Monday 12 March 2018

أهداف تداول العملات الأجنبية


اختيار أفضل منصة تداول العملات الأجنبية.
مسائل السمعة. تداول الفوركس مع صانع السوق، محترمة أنشئت للحصول على أفضل تجربة التداول.
لا توجد فرصة دون مخاطر ولكن يجب أن تدار المخاطر وفي مجال النقد الأجنبي، وهذا صحيح بشكل خاص.
من أجل اختيار أفضل منصة الفوركس لتلبية أهداف التداول الخاصة بك، وهناك عدد من الصفات التي يجب أن تسعى في منصة. سهولة الاستخدام وإمكانية الوصول، والأدوات للمساعدة في التحليل الأساسي والفني للعملات وسوق الفوركس المتطور، والفروق ضيق العملة كلها مهمة. وعلاوة على ذلك، وهذا أمر بالغ الأهمية، وضمان صانع السوق الذي تختاره هو منظم ومتوافقة.
بعد كل شيء، أي صانع السوق التي لا تعمل بطريقة شفافة لا تضع المصالح الخاصة بك أولا. ويتوسع سوق الفوركس بسرعة حيث ينظر المستثمرون إلى التحوط من مخاطر العملة والتضخم والسعي إلى إيجاد بديل لأسواق الأسهم وأسواق الدخل الثابت. التداول مع صانع السوق، السمعة طيبة، أمر بالغ الأهمية لضمان إيداع الأموال الخاصة بك بأمان.
كمستثمر، وقبل أن تضع النقدية الخاصة بك المكتسبة على الخط، تأخذ من الوقت للبحث ما هي الخيارات الخاصة بك وفهم حقا تحمل المخاطر الخاصة بك وكذلك الاختلافات تحديد بين منصات التداول الفوركس.
وقد تم الاعتراف أواندا مع العديد من الجوائز التي يحكمها أقران الصناعة والعملاء. في 2018 وحده كنا اسمه & # 8220؛ أفضل وسيط الفوركس & # 8221؛ في قمة فوركس ماغنيتس وحصلنا على & # 8220؛ أفضل وسيط جلوبال فوركس & # 8221؛ في المرموقة 2018 إنترناشونال بوسينيس تيمس & # 8217؛ جوائز التداول.
فروق ضيق جدا.
تقدم أواندا فروق أسعار تنافسية على 90+ أزواج العملات. يتم نشر فروق الأسعار لدينا في الوقت الحقيقي على منصة فكتريد الحائز على جائزة لرؤية 100 في المئة في تكلفة التداول.
التنفيذ الفوري والتسوية الفورية.
عند فتح أو إغلاق موقف مع أواندا، لدينا منصة الآلي ينفذ فورا وتسوية التجارة الخاصة بك، مع عدم & # 8220؛ مكتب التعامل & # 8221؛ التدخل، لا تأخير، وعدم إعادة الاقتباس.
الصفقات من أي حجم.
منصة مرنة أواندا يسمح لك لجعل التجارة في أي حجم بين وحدة واحدة و 10 مليون وحدة. منصة فكتريد يمنحك المزيد من السيطرة على مقدار رأس المال الذي خطر في التجارة.
التنظيم والامتثال.
يتم تنظيم أواندا بشكل كامل من قبل لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك)، ورابطة العقود الآجلة الوطنية الأمريكية (نفا)، والسلطة النقدية في سنغافورة (ماس)، ومنظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، وهيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة فسا)، ووكالة الخدمات المالية اليابانية (فسا).
التجارة في أي مكان وفي أي وقت.
كنت تعيش في عالم المحمول وهكذا نحن: الوصول إلى منصة أواندا فستريد على جميع الأجهزة النقالة الرائدة مع شركائنا في تطبيقات الجوال مجانا لفون، آي باد، الروبوت، أو بلاك بيري.
البقاء على علم.
التحليل الأساسي يساعدك على فهم اتجاهات السوق. بالإضافة إلى لدينا العديد من أدوات التحليل الفني شعبية، يوفر فستريد مجانا، في الوقت الحقيقي الوصول إلى أخبار السوق يغذي من طومسون رويترز، داو جونز، و 4 كاست، فضلا عن تحليل السوق من قبل فريق عملنا من خبراء استراتيجية الخبراء.
تعلم قبل التداول.
تقدم أواندا حسابات تجريبية مجانية مع 100،000 $ من العملة الافتراضية حتى تتمكن من ممارسة استراتيجيات التداول الخاصة بك خالية من المخاطر. على عكس منافسينا، أواندا & # 8217؛ حسابات فكتريد الممارسة تنتهي أبدا.

K2 التداول.
يوفر K2 التداول المعلومات والدروس الخصوصية والتحليل والدروس الخصوصية للتجار الفوركس التجزئة.
نحن في شراكة مع الشركات النخبة في صناعة الفوركس ومحاولة لتقديم أفضل جدا لعملائنا.
تداول الفوركس مع إن وسيط.
تعد بيبرستون من بين أكبر وسطاء الفوركس في العالم، حيث تقوم بتجهيز ما متوسطه 5.8 مليار دولار من الصفقات كل يوم.
أنها توفر بيئة تجارية منخفضة التكلفة للغاية مع معالجة نقية إن (لا التعامل مكتب). فكا المنظمة.
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يمكن أن تتقلب العملات الخفية على نطاق واسع في الأسعار وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لا يشرف على التداول كريبتوكيرنسيز أي إطار تنظيمي الاتحاد الأوروبي.
تنويه: يتم توفير هذه المواد باعتبارها الاتصالات التسويقية العامة لأغراض المعلومات فقط ولا تشكل بحثا استثماريا مستقلا. ليس في هذه الرسالة ما يتضمن، أو ينبغي اعتباره محتويا، على نصيحة استثمارية أو توصية استثمار أو التماس لغرض شراء أو بيع أي أداة مالية. يتم جمع جميع المعلومات المقدمة من مصادر ذات سمعة جيدة، وأية معلومات تتضمن مؤشرا على األداء السابق ليست ضمانا أو مؤشرا موثوقا على األداء المستقبلي. يقر المستخدمون بأن أي استثمار في منتجات الفوركس والعقود مقابل الفروقات يتميز بدرجة معينة من عدم اليقين وأن أي استثمار من هذا النوع ينطوي على مستوى عال من المخاطر التي يكون المستخدمون مسؤولين عنها وحدهم. نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن أي خسارة تنشأ عن أي استثمار يتم بناء على المعلومات الواردة في هذا البلاغ. ويجب عدم إعادة إنتاج هذه الرسالة أو توزيعها دون إذن كتابي مسبق.

تجارة الفوركس.
يقدم هذا المقال المفاهيم الأساسية لتداول العملات الأجنبية، وكيف يعمل وكيف يمكنك البدء. ويوجه الدليل الموجز التالي نحو أي شخص جديد في تداول العملات الأجنبية ويود استكشاف سوق الفوركس. وسيوفر الدليل أيضا أساسا أساسيا للمبادئ الأساسية المعنية.
إذا كنت مهتما بإدخال عالم مثير لتداول العملات الأجنبية، فمن المهم أن نتذكر ما يلي:
تداول ضمن ميزانيتك فقط. سوق الفوركس يقدم العديد من الفرص التجارية مربحة 24 ساعة في اليوم. تعرف على المزيد حول أزواج العملات المختلفة قبل التداول. تأكد من الشراكة مع وسيط السمعة وموثوق بها. خذ الوقت لممارسة استراتيجيات التداول الخاصة بك على حساب التداول التجريبي.
بعد الحصول على صورة واضحة عن كيفية عمل سوق الفوركس، سوف تكون على استعداد لبدء التداول.
مقدمة في تجارة الفوركس.
ببساطة، سوق الصرف الأجنبي ينطوي على عملة واحدة يجري تداولها لآخر. وتكتسي قيم العملة أهمية كبرى على الصعيد العالمي، حيث يجب تبادل الأموال من مختلف البلدان والنقابات لأغراض التجارة الدولية. على سبيل المثال، الشخص الذي يعيش في الولايات المتحدة الذي يريد شراء الجبن من فرنسا سوف تضطر إلى إيجاد وسيلة لدفع البائع من الجبن باليورو (اليورو). ما يعنيه هذا هو أن المستورد من الجبن الفرنسي في الولايات المتحدة، سوف تضطر إلى تبادل الدولار الأمريكي إلى ما يعادل اليورو في مرحلة ما لإتمام الصفقة.
تحديد أهدافك تداول الفوركس والنمط.
عندما تغامر في عالم تداول العملات الأجنبية، فمن الضروري أن تكون على بينة من ما هو أن كنت ترغب في تحقيقه. ثم، محاذاة أهدافك ومنهجية التداول لضمان أن كنت قادرا على تحقيق تلك الأهداف. كل نمط من تجارة الفوركس يتطلب نهجا مختلفا ويأتي مع مستوى مختلف من المخاطر. على سبيل المثال، إذا كنت عصبيا حول الذهاب إلى النوم في حين وجود موقف مفتوح، قد تكون أكثر ملاءمة للتداول اليوم. من ناحية أخرى، إذا كنت تشعر بأنك ستستفيد من عملة تقدر على مدى فترة زمنية أطول، فقد تحتاج إلى التفكير في فترة طويلة أو فترة & لوت؛ & رسكو؛ تجارة.
اختيار وسيط والمنصة التي تناسب نمط الخاص بك.
من المهم أن يقوم التجار بتحديد وسيط الفوركس الذي يوفر منصة التداول التي تسمح لهم لتحسين استراتيجية التداول الخاصة بهم. كما أنه من الأهمية بمكان أن يقوم تاجر الفوركس باختيار وسيط ذو سمعة طيبة، مما يعني أنه يجب أن يأخذ الوقت اللازم للبحث عن وسطاء مختلفين. التاجر يجب أن يعرف سياسات وسيطها وما هو نوع من الأدوات المالية والأدوات التي تقدمها. على سبيل المثال، السمسار الذي يقدم أسعار السوق يحركها تبادل يختلف عن واحد تشارك في السوق الفورية أو التداول دون وصفة طبية. قراءة كل سمسار على الانترنت الشخصي سوف تساعدك على اكتساب نظرة ثاقبة سياسات التداول الخاصة بهم.
ابدء.
لنجاح تداول الفوركس، مثل أي استثمار مالي آخر، من المهم للتاجر تجنب أن تكون مفرطة أو مفرطة في الحذر. بدلا من ذلك، تأخذ المخاطر المحسوبة. كلما كان السوق لا يتحرك كما يتوقع المتداول، يجب أن يكون المريض. ومع ذلك، فعندما تكون التجارة التي يحتمل أن تكون مربحة، ينبغي اتخاذ إجراءات حاسمة. من خلال اتباع هذه الخطوات وممارسة باستمرار، يمكن للتاجر أن تصبح أكثر دقة وكذلك أكثر ثقة في قراراتهم المالية.
عدم قبول عملاء الولايات المتحدة.
ويجب أن تحتوي على نوعين أو أربعة أنواع من الأحرف على الأقل:
الرمز، الأحرف الصغيرة، الأحرف الكبيرة أو الأرقام.
أعضاء تسجيل الدخول.
فتح حساب الآن بدء التداول!
أوص أحد الأصدقاء.
مشاركة قصة نجاحك مع الأصدقاء والحصول على مكافأة 300 $ لكل صديق أن فتح حساب التداول!

أهداف تداول العملات الأجنبية
فمن السهل جدا أن تأخذ هذا الشيء الفوركس عرضا.
يمكنك فتح حساب مع وسيط هو غمضة جفن وفي اثنين من المزيد من الوميض يمكنك تداول الفوركس.
ولكن الفوركس هي لعبة مهارة لعبت من قبل بعض من الرجال والنساء الأكثر تطورا، ومتصلة بشكل جيد وذكاء في العالم. في كل مرة كنت التجارة انها مثل لعب الشطرنج ضد سيد الشطرنج. (لا تنفجر فقاعة أي شخص!)
لذلك هل تعتقد أن وجود أهداف قذرة لما كنت تحاول تحقيقه هو خفض ذلك؟
لا ... أنت على حق أنها بالتأكيد لن.
الشيء الجيد هو أنه بمجرد أن تفهم كيفية صياغة الأهداف المناسبة عدد من الأشياء الجميلة يحدث:
يمكنك التوقف عن فقدان المال (حتى لو كنت لا تجعل دائما) كنت التجارة مع الغرض تلميذ الخاص بك ترتفع عدة الشقوق.
وكنت قد اتخذت بالفعل الخطوات التي 98٪ من تجار الفوركس الآخرين لن (سبب أنهم لا يعرفون أو لأنه من الصعب جدا العمل)، للجلوس نفسك على جانب الجدول الذي سيد الشطرنج يجلس.
أهداف مصممة بشكل جميل يستغرق وقتا طويلا.
فان ثارب، معالج السوق، يوحي بأن تحديد الأهداف الصحيحة للتداول الخاص بك يجب أن يكون حوالي نصف إن لم يكن أكثر من عملية تطوير النظام.
استيعاب ذلك للحظة واحدة.
كم من الوقت كنت تركز على أهدافك؟ 10٪؟ 5٪؟
أو هل أنت مشغول مع الرسوم البيانية الخاصة بك أن تأخذ من الوقت للتفكير في أهدافك. (كيف هذا السرد مؤشر الحلو القادمة على طول راجع للشغل؟)
تحتاج إلى هذه الأهداف.
يجب أن يكون لديك على الأقل هذا الهدف لتداول الفوركس الخاص بك، أو على الأقل الاختلافات.
حساب العائد المستهدف على فترات زمنية مختلفة، أي 5٪ في الشهر، و 30٪ في السنة حساب أهداف السحب أي 2٪ في الشهر. النسبة المئوية فرصة ضرب كل من أعلاه. وهذا يملي كيف العدوانية موقف التحجيم الموقف الخاص بك هو. الحساب هدف السحب خلال الفترة الزمنية. أي. إذا كنت حتى 5٪ لهذا الشهر كم كنت على استعداد لاعطاء العودة لتحقيق المزيد من المكاسب. فرصة التداول، أي عدد الصفقات التي تريد أن تأخذها في الشهر. تريد عودة الهدف. أي. 3 مرات المخاطر الأولية. السحب داخل التجارة أي كم من الأرباح الخاصة بك التجارة كنت على استعداد لاعادة.
لماذا أحتاج إلى كل هذه الأشياء التي قد تسألها؟
انهم جميعا تغذية في موقفك التحجيم نموذج. وهذا هو كيف يمكنك تحقيق أهدافك.
يمكنك تحقيق أهدافك على الرغم من التحجيم الموقف، وتأتي وضعك التحجيم يأتي من أهدافك.
مرة أخرى، كما يقول فان ثارب، يمكنك تحقيق أهدافك على الرغم من موقفك التحجيم.
كل من الأهداف المذكورة أعلاه هو عامل في بناء نموذج التحجيم الموقف الخاص بك.
على سبيل المثال، إذا كان لديك هدف يتمثل في المخاطرة بأكثر من 2٪ من حسابك في الشهر، فهل ستخاطر بنسبة 1٪ من التداول؟ ليس من المرجح على أول صفقة من الشهر.
من المهم للغاية الحصول على "كم" عامل الحق عند تداول الفوركس، وانها من خلال وضع الأهداف المناسبة التي تفعل ذلك.
نصائح لمديري الأموال في المستقبل: تحتاج إلى العمل أكثر صعوبة في هذا المجال.
إذا كنت تخطط لإدارة المال يوم واحد، تحتاج إلى العمل أكثر صعوبة على تحديد أهداف جديرة بالتاجر المهنية. والمستثمرين في المستقبل الخاص بك لن تكون مسامحة جدا من الخسائر بين عشية وضحاها الكبيرة التي تأتي من عدم فهم ما كنت تحاول تحقيقه.
كما ذكر في هذه المقالة، تحتاج أيضا إلى أن تأخذ في الاعتبار الأموال الافتراضية.
اين التالي.
يمكنك معرفة المزيد عن تحديد الأهداف في دورة الفوركس المتقدم للتجار الذكية. ولكن لم يكن لديك أيضا. خذ بعض الوقت للتفكير حقا في سبب تداولك وما تحتاج إلى القيام به لكي يكون ناجحا.
عن المؤلف.
سام إيدير هو تاجر العملة ومؤلف الدليل النهائي لتطوير نظام تداول الفوركس الرابحة ودورة الفوركس المتقدمة للتجار الذكية. وهو عضو فريق رئيسي في مزود خدمات فكس الممتازة فكسو ومالك جزء من الفوركس إشارة مزود فكسرينو. إذا كنت تحب الكتابة سام يمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية مجانا.
حول سام إيدير.
سام إيدير هو تاجر العملة ومؤلف الدليل النهائي لتطوير نظام تداول الفوركس الرابح. وهو عضو في فريق في فكسو.

سم التداول.
سم ترادينغ ريفيو.
الشيء الرائع حول تجارة الفوركس هو أنه عالمي حقا بطبيعته، الشركات المشاركة والتجار من العديد من الثقافات وبلدان مختلفة من الإقامة. وفي هذا الإطار، تقدم شركة سم ترادينغ، وهي شركة في جنوب أفريقيا، تجربة تجارية كاملة في مجال الخدمات، بينما تعمل في أكثر البلدان نموا اقتصاديا في القارة الأفريقية. الشركة العالمية والخدمات عملاء على نطاق واسع في جميع أنحاء الكوكب. وتتمتع جنوب أفريقيا بتاريخ طويل من التجارة مع شركائها التجاريين الأوروبيين، الذي أنشأ العديد من المصارف في البلاد التي تلبي التجارة الدولية. وبالتالي، فإن الوصول إلى مزودي السيولة الرئيسيين يعتبر معتبرا سم ترادينغ.
كما تتبع جنوب أفريقيا الأنظمة التنظيمية الصارمة التي تقام في المملكة المتحدة وأوروبا. وقد أذن مجلس الخدمات المالية (فسب) للشركة بموجب رقم الترخيص 38782. وفي هذا الصدد، تستفيد الودائع الخاصة بك من سلامة الفصل داخل الحسابات في البنوك المستوى 1 الرئيسية، ويتم تشفير كافة البيانات الشخصية والمعاملات، وذلك باستخدام أحدث تقنية سل. تأسست سم التداول من قبل & # 8220؛ التجار للتجار & # 8221؛ لإنشاء & # 8220؛ محطة واحدة للتداول عبر الإنترنت & # 8221 ؛. لا تتوقف تجربتك مع هذا الموقع مع الفوركس، ولكن يتم تعزيزه أيضا مع الخيارات البديلة لمجموعات الأصول الأخرى من خلال إدراج العقود مقابل الفروقات للسلع والأسهم والمؤشرات، وكذلك. نظرا للقيود التي تفرضها الولايات المتحدة على فئات الأصول هذه، لا يتم قبول عملاء الولايات المتحدة في الوقت الحالي.
كما حصلت شركة سم ترادينغ على عدد من الجوائز المرموقة في مجال الصناعة، وخاصة في مجال خدمات الوساطة المقدمة. Metatrader4 هو شكل منصة الأساسي، ولكن إصدارات سيريكس وتتوفر أيضا على شبكة الإنترنت فقط، قرص، والوصول إلى الهاتف الذكي. أنظمةها توفر الميزات القياسية التي نمت كل تاجر لتوقع، ولكن الشركة تفخر على & # 8220؛ دائما تبحث لتعطيك هذا الشيء اضافية. & # 8221؛ على سبيل المثال: a & # 8220؛ كوبيكات & # 8221؛ نظام للتجارب الآلية من الخبراء؛ a & # 8220؛ نظام الاتصالات الذكية & # 8221؛ التي تبقي لكم المشورة من جميع التغييرات في السوق. a & # 8220؛ فليكسي أناليسيس & # 8221؛ النظام الذي يجمع جميع التحليلات الملكية والإشارات التجارية، والتنبيهات، تا و فا، بالإضافة إلى تحليل الشمعدان في مكان واحد التي يمكن تحويلها إلى ما يقرب من 100 لغة. وأخيرا، بالنسبة للحسابات التي يزيد سعرها عن 500 دولار، ستصدر الشركة بطاقة مسبقة الدفع من ماستركارد يمكن استخدامها لعمليات السحب الفوري أو عمليات الشراء عبر أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم باستخدام أموال من حسابك. السلامة والأمن والميزات للتغلب على الفرقة مع سم ترادينغ & # 8211؛ ماذا كان يمكنك ان تطلب اكثر؟
الميزات في سم التداول.
لماذا التجارة مع سم التداول؟ وتسرد الشركة هذه الأسباب:
تأسست من قبل المهنيين من جميع جوانب صناعة التداول. مقرها في جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا، مع مكتب الأقمار الصناعية العاملة في فيكتوريا، ماهي، سيشيل؛ شركة تقدم تداول العملات الأجنبية التقليدية، جنبا إلى جنب مع العقود مقابل الفروقات للسلع والأسهم والمؤشرات؛ منصات التداول MT4 و سيريكس المدعومة لمجموعة كاملة من خيارات الوصول؛ فروق تنافسية ورافعة مالية تصل إلى 200: 1 (400: 1 على الحسابات البسيطة)؛ ما يصل إلى 50: 1 الرافعة المالية المسموح بها على عقود الفروقات؛ تلقائي & # 8220؛ النسخ المتطابق & # 8221؛ الخدمات والتجارة الاجتماعية؛ مواد تعليمية واسعة النطاق تشمل تدريبا واحدا على حدة؛ أربعة تصنيفات للحسابات مع فوائد متصاعدة: من ميني (200 إلى 999 دولار؛ ستاندارد ($ 1،000 إلى 4،999 $)؛ إكسكوتيف ($ 5،000 تو $ 24،999)؛ غولد (أوفر $ 25،000)؛ جميع الحسابات تأتي مع حساب تجريبي مجاني؛ & # 8211؛ $ 250 كحد أدنى؛ يتم التعامل مع طلبات السحب خلال 24 ساعة، أو يمكن أن تكون فورية إذا كنت تستفيد من بطاقة الملكية المدفوعة مسبقا للشركة؛ العديد من الترقيات وبرامج المكافآت؛ سوف يستفيد اللاعبون المؤسسيون من الشراكة مع الوسيط التجاري سم ترادينغ (يب )، الذي فاز أيضا بجائزة عام 2018 أفضل برنامج يب؛ مندوبي خدمة العملاء ثنائي اللغة متاحة 24X5 عبر الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني، أو 16 خطوط الهاتف الدولية المباشرة.
المنصات المدعومة.
انتخب فريق سم ترادينغ للذهاب مع منصة التداول ميتاتريدر 4 الأكثر شعبية، ولكن بالنسبة لأولئك التجار الذين يريدون خيارا على شبكة الإنترنت أو الجوال، تدعم الشركة أيضا مجموعة الخدمات سيريكس. جميع الخدمات توريد دولة من بين الفن تنفيذ النظام مع الاستقرار وإمكانية الوصول مضمونة. الميزات الخاصة الملكية أيضا إبقاء جميع التجار حتى الآن على إشارات وتغيرات السوق. لأغراض أمنية، يتم استخدام أحدث في 256 بت تقنية التشفير سل لإخفاء كل جلسة التداول والبيانات الشخصية من المتسللين المحتملين التي قد تحاول المساس بالخدمة.
الودائع والسحب.
طرق الإيداع تتبع معيار الصناعة مع بطاقات الائتمان / الخصم، والتحويلات المصرفية المصرفية، كاشو، و سكريل (مونيبوكيرز). يتم التعامل مع طلبات السحب فورا في غضون 24 ساعة، طالما أن مواد الهوية الدولية المفوضة دوليا موجودة في الملف. سم التداول هي أيضا فريدة من نوعها في أنه هو وسيط الوحيد لإصدار بطاقة المدفوعة مسبقا الخاصة لعملائها. ماستركارد يمكن استخدامها في أجهزة الصراف الآلي أو في نقطة البيع للشراء في جميع أنحاء العالم.
دعم العملاء.
الممثلين ثنائي اللغة حريصون على مساعدتك أو تقديم التدريب المباشر 24X5 خلال ساعات التداول في السوق. الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني، أو مكالمة مباشرة من أي من عدة خطوط الهاتف الدولي المباشر يمكن أن تضع لك على اتصال مع شخص على الفور. الشركة تتفوق في مجال الدعم وهي معروفة بشكل خاص لمجموعة واسعة من المواد التعليمية، بما في ذلك أشرطة الفيديو التدريب، التحليل الفني، التحليل الأساسي، ندوات عبر الإنترنت، الملاك الحارس، المستشارين الخبراء، سم إشارات التداول، التحليل المرن، دعم المقاومة، . ذي & # 8220؛ غوارديان أنجل & # 8221؛ خدمة فريدة من نوعها، مصممة للحفاظ على جميع التجار على اطلاع على ظروف السوق المتغيرة.
سم ترادينغ & # 8211؛ استنتاج.
قد يبدو سم التداول بعيدا في جنوب أفريقيا، ولكن بلد إقامتهم هو مركز مالي معروف من العالم، وخاصة في مجال التجارة الدولية. عرض الخدمة للشركة هو فوق المعيار، بما في ذلك العديد من الميزات الخاصة التي لن تجد في أي مكان آخر. خيارات منصة التداول الخاصة بهم سحب كل شيء معا لتجربة تداول ممتعة، والهدف المتواصل لمؤسسي الشركة. كما يلتزم فريق إدارتها بالابتكار، حيث أن كلماتهم الخاصة تتواصل: & # 8220؛ حيث أن سم ترادينغ تواصل تطويرها وترقيتها، فإننا ننظر فقط للوصول إلى طليعة عالم التداول عبر الإنترنت. & # 8221؛ من وجهة النظر هذه، يبدو أنها ستحقق هدفها.
العثور على أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك في قسم وسطاء الفوركس لدينا.

No comments:

Post a Comment