Saturday 10 March 2018

البحث التداول الخيار


بحث تداول الخيارات
الخطوة الأولى والأهم في تداول الخيارات هي إنشاء قائمة مراقبة من الأسهم ذات السيولة العالية أو الأسهم القابلة للتخفيض أو صناديق الاستثمار المتداولة. وسيكون هذا الأساس من كل ما تبذلونه من المساعي التجارية الخاصة بك. السبب يجب عليك فقط استخدام الأسهم عالية السيولة أو صناديق الاستثمار المتداولة هو بحيث يمكنك الاعتماد على كفاءة التسعير.
كلما كان الخيار أكثر سيولة، كلما زادت حدة عرض السعر / الطلب. وهذا أمر بالغ الأهمية لأن انتشار العطاءات / الطلبات يؤثر على تكلفة استخدام الخيارات. عرض أسعار العطاءات / الطلب على نطاق واسع يأكل في الربحية المحتملة للاستثمار الخاص بك، والمساهمة في ما يعرف باسم & # 8216؛ الانزلاق & # 8217؛.
أسهل طريقة للبحث عن ما نسميه & # 8216؛ قابل للتداول & # 8217؛ الخيارات في إتفس أو الأسهم & # 8212؛ В المجلد. نحن نبحث عن إتفس مع متوسط ​​حجم أكثر من 1 مليون سهم المتداولة لأننا نريد خيارات السائل. في بعض الأحيان قد لا تكون 1 مليون كافية، ولكنها بالتأكيد نقطة انطلاق جيدة. مرة أخرى، تترجم السيولة مباشرة إلى عرض سعر / طلب معقول للخيارات & # 8212؛ В هذا أمر بالغ الأهمية. انها تسمح لك للتجارة داخل وخارج مع التخلي عن الكثير من الحافة.
خيارات التداول: الجزء الثاني.
في بعض الأحيان، نتلقى رسائل البريد الإلكتروني تطلب مني أن ألقي نظرة على الأسهم الصغيرة أو بيني الأسهم مع 50،000 سهم المتداولة. بالنسبة إلى واحد، فإن معظم الخيارات، إن وجدت، تقدم. تذكر، ونحن نستخدم نهج يحركها الاحتمال باستخدام مختلف فروق الائتمان في خدمة خيارات ميزة. وهذا سيكون من المستحيل القيام به مع أوندرلينجس السائلة.
عدم وجود حجم هو السبب الرئيسي أننا لا تستخدم الأسهم الفردية في استراتيجياتنا. معظم الأسهم لا توفر خيارات سائلة. وتلك التي لا تخضع للتحركات المتقلبة بسبب الإعلانات غير المتوقعة، مفاجآت الأرباح، وما إلى ذلك ليست هناك حاجة لاتخاذ هذا النوع من المخاطر مع العلم أننا يمكن أن تجعل مكاسب متسقة باستخدام خيارات إتف عالية السيولة.
أيضا، من خلال الحد من عدد الأسهم الأساسية أو صناديق الاستثمار المتداولة، لديك القدرة على التركيز والتعرف على مجموعة مختارة من شأنها أن تساعد في جعل افتراضات التجارة الخاصة بك. إنشاء قائمة المراقبة هذه سيوفر لك الكثير من الوقت.
أبسط استراتيجية قطف الأسهم لعام 2018.
تعلم كيفية اتخاذ استراتيجية بسيطة قطف الأسهم إلى مستوى جديد. وتؤدي هذه الاستراتيجية إلى نتائج هائلة: المكاسب الضخمة من الأسهم الكبيرة.
داو توزيعات الأرباح: السر إلى 51.3٪ أرباح.
استراتيجية التداول هذه هي بسيطة مثل جعل التداول على الأسهم المفضلة لديك داو أرباح وصناديق الاستثمار المتداولة، وانها ثبت، على المدى الطويل النهج.
هذه الاستراتيجية بسيطة 's s الأداء المتفوق يتحدث عن نفسه.
يمكنك زيادة دخلك بشكل كبير باستخدام ما يمكن أن يكون أبسط استراتيجية الاستثمار من أي وقت مضى. . . انها الكلاب الصغيرة من داو. . . مع التواء.
بلدي أعلى 10 الصفقات لعام 2018.
وهنا أعلى 10 الصفقات الخاصة بك لنجاح العام الجديد. تعلم لسحق السوق من خلال الجمع بين هذه الاستراتيجية بسيطة التداول الدخل مع الكلاب من داو.
بيع يضع: 85.6٪ يبدأ الدخل السهل هنا.
الآن، هذه الاستراتيجية يضع يضع سحق السوق. مع المكاسب السنوية 85.6٪، وهذا هو بلدي رقم 1 خيارات استراتيجية الدخل.

بحث تداول الخيارات
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

خيارات بحوث التداول.
اكتشف الخيارات القيمة رؤى الإستراتيجية & أمب؛ تحسين تكتيكات إدارة التجارة الخاصة بك.
الحديد كوندورس & أمب؛ يخنق.
الحديد كوندورس مقابل الخنجر.
الحديد أقل من المخاطر أقل وأقل مكافأة من الخناق. كيف تقارن أرباحها وخسائرها التاريخية؟
بيع المعابد: أخذ الأرباح مقابل الخسائر.
عند بيع الخنق، يجب أن تأخذ أرباحا سريعة والسماح الخسائر تشغيل، أو السماح الأرباح تشغيل وأخذ أرباح سريعة؟
إدارة الحديد كوندور النتائج من 71،417 الصفقات.
16 تركيبات إدارة الحديد كوندور واثنين من الاختلافات كوندور الحديد. أي منها كانت الأكثر ربحية؟
16-دلتا الخوابير القصيرة: لفائف قصيرة.
عندما يتم "اختراق" خيار المكالمة القصيرة من الخانق، كيف تغيرت خيارات الخيار القصير من الربحية الإجمالية؟
16-دلتا الخوابير القصيرة: اسقاط المكالمات القصيرة.
عندما يتم "اختراق" خيار وضع قصيرة من الخانق، كيف تغيرت خيار المكالمة القصيرة تغيير الربحية الإجمالية؟
الحديد الفراشات & أمبير؛ قصيرة سترادلز.
شورت سترادلز: بروفيت & أمب؛ فقدان الترددات.
كم عدد المرات القصيرة التي تصل إلى 30 يوما ما بين 10-100٪؟
هل التقلب التاريخي مفيد لخيارات التجار؟
نحن نقوم باختبار الربحية من سترادلز قصيرة في بيئات التقلب التاريخية المختلفة.
المكالمات القصيرة & أمب؛ يضع قصيرة.
نتائج الإدارة قصيرة الأجل من 41،600 الصفقات.
وهناك اختبار واسع النطاق من 16 دلتا قصيرة يضع في S & أمب؛ P 500. ما هي الاستراتيجيات الإدارية التي كانت الأكثر ربحية وكيف أثرت التقلبات ضمنا الأداء؟
نتائج إدارة المكالمات القصيرة من 41،600 صفقة.
على غرار دراسة وضعية قصيرة، نحن باكستد 41،600 16-دلتا الصفقات دعوة قصيرة في S & P 500. أي مجموعات الإدارة كانت الأكثر ربحية؟

بحث تداول الخيارات
"لدينا واحدة من خدمة الإطلاق الجديدة من الذهب خيارات التداول نصائح خلال ساعات السوق، اعتمادا على ظروف السوق و إكسب.
أوبتيون باور.
يعتبر التداول في خيارات الأسهم آمنا وخوفا من المخاطر ولكنه يتطلب أيضا الكثير من الخبرة الفنية وتحت.
الأسهم النقدية.
فريق أبحاث واستراتيجية الأسهم لدينا تنتج مواضيع الاستثمار والبصيرة تركز على مختلف قضايا السوق مثل البيئة.
الأسهم النقدية قسط.
الجزء النقدي الأسهم هو جزء بارز جدا من سوق الأسهم. الأسهم النقدية قسط هو أفضل خدمة. هذه الحزمة.
خدمة بتست للتاجر الذي يريد أن تتداول مع الفجوة حتى وفجوة أسفل فتح السوق. فهمنا للمستقبل.
الأسهم في المستقبل.
المكالمات اليومية على العقود الآجلة للأسهم. هذه الأسهم الآجلة نصائح هي نتيجة لبحوث وتحليل الأساسية لدينا التقنية.
ترادينديا البحوث هو الهند واحدة من أفضل الأسهم الاستشارية الذي يلبي وتقديم أفضل توصية الأسهم في سوق الأسهم، سوق السلع وسوق الفوركس. نحن نقدم النصائح الأكثر موثوقية للسماح أموالك لتتدفق في الاتجاه الصحيح. ونحن نفهم عدم اليقين وكل التحركات من سوق الأوراق المالية وجميع لدينا فريق من ذوي المهارات العالية الذين دائما الحفاظ على التحديثات لعملائنا من قبل أنهم قادرون على الاستفادة من كل من تجارتهم وجعل المزيد والمزيد من الأرباح من سوق الأوراق المالية. نحن نقدم التداول عبر الإنترنت، نس و بس نصائح التداول، مسكس، نسدكس ونصائح يومي للمستثمرين والتجار وموظفي المحفظة. هدفنا في تقديم الخدمات وفقا لمستويات الراحة لجميع المتداولين / المستثمرين في سوق الأوراق المالية بدءا من صغار المستثمرين إلى هني، الذين يتداولون في نطاق واسع من سوق الأسهم مثل التداول اليومي، والتداول، وتأرجح التداول، وتداول مؤشر (نيفتي والبنك نيفتي )، الأسهم، F & O، مسكس، نسدكس. نحن نقدم النصائح الأكثر أصالة مع 24/7 المساعدة المناسبة والرسائل القصيرة سمز / منشأة رسول. فريقنا يساعدك على الاستثمار في المكان المناسب في الوقت المناسب. نقول لكم لكل و كل جوانب السوق التي تساعدك أيضا الحفاظ على التحديث و علم. نحن هنا تحقيق أحلامك لكسب المال من سوق الأوراق المالية. أقرأ المزيد.
Tracksheet.
مكالمات مباشرة.
يرجى الحجز الربح الجزئي في الزنك يونيو بيع كال، لدينا 1ST تغت في 134.40 قد تحققت. كتاب 25،000 الربح في فقط 10 الكثير. بيع HNI النفط الخام يونيو 3190 أدناه، T1-3165، T2-3130، SL أعلاه 3225. التكرم كتاب كامل الربح في GOLD أغسطس SELL CALL، هدفنا النهائي TGT AT 30860 حققت تقريبا. الذهب هو أون فيريييييييي. كتاب الأرباح في نهاية المطاف من رس. 1،40،000 في فقط 10 الكثير. يرجى الحجز المزيد من الأرباح في غولد أوج بيع كال، لدينا 2ND تغت في 30920 قد حققت على الاطلاق. كتاب 80،000 الربح في فقط 10 الكثير. يرجى كتاب الربح الجزئي في الذهب عوج بيع كال، لدينا 1ST تغت في 30960 قد تحققت. كتاب 40،000 الربح في فقط 10 الكثير. يرجى حجز كامل الربح في يوليو يوليو بيع كال، لدينا تغت النهائي في 3065 قد تحقق. كتاب 50،000 الربح في فقط 10 الكثير. هيندالكو FUTURE BUY CALL ON FIREEEEEEEEEEEEEEEEE، KINDLY كتاب كامل الأرباح، لدينا كامل TG-118.00 حققت، BOOK ربح 50000 / - في غضون 5 عقود. PNB FUTURE BUY CALL ON FIREEEEEEEEEEEEEEEEE، KINDLY كتاب كامل الأرباح، لدينا كامل TG-91.50 حققت، BOOK ربح 40000 / - في غضون 5 عقود. KINDLY تحجز الربح الجزئي PNB 90 CALL، OUR 1ST TGT 4.20 حققت SKSMICRO FUTURE BUY CALL ON FIREEEEEEEEEEEEEEEEE، KINDLY كتاب كامل الأرباح، لدينا كامل TG-685.00 حققت، BOOK ربح 40000 / - في غضون 5 عقود. يرجى كتاب الربح الجزئي بنب المستقبل شراء مكالمة، لدينا 1ST تغ-90.25 قد تحققت. صنع عالية من 90.00. يرجى كتاب كامل الربح سشميكرو المستقبل شراء دعوة، لدينا كامل تغ-685.00 قد تحققت. حقق مستوى مرتفع من 683.70. يرجى الحجز الربح الجزئي سبت شراء مكالمة، لدينا 1ST تغت 573 قد حققت على الاطلاق، صنع عالية من 571.90.
شهادات العميل.
"كنت أسعى جاهدين لكسب المال ولكن قد أحبطت، وقررت التجارة ونصحتها من التجارة الهند البحوث والآن أنا راض عن الكثير لأنني قد حققت العديد من الأرباح من قبل التجارة آند التجارة الهند أفضل الخدمات."
السيد ديباك أتشاريا |
"أود أن أقول عن التجارة الهند أن لم أر قط مثل هذه السلع رائعة مثل التجارة الهند"
السيد أيوش ساكسينا |
"أقترح عليك أن تأخذ الخدمة من أفضل استشارية مثل التجارة الهند."
السيدة سونيتا فيرما |
"اليوم إذا أنا قادرة على جعل أموالي مرتين فقط التجارة الهند أفضل الخدمات"
السيد أنكيت أواسثي |
روابط مهمة.
روابط مفيدة.
عنوان.
: ترادينديا ريزارتش، 301 3rd فلور مانغال سيتي، فيجاي ناجر، إندور، 452001، إندور-452001، M. P. الهند. .
كومبليانس @ تراديندياريزيرتش إنفو @ تراديندياريزيرتش سوبورت @ تراديندياريزارتش.
كوبيرايت 2018 ترادينديا ريزارتش || التي وضعتها P & P إنفوتيك.

بحث تداول الخيارات
شم يكسر كما تدفقات رأس المال لقادة دورة أواخر تستعد الأسهم المعدنية يصل. ومع ارتفاع توقعات التضخم إلى أعلى وتوقع المزيد من رفع أسعار الفائدة، يتدفق رأس المال إلى أسهم الدورة المتأخرة. وهذا يعزز حصص سبدر S & أمب؛ P المعادن والتعدين (إتف) (نيزاركا: شم). في الواقع، شم يقترب بسرعة جديدة 52 أسبوع [& هيليب؛]
خيارات استراتيجية التداول.
لماذا يتم تعيين سبدر S & # 038؛ P المعادن والتعدين (إتف) للانفجار.
شم يكسر كما تدفقات رأس المال لقادة دورة أواخر تستعد الأسهم المعدنية يصل. ومع ارتفاع توقعات التضخم إلى أعلى وتوقع المزيد من رفع أسعار الفائدة، يتدفق رأس المال إلى أسهم الدورة المتأخرة. وهذا يعزز حصص سبدر S & أمب؛ P المعادن والتعدين (إتف) (نيزاركا: شم). في الواقع، شم يقترب بسرعة جديدة 52 أسبوع [& هيليب؛]
ما يمكن توقعه من الذهب في السنة الجديدة.
على الرغم من النهج السريع لموسم العطلات - مع وجود الكثير من المستثمرين في عطلة - لا يزال هناك الكثير من الأخبار المالية للتفكير. وبطبيعة الحال، كان أكبر الأخبار في عالم الاستثمارات الارتفاع السريع في سعر بيتكوين، جنبا إلى جنب مع إطلاق العقود الآجلة بيتكوين. [و hellip؛]
طريقة مثيرة للاهتمام لتحوط مخاطر المحفظة.
واحدة من الأشياء العظيمة حول الخيارات هي مدى مرونة يمكن أن تكون للاستراتيجيات تصميم مخصص لتلبية احتياجاتك. مع خيارات، حتى شيء ما دنيوية كما التحوط يمكن أن يتم بطريقة مثيرة للاهتمام وخلاقة. هذا صحيح بشكل خاص منذ التقلبات إيتبس (تبادل المنتجات المتداولة) أصبحت شعبية على نطاق واسع بين التجار والمستثمرين. [و hellip؛]
3 'فانغ' الأسهم للتداول دون المخاطر.
يمكنك التمتع ببعض المكاسب الإضافية على & # 8216؛ فانغ & # 8217؛ الأسهم باستخدام عارية يضع مع الأسهم فانغ الذهاب المكسرات، العديد من المستثمرين في وضع فومو، ويتساءل كيف تتورط والتمتع الجانب الصعودي. بالتأكيد، يمكن للمرء أن مجرد شراء في الأسهم فانغ ونأمل أن ترتفع على الفور إلى الربح - بدلا من الوقوع [& هيليب؛]
أعلى تجارة التكنولوجيا غير المتوقعة لعام 2018.
لقد حان عيد الشكر وذهب ونحن نقترب بسرعة نهاية العام. هذا هو الوقت الذي يبدأ فيه المستثمرون التفكير في استراتيجيات التداول للعام القادم. ما الذي سيكون ناجحا في 2018؟ ما هي الاتجاهات الجديدة التي ستكون؟ عادة، نظرية تجارية جديدة تنطوي على توقع بعض الأصول [& هيليب؛]
بيت أون بيوجين إنك للحصول على أرباح سهلة في السنة الجديدة.
الذهاب الأسهم بيب طويلة ولكن ترك الكثير من الغرفة للخطأ أسهم التكنولوجيا الحيوية كانت كرة القدم السياسية لأكثر من عام. بدأت الخطاب السياسي السلبي خلال الانتخابات الأمريكية عام 2018. المرشحة هيلاري كلينتون والآن الرئيس دونالد ترامب على حد سواء اضطهد القطاع لممارسات التسعير غير عادلة. بيوجين إنك (نسداق: بيب) تمكنت الأسهم من الاستمرار [& هيليب؛]
خيارات أساسيات التداول.
دليل الدمى للخيار الإغريق.
هناك كنت في محادثة مع تاجر المهنية حول استراتيجيتها وفجأة "داخل البيسبول" شروط تبدأ المتداول قبالة لسانهم - دلتا التحوط، قصيرة غاما، ثيتا حرق، وخطر فيغا. أنت تبتسم وتنعقد دون أن تعرف بالضبط ما تعنيه هذه المصطلحات، ومثل ذلك، ما بدأ باعتباره جيد [& هيليب؛]
يعني انعكاس: ما الأسهم وفرق نفل لها في المشترك.
من خلال دراسة الأداء الطويل الأجل للفرق الرياضية المهنية، يمكن للمستثمرين اكتساب شعور عائدات الأسهم في المستقبل. يعني العائد العائد الضوابط سوق الأسهم بقدر نتائج المسابقات الرياضية. من السهل على عشاق الرياضة أن يفترضوا أن فريق البطولة سيستمر في أداءه الممتاز في الموسم المقبل. ومن السهل أيضا على المستثمرين استقراء [و هيليب؛]
المقاييس الرئيسية: السعر إلى نسبة المبيعات.
اليوم أريد أن ألقي نظرة متعمقة على ما جيمس أوشونيسي، مؤلف ما يعمل على وول ستريت، وجدت أن أفضل مقياس القيمة التاريخية ... السعر إلى نسبة المبيعات. سوف نناقش كيفية حساب ذلك، ما يقول لنا، وكيف يمكنك دمج المقياس في نهج الاستثمار الخاص بك. ما هو السعر إلى [& هيليب؛]
أساسيات الخيار - ينتشر الخصم.
حان الوقت للدفعة الثالثة في سلسلة تعليمي لدينا على نظرية الخيار. في القسطين الأخيرين قمنا بتغطية أساسيات الخيار ثم بذلنا قصارى جهدنا لنقدم لكم السبق في كيفية تفسير غريكس الخيار. اليوم نحن ذاهبون للقفز الحق في ينتشر الخصم وشرح لماذا غالبا ما يكون من الأفضل أن التداول [& هيليب؛]
أساسيات الخيار & # 8211؛ اليونانيون.
حان الوقت للدفعة الثانية في خيارنا أساسيات سلسلة البرنامج التعليمي. اليوم نحن ذاهبون لتغطية الخيار غريكس - الذي يعتبر عادة موضوعا جافيا. حسنا كان ذلك حتى الآن - حتى الاستيلاء على سيف قصير وزجاجة من زيت الجسم لأنك سوف تحتاج إلى ذلك في الساحة المتربة عندما [& هيليب؛]
أساسيات الخيار.
في سياق إعادة تقديم الاستراتيجيات ذات الصلة الخيار هنا في الشر المضارب أجد أنه من المهم أن نضع خط الأساس للمفاهيم الأساسية الخيار ذات الصلة للجميع. ربما كنت لم تتداول الخيارات من قبل أو ربما كنت صدئ قليلا ويمكن استخدام تجديد. لذلك دعونا نبدأ بالأساسيات: ما هو الخيار [& هيليب؛]
خيارات استراتيجيات التداول.
3 تيش جيانتس للتجارة مع الثقة الكاملة في 2018.
استخدام غوغل، فب و أمزن لتوليد الدخل مع صفر من حساب الجيب وكانت الأسهم على النار لعدة أشهر وقطاع التكنولوجيا هو نجم. وعصابة فانغ رفيعة المستوى هي أكثر من 30٪ في 12 شهرا. وكانت الأسواق فترات من التناوب داخل وخارج مجموعة، ولكن على المدى الطويل، الثيران [& هيليب؛]
3 مخزون الطاقة التي تحرق تريل.
تنتظر الاختراقات الكبرى في اليوم النفط الثلاثي. هنا & # 8217؛ ق كيفية تشغيلها. إن الانتعاش في أسعار النفط يطيل خطوته. الشيء نفسه يمكن أن يقال عن انتعاش الوليد في أسهم الطاقة. كل ذلك، ارتفع ضوء الخام بنسبة 37٪ منذ قاع منتصف العام عند 42.05 $. ويشير اتجاهها الآن إلى ارتفاع في جميع الأطر الزمنية. [و hellip؛]
3 من أفضل الصفقات في هذا الأسبوع.
اثنين من الانفجارات وسحب واحد في انتظاركم في الحفر تداول الخيارات مع الأسهم الاستمرار في تنورة الستراتوسفير، وإيجاد فرص مربحة سهلا كما هو السقوط من السرير. خاصة بالنسبة لأولئك الذين يعملون في تداول الخيارات. إذا كان أي شيء، موسم الأرباح يوفر المزيد من الفرص لاكتشاف الاجهزة القابلة للتنفيذ بسبب التقلبات المرتفعة. [و hellip؛]
3 من أفضل الصفقات في الشارع.
تحقق من هذه الثلاثة أنماط الرسم البياني عالية الجودة الأسهم مغلقة الأسبوع الماضي مع الانفجار. أما مؤشر ستاندرد آند بورز 500 الذي سجله ارتفاع كبير فقد سجل رقما قياسيا جديدا ليغلق عند 2،575.21 دولار. كما فاز السوق الثور لفات على، لا تزال أنماط الرسم البياني الجودة في الظهور. وقد تم التعامل مع المنافسين على اطلاع على أفضل الصفقات كل أسبوع إلى [& هيليب؛]
2 الخيار الاستثمارات لسوق غالية.
وقد وصلت تقييمات السوق الأمريكية الآن إلى ما كانت عليه في عام 1929، وبالتالي فهي ثاني أعلى تقييم في تاريخ البلاد. فقط فقاعة دوتكوم كان أعلى. حاليا: والمعدلة دوريا-السعر إلى الأرباح (كيب) نسبة S & أمبير؛ P 500 قد انتهت 31. متوسط ​​S & أمبير؛ P 500 قيمة السعر الى الكتاب هو 3.25، مقارنة ب 2.00 فقط في عام 2018. و[و hellip .]
4 خيارات استراتيجيات التداول للأسهم فانغ.
بعد فترة من الضعف النسبي، و فانغس تظهر أسنانهم مرة أخرى مما لا شك فيه، والمستثمرين يدركون كان مقياس السوق فانغ بدلا بلا أسنان في وقت متأخر. ولكن على أساس عمل الرسم البياني لدينا واستخدام خيارات ينتشر إلى تحسين فرص المرء للنجاح، وهناك سبب للتفاؤل في الفيسبوك شركة (NASDAQ: FB)، والأمازون، وشركة (NASDAQ: AMZN)، نيتفليكس، وشركة (NASDAQ: NFLX) أند ألفابيت إنك (نسداق: غوغل). [و hellip؛]
خيارات تقلب ووتش.
كاشينغ إن أون هاي فولاتيليتي.
وأخيرا لدينا بعض الألعاب النارية في الأسواق المالية، والتي هي عادة شيء جيد للخيارات التجار. مع بطء كما كان في الآونة الأخيرة، فمن الجميل أن نرى فعلا بعض العمل الحقيقي في الأسهم. وقفز مؤشر فيكس (المقياس الأكثر شيوعا لتقلبات السوق) من 11 إلى 14.50 في يوم واحد (الجمعة الماضية). [و hellip؛]
خطة للتذبذب بقية السنة باستخدام خيارات.
إذا كنت قد تم الانتباه إلى السوق في الآونة الأخيرة، وكنت قد لاحظت بالتأكيد ارتفاعا في التقلب. وارتفع مؤشر فيكس، وهو المقياس الأكثر شعبية للتقلب، في عدة مناسبات خلال الأسبوعين الماضيين. بالإضافة إلى ذلك، ظلت مرتفعة (بالنسبة للأشهر الأخيرة) حتى في أيام التداول الأقل تقلبا. يمكنك أن ترى من الرسم البياني، [& هيليب؛]
وهناك طريقة سوبر رخيصة للتداول التقلب مع خيارات.
من الصعب تقريبا الاعتقاد، ولكن استمرار تقلبات السوق استمرت لأكثر من أسبوع. لم يكن لدينا أكثر من يوم أو يومين من التقلبات المرتفعة في الأساس أكثر من سنة. معظم المسامير التقلب في العام الماضي أو نحو ذلك كانت قصيرة جدا، وكنت تقريبا لا يعرفون أنها وقعت. حتى الأسبوع الماضي، [& هيليب؛]
خيارات التداول مع عودة التقلب.
في الوقت الراهن، الآلاف من التجار تقلب قصيرة هي الهرولة لتغطية مواقفهم. حسنا، هذا أمر مبالغ فيه - ربما يكونوا فقط يتداولون في مواقعهم أعلى. وبغض النظر عن ذلك، لا يوجد شيء مثل التهديد النووي للحصول على بعض التقلبات مرة أخرى في الأسواق المالية. ومع ذلك، يومين أو ثلاثة أيام من التقلب العالي ربما لن يتغير [& هيليب؛]
خيارات الحق التجارة إلى مكان لتقلب منخفضة.
تبحث من خلال سلسلة الخيارات في محاولة للعثور على العقد المناسب والتاريخ المناسب يمكن أن تكون ساحقة. قرار سيء واحد وكنت قد تفقد المال الكبير. دعونا تبسيط ذلك بالنسبة لك اليوم من خلال تبين لك خطوة بخطوة كيفية وضع التجارة المناسبة للسوق اليوم. وأخيرا، لدي بعض الأخبار مثيرة سوق الأسهم [& هيليب؛]
طريقة رخيصة للربح من سجل انخفاض التقلب.
الصراع في سوريا، المخاوف بشأن روسيا وكوريا الشمالية، وحكومة لا يمكن التنبؤ بها في المنزل يمكن أن ترسل سوق الأسهم تراجع في أي لحظة. وإليك كيفية الربح من تراجع مؤقت في السوق. لا يزال تقلب سوق الأسهم يخلط بين التجار والمستثمرين حيث أن مؤشر فيكس وغيره من مؤشرات تقلب العملات الرئيسية قريبة من أدنى مستوياتها على الإطلاق. [و hellip؛]
خيارات التداول.
قيود خيارات التداول.
لقد كنت دائما من محبي تداول الخيارات. في الواقع، ما زلت استخدام المكالمات المشمولة كأداة في بلدي ترسانة الاستثمار. ومع ذلك، فإن الخيارات، عندما لا تستخدم بشكل صحيح، يمكن أن تشكل قدرا خطيرا من المخاطر للمستثمر تدري. في حين يمكن استخدام الخيارات كأداة فعالة للتحوط والمضاربة، بحكم طبيعتها [& هيليب؛]
هل الخيارات الثنائية دائما عملية احتيال؟
الخيارات الثنائية الصناعة من الخارج، يبدو كما لو أن صناعة الخيارات الثنائية يمر الوقت توريد؛ منصات إغلاق، الأوراق المالية & أمب؛ تحذيرات لجنة الصرف (سيك)، الشركات المتداولة علنا ​​اضطرت إلى شطب و عدد كبير من شكاوى المستهلكين تسبب الفوضى لهذه الصناعة في الأشهر الأخيرة. هي الخيارات الثنائية صناعة شرعية يجري [& هيليب؛]
مكافحة الغش تجارة الخيارات الثنائية، ستيفن يونغ قصة.
كيف يعمل الغش تجارة الخيارات الثنائية لقد كنا جميعا تخضع للإعلانات كليكبايت على الانترنت تعزيز الثراء مخططات سريعة، ونحن جميعا على دراية "الأمير النيجيري" الذي يحتاج فقط شخص مثلك مع حساب مصرفي دولي لإيداع له ملايين. قد يتغير النموذج، ولكن الوسيط نادرا ما يفعل. التطور [& هيليب؛]
مزايا الاستثمار في الخيارات.
وغالبا ما ترتبط الخيارات مع المخاطر. هذا لا يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة إذا ما استخدمت بشكل صحيح. قبل أن نغوص بعض المزايا، من المهم أن تعرف بالضبط ما هو الخيار. وفيما يلي دليلان من شأنها أن تساعدك على تطوير فهم خيار: ما هو الخيار من قبل ستوكترادس أساسيات الخيارات [& هيليب؛]
فيكس الخيارات والضرائب.
مثل العديد من المستثمرين، تركت السوق الثورية تسع سنوات بلدي صندوق مع كمية كبيرة من الأرباح الرأسمالية غير المحققة. ومع أن الأسعار الآن غنية جدا، على الأقل من وجهة نظري، أشعر بأن مقايضة المخاطر / العائد أقل مواتاة بكثير حينما يتم إجراء تلك الاستثمارات. أخشى أن يكون هناك احتمال معقول ل [& هيليب كبير]
لا تسقط فريسة لخيارات مبالغ فيها.
أنا عمري بما فيه الكفاية أنني كنت التداول في الأسواق قبل عشري. إذا كان أحد الخيارات يتداول لمدة ربع سنة، فقد أطلقنا عليه اسم "كواك". إذا كان تداوله ستة عشر، فقد أطلقنا عليه "تيني" أو "نتن". احذر من وضع المراهقين. إذا كنت صانع السوق على الأرض، أنت [& هيليب؛]
تغطية المكالمة المكتوبة.
3 المكالمات المغطاة لجعل $ 1،000 لشهر سبتمبر.
توليد 1000 $ في دخل إضافي مع هذه الاستراتيجية المكالمات المشمولة نحن على وشك أن الوجه إلى شهر جديد، فلماذا لا 1000 $ في خيارات الدخل قسط عن طريق المكالمات المغطاة؟ وتهدف النشرة الاستشارية الأسهم بلدي لتوليد 1000 $ شهريا في خيارات يلعب من أجل توليد الدخل للمستثمرين المهتمين في أن اضافية [& هيليب؛]
3 المكالمات المغطاة لشراء الأسهم على المدى الطويل.
استخدام المكالمات المشمولة لهذه الأسهم التي سلمت خيبة أمل الأرباح المكالمات المشمولة هي الخيارات الصفقات التي لديها الكثير من الفائدة. يمكن أن تولد دخل شهري إضافي، والذي هو كيف يمكنني الاستفادة منها في النشرة الاستخبارية الأسهم بلدي، محفظة الحرية. كما يمكن استخدامها للتحوط من المراكز الطويلة. ومع ذلك، في بعض الحالات، يمكنهم أيضا [& هيليب؛]
الكمال 10٪ دفع ثمن سوق توبي.
قلق حول الانسحاب؟ أنا لا ألومك. ولكن يجب أن لا يخبئ محفظتك النقدية عندما يمكنك البنك هذه الأرباح 10٪ وتكون حماية نفسك من انخفاض في سوق الأسهم. بدلا من شراء الأسهم لدفعاتهم، على أمل أنها لا تحطم، يمكنك استخراج المزيد من المال منهم - وحماية [و هيليب؛]
3 صفقات كبيرة المال الخيار.
هذه الصفقات 3 خيارات هي محفوفة بالمخاطر، ولكن يمكن أن تقدم أقساط لطيفة والتحوط المكالمات المغطاة ووضع عارية يمكن أن تكون أدوات فعالة جدا لكلا توليد الدخل والتحوط مواقف طويلة في أي نوع من الأسهم. ولكن بالنسبة لبعض الأسهم المكلفة، فإنها يمكن أن تقدم أقساط عالية جدا إذا كنت على استعداد لاتخاذ على [& هيليب؛]
3 المكالمات المغطاة لتحوط المخزونات المخاطرة.
يمكنك كسب المال الكبير جدا مع هذه المكالمات المغطاة، ولكن حذار، لأن هذه الأسهم قد حان لسقوط عندما يتعلق الأمر بالنمو أو الأسهم الزخم، وهناك بعض المستثمرين الذين لا يهتمون المخاطر. انهم مجرد شراء حتى الأسماء الكبيرة والسماح لها ركوب. بالتأكيد هناك بعض الجدارة لهذا [& هيليب؛]
جمال المكالمات المغطاة.
هدفي ووعدي للقراء ذروة الدخل هو تأمين لهم تيار الدخل عالية ومستقرة، بغض النظر عن وضعهم: في التقاعد، على مقربة من التقاعد، أو حتى مجرد التفكير في التقاعد. أريد رواتبهم لضرب حسابات الوساطة كل شهر، مع الاتساق وانخفاض المخاطر ودون قلق. لا عجب أنا [& هيليب؛]
اتبع خيارات التداول البحوث.
مجانا خيارات تقرير خاص.
ما عليك سوى الاشتراك للحصول على النشرة المجانية أخبار التداول البحوث و. الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى هذا التقرير!
أفضل خيارات للشراء الآن!
انها دائما 100٪ مجانا ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

No comments:

Post a Comment