Tuesday 16 January 2018

إصدار خيارات الأسهم لغير الموظفين


ورقوو]؛ الضرائب على خيارات الأسهم.


(2018) الجدول رقم 2 - القروض الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقساط الضريبية الضرائب الفردية كولومبيا البريطانية 2018 الجدول 1 - كولومبيا البريطانية (2018) الجدول (جدول رقم) 3 (- الرسوم الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (¹ الجدول 3 - المعدالت الهامشية) 2018 (جدول 4 - فئات الضرائب الضرائب الفردية مانيتوبا 2018 الجدول 1 - مانيتوبا) 2018 (الجدول 2 - االعفاءات الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (جدول رقم) 4 (- الرسوم الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (جدول رقم 3 - المعدالت الهامشية) 2018 (جدول رقم 4 - جدول رقم) 2 (- المعدالت الهامشية) 2018 (جدول رقم) 1 (- الضرائب الضريبية الفردية نوفا سكوشيا 2018 الجدول 1 - نوفا سكوتيا) 2018 ) الجدول 2 - ضريبة غير قابلة للاسترداد (2018) الجدول رقم 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقساط الضريبية الضرائب الفردية أونتاريو 2018 الجدول 1 - أونتاريو (2018) الجدول 2 - الإعفاءات الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) ¹ الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الشرائح الضريبية الضرائب الفردية جزيرة الأمير إدوارد 2018 الجدول 1 - جزيرة الأمير إدوارد (2018) الجدول 2 - الإعفاءات الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) ¹ الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقواس الضريبية الضرائب الفردية ساسكاتشوان 2018 الجدول 1 - الجدول رقم 2 - الرسوم الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) الجدول رقم 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الضرائب المفروضة على الشركات، (2018) الجدول 3 - إيرادات الاستثمار (2018) الجدول 4 - ضريبة المبيعات (2018) الجدول 5 - 2018 إعفاءات ضريبية للاستثمار (ريال إستات) جدول رقم 6 - معدلات بدل تكلفة رأس المال (2018) الجدول 7 - خطة المعاشات التقاعدية الكندية (2018) الجدول 8 - التأمين على العمالة (20 18)


الضرائب على خيارات الأسهم.


كاستراتيجية حافزة، يمكنك تزويد موظفيك بحق الحصول على أسهم في شركتك بسعر ثابت لفترة محدودة. عادة، سوف تكون الأسهم أكثر من سعر الشراء في الوقت الذي يمارس الموظف الخيار.


على سبيل المثال، يمكنك تزويد أحد موظفيك الرئيسيين بخيار شراء 1،000 سهم في الشركة بقيمة 5 دولارات لكل سهم. هذه هي القيمة السوقية العادلة المقدرة (فمف) للسهم الواحد في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار. عندما يزيد سعر السهم إلى 10 دولارات، يمارس الموظف خياره لشراء الأسهم بمبلغ 5000 دولار. وبما أن قيمتها الحالية هي 10000 دولار أمريكي، فقد حقق ربحا قدره 5000 دولار أمريكي.


كيف يتم خصم الضريبة؟


تعتمد عواقب ضريبة الدخل المترتبة على ممارسة الخيار على ما إذا كانت الشركة التي تمنح الخيار هي شركة خاصة خاضعة لسيطرة كندا) كيك (، وهي الفترة التي يحوز فيها الموظف األسهم قبل بيعها في نهاية المطاف وعما إذا كان الموظف يتعامل على أساس تجاري مع الشركة.


إذا كانت الشركة هي شركة نفط الكويت، لن تكون هناك أي عواقب ضريبة الدخل حتى يتصرف الموظف من أسهم، شريطة أن يكون الموظف لا علاقة للمساهمين المسيطرين للشركة. وبشكل عام، سيتم فرض ضريبة على الفرق بين القيمة السوقية للأسهم في الوقت الذي تم فيه ممارسة الخيار وسعر الخيار (أي 5 دولارات للسهم الواحد في مثالنا) كدخل عمل في السنة التي تباع فيها الأسهم. يمكن للموظف المطالبة بخصم من الدخل الخاضع للضريبة يعادل نصف هذا المبلغ، إذا تم استيفاء شروط معينة. سيتم تسجيل نصف الفرق بين سعر البيع النهائي و فمف للأسهم في تاريخ ممارسة الخيار كأرباح رأسمالية خاضعة للضريبة أو خسارة رأسمالية مسموح بها.


مثال: في عام 2018، قدمت شركتك، وهي شركة كيك، عددا من كبار موظفيها خيار شراء 1،000 سهم في الشركة مقابل 10 دولارات لكل سهم. في عام 2018، تشير التقديرات إلى أن قيمة السهم قد تضاعفت. يقرر العديد من الموظفين ممارسة خياراتهم. وبحلول عام 2018، تضاعفت قيمة السهم مرة أخرى إلى 40 دولارا للسهم الواحد، وقرر بعض الموظفين بيع أسهمهم. وبما أن الشركة كانت شركة نفط الكويت في الوقت الذي تم فيه منح الخيار، فليس هناك فائدة خاضعة للضريبة حتى يتم بيع األسهم في عام 2018. من المفترض أن يتم استيفاء شروط الخصم بنسبة 50٪. وتحسب الفائدة على النحو التالي:


ماذا لو انخفض السهم في القيمة؟


في المثال العددي أعلاه، ارتفعت قيمة السهم بين الوقت الذي تم فيه شراء الأسهم والوقت الذي تم بيعه فيه. ولكن ماذا سيحدث إذا انخفضت قيمة السهم إلى 10 دولارات في وقت البيع في 2018؟ وفي هذه الحالة، يبلغ الموظف عن صافي دخل قدره 5000 دولار وخسارة رأسمالية بقيمة 10،000 دولار (5000 دولار أمريكي خسارة رأس المال المسموح بها). لسوء الحظ، في حين أن إدراج الدخل يمنح نفس المعاملة الضريبية ككسب رأسمالي، فإنه ليس في الواقع مكاسب رأسمالية. يتم فرض ضريبة على دخل العمالة. ونتیجة لذلك، لا یمکن استخدام خسارة رأس المال التي تحققت في عام 2018 لموازنة إدراج الدخل الناتج عن المنفعة الخاضعة للضرائب.


يجب على أي شخص في ظروف مالية صعبة نتيجة لهذه القواعد الاتصال بمكتب خدمات الضرائب في كرا المحلي لتحديد ما إذا كان يمكن إجراء ترتيبات دفع خاصة.


خيارات الأسهم العامة للشركة.


تختلف القواعد عندما تكون الشركة التي تمنح الخيار شركة عامة. والقاعدة العامة هي أنه يتعين على الموظف الإبلاغ عن منافع التوظيف الخاضعة للضريبة في السنة التي يمارس فيها الخيار. هذه المكافأة تساوي المبلغ الذي يتم بموجبه تجاوز قيمة الأسهم (في الوقت الذي يمارس فيه الخيار) سعر الخيار المدفوع للأسهم. وعند استيفاء شروط معينة، يسمح بخصم يعادل نصف الاستحقاق الخاضع للضريبة.


بالنسبة للخيارات التي تم ممارستها قبل الساعة الرابعة مساء. إست في 4 مارس 2018، يمكن للموظفين المؤهلين من الشركات العامة أن يختاروا تأجيل الضرائب على منافع التوظيف الخاضعة للضريبة الناتجة (مع مراعاة حد استحقاق سنوي قدره 100،000 دولار). ومع ذلك، فإن خيارات الشركات العامة تمارس بعد الساعة 4:00 بعد الظهر. إست في 4 مارس 2018 لم تعد مؤهلة للإرجاء.


وقد واجه بعض الموظفين الذين استفادوا من انتخابات التأجيل الضريبي صعوبات مالية نتيجة لانخفاض قيمة الأوراق المالية المختارة إلى درجة أن قيمة الأوراق المالية كانت أقل من الالتزامات الضريبية المؤجلة على استحقاق خيار الأسهم الأساسي. وكانت هناك انتخابات خاصة متاحة بحيث لا يتجاوز الالتزام الضريبي على استحقاق خيار الأسهم المؤجلة حصيلة التصرف للأوراق المالية المختارة (ثلثي هذه العائدات لسكان كيبيك) شريطة أن يتم التصرف في الأوراق المالية بعد عام 2018 وقبل 2018، وأن الانتخاب تم إيداعه في الموعد المحدد لإقرار ضريبة الدخل الخاص بك عن سنة التصرف.


إصدار خيارات الأسهم: عشرة نصائح لرواد الأعمال.


كتب فريد ويلسون، وهو مركز مدينة في نيويورك، موقعا مثيرا للاهتمام قبل بضعة أيام بعنوان "التقييم وخيار الخيار" الذي يناقش فيه مسألة "مثيرة للجدل" لإدراج خيار تجمع في تقييم ما قبل المال بدء التشغيل. استنادا إلى التعليقات على هذا المنصب وبحث جوجل من الوظائف ذات الصلة، حدث لي أن هناك الكثير من المعلومات الخاطئة على شبكة الإنترنت فيما يتعلق خيارات الأسهم - لا سيما فيما يتعلق الشركات الناشئة. وبناء على ذلك، فإن الغرض من هذه الوظيفة هو '1' توضيح بعض المسائل فيما يتعلق بإصدار خيارات الأسهم؛ و (2) تقديم عشرة نصائح لأصحاب المشاريع الذين يفكرون في إصدار خيارات الأسهم فيما يتعلق بمشروعهم.


1. خيارات الإصدار في اسرع وقت ممكن. تتيح خيارات الأسهم للموظفين الرئيسيين الفرصة للاستفادة من الزيادة في قيمة الشركة بمنحهم الحق في شراء أسهم الأسهم العادية في وقت لاحق بسعر (أي سعر "ممارسة" أو "ضربة") عموما أي ما يعادل القيمة السوقية العادلة لهذه الأسهم وقت منحها. ومن ثم ينبغي إدراج المشروع، وينبغي، قدر الإمكان، إصدار خيارات الأسهم للموظفين الرئيسيين في أقرب وقت ممكن. ومن الواضح أنه بما أن المعالم التي تحققت من قبل الشركة بعد تأسيسها (على سبيل المثال، إنشاء نموذج أولي، واقتناء العملاء، والإيرادات، وما إلى ذلك)، فإن قيمة الشركة سوف تزيد، وبالتالي فإن قيمة الأسهم الأساسية من المخزون من الخيار. في الواقع، مثل إصدار أسهم الأسهم العادية للمؤسسين (الذين نادرا ما يحصلون على خيارات)، ينبغي أن يتم إصدار خيارات الأسهم للموظفين الرئيسيين في أقرب وقت ممكن، عندما تكون قيمة الشركة منخفضة قدر الإمكان.


2. الامتثال القوانين الاتحادية والأوراق المالية المعمول بها. كما هو مبين في منصبي عند إطلاق مشروع (انظر رقم 6 هنا)، لا يجوز للشركة تقديم أو بيع أوراقها المالية ما لم (1) تم تسجيل هذه الأوراق المالية لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات والمسجلة / المؤهلة مع اللجان الحكومية المعمول بها؛ أو (2) وجود إعفاء قابل للتطبيق من التسجيل. وتنص القاعدة 701، التي اعتمدت عملا بالقسم 3 (ب) من قانون الأوراق المالية لعام 1933، على إعفاء من التسجيل لأي عروض ومبيعات الأوراق المالية التي تتم وفقا لشروط خطط الاستحقاقات التعويضية أو العقود الخطية المتعلقة بالتعويض، شريطة أن تجتمع بعض الشروط المقررة. معظم الدول لديها إعفاءات مماثلة، بما في ذلك كاليفورنيا، التي عدلت اللوائح بموجب القسم 25102 (س) من قانون الأوراق المالية للشركات كاليفورنيا لعام 1968 (ساري المفعول اعتبارا من 9 يوليو 2007) من أجل الامتثال للقاعدة 701. وهذا قد يبدو قليلا من الذات ولكن من الضروري حقا أن يلتمس رجل الأعمال المشورة من المحامين من ذوي الخبرة قبل إصدار أي أوراق مالية، بما في ذلك خيارات الأسهم: عدم الامتثال لقوانين الأوراق المالية السارية يمكن أن يؤدي إلى عواقب وخيمة، بما في ذلك حق إلغاء (أي الحق في الحصول على أموالهم)، والإسقاط القضائي، والغرامات والعقوبات، والمحاكمات الجنائية المحتملة.


3. إنشاء جداول الثبات معقولة. يجب على رجال الأعمال وضع جداول زمنية معقولة للاستحقاق فيما يتعلق بخيارات الأسهم الصادرة للموظفين من أجل تحفيز الموظفين على البقاء مع الشركة والمساعدة في نمو الأعمال التجارية. ويمنح الجدول األكثر شيوعا نسبة متساوية من الخيارات) 25٪ (كل سنة لمدة أربع سنوات، مع "جرف" لمدة سنة واحدة) أي 25٪ من الخيارات التي تمنح بعد 12 شهرا (، ثم شهريا أو ربع سنوي أو سنوي - على الرغم من أن شهرية قد يكون من الأفضل أن يردع الموظف الذي قرر مغادرة الشركة من البقاء على متن الطائرة لشريحة المقبل. وفيما يتعلق بكبار التنفيذيين، هناك أيضا تسارع جزئي في الاستحقاق على أساس (1) حدث ناشئ (أي تسارع "الزناد المفرد") مثل تغيير السيطرة على الشركة أو إنهاء الخدمة دون سبب؛ أو (2) أكثر شيوعا، حدثين محفزين (أي تسارع "الزناد المزدوج") مثل تغيير التحكم متبوعا بإنهاء دون سبب في غضون 12 شهرا بعد ذلك.


4. تأكد من كل من الأوراق هو في النظام. ويتعين بوجه عام صياغة ثلاث وثائق فيما يتعلق بإصدار خيارات الأسهم: '1' خطة خيار الأسهم، وهي الوثيقة الحاكمة التي تتضمن أحكام وشروط الخيارات الممنوحة؛ ) 2 (اتفاقية خيار األسهم التي يتم تنفيذها من قبل الشركة وكل من يقوم باختياره، والذي يحدد الخيارات الفردية الممنوحة وجدول االستحقاق والمعلومات األخرى الخاصة بالموظف) ويشمل عادة شكل اتفاقية التمارين المرفقة كمعرض (. و) 3 (إخطار بمنحة خيار األسهم يتم تنفيذه من قبل الشركة وكل من يقوم باختياره، وهو عبارة عن ملخص مختصر عن الشروط المادية للمنحة) على الرغم من أن هذا اإلخطار ليس شرطا (. باإلضافة إلى ذلك، يجب على مجلس إدارة الشركة) "مجلس اإلدارة" (ومساهمي الشركة الموافقة على اعتماد خطة خيار األسهم. كما يجب على مجلس اإلدارة أو لجنة من اللجان الموافقة على كل منحة من الخيارات الفردية، بما في ذلك تحديد السوق العادلة للمخزون األساسي) كما هو مبين في الفقرة 6 أدناه (.


5. تخصيص نسب معقولة للموظفين الرئيسيين. ويتوقف عدد خیارات الأسھم (أي النسب المئویة) التي یجب تخصیصھا علی الموظفین الرئیسیین في الشرکة بشکل عام علی مرحلة الشرکة. وستقوم شركة ما بعد السلسلة من الفئة A بتخصيص خيارات الأسهم عموما في النطاق التالي (ملاحظة: الرقم بين قوسين هو متوسط ​​حقوق الملكية الممنوحة وقت الاستئجار استنادا إلى نتائج دراسة استقصائية أجريت عام 2008 نشرتها شركة كومبستودي): ) الرئيس التنفيذي - 5٪ إلى 10٪ (متوسط ​​5.40٪)؛ (2) مدير العمليات - 2٪ إلى 4٪ (متوسط ​​2.58٪)؛ (3) كتو - 2٪ إلى 4٪ (نسبة 1.19٪)؛ (4) كفو - 1٪ إلى 2٪ (نسبة 1.01٪)؛ (5) رئيس الهندسة - .5٪ إلى 1.5٪ (متوسط ​​1.32٪)؛ و (6) المدير & # 8211؛ .4٪ إلى 1٪ (لا يتوفر متوسط). وكما ذكر في الفقرة 7 أدناه، ينبغي أن يحاول منظم المشاريع إبقاء الخيار أصغر قدر ممكن (مع الاستمرار في اجتذاب أفضل المواهب الممكنة والاحتفاظ بها) من أجل تجنب التخفيف الكبير.


6. تأكد من ممارسة السعر هو فمف الأسهم الأساسية. وبموجب القسم 409A من قانون الإيرادات الداخلية، يجب على الشركة أن تضمن أن أي خيار للأسهم الممنوحة كتعويض يكون له سعر ممارسة يعادل (أو أكبر) القيمة السوقية العادلة ("فمف") للمخزون الأساسي في تاريخ المنح . وإلا، ستعتبر المنحة تعويضا مؤجلا، فإن المتلقي سيواجه عواقب ضريبية سلبية كبيرة وستقوم الشركة بمسؤوليات استقطاع الضرائب. يمكن للشركة إنشاء فمف الدفاع عن طريق (1) الحصول على تقييم مستقل. أو (2) إذا كانت الشركة "شركة ناشئة غير سائلة"، تعتمد على تقييم شخص لديه "معرفة وخبرة كبيرتين أو تدريب على إجراء تقييمات مماثلة" (بما في ذلك موظف في الشركة)، شريطة استيفاء شروط أخرى معينة .


7. جعل الخيار بركة صغيرة قدر الإمكان لتجنب التخفيف الكبير. كما تعلم العديد من رجال الأعمال (إلى حد كبير لدهشة)، وأصحاب رؤوس الأموال فرض منهجية غير عادية لحساب سعر السهم الواحد للشركة بعد تحديد تقييمها قبل المال & # 8212؛ أي أن القيمة اإلجمالية للشركة مقسمة على عدد األسهم القائمة المخففة بالكامل والتي ال تشمل فقط عدد األسهم المحتفظ بها حاليا في مجموعة خيارات الموظفين) على افتراض وجود واحد (، ولكن أيضا أي الزيادة في حجم (أو إنشاء) المجمع المطلوب من قبل المستثمرين للإصدارات المستقبلية. وعادة ما يحتاج المستثمرون إلى مجموعة من حوالي 15-20٪ من رأس المال بعد خصم النقود، المخفف بالكامل للشركة. وبالتالي يتم تخفيف المؤسسين إلى حد كبير من خلال هذه المنهجية، والطريقة الوحيدة من حوله، كما نوقشت في وظيفة ممتازة من قبل شركة هاكس، هو محاولة للحفاظ على تجمع الخيار صغيرة قدر الإمكان (في حين لا يزال جذب والحفاظ على أفضل المواهب الممكنة). عند التفاوض مع المستثمرين، يجب على أصحاب المشاريع إعداد وتقديم خطة توظيف التي تجمع أحجام صغيرة قدر الإمكان؛ على سبيل المثال، إذا كان لدى الشركة بالفعل منصب الرئيس التنفيذي في مكان، ويمكن تخفيض مجمع الخيار إلى أقرب إلى 10٪ من رأس المال بعد المال.


8. خيارات الأسهم حافز قد تصدر فقط للموظفين. هناك نوعان من خيارات الأسهم: (1) خيارات الأسهم غير المؤهلة ("نسو") و (2) خيارات الأسهم التحفيزية ("إسو"). ويتعلق الفرق الرئيسي بين المكاتب الإحصائية الوطنية ومعايير المحاسبة الدولية بالطرق التي تخضع للضريبة: (1) يعترف أصحاب المكاتب الإحصائية الوطنية بالدخل العادي عند ممارسة خياراتهم (بغض النظر عما إذا كان المخزون الأساسي يباع على الفور)؛ و (2) لا يتعرف أصحاب هذه المعايير على أي دخل خاضع للضريبة حتى يتم بيع المخزون الأساسي (على الرغم من أنه قد يتم فرض التزام بديل أدنى للضريبة عند ممارسة الخيارات) ويتم منحهم معاملة الأرباح الرأسمالية إذا كانت الأسهم المكتسبة عند ممارسة يتم الاحتفاظ بخيارات لأكثر من سنة واحدة بعد تاريخ الممارسة ولا يتم بيعها قبل الذكرى السنوية الثانية لتاريخ منح الخيارات (بشرط استيفاء بعض الشروط المحددة الأخرى). و إسو أقل شيوعا من مكاتب الإحصاء الوطنية (بسبب المعالجة المحاسبية وعوامل أخرى) ولا يجوز إصدارها إلا للموظفين؛ ويمكن أن تصدر المكاتب الإحصائية الوطنية للموظفين والمديرين والاستشاريين والمستشارين.


9. كن حذرا عند إنهاء الموظفين الذين لديهم خيارات. ھناك عدد من المطالبات المحتملة التي یمکن للموظفین التأکید علیھا فیما یتعلق بخیارات أسھمھم في حالة إنھائھم دون سبب، بما في ذلك مطالبة بخرق التعھد الضمني لحسن النیة والتعامل العادل. وبناء على ذلك، يجب على أرباب العمل ممارسة الرعاية عند إنهاء الموظفين الذين لديهم خيارات الأسهم، وخاصة إذا كان هذا الإنهاء يحدث بالقرب من تاريخ الاستحقاق. في الواقع، سيكون من الحكمة أن تدرج في اتفاق خيار شراء الأسهم للموظف لغة محددة: (1) لا يستحق هذا الموظف أي استحقاق تناسبي عند إنهاء الخدمة لأي سبب، مع أو بدون سبب؛ و (2) يجوز إنهاء هذا الموظف في أي وقت قبل تاريخ استحقاق معين، وفي هذه الحالة سيفقد جميع الحقوق في الخيارات غير المؤهلة. ومن الواضح أنه يجب تحليل كل إنهاء على أساس كل حالة على حدة؛ ومع ذلك، من الضروري أن يكون الإنهاء لسبب مشروع وغير تمييزي.


10. النظر في إصدار الأسهم المقيدة بدلا من الخيارات. وبالنسبة للشركات في مرحلة مبكرة، قد يكون إصدار أسهم مقيدة للموظفين الرئيسيين بديال جيدا لخيارات األسهم لثالثة أسباب رئيسية:) 1 (المخزونات المقيدة غير خاضعة للقسم 409 أ) انظر الفقرة 6 أعاله (. ) 2 (يمكن تقييد المخزون المقيد على نحو أفضل في تحفيز الموظفين على التفكير والتصرف مثل المالكين) حيث إن الموظفين يتلقون بالفعل أسهم أسهم عادية للشركة، وإن كان ذلك خاضعا لالستحقاق (وبالتالي يتماشى بشكل أفضل مع مصالح الفريق. و) 3 (سيتمكن الموظفون من الحصول على عالج مكاسب رأس المال وتبدأ فترة االمتياز في تاريخ المنح، شريطة أن يقوم الموظف بإجراء االنتخابات بموجب المادة 83) ب (من قانون اإليرادات الداخلية. (كما هو مبين في الفقرة 8 أعلاه، فإن حاملي الحقائب لن يكونوا قادرين إلا على الحصول على معاملة الأرباح الرأسمالية إذا صدرت لهم المعايير الدولية للتوحيد القياسي ومن ثم يستوفون شروطا معينة محددة). الجانب السلبي للمخزون المقيد هو أنه عند تقديم 83 (ب) إذا لم يتم تقديم مثل هذه الانتخابات)، يعتبر الموظف لديه دخل يساوي القيمة السوقية العادلة في ذلك الوقت للسهم. وبالتالي، إذا كان للسهم قيمة عالية، قد يكون للموظف دخل كبير وربما لا يوجد نقود لدفع الضرائب المطبقة. وبالتالي فإن إصدار الأوراق المالية المقيدة ليس جذابا ما لم تكن القيمة الحالية للسهم منخفضة جدا بحيث يكون الأثر الضريبي الفوري اسميا (على سبيل المثال، مباشرة بعد تأسيس الشركة).


2 الردود على & # 8220؛ إصدار خيارات الأسهم: عشرة نصائح لرواد الأعمال & # 8221؛


أنا أبيريسيات حقا مشاركتك، وهذا من شأنه حقا توفير المعلومات العظيمة. شكرا لتقاسم.


المواضيع.


(16) مساعدة المحامين (6) الدروس المستفادة (2) قضايا M & أمب؛ A (14) متفرقات (10) (258) قضايا إعادة هيكلة (2) قضايا إعادة هيكلة (2) قضايا بدء التشغيل (43) أخبار تويتر (211) قضايا فك (29) فيديو (5)


الأكثر شعبية المشاركات.


المشاركات الاخيرة.


&نسخ؛ 2018 - 2017 ووكر قانون الشركات المجموعة، بلك. كل الحقوق محفوظة.


إصدار الأوراق المالية للمستثمرين:


كيف الأسهم الخيار يضمن العمل.


كيفية إنهاء خطة عملك في 1 يوم!


دعوة لطلب خطة عمل اقتباس.


أو أكمل النموذج أدناه وسوف يتصل بك محترف غراوثينك قريبا.


الشهادات - التوصيات.


شكرا جزيلا لك على كل ما تبذلونه من العمل الشاق. نحن سعداء جدا مع النتيجة النهائية لخطة الأعمال و بويربوانت - يقول التهاني على وظيفة أحسنت وأنه يمكنك استخدام لنا مرجعا لأي عملاء في المستقبل. ونحن سوف ننظر بالتأكيد إلى الاستفادة من خدمات غراينك في المستقبل ونحن نبني شركتنا.


دون مساعدة غراوثينك المهنية، ونحن لن تكون قادرة على خلق خطة عمل فعالة. لم ينجح غراوثينك في إجراء أبحاث عميقة على بيئة أعمالنا فحسب، بل استمع ممثلوها إلينا أيضا، وقاموا بتحسين تحليلهم ليشمل ما اكتشفناه من خلال التجربة. ونحن نوصي غراوثينك إلى أي الأعمال المبتدئة التي ليس لديها المهنية المطور خطة عمل على الموظفين!


لابتوب ميني مارت.


هام: لن تشارك غراينك مطلقا معلوماتك الشخصية أو تبيعها، وسنحتفظ بجميع معلومات النشاط التجاري بشكل تام تماما.


إصدار خيارات الأسهم للموظفين والاستشاريين.


حول جوناثان ليا.


جوناثان هو المحامي التجاري والتجاري المتخصص الذي لديه أكثر من 11 عاما من الخبرة في كل من شركات المدينة الدولية الكبيرة والممارسات الأصغر. على مدى العامين الماضيين كان يعمل على أساس لحسابهم الخاص مع شبكة من المحامين المستقلين الآخرين التي تركز على الأعمال التي يقودها رجال الأعمال. إذا كنت ترغب في اقتباس تنافسية لأي عمل قانوني يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان على الصفحة الرئيسية. يمكنك أيضا متابعته على تويترjonathanlea.


وتعتبر خطط الأسهم وخيارات الأسهم مجالا معقدا مع وجود الكثير من اللوائح القانونية والسوابق القضائية والقضايا الضريبية التي تؤثر عليها (تتعلق أساسا بالحكومة التي تحاول كبح التجنب الضريبي). ومع ذلك، فإن الخيارات هي أكثر بساطة وأكثر مرونة للتعامل مع من الأسهم، وليس لديهم تكلفة أولية للأفراد الصادرة معهم، والموظفين (وليس لحسابهم الخاص على الرغم من) يمكن أن تصدر مع كفاءة فعالة همرك المعتمدة إدارة المشاريع الحوافز (إيمي) خيارات (يمكن لحسابهم الخاص فقط الحصول على & # 8216؛ غير موافق عليه & # 8217؛ خيارات المشاركة). مع خيارات يمكنك التعامل بسهولة أكبر مع ترك (الخيارات يمكن أن يتم مصادرتها) وظروف الأداء ويمكن أن تجعل الخيارات قابلة للممارسة فقط في حال كنت تبيع الشركة وغيرها من هذه الظروف المقيدة. والفكرة هي أنه دون فقدان أي سيطرة على الشركة في حد ذاتها يمكنك تحفيز الموظفين والمستقلين للبقاء مع رجال الأعمال والمساعدة في بناء عليه لمدة حياتها ويكافأ في الخروج مع مكاسب رأس المال (عندما سيتم ممارسة الخيارات وتحويلها إلى أسهم قبل اكتساب الشركة مباشرة).


عادة ما يكون السعر المحدد مسبقا الذي يمكن ممارسة الخيار له هو القيمة السوقية للأسهم في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار، على الرغم من أن سعر التمرين في بعض الأحيان أكبر أو أقل من القيمة السوقية في ذلك الوقت. وبالتالي فإن خيارات الأسهم يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة حيث عندما يرتفع سعر السهم فوق سعر الممارسة يمكن للحائز تحقيق ربح إذا كان يمارس الخيار ثم يبيع الأسهم لأنه كان قادرا على شراء أسهم أقل بكثير مما هي عليه في وقت التمرين. عادة لا يمكن نقل الخيارات وسوف ينقضي تلقائيا إذا كان الموظف يحاول نقلها أو استخدامها كضمان أو تثبيتها بأي طريقة أخرى.


ویمکن منح الخیارات إما کجزء من خطة خیار مشارکة الموظفین (للموظفین والمدیرین بدوام کامل) أو عن طریق سند منفصل للمستشارین المستقلین وأعضاء مجلس الإدارة غیر التنفیذیین والمتعاقدین لحسابهم الخاص. والقضايا المحددة التي يجب مراعاتها عند منح الخيارات هي التأكد من امتثالك للإستثناءات والإعفاءات ذات الصلة من قانون الخدمات والأسواق المالية لعام 2000، حيث أن شروط الخيارات الرئيسية المتعلقة بممارسة التمارين الرياضية والأحكام الجيدة / السائبة غير كافية وقابلة للتطبيق، تلقت الموافقة الرسمية الصحيحة لمنح الخيارات وجميع الآثار الضريبية المحتملة لخطة الخيار الخاص بك وقد تم بحثها ومناقشتها بدقة.


كما ذكر، خيارات إيمي هي وسيلة مرنة لتحفيز الموظفين والمديرين بدوام كامل. يمكن للأسهم التي تم الحصول عليها عند ممارسة خيار إيمي المؤهل الآن التأهل تلقائيا ل ريادة الأعمال، و 10٪ معدل الضريبة على المكاسب مدى الحياة تصل إلى 10M £، حيث التمرين هو أكثر من سنة بعد المنحة وحامل الأسهم هي ضابط أو موظف الاحتفاظ في الشركة في السنة قبل التخلص منها، حتى عندما لا يتم استيفاء المعتادة 5٪ رجال الأعمال الإغاثة والاحتياجات عقد فيما يتعلق بالأسهم. يمكن منح إيمي أوبتيونس ما يصل إلى 250،000 £ من أسهم لكل فرد، رهنا بحد إجمالي 3 مليون جنيه استرليني لكل شركة. ليس هناك حاجة إلى إجراء إجازة مسبقة أو موافقة، على الرغم من أنه من المستحسن الحصول على اتفاق همرك & # 8217؛ من التقييم الذي تصل إليه. ومع ذلك، من أجل التأهل كخيارات إيمي يجب تقديم إشعار منح الصحيح إلى همرك في غضون 92 يوما من الخيارات التي تمنح. هناك أيضا متطلبات التقارير السنوية إلى همرك باستخدام نموذج إيمي 40.


ولسوء الحظ، فإن أولئك الذين لا يعملون لدى الشركة يمكن أن يصدروا فقط بخيارات غير معتمدة لا تتمتع بوضعية تفضيلية ضريبية، على الرغم من أنه بخلاف مسألة الأسهم، لا يوجد دخل أو رسوم ضريبية أخرى على منح هذه الخيارات. بالنسبة للعاملين لحسابهم الخاص، لا توجد أي آثار باي / نيك فيما يتعلق بالخيارات المتاحة لشركات التعاقد مع المقاولين لحسابهم الخاص (انظر أدناه للعلاج باي / نيك للخيارات غير الموافق عليها للعاملين) والشخص الذي يعمل لحسابه الخاص هو مجرد موضوع إلى ضريبة أرباح رأس المال من خلال التقييم الذاتي عندما يمارس الخيار ويتم بيع الأسهم.


بالنسبة للموظفین الذین لدیھم خیارات غیر موافق علیھا، یتم فرض ضریبة الدخل عند ممارستھم لخیار ضریبة الدخل علی الفرق بین القیمة السوقیة للأسھم في تاریخ التمرین وسعر ممارسة الخیار (ھذه الضریبة مستحقة حتی إذا لم یتم بیع الأسھم علی الفور ). إذا كانت أسهم ممارسة التمارين الرياضية هي أصول قابلة للتحويل بسهولة، أي أن التمرين هو وقت بيع الشركة، عندئذ تنشأ التزامات ني و باي. قد يتم تحويل مسؤولية التأمين الوطني إلى الموظف ويمكن للموظف الحصول على ائتمان ضريبة الدخل عندما يتم تحويل هذا الالتزام. ويبلغ المعدل الإجمالي للضريبة على التمارين الرياضية الآن 54.59 في المائة بالنسبة لدافعي الضرائب الإضافيين، ويبقى 50.28 في المائة بالنسبة لدافعي الضرائب من ذوي المعدلات المرتفعة حيثما يتم نقل مسؤولية الموظف. وبمجرد ممارسة الخيار ويتم بيع األسهم األساسية هناك أيضا رسوم على ضريبة أرباح رأس المال على أي زيادة في قيمة األسهم منذ ممارسة الرياضة، وذلك رهنا بتطبيق اإلعفاء السنوي من ضريبة األرباح الرأسمالية. عند ممارسة الخيار، يجب أن يتم التوقيع على القسم 431 في غضون 14 يوما، في حين أن هناك أيضا متطلبات التقارير السنوية إلى همرك باستخدام النموذج 42.


إذا كنت ترغب في تقديم المشورة والمساعدة بشأن القضايا القانونية والضريبية المتعلقة بخيارات الأسهم ومخططات المشاركة بحيث يتم تحسين هذه الحوافز وإصدارها بشكل صحيح، يرجى الاتصال بنا وسنقدم لك عرضا جذابا.


الداعمون & أمب؛ الشركاء.


الاقسام.


الدفعات & # 038؛ التبرعات.


لجعل مرة واحدة على الانترنت.


الدفع عن طريق بايبال، انقر على.


الزر أدناه.


المشاركات الاخيرة.


اقتراحات للقراءة.


الشهادات - التوصيات.


منذ بدأنا الفجوة السنة مرة أخرى في عام 1998 لقد عملت مع العديد من المحامين، ولكن وجدت جوناثان أن يكون أفضل لقد واجهت أي وقت مضى. بعد عدة أشهر من فواتير ضخمة وعدم الحصول على أي مكان مع شركة أمريكية كبيرة في لندن، أمرت جوناثان لتمثيل لي على بيع السنة الفجوة إلى مركز الطيران، واحدة من أكبر الشركات في أستراليا. على الفور جوناثان حصلت على السيطرة على القضايا ذات الصلة، وكنت معجبا بشكل خاص كيف انه شكل علاقات كبيرة مع جميع الأطراف المعنية، أقنع المشتري لتنظيم الصفقة بطريقة أبسط وأكثر ملاءمة، تم التفاوض بهدوء وقوة، بوساطة نقاط الخلاف و وجدت حلول لمشاكل لم تحل سابقا.


كيف تتعامل الشركات الناشئة الأخرى مع الاستحقاق غير العادل في حقوق الملكية؟


بموجب قانون الشركات الجديدة، وإعطاء خيارات الأسهم لغير الموظفين ممنوع. لذا أنا غريبة أن أعرف كيف الشركات الناشئة الأخرى التعامل مع شيء بسيط مثل خيارات الأسهم لأشخاص آخرين (المستشارين والاستشاريين، وما إلى ذلك) دون وجود لهم على متن كموظف.


لاحظ أن I & # 8217؛ يدرك أن الأسهم يمكن أن تمنح من قبل مؤسس للناس & # 8211؛ ولكنها ليست نظيفة كما جدول الانتصاف لطيفة، وما هي هذه هي الطريقة الوحيدة للتعامل مع إعطاء الأسهم لغير الموظفين الآن؟


لاحظ أن أنا & # 8217؛ م يسأل عن الهند-- الشركات الناشئة & # 8230؛ إذا كنت ذكيا ودمجها في سنغافورة / الولايات المتحدة، ثم الحياة أسهل بكثير بالنسبة لك 🙁


شارك هذا المنشور.


رودينستار المشاركات.


ما تعلمت من هايدي رويزن وكيف تغير حياتي.


أخذ المخاطر هو الاعتقاد، وليس السلوك.


ركضت وحدها لمدة 5 + سنوات، وعاشت لاقول حكاية. ولكن & # 8230؛


ما هو مثل أن يكون مؤسس واحد؟


6 تعليقات.


بعد عقد تقريبا من قانون الشركات، 1956، تم تعديله للسماح للشركات بإصدار الأسهم العرقية للموظفين والمديرين، كان هناك عدد قليل من المتعهدين لهذه الأداة، على الأقل بين الشركات المدرجة.


وفي حين أنه لا توجد صيغة أو نهج واحد يناسب الجميع، هناك عدد من العوامل التي تؤخذ في الاعتبار عموما: وهذا يعتمد أيضا على الاتفاقات القائمة معكم والمساهمين والموظفين في هذا الصدد.


من الضروري أن يكون الإنصاف العرقي أمرا أساسيا عندما يتم تشكيل شركة ما، لضمان المستثمر المالي الذي سيبقى عليه مقدمو المعرفة، أو لبدء العمل بموارد محدودة لجذب المهنيين المؤهلين تأهيلا عاليا للانضمام إلى الفريق كجهات معنية طويلة الأجل.


عرق الأسهم الأسهم.


وليس من الشائع أن تصدر أسهم الأسهم العرقية مع قيود، باستثناء تلك ذات الطابع العام مثل قابلية النقل. ومع ذلك، يجب أن تكون أسهم الأسهم العرقية مقفلة لمدة ثلاث سنوات من تاريخ التخصيص (سيبي (إصدار عرق الأسهم) اللوائح لعام 2002 وقواعد الشركات غير المدرجة (إصدار أسهم عرق) 2003).


ويشير الإنصاف العرقي إلى الأسهم الممنوحة لموظفي الشركة أو المديرين بشروط مواتية تقديرا لعملهم. يتم إصدار هذه األسهم للموظفين أو أعضاء مجلس اإلدارة بخصم أو مقابل ما عدا النقد لتوفير الدراية، وإتاحة الحقوق في طبيعة حقوق الملكية الفكرية أو اإلضافات القيمة.


لماذا يتم إصدار عرق الأسهم؟


الفكرة وراء إصدار عرق الأسهم هو الاحتفاظ أفضل الموظفين. لا يوجد حد للخصم على سعر السهم الذي يمكن تقديمه. عرق الأسهم يجعل الموظفين أصحاب جزء من الشركة ويعطيهم حصة من الأرباح المكتسبة.


هل هناك أي حد لمبلغ عرق الأسهم؟


يجب أن ال تزيد قيمة عرق األسهم الصادرة خالل العام عن 15٪ من إجمالي رأس المال المدفوع للشركة أو بقيمة 5 كرور روبية، أيهما أعلى. وتحتاج الشركة للحصول على موافقة مسبقة من الحكومة المركزية على تجاوز هذا المستوى. كما أنها مقيدة من إصدار الأسهم العرقية قبل إكمال سنة واحدة من التأسيس.


من الذي يحدد قيمة عرق الإنصاف؟


يتم تحديد سعر العرق من قبل مقيم مستقل. إذا تم إصدار الأسهم مقابل مبلغ آخر غير النقد، يجب أن يتم تقييم الملكية الفكرية أو الدراية بواسطة مقيم. ويتعين على مثمن القيمة أن يستشير الخبراء الذين يدرسون طبيعة الصناعة والقيمة المضافة.


ما هي الخطوات التي يتعين على الشركة اتخاذها؟


يجب أن يوافق املساهمون على مسألة األسهم العائدة من خالل قرار خاص في اجتماع عام أو في اجتماع عام غير عادي للشركة. ويجب أن يتضمن البيان التوضيحي المصاحب لإشعار الاجتماع العام أسبابا ومبررات لمثل هذه المسألة المتعلقة بالعرق وقيمة هذه الأسهم وتقرير التقييم وتفاصيل أخرى.


لا تختلف أسهم الأسهم المتعرجة عن خيارات أسهم الموظفين مع فترة استحقاق لمدة سنة واحدة. ومن الضروري عند تأسيس الشركة، ضمان للمستثمرين الماليين أن مقدمي الخدمات سوف البقاء على قيد الحياة، أو لبدء مع موارد محدودة لجذب المهنيين المؤهلين تأهيلا عاليا للانضمام إلى فريق وأصحاب المصلحة على المدى الطويل.


يتم منح هذه الأسهم لموظفي الشركة بشروط مواتية، تقديرا لعملهم. وعادة ما تتخذ الأسهم العرقية شكل منح الموظفين خيارات لشراء أسهم الشركة، بحيث يصبحون جزءا من أصحابها ويشتركون في الأرباح، بصرف النظر عن راتبهم.


القسم 79 أ من قانون الشركات يضع شروطا لإصدار أسهم الأسهم العرقية. بالنسبة للشركات المدرجة، هناك لوائح من قبل سيبي. كما ينص سيبي على المعالجة المحاسبية للأسهم عرق الأسهم. وبالتايل، يتم حتميل حقوق امللكية العرصية، ما مل يتم اإسدارها مقابل املوجودات القابلة لالستهالك، ويف هذه احلالة يتم اإدراجها يف امليزانية العمومية.


عرق الإنصاف هو الجهاز الذي تستخدم الشركات للاحتفاظ أفضل مواهبهم. وعادة ما يتم تقديمها كجزء من حزمة المكافآت. ومع ذلك، المبتدئة أحيانا استخدام عرق الأسهم للاحتفاظ المواهب. إذا فشلت الشركة، موظفيها قد ينتهي مع ورقة لا قيمة لها في شكل أسهم عرق الأسهم.


خطط مشاركة الموظفين في الهند: نظرة عامة تنظيمية.


عرق الأسهم الأسهم.


التقديري / كل موظف. ويمكن تقديم أسهم الأسهم العرقية للموظفين أو المديرين على أساس تقديري من قبل الشركات العامة والخاصة على السواء. يجب أن يحدد قرار المساهمين فئة أو فئات المديرين أو الموظفين الذين سيتم إصدار أسهم الأسهم العرقية لهم (قانون الشركات، 2018).


مشاركة غير الموظفين. لا يمكن إصدار أسهم الأسهم العرقية إلا للموظفين والمديرين.


الحد الأقصى لقيمة الأسهم. وتتطلب الشركات غير املدرجة موافقة حكومية مسبقة إلصدار أسهم األسهم بأكثر من أي من األسهم) أسهم الشركات غير املدرجة) إصدار أسهم األسهم (لعام 2003 (:


15٪ من إجمالي رأس المال المدفوع في السنة.


أسهم بقيمة تبلغ 50 مليون روبية هندية أو أكثر.


وبالإضافة إلى ذلك، تشكل أسهم الأسهم المتقلبة جزءا من المكافآت الإدارية، ولذلك يجب أن يتوافق تخصيص أسهم الأسهم العرقية مع سقوف الأجور الإدارية بموجب قانون الشركات لعام 2018.


دفع الأسهم والسعر. ويمكن أن يكون الدفع مقابل أسهم الأسهم العينية في شكل اعتبارات نقدية أو أي اعتبار آخر، على سبيل المثال، حقوق الملكية الفكرية والدراية الفنية أو بعض بنود القيمة الأخرى. بالنسبة للشركات المدرجة، بموجب اللوائح سيبي (إصدار عرق الأسهم) 2002، تسعير الأسهم عرق الأسهم لا يمكن أن يكون أقل من أعلى مما يلي:


متوسط ​​األسبوعية العالية والمنخفضة ألسعار إغالق أسهم األسهم ذات الصلة خالل الستة أشهر السابقة للتاريخ ذي الصلة) أي قبل 30 يوما من تاريخ اجتماع المساهمين (.


متوسط ​​الأسبوعي العالي والمنخفض لأسعار الإغلاق لأسهم حقوق الملكية ذات الصلة خلال الأسبوعين السابقين للتاريخ ذي الصلة.


إذا تم إصدار الأسهم العرقية الأسهم للنظر غير النقدية، يجب أن يتم التقييم من قبل مصرفي التاجر.


المبادئ التوجيهية للمستثمرين المؤسسيين.


وإلى جانب القوانين العامة والضريبية، فإن القوانين الخاصة التي تنظم الشركات الشريكة للسوق الحرة، و إسبس، وأسهم الأسهم العرقية وغيرها من الخطط المماثلة هي كما يلي:


المبادئ التوجيهية سيبي إسوب (تنطبق على الشركات المدرجة والشركات التي تقترح قائمة).


قواعد الشركات العامة غير المدرجة (التخصيص التفضيلي) لعام 2003 (السارية على الشركات العامة غير المدرجة).


سيبي (إصدار عرق الأسهم) اللوائح 2002 (تنطبق على الشركات المدرجة).


الشركات غير المدرجة) إصدار أسهم األسهم العرقية (القواعد لعام 2003) المطبقة على الشركات العامة غير المدرجة (.


إدارة الصرف الأجنبي (نقل أو إصدار ضمان من قبل شخص مقيم خارج الهند) اللوائح لعام 2000 (تنطبق عندما تصدر شركة هندية خيارات أو أسهم للموظفين خارج الهند).


إدارة النقد الأجنبي (نقل أو إصدار أي أمن أجنبي) اللوائح 2004 (ينطبق عندما تصدر شركة أجنبية خيارات / أسهم لموظف هندي).


ماذا يحتاج كل مؤسس إلى معرفته عن الإنصاف.


المساهمات الرأسمالية: قد يكون أحد المؤسسين المؤسسين في وضع يسمح له بتقديم مساهمة رأسمالية كبيرة للشركة، وقد تعتقد أن بإمكانها الحصول على أسهم مؤسسية إضافية في المقابل. ولكن، من الأفضل عادة تخصيص أسهم المؤسسين على أساس المستوى الفعلي لكل شخص من مساهمات العمل (وتسمى "عرق العرق") وعلاج المساهمات المالية من مؤسس بنفس الطريقة التي يمكن بها لمستثمر البذور من خلال إصدار ديون قابلة للتحويل أو بذور سلسلة الأسهم الممتازة.


نقاش جيد وقراءة هنا حول هذا الموضوع وأكثر من ذلك.


كيف يمكن للآخرين القيام بذلك يمكن أخذ عينات هنا أيضا.


نصيحة جيدة & # 8230؛ لا تقدر بثمن.


ليس ما تريد أن تسمع، ولكن ما تحتاج إلى سماع.


ليس وهمية، ولكن عملية. لا يقوم على الخوف، ولكن على إمكانية.


ليست مصممة لتجعلك تشعر على نحو أفضل، وتهدف إلى جعل لكم أفضل.


البحث عنها واحتضان الأصدقاء الحقيقيين الذين يهتمون بما يكفي لمخاطر تقاسمها.


أنا & # 8217؛ م لست متأكدا ما يأخذ المزيد من الشجاعة - إعطاء أو الحصول عليه. سيث غودين.


اختيار ما الخيارات العمل بالنسبة لك !! ترك تفاصيل أدق عن النسور القانونية، وهذا هو فقط وفقا لفهم بلدي والبحوث حول الموضوع!


مرحبا دارشان، شكرا للرد واسعة النطاق. لسوء الحظ، هذا غير قابل للاستخدام لأن الشركات الجديدة يجعل الكثير من الجوانب غير قابلة للحياة. وقد نصحت بعض الناس لنا لتطوير شا جديدة لجدول زمني الاستحقاق بناء مؤسس نقل الأسهم. ولكن يبدو نوعا من الفوضى.


كتابة عقود بسيطة للتشاور معهم ومكافأتهم مع إسوبس.


فإنه يحصل على أكثر صعوبة عندما يكون لديك للتعامل مع غير المقيمين، شركاء غير الهندي، ولكن هناك حلول.


هل يمكن أيضا البريد كفو & # 8211؛ ساتيش @ c2wgroup وطلب المساعدة (أذكر لي)


alok & # 8211؛ شكرا جزيلا على اجاباتك ! نقدر ذلك حقا.


هذه هي المرة الأولى التي قيل لي أن إسوب يمكن أن تمنح لعقود التشاور & # 8211؛ لدي أسئلة كثيرة حول كيفية عمل الاستحقاق، وما إلى ذلك هل من الممكن أن أسألك (أو ساتيش) لعقد عينة؟ وسيكون ذلك بالفعل مفيدا للغاية.


لدينا العديد من المحامين يقولون لنا أشياء متعددة، ولكن ليس الحل العملي / المنطبق واحد الذي تم بالفعل وضع في الممارسة العملية.


التحيات والشكر.


مادورا أكتوبر 13، 2018، 1:09 آم.


مرحبا سانديب، هل حصلت على حل مناسب لهذه المشكلة. أنا أيضا تواجه نفس المشكلة. الهندي بدء تحتاج إلى إصدار عرق الأسهم إلى استشاري. كنت قد ذكرت أيضا & # 8220؛ الأسهم يمكن أن تمنح من قبل مؤسس للناس. يمكنك تفصيل أكثر على نفسه.


أنا تواجه قضية مماثلة. تحتاج إلى إصدار خيارات الأسهم للمستشار & # 038؛ فقط حصلت على معرفته & # 8217؛ s غير مسموح به. هل تمكنت من التغلب على هذه المشكلة؟ الثابتة والمتنقلة اسمحوا لي أن أعرف البريد الإلكتروني الخاص بك / عدد حتى نتمكن من الاتصال مباشرة. آم في pooja@thenewu. in.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


الأعضاء النشطين مؤخرا.


الأكثر شعبية.


شقة والزواج والأسرة - 3 أسباب لماذا الشباب الهنود دون & # 8217؛ ر أصحاب المشاريع!


رسالة مفتوحة لابنتي.


لعنة مارواريس & # 8230؛.


من صفر إلى 1 كرور في 15 شهرا دون أي ميزانية التسويق & # 8211؛ قصة ستاجيفود.


الملهم بدء قصص! إشادة بكم في يوم الاستقلال ...


تنمية المجتمع مع وسائل الاعلام الاجتماعية.


حوار بدء التشغيل.


إطار التسويق وسائل الإعلام الرقمية في الهند.


سر نجاح محرك البحث التسويق في عام 2018.


احدث التعليقات.


كيف يمكنك إنشاء موقع بث مباشر للرياضة مثل سبورتليمون أو sportstream. tv؟ & # 8211؛ هيمانت الدهون على كيفية جعل مروحة المحبة يعيش الرياضة الجري الموقع روهيت تياجي على الانترنت الدفع بوابة التكامل على الموقع للمستخدمين الدوليين tony94546 @ غميل على كيفية جعل 15 المحافظات في 1 يوم من من موقع التجارة الإلكترونية!


رودنهود مستوحى من رودين & # 8211؛ الذي نحت & # 8216؛ المفكر & # 8217؛ أند روبن هود وو & # 8216؛ غوت ثينغس & # 8217 ؛. ومن ثم التفكير + القيام = رودينهود.


ما هي مهمة الثيودينودس؟


لمساعدة رواد الأعمال على النجاح دون أي توقعات.

No comments:

Post a Comment