Wednesday 7 March 2018

أهم استراتيجية لحفظ التنوع البيولوجي


أي مما يلي هو استراتيجية هامة لحفظ التنوع البيولوجي.


وتندرج هذه الموارد تحت عدة فئات مثل الطب والغذاء والمنتجات الخشبية والألياف وما إلى ذلك. وقد استغلت الموارد الطبيعية لاستيفاء الفقر الريفي المتزايد والنمو التكنولوجي المكثف وعولمة الاقتصاد. حماية التنوع البيولوجي في البحرية والساحلية في حماية التنوع البيولوجي. التنوع البيولوجي، ومجالات الحفاظ على أهمية والتوطن لديك حرية الوصول إلى هذا المحتوى أهمية الموئل الفناء الخلفي في استراتيجية شاملة لحفظ التنوع البيولوجي: دمج حفظ التنوع البيولوجي والمناطق المحمية منذ فترة طويلة واحدة من الاستراتيجيات الرئيسية لأهم حفظ التنوع البيولوجي. حالة الأراضي الرطبة في الهند:


فيديو حسب الموضوع:


ما هي خطة العمل للتنوع البيولوجي؟ ماذا تعني خطة عمل التنوع البيولوجي؟


7 الردود على & لدكو؛ أي واحد مما يلي هو استراتيجية هامة لحفظ التنوع البيولوجي & رديقو؛


التطبيقات: ويندوز: الإنجليزية مساعدة بصرية 10.


تعرف على العمل في شركة المملكة المتحدة للتجارة العامة المحدودة


شرعي الخيارات الثنائية السماسرة مع خيارات 1 دقيقة.


هل هناك أي رسوم معاملات مرتبطة بسحب نيتيلر.


بدء التداول في دقائق من خلال الانضمام إلى أي من لدينا أعلى 10 مواقع خيار ثنائي السمسار.


جميع الخيارات الثنائية وسطاء مراجعة في جميع أنحاء العالم.


أوتش سي هابين إين أبهنونغ فون دير بيناري سيرفيسز غمب إرهالتن.


س. إن أهم استراتيجية لحفظ التنوع البيولوجي جنبا إلى جنب مع الحياة البشرية التقليدية هي إنشاء.


الجواب على هذا السؤال "إن أهم استراتيجية لحفظ التنوع البيولوجي جنبا إلى جنب مع الحياة البشرية التقليدية هي إنشاء"، وهنا 4 خيارات لهذا السؤال: محميات المحيط الحيوي، والحدائق النباتية، والحدائق الوطنية، ومحميات الحياة البرية.


الجواب هو "المتنزهات الوطنية".


اختيار امتحان: سك المصرفية إبس بو إيبس يس ليك إاس غروب C.


وصف هذه المسألة.


وجه الفتاة! آسف لا يوجد وصف، قدم لنا وصفا، اضغط على تعليق أدناه!


استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي.


وتعترف استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي، التي اعتمدت في عام 2017 كجزء من تقرير الشركات R141، بالتنوع البيولوجي في ساري باعتباره أساسا رئيسيا لمدينة صحية صالحة للعيش ومستدامة. والهدف من الاستراتيجية هو الحفاظ على التنوع البيولوجي في ساري وحمايته وتعزيزه على المدى الطويل من خلال:


تحديد وقياس الموارد الحالية للتنوع البيولوجي والموئل في المدينة؛ تحديد أولويات الخيارات ووضع معايير إدارة لشبكة البنية التحتية الخضراء ("جين")؛ تحديد معايير واستراتيجيات الإدارة للنظم الإيكولوجية الحضرية وعناصر الموئل؛ وضع أهداف الحفظ للمناطق الطبيعية والأنواع المؤشرات؛ • التوصية بالسياسات والإجراءات التي ستدعم المبادرات الواردة في الاستراتيجية؛ وتوفير برنامج رصد طويل األجل يستند إلى أهداف اإلدارة ومعاييرها ومؤشراتها لقياس نجاح االستراتيجية.


مناطق إدارة التنوع البيولوجي.


وتقسم بكس ساري إلى أربعة عشر (14) مجالا للإدارة (استنادا إلى الجغرافيا والمناخ واستخدام الأراضي ونوعية الموائل والكمية وما إلى ذلك) التي تعترف بتنوع أنواع الموائل والنظم الإيكولوجية. يتم اختيار أنواع الحيوانات البرية التمثيلية لتوجيه القرارات الإدارية في مجالات الإدارة المختلفة على أساس متطلبات الموئل محددة من هذه الأنواع.


رسم خرائط ملاءمة الموئل.


ويستند رسم خرائط ملاءمة الموئل إلى الأعمال المنجزة لدراسة دراسة النظام الإيكولوجي لساري لعام 2018 وبيانات رسم الخرائط الإيكولوجية للنظام الإيكولوجي لعام 2018، وأدرج معلومات من خريطة المناطق الحساسة بيئيا (إيسا) ومصادر البيانات الأخرى ذات الصلة استنادا إلى وجود الأنواع المعرضة للمخاطر وحسابات الأنواع والمعروفة جرد الموائل البيئية. تحدد هذه الخريطة الموائل الأكثر بيولوجيا المتنوعة في جميع أنحاء المدينة في تحليل مقارن من أعلى قيمة إلى قيم أقل. وتساعد خريطة ملاءمة الموائل أيضا على توجيه حفظ أصول التنوع البيولوجي الرئيسية في المدينة واستخدمت جزئيا لاستخلاص خريطة شبكة البنية التحتية الخضراء.


شبكة البنية التحتية الخضراء.


شبكة البنية التحتية الخضراء (جين) هي نظام مترابط للمناطق الطبيعية ومساحة مفتوحة تحافظ على النظم الإيكولوجية والوظائف، مع توفير فوائد لكل من الحياة البرية والناس كما هو مبين في خريطة شبكة البنية التحتية الخضراء. وقد تم تطوير جين سري بعد ثلاثة مبادئ أساسية لحفظ التنوع البيولوجي.


الحفاظ على مناطق الموائل الأساسية الكبيرة. ضمان الربط بين مناطق الموائل. توفير مجموعة متنوعة من الميزات الموائل في جميع أنحاء المدينة.


ويحدد ساري جين أن ما يقرب من 10،200 فدان (4،130 هكتار) من الأراضي مطلوبة للحفاظ على التنوع البيولوجي في المدينة. ومع تطور المدينة على مدى السنوات الأربعين إلى الخمسين القادمة، من المتوقع أن تؤدي أدوات استخدام الأراضي إلى الاحتفاظ بحوالي 000 2 هكتار من الأراضي لدعم منطقة بكس، مما يجعل من الضروري الحصول على حوالي 100 1 فدان (445 هكتارا) بالتنسيق مع تطور المدينة. من مساحة 1،100 فدانا، ما يزيد قليلا عن 200 فدان (81 هكتار) داخل أرل.


سياسة إدارة التنوع البيولوجي.


لدى المدينة عدة أدوات لإدارة التنوع البيولوجي، ولكن هناك قيود. وتمنح السلطة البلدية بموجب قانون الحكم المحلي، الذي يشمل القدرة على حماية الأراضي / الأموال والحصول عليها من خلال تفاني الحدائق أو غيرها من الآليات. وبالإضافة إلى الاستحواذ على الأراضي، يلزم التمويل لدعم استراتيجيات حفظ التنوع البيولوجي ذات الصلة بما في ذلك تطوير مزرعة الثقة لدعم الإشراف على التنوع البيولوجي على الأراضي ألر، وتطوير ميزات الموئل محددة وعناصر التصميم، والتعليم العام على حماية البيئة واستعادة جين فضلا عن الرصد المستمر.


يتم فصل توصيات سياسة بكس لدعم التنوع البيولوجي إلى فئات. العديد من هذه التوصيات تدعم وتبني على السياسة القائمة، بما في ذلك أوكب، ميثاق الاستدامة والخطط المتكاملة لإدارة مياه الأمطار. وبالإضافة إلى ذلك، تلخص بكس حالة وتوصيات لممرات التنوع البيولوجي والمراكز والمواقع المقترحة التي تم تحديدها في شبكة البنية التحتية الخضراء باستخدام الآليات المذكورة أعلاه في الملحق J من بكس.


الرصد والإبلاغ.


وسيتم رصد التقدم على مستوى عال في اقتناء بكس و جين سنويا ويتم الإبلاغ عنه كجزء من تقرير التقدم السنوي لميثاق الاستدامة. وسيتم تقديم تقرير أكثر تفصيلا لرصد بكس إلى المجلس كل 4 سنوات الذي يلخص النتائج من استراتيجية الرصد بكس وكيفية تقديمه على وجه التحديد على بكس والأهداف البيئية عمود ميثاق الاستدامة.


التنفيذ والخطوات التالية.


دمج مناطق التصاريح الحساسة للنظم الإيكولوجية (دابس) والمبادئ التوجيهية ضمن أوكب الجديد من خلال التعديل المستقبلي. إدراج خارطة الموئل المناسبة في أوكب من خلال تعديل مستقبلي. وضع اختصاصات لتطوير نظام منطقة مشاجرة. وضع استراتيجية مالية لدعم بكس؛ تعديل قائمة مراجعة التنمية المستدامة في ساري لتشمل التدابير التي تدعم بكس؛ تقديم تعديل التدبير المنزلي إلى نظام حماية الأشجار، وحماية التربة وحماية النظام الداخلي، واستخدام مبيدات الآفات والرقابة الداخلية التي تتضمن رسم الخرائط بكس.


اتصل بمكتب البيئة في 604-591-4691 و / أو مكتب قسم التخطيط المجتمعي في 604-591-4485 مع أي أسئلة حول استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي، أو أي من التقارير المرحلية ذات الصلة بكس.


إنستيتوتو ناسيونال دي بيوديفرزيداد - إنبيو.


التنوع البيولوجي.


فمع مساحة 51.100 كم 2 فقط من المساحة السطحية (0.03٪ من الإجمالي العالمي) و 589.000 كم 2 من الأراضي البحرية، تعتبر كوستاريكا واحدة من بين 20 دولة ذات تنوع بيولوجي أكبر في العالم. موقعها الجغرافي، جميع الكائنات الحية تعتمد على الطبيعة، وعلى وجه التحديد، على التنوع البيولوجي، لأنه يوفر الخدمات التي تتطلبها النظم الإيكولوجية لرفاهنا.


ويشير التنوع البيولوجي إلى جميع الكائنات الحية، ومجموعة الكائنات الحية، والكائنات المجهرية، والجينات والأنواع والنظم الإيكولوجية. وتحدد النظم الإيكولوجية قدرة المنطقة على تنظيم عملياتها الحيوية مثل دورات المياه والكربون والهيدروجين؛ والكائنات الحية المحافظة على التربة التي توفر لنا الطعام، وتغذية الغابة التي ينظف الهواء لدينا وتصفية المياه التي نشربها. فإنها تلعب دورا هاما جدا في تحديد الطقس لدينا، وتلقيح المحاصيل وتقليل احتمال الانهيارات الأرضية والفيضانات، من بين أشياء أخرى كثيرة.


الكائنات الدقيقة والنباتات والحياة البرية توفر معرفة حاسمة للصناعات البيولوجية والطبية والدوائية التي تفيد البشر. وبدون التنوع البيولوجي، لم نتمكن من تحقيق تناقص الفقر والجوع والمرض. التنوع البيولوجي هو أيضا عنصر أساسي هوياتنا وثقافاتنا. الثروة البيولوجية أمر ضروري لحياتنا اليومية ونمونا الاقتصادي. وهي واحدة من الموارد التي يحتمل أن تكون معروفة لدى البشرية، سواء كانت ذات أغراض فكرية أو مالية، أو كأداة للتنمية للبلدان.


وتستضيف المنطقة الاستوائية في أمريكا (نيوتروبيك)، حيث تستضيف كوستاريكا أعظم الأنواع وتنوع النظم الإيكولوجية ومجموعة واسعة من التفاعلات المتنوعة مقارنة بالمناطق الاستوائية الأخرى في العالم. وبطبيعة الحال، هذا التنوع هو أيضا أكبر مما كان عليه في الطقس البارد والمعتدل.


كوستاريكا هي واحدة من 20 بلدا مع معظم التنوع البيولوجي في العالم وتستضيف أكبر تجمعات على وجه الأرض. يعيش ما يقرب من 500.000 نوع في 51.000 كيلومتر مربع فقط (وهو ما يمثل 0.03٪ من إجمالي سطح العالم) و 589.000 كم 2 من المحيطات، أي ما يقرب من 4٪ من مجموع الأنواع المقدرة في العالم. بعض هذه الأنواع لا يمكن العثور عليها إلا في كوستاريكا، مما يجعل الحفاظ عليها مسألة ذات أهمية عالمية. ويعترف بالبلد لجهوده المتميزة لحماية التنوع البيولوجي من خلال شبكة من المناطق المحمية التي تغطي أكثر من 25٪ من أراضيه.


إن إدارة الثروة البيولوجية لكوستاريكا تقع في يد وزارة البيئة والطاقة، وضمنها على وجه التحديد النظام الوطني للمناطق المحمية (سيناك)، المسؤول عن الحفظ والترويج المستدام للتنوع البيولوجي للبلد.


ويضطلع المركز ب 11 مجالا للحماية في جميع أنحاء البلد ومكتبا للإدارة العليا للدعم التقني. وهذه المناطق ال 11 هي المناطق التي أنشأتها وزارة الزراعة والموارد الطبيعية من أجل الإدارة اللامركزية للتنوع البيولوجي، بمشاركة نشطة من المجتمعات المجاورة. إن مشاركة المجتمع مهمة جدا لحفظ التنوع البيولوجي واستخدامه المستدام على المستوى المحلي والوطني والعالمي. تعمل إنبيو جنبا إلى جنب مع سيناك منذ بدايتها، وخاصة من عام 1998 من خلال البرنامج المشترك: إنبيو-سيناك.


ويوجد في البلاد ما يزيد قليلا عن 25 في المائة من أراضيها تحت نوع من الحماية، وهي تتزايد باستمرار بفضل المستثمرين من القطاع الخاص، وذلك بإنشاء خزانات خاصة مكرسة خصيصا للسياحة البيئية والبحوث. وهذا جهد حفظي بذلته بلدان قليلة جدا في العالم، واستثمرت فيه كوستاريكا كبيرة للأجيال الحاضرة والمقبلة.


ولتحقيق المحافظة على المناطق المحمية والموارد الطبيعية على المدى الطويل، من الضروري توفير جميع المعارف والمعلومات الممكنة من خلال قوائم الجرد والدراسات العلمية وتقييم المجتمع. وهناك دراسات تعطي معلومات أساسية عن الثروة البيولوجية للمقاطعة (ما هي الأنواع الموجودة فيها، وأين تكون جيدة، وحالة الحفظ، وما إلى ذلك)


والإطار القانوني لحفظ التنوع البيولوجي واستخدامه المستدام واسع جدا في كوستاريكا، وتم تعزيزه بتنفيذ قانون التنوع البيولوجي، الذي أقر في عام 1998، وصياغة التنوع الوطني للتنوع البيولوجي من خلال عملية تشاركية محلية ووطنية جدا واستراتيجية الاستخدام المستدام، التي اتخذت رسميا في عام 1999. قانون التنوع البيولوجي، أنشأت أن اللجنة الوطنية لإدارة التنوع البيولوجي (كاناجيبيو) هي أيضا مسؤولة، جنبا إلى جنب مع سيناك، لإدارة الموارد الطبيعية للبلاد.


وبإتمام العمل الوطني في المسائل القانونية، هناك العديد من الاتفاقات التي وقعتها كوستاريكا وأعادت تأكيدها في المسائل الإقليمية والدولية، مثل التنوع البيولوجي، الذي يسيطر على الاتجار بالأنواع المهددة بالانقراض، التي تسمى "سيتس"، والأراضي الرطبة أو "رامسار" من بين العديد من الأنواع الأخرى.


برويكتوس إن إجيكوسيون.


ديس إنيسيوس ديل 2018، y أوسبيسيادا بور لا ونيون يوروبيا، سي إيجكوتا إستا إنيسياتيفا كون لا بارتيسيباسيون ديل إنستيتوتو ناسيونال دي بيوديفرزيداد (إنبيو)، إن أسوسيو كون لا فونداسيون بارا لا باز y لا ديموكراسيا (فونبادم).


إنبيو أوفريس a سوز كلينتيس سولوسيونيس إنتغراليس y ليس جينيرا نويفاس أوبسيونيس، كيو إنسيدان دي مانيرا بوسيتيفا إن لا كونسيرفاسيون y وتيليزاسيون سوستنيبل دي لا بيوديفرزيداد بور ميديو دي سوس أكتيفيدادس y برويكتوس.


بارا ماس إنفورماسيون: أسيسورياس.


وتمثلت إحدى مساهمات إنبيو الرئيسية في صياغة إطار مفاهيمي لحماية المعارف واستخدام التنوع البيولوجي، وهو اليوم سياسة وطنية. ويؤكد هذا الإطار أن أفضل طريقة للحفاظ على التنوع البيولوجي هي من خلال استخدامها المشروع لتحسين نوعية الحياة في كوستاريكان، التي تشمل القطاعات الأكثر تنوعا في المجتمع في هذه العملية.


وقد أشير إلى إنبيو في مختلف المنتديات الوطنية والدولية كمؤسسة رائدة في مجال بحوث التنوع البيولوجي. كما يشكل نموذجا لإدارة القطاعين العام والخاص من خلال التحالف الاستراتيجي مع النظام الوطني لمناطق الحفظ ووزارة البيئة والطاقة والاتصالات التي مكنت من تطوير جدول أعمال مشترك يهدف إلى إكمال الأهداف ويدمج جميع القوى في جهد واحد من أجل الحفظ.


تصميم توصية للمناطق المحمية والممرات البيولوجية. خطط الإدارة (الحفظ). خدمات الدعم للتخطيط الإقليمي. منهجيات تصميم ورصد التنمية حول التنوع البيولوجي والحفاظ على المياه الدولة، من خلال بيوديكاتورس. تشغيل وتركيب المحطات البيولوجية. فلورا والحيوان تصميم الرصد البيولوجي والتنمية. تحديد العناصر الرئيسية للحفظ والإدارة. تعريف النظام البيئي وتوصيفه. تحديد الحشرات والنباتات والفطريات في المختبرات. التقييم الفني والتدريب على زراعة الفطر المحار.


برويكتوس إن إجيكوسيون.


ديس إنيسيوس ديل 2018، y أوسبيسيادا بور لا ونيون يوروبيا، سي إيجكوتا إستا إنيسياتيفا كون لا بارتيسيباسيون ديل إنستيتوتو ناسيونال دي بيوديفرزيداد (إنبيو)، إن أسوسيو كون لا فونداسيون بارا لا باز y لا ديموكراسيا (فونبادم).


إنبيو أوفريس a سوز كلينتيس سولوسيونيس إنتغراليس y ليس جينيرا نويفاس أوبسيونيس، كيو إنسيدان دي مانيرا بوسيتيفا إن لا كونسيرفاسيون y وتيليزاسيون سوستنيبل دي لا بيوديفرزيداد بور ميديو دي سوس أكتيفيدادس y برويكتوس.


بارا ماس إنفورماسيون: أسيسورياس.


إي تبادل الدين الطبيعي.


تبادل لمساعدة الغابة.


وقد نظرت حكومة كوستاريكا في التمسك بمبادرات التعاون الثنائية والمتعددة الأطراف لتعزيز جهود حفظ التنوع البيولوجي في خدمات التخفيف من آثار النظام الإيكولوجي وتغير المناخ.


ويعزز التبادل الطبيعي بين الديون والديون الحفاظ على الغابات عن طريق تمويل المشاريع التي توطد جميع المناطق البرية المحمية ذات الأولوية في البرامج التي وضعتها كوستاريكا من أجل جمعية سيمبر. ويعمل هذا التبادل عن طريق إعادة ندب الدين الخارجي من كوستاريكا إلى حكومة الولايات المتحدة، إلى صندوق يمول حماية وحفظ الغابات الاستوائية.


وكجزء من إنجاز الالتزامات التي تم التعهد بها في اتفاقية التنوع البيولوجي، وضعت الحكومة الأهداف الوطنية للحفظ، التي تقوم على معايير تقنية وعلمية، والتي من خلالها يتم العمل على المناطق المحمية، وبهذه الطريقة تحسين التمثيل البيئي، فعالية الإدارة، والاستجابة للتأثير الوطني لتغير المناخ.


إنبيو ككيان مؤهل.


قدمت إنبيو ككيان مؤهل من قبل كوستاريكا من أجل سيمبر أسوسياتيون (أكركس) خمسة عروض مختلفة في أبريل 23rd 2018. لجنة الإشراف أكركس، وتقييم الإمدادات واختيار ما يلي:


اقتراح منهجي لتحديث الاستراتيجية الوطنية للبحوث المتعلقة بالتنوع البيولوجي والموارد الثقافية. مشروع بشأن المنطقة الجغرافية لأوسا-وسط المحيط الهادئ، بما في ذلك: البحث العلمي والأنشطة ذات الصلة للتعامل مع الحفاظ على نارانجو-سافيغري حاليا على مرحلة الفحص. خطة الإدارة العامة على محمية لاس فلوتاس البيولوجية. خطة الإدارة العامة على ملجأ الحياة البرية بيناس بلانكاس. خطة الإدارة العامة بشأن منطقة إسكازو المحمية.


في هذا الموقع سوف تكون قادرة على العثور على مزيد من التقارير التقنية والمالية من هذه المقترحات. سنبقيك على علم.


السياق الوطني لحفظ الطبيعة.


نظرا لظروفها الاجتماعية والاقتصادية، وثروتها البيولوجية غير عادية - 500.000 الأنواع المقدرة التي تمثل 5٪ من التنوع البيولوجي العالمي - وصغر حجمها نسبيا. وتتيح كوستاريكا ظروفا مثالية لتنظيم جهد وطني للحفاظ على تنوعها البيولوجي في جميع الجوانب المتعلقة به.


وعلى هذا الطريق اتخذت البلاد خطوات هائلة. على مدى العقود الأربعة الماضية، تم توحيد نظام الحديقة الوطنية، لاستكمال فئات إدارة المناطق البرية المحمية الأخرى، والتي تمثل كلها معا ما يقرب من 25٪ من الأراضي الوطنية. في عام 1986، تم إنشاء وزارة الموارد الطبيعية والطاقة والمناجم (ميرينم)، المعروفة اليوم باسم وزارة البيئة والطاقة والاتصالات، التي مركزية جميع إجراءات التنظيم والترويج المتعلقة الحفاظ على الموارد الطبيعية في البلاد وإدارتها.


وبالمثل، وبسبب المخاوف المتزايدة بشأن إدارة جيدة للموارد، وضع النظام الوطني لمناطق الحفظ بموافقة وطنية، ويجري تشغيله مباشرة تحت مسؤولية البعثة، وبدعم من كيانات خاصة.


وعلاوة على ذلك، وضعت كوستاريكا برنامجا وطنيا يهدف إلى حفظ معظم التنوع البيولوجي باستخدامه بطريقة مستدامة ومنصفة. ويعمل البرنامج الوطني للتنوع البيولوجي في كوستاريكا في إطار الاستراتيجية:


حفظ عينات تمثيلية للتنوع البيولوجي البري من خلال المناطق المحمية البرية، التي تديرها سيناك - بدعم من بعض المنظمات غير الحكومية المحافظة على البيئة مثل مؤسسة الحديقة الوطنية (فن)، ومؤسسة نيوتروبيكال (فن)، ومؤسسة تنمية سلسلة جبال (فونديكور)، وغيرها - والنظام الوطني للاحتياطي الخاص الذي يديره القطاع الخاص. ولزيادة المعرفة بالتنوع البيولوجي القائم، ولا سيما في المناطق المحمية البرية، يتم ذلك من خلال الجامعات والمتحف الوطني والباحثين المستقلين والمعهد الوطني للتنوع البيولوجي (إنبيو)، من بين أمور أخرى - للبحث عن استخدامات مستدامة وذكية على هذا البحث العديد من المؤسسات تجري، من بينها: معهد كلودوميرو بيكادو، الاستوائية مركز البحوث الزراعية وعلم التعليم (كاتي)، إل إنبيو، وبعض الجامعات.


(وري، إين، بنما، 1992) "y لا" كونفيرنسيا دي لاس ناسيونيس أونيداس سوبري أمبينت y ديسارولو "،" إريغاتيون غلوبال بارا لا بيوديفرزيداد "(وري، إين، بنما، 1992) سيبليادا إن جونيو دي 1992 إن ريو دي جانيرو، براسيل (كونوسيدا كومو كومبر دي لا تييرا).


بارا ماس إنفورماسيون فر: إيف إنفورم دي بيس.


الدعم الوطني للتخطيط والتشريع.


ومنذ إنشائها، قامت إنبيو بترويج ودعم وأن تكون جزءا من إنشاء أنواع مختلفة من السياسات والأدوات القانونية التي تهدف إلى تشجيع حفظ التنوع البيولوجي الوطني وتنظيم استخدام السلع والخدمات التي يقدمها.


وبهذه الطريقة، ركز عمل إنبيو أساسا على دعم النظام الوطني لمناطق الحفظ (سيناك) واللجنة الوطنية لإدارة التنوع البيولوجي (كوناجيبيو) والكيانات الأخرى المرتبطة بوزارة البيئة والطاقة والاتصالات. ومن ناحية أخرى، تشارك إنبيو بنشاط في العديد من اللجان الوطنية والمجموعات المتخصصة التي شجعت أو كانت جزءا من إنشاء أدوات مفيدة في موضوعات من قبيل: التنمية المجتمعية المستدامة والسياحة.


وكجزء من هذا الدعم، يولد المعهد معلومات عامة عن التنوع البيولوجي الوطني وخبرته في المواضيع المتعلقة بالوصول إلى الموارد الجينية وقوائم الجرد وتنظيم المعلومات، ويقوم بمعالجة المعلومات العامة واستخدامها بطرق متنوعة جدا من جانب المستخدمين فيما يتعلق بتطوير هذه المسائل القانونية أدوات سياسية.


وبالمثل، يعبر عن التأييد أيضا من خلال التنسيق والمشاركة في حلقات العمل والاجتماعات التي تسعى إلى تحقيق موافقة عامة بين مختلف الجهات الفاعلة المشاركة في تطوير هذه الأدوات.


وهنا نعدد الأدوات القانونية والسياسية والتخطيطية الرئيسية التي نفذت فيها إنبيو كل من وضعها وتنفيذها:


لي دي بيوديفرزيداد y سو ريجلامينتو. 1998 (ريجلامينتو سي developó 10 أنوس ديسبوز إن إل 2008).


قانون التنوع البيولوجي نملة لوائحها. 1998 (صدرت اللوائح بعد عشر سنوات في عام 2008) الاستراتيجية الوطنية لحفظ التنوع البيولوجي والاستخدامات المستدامة. 2000 الاستراتيجية الوطنية لتغير المناخ. 2018 تقارير قطرية عن تنفيذ اتفاقية التنوع البيولوجي: أربعة تقارير وطنية من عام 1999 إلى عام 2018. صياغة فصول "الانسجام مع الطبيعة" في تقارير الدولة الوطنية، كونار. 2005 و 2007 إلى 2009. وحتى الآن، تشارك إنبيو كل عام مع معلومات عن التقدم المحرز في الجرد الوطني للتنوع البيولوجي. البرامج الحكومية: من الغابات إلى المجتمع (1994) والسلام مع الطبيعة (2006)


وفيما يتعلق بلجان البرنامج الوطني، التي ينتمي إليها المعهد الوطني للمرأة، عضو في المنظمة، يجري أيضا الترويج لأدوات التخطيط والأدوات القانونية الأخرى، فضلا عن اقتراح مواضيع وطنية ومحلية متنوعة:


برنامج التبرعات الصغيرة، صندوق البيئة العالمية - مرفق البيئة العالمية، من خلال برنامج النهوض بالمرأة. عضو منذ عام 2003 اللجنة الوطنية لتقييم الممرات البيولوجية والبيولوجية للممرات. عضو منذ 2009 منح ورصد شهادة الاستدامة السياحية (ست). لجنة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. عضو منذ بداية اللجنة الوطنية للسياحة البيئية (كانيكو). عضو منذ عام 2018.


من ناحية أخرى، تدير إنبيو صندوقين على ديبت فور فور ناتشر، واحد مع اسبانيا والآخر مع الولايات المتحدة الأمريكية. في كلتا الصناديق، ترتبط وظيفة الإدارة بتنفيذ الأهداف المحددة التي جاءت من خلال مشاريع إنبيو أو أطراف ثالثة، وتحديدا نوغ. وترتبط هذه الأهداف بالحفظ والاستعمال المستدام للتنوع البيولوجي في منطقة معينة مثل الإقليم الشمالي، في حالة إسبانيا، و 6 مناطق جغرافية ذات أولوية تتعلق بنتائج الرافعات الثانية وحفظ الغابات في حالة الولايات المتحدة الأمريكية.


تيل .: (506) 2507-8100 • فاكس: (506) 2507-8274 • P. O. بوكس: 22-3100 سانتو دومينغو دي هيريديا، كوستاريكا.


كوبيرايت © 2017 إنستيتوتو ناسيونال دي بيوديفرزيداد.


الموقع الرسمي لرئيس بلدية لندن وجمعية لندن.


لندن هي مدينة متنوعة، ينعكس ليس فقط في سكانها ولكن عبر المناظر الطبيعية والحياة البرية أيضا. إنه هذا المزيج الذي يجعل لندن خاصة ونريد أن نفعل كل ما في وسعنا لرعايته.


وايلد لندن.


التنوع البيولوجي في المدينة.


مسائل التنوع البيولوجي لعدد من الأسباب. وتوفر المساحات الخضراء والبيئة الطبيعية في لندن موطنا للنباتات البرية والأنواع الحيوانية. ونحن أيضا الاستفادة. على سبيل المثال، تساعد الأشجار على تنظيف هواءنا، والنحل والحشرات الأخرى تساعد على تلقيح محاصيلنا، ديدان الأرض تجعل التربة لدينا أكثر خصوبة، وأسرة القصب تساعد على تنظيف المياه لدينا.


مدينتنا تفتخر مجموعة واسعة من المساحات الخضراء والموائل الطبيعية، بما في ذلك:


شرق لندن - رينهام المستنقعات هي آخر منطقة المتبقية من الأهوار الرعي في لندن جنوب لندن - الطباشير الأراضي المنخفضة دعم الفراشات النادرة والمحاصيل الطباشير المحبة التي ساعدت في إلهام الاكتشافات تشارلز داروين العلمية شمال لندن - إبينغ الغابات وغيرها من الغابات القديمة تقدم الرئتين الخضراء الهامة ل مدينة ويست لندن - ريتشموند بارك ومركز لندن ويتلاند هي المحميات الطبيعية الشهيرة على مستوى العالم.


الوصول إلى الطبيعة.


العديد من الحدائق في لندن وغيرها من المساحات الخضراء العامة، وأنهارها وقنواتها، وحدائقها الضواحي لا تعد ولا تحصى، وإعطاء الجميع فرصة للاتصال مع الطبيعة، حتى في أكثر المناطق ازدحاما في المدينة.


وتحدد استراتيجيتنا للتنوع البيولوجي، التي نشرت في عام 2002، كيف سنحمي ونحافظ على المساحات المفتوحة الطبيعية في لندن. ويهدف إلى منع فقدان موائل الحياة البرية الموجودة في لندن. كما أن لديها خطط لزيادة كمية الأراضي التي تمكن الناس من مزيد من الاتصال مع الطبيعة.


كما أنتجنا إرشادات حول كيفية تحسين مصلحة الحفاظ على الطبيعة في حدائق لندن والمساحات الخضراء. الناس، الحدائق & أمب؛ الطبيعة، وتحسين وصول لندن إلى الطبيعة (وكلاهما متاح في الجزء السفلي من هذه الصفحة على شبكة الإنترنت)، وتبين كيف يمكن تحسين المساحات الخضراء للحياة البرية وجعل أماكن أفضل للناس.


وتشكل المناظر الطبيعية لمنتزه الملكة إليزابيث الأولمبي مثالا جيدا على الكيفية التي يمكن بها للتطورات الحضرية الجديدة أن تشمل بيئات طبيعية عالية الجودة تسهم في التنوع البيولوجي وخلق الموائل.


المواقع ذات الأهمية لحفظ الطبيعة.


وتعترف أكثر المناطق الهامة في الحياة البرية في لندن من قبل المجالس البلدية عمدة ولندن باعتبارها مواقع ذات أهمية للحفاظ على الطبيعة (سينكس). وإجمالا، تم تحديد ما يزيد على 400 1 من هذه البلدان. وهي تغطي ما يقرب من 20 في المائة من لندن. لمعرفة أين توجد هذه المواقع، قم بزيارة إيجيغل.


وتتلقى المراكز الوطنية للضمان الاجتماعي درجة عالية من الحماية من خلال السياسات المتبعة في خطة لندن للعمدة وعملية تخطيط استخدام الأراضي. معظمها تدار من قبل أحياء لندن ولكن بعضها تدار من قبل منظمات مثل لندن ويلدليف تروست.


هناك ثلاثة مستويات من سينك:


مواقع أهمية متروبوليتان تشمل أفضل المواقع في لندن. وقد تم تحديد أكثر من 140 موقعا حضريا يبلغ مجموع مساحتها حوالي 000 16 هكتار (10 في المائة من مساحة الأراضي في لندن). وهي تشمل مواقع الحياة البرية الهامة على الصعيد الوطني مثل ريسليب وودز، إنغربورن مارشيس وفارثينغ داونز، والأماكن الهامة محليا مثل سيدينهام هيل وودز وهونزلو هيث حيث يمكن أن لندن اكتشاف الأماكن البرية التي تؤمن محيطهم الحضري.


وتشمل المواقع أهمية بورو الغابات، والأنهار والمراعي وبعض من الحدائق الأكثر نضجا التي لديها أشجار ومروج القديمة. وهناك ما يقرب من 800 موقع من مواقع الأحياء التي تم تحديدها حتى الآن، وتبلغ مساحتها الإجمالية حوالي 000 12 هكتار (8 في المائة تقريبا من مساحة الأراضي في لندن)


المواقع ذات الأهمية المحلية تتيح للأشخاص الوصول إلى الطبيعة القريبة من المنزل. فهي الحدائق والمساحات الخضراء مع قيمة الحفاظ على الطبيعة الجوهرية المحلية. وتم تحديد ما يقرب من 460 موقعا محليا، تبلغ مساحتها الإجمالية 1700 هكتار (أكثر بقليل من واحد في المائة من مساحة الأراضي في لندن)


يقدم مجلس لندن للحياة البرية (لوسب) المساعدة والتوجيه بشأن اختيار سينك. يتم تحديد عملية اختيار سينك وأدوار ومسؤوليات لوسب في وثيقة توجيه عملية اختيار سينك في أسفل هذه الصفحة.


وتجتمع اللجنة ثلاث مرات في السنة. إذا كان لديك وثائق أو مقترحات ل لوسب للمراجعة، يرجى تقديم هذه قبل أسبوعين على الأقل من اجتماع لوسب.


لمعرفة المزيد (بما في ذلك تاريخ الاجتماع المقبل لسب)، يرجى البريد الالكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية].


التنوع البيولوجي في نظام التخطيط.


هل تخطط التطبيقات في لندن لتقديم معلومات كافية عن التنوع البيولوجي؟ یقدم ھذا القسم المزید من التفاصیل حول البحث الذي أجرتھ قاعة المدینة لتحقیق ذلك.


في لندن، نحن بحاجة إلى بناء 50،000 منزل جديد كل عام - وذلك لتلبية الطلب الحالي ولتزايد عدد سكاننا. ولكن هذا لا يعني يمكن للمطورين بناء في أي مكان.


يهدف نظام التخطيط في لندن إلى بناء المساكن والبنية التحتية الأخرى اللازمة مع تأثير ضئيل على البيئة قدر الإمكان. ویشمل ذلك حمایة التنوع البیولوجي، ویجب علی سلطات التخطیط المحلیة النظر فیھا عند اتخاذ القرارات المتعلقة بالغسل.


يجب على المطورين إعطاء معلومات كافية عن ال لبا عن التأثيرات البيئية لتنميتها. وبهذه الطريقة يمكن اتخاذ قرار مستنير تماما بشأن ما إذا كان ينبغي منحها إذن التخطيط.


وتتمثل إحدى الطرق المهمة للقيام بذلك في أن يقوم المطورون بإجراء بحث عن البيانات المتعلقة بالتنوع البيولوجي من مركز السجلات البيئية المحلية: في لندن، هذا هو غرينزباس إنفومراتيون في لندن الكبرى (جيغل).


ويتضمن بحث سجلات التنوع البيولوجي قوائم وخرائط للأنواع والموائل. كما أنها تفصل أي تسميات قانونية أو تخطيط ذات صلة على موقع التطوير أو داخل منطقة بحث محددة. فهو يساعد على إعطاء فكرة عن كيفية التنوع البيولوجي لموقع التطوير و / أو قيمته في سياق المنطقة الأوسع.


وفي عام 2018، تم تقديم نحو 000 88 طلب تخطيط إلى أحياء لندن. ومع ذلك، تم تكليف جيغل للقيام فقط 650 السجلات السجلات. وهذا يعني أن 1٪ فقط من تطبيقات التخطيط في لندن مدعومة ببيانات التنوع البيولوجي الأكثر تفصيلا وشمولا المتاحة. هذا هو مشكلة؟ كلفنا البحث لمعرفة ذلك.


ویمکن القول إن حوالي 18٪ من تطبیقات التخطیط کانت مدعمة ببحث بیانات التنوع البیولوجي. لذلك فمن المرجح جدا أن العديد من تطبيقات التخطيط ينبغي أن تكون مستنيرة من عمليات البحث عن بيانات التنوع البيولوجي مما هو عليه الحال حاليا.


وھذه مشکلة لأنھ بدون البیانات الصحیحة عن تأثیرات التنوع البیولوجي للتطویر المقترح، لا یمکن ل لبا اتخاذ قرار مستنیر. وهذا يعني أن هيئات حماية النباتات قد تمنح إذن التخطيط للتطورات التي سيكون لها آثار سلبية غير مقبولة على التنوع البيولوجي. وهذا يتناقض مع كل من سياسة خطة لندن 7.19 وقانون نيرك لعام 2006.


سوف تعمل قاعة المدينة مع جيغل والأقاليم لمعرفة ما إذا كانت البيانات والأساليب المستخدمة في هذه الدراسة يمكن أن تساعد في تحسين عملية صنع القرار التخطيط. ويمكن استخدام ذلك أيضا لتقديم إرشادات أكثر تفصيلا في التكرار التالي لخطة لندن أو الوثائق التكميلية.


لمزيد من المعلومات حول هذا العمل، يرجى قراءة التقرير البحثي القصير.


شارك هذه الصفحة.


الوثائق ذات الصلة.


روابط مفيدة.


مقالات ذات صلة.


حقوق الطبع والنشر هيئة لندن الكبرى 2017.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. تعرف على المزيد حول ملفات تعريف الارتباط في سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment