Sunday 4 March 2018

أحجام الكثير في الفوركس


كيفية تحديد حجم الكثير لتداول اليوم.


بواسطة ووكر انكلترا.


حجم التجارة هو عامل مهم في إدارة المخاطر أكبر الكثير زيادة الأرباح والخسائر لكل نقطة استخدام إدارة المخاطر التطبيقات لتبسيط الحسابات الخاصة بك.


واحدة من الخطوات الهامة عند التداول اليوم، هو البت في كيفية كبيرة يجب أن يكون موقفكم. حجم الموقف هو وظيفة من الرافعة المالية وبينما التداول بموقف كبير قد تتضاعف الفوز، فإنه يمكن أن تزيد أضعافا مضاعفة من قيمة الخسارة المحتملة. هذا هو السبب في أن التجار يجب أن تنظر دائما حجم الموقف في التداول. إذا تم تضمين قدر كبير من الرافعة المالية في أي موضع معين، فقد يكون هناك تأثير مدمر لا داعي له على رصيد الحساب. للمساعدة، اليوم سوف نستعرض كيفية تحديد حجم الكثير الصحيح للتداول الخاص بك.


تحديد المخاطر الخاصة بك.


قبل أن تتمكن من تحديد حجم الكثير المناسب، تحتاج إلى تحديد المخاطر الخاصة بك من حيث النسب المئوية. عادة، يقترح أن التجار يستخدمون قاعدة 1٪. وھذا یعني أنھ في حالة إغلاق التداول لخسارة، لا یوجد أکثر من 1٪ من إجمالي رصید الحساب في خطر. على سبيل المثال، إذا كان رصيد حسابك يبلغ 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، يجب ألا تخاطر أبدا بفقدان أكثر من 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في أي موضع. الرياضيات هي إلى حد ما ذاتية التفسير، وسوف تجد المعادلة الأساسية المستخدمة أدناه. وبمجرد وضع نسبة المخاطر في الاعتبار، يمكننا الانتقال إلى الخطوة التالية في تحديد حجم الموضع المناسب.


كما هو الحال مع أي موقف مفتوح، يجب أن يتم تعيين وقف لتحديد أين يرغب المتداول للخروج من التجارة في حال تحرك السوق ضدهم. هناك طرق لا تعد ولا تحصى تقريبا يمكن وضع توقف. عادة ما يستخدم المتداولون خطوط الدعم الرئيسية والمقاومة لمواضع الطلبات. يمكن للمتداولين استخدام حركة السعر أو المحاور أو فيبوناتشي أو طرق أخرى للعثور على هذه القيم. والفكرة هي مع أي طريقة تقررها، عد عدد النقاط من السعر المفتوح الخاص بك إلى وقف النظام الخاص بك. ضع هذه القيمة في الاعتبار أثناء انتقالنا إلى الخطوة الأخيرة من العملية.


بيب كوست & أمب؛ حجم كبير.


الخطوة الأخيرة في تحديد حجم الكثير، هو تحديد تكلفة نقطة للتجارة الخاصة بك. تكلفة نقطة هو كم سوف تكسب أنت حسنات، أو تفقد لكل نقطة. كما يزيد حجم الكثير الخاص، حتى لا تكلفة الخاص بك نقطة. على العكس من ذلك إذا كنت تتاجر حجم أصغر أصغر، سوف الربح أو الخسارة لكل نقطة تنخفض كذلك. الأمر الذي يترك السؤال النهائي، كيف كبيرة يجب أن يكون حجم التجارة الخاصة بك؟


أولا، خذ إجمالي مخاطرك التجارية (1٪ من رصيد حسابك)، ثم قسمة تلك القيمة المحسوبة بعدد النقاط التي تخاطر بوقفها. المجموع في هذه المرحلة هو المبلغ لكل نقطة يجب أن تكون مخاطرة. في المثال أعلاه، إذا كنت تضع صفقة على حساب 10000 دولار، يجب أن تخاطر فقط بنحو 100 دولار. على نقطة 10 نقطة، وهذا يعادل خطر من 10 $ نقطة. على أزواج مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي، وهذا يعني تداول الكثير 100K!


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الفوركس للمبتدئين.


يسأل التجار عن:


أحجام و مخاطر لوركس.


ما هو حجم الكثير وما هي المخاطر؟


حجم الوحدة القياسية هو 100 000 وحدة.


تشير الوحدات إلى العملة الأساسية التي يتم تداولها. على سبيل المثال، مع الدولار / فرنك سويسري العملة الأساسية هي الدولار الأمريكي، وبالتالي إذا كان لتداول 1 الكثير القياسي من الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري أنها ستكون قيمتها 100 000 $.


مثال آخر: غبب / أوسد، وهنا العملة الأساسية هي الجنيه البريطاني (غبب)، فإن الكثير القياسي لزوج استرليني / دولار غبب / أوسد سيكون 100000 £.


هناك ثلاثة أنواع من اللوت (حسب الحجم):


الوحدات القياسية = 100 000 وحدة.


قطع صغيرة = 10 000 وحدة.


والكميات الصغيرة = 1000 وحدة.


يتم تقديم كميات صغيرة ومتناهية الصغر للتجار الذين يفتحون حسابات مصغرة (في المتوسط ​​من 200 إلى 1000 دولار). الأحجام القياسية الكثير يمكن تداولها مع حسابات أكبر فقط (متطلبات حجم الحساب القياسي تختلف من وسيط إلى وسيط).


أصغر حجم التداول المتداولة، وسوف يكون أقل الأرباح، ولكن أيضا سوف تكون أقل الخسائر.


عندما يتحدث التجار عن الخسائر، فإنها تستخدم أيضا مصطلح "المخاطر". لأن التداول في الفوركس هو الكثير عن فقدان المال كما حول كسب المال.


المخاطر في الفوركس تشير إلى إمكانية فقدان الاستثمار بأكمله أثناء التداول. تداول الفوركس يعرف بأنه واحد من أكثر المخاطر خطورة في الاستثمارات الرأسمالية.


العودة إلى الكثير:


مع كل لوط قياسي المتداولة (100 000 وحدة) التاجر خطر أن يخسر (أو يتطلع للفوز) 10 $ لكل نقطة. حيث بيب هو أصغر سعر الزيادة في الرقم الأخير في معدل (على سبيل المثال أصغر تغيير السعر / الخطوة).


مع كل ميني الكثير تداولها (10 000 وحدة) التاجر خطر أن يخسر (أو يتطلع للفوز) $ 1 لكل نقطة.


مع كل وحدة صغيرة (1000 وحدة) - 0.10 $ لكل نقطة.


في تجار الفوركس يبحثون دائما عن أكثر الطرق فعالية للحد من المخاطر أو على الأقل تخفيف آثار المخاطر. ولهذا الغرض، يتم وضع استراتيجيات مختلفة لإدارة المخاطر وإدارة الأموال.


فمن المستحيل تجنب المخاطر في تداول العملات الأجنبية. من أجل الحد من المخاطر التجار استخدام طرق وضع الوقف توقف، زائدة توقف. استخدام تقنيات التحوط، دراسة استراتيجيات سلخ فروة الرأس، والبحث عن أفضل الصفقات على فروق بين وسطاء الخ


التجار الذين لديهم أفضل استراتيجية إدارة المخاطر كسب أكبر الأرباح في الفوركس.


هل ترغب في إضافة تعليقك أو طرح سؤال آخر؟


المناقشات تسريع التعلم. دعونا نتحدث.


حيث بعض السماسرة توفر حجم الكثير في شكل أدناه. كيف يمكنني تعيينه إلى 10،000.


مع كل ميني الكثير تداولها (10 000 وحدة) التاجر خطر أن يخسر (أو يتطلع للفوز) $ 1 لكل نقطة.


مع كل الكثير مصغرة (1000 وحدة) - 0.10 $ لكل نقطة.


أليس من المفترض أن يكون: مع كل ميكرو الكثير (1000 وحدة) - 0،10 $ لكل نقطة. ؟


نعم، يجب أن يكون "مايكرو" هناك. شكرا لكم.


دون فهم هذا الشيء الكثير، يمكنني الحصول على شرح مفصل.


أنا أيضا جديدة، عندما يقول الرجال: 1000 وحدة خطر 0.1 دولار لكل نقطة، فإنك تفترض أن الرافعة المالية هي 1: 100.


إلى الشخص العادي، وهذا هو تفسير غبي جدا: النقاط، وحدات. ما هذا؟


هل هناك أي مهلة محددة للبيع؟ كم من الوقت يمكن للمرء أن ينتظر بيع للحصول على الربح أو بيع في أي خسارة؟


الثابتة والمتنقلة ما يعني أنه قد تداولت 40 الكثير القياسية ل 400 دولار الفوركس أكون.


كيف يمكنني تعيين حجم الكثير لتلقي $ 10.00 لكل نقطة؟


إذا آم التداول مع $ 3000 وأنا خطر حول 0.20 الكثير في التجارة، وكم كنت قد استثمرت من عاصمتي.


كيف يمكنني تعيين حجم الكثير لتلقي $ 10.00 لكل نقطة؟


إذا آم التداول مع $ 3000 وأنا خطر حول 0.20 الكثير في التجارة، وكم كنت قد استثمرت من عاصمتي.


شكرا> أفضل لتبدأ مع الكثير مصغرة.


إذا كنت تريد كنو / مشاركة جميع المعلومات عن الفوركس إضافة لي على سكايب. معرف بلدي هو fx. aarish.


في حين أن تغيير حجم الكثير يضبط قيمة النقطة، وضبط وقف الخسارة والسعر المستهدف يؤثر أيضا على المخاطر الإجمالية لتلك التجارة معينة. أساسا، دون وقف الخسارة، كنت المخاطرة حسابك بأكمله. أكبر حجم الكثير، وأسرع عليك أن تهب حساب يصل، أو أسرع عليك مضاعفة ذلك.


لا تزال تحاول العثور على أدوات جيدة لحساب المخاطر في MetaTrader4، ولكن البدء في الحصول على الشعور به.


بالنسبة لأولئك الذين يتاجرون الحسابات الصغيرة باستخدام ميتاتريدر 4 أو 5 وسوف أشرح كيف يذهب حجم الكثير. سترى تنسيق 0.01 تحت حجم اللوت (بعض الوسطاء استخدام هذا الشكل) ما يعنيه هذا حقا هو أن كنت تتداول في 1000 وحدة مما يعني 0،10 $ لكل نقطة. النقطة هي حركة السعر من سعر إلى آخر حتى إذا كان سعر ور / أوسد كان 1.4600 وتحرك 5 نقاط صعودا يجب أن يكون السعر الجديد 1.4605، ولكن إذا تحرك 5 نقاط هبوطيا فإنه ينبغي 1.4595. أسعار تتحرك على نطاق عمودي (صعودا أو هبوطا)، وبالتالي كل ذلك يأتي إما لشراء العملة أو بيعه، سهل وبسيط.


هنا هو مزيد من انهيار حجم الكثير، وحدات المتداولة والمبلغ المخاطرة.


0.02 - 2000 وحدة - 0.20 دولار.


0.03 - 3000 وحدة - $ 0.30.


0.04 - 4000 وحدة - 0.40 دولار.


0.05 - 5000 وحدة - 0.50 دولار.


1.00 - 10000 وحدة - $ 1.


2.00 - 20000 وحدة - 2 دولار.


3.00 - 30000 وحدة - 3 دولارات.


أرى هذا المنصب القديم ولكن أنا متأكد من أن التجار الجدد سوف تأتي عبر هذا حتى ظننت أنني سوف أكتب هذا في محاولة للمساعدة حول المخاطر الخاصة بك!


في الأساس 1 لوت = $ 100.000 دولار أو جنيه اعتمادا على ما هي العملة الأساسية.


إذا كنت تتداول لوط واحد 100.000 $ كنت عرضة لخسارة أو الربح $ 10 لكل نقطة.


إذا كنت التجارة واحد صغير الكثير $ 10.000 خطر أن تخسر أو الربح $ 1 لكل نقطة.


إذا كنت التجارة واحد الكثير الصغيرة $ 1000 خطر أن تخسر أو الربح 0،10 $ لكل نقطة.


القاعدة الجيدة هي عدم المخاطرة بأكثر من 2٪ من حقوق الملكية في حسابك في أي صفقة واحدة.


إذا كان لديك أكوونت مع $ 10.ooo والتجارة الكثير واحد كنت لا تريد أن خطر أي أكثر من 2٪ والتي = 200 دولار دوليرز بحيث يعطيك خسارة 20 نقطة أو الربح في ليفاراج 1: 100.


حتى إذا كان لديك حساب مصغر ولها $ 1000 دولرز سيكون لديك فقط $ 20 دوليرز للخطر حتى مع الكثير الكامل هذا هو اثنين من النقاط. فقط لا تفعل ذلك سوف تفقد أموالك في أي وقت من الأوقات إلا إذا كنت الفوز في كل التجارة التي لن يحدث. تحتاج إلى التجارة 1 الكثير البسيطة التي يمكنك خطر $ 20 ولها انتشار 20 نقطة. والفوز أو الخسارة 1 دولر نقطة. فإنه ليس من غير القانوني للتاجر المريض جيدة للقيام 200 نقطة في الأسبوع بوتيرة ثابتة. ثاتس عائد 20٪ على حسابك الذي هو أعلى من معظم مديري صناديق التحوط .. أوفيوسلي أنها تتعامل في الملايين ولكن المعنوية هي كل شيء عن٪ بيركانتيج عودة إجمالي حقوق الملكية الخاصة بك .. نقاط الحظ الجيد.


إذا كنت ترغب في وسيط جيد وأنت في المملكة المتحدة .. باركس الفوركس المباشر .. إيداع دقيقة 5000 جنيه أو منصة فكسرو إن 1000 جنيه الودائع دقيقة.


والحفاظ على هذه الطفرة أوبتيل كنت في كونتينيوس الربح وبناء حسابك.


أريد أن أبدأ التداول مع 1000 $، ما هو نوع من الكثير يجب أن أستخدم؟ هل يمكنك مساعدتي.


اختيار حجم كبير في العملات الأجنبية / تجارة الفوركس.


ما هو الكثير؟ وهناك مراجع كثيرة أصغر حجم التجارة المتاحة التي يمكنك وضعها عند تداول سوق الفوركس. عادة، سوف يشير الوسطاء إلى الكثير بزيادة قدرها 1000 أو قطعة صغيرة. من المهم أن نلاحظ أن حجم الكثير يؤثر بشكل مباشر على المخاطر التي تتناولها.


ولذلك، فإن العثور على أفضل حجم الكثير مع أداة مثل آلة حاسبة إدارة المخاطر أو شيء مع الناتج المطلوب يمكن أن تساعدك على تحديد حجم الكثير المطلوب بناء على حجم الحسابات الجارية الخاصة بك، سواء الممارسة أو العيش، وكذلك تساعدك على فهم المبلغ الذي ترغب في المخاطرة.


يؤثر حجم اللوت بشكل مباشر على مدى تأثير حركة السوق على حساباتك بحيث لا يتم الشعور بنقطة 100 نقطة على تجارة صغيرة تقريبا بنفس حركة مائة نقطة على حجم تجارة كبير جدا. هنا هو تعريف مختلف الأحجام الكثير سوف تأتي عبر في مهنة التداول الخاصة بك فضلا عن تشبيه مفيدة اقترضت من واحدة من الكتب الأكثر احتراما في الأعمال التجارية.


باستخدام مايكرو الكثير.


الكثير الصغيرة هي أصغر تجارة الكثير المتاحة لمعظم السماسرة. الكثير الصغير هو الكثير من 1000 وحدة من عملة التمويل المحاسبية الخاصة بك. إذا تم تمويل حسابك بالدولار الأمريكي، فإن المبلغ الصغير هو 1000 دولار قيمة العملة الأساسية التي تريد التداول بها. إذا كنت تتداول زوج دولار، فإن نقطة واحدة تساوي 10 سنتات. الكثير الصغيرة هي جيدة جدا للمبتدئين التي تحتاج إلى أن تكون أكثر سهولة في حين التداول.


باستخدام ميني لوتس.


قبل الكثير الصغيرة، كانت هناك الكثير مصغرة. الكثير الصغير هو 10،000 وحدة من عملة تمويل حسابك.


إذا كنت تتداول حسابا مستندا إلى الدولار وتداول زوجا مستندا إلى الدولار، فإن كل نقطة في صفقة ستكون قيمتها حوالي 1 دولار. إذا كنت مبتدئا وتريد أن تبدأ التداول باستخدام الكثير مصغرة، يكون رأس المال بشكل جيد.


$ 1 لكل نقطة يبدو وكأنه كمية صغيرة ولكن في تداول العملات الأجنبية، يمكن للسوق تتحرك 100 نقطة في يوم واحد، وأحيانا حتى في ساعة واحدة.


إذا كان السوق يتحرك ضدك، وهذا هو خسارة 100 $. الأمر متروك لكم لاتخاذ قراركم في نهاية المطاف المخاطر التسامح ولكن لتداول حساب صغير، يجب أن تبدأ مع ما لا يقل عن 2000 $ لتكون مريحة.


استخدام الكثير القياسية.


الكثير القياسي هو وحدة 100K الكثير. هذا هو 100000 $ التجارة إذا كنت تتداول بالدولار. ويبلغ متوسط ​​حجم الأنبوب للعقود القياسية 10 دولارات لكل نقطة. هذا هو أفضل تذكر كما خسارة 100 $ عندما كنت فقط أسفل 10 نقطة. فالقروض المعيارية للحسابات ذات الحجم المؤسسي. وهذا يعني أنه يجب أن يكون لديك $ 25،000 أو أكثر لجعل الصفقات مع الكثير القياسية.


معظم تجار الفوركس التي تأتي عبر سوف يكون تداول الكثير صغيرة أو الجزئي الكثير. قد لا يكون براقة، ولكن الحفاظ على حجم الكثير الخاص بك في غضون سبب لحجم حسابك سوف تساعدك على البقاء على قيد الحياة على المدى الطويل.


A التصور مفيد.


إذا كان لديك متعة قراءة مارك دوغلاس & # 39؛ التداول في المنطقة، قد تتذكر القياس الذي يقدمه للمتداولين الذين قاموا بتدريبهم والتي يتم مشاركتها في الكتاب. وباختصار، فإنه يوصي تشبيه حجم الكثير الذي تتداوله وكيف أن حركة السوق سوف تؤثر لك على مقدار الدعم لديك تحت المشي أثناء الوادي عندما يحدث شيء غير متوقع.


توسيع على هذا المثال، حجم التجارة الصغيرة جدا بالنسبة لحساباتك سيكون مثل المشي على واد على جسر واسعة جدا ومستقرة حيث القليل من شأنه أن يزعجك حتى لو كانت هناك عاصفة أو أمطار غزيرة.


الآن تخيل أن أكبر التجارة التي تضع أصغر الدعم أو الطريق تحت يصبح.


عند وضع حجم تجارة كبير جدا بالنسبة إلى حساباتك، يحصل الطريق ضيقة مثل سلك حبل مشبك، بحيث أن أي حركة صغيرة في السوق مثل الكثير من عاصفة الرياح في المثال، يمكن أن ترسل التاجر نقطة عدم العودة .


ما هو الكثير في الفوركس؟


في الماضي، تم تداول الفوركس الفوري فقط في مبالغ محددة تسمى اللوتس، أو في الأساس عدد وحدات العملة التي سوف تشتريها أو تبيعها.


الحجم القياسي للكثير هو 100،000 وحدة من العملة، والآن، وهناك أيضا أحجام صغيرة ومتناهية الصغر ونانو الكثير التي هي 10،000، 1،000، و 100 وحدة على التوالي.


للاستفادة من هذا التغيير في القيمة دقيقة، تحتاج إلى تداول كميات كبيرة من عملة معينة من أجل رؤية أي ربح أو خسارة كبيرة.


لنفترض أننا سنستخدم حجم وحدة بحجم 100000 (قياسي). سنقوم الآن بإعادة حساب بعض الأمثلة لمعرفة مدى تأثيرها على قيمة النقطة.


الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) بسعر صرف قدره 119.80: (0.01 / 119.80) x 100،000 = 8.34 دولار لكل نقطة دولار أمريكي / فرنك سويسري بسعر صرف 1.4555: (1.0001 / 1.4555) × 100،000 = 6.87 دولار لكل نقطة.


في الحالات التي لا يتم فيها اقتباس الدولار الأمريكي أولا، تختلف الصيغة قليلا.


ور / أوسد بسعر صرف 1.1930: (000001 / 1.1930) X 100،000 = 8.38 x 1.1930 = 9.99734 $ سيتم تقريب $ 10 لكل نقطة غبب / أوسد بسعر صرف 1.8040: (.0001 / 1.8040) x 100،000 = سوف 5.54 س 1.8040 = 9.99416 تقريب يصل 10 $ لكل نقطة.


كما يتحرك السوق، وبالتالي فإن قيمة النقطة اعتمادا على ما العملة التي تتداولها حاليا.


ما هيك هو الرافعة المالية؟


ربما كنت أتساءل كيف يمكن للمستثمر صغير مثل نفسك التجارة مثل هذه المبالغ الكبيرة من المال.


فكر في الوسيط الخاص بك باعتباره البنك الذي يجلب لك أساسا 100،000 $ لشراء العملات.


كل البنك يطلب منك هو أن تعطيه 1000 $ كإيداع بحسن نية، والتي سوف تعقد بالنسبة لك ولكن لا تبقي بالضرورة.


يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا؟ هذه هي الطريقة التي تداول العملات الأجنبية باستخدام الرافعة المالية يعمل.


كمية الرافعة المالية التي تستخدمها ستعتمد على الوسيط الخاص بك وما تشعر بالراحة معه.


وعادة ما يتطلب الوسيط إيداعا تجاريا، يعرف أيضا باسم "هامش الحساب" أو "الهامش الأولي". وبمجرد الانتهاء من إيداع أموالك سوف تكون قادرا على التداول. وسيحدد الوسيط أيضا مقدار ما يتطلبه كل موقف (الكثير) المتداولة.


لا مشكلة كما وسيط الخاص بك جانبا $ 1،000 كما دفعة أولى، أو "الهامش"، وتتيح لك "اقتراض" بقية.


وبطبيعة الحال، سيتم خصم أي خسائر أو مكاسب أو تضاف إلى الرصيد النقدي المتبقي في حسابك.


الحد الأدنى للأمان (الهامش) لكل وحدة سوف يختلف من وسيط إلى وسيط.


في المثال أعلاه، يتطلب الوسيط هامش واحد في المئة. وهذا يعني أنه لكل 100000 $ تداول، وسيط يريد 1000 $ كدفع على الموقف.


كيف هيك يمكنني حساب الربح والخسارة؟


حتى الآن أن تعرف كيفية حساب قيمة النقطة والرافعة المالية، دعونا ننظر في كيفية حساب الربح أو الخسارة.


دعونا نبيع الدولار الأمريكي وبيع الفرنك السويسري.


السعر الذي تم نقلك إليه هو 1.4525 / 1.4530. لأنك تشتري الدولار الأمريكي سوف تعمل على سعر "أسك" 1.4530، وهو المعدل الذي التجار على استعداد لبيع. لذلك يمكنك شراء 1 الكثير القياسية (100،000 وحدة) في 1.4530. بعد ساعات قليلة، يتحرك السعر إلى 1.4550 وتقرر إغلاق الصفقة. الاقتباس الجديد ل أوسد / تشف هو 1.4550 / 1.4555. منذ أن اشتريت في البداية لفتح الصفقة، لإغلاق الصفقة، يجب عليك الآن بيع من أجل إغلاق الصفقة لذلك يجب أن تأخذ "بيد" سعر 1.4550. السعر الذي التجار مستعدون للشراء في. الفرق بين 1.4530 و 1.4550 هو .0020 أو 20 نقطة. باستخدام الصيغة من قبل، لدينا الآن (.0001 / 1.4550) x 100،000 = 6.87 دولار لكل نقطة × 20 نقطة = 137.40 دولار أمريكي.


العرض والطلب نشر.


تذكر، عند دخول أو الخروج من التجارة، كنت عرضة للفرق في عرض التسعير / الطلب.


عند شراء عملة، سوف تستخدم العرض أو أسك السعر.


عند البيع، سوف تستخدم سعر بيد.


المقبل حتى، ونحن سوف تعطيك نسخة من الطازجة اللينجو العملات الأجنبية كنت قد تعلمت!


التقدم المحرز الخاص بك.


يمكن للرجل أن ينجح في أي شيء تقريبا لديه حماسة غير محدودة. تشارلز شواب.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


موقف حجم حاسبة.


حجم آلة حاسبة حاسبة & مداش؛ أداة الفوركس الحرة التي تمكنك من حساب حجم الموقف في وحدات والكثير لإدارة المخاطر الخاصة بك بدقة. وهو يعمل مع جميع أزواج العملات الرئيسية والصلبان. فإنه يتطلب عدد قليل فقط من القيم المدخلات، ولكن يسمح لك لحن له بدقة لاحتياجاتك المحددة. كل ما عليك القيام به هو ملء النموذج أدناه واضغط على & كوت؛ حساب & كوت؛ زر:


لا يحسب النموذج حجم الموقف للنفط والذهب (شاو / أوسد) والفضة (زاغ / أوسد)، والسلع الأخرى كما مواصفات العقود الخاصة بهم (أي حجم الكثير) تختلف كثيرا بين الوسطاء. يرجى استخدام مؤشر ميتاتريدر ذي الصلة لتقييم أحجام الموقف لهذه الأصول (انظر أدناه).


حساب المبلغ الذي يمكن أن خطر مهم جدا إذا كنت تتبع بعناية استراتيجية إدارة الأموال. أوصي به في كل مرة تقوم يدويا بفتح موقف الفوركس الجديد. وسوف يستغرق دقيقة من وقتك، ولكن سوف يوفر لك من فقدان المال الذي لا تريد أن تخسر. حساب حجم الموقف هو أيضا خطوة أولى لتداول الفوركس المنظمة، والتي بدورها هي خاصية محددة للتجار الفوركس المحترفين.


النظر في استخدام الوسطاء مع الحد الأدنى أو أدنى حجم الموقف. وإلا قد تجد صعوبة في استخدام القيمة المحسوبة في أوامر التداول الفعلية.


يتم التأكيد على أهمية عملية حساب حجم موقف دقيق في العديد من الكتب الفوركس مؤثرة. يجب أن يتم تحديد حجم الموقف بما يتماشى مع تحديد مستويات وقف الخسارة والربح الصحيحة. سيكون من الصعب أن تخسر كل أموال الحساب إذا كنت تتحكم في حجم المخاطر والموقع في كل مرة يتم فيها التوصل إلى صفقة في سوق الصرف الأجنبي.


هذه الآلة الحاسبة متاحة أيضا كمؤشر ميتاتريدر للتحميل. مزايا إصدار ميتاترادر:


حساب سريع جدا (مرة واحدة انشاء). سهلة الاستخدام السحب والإفلات واجهة مع لوحة رسومية. يتم حساب حجم الموضع في نفس البرنامج الذي يتم استخدامه للتداول. سوف تعمل بالنسبة لك حتى عندما كنت متواجد حاليا. حساب حجم الموقف حتى إذا إيرنفوريكس غير متواجد حاليا مؤقتا. التجارة استنادا إلى حجم الموقف المحسوب باستخدام برنامج نصي بسيط.


مساوئ إصدار ميتاترادر:


يتطلب تثبيت ميتاتريدر (4 أو 5). يتطلب تحميل وتثبيت المؤشر. ليست بديهية مثل هذا بسيط الكثير حجم آلة حاسبة.


قد تجد أيضا لدينا قيمة النقطة حاسبة مفيدة. يمكن أن تساعدك على العثور على قيمة النقطة لأزواج العملات المختلفة والعملات حساب غير قياسي.


مهتم في انتشار الرهان؟ رؤية الرهان آلة حاسبة حجم إذا كنت بحاجة للحصول على المبلغ المناسب لكل نقطة لموقف الرهان انتشار الخاص بك.

No comments:

Post a Comment