Tuesday 30 January 2018

جيف سوانسون نظام نجاح تاجر


جيف سوانسون & # 8217؛ ق ترين النظام.
في أوائل سبتمبر، كتب جيف سوانسون من نظام التاجر النجاح مقالة مثيرة للاهتمام أن يتجاهل تماما السعر. ويقترح أن عددا كبيرا من التجار النظام تركز حصريا على البيانات القائمة على الأسعار. وبما أن السوق يكافئ عموما أولئك الذين يبتعدون عن الحشد، فقد رأى أنه قد يكون من المفيد تطوير نظام يستخدم مؤشر غير السعر.
حول النظام.
والمؤشر غير السعري الذي اختاره جيف لبناء نظامه حوله هو مؤشر التداول قصير الأجل (ترين). هذه هي نسبة القوة النسبية التي تستخدم نسبة التقدم / الانخفاض وحجم التقدم / الانخفاض لإنتاج وتذبذب القيمة. تشير قيم ترين أقل من 1 إلى قوة السوق العامة، وتشير قيم ترين أعلاه 1 إلى ضعف السوق بشكل عام.
لهذا النظام، خطط جيف لتداول عقود S & أمب؛ P فوتشرز واستخدام قيمة ترين لجميع أسهم بورصة نيويورك. وقد جمع هذا المؤشر مع مؤشر القوة النسبية لفترة 2 واستخدم المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 200 يوم (سما) كمرشح اتجاه. وسيجمع النظام بين مؤشر قائم على السعر ومؤشر غير قائم على السعر لتحديد الضعف على المدى القصير في السوق خلال الاتجاهات الصعودية طويلة الأجل.
هل نظام التداول الخاص بك مجرد خراف آخر في القطيع؟ ترين يأخذ نهجا جديدا تماما للتداول.
قواعد التداول.
أدخل طويلا عندما:
السعر & غ؛ 200 يوم سما فترة 2-رسي & لوت؛ 50 ترين يغلق فوق 1 لمدة ثلاثة أيام متتالية.
نتائج الاختبار المسبق.
جيف باكستد هذه الاستراتيجية على سوق E-ميني S & أمب؛ P فوتشرز من سبتمبر 1997 حتى سبتمبر من عام 2018. ابتداء من حساب 25،000 $، أنتج النظام أرباحا صافية خلال ذلك الوقت من 24،470 $. كان هناك ما مجموعه 91 الحرف.
وسجل النظام عامل ربح قدره 2.2 وفاز على 76٪ من صفقاته. وبلغ متوسط ​​معدل العائد السنوي 4.49 في المائة. كما يحدث عادة مع أفكار نظام الخام، وكانت أكبر مشكلة مع جيف & # 8217؛ ق ترين النظام الحد الأقصى للسحب، الذي كان أكثر من 11،000 $ في نقطة واحدة.
تحليل النظام والتحسين.
في أعقاب نتائج الاختبار الخلفي، جيف يجعل من نقطة تذكيرنا بأن هذه فكرة صعبة جدا لنظام، وأنه يمكن تحسين عائدها ولكن تنفيذ وقف الخسائر وإدارة الأموال. هذه هي التوصية الأولى التي أقوم بها لتحسين كل نظام قدمناه هنا.
هذا النظام سوف تتداول كثيرا مثل الكثير من أنظمة العائد المتوسط ​​على المدى القصير لقد لمحة. وله نفس قدرات الخسارة المفتوحة مثل تلك النظم أيضا. استخدام أتر بسيطة توقف متعددة يمكن أن تقطع شوطا طويلا نحو حماية الأرباح أو حتى مجرد حفظ الخسائر الصغيرة.
مكون قصير.
واحدة من التحسينات جيف يجعل له نظام ترين هو إضافة عنصر سوق الدب. عندما يتداول السعر تحت المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، فإنه لا يزال يبحث عن الدخول في صفقات طويلة، فهو يخفض فقط قيمة مؤشر القوة النسبية 2-ريسيستانس المطلوبة. وهذا يجبر النظام على عزل أفضل الحالات فقط.
وأود أن تكون مهتمة لمعرفة كيف أن نظام ترين أداء إذا بدلا من ذلك عكس كل قواعد الدخول وبدا أن اختصار السوق. في الكثير من البيانات الخلفية التي رأيتها، إضافة عنصر قصير سوف يقلل من الربحية الإجمالية للنظام على أساس تجاري، ولكن أيضا زيادة عدد الصفقات التي النظام قادر على توليد. سيكون من المثير للاهتمام جدا أن نرى كيف كان يمكن أن يعمل هنا.
أسواق متعددة.
وهناك طريقة أخرى لتحسين النظام تتمثل في إيجاد طريقة لتوليد المزيد من الإشارات التجارية. ويمكن القيام بذلك بسهولة إذا تمكنت من التجارة في أسواق متعددة. ومع ذلك، لأنه يستخدم قيمة ترين من أسهم بورصة نيويورك، فإنه من غير المرجح أن أداء جيدا في أسواق أخرى.
وأحد الطرق للحصول على المزيد من التعريض هو إقران النظام بنظام آخر يمكن تداوله عندما لا تكون أسواق الأسهم فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. ومن شأن التداول بنظام مبسط رسي على مدى فترة زمنية على العقود الآجلة للسلع أو السندات خلال هذه الأوقات أن يزيد بالتأكيد عدد الصفقات الإجمالية التي قد تحسن الأرقام في جميع المجالات.
حول مؤشر ترين.
تم تطوير مؤشر ترين في 1970s من قبل ريتشارد الأسلحة. ويشار إليها أيضا باسم مؤشر الأسلحة. الاسم ترين قصير ل تر أدينغ إن ديكس. يتم احتساب ترين عن طريق قسمة مجموعة & # 8217؛ s مقدما / انخفاض التموين من قبل تقدم / انخفاض حجم.
ترين = (القضايا المتقدمة / القضايا المتدهورة) / (تقدم حجم / انخفاض حجم)
ترين هو الأكثر شعبية تستخدم في بورصة نيويورك و ناسداك لأن البيانات تقدمهم / انخفاض على نطاق واسع المتاحة. ولأن أسواق الثور عادة ما تكون مصحوبة بحجم كبير، فإن أرقام ترين أقل من 1 تعتبر صعودية. أرقام ترين فوق 1 تعتبر هبوطية. كلما تحرك عدد من 1، كلما صاعد / هبوطي يصبح.

مساعدتك على بناء وتجارة أنظمة التداول المربحة!
وشملت شفرة المصدر!
الحصول على هذا مجانا 60+ صفحة الكتاب الاليكتروني مع خمسة استراتيجيات التداول!
ما هو نوع من نظام التاجر أنت؟
مساعدة! أنا مبتدئ. من أين أبدأ؟
مجرد بدء أو لا حتى متأكدا ما هو نظام التداول؟ هل أحتاج أن أكون مبرمج؟ هل يمكنني حقا كسب المال من خلال وجود برنامج كمبيوتر التجارة في الأسواق؟ يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا. من أين أبدأ؟
أريد بناء أنظمة التداول.
تعلم على سخونة التقنيات لمساعدتك على بناء واختبار والتجارة أنظمة مربحة. تعلم كيفية تجنب منحنى المناسب. اكتشاف كيفية تحقيق أقصى قدر من العوائد والحد من السحب إلى أسفل. يتيح بناء أنظمة مربحة!
أحدث المقالات.
أراد أولا أن أقول موقع كبير. اكتشفت الموقع مؤخرا وكان لديك بعض المحتوى الرائع، حتى من المواد القليلة الأولى قرأت لقد وجدت العديد من الطرق لتحسين عملية تطوير نظم بلدي. لذلك أراد أن أقول شكرا!
المزيد من المقالات رهيبة.
الاستراتيجيات.
المؤشرات.
تطوير النظام.
نتائج التداول المباشر!
ابتداء من ديسمبر 2018 فتحنا حساب التداول لتجارة حصرا العديد من أنظمة التداول المعروضة هنا في نظام التاجر النجاح!
مهمتنا.
تساعدك على بناء أنظمة التداول المربحة.
انها مهمة نظام التاجر النجاح لتثقيف وتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربحة باستمرار في عالم التداول الكمي.
نحن نساعد الآلاف من الناس على اكتشاف فرص مربحة، وتثقيفهم على تقنيات التداول الآلي وتوفير معلومات حواف السوق القوية لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم المالية.
موقعنا هو مصدر واحد للجودة وفعالة أداة التداول والنظم والخدمات والمشورة لأتمتة الأرباح الخاصة بك!
الانضمام إلى الحصول على الوصول الحصري ل.
عروض فريدة والتدريب!
تاريخ مجتمعنا من التجار النظام والحصول على رؤى التداول مذهلة، والأدوات الحصرية، وأنظمة التداول والفرص المربحة الأخرى!
كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.

نجاح جيف سوانسون في نظام التاجر
مع شهر تشرين الثاني تقريبا تقريبا اعتقدت أنه سيكون فكرة جيدة لمراجعة دراسة موسمية السوق لدينا. إذا كنت ستذكر، مرة أخرى في 18 مايو من هذا العام أغلقنا تجارتنا أو الموسمية تحسبا لفترة ضعيفة التقليدية من أسواق مؤشر الأسهم. وهذا هو، أشهر أيار / مايو، حزيران / يونيه، تموز / يوليه، آب / أغسطس، [& هيليب؛]
كيفية إنشاء نظام تداول وكيل متعدد.
23 أكتوبر 2017 / تطوير الاستراتيجية / بواسطة جيف سوانسون.
في مقال سابق أوضحت كيفية بناء استراتيجية من شأنها أن تتداول منحنى الأسهم. أي استراتيجية ستوقف التداول عندما ينخفض ​​منحنى رأس المال إلى أدنى من المتوسط ​​المتحرك البسيط. دعونا ننظر إلى تقنية مختلفة أن العديد من التجار التجزئة على بينة من. على وجه الخصوص هذه التقنية صعبة [& هيليب؛]
التداول منحنى الأسهم & # 038؛ وراء.
9 أكتوبر 2017 / تطوير النظام / بواسطة جيف سوانسون / 11 تعليقات.
بعض أنظمة التداول لديها فترات طويلة من الفوز أو فقدان الصفقات. خطوط الفوز الطويلة تليها فترة طويلة من السحب. لن يكون لطيفا إذا كنت يمكن أن تقلل من تلك فترات السحب الطويلة؟ هنا هو طرف واحد التي قد تساعدك على القيام بذلك. حاول تطبيق متوسط ​​متحرك بسيط على منحنى أسهم نظام التداول الخاص بك. ثم، [& هيليب؛]
نهج تكميلي لتداول المؤشرات الفنية.
أغسطس 21، 2017 / الترميز لابسيستم التنمية / بواسطة جيف سوانسون / 6 تعليقات.
في عدد أكتوبر من مجلة فوتشرز، يناقش المؤلف جان فولجر جانبا مهما في اختيار مؤشرين أو أكثر عند تطوير نظام تجاري. في حين أنني لا أوصي ببساطة الجمع بين المؤشرات لإنشاء نظام التداول، وأنا لا أعتقد أن ما يوحي فولجر إما، عندما يأتي الوقت لإدخال اثنين أو أكثر من المؤشرات الفنية ل [ و[هليب]؛]
باستخدام هذا المؤشر يجعل 199 ألف دولار المزيد من الأرباح.
14 أغسطس 2017 / الترميز لابينديكاتورس / بواسطة جيف سوانسون / 2 كومنتس.
في مقال نشر مؤخرا، المؤشرات التنبؤية التي كتبها جون إهلرز سلط الضوء على مؤشر فريد يستخدم لدورات السوق الوقت. هذا المؤشر هو مؤشر ستوكاستيك معدلة بشكل كبير وتم إظهاره في مؤشر S & أمب؛ P. في هذه المقالة، أريد أن أضع المذبذب يوحنا على المحك من خلال مقارنتها بمؤشر شعبي آخر يستخدم للتوقيت [& هيليب؛]
مؤشر ماكفي واستراتيجية على الرسوم البيانية اليومية.
5 يونيو 2017 / استراتيجيات / بواسطة جيف سوانسون / 9 تعليقات.
في حين أننا نشرنا مقالة تسمى، & # 8220؛ تعديل مؤشر قيمة الرسم البياني & # 8220؛، قدم المؤلف مؤشرا قد يكون مفيدا في التداول الخاص بك. المؤشر هو مذبذب الذي يسلط الضوء على ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع. وقد وضع المؤلف استراتيجية اختبار بسيطة لاختبار فعالية الاستراتيجية. بدا النتائج واعدة وأنت [& هيليب؛]
أداء النظام وفترة الثقة.
1 مايو 2017 / تطوير النظام / بواسطة جيف سوانسون / 10 تعليقات.
عند مراجعة أداء نموذج التداول، كيف تعرف أنه يستحق التداول؟ كيف تعرف أنه النظام المناسب لك؟ ما مدى ثقتك بأنك ستستمر في الربح في المستقبل؟ عندما يتعلق الأمر بتقييم نموذج التداول الخاص بك هناك العديد من العوامل التي يجب أخذها بعين الاعتبار. [و hellip؛]
كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2018.
مارس 13، 2017 / استراتيجيات / بواسطة جيف سوانسون / 2 كومنتس.
مع عام 2018 حسنا وراءنا، انها & # 8217؛ ق الوقت للنظر في شعبية جدا 2-فترة مؤشر القوة النسبية طريقة التداول من قبل لاري كونورز وسيزار ألفاريز. ونحن نعلم جميعا أنه لا توجد مؤشرات سحرية ولكن هناك مؤشر الذي تصرف بالتأكيد مثل السحر على مدى عدة عقود. ما هو المؤشر؟ لدينا مؤشر رسي موثوق بها. عدل مؤشر القوة النسبية لمدة 2 [& هيليب؛]
اختبار مؤشرات نظام السوق.
6 مارس 2017 / تطوير النظام / بواسطة جيف سوانسون / 16 تعليقات.
في كثير من الأحيان عند تصميم نظام أنه من المهم للحفاظ على الصورة الكبيرة في الاعتبار. ما هو السوق عموما تفعل؟ الطريقة الأكثر بسيطة لتحقيق ذلك هي كسر السوق إلى نظامين: صعودي وهبوطي. نحن جميعا ندرك أن حركة السعر هي مرآة لعلم النفس البشري للمشاركين في السوق، وبالتالي [& هيليب؛]
اختبار لاغوير رسي الدخول والخروج.
13 فبراير 2017 / مؤشرات / بواسطة جيف سوانسون / 11 تعليقات.
في مقال سابق ألقيت نظرة على مؤشر يسمى مؤشر القوة النسبية لاغير. ومؤلف رسي لوجير (لرسي) تأليف جون إهلرز. يمكنك أن تقرأ عن مرشح لاغوير في مقاله، & # 8220؛ الوقت الاعوجاج - بدون سفر الفضاء & # 8220 ؛. في المقالة السابقة كنت مقارنة لرسي إلى مؤشر القوة النسبية القياسية. فعلت ذلك من خلال خلق [& هيليب؛]
لدينا الأكثر شعبية.
كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.

نجاح جيف سوانسون في نظام التاجر
السعي للاستقلال المالي.
دتيس 008 & # 8211؛ جيف سوانسون.
في الحلقة 8 من دتايس بودكاست، أتيحت لي الفرصة للتحدث مع جيف سوانسون من نجاح نظام التاجر. جيف هو تاجر بدوام جزئي الذي يعمل على جعل الانتقال إلى تاجر بدوام كامل. خلفيته في البرمجة الحاسوبية تجعل منه مناسبا طبيعيا لأسلوبه التجاري المنهجي، وهو ما يفسر أنه طور من أجل أخذ مشاعره من له & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]
النشرة الإخبارية دتايس.
الاشتراك لتلقي الأسبوعية دتايس آخر رونوبس أرسلت مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك!

جيف & نبسب سوانسون.
نظام التاجر & نبسب & نبسب النجاح.
معلومات عامة.
تجربة.
صعود خارج بار.
درجة & نبسب؛ & نبسب؛ علوم & نبسب؛
الانتماءات.
آخر الأخبار & نبسب؛
خبرائنا - نظام التاجر النجاح.
جيف سوانسون هو مؤسس فخور لنظام التاجر النجاح، الرائدة في العالم في صندوق الإخبارية وموقع مخصص للعالم رائعة من التداول الآلي. نظام التاجر النجاح تمكن التجار مع أفضل الأفكار في التداول حسابي والتحليل الكمي. وهو يوفر أفكار عملية لمساعدة التجار في تطوير أنظمة آلية لتداول الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة والعقود الآجلة. جيف حاصل على درجة في علوم الحاسوب وقاصر في الرياضيات العامة. وهو أيضا مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كابيتال إفولوتيون، وهي شركة خاصة تقوم ببناء أنظمة التداول الآلية وتنشر نجاح نظام التاجر.
استراتيجية مزدوجة سبعة - نجاح نظام التاجر.
/ بواسطة جيف سوانسون.
نبذة عن الكاتب جيف سوانسون جيف هو مؤسس نظام التاجر النجاح - موقع ورسالة لتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربح في عالم التداول الكمي / الآلي.
الاستثمار / قواعد التداول، الأمثال والكتب - نظام التاجر النجاح.
/ بواسطة جيف سوانسون.
وهنا لائحة واسعة من قواعد الاستثمار / التداول، الأمثال والكتب. هذا سوف تبقى لكم مشغول لفترة طويلة! نبذة عن الكاتب جيف سوانسون جيف هو مؤسس نظام التاجر النجاح - موقع ورسالة لتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربح في عالم التداول الكمي / الآلي.

No comments:

Post a Comment