Saturday 20 January 2018

الخدمات الاستشارية التداول الخيار


خدمات استشارات تداول الخيارات
عوائد متسقة، استراتيجية الملكية، والنتائج المتميزة.
عميق سوق الأسهم البصيرة الاتجاهية.
2018 الإصدارات التجارية الخيار الشهري قريبا.
كن مستعدا لربح 2018! هذه السوق مستعدة لزيادة التقلبات ونحن على استعداد.
الخيار استراتيجيات انتشار هو خدمة الخيارات الموجهة نحو استراتيجية الرائدة عندما يتعلق الأمر عوائد متسقة. إن موظفينا يقودون مشتركينا من خلال أوقات التقلب المنخفض والتقلبات العالية. على أساس منتظم نحن بحث ومناقشة، التكهن، والتنبؤ الأسهم والخيارات الحركة. هذه النشرة الإخبارية & # 8217؛ s الأسهم تداول الخيارات المعرفة & أمب؛ الخبرة غير مسبوقة. لا أعتقد أننا & # 8230؛ & # 8216؛ أذكى الرجال في الغرفة & # 8217؛. عوائد شهرية مزدوجة الرقم الصامتة مع الحد الأدنى من المخاطر هو هدف النتيجة النهائية. هذا ليس سهلا. هناك تقلبات. لن تكون جميع الأفكار التجارية مربحة. والخيارات، بطبيعتها، متقلبة. ومع ذلك، فقد أظهر التاريخ ميلا قويا للربح على أساس متسق هنا. التوقيت أمر بالغ الأهمية عند خيارات التداول. ببساطة، أنت & # 8217؛ وجدت أفضل الخيارات الاستشارية النشرة. سنوات & أمب؛ سنوات من الخبرة هو ما يسمح لهذه النشرة لجعل قرارات واثقة، بديهية. يوفر البحث المتعمق أفضل فرصة للربح عبر خيار داهية تنتشر الاستثمار على أساس شهري. نأمل أن تتخذ القرار في محاولة نشرتنا الإخبارية اليوم.
هذه الخدمة الإخبارية سوف الافراج عن واحد خيارات الأسهم فكرة الاستثمار في الشهر. في كثير من الأحيان، فإن الاستراتيجية المثلى تتداول الأسهم الخيار الائتمان ينتشر. يتم السعي للحفاظ على أفضل استراتيجيات الخيارات بينما تسعى جاهدة للسيطرة على المخاطر وتخفيف التقلب بعد. وقد شكلت البحوث الشاملة وتحليل الاستثمار عوائد متفوقة منذ هذا الموقع & # 8217؛ s إنشائها. هذه الاستراتيجيات الملكية هي اختبار الوقت. وقد أظهرت هذه الاستراتيجيات نجاحا موثقا عاما بعد عام. معرفتي صناعة الخيارات لا يعلى عليه. كل عام هذا الموقع يأخذ فخر في تفوق مؤشرات سوق الأسهم. انضم إلى أفضل نشرة تداول الخيارات اليوم & أمب؛ اسمحوا & # 8217؛ ق الحصول على العمل.

خدمات استشارات تداول الخيارات
يرجى ملاحظة: الخيار الإمبراطورية لا يقبل مشتركين جدد في هذا الوقت. شكرا لك على اهتمامك!
هل أحلامك وأمنك المالي تحت رحمة الأسواق؟
أهلا بك! الخيار الإمبراطورية هي خدمة رئيس الوزراء الخيارات الاستشارية، مكرسة لمساعدة المشتركين لدينا بناء الثروة والربح في كل من الثور وتحمل الأسواق! إننا نستخدم إستراتیجیات خیار فروق ائتمان مؤشر مؤکدة والتي حققت عوائد ثابتة مع مرور الوقت ونجحت بشکل کبیر في الحفاظ علی رأس المال وإدارة المخاطر. هذا لا يعني أنه من السهل، مضمونة أو "خالية من المخاطر" - ليس كذلك. ومع ذلك، مع استراتيجياتنا ثبت، ثروة من المعرفة، والخبرة، أدائنا يتحدث عن نفسه!
أهداف الخدمة الاستشارية للخيار.
الحفاظ على رأس المال) إدارة المخاطر (اإليرادات الشهرية المتوافقة) األرباح (مراكز الحفظ) جميع المواقف جيدة "خارج نطاق المال" (فترات عقد قصيرة) عادة من 20 إلى 35 يوما من تاريخ انتهاء صالحيتها
النتائج تتحدث إلى أنفسهم!
لدينا خيارات الخدمات الاستشارية ليست للتجار اليوم وكبار المخاطر الذين يأملون في تسجيل أرباح ضخمة بين عشية وضحاها. ونحن نحرص بشدة المستثمرين على تلك النشرات الإخبارية والخدمات الاستشارية الذين يدعون عوائد عالية للغاية ووعود ثروات سهلة. هذه الخدمات "سليمة إلى أن تكون صحيحة" هي عادة ما تكون فقط - جيدة جدا ليكون صحيحا. في كثير من الأحيان، والأداء والأرباح هي منمق أو ببساطة لم يتم الإبلاغ بشكل صحيح، وغالبا ما يتم الإبلاغ عن الخسائر أبدا، ونادرا ما يذكر المخاطر الضخمة التي تكبدتها. الجشع المفرط، والتجارة العدوانية بشكل مفرط وعدم الانضباط ليست صفات تاجر ناجح، أو، خيارات الخدمات الاستشارية!
إذا كنت تبحث عن العمل وتيرة سريعة والاندفاع الأدرينالين يوميا، خدمتنا ليست لك. إذا كنت تبحث عن الخدمات الاستشارية الخيارات المهنية التي توفر المحافظين، نهج الاستثمار منضبطة التي تنتج أرباح متسقة مع التركيز على الحفاظ على رأس المال، نرحب !!

خيارات الخدمات الاستشارية.
سؤال - خيارات خيارات الخدمات الاستشارية.
لقد جئت للتو عبر موقع الويب الخاص بك بينما تجوب الشبكة للحصول على المشورة التجارية المشروعة وموثوق بها الخيارات. أنا أحب الخاص بك 6 نقاط تفتيش لتنبيه المستثمرين الجدد إلى الحيل! أنا حاليا تداول الفوركس و e ميني S & P الآجلة من خلال خدمة استشارية أخرى. أنا سعيد جدا مع عوائد رائعة!
الآن أرى أنك قد أوصيت باثنين من الخدمات الاستشارية على موقعك، ولكن يبدو أنها مؤرخة قليلا، وكنت أرغب في معرفة ما إذا كانت لا تزال توصياتك الحالية؟ لدي تقريبا. $ 10-15K للاستثمار وتكون صادقة بوحشية أنا لست مهتما كثيرا كثيرا على الجانب التعليمي (دماغي مثقلة على العقود الآجلة والمواد الفوركس).
أريد فقط على التوالي الخدمات الاستشارية التي من شأنها أن تعطيني عوائد فانتاستيك (باستمرار). إم توليد حوالي 10K $ / منث من خلال العقود الآجلة والفوركس، وإذا كنت يمكن أن يوصي المشورة الاستشارية مماثلة سأكون ممتنا أبديا.
شكرا لزيارتكم.
نعم، ما زلت أوصي كالوريتر و تيري ألين في الأسهم الخيار النجاح لأولئك الذين يفضلون التجارة الخيارات بدلا من الرافعة المالية الاستثمار مع الخيارات. لقد استخدمت كل من الخدمات نفسي في الماضي، والعثور عليها على حد سواء لتكون قيمة وشرعي.
ويستهدف كالوريتر 3-5٪ في الشهر العائدات التي أعتقد أنها يمكن تحقيقها في معظم الوقت، وهذا يتوقف على ظروف السوق. على الأرجح، ربما يكون هناك احتمال أكبر للمكاسب على المدى الطويل مع خدمة تيري ألين، ولكن ينتشر التقويم مع ليبس وجميع التخصيصات التي يضيفها يجعل الخدمة أكثر تعقيدا قليلا من ما بعض التجار الخيار الجديد في بعض الأحيان على استعداد لاتخاذ على.
أنت تقول أن لديك $ 10- $ 15K للتجارة وكنت تبحث لتوليد ما يقرب من 10K $ في الشهر في المكاسب (الذي يترجم إلى 66٪ -100٪ شهريا!)، باستمرار، وجميع دون الحاجة إلى تعلم أي شيء. لذلك أنا أعرف من الخدمات الاستشارية الخيارات المشروعة حيث كنت الحصول على كل ذلك؟
إعادة قراءة بلدي الغش التداول الصفحة - أخشى سؤالك يبدو لانتهاك تحذير علامة # 1 و تحذير علامة # 6.
أعتقد أنني سوف التمسك مع الفوركس والعقود الآجلة إذا كنت تواجه هذا النوع من النجاح الفلكي وسريالية معها.

تشاك هيوز خيارات الخدمات الاستشارية التجارية.
هل تريد دائما أن تتورط في سوق الأسهم، ولكن لم يعرف كيف؟ هل أنت حاليا تتداول الخيارات ولكن تحتاج إلى المساعدة في الحصول على استراتيجيات تداول الخيارات المهنية؟
الآن هي فرصتك للحصول على المساعدة التي كنت تبحث عنها. تشاك هيوز هو تاجر الخيارات ذات الشهرة العالمية التي اشتهرت به سجل الفوز في بطولة التجارة الدولية. لديه الآن خدمة استشارية تداول الخيارات لمساعدة الخيارات الأخرى التجار تصبح ناجحة اقتصاديا.
تشاك هيوز لديها أكثر من 30 عاما من الخبرة في تداول الخيارات.
في السنوات الأولى له 2 حققت أكثر من 400،000 $ في الأرباح من خلال الاستثمار في الخيارات.
وهو 8 مرات بطل التجارة الدولية.
السماح تشاك هيوز لتوفير لكم مع مساعدة تداول الخيارات. الاستفادة من هذا العرض عن طريق الاتصال (866) 661-5664 والبدء في خيارات التداول مثل الموالية!
في الآونة الأخيرة وضع 1 في 2018 بطولة العقود الآجلة للتجارة مع صافي العائد 309٪. عرض الأرباح تشاك في البطولات الدولية خيارات التداول.
بدأ تشاك خياراته خدمة استشارية التداول في عام 1999. ومنذ ذلك الحين كان يقدم توصيات تداول الخيارات إلى المبتدئين والمهنيين على حد سواء.
وجاءت خياراته الخدمات الاستشارية التداول بعد أن وجد نجاحا شخصيا كالتاجر الخيارات. بعد أن قدم ثروته أراد مساعدة أولئك الذين كانوا مهتمين في تداول الخيارات ولكن في حاجة التوجيه الاستراتيجي.
وقد وفرت له استراتيجيات تداول الخيارات له وعملائه مع المحافظ التي بنيت على مخاطر أقل وأعلى احتمال للمكافأة.
نجاحه الشخصي باعتباره تاجر الخيارات ونجاحه في الشركات كمدرب تداول الخيارات هو القائم على الأدلة.
ما هي خدمة الخيارات الاستشارية التجارية؟
خدمة الاستشارات التجارية الخيارات هي الخدمة التي يتم توفيرها لشخص من أجل أن تشارك بنجاح في سوق تداول الخيارات. وتشمل هذه الخدمة تقديم المشورة تداول الخيارات والتعليم والاستراتيجية والنصائح. كل خدمة خيارات المشورة المشورة مختلفة، وتقدم حزم مختلفة والاستفادة من استراتيجيات مختلفة.
تقدم تشاك هيوز "خيارات الخدمات الاستشارية للعملاء مع توصيات تداول الخيارات.
عندما تبحث عن خدمة استشارية تجارية، من المهم أن تتعرف على شركة محترفة من عملية احتيال. يتم تعبئة الإنترنت مع مواقع غير شرعية مجرد محاولة لجعل باك سريعة من تاجر الخيارات المبتدئين.
من المهم اختيار خدمة استشارية تجارية على حد سواء من ذوي الخبرة ولها سجل حافل ناجح. يجب أن تكون خدمات تداول الخيارات الخاصة بك قادرة على تزويدك بأدلة من سجلات التداول السابقة.
لماذا خيارات التجارة؟
تشاك هيوز يقدم خدمة الاستشارات الخيارات الأسبوعية لأنه يعتقد أن هذا هو واحد من أنجح الطرق التي يمكن للشخص خلق الربح. من خلال الانضمام إلى الفريق الحصري تشاك هيوز، سوف تتلقى توصيات تداول الخيارات. قريبا سوف تكون قادرة على بدء التداول للدخل.
إذا كنت جديدا على تداول الخيارات، يرجى زيارة صفحة خيارات تداول التعليم للتعرف على قائمة المصطلحات والتعاريف المهمة.
ويستند برنامج تشاك على صيغة خلق الثروة. هذه هي فكرة أن التداول في الأسهم يبني قدرا أكبر من الثروة من أي شكل آخر من أشكال الاستثمار.
عند الاشتراك لتصبح عضوا في تشاك هيوز "الخدمات الاستشارية الخيارات، عليك أن تكون عرضت على صيغة الثروة وغيرها من استراتيجيات بناء الأرباح.
البدء في جعل المال الخاص بك العد عن طريق الاستثمار في تشاك هيوز "الخدمات الاستشارية الخيارات الأسبوعية. اتصل ب تشاك هيوز على الرقم (866) 661-5664، أو انقر أدناه.
لماذا تختار تشاك هيوز كخياراتك الاستشارية التجارية؟
لديه 30 عاما من الخبرة. لديه سجل تداول الخيارات الناجحة. لديه دليل لمرافقة أدائه. لديه العديد من الخيارات تداول قصص النجاح من الأعضاء. برنامجه هو سهل!
هذا البرنامج ليس فئة أو دورة الدراسة المنزلية. لن تضطر لقضاء وقتك الثمين في القراءة من خلال الكتب لمعرفة كيف يعمل تداول الخيارات.
لماذا إضاعة الوقت تعلم استراتيجيات التداول الخيارات عندما يمكنك أن تكون جيفن الصفقات الفعلية من قبل خبير تداول الخيارات الدولية؟
من خلال الانضمام إلى هذا البرنامج سوف تعطى تشاك هيوز 'استراتيجية التجارة الفعلية، مما يعني أن الوقت الذي يقضيه الاستثمار في استراتيجية يتم لك. كل ما عليك القيام به هو استخدام توصيات تداول الخيارات تشاك يمنحك. شاهد هذه الخيارات استثمار الويبينار لمعرفة المزيد عن استراتيجيات تشاك هيوز للاستثمارات في الخيارات.
تستند استراتيجية تشاك هيوز إلى البيانات التاريخية والنسب المئوية وأرباح التداول المرتفعة المثبتة.
إذا كنت مجرد الدخول في الخيارات التجارية التجارية، أو إذا كنت بالفعل نشطة في السوق وتبحث فقط لتلقي نصائح تداول الخيارات المهنية، يمكن أن توفر خدمة المشورة خيارات تشاك هيوز مع توصيات تداول الخيارات للمساعدة في جعل لكم في خبير خيارات تاجر.
خيارات التداول ليست لعبة التخمين - هناك استراتيجية معقدة المعنية. السماح تشاك توفر لك مع استراتيجيات التداول الخيارات حتى تتمكن من التركيز وقتك على الأشياء التي تهمك.
التقاط الهاتف اليوم وتصبح جزءا من تشاك هيوز "تداول الخيارات الخدمات الاستشارية عن طريق الاتصال بنا على (866) 661-5664، أو الحصول على مزيد من المعلومات.
فوائد استخدام تشاك هيوز كخياراتك الاستشارية الخدمة.
نجاح تشاك ثبت الشخصية. نجاح الشركة تشاك والخبرة توفير توصيات التداول الخيارات. يمكنك الحصول على الصفقات أكتوال، مما يوفر لك الوقت. انخفاض المخاطر وإمكانات عالية للحصول على مكافآت مع 4 إلى 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر.
تشاك هيوز لديه خبرة، لديه سجل حافل، ولديه مخطط واضح لكيفية استخدام نظامه لتوليد الأرباح الأسبوعية.
خيارات التداول يمكن أن تؤدي إلى مكافآت كبيرة. ومع ذلك، تتحرك الخيارات بشكل أسرع من المخزون الأساسي الذي يرتبط به. من المهم أن تتعلم من شخص يعرف ما يفعلونه - شخص مثل تشاك هيوز.
خيارات التداول على أساس مشاعر الأمعاء أو الحظ هو حماقة. خيارات التداول على أساس استراتيجيات التداول خيارات ثبت سوف تساعدك على تحقيق أقصى قدر من العائدات والحد من خطر فقدان المال. أفضل طريقة لخلق أعلى الأرباح هي من خلال التعلم من خبير الخيارات تاجر.
تشاك هيوز هو تاجر الخيارات المعترف بها ومزدهرة وانه هو هنا لمساعدتك!
أكت نو أن تصبح جزءا من تشاك هيوز "خيارات حصرية الخدمات الاستشارية التجارية.
الشيء العظيم في أن تصبح جزءا من فريق تشاك هيوز 'هو أن لم يكن لديك لمعرفة أي شيء عن تداول الخيارات وهذا ليس بالطبع تداول الخيارات!
تشاك هيوز "خدمة تداول الخيارات الأسبوعية هي مفيدة لكل من تاجر المبتدئين وأيضا المتداول الخيارات المهنية تتطلع إلى الحصول على تلك الميزة التنافسية في السوق باستخدام استراتيجية معقدة.
تصبح عضوا في تشاك هيوز 'خيارات الخدمات الاستشارية من خلال الاتصال بنا على (866) 661-5664، أو معرفة المزيد عن تشاك هيوز' الاستشارية الخدمات الاستشارية من قبل.
ما تحصل عليه عن طريق استخدام الخدمات الاستشارية خيارات تشاك.
في الاشتراك في خدمات المشورة خيارات تشاك هيوز، سوف تتلقى خيارات حصرية مساعدة التداول وخيارات خيارات التداول من تاجر الخيارات من ذوي الخبرة وناجحة.
هدفنا في تشاك هيوز هو:
توفر لك خيارات الخدمات الاستشارية. تساعدك على اختيار محفظة شاملة من الأسهم. التقليل من المخاطر الخاصة بك عن طريق تزويدك خيارات التداول نصائح وتوصيات.
ونحن نسعى جاهدين لخلق الدعم الفردي التي تتمحور لمصالحك التجارية.
وتشمل خدماتنا نصائح للمشتريات الأسبوعية والشهرية خيارات، مكالمات أسبوعية وشهرية تغطيتها، ينتشر الخيارات، بوتس متزوج، شراء كتب، استراتيجيات محايدة السوق ومشتريات الأسهم. تعرف على المزيد حول خيارات التداول في صفحة تعليم تداول الخيارات أو اتصل بنا على الرقم (866) 661-5664.
سوف العديد من الخيارات الخدمات الاستشارية تسجيلك في دورة تعليمية الأساسية التي سوف يحضر مع عدد من الناس الآخرين.
برنامج تشاك ليس من هذا القبيل. من خلال التسجيل في الخدمات الاستشارية الخيارات تشاك هيوز، يمكنك أن تصبح جزءا من فريق الحصري الذي يتلقى تشاك هيوز "استراتيجيات التداول الشخصية. لا توجد فئة، لا قراءة من كتاب، لا الجلوس والاستماع إلى محاضرة.
برنامجه من السهل أن نفهم، كنت الحصول على الصفقات الفعلية! في الواقع، يمكنك حتى الانخراط في نظام التجارة الآلية لدينا والتي نحن نحرص على التداول الخاص بك بالنسبة لك.
كل ما عليك القيام به هو الاتصال بنا على (866) 661-5664 ونحن سوف تأخذ الرعاية من بقية!
هذا ليس مخطط سريع الغني. وهو نظام الخدمات الاستشارية خيارات ثبت الذي يستخدم منهجية استراتيجية لجعل الصفقات التي تجلب محفظة مع مخاطر أقل وإمكانات أعلى للحصول على مكافآت.
لا تفوت هذه الفرصة لخلق مستقبل اقتصادي أفضل لنفسك ولعائلتك. دعوة تشاك هيوز اليوم في (866) 661-5664 للقفز تبدأ خيارات التداول النجاح!

استراتيجيات التداول الخيارات النهائية.
لماذا ينضم الأعضاء.
خطة التداول الشاملة استراتيجيات باكتستد قيمة ممتازة مقابل المال منتدى التداول الأكثر نشاطا الصدق والنزاهة والشفافية استجابة سريعة للأسئلة تجربة تعليمية رائعة مجتمع قيم ومفيد رؤية النتائج.
تصبح أفضل تاجر!
كنت تريد أن تتعلم لتداول الخيارات؟ بغض النظر عن مستوى خبرتك، يمكننا مساعدتك لتصبح تاجر أفضل.
نحن خدمة استشارية تداول الخيارات التي تستخدم استراتيجيات تداول الخيارات المتنوعة لتحقيق مكاسب ثابتة وثابتة.
سيكون لديك الوصول إلى منتدى الأعضاء مع مئات من التجار من ذوي الخبرة.
نحن نقدم خطة تداول شاملة وتعليم أعضاء كيفية كسب المال في أي سوق.
ما نقدمه.
يملأ الحقيقي، وليس الصفقات الافتراضية جودة عالية التعليم إدارة المخاطر ضمنية التقلبات التجارية أفكار التجارة أكتيونابل ثابت ومتناسقة مكاسب نهج محفظة كاملة التعلم وتبادل الموارد.
التزامنا لكم: نحن نريد لكسب المال معك، وليس منك.
أعلى تصنيف الخيارات النشرة الإخبارية.
Investimonials.
مراجعات صادقة من جميع الأمور المالية.
متوسط التقييم المشاهدات 143.
"يجب أن يكون المالك كيم كليمان واحدا من أكثر الناس دراية، لكنه تمكن من البقاء متواضعا، وسلامته الشخصية تلعب دورا كبيرا في هذه الخدمة".
"واحد من الناس الوحيد الذي وجدت على الشبكة التي فعلا يتداول حقا، وتملأ يملأ الفعلية، والحقائق هي حقيقية، وليس مجرد نظريات كيم هو على دراية للغاية".
"لقد زاد فهمي لاستراتيجيات تداول الخيارات، والغيري، والتقلب الضمني، زيادة هائلة، وذلك بفضل سو. كل مناقشة التجارة وتوثيقها".
"تعلمت أكثر من منظمة العمل الدولية من أي مكان آخر للحرف يحركها الحدث مثل الأرباح، وتجاوز قيمة التعليم بكثير سعر القبول".
"لقد كنت مع منظمة الصحة العالمية منذ البداية، انها مسؤولة عن نجاح تجارتي، وكان حقا قرار تغيير الحياة، وبدون سو، لم أكن قد تعلمت ما تعلمت."
"واحدة من الأشياء التي تميز كيم عن الآخرين هي أن كل تجارة حقيقية، وتجارته الناجحة تصبح تجارتك الناجحة - لا يوجد سبب لا يمكن أن تنجح".
"هذا هو أفضل خدمة الاستثمار التي تثقيف الناس على كيفية القيام تداول الخيارات كيم هو على دراية جدا حول استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة."
"أساليب التداول واضحة وكاملة، ومفسرة جيدا لجميع مستويات المهارة، ويتم مناقشة الصفقات القادمة وتشريحها، يتم تحديد الإدخالات المثلى ومخارج".
ثلاث استراتيجيات خيارات فريدة من نوعها.
SteadyOptions.
إستراتيجيات تداول الخيارات غير الاتجاهية للمتداولين النشطين مع المحافظ $ 10،000- $ 100،000.
10-15 الصفقات شهريا. 4-6 الصفقات المفتوحة.
أهداف العائد الشهري 5-7٪ على الحساب بأكمله.
مرساة الصفقات.
محفظة صناديق الاستثمار المتداولة المتحوط عليها بخيارات مصممة خصيصا للمستثمرين على المدى الطويل بمحافظ مالية $ 50،000 +
4-5 صفقات شهريا، 3-5 صناديق الاستثمار المتداولة + خيارات.
يستهدف عوائد إيجابية في جميع ظروف السوق.
ثابت كوندورس.
صفقات الدخل المحوطة التي يديرها اليونانيون للمستثمرين في منتصف المدة والمحافظ 20000 $ +
2-3 الصفقات شهريا، 2-3 الصفقات المفتوحة.
تستهدف 2-3٪ العائد الشهري على الحساب بأكمله.
المقالات الأخيرة.
ستيديوبتيونس 2017 - سنة في الاستعراض.
2017 عامنا السادس كخدمة عامة. لقد كان عاما ممتازا ومثيرا. وأغلقنا 113 فائزا من بين 138 صفقة. وقد أنتجت محفظة نموذجنا ربحا بنسبة 171.0٪ على كامل الحساب بناء على تخصيص بنسبة 10٪. وبلغت نسبة الفوز 81.9٪. 2017 كان العام الأول من أي وقت مضى دون انخفاض شهري واحد.
بواسطة كيم، 30 ديسمبر 2017.
0 تعليقات 267 مشاهدات أضيفت من قبل كيم 30 ديسمبر، 2017.
خيارات الإغريق: الخرافات والواقع.
دلتا، غاما، ثيتا، فيغا، ورو لا تشكل سعر الخيار. الخيارات اليونانية تقدير كيف يمكن أن يتغير سعر الخيار مع تغيير في سعر السهم الأساسي (دلتا، غاما)، والوقت (ثيتا)، والتقلب (فيغا) وأسعار الفائدة (رو). ويصف إنفوغرافيك التالية بعض الخيارات الأساطير اليونانية.
بواسطة كيم، 29 ديسمبر 2017.
0 التعليقات 69 مشاهدات تمت إضافة بواسطة كيم 29 ديسمبر، 2017.
لورنتين 2017 سيترب.
في عام من عدم اليقين الذي شمل كوريا الشمالية المتعثرة، واستمرار خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، والهجمات الإرهابية المتعددة، والانتفاضات الشعبية العالمية، ليقول عام 2017 كان عام مضطرب هو قليلا من بخس، إلا، وهذا هو، في المخزون الأسواق.
بواسطة جيسي، 26 ديسمبر 2017.
0 تعليقات 47 آراء أضيفت من قبل جيسي 26 ديسمبر، 2017.
10 فتل أخطاء التجار جعل.
التداول مثير. التداول صعب. التداول صعب للغاية. يقول البعض أنه يأخذ أكثر من 10،000 ساعة لإتقان. ويعتقد آخرون أن التداول هو الطريق إلى الثروات السريعة. قد تكون خاطئة. ما هو المهم أن نعرف أنه بغض النظر عن مدى خبرتك، سوف تكون الأخطاء جزءا من عملية التداول.
بواسطة كيم، 26 ديسمبر 2017.
0 تعليقات 2،973 عدد المشاهدات تمت إضافة بواسطة كيم 26 ديسمبر، 2017.
تجارة ما بعد الأرباح في فيديكس.
لقد نظرنا في الكثير من الصفقات الزخم، ولكن في الوقت الراهن، وسوف نستمر في النظر في الصفقات غير اتجاهي. هذا هو خيار تداول متقدم قليلا يبدأ بعد يومين تقويميين من أرباح فيديكس كوربوريشن (نيس: فدكس) ويستمر لمدة 19 يوما تقويميا لمتابعة، والتي كانت الفائز على مدى العامين الماضيين.
بقلم أوفير غوتليب، 20 ديسمبر 2017.
0 التعليقات 191 مشاهدة تمت إضافتها من طرف أوفير غوتليب 20 ديسمبر، 2017.
خيارات أساسيات اليونانيين.
عند اتخاذ موقف الخيارات، سيكون هناك خطر والمكافأة المحتملة. خيارات الإغريق قياس العوامل المختلفة التي تؤثر على المخاطر ومكافأة موقف الخيار. قدم الرسم التوضيحي التالي شرحا موجزا لأهم اليونانيين: ثيتا، دلتا، غاما فيغا و رو وأثرها على الأسعار.
بواسطة كيم، 18 ديسمبر 2017.
0 التعليقات 192 مشاهدات أضيفت من كيم 18 ديسمبر، 2017.
كيف تخسر 197 مليون $ التداول فيكس.
وقد خسر تاجر التذبذب الغامض المعروف باسم "50 سنت" 197 مليون دولار في عام 2017 يراهن على ارتفاع في فيكس، والذي من شأنه أن يصاحب صدمة سوق الأسهم. 50 سينت بدأت في التباطؤ، ونشر ما يقرب من 20٪ من العقود كان لديه المعلقة خلال فصل الصيف. تم نشر هذه القصة في بوسينيس إنزيدر.
كيم، 14 ديسمبر 2017.
0 التعليقات 332 مشاهدات أضيفت من قبل كيم 14 ديسمبر، 2017.
ديبونكينغ أسطورة الأرباح.
"يجب أن يكون المستثمرون غير مبالين إلى 1 دولار في شكل توزيعات أرباح (مما يؤدي إلى انخفاض سعر السهم بمقدار $ 1) أو $ 1 تلقى عن طريق بيع الأسهم، وهذا يجب أن يكون صحيحا، إلا إذا كنت تعتقد أن $ 1 لا يستحق $ 1. هذه النظرية لم تكن تحدى منذ ذلك الحين باستثناء تلك التي يعضها "علة الأرباح".
بواسطة جيسي، 8 ديسمبر 2017.
0 تعليقات 356 مشاهدات أضيفت من قبل جيسي 8 ديسمبر، 2017.
إذا قمت بشراء نيتفليكس فقط عقدا.
إليك تجربة فكرية ممتعة. لنفترض أن لديك 15،000 دولار للاستثمار بالتساوي في خمسة عشر شركة مختلفة مرة أخرى قبل الركود الكبير. ثم يمكنك السماح لها ركوب من خلال تراجع السوق، وعقد الاستثمار الخاص بك بدلا من بيع أي شيء. كم سيكون لديك اليوم؟
بواسطة كيم، 7 ديسمبر 2017.
0 تعليقات 312 مشاهدات أضيفت من قبل كيم 7 ديسمبر، 2017.
لماذا تداول الخيارات ليس القمار.
أحد الانتقادات الأكثر شيوعا لأي نوع من الاستثمار هو أنه يمكن اعتباره أقرب إلى المقامرة. ليس هناك أي خطأ في هذا نظرا لأن الاستثمار في أشكال مختلفة هو نشاط قانوني ومنتظم تماما.
بواسطة كيم، 4 ديسمبر 2017.
0 تعليقات 462 المشاهدات أضيفت من قبل كيم 4 ديسمبر، 2017.
أفضل الموارد الموارد.
المحتوى المميز في.
التنقل.
نبذة عن الموقع: خياراتنا خدمة استشارية التداول يقدم خيارات عالية الجودة التعليم والأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. نقوم بتنفيذ مزيج من استراتيجيات تداول الخيارات على المدى القصير والمتوسط ​​على أساس التقلب الضمني.
تنويه: نحن لا نقدم المشورة في مجال الاستثمار. نحن لسنا مستشارين الاستثمار. وينبغي ألا تفسر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة على أنها مشورة استثمارية ولا ينبغي اعتبارها بمثابة طلب لشراء أو بيع الأوراق المالية.

No comments:

Post a Comment