛ يزعم ارتكابها الاحتيال ويجري حاليا التحقيق من قبل المجلس الأعلى للتعليم. يبدو أن & # 8220؛ كن حذرا & # 8221؛ كان على الفور!


مادة كبيرة، ودائما تفعل البحوث الخاصة بك.


أنا أتفق مع أريان في أن الشعب الوحيد على تلك الشبكة التي هي مربحة باستمرار هو شادوترادر ​​وتلك التي تستخدم نفس الأسلوب مثل بيتر وبراد.


لا توجد فكرة لماذا الناس مع ذلك مع هذا الرجل عن التداول. وقال انه لم يجعل ثروته التداول، وقال انه جعل كل شيء حجز التجار الآخرين الرهانات كوساطة. بهذه البساطة.


أرب، وهذا ربما نفس السبب في معظم التجار حفرة تركت الكلمة وتعمل الآن للوسطاء مشغول. توم هو رائع في أنه كان يرى حاجة لمنصة التداول ثم غادر حفرة الطابق التجاري لإنشاء واحد. بعد قراءة العديد من الردود والنظر في بلدي P / L أنا أعرف الآن التداول الاتجاهي مع محفظة من الأسهم التي تدفع أرباح، رشها مع تداول الخيار هو الطريق للذهاب. أنا أعرف من رجل ناجح جدا أن تستخدم للتجارة في حفرة، المتقاعدين الآن، ولها محفظة التي تستخدم خيارات لتعزيز عوائدها. يعمل مع الوسيط قام توم ببيع برنامجه للحصول على راتب في المعارض التجارية أثناء كتابة مدونة يومية أستمتع بالقراءة. عقد محفظة هو محفوفة بالمخاطر في أن سوق الدب الثقيلة يمكن القضاء على 60 في المئة (أو أكثر) من أموالك. نصيحتي هي كل التداول وحجم حساب محفظة يجب أن يكون إذا كنت فقدت ذلك بكثير كنت لا تزال البقاء على قيد الحياة مع احتياطيات نقدية كان لديك في متناول اليد لهذا النوع من الكوارث.


مادة كبيرة. أنا مروحة ضخمة من تاستيتراد، ولكن أنا لا تتبع الصفقات الخاصة بهم. ليس لأنهم & # 8217؛ الصفقات سيئة، ولكن لأنها قد لا تناسب ملفي المخاطر، محفظة، أو المنتج دوسن & # 8217؛ ر تناسب لي. الفكر كنت ستعمل قراءة مقالة بس. لكنه في الواقع غير منحازة وعادلة. نقدر الرأي.


شكرا أوستن، وأنا أقدر التعليق.


انا اتفق معكم جميعا. أنا شخصيا حاولت لبضعة أشهر. ربما يكون لديك نسبة الفوز العالية مما يجعل المال مع استراتيجية خيارات البيع. ومع ذلك، عندما تخسر، كنت تميل إلى أن تفقد كبيرة. بعد دفع جميع اللجان مجنون على الخيارات، كنت لا تحصل على الكثير من الأرباح في نهاية المطاف. تاستيتراد هو تعليمي جدا ولكنها ليست مناسبة لأصحاب الحسابات الصغيرة الحجم. خيار البيع ليس هو الحل في التداول. على محمل الجد، لا شيء يتفوق على استراتيجية شراء وعقد. استراتيجية الخيار الوحيد الذي أستخدمه هي نسبة انتشارها مع نية التحوط وشراء الأسهم بسعر أقل.


أنا حقا أحب تاستيتراد. توم وتوني مسلية مثل أي الثنائي حولها. لقد رأيت توم يتحدث في حدث محلي وفي لاس فيغاس، مسلية دائما. ولكن، أنا أيضا أتفق بشدة مع & # 8220؛ كن حذرا جزء & # 8221؛ من هذه المناقشة. في حين أن المحتوى التعليمي هو جيد، والتقاط نمط التداول كما توظف هو مشكوك فيه. وكلما طالت التجارة، كلما أدركت ذلك هو عن لي. ما يناسب شخصيتي، ما يتردد صدى معي. الطريقة الوحيدة التي يمكنك الحصول عليها لاكتشاف ذلك من خلال كونه تاجر نشط لفترة طويلة من الزمن وجود & # 8220؛ الحدس التجار & # 8221؛ طور. السيطرة على حجم والمخاطر تأتي فقط من معرفة ما لا تفعل لأنك اكتشفت الطريق الصعب مع مرور الوقت. لن أحاول أبدا أن التجارة كما يفعلون على تاستيتراد، بالنسبة لي سيكون وصفة للكوارث. أنا لا أسأل ما إذا كان توم وتوني التجار جيدة، لقد استمرت لسنوات حتى أفترض أنها. التداول هو رحلة مستمرة أن الشخص فقط يمكن أن تتخذ بشكل فردي، وليس في مجموعة الإعداد، مقاس واحد يناسب الجميع. وقد قلت ذلك، ما زلت في تناغم ل ت من وقت لآخر، هو بعد كل شيء أفضل بكثير من نبك & # 8230؛


جدا جدا جدا جدا قال أليكس. لا يمكن الاتفاق على المزيد.


كان تر لسنوات وكسب المال. أعتقد أن الناس يقرأون ت على أنه أمر إلزامي وليس القصد. خذ ما ت يعلمك، واتخاذ ما تعرفه عن التداول والخروج مع الصفقات الخاصة بك وأسلوب التداول. أنا لا & # 8217؛ ر اتبع ت بالضبط إلى الرسالة، ولكن المفاهيم الأساسية العمل. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تلاحظ العديد من أعضاء فريقهم متابعة الأساس الأساسي لل ت، ولكن تحيد في النمط الشخصي.


عدد كبير جدا من الناس يبحثون عن زر سهل ويعتقدون أن ما هو ت. التداول ليس لديه زر سهلة.


أصعب طريقة هناك لجعل المال السهل. أنا أتفق مع ما تقوله جريج. ت هو عظيم في ما يعلمونه، ولكن لا ينبغي لأحد أن يتابع أي شخص آخر & # 8217؛ s يتداول بالضبط. نحن جميعا بحاجة إلى أسلوبنا الخاص وإدارة المخاطر.


معلومات كبيرة و. تعليقات. تلقيت تعليما في إنفستولز ثم شاهد تاستيتراد. أنا بيع قسط على 3 المؤشرات النقدية استقر وضعت نمط التداول الخاصة بي التي تعمل باستمرار. لديك لقضاء ساعات وساعات التعلم وشحذ المهارات الخاصة بك، ليس هناك اختصار لكونه تاجر ناجح ولكن يمكن القيام به. بيع قسط مع التحليل الفني يعمل بشكل جيد للغاية. في العام الماضي كل بيعها وضعت عمودي عملت. عندما يكون معظم الناس يفقدون المال في خطوة أسفل بيع عمودي الدعوة في 10 دلتا 45 إلى 56 يوما من يسمح لك أن تكون لا تزال خاطئة وكسب المال. مواقف سلم ببطء على أخذ وقتك ومشاهدة التحليل الفني الخاص بك يعمل. ليس هناك مخطط جيتفريتش أنه يأخذ وقتك وإدارة 50٪ الربح وليس الجعيدي. إذا كنت تفقد المال في بعض الأحيان وهذا هو فرصة التعلم. وأوافق على أن تقصير دائما السوق سوف يضر بك في أن السوق ترتفع أكثر ثم أسفل وسوف تفعل ما تريد! رؤية نجاح وضع عمودي جعلني أدرك أن لا تقلق بشأن تحطم لا مفر منه لأن السوق هو أكثر صعودية ثم الهبوطي، والسماح تحليل التكنولوجيا تعطيك حافة صغيرة.


تاستيتراد هو أداة تعليمية كبيرة. لقد استمتعت بعوائد أفضل من المتوسط ​​عن طريق توظيف آلياتها. تحتاج إلى التجارة الصغيرة وغالبا. لدي حوالي 400-500 حرف في الشهر & # 8230؛ & # 8230؛ والأرقام تلعب بها. اتبع الميكانيكا الخاصة بهم. أنا عن ضعف ما كانت إرجاع بلدي تحت شراء وعقد الفلسفة. إنها لعبة أرقام & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ ما عليك سوى متابعة زمام المبادرة والحصول على مرات الظهور الخاصة بك & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ .. وعوائد أفضل يمكن أن يكون.


ترك الرد إلغاء الرد.


انها 100٪ مجانا.


10 الجزء الحديد كوندور بالطبع.


الوصول إلى بلدي مخطط التداول الكامل.


مغلق لي أكتوبر بب (منذ لحظات قليلة) ل 34٪ الربح & # 8230؛ وهذا هو أفضل من 3 بس أنا تداولت منذ غاف علمنا استراتيجية & # 8230؛ لذلك، القهوة المقبل أو البيرة على لي، غاف 🙂


نظرة على العجين خيارات التداول من تاستيتراد.


شارك هذا المنشور:


اليوم، أنا ذاهب للنظر في منصة تداول الخيارات العجين الذي يأتي من فريق وراء الشبكة المالية شعبية تاستيتراد.


يمكن أن تكون الخيارات معقدة بشكل لا يصدق أو بسيطة إلى حد ما.


ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر، باستخدام كميات كبيرة من الرافعة المالية، أو يمكن استخدامها لتحوط الاستثمارات وبالتالي تقليل المخاطر فعليا.


مشاهدة الفيديو هنا (أو قراءة)


بالنسبة للمبتدئين، يمكن أن تكون الخيارات تخويف، وخصوصا عندما يبدأ المرء في حفر عميق في جميع أنواع الاستراتيجيات المعقدة التي تتوفر.


ويمكن رؤية الكثير من هذه الاستراتيجيات على موقع تاستيتراد. إذا قمت بالنقر فوق "تعلم" وننظر إلى أسفل قائمة الخيارات استراتيجيات يمكنك أن ترى أن هناك الكثير من الأسماء السبر الغريبة مثل الحديد كوندور، اليشم السحلية، مشمس الجانب حتى الخ.


بعض هذه الاستراتيجيات متطورة ومخصصة للمتداولين من ذوي الخبرة فقط، ولكن استراتيجيات بسيطة مثل الدعوة مغطاة هي أكثر سهولة للوصول للمبتدئين.


وعموما، فإن موقع تاستيتراد هو مورد شاسع من المعلومات للخيارات التجار، جيدة للمبتدئين وكذلك التجار أكثر تقدما.


تاستيتراد تف.


المشكلة الرئيسية على الرغم من أنه تقريبا كل محتوى الفيديو سجلت مباشرة من برنامج تلفزيوني تاستيتراد ويمكن أن يكون وقتا طويلا جدا للوصول إلى الأشياء الجيدة. في عيني، برنامج تلفزيوني تاستيتراد هو على الارجح أفضل لوجود في الخلفية بدلا من شيء تريد الجلوس والتركيز على.


العجين، من ناحية أخرى، لديها الكثير من أشرطة الفيديو التعليمية مصنوعة بشكل جيد للغاية ويضاعف حتى كمنصة التداول أيضا.


إذا قمت بالتسجيل وتسجيل الدخول إلى العجين، وتحصل على لوحة القيادة حيث يمكنك أن ترى الصفقات الخيار الأخيرة، ومشاهدة تاستيتراد التلفزيون، ومتابعة خيارات التجار الآخرين.


إذا قمت بالنقر فوق دوغو، يمكنك الحصول على سلسلة كاملة من الدورات المصممة للحصول على ما يصل الى سرعة مع الخيارات. هذه كلها دروس جيدة الصنع مع ميزات تفاعلية ومسابقات.


وبمجرد الانتهاء من التدريب تتلقى شهادة والتي يمكن أن تساعد في الواقع تحصل على فتح حساب الوساطة الخاص بك الأول.


من حيث حساب الوساطة والمنصة الفعلية، وصلات العجين مع تد أميريتراد ومنصة التداول هو مفيد حقا، واحدة من أفضل رأيت لتداول الخيارات.


النقر على التجارة إحضار المنصة. يمكنك ثم طرح الأسهم ووضع يضع ويدعو في السوق.


أفضل جزء، على الرغم من ذلك، هو أنه يمكنك تحميل حتى استراتيجيات الخيار الجاهزة بحيث لم يكن لديك لقضاء الكثير من الجهد العمل بها.


لذلك لهذا المثال، وسوف نضغط على استراتيجيات وتحميل حتى مكالمة طويلة الرأسي.


دعوة طويلة عمودي.


مع مكالمة طويلة الرأسي، كنت شراء مكالمة بسعر الإضراب أ وبيع مكالمة في سعر الإضراب B.


من خلال القيام بذلك، كنت جعل الرهان الصاعد أن السهم سوف ينتهي أعلى من سعر الإضراب الخاص بك في تاريخ انتهاء الصلاحية.


لأنك على حد سواء شراء وشراء مكالمة، يمكنك الحد من كل من الجانب السلبي والصعودي على التجارة. لذلك هذا مفيد عندما كنت تعتقد أن الأسهم سوف ترتفع بمقدار صغير نسبيا على مدى فترة زمنية قصيرة.


وللسجل، فإن العمودي الطويلة هي على الأرجح نوعي المفضل من الخيارات عند الرهان على سوق الأسهم & # 8230؛


باستخدام العجين.


باستخدام منصة العجين فمن السهل أن نرى كيف يعمل هذا. من خلال النقر على علامة الدولار الأخضر يمكنك أن ترى الحد الأقصى للربح يمكن أن تجعل إذا كان السهم ينتهي فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية.


وإذا قمت بالنقر فوق علامة الدولار الأحمر يمكنك أن ترى أقصى خسارة إذا كان السهم ينتهي دون سعر الإضراب. يمكنك أيضا نقل يضع ويدعو لتغيير الاستراتيجية كما تراه مناسبا. يظهر تاريخ انتهاء الصلاحية مباشرة فوق المنحنى. في هذا المثال، تكون 16 يوما (تظهر ك 16 د).


يمكنك بعد ذلك زيادة حجم الرهان وتغيير تاريخ انتهاء الصلاحية باستخدام الخيارات في اللوحة العليا.


مرة واحدة كنت قد وجدت الرهان كنت سعيدا مع، يمكنك ثم إرسال هذا النظام مباشرة إلى حسابك مع تد أميريتراد.


عموما، هذا هو وسيلة مفيدة حقا وذكية لخيارات التجارة. عند مقارنتها مع منصات أخرى مثل محاكاة مجانية من كبوي، ثم العجين هو بديل أسهل بكثير وبديهية.


عرض المزيد من المشاركات ليك ذيس وان.


شارك هذا المنشور:


ترك الرد إلغاء الرد.


الموارد التعليمية الموصى بها:


تذكر: التداول المالي هو محفوف بالمخاطر ويمكنك أن تفقد المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تعتبر المشورة الاستثمارية الشخصية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.


بحث.


جب ماروود.


تاجر مستقل، محلل وكاتب.


جب ماروود هو تاجر مستقل وكاتب متخصص في أنظمة التداول الميكانيكية. بدأ حياته المهنية تداول فتس 100 والبند الألماني لبيت تجاري في لندن ويعمل الآن من خلال شركته الخاصة. كما يكتب عن البحث عن ألفا وغيرها من المنشورات المالية. في + Google


يرجى تذكر أن التداول المالي ينطوي على مخاطر وقد تتكبد خسارة كبيرة في رأس المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تفسر على أنها المشورة الاستثمارية الشخصية. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.


مراجعة تاستيوركس.


برنامج تداول الخيارات تاستيوركس هو جديد اعتبارا من يناير 2017. توم سوسنوف، المؤسس المشارك ل تد أميريتراد & # 8217؛ ق ثينكورسويم والرئيس التنفيذي لشركة تجارة العجين جلبت ما يقال أن منصة تداول الخيارات الأسهم الثورية. ومع ذلك، كونها منصة أحدث نسبيا، والتجار التوقيع على الاستفادة من التسعير الطيور في وقت مبكر.


تم تصميم تاستيوركس خصيصا مع كمية صغيرة تاجر الخيارات في الاعتبار. وعلاوة على ذلك، يمكن للتجار توسيع نطاق وخروج من المراكز لشحن عمولات أرخص بكثير من معظم السماسرة مثل تد أميريتريد التي تركز في الغالب على حجم كبير الصفقات التجارية. والتجار على الفور الحصول على طن من المعلومات والأدوات الحرة الملكية ل تاستيوركس.


تعلم خيارات التجارة.


منذ عام 2018، استخدم فريق تاستيوركس شبكة التداول الخاصة بهم، ودعا تاستيتريد، إلى تسليم المحتوى المالي لتجار التجزئة. وكانت الفكرة لمساعدة كل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة على التعلم، وتطوير مهاراتهم، وتنمو. كما نقلت من تاستيوركس:


& # 8220؛ شكلنا تاستيتراد لتغيير المحادثة حول التمويل.


بعد بيع أول شركة وساطة لدينا، أردنا أن نواصل مساعدة تجار التجزئة تحقيق إمكاناتهم للنجاح. لقد أوضح عملاؤنا أنه لا يوجد مكان يذهبون إليه إذا أرادوا محتوى مالي حاد وممتع وقابل للتنفيذ. أطلقنا تاستيتريد، أول شبكة حية للتجار خيارات التداول النشطة. وهو الآن مورد لا غنى عنه لكل من التجار من ذوي الخبرة والجديدة تفعل ذلك بنفسك. تطورت أبحاث السوق لدينا، وتطور أسلوب التداول لدينا، وتطورت أدواتنا أيضا. كما أنشأنا نوعا جديدا من المنصة البصرية والبديهية التي تمنح المتداولين القوة وسيلة لتحليل السوق بطرق مثيرة للاهتمام وتقدم للتجار الجدد طريقا أكثر وضوحا للنجاح. & # 8221؛


ومع ذلك، قرر فريق تاستيتراد أن تأخذ الأمور خطوة أبعد: بناء شركة الوساطة للتجار النشطين لاستخدام برنامج تداول الخيارات النشطة مع بيئة مرنة مصممة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح: تاستيوركس. وقد أعرب التجار عن الإثارة حول التنمية المستقبلية المتوقعة. إمكانات غير محدودة مع شركة وساطة مستقلة جديدة في السيطرة على البرمجيات الخاصة بهم.


خيارات جديدة المتداول تعلم موقع التداول.


تجار الخيارات الجديدة الاشتراك للحصول على حساب ويمكن أن تتعلم لتداول الخيارات مع منصة وأدوات تعليمية / أدلة. تأتي تاستيوركس أكونتس مع قناة تداول خيارات تغذية حية. قناة يغذي مباشرة إلى منصة ويعيش يوميا. وعلاوة على ذلك، لا توجد رسوم الاشتراك، منصة، أو بيانات للتعليم وخيارات التعلم الوسائل لبرنامج تداول الخيارات تاستيوركس. غالبا ما يدفع التجار الجدد رسوما عالية للحصول على معلومات قيمة. ومع ذلك يتم تقديم المعلومات هنا مجانا لإغراء التجار لفتح حساب وسيط تاستيوركس مجانا. تاستيوركس يريد منك أن تتداول على خدمتهم حيث يحصلون في نهاية المطاف عمولات من مساعدة يعلمك أن تكون تاجر ناجح. في نهاية المطاف، علاقة مربحة للجانبين. وأخيرا، خدمة مجانية كبيرة للتجار الجدد.


يمكنك الاستمرار في قراءة المزيد عن منصة تاستيوركس على هذا الموقع لاستعراض. أو يمكنك تخطي الأمام وفتح حسابك الخاص لتنزيله واختباره بنفسك. تحتاج إلى فتح حساب وتمويله (عادة $ 2،000 أو أكثر لجميع الوصول). وبالإضافة إلى ذلك، وهنا هو رابط الوساطة رسوم الوساطة المباشرة لبدء العملية: خيارات تاستيوركس برامج التداول / فتح الحساب.


منصة تاستيوركس.


منصة تاستيوركس يمكن تحميلها بعد الاشتراك. يستفيد المتداولون من المنصة بعد فتح الحساب. المنصة متعددة الاستخدامات تقدم العديد من أدوات التداول. وبالإضافة إلى ذلك، منصة تاستيوركس يسمح بالوصول إلى جميع الأدوات التعليمية، البث المباشر، والحرف الحية.


كمنصة، تاستيوركس لا تتقاضى رسوم لمجرد وجود منصة. وعلاوة على ذلك، فإن بيانات الاشتراك مجانية.


رسوم تاستيوركس.


تاستيوركس برامج التداول الروابط إلى شركة الوساطة تاستوركس. هذا هو التسعير التنافسي الذي هو المثالي للتجار. وأولئك الذين يرغبون في نطاق داخل وخارج من الخيارات خيارات الأسهم. الحمد لله، وأكد التجار هيكل السعر هو حقيقي. هيكل رسوم تاستيوركس:


في ختام هذا الملخص، استمر في قراءة التعليقات والمعلومات أدناه أو المضي قدما وافتح حساب تاستيوركس.


فتح تاستيوركس الشركات / الشراكة / حساب الثقة.


فتح تاستيوركس الشركات، الشراكة، حساب الثقة الإعلان هنا أخيرا أنه يمكنك فتح شركة تاستيوركس، الشراكة، أو حساب الثقة الآن. هنا هو إعلام البريد الإلكتروني الانفجار: رعاية الأعمال. تمت مكافأة صبرك & # 8211؛ تاستيوركس شركة (C. كورب، S. كورب، و ليك)، الشراكة، وحسابات الثقة متاحة الآن! ماذا تنتظر؟ انقر هنا لفتح حساب! ملاحظة نحن نقبل حاليا حسابات الهامش الفردية الجديدة، حسابات إيرا التقليدية، حسابات روث إيرا، حسابات الثقة وحسابات الشراكة وحسابات الشركات. قريبا: الحسابات المشتركة. لذلك إذا كنت ترغب في فتح حساب تداول خيارات الأسهم التجارية الخاصة بك مع تاستيوركس، يمكنك القيام بذلك عن طريق الذهاب هنا للتسجيل اليوم:


فتح حساب العجين.


فتح حساب العجين فتح حساب العجين للتداول هنا: start. tastyworks # / لوجين؟ ريفيرالكود = B75WN2SJKN.


تاستيوركس منصة ميزة جديدة الافتراضي أو كمية كاملة.


تاستيوركس منصة ميزة جديدة الافتراضي أو كمية كاملة منصة تاستيوركس يسمح الآن ميزة جديدة حيث، عند بيع عقد كنت تملك، يمكنك تحديد إما الكمية الافتراضية أو كامل المبلغ من العقود التي تملكها. الافتراضي، بطبيعة الحال، يمكن اختيارها في الخيارات. النقطة؟ تاستيوركس يثبت، مرة أخرى، أنها تحديث منصة مع ميزات جديدة. انضم اليوم!


تاستيوركس ديمو (مجانا)


تاستيوركس تجريبي (مجاني) تحميل منصة تجريبي تاستيوركس على حد سواء أسهل مما كنت اعتقد، ولكن أيضا أكثر تعقيدا. إذا كنت تريد فقط أن ترى ما يبدو النظام الأساسي، يمكنك أن تبحث هنا. ومع ذلك، فإن أسهل طريقة لتجربة منصة مجانا هو فتح حساب الهامش في تاستيوركس، وتمويل ذلك مع 2،000 $، واللعب حولها مع منصة نفسك. بالتأكيد. التمويل ب 2،000 دولار لحساب الهامش من الناحية الفنية ليس مجانيا بمعنى عدم وجود أموال. ولكن نظرا لعدم وجود رسوم لمجرد وجود حساب والتنقل في المنصة، فهو مجاني أساسا. يمكنك البدء.


جون كارتر & # 8217؛ s خيارات أكثر سيمبلر برومو كود لينك ($ 7 الشهر الأول)


جون كارتر & # 8217؛ s خيارات أكثر محاكمة رمز الترويجي الرابط ($ 7 الشهر الأول) تريد أن تحقق من خيارات أبسط، من قبل جون كارتر؟ بسيط. استخدم الرابط الترويجي أدناه. وإذا كنت لا تعطينا الفضل في نشر هذا الرابط، فيرجى وضع اسم المستخدم في القسم & # 8220؛ كيف سمعت عنا؟ & # 8221؛ الجزء. شكرا لكم. انقر أدناه: خيارات أبسط تجربة ترويجية.


حساب تاستيوركس الدولي مفتوح.


حساب تاستيوركس الدولي فتح يمكنك الآن فتح رسميا حساب تاستيوركس الدولي (المعروف أيضا باسم تاستيتريد أو العجين). أشعر بالترحيب لتصفح هذا الموقع لهياكل الرسوم وغيرها من المعلومات أو تخطي قدما وفتح حساب: فتح حساب تاستيوركس الدولي بدء صنع المال، اليوم. كيفية فتح حساب تاستيوركس الدولي اليوم. وعلاوة على ذلك، ببساطة استخدام الرابط فتح حساب أعلاه الذي سوف المشي لكم من خلال هذه العملية. في الختام، يمكنك أيضا تصفح هذا الموقع لمزيد من المعلومات.


تاستيوركس الحسابات الدولية معلومات الإصدار.


تاستيوركس الحسابات الدولية معلومات الإصدار تاستيوركس الحسابات الدولية الإفراج عن المعلومات قريبا إلى تاستيوركس الوساطة. اعتبارا من أبريل 2017، تاستيوركس يسمح حسابات الهامش الفردية والنقد والتقاعد التقليدية و روث حسابات إيرا. تاستيوركس وضعت قريبا حسابات المقرر الإفراج خلال عام 2017: الحسابات المشتركة والحسابات الاحتجازية، الشركات، والثقة، وأخيرا، الحسابات الدولية. ترتيب الإفراج والتواريخ الدقيقة ليست معروفة حتى الآن. ومع ذلك، تاستيوركس تسعى بقوة المزيد من الزبائن. وينصح العملاء الدوليين أن نتوقع ذلك قريبا. تريد أن تحقق ما إذا كان يمكنك فتح حساب؟ تحقق هنا: تاستيوركس الحساب الدولي الإصدار المجدول هو لعام 2017.


تاستيوركس تحميل منصة منصة.


تاستيوركس تحميل منصة منصة تاستيوركس تحميل الخطوات رابط منصة: الخطوة 1: فتح حساب: فتح حساب تاستيوركس نموذج على الانترنت الخطوة 2: إذا كان لديك حساب، يمكنك استخدام الرابط التالي لتحميل الصفحة منصة تاستيوركس: تاستيوركس سطح المكتب تحميل منصة إذا رابط التحميل يوجه إلى صفحة تاستيوركس دون بدء التحميل تلقائيا، انتقل لأسفل حتى ترى جميع الأحرف الكبيرة & # 8220؛ دونلواد نو & # 8221؛ حلقة الوصل. إذا لم تكن قد اشتركت حتى الآن في تاستيوركس، سوف تحتاج إلى القيام بذلك قبل الوصول إلى منصة سطح المكتب للتحميل. يمكنك الاشتراك هنا: تاستيوركس الاشتراك المعلومات المعلنة المتعلقة التحميل: أفضل ل: عالية-- تعمل، عالية-- حجم التجار الذين يحتاجون إلى مجموعة كاملة من الميزات إلى جانب & # 8230؛


خيارات صغيرة منصة كاتب وسيط حساب وسيط.


خيارات صغيرة التاجر كاتب وسيط حساب منصة إذا كنت تاجر صغير يبحث عن منصة وسيط حساب كاتب، تاستيوركس هو المثالي بالنسبة لك. تاستيوركس لديها رسوم غير مكلفة للعديد، صغيرة الحجم أوامر العقد. وبالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من الأدوات التعليمية التداول، زملائه التجار لمتابعة، قناة البث المباشر، وليس رسوم الاشتراك للمنصة أو البيانات. سوف تجد صغار التجار الأدوات والمعلومات لا تقدر بثمن. خصوصا أولئك الذين يأتون من ثينكورسويم تد أميريتراد. يمكنك الحصول على جميع الفوائد من واجهة كنت تعرف ومثل، إلا بشكل لا يصدق معززة ومبسطة لسهولة. المعلومات المجانية كبيرة بالنسبة للتجار الجدد. يمكن للمتداولين الوصول إلى المعلومات من منصة سطح المكتب أو الويب أو الجوال. أفضل طريقة & # 8230؛


خيارات أبسط & # 038؛ خيارات تداول تاستيوركس.


خيارات أبسط & # 038؛ خيارات تداول تاستيوركس يتم تشغيل مجموعة سيمبلر أوبتيونس التجارية من قبل جون كارتر الشهير. جون كارتر هو معروف جيدا له اتجاه لا يصدق دقيقة المسرحيات الاختيارية. وعلاوة على ذلك، والمعروفة على وجه التحديد له متعدد ملايين دولار تسلا التجارة الخيارات. وقد أكد أعضاء مجموعته أن المبرمجين أبسط الخيارات تعمل مع مطوري تاستيوركس لتقديم مؤشرات جون كارتر و # 8217 في تاستيوركس. وعلاوة على ذلك، تاستيوركس تطوير برامجها في هذا الاتجاه يمكن أن يؤدي إلى أدوات فريدة من نوعها للغاية. خيارات تاستيوركس التجار معروفة جيدا لمهارات قسط خيار البيع. إذا لم تكن معتادا على جون كارتر، يجب عليك التحقق تماما من موقعه (رابط الإحالة لدينا هو في العمود الأيمن حتى تحصل على نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يوما). كما & # 8230؛


رديت: تاستيوركس / تاستيتريد / تجارة العجين ديسكتوب بلاتفورم ريفيو & # 038؛ تجربة.


رديت: تاستيوركس / تاستيتريد / تجارة العجين ديسكتوب بلاتفورم ريفيو & # 038؛ تجربة مراجعة من مستخدم رديت: تجربتي نشرت أدناه. ولكن أولا، إذا كنت مستخدم تاستيوركس، يرجى نشر تجربتك كذلك. نشعر بالترحيب للتمييز بين سطح المكتب والمنصة المستندة إلى الويب. إنه & # 8217؛ د يكون رائع أن يكون مجموعة متنوعة من الاستعراضات من العديد. تلدر: مراجعة عامة في أسفل المشاركة. أو مجرد تسجيل هنا (مجانا مع هذا الرابط) وتمويله في وقت لاحق لحساب الهامش: تسجيل حساب تاستيوركس. هذه النقطة: لقد كتبت، وسوف تستمر في الكتابة، استعراضاتي من منصة تاستيوركس صدر يناير 2017. أنا & # 8217؛ م توحيدها هنا وخطة لإضافة المزيد إذا كان هذا الموضوع ينمو في شعبية / وجدت مفيدة. قليلا عني: لدي & # 8230؛


منخفضة التكلفة وسيط الميزانية: تجارة العجين.


منخفضة التكلفة وسيط الميزانية: تجارة العجين تاستيوركس هو وسيط الميزانية منخفضة التكلفة. منصة مثالية لجميع أنواع التجار: على نطاق صغير وعلى نطاق واسع. أولئك المألوفون تجارة العجين يعرفون أن مؤسس أصلا خلق ثينكورسويم ل تد أميريتراد. تاستيوركس، أطلقت يناير 2017، هو منصة أحدث مصممة لتكون على حد سواء بسيطة وسهلة للتنقل في حين أيد مع أدوات قوية. هيكل رسوم تنافسية بشكل لا يصدق لرسم المستخدمين الجدد. المضاربة في وقت مبكر من المتبنين الطيور من المنصة قد تلقى فوائد إضافية مثل اشتراك مجاني إلى الشهير & # 8220؛ بوب التاجر & # 8221؛ الصفقات. تم إنشاء تاستيوركس مع التاجر والدهاء ماليا في الاعتبار. منصة يتضمن استراتيجيات التداول العجين العديد من دراية التالية. العجين & # 8230؛


تاستيوركس فس ثينكرسويم (تد أميريتراد)


تاستيوركس فس ثينكرسويم (تد أميريتراد) وشارك في تأسيس وصانع منصة وسيط تد أميريتريد، تفرع توم سوسنوف قبالة لبدء مجموعة تجارة العجين. بعد نجاح كبير، قرر أن يأخذ براعة له أكثر من خلال إنشاء منصة الوساطة تاستيوركس. تاستيوركس هو، لجميع النوايا والأغراض، نسخة سوبر من منصة ثينكورسويم (توس). التصميم هو أكثر البقعة مع أكبر وأسهل للقراءة والمناورة. تكنولوجيا منصة تبدو مستقرة جدا والسوائل مع التغيرات في الوقت الحقيقي في الأسعار. يمكن للمرء الحصول على ملء مع الحد الأدنى من التأخير بالمقارنة مع منصات أخرى. وبالإضافة إلى ذلك، فإن منصة تاستيوركس لديها المدمج في قسم "متابعة" حيث يمكنك أن ترى ما يفعله أعضاء المجموعة من الشبكة. هذا & # 8230؛


مراجعة تاستيوركس.


تاستيوركس فتح حساب الحساب.


يتطلب حساب الهامش تمويلا بمبلغ 2،000 دولار أمريكي.


تاستيوركس لقطات.


خيارات أبسط $ 7 لمدة 30 يوم العضوية.


إذا لم تكن قد سمعت أو حاولت خيارات أبسط، فلن نأسف لذلك. بدأ جون السنة مع رصيد حساب حوالي 100،000 دولار، كما يفعل كل عام. اعتبارا من أبريل 2017، رصيده الحسابي هو 320،000 $. وقد جعلت أكثر سيمبلر أوبتيون جون كارتر أكثر من 200٪ في ثلاثة أشهر. وقال انه المشاركات / النصوص من الصفقات له يعيش لك لمتابعة كما تريد إلى أي حجم تريد.


TradingView.


مراجعة الطرف الثالث.


تم التحقق من فينرا.


تاستيوركس، وشركة هي شركة وساطة التداول التحقق من فينرا:


كن حذرا من تاستيتراد.


اقرأ هذا التقرير المجاني.


التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.


أطلقت في عام 2018، تاستيتراد أصبح بسرعة الشبكات المالية الأكثر شعبية على شبكة الإنترنت. مع 8 ساعات من المحتوى المباشر كل يوم من أيام الأسبوع هناك الكثير للحفاظ على التجار المهتمين، بما في ذلك قطاعات شعبية مثل لعبة المتغيرين، الجرعة اليومية ونجوم المستقبل.


حتى الآن، كان هناك إنتاج الأكثر شعبية حتى الآن سلسلة مقابلة مع & # 8220؛ كارين و سوبيرترادر ​​& # 8220؛. فيديو واحد فقط لديه أكثر من 400،000 وجهات النظر. هذا هو سلسلة شعبية مع الكثير من القراء وبالتأكيد يحصل سباق قلبك التفكير في الاحتمالات. بالإضافة إلى المقابلات الرائعة هناك كمية كبيرة من البحوث والبيانات الإحصائية التي يتم تقديمها للمشاهدين.


انها & # 8217؛ ق الأشياء المدهشة حقا، وسوف يكون فتحت العين الحقيقية بالنسبة لمعظم الناس. ومن الواضح أن هؤلاء هم الرجال ذكية جدا.


صديقي ليزي التاجر فعل استعراض جيد وهناك أيضا مناقشة جيدة على النخبة التاجر.


اشتركت في & # 8220؛ الكرز قنبلة & # 8221؛، التعليق السوق اليومي من مؤسس توم سوسنوف. إنها مسلية دائما وتقدم أفكارا قيمة. ومع ذلك، أريد أن أقدم كلمة الحذر. هناك الكثير من الأفكار التجارية المقدمة على تاستيتراد. كنت أتحدث مؤخرا إلى شخص يتابع الكثير من هذه الصفقات مع رأس المال المباشر.


النتيجة النهائية: خسارة 40٪ من إجمالي رأس المال.


الآن ليس لدي أي شك في أن الرجال تاستيتراد لم ينخفض ​​40٪. في حين أنها كانت قد واجهت شدة مع ارتفاع السوق في جميع أنحاء فبراير 2017، كان يمكن أن يكون التداول حول موقفها العام وأيضا التحوط و سلخ فروة الرأس باستخدام العقود الآجلة.


تاستيتراد تقديم بعض البحوث رائعة والمحتوى التعليمي، ولكن أود أن أكون حذرا عند اتباع الحرف الخاصة بهم إلى الرسالة. ليس لأنهم من التجار السيئين، بعيدا عن ذلك. أكثر لأنهم من المهنيين وأنها يمكن أن تتفاعل والحصول على والخروج أسرع بكثير مما يمكنك.


مشاهدة البرامج، لديها عدد قليل من الضحك وتعلم الكثير. ولكن عندما يتعلق الأمر إلى التداول، تحتاج إلى أن تصبح على درجة الماجستير من مصيرك.


يعجب ب؟ أنشرها!


31 تعليقات.


شكرا للإشارة إلى مقالتي غاف. حسنا، مقالتي تكشف عن رأيي حولهم. أعتقد أنه من الرائع أن يكون هناك شيء في العالم على غرار ما كانوا يفعلونه. تقريبا تقريبا مجانا. ومن الجيد أيضا أن تقوم بنشر الكلمة عنها. أعتقد أنهم حقيقيون جدا.


أكبر انتقادات لدي هو أنها تسمح للخاسرين تشغيلها لتصبح الخاسرين الكامل. على الرغم من أن دراساتهم الخاصة قد دعمت أن الدفاع عن الصفقات الخاصة بك يعطي نتائج أفضل. على سبيل المثال هذا واحد من 15 نوفمبر 2018. تاستيتراد / ت / يظهر / السوق تدابير / حلقات / 2236 دراسة مثيرة جدا للاهتمام والتي أوصي.


لذا فإن السؤال هو، إذا أثبتت دراساتهم الخاصة أن الدفاع عن الصفقات هو أفضل على المدى الطويل، لماذا يصرون في عدم إدارة الوظائف؟


لا أعرف & # 8217؛ ر أعرف. خارج عن ارادتي.


ولكن من الواضح أن عليك أن تكون حذرا مع أحجام موقفك عند التداول أسلوبهم.


شكرا على هذه المقالة.


شكرا على تعليقك. توافق تماما معك. موقف التحجيم هو المفتاح، التجار الصغيرة لا يمكن أن تستمر لعقد مرة واحدة في الصفقات تذهب في المال. تجار التجزئة لا ينبغي أبدا أن يحدث ذلك.


توم سوسنوف قد يكون قادرا على التعامل معها لأنه لديه كمية هائلة من رأس المال ولكن تجار التجزئة يمكن الحصول على محو من القيام بذلك.


أنا أتفق معك أن المعرض كبير ومفيد للغاية. والسبب الوحيد الآخر الذي سأكون حذرا من متابعة صفقاتهم هو بسبب & # 8220؛ التجارة الصغيرة، والتجارة في كثير من الأحيان & # 8221؛ تعويذة، شعار.


ومن المفترض أن توم لا يزال لديه حصة من الأسهم في توس / تد أميريتريد، لذلك سوف يستفيد إذا بدأ الآلاف من تجار التجزئة في التداول في كثير من الأحيان. أي أن سمسارته ستكسب المزيد من الرسوم التجارية.


جمعية البناء الخيرية. أنا حقا أحب الرجال والعرض، تحتاج فقط إلى أن نكون حذرين من عمياء اتباع شخص آخر & # 8217؛ ق الاستراتيجيات، وهو ما ينطبق على أي شخص، وليس فقط الرجال تاستيتريد.


نعم، أعتقد أن التداول اليومي والنشطة ليست الطريقة الوحيدة لتصبح مربحة. من خلال التاريخ كانت هناك العديد من الناجحة: نمو الأرباح الموجهة المستثمرين، قيمة المستثمرين، مؤشر الائتمان التجار انتشار الخ التي كانت مربحة لسنوات عديدة تفعل أشياء بطريقة مختلفة.


هناك & # 8217؛ s لا استراتيجية واحدة في العالم الذي هو الملك وينسخ كل الآخرين. وبهذا يكون الانفتاح والتقبل أمرا بالغ الأهمية. في بعض الأحيان أحصل على هذا الانطباع بأن تاستيترادرس أعتقد أنه & # 8220؛ طريقهم أو الطريق السريع & # 8221؛. وفي رأيي المتواضع هذا خطأ.


في التداول بشكل خاص بنشاط، أكثر من 5000 الصفقات في السنة لا تفعل قادرة على معظم الناس مع وظيفة اليوم. ثم نتحدث عن تأثير اللجان (الذي هو أكثر ضررا في حساب صغير). أعني، هناك & # 8217؛ s لا استراتيجية مثالية.


مرة أخرى، أحب عرضهم. لقد جلبوا العالم التجاري عدة خطوات أقرب إلى & # 8220؛ حرية هراء & # 8221 ؛. وهذا & # 8217؛ ق لا تقدر بثمن. ولكن في النهاية، لا يمكنك أن تكون أعمى وعليك أن تجد ما يصلح لك.


أحب هذا التعليق. لا يمكن الاتفاق على المزيد.


أوافق 110٪ ليزي التاجر و غاف & # 8230؛ لقد اتبعت أسلوب لذيذ لفترة طويلة وفقدت لفترة طويلة (لم تستخدم أبدا أكثر من 1.5٪ على أي تجارة) .. U دائما سوف عندما يكون لديك التحيز إلى الجانب السلبي (توم سوسنوف) وقد استمر السوق في الارتفاع. وأعتقد أنها توفر تعليم رائع. لدي سؤال ل كالب & # 8230؛ إذا ش السماح الخاسرين الخاص بك تشغيل لفقدان 100٪ واتخاذ الفائزين الخاص بك قبالة في 25٪ (طريقة التجارة لذيذ) تحتاج إلى 4/1 نسبة الفوز لكسر حتى و 50٪ ) تحتاج إلى 2/1 نسبة الفوز لكسر حتى.


كما قلت أعتقد أن تاستي تريد رائع ولكن كما قال غاف واري وأنا أعتقد أنك بحاجة إلى التجارة بطريقة خاطئة لفهم الطريق الصحيح ل U!


تعليق كبير آخر. شكرا لي.


أحب كل ما تبذلونه من الردود ونتفق 100٪ .. أعتقد أن ما تفعله التجارة اللذيذة بشكل جيد هو تسليط الضوء على الصناعة واستراتيجيات مختلفة & # 8211؛ وخاصة بالنسبة للتجار الخيارات. أنا نفسي قد تعلمت الكثير منهم، ولكن أنت & # 8217؛ د يكون أحمق للقيام بالضبط ما يفعلونه & # 8230؛ التداول هو بقدر ما عن شخصيتك والمخاطر التسامح كما هو حول نظام ثبت. أعتقد أنهم يديرون مواقفهم ناكيس فقدان ولكن أي خطر محددة أنها على الأرجح السماح لاحتمال عندما تبدأ التجارة يلعب بها.


أستخدم عرضهم كالتعليم ودائما النظر في سلسلة الخيارات والرسوم البيانية وتحليل كل واحد من الصفقات الخاصة بي للتحقق من صحة تعليقاتهم & # 8230؛ أنا ثم تشكيل رأيي. معظم أبحاثهم تتم على مؤشر رئيسي أو السلع الأساسية، وحتى إذا كان تداول الأسهم الفردية، يمكن أن تكون نتائجها غير ذات صلة تماما.


مقال جميل جدا. وأنا أتفق معها، ومعظمها.


التجارة الصغيرة التجارة غالبا ما يعمل. ليس لأنه يحاول كسب المال ل تدا إما. لها لأنها تعمل. وتظهر الدراسات أنه و P / L حسابي يظهر ذلك.


أما فيما يتعلق بالدفاع عن الصفقات التي ذهبت سيئة، فإنها تدافع عن مخاطر المخاطر غير محددة دائما، والدفاع عن الصفقات خطر محددة أبدا تقريبا.


الرجل الذي كان أسفل 40٪ هو لأنه لا تتبع التجارة التجارة الصغيرة في كثير من الأحيان تعويذة. بغض النظر عن ما إذا كان قد فقد ذلك كثيرا كان كبيرا جدا. عندما يكون لديك التجارة ذهب سيئة، يجب أن يسمح لك الوقت لتحسين أساس التكلفة وكذلك الوقت ليكون على حق.


ولكن لا يزال لا أستطيع أن أتفق أكثر على أن التجار يجب، على الاطلاق يجب أن نعرف ما يفعلونه وتتبع عمياء أي شخص & # 8217؛ s التجارة هو غبي. هذا هو كل شيء من التاجر الذي يميل إلى التجارة تماما مثل توم وتوني. مشاهدتها مجرد صقل عمليتي الفكر وجعلت من الجيد أن نفكر بهذه الطريقة (انها متعارضة جدا مع ما يعلمه كل تعليم التجارة الأخرى لذلك ظننت، في وقت واحد، كان لي لتغيير الميول الطبيعية للتجارة بنجاح وهو سيئة كذلك).


تعليق جيد جدا. أوافق، إذا وجدت شيئا يعمل لك، التمسك به. هناك العديد من الطرق المختلفة للتداول، وما قد يعمل من أجل بعض الفوز بالعمل من أجل الآخرين.


توم وتوني عنيد مع الأرقام في منصة الخيار كما مرارا وتكرارا سعر التجارة وليس قيمة. توني لديه عقلية من العمر 16 سنة و إغوس ترتفع فقط يوما بعد يوم هذا العام نسبة الحكمة في السوق واسعة أنها فعلت سيئة. فهي الدببة ومحاربة هيكل القيمة. طرق مختلفة للبشرة القط ولكن التجار الأكثر نجاحا على تلك الشبكة هي براد وبيتر على شادوترادر ​​حتى الآن!


وأعتقد فقط أن كل واحد منا يجري مناقشات مفصلة من جانبين حول الاستراتيجيات، ويمكننا أن نضع في سياق والتباين سعر التداول مقابل هيكل القيمة والسماح الخاسرين تشغيل في خطر محدد، وهو مضلل بعض الشيء كما يتم تعريف الخسارة على دخول، في حين أن إدارة المخاطر غير معروف جعلت من شبكة تاستيتريد مورد لا يقدر بثمن لنا جميعا. حجم اللحم والقص من المعرفة على هذه الشبكة قوية. كيف يمكن للمرء أن يحصل من أي وقت مضى على الجزء العلوي من لعبتهم إذا كان لديهم شيء على النقيض من لعبة ضد؟ وقد أعطتني شبكة تاستيتريد الفرصة لزيادة قاعدة المعرفة بلدي، والحصول على نظرة ثاقبة في عقول التجار الناجحين ونعم، ندرك أن النجاح ليس مهارة معينة ولكن المكتسبة التي تأتي فقط من خلال بيرسيرفيرانس، وعدد من الحوادث وشيء مثل تاستيتراد شبكة لتوفير كل واحد منا مع مكان للعب في حين شحذ مهاراتنا الفردية وتحديد أنفسنا والتجار. أحبه. هو منعش تماما. أين آخر يمكنك إغراق نفسك مع البحوث المؤرشفة ونعم الآراء أيضا والتي يمكنك ثم البحث نفسك إلى قلوبكم المحتوى لمساعدة نفسك تصبح أي نوع من المتداول الذي ينتهي تتحول إلى. غير قابلة للتجزئة.


حسنا قال كيردوج! لم تكن نقطة مقالتي في باش تاستيتراد، إلا أن أشير إلى أن متابعة عمياء تجارتهم (أو أي شخص آخر في هذه المسألة) ليست فكرة جيدة.


عموما أنا حقا مثل تاستيتريد للتعليم التي تقدمها ولكن كن حذرا، وبناء مهنة التداول يتطلب الكثير من العمل مما توم سوسنوف وفريقه يريد منك أن تؤمن. وأنا أعلم أن الأوقات قد تغيرت وتكنولوجيا وقد تطورت إلى نقطة حيث الأمور أسهل بكثير الآن ومع ذلك، لا يمكن للمرء أن يرفض حقيقة أن هناك & # 8217؛ s الكثير من الحدس المشاركة في التداول. لا يمكن الحصول على هذا الحدس إلا من خلال ساعات لا تحصى من الفحص. التداول هو الحرف، واحدة من أصعب منها هناك يمكن للمرء أن يجادل. أعتقد أن هناك الكثير من الاهتمام المشترك فيما يتعلق بالأشياء التي يعلمونها في تاستيتراد ومشاركتهم مع تد أميريتراد. على سبيل المثال، موتو بهم والتجارة التجارة الصغيرة في كثير من الأحيان، يستفيد تد أميتراد. هم بدورهم دعم وتمويل تاستيتراد. بالإضافة إلى ذلك، توم سوسنوف بعد أن باع ثينكورسويم إلى تد أميريتريد قبل بضع سنوات يحمل الآن نسبة معينة من تد أميريتراد. وبقدر ما يمكن أن يكون ذلك، فإن هذا يفيده على المدى الطويل.


أنا لا تأخذ من المسلم به كل الدراسات باكتستينغ واحد أنها تقدم على العرض لأن الإحصاءات يمكن أن تكون منحازة. أنت تعرف ما يقولون، الأرقام هي كائنات هشة، إذا كنت تعذيبهم بما فيه الكفاية في نهاية المطاف أقول لك كل ما تريد أن تسمع. أجد توم & # 8217؛ دوغماتيسم في ما يتعلق بالطبيعة غير البنيان من الأسواق مزعج تماما. ومن الواضح أن الدراسات التي تظهر تدعم استراتيجيات البيع الخاصة بهم. ومع ذلك، فقد تم القيام بالكثير من الدراسات من قبل التجار اتجاه كبير هناك ونتائجها كما يدعم استراتيجيات اتجاهها الاتجاه الاتجاه محددة. أعتقد ما أقوله هو أنه يمكنك الجلد القط في نواح كثيرة. فالطمس في التداول مكلف على المدى الطويل. المرونة هي ما يدفع.


حاولت أن أبقى عادلة في تقييمي لأنني ما زلت أعتقد أن هناك قيمة في تعليمهم. فقط لا تشتري كل ما يقولونه لأنه مرة أخرى، يتم تقاسم مصالحهم. في النهاية، العمل المنزلي يدفع دائما.


يستغرق وقتا طويلا لتصبح تاجرا. لقد كان دائما القضية. وهو يعمل بنفس الطريقة لأي مسعى تنافسي للغاية هناك وأنه 's ليس الآن أنه & # 8217؛ ق الذهاب إلى تغيير.


إيفان، الذي يجب أن يكون التعليق الأكثر ثاقبة ومدروس جيدا لقد كان أي وقت مضى على بلدي بلوق، ناهيك عن هذه المادة. لا يمكن الاتفاق على المزيد.


هذا الموضوع من 80 صفحة زائد يقول كل شيء & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛


& # 8221؛ أين أبدأ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ أولا وقبل كل شيء. أي التجار الذين يشترون في ت شرب كول المعونة. لديهم حسابات سلبية لمدة 3 سنوات، فقد تفجير حالة و كاتي & # 8217؛ ق الحسابات والتوصيات التجارية هي متهورة في السوق الصاعدة لأنها تتداول أسعار متطرفة، في افتراضاتهم. قيمة أكثر من السعر. وقد تداخلت القيمة لفترة طويلة وينسخ الرابع والأرقام الخيار فيما يتعلق المنصة. قد لا تعرف أن توم لديه رشوة مع تد. التجارة الصغيرة، والتجارة في كثير من الأحيان. اللجان. أنها لا تظهر أبدا هناك P / L الذي هو أحمر الآن لمدة 3 سنوات. المتصلين دائما فقدان المال وأنها هي نفسها. اشطف و كرر. الآن هم سلخ فروة الرأس خلال اليوم وهم يتسلقون. الفرضية هو تداول المواقف الأساسية وانهم يفقدون الحرب. لا ينخدع الدخان والمرايا من الإنتاج اللائق، مظهر من قبل رحمان ايمانويل، كارين ذي سوبيرترادر ​​الذي هو نصف الحقيقة الحقيقة للكثيرين. 80 صفحة زائد على الشكاوى المشروعة من جدول أعمال ت. الصفقات سخيفة، تحلق أعمى. أين هي حافة يقولون أنها قد خلقت. يتكيف التجار الكبار مع ظروف السوق. انهم لا & # 8217؛ ر. يقولون دائما أنهم يتعلمون مما يعني التداول الشاشة. كانوا صناع السوق في الحفرة. مختلفة تماما. لا سجل حافل من P / L إيجابي مع مرور الوقت كما تجار التجزئة الشاشة. جعل توم أمواله من بيع منصة، وليس كتاجر.


انه يوجه يوميا عن الجميع & # 8217؛ s احمق، حتى تلك التي كسب المال.


بعض الدراسات التي تجريها معيبة. رانتس عن كل هذه الشركات التي لا تجعل أي أموال بعد ت لا يجعل المال ولكن فك & # 8217؛ s ملقاة 25M $ في ت.


الدرس لا يضع العربة قبل الحصان قبل إطلاق عرض على التداول إذا كنت تفتقر إلى أي سجل حافل على جانب البيع بالتجزئة.


ليس لديهم ماء. فترة.


أنا أتفق مع بعض ما قوله. أي شخص يبدأ التداول ويتعهد الكثير من الكابيتول قد يكون الاستماع ولكن لا يسمع ما يدرسون في تاستيتراد. البقاء صغيرة هي رسالة ثابتة. في حين أن من الصعب القيام به عندما كنت جديدا على التداول أو جديدة لهذه الطريقة. ومن الأهمية بمكان، وفي كل الصدق مشكلة لدي أيضا & # 8230؛ الناس في تاستيتراد و توس (ثينكورسويم) يمكن أن تكون مفيدة جدا عندما التجارة يذهب ضدك. نظرا لك الاتصال بهم مع الوقت لضبط التجارة الخاصة بك. (وبعبارة أخرى، لا تنتظر حتى الضربات الثلاث الخاصة بك في المال وندعو لهم يوم انتهاء صلاحية الخيار) لا أحد يستمع إلى تاستيتريد أو يستخدم العجين يجب أن تكون مخاطرة أو فقدان 40٪ من كابيتول بهم.


قول أن نكون حذرين من تاستيتراد لأن سومون الذي & # 8221؛ استمع & # 8221؛ فقدت 40٪ هو مثل قول الشخص الذي أطلق النار عليهم عن طريق الخطأ النفس مع تجاهل كل ما تعلموه حول سلامة السلاح اشترى بندقية من تاجر سيئة & # 8230؛


تعليقاتك صحيحة تماما. لا يمكننا نسيان هم تماما.


في السرير مع تد أمريتراد. إنهم يقولون إن الماضي ليس مؤشرا.


في المستقبل، وفي مؤشرات إعادة التصنيف الفنية هذه.


ومع ذلك تستند جميع الدراسات الخاصة بهم على النتائج السابقة.


يبدو كارين & # 8220؛ سوبيرترادر ​​& # 8221؛ يزعم ارتكابها الاحتيال ويجري حاليا التحقيق من قبل المجلس الأعلى للتعليم. يبدو أن & # 8220؛ كن حذرا & # 8221؛ كان على الفور!


مادة كبيرة، ودائما تفعل البحوث الخاصة بك.


أنا أتفق مع أريان في أن الشعب الوحيد على تلك الشبكة التي هي مربحة باستمرار هو شادوترادر ​​وتلك التي تستخدم نفس الأسلوب مثل بيتر وبراد.


لا توجد فكرة لماذا الناس مع ذلك مع هذا الرجل عن التداول. وقال انه لم يجعل ثروته التداول، وقال انه جعل كل شيء حجز التجار الآخرين الرهانات كوساطة. بهذه البساطة.


أرب، وهذا ربما نفس السبب في معظم التجار حفرة تركت الكلمة وتعمل الآن للوسطاء مشغول. توم هو رائع في أنه كان يرى حاجة لمنصة التداول ثم غادر حفرة الطابق التجاري لإنشاء واحد. بعد قراءة العديد من الردود والنظر في بلدي P / L أنا أعرف الآن التداول الاتجاهي مع محفظة من الأسهم التي تدفع أرباح، رشها مع تداول الخيار هو الطريق للذهاب. أنا أعرف من رجل ناجح جدا أن تستخدم للتجارة في حفرة، المتقاعدين الآن، ولها محفظة التي تستخدم خيارات لتعزيز عوائدها. يعمل مع الوسيط قام توم ببيع برنامجه للحصول على راتب في المعارض التجارية أثناء كتابة مدونة يومية أستمتع بالقراءة. عقد محفظة هو محفوفة بالمخاطر في أن سوق الدب الثقيلة يمكن القضاء على 60 في المئة (أو أكثر) من أموالك. نصيحتي هي كل التداول وحجم حساب محفظة يجب أن يكون إذا كنت فقدت ذلك بكثير كنت لا تزال البقاء على قيد الحياة مع احتياطيات نقدية كان لديك في متناول اليد لهذا النوع من الكوارث.


مادة كبيرة. أنا مروحة ضخمة من تاستيتراد، ولكن أنا لا تتبع الصفقات الخاصة بهم. ليس لأنهم & # 8217؛ الصفقات سيئة، ولكن لأنها قد لا تناسب ملفي المخاطر، محفظة، أو المنتج دوسن & # 8217؛ ر تناسب لي. الفكر كنت ستعمل قراءة مقالة بس. لكنه في الواقع غير منحازة وعادلة. نقدر الرأي.


شكرا أوستن، وأنا أقدر التعليق.


انا اتفق معكم جميعا. أنا شخصيا حاولت لبضعة أشهر. ربما يكون لديك نسبة الفوز العالية مما يجعل المال مع استراتيجية خيارات البيع. ومع ذلك، عندما تخسر، كنت تميل إلى أن تفقد كبيرة. بعد دفع جميع اللجان مجنون على الخيارات، كنت لا تحصل على الكثير من الأرباح في نهاية المطاف. تاستيتراد هو تعليمي جدا ولكنها ليست مناسبة لأصحاب الحسابات الصغيرة الحجم. خيار البيع ليس هو الحل في التداول. على محمل الجد، لا شيء يتفوق على استراتيجية شراء وعقد. استراتيجية الخيار الوحيد الذي أستخدمه هي نسبة انتشارها مع نية التحوط وشراء الأسهم بسعر أقل.


أنا حقا أحب تاستيتراد. توم وتوني مسلية مثل أي الثنائي حولها. لقد رأيت توم يتحدث في حدث محلي وفي لاس فيغاس، مسلية دائما. ولكن، أنا أيضا أتفق بشدة مع & # 8220؛ كن حذرا جزء & # 8221؛ من هذه المناقشة. في حين أن المحتوى التعليمي هو جيد، والتقاط نمط التداول كما توظف هو مشكوك فيه. وكلما طالت التجارة، كلما أدركت ذلك هو عن لي. ما يناسب شخصيتي، ما يتردد صدى معي. الطريقة الوحيدة التي يمكنك الحصول عليها لاكتشاف ذلك من خلال كونه تاجر نشط لفترة طويلة من الزمن وجود & # 8220؛ الحدس التجار & # 8221؛ طور. السيطرة على حجم والمخاطر تأتي فقط من معرفة ما لا تفعل لأنك اكتشفت الطريق الصعب مع مرور الوقت. لن أحاول أبدا أن التجارة كما يفعلون على تاستيتراد، بالنسبة لي سيكون وصفة للكوارث. أنا لا أسأل ما إذا كان توم وتوني التجار جيدة، لقد استمرت لسنوات حتى أفترض أنها. التداول هو رحلة مستمرة أن الشخص فقط يمكن أن تتخذ بشكل فردي، وليس في مجموعة الإعداد، مقاس واحد يناسب الجميع. وقد قلت ذلك، ما زلت في تناغم ل ت من وقت لآخر، هو بعد كل شيء أفضل بكثير من نبك & # 8230؛


جدا جدا جدا جدا قال أليكس. لا يمكن الاتفاق على المزيد.


كان تر لسنوات وكسب المال. أعتقد أن الناس يقرأون ت على أنه أمر إلزامي وليس القصد. خذ ما ت يعلمك، واتخاذ ما تعرفه عن التداول والخروج مع الصفقات الخاصة بك وأسلوب التداول. أنا لا & # 8217؛ ر اتبع ت بالضبط إلى الرسالة، ولكن المفاهيم الأساسية العمل. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تلاحظ العديد من أعضاء فريقهم متابعة الأساس الأساسي لل ت، ولكن تحيد في النمط الشخصي.


عدد كبير جدا من الناس يبحثون عن زر سهل ويعتقدون أن ما هو ت. التداول ليس لديه زر سهلة.


أصعب طريقة هناك لجعل المال السهل. أنا أتفق مع ما تقوله جريج. ت هو عظيم في ما يعلمونه، ولكن لا ينبغي لأحد أن يتابع أي شخص آخر & # 8217؛ s يتداول بالضبط. نحن جميعا بحاجة إلى أسلوبنا الخاص وإدارة المخاطر.


معلومات كبيرة و. تعليقات. تلقيت تعليما في إنفستولز ثم شاهد تاستيتراد. أنا بيع قسط على 3 المؤشرات النقدية استقر وضعت نمط التداول الخاصة بي التي تعمل باستمرار. لديك لقضاء ساعات وساعات التعلم وشحذ المهارات الخاصة بك، ليس هناك اختصار لكونه تاجر ناجح ولكن يمكن القيام به. بيع قسط مع التحليل الفني يعمل بشكل جيد للغاية. في العام الماضي كل بيعها وضعت عمودي عملت. عندما يكون معظم الناس يفقدون المال في خطوة أسفل بيع عمودي الدعوة في 10 دلتا 45 إلى 56 يوما من يسمح لك أن تكون لا تزال خاطئة وكسب المال. مواقف سلم ببطء على أخذ وقتك ومشاهدة التحليل الفني الخاص بك يعمل. ليس هناك مخطط جيتفريتش أنه يأخذ وقتك وإدارة 50٪ الربح وليس الجعيدي. إذا كنت تفقد المال في بعض الأحيان وهذا هو فرصة التعلم. وأوافق على أن تقصير دائما السوق سوف يضر بك في أن السوق ترتفع أكثر ثم أسفل وسوف تفعل ما تريد! رؤية نجاح وضع عمودي جعلني أدرك أن لا تقلق بشأن تحطم لا مفر منه لأن السوق هو أكثر صعودية ثم الهبوطي، والسماح تحليل التكنولوجيا تعطيك حافة صغيرة.


تاستيتراد هو أداة تعليمية كبيرة. لقد استمتعت بعوائد أفضل من المتوسط ​​عن طريق توظيف آلياتها. تحتاج إلى التجارة الصغيرة وغالبا. لدي حوالي 400-500 حرف في الشهر & # 8230؛ & # 8230؛ والأرقام تلعب بها. اتبع الميكانيكا الخاصة بهم. أنا عن ضعف ما كانت إرجاع بلدي تحت شراء وعقد الفلسفة. إنها لعبة أرقام & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ ما عليك سوى متابعة زمام المبادرة والحصول على مرات الظهور الخاصة بك & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ .. وعوائد أفضل يمكن أن يكون.


ترك الرد إلغاء الرد.


انها 100٪ مجانا.


10 الجزء الحديد كوندور بالطبع.


الوصول إلى بلدي مخطط التداول الكامل.


مغلق لي أكتوبر بب (منذ لحظات قليلة) ل 34٪ الربح & # 8230؛ وهذا هو أفضل من 3 بس أنا تداولت منذ غاف علمنا استراتيجية & # 8230؛ لذلك، القهوة المقبل أو البيرة على لي، غاف 🙂

No comments:

Post a Comment